التصنيفات
مكياج makeup

الكــــــــــونسيلر أحدث موضة

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

احضرت لكم موضووووووووووووووووووووع عن الكونسيلر

انشاء الله يعجبكن

الكونسيلر

1-ضعي اولا كريم مرطب مخصص سريع الإمتصاص لمحيط العينين حتى يجعل الجفن ناعما ومرنا وليسهل توزيع خافي العيوب عليه,اما إذا كان الجلد جافا فإن الكونسيلر سيبدو متكسراوغيرجذاب لإنه ثقيل نوعاماعلى البشرة وبالتالي يسبب تجاعيد مبكرة.
2-استخدمي فرشاة مخصصة اواصبع السبابة لتوزيع الكونسيلربطريقة التربيت (الطبطبة) حتى يذوب كليا في الجلد,ولاتستخدمي طريقة الفرك لكي لاتتجعد العينين.
3-ضعي الكونسيلرعلى كامل الجفن الأسفل من زاوية العين الداخلية حتى الزاوية الخارجية لها,ودعي اللون يغطي جذورالرموش السفلى ,وتأكدي من تغطية الإحمراروالدوائرالسوداء لتمنح إتساعا جذابا لنظرةالعينين.
4-إذ اكانت بشرتك دهنية لاتوزعي الكونسيلر فوق الجفن الأعلى لإٌنه قد يؤدي إلى سيلان مكياجك.
5-إذا كانت الدوائرالسوداء واضحة ضعي طبقة أخرى من الكونسيلر ووزعيه ايضا بطريقة التربيت ثم ثبتيه بالبودرةالحرة( السائبة )
6-عندما تكون الهالات السوداء شديدة حول العينين ( أي يميل لونه إلى البنفسجي- الأخضر وهذا تعاني منه السمراوات بشكل خاص ) اختاري كونسيلر يميل إلى الوردي الباهت وثبتيه ببودرة صفراء شاحبة ليبدو الكونسيلر طبيعيا ومنسجما تماما مع لون البشرة.
7- إذا كنت تعانين من دوائر افتح من لون البشرة حول العينين جربي الوانا مختلفة من الكونسيلر لإيجاد الأقرب إلى لون بشرتك وراعي إختيار لون مشابه لكريم الأساس الخاص بك او بدرجة لونية اغمق بقليل
. 8- بإمكانك إستخدام الكونسيلرلإخفاء الوحمات,وبقع الشمس (أي النمش ),وبقع الشيخوخة وذلك من خلال مزج لونين وتركيبتين مختلفتين,او المزج بين الكونسيلر وكريم الأساس.




خليجية[/QUOTE]



خليجية

~~ تسلم الانامل على الطرح الراقي ~~




شكـــــــــــرآ لمروركـِ الطـــيــب



موووووووووفقه

حيييييل استفدت منه

يعطيييك الف عافيه




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.