التصنيفات
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية

الزوجة الحقيقية التي يعشقها الرجل

لكل زوج ميوله والجوانب التي يعشقها بزوجته ، ولكن يجتمع معظم الازواج على عدة نقاط يجب ان تتوفر في الزوجة ،

حتى تبدو انثى بمعنى الكلمة , فنحن نعلم ان كل انثى امرأة ولكن ليست كل امرأة انثى , اذن لا تقلقي فلن نبخل عليك ايها الزوجة فسنعرض عليك الزوجة الحقيقية بنظر الزوج حتى تتحلى بصفاتها .

الضعف الانثوى للزوجة:
هناك مقولة مشهورة للرجال يتداولونها فيما بينهم وهي ( أريدها ضعـيفة معي قـوية مع الآخرين). فالرجل يهوى الزوجة قوية الشخصية مع الاخرين ويحترم ضعفها واذعانها له ويعتبره مؤشرا على الانوثة الطاغية للمراة , والرجل لا يستغل هذا الضعف غالبا بل يمنح الزوجة القوة بعطفه وحنانه واحترامه , ولكن حذاري ايتها الزوجة ان تتعمدي الضعف امام زوجك فالزوج يستطيع ببساطة كشفك وبالتالي تكون النتيجة عكسية تماما . لذا نصيحتي لك عزيزتي حواء بأن تتعلمي فن الضعف الجميل وليس ضعـف الانزواء وفـقـدان الثقة.
فالانوثة فن تتقنه معظم بنات حواء , وهناك زوج يعلمه لزوجته , وهناك زوج اخر يدفع الزوجة الى ان تتخلى عنه وتتمرد عليه , وفي كثير من الاحيان يكون ذلك بسبب استغلال الرجل لحب وضعف الزوجة واهانتها بدلا من الثناء عليها , فنرى الزوجة تتحول الى النقيض فتتسم بالقسوة والتمرد والعناد , وهذا ان دل على شيء فهو يدل على ضعف ثقة الرجل بنفسه وخوفه من سيطرة الانثى عليه , لذا نرى ان الرجل الواثق من نفسه يستطيع أن يقود أقوى النساء ويحولها إلى كائن وديع يحـتاج منه لمسة حنان.

متى تفقد المرأة انوثتها بنظر الرجل ؟
جمال المراة بصفة عامة ليس في جمال قوامها او ملامحها ورشاقتها , فالانوثة شيء تشعره تجاه الانثى يدل على الحب والعطاء والتفاني , فهو شيء يشعره الرجل ولا يراه وهذا مالا تدركه حواء , لذلك نقدم لك بعض الصفات التي تحلت بها الزوجة تكون بذلك قد تخلت عن انوثتها بمحض ارادتها.
– علو صوت الزوجة دليل على ضعف موقفها وعنادها.
– اذا اصبح صوت الزوجة خشنا وتلفظت بألفاظ فاحشة.
– تضيع انوثة الزوجة عندما تهمل الرقة والطيبة وتنسى العطف والرحمة واكبار الرجل ابا , واخا , و زوجا.
– تضيع انوثة الزوجة عندما تفضل الانتقام والثأر على التسامح.




جد موضوع رائع
ما كنت أعرف ان هناك ما يسمى فن الضعف… شي حلو
يعطيكي العافية فداء



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.