التصنيفات
روايات طويلة

***الله يسامح إثنين جابوني لـ الدنيا وراحووخلونــي رؤاية مشوقة


بسم الله الرحمن الرحيم

***الله يسامح إثنين جابوني لـ الدنيا وراحووخلونــي!***

ماتقبلت الفراق ومالـ يدي فيه حيله
آه لوإن الظروف المقبله
تكشف قدرها
لويعرف الشخص منا
وش مع الغيب بيجيله
كان جنبناالمشاكل من قبل يوقع ضررها
ماهقيت الليله اللي جابت الفرقى
طويله
لين صارت ليلة امس بعيني اطول من شهرها
والعذاب اللي يذوب بعين من يفقدخليله
عندي اكبرمن عذاب العين لوتفقدنظرها
والحبيب اللي صدوده مثل مداته جزيله
صدعني واعرفه لاصدعن حاجه هجرها
كن روحي يوم حست في جفاه وصعب نيله
بشرتني باالضياع وشدت العزم لسفرها
مارحمهامن هلاك وماتقبلهادخيله
تحتضرقدام عينه لين ماتت من قهرها
عاد ذاك اللي ذبحهاوارهب الموووت بوسيله
مادفن وجه الضحيه والسكاكين بنحرها
ليت قلبه يوم طاوع فعلته كمل جميله
لوغسلهامن عروقه وبكفن صدره قبرها
من حفربضلوع قلبه حفرةتكفي قتيله
ليه مايدفن قتيله باالظلوع اللي حفرها
إشتكيته لـ الرفوف ولـ البراويزالهزيله
وإنذعرت من النياح اللي سمعته في صورها
رحت اسولف لـ الجبال الصم عن قصةرحيله
ماتركت متونهاإلاينحت الدمع بصخرها
واحدن حقق جماله كذب اساطيرالف ليليه
يسكن السبع البحورويحبس الحوربدررها
الدروب بكبرياهاترتجف تحته ذليله
والوروداللي تقبل خطوته تنبت بـ اثرها
والغصون ليابغاهاتنثني له تنثني له
والفياض ان حب ينثرعطرهايلمس زهرها
لويصوت لـ الغديرالمنجرف جفف سبيله
وإن تبسم لـ الجبال الصامته نطق حجرها
كل حاجه تستويله لوبغاهاتستويله
بالنظروإستغفرالله لوبقول انه سحرها
ذاك لوبس يتمنى فاكهةشجره ظليله
بس يفتح راحةإيده ويتساقط له ثمرها
كن ربي سخرله المعجزات المستحيله
واصبح اسطوره وكل الألسنه تنقل خبرها
هان محجردمع عيني لين جفف سلسبيله
وإلتفت لـ اخيردمعه قبلت يده ونثرها
دمعتن كن بشقاهايوم طاحت في شليله
جادلن جات بدوي تطلب الستروسترها
له علي انه اليامن طاح من عيني تشيله
ولي عليه انه يرجع لـ إبتساماتي ثغرها
لوطعوني باالسكاكين بيده تشفي غليله
لـ اشتريهامن عذاب وادفع بدمي مهرها
واطلبه ينهال فيني طعن لين يطيح حيله
بس لايترك عيوني تنحرم نعمةبصرها
له بعيني مثل مال الطهرباالنفس الأصيله
تقطع إيدين الردى لومس شعره من شعرها
مابغيته غيردرب وشتت اقدام الدليله
مزنتن مابللتني وإستحيت اطلب مطرها
والعطايامن إيدين الخلق لـ الطالب قليله
والوهايب من إيدين الله لـ العباداجل وارضى
وان نسيت اني زرعت العشق وحظوظي بخيله
مانسيت ان العطاياتستحق اللي شكرها
صعب تلقى شخص وافي يجزي الطيب بمثيله
والعرب قدقالوان الناس ماخلت قشرها

البــارت الأول:
هـاي ابعرفكم على نفسي انــادااااااااااناعمري22سنه كنت باالجامعه قسم فيزياءعلى فكرةانااكره الفيزياءبس بابايبغاني ادخل هاالقسم فدخلته عشانه بس احسن تركت الجامعه وجلست باالبيت عشان جدتي ايه صح نسيت اعرفكم على عايلتي الكريمه خخخخ!اناماماتوفت واناصغيره يمكن عمري 11سنه تقريبا!عندي ثلاث اخوان واناالبنت الوحيده بينهم وطبعاانادلووووعةباباوجدتي واكره تحكم اخواني فيني ياكرهي لهم مااخذت من طبعهم الاالعربجه>اكيدوش تتحرون من بنت عايشه بين ثلاث عيال وهي البنت الوحيده بينهم ياحظي خخخخخ!(عمركم سمعتم فـ بنت دلوعه وبنفس الوقت عربجيه!!!)الموهيم اخواني اسمائهم عبدالعزيزعمره32سنه متزوج من بنت جيرانا بشاير لسى ماعندهم عيال واهل بشايربعدين اعرفكم عليهم اوكي>خخخخ
عزوزيشتغل بشركةباباوهونائب المديرالعام والمديرالعام بـابـا>علي ذكاءاحيانااستغرب من وين اجيبه خخخخخخ!
نايف عمره24سنه داااااشروعايش حياته ولسى ماتزوج مدري متى ناويهاالأخ>خخخخخخ ومايشتغل اللي يصرف عليه باباوكانت مقولته(اناولدعزوموبحاجةالشغل!! )
خالد عمره27سنه يدرس ب جامعةxford(إكس فورد)في بريطانيا
إممممممم مين بقى ايه صح بقى بـابـاوجدتي الله يخليهم لــــــي ولايحرمني منهم
اببدالكم حياتي من الصفرلماكنت صغيره كنت عايشه حياتي

ومبسوطه مع اخواني وباباوجدتي بس ساعات احن لـ امي واتمنى لوانهاماماتت وانهالسى عايشه وموجوده بينناالموهيم كنت دافوره رقم واحدباالإبتدائي>خخخخ وباالمتوسط كمان وبالثانوي قل مستواي شوي بس الحمدالله جبت نسبه حلوةدخلتني لـ القسم اللي ابوي يبغاني ادخله
وآهـ من هنــــاتبدأقصةاحزانــــي مع اخوانــــي ومع بـابـاكمان مدري شفيه فجأه تغيرعلي احس انوموبابااللي اعرفه صايرحزين ودايم يسرح!
واذاسالته اناعندي اعمام وخوال يعصب علي ويقولي موشغلك!
الصبـــاح الساعه7كان الجوحــــلووووقمت نشيطه وكان البيت هادي طلعت من غرفتي ونزلت تحت لقيت جدتي جالسه باالصاله وعصاهابجنبهاوحاطه فطورهاعاالأرض
نادتني افطرمعاها>كشرت ولويت فمي ياويلي مستحيل اكل عاالارض انابنوته متعوده عاالإتيكيت مااعرف آكل إلاعاالطاوله بس يلاعشان ماماوضحى(جدتي) يالبيه كل شي يهووون مافيه احداغلى منهافديتهااناا
كانت فارشه السفره وحاطه انواااع الحواضر(يعني جبن وقشطه وزيتون واشياءزي كذا!) صبيتلي شاهي بدون حليب اكره الحليب بـ انواعه حتى الحليب السايل
افطرت واناساكته مافتحت فمي بكلمه وبعدين قمت
رحت غسلت وجيت جلست عاالكنب وفتحت التلفزيون وقعدت افرفرباالقنواات اووووووووووووووووووووووووف طفـــــــــــشــاااااانه
طلعت اتمشى باالحديقه وكنت فااااله شعري الطويل وتاركته يتطااااايرمن الهوااااءالخفيف بس فيه شوووويةبروووووووووده
كتيـــربنعشـء ولابنتـــــــــوووووب>نغمةجوال ي
فاااارس يتصل بــك
اوووووووف وش يبي ذاااااا!!!!رديت بدلع:الووووو
فارس:هلاباحلى رااعيةالوووو
دانابكل برود:هلااااا
فارس:شفيكي
دانا:متضااااااايقه شوووي
فارس:سلامتك حبيبتي من الظيقـه
دانا:ااااوف انامتضايقه بعدين اكلمك باااي
فارس:شفيكي تحكي معي باالطريقه هذي هاااا؟
دانا:موووشغلك وسكرت بوجهه
اوف هذافارس ناشبلي هنافبلعووومي
انا من الطفش تعرفت عليه ورقمته باالسوق وتحديدا(باالفيصليه)والحين طفشت منه ماابييييه اكررررررررررررهه اصلن انامن متى حبيته عشان اكرهه؟بجدارحم البنات خفيفات العقول اللي تتعرف ع شاب وتحبه وتتعلق فيه وهومن وراهايكلم ميةوحده دلخه زيهالاوبعدمن قوةالدلاخه ترسل له صورتهاوترسل بلاوي ثانيه بعدغيرالصوره!!!!!!!اناصح اكلم فارس تسليه لاكن مستحيل احبه وارسله صورتي واخرشي اذامانفذت اللي هويبغاه قام يذلني ويبتزني باالصورحقاتي بعدين وش استفيدواناعارفه وواثقه كمان ان علاقتنامستحيل تنتهي بزواااج؟؟؟؟؟!الحين بـ هاالزمن الحياااااءراااح بجدانااشوف بعيوني عندناهناباالرياااض ياكثراللي يقابلن سوائن كانت متزوجه اومطلقه اوبنت وعلى قولتهم(لاحيـــاولامستحى)واناما اعم كل البنات باالعكس فيه بنات عفيفات طاهرات باالريااض وبرى الرياااض وحتى برى الرياااض اتوقع فيه بنات يقابلن بس انااقصدالرياض باالذات لأني فيهاواشوف بعيوني محدقااالي وربي اعرف وحده متزوجه ومتعرفه على واحدوتحبه وتقابله من ورى زوجهاوالمشكله اللي متعرفه عليه ذا يدري انهامتزوجه ومع ذلك الوضع عادي عنده بجد انه دلخ عادهي تدرون وش حجتها تقول ان زوجهاعقيم وهي مظلومه معاه ماتحبه ولاتبيه بس اهلهااغصبوهاعليه لانه ولدعمها استغفرالله يامثبت العقل والدين بس!!!!!
وياكثراللي إنجرحوويمكن ماتوبسبةهاالعلاقات المحرمه البنت اذافقدت شرفهاوش يبقالها؟انامن يوم وعيت عاالدنياواناعرفت ان الشرف هو اهم مااملك ولازم احافظ عليه مهماكاااان الشـــررررررف غااااالي
ومايقدربثمن ……
صحاااااااااااني من تفكيري العميق صوت مسج فتحته لقيته من ريـــــــــــم كاتبه فيه (يادوباااااوينك عن الجوااال دقيت يمكن عشرين مره ولاتردين وش ذاااا)ههههههههههههههههه يااااحليلهاريومه إي والله جدلقيتهاداقه علي مكالمات كثيره واناموهناسرحانه وافكرررررررربقولكم عن ريم هذي صديقتي تنحط عاالجرح يبررررررررررى صديقتي من ايام الثانويه ومع اني تركت الجامعه الاانهامانستني انااعتزبصداقتهاوباالصدااااقات اللي مثل كذااااااابس على رغم صداقتناالقويه الاان علاقتي معهاسطحيه جدا!
المهم رحلة عذاااابي لسى مابدت(يعني مااقولهااسراري الخاصه)!!!!!!!!!!!!!!!!!
رحت لغرفتي انسدحت عاالسريروكلمتهاوبعدماخلصت نزلت تحت عندبشايروجدتي بعدين رجع بااابامن الشغل ورجعواخواني حطوالخدم الأكل وتغديناوكانت حالةباباماتسر:فتح ازاريرثوبه وحط يده على رقبته اناناظرته وحسيت ان فيه شي هي وحده من الثنتين ياعنده ضيق باالتنفس اوانه غص بلقمته؟؟؟؟؟؟شفت حالته زااادت نزلت ملعقتي باالصحن وسالته :بابا شفيك
ماردعلي
سالته مره ثانيه:باباشفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وفجــــــــــــــاه طااااح ع الأرض صرخـــــــــــــــت بقووووه بـــــــــــــــــــــــاااباا وجلست ابكييييييييي نزلت على ركبتي وحطيت راس بابابحظني وصرت اصفق بوجهه زي المجنونه بااااباشفييييك دفني اخووووي نايف وشالوبابانايف وعزوزواخذوه للمستشفى واناجلست في البيت اناوجدتي واناماسكه جوالي(بلاك بيري)ومتوتره ع الآخروقاعده امترصالتنارايحه جايه وادعي ربي ان الغالي يكووون بخير
جدتي وضحى:داناواناامـــــــــتس اهدي انشاالله ماصايرالاكل خير
انا:انشاالله يايمه وضحى انشاالله
وفجاه دخلواخواني رحت اركض لمهم :هــــاابشروباباوينه ليه ماجبتوه معكم؟
عزوز:دندون ابوي دخل بغيبوبةسكرشكله من كثرالشغل والظغط النفسي!
انا:مصدووومـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــه؟
صحيت من صدمتي يوم قالت جدتي:لاحول ولاقوةالاباالله
رقيت فوق لغرفتي بصمت وبكل برودحتى بكـــــــــــــامابكيت
إنسدحت ع سريري وضميت مخدتـــــــــــــــــي وبكيـــــــــت دم بداااااااااااااااااااااال الدمع اااااااااااااااااااه اااااااااااه اناحزينه موووووووووت اناتعبااااااااااااااانه سمعت صوت حصاةضربت شباك غرفتي غصب عني ضحكت وانابين دموعي فتحت الشباك وشفته واقف ع شباك غرفته اااااااه فديته اشتقتله حيل ادري بتقولون مهبوله قبل شوي كنت استهزىء باالبنات اللي يسون هاالحركات واناسويت زيهن بس صدقووني اناغيييرانالماحسيت اني محتاجه اتكلم مع احدمالقيت الاهواذابكيت مافيه يخليني ابتسم واضحك الاهوتبون تعرفون منهو؟؟؟؟؟؟تذكرون لماقلتلكم بعرفكم على اهل بشااايرزوجةاخوي عزوزوقلتلكم انهابنت جيرانا!قبل اقولكم من هوهذابعرفكم ع اهل بشووووره فديت طيبةقلبهاانا…..(بشايرعمرها20 سنه متزوجه اخوي عزوزلهاسنه ونص تقريباا..ام بشوره الله يحفظهاحرمه كبيره في السن لالهاولاعليهاطيوووبه مره ..واخوبشايرالوحيداسمه عسـاف عمره 26سنه يشتغل ظابط باالحرس الوطني…)الحين بقولكم منهواللي يخلي دنيتي تضحك وسط الحزن..هذاعســــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــآ آآآآآآآف ولدجيرانااخوبشايرلنا7شهورع هاالحاله اذاجاءباالليل اوالعصريضرب شباك غرفتي بحصاةونتقابل عندالشباك بس انااناظره وهويناظرني وكلن يبتسم لـ الثاني ومره واناجايه من الجامعه(قبل اتركها) عطاني رقمه واخذته ماكلمنابعض بس اتفقناانانتقابل عندالشباك(هومن شباك غرفته وانامن شباك غرفتي) ونطالع بعض بصمت اناكنت اكلم فارس اتسلى بس.وبعدين تركته عشان عيون عساف اااه من عيونه يكفيني بس اني اطالع بعيونه مابي شي اكثرمن كذا..تخيلواناحبيته بس حبيته بيني وبين نفسي ماقلتله مشاعري اااااه تعبت واناكاتمه شوقي وحبي له فصدري مدري الى متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟مسحت دموعي وشفته يناظرني مستغرب اني سرحانه ودموعي ع خدي…جاني منه مسج(وش فيهاالغاليه!دمعتهاعلى خدها)
ارسلتله(باباباالمستشفى داخل بغيبوبةسكرومانعين عنه الزياره وانامن لي غيره؟)
حسيت برجفه بيديني لماشفت الشاشه تنوربإسم عساف
استغفرت ربي وتعوذت من ابليس عساف غيرمومثل فارس اذاكلمته اكيدراح اضعف واعترفله بحبي له واناالحين محتاجه احداتكلم معاه ويازينهالماتشكي لحبيبك وهوبكل شوق يسمعك خليته يدق لحدماطفى نور شاشةجوالي يعني معناته ان عساف قفل الخط جاني مسج منه(سلامات ومايشوف شرحبيت اواسيك بس)ياالله ماتتصورون قدايش مسجه اثرفيني مع انه كلام عادي وبسيط جدا لاكن ولواحسه طالع من قلبه نفضت هاالافكارمن راسي ياااربي شفيك ياداناشكلك طحتي بحبال عساف ومحدسمى عليك بس ياترى عساف حاس فيك؟وغرقت بأفكاري واحلامي اللي مافيهاالااناوعساف و بس ورحت بسابع نومه صحيت الساعه7دخلت الحمام توضيت وصليت المغرب ونزلت تحت عندجدتي وسالتها:يمه وضحى متى بيسمحولناباالزيااااره؟
جدتي:والله مدري عنهم يابنيتي بس الله كريم
انا:ايه صح ياجده الله كريم صدقتي

هذا البارت الأول اتمنى يعجبكم




البارت الثــــــــــــااني:
دخل عزوزوحاله مايبشربخيرابد
انا:عزوزشفيك
عزوزوهويمسح العرق اللي على جبينه:جده داناانتن مؤمنات باالقضاءوالقدروعارفات ان كل انسان مصيره للموت طال الزمن فيه والاقصر
اناماسكه قلبي:عزوزتكفى الله يخليك مووقت محاظراتك قل بابافيه شي؟
عزوزوالدمعه بعينه:ابوي يطلبك الحل يادانا
انا:دخلت بعوامه من الدموع وصرت اصارخ واضرب عزوزمع صدره كذاااب انت كذااب ياقاسي كذا وب هاالبساطه تقولها
عزوزمسح بقايادموع التماسيح اللي بعيونه:اناانسان مؤمن باالقضاءوالقدروبعدين انارجال موحرمه عشان ابكي ولالازم اغرق نفسي دموع عشان تصدقين اني متاثربموت الوالد
دانااصحي هذاابوي اكيدبحززززن عليه
اناابكي:كذاااب انت كذاب ودني لباباابي اشوفه مومعقوله كذا بيوم وليله وفجأه يموت(استغفرالله!من الصدمه موحاسه بااللي اقوله قدرالله وماشاءفعل)
جدتي جت تضمني عشان تهديني واناضميتهاجدتي تبكي واناابكي
بشااايراثرفيهاالموقف وكانت تغلي باباباالحيل وتعتبره زي ابوها
عزوزطلع وشكله كان يخفي سيول من الدموع بعيونه ياويلي من ربي شكلي ظلمته بس حسيت انه قالهابكل برووود
جاءاخوي خالدمن بريطانياوقضيناالعزى بحزن وعشناالثلاث ايام بمرهاودموعهاحتى جدتي اكثرمن مره يرتفع الظغط عندهاوانابسراحه خفت اني افقدهازي باااااااباا…بجددنيافضيعه ومؤلمه مستحيل تصفالنا..صدق من قال:دواااااام الحاااال من المحااااال….وبشايروصديقتي ريم ماتركوني ابدطول ايام العزى وهم يحاولون يخففون عني فديت قلوبهم في اليوم الرابع كنت هلكانه لي يومين مانمت زين انسدحت ابي انام بس وين يجيني النوم؟وانابهم مايعلمه الاالله ياترى نفسي اعرف باباليش اذاسالته حنالنااقارب بس يتهرب عني!وليش احس ان سالفة الظغط النفسي وارتفاع السكركذبه عزوزبيسكتني فيها؟اناحاسه ان باباكان فيه شي اكبرمن كذا……….ياربي بس محتارةمليون سؤال فبالي ماني لاقيه جواب لأسئلتي احس ان الموووت ارحملي ……
كنت نايمه وصحيت على صوووت مطرررررقوووي ورعدوبرق يمه سمعت صوت صاعقه ياربي تستراناخايفه حيييييل قمت من سريري ورجليني موقادره امشي عليهامن الخوف فتحت الشباااك وكاااااان المطررررررررغزيرمره جت قطرااات مطرعلى خدودي سمعت صوووت ضحك من وراي يخووووووووووف التفت ماشفت احدورااااااي وبديت ارجع على ورى لحدماصقعت رجلي بطرف سريري وطحت وزااااااد الضحك اكثرواكثرقمت واناميته خوف سحبت رجليني سحب وصلت للباب فتحته وايديني تررررررررجف وصااارصوت الضحك اقرب واقرب وكااااانت الانوارطافيه شكل الكهرب طافي قعدت اصيح وانادي جددددددددده باااااااااااااابااااااااااااا الحقووووووووووني واصرخ باقوى ماعندي واشوف ظل اسووود يقرب للباااب والضحك كل ماله ويزيداكثرواكثروفجأه
ماحسيت الابجدتي وهي ضامتني وتمسح على شعري وتقرى علي اناناظرتهابعيووووون مليانه دمووووع
جدتي:دااااانابسم الله عليك وشفيك يابنيتي تصايحين وخشتك معرقه وحالتك حاااله
اناتوي استوعبت اللي صارقبل شوووي الحمدالله يعني ماكان حقيقه كنت احلم ضميت جدتي بقوووه وبكيت وقلتلها:حلمت حلم يررررررروع يايمه وضحى يخووووف مررررره وربي يخوووف
جدتي تهديني:تعوذي من ابليس واناامك وسمي باالرحمن ونامي
انا:طيب يايمه تكفين نامي عندي
جدتي انسدحت جنبي وقالت:الشكوى لله يلازحفيلي واناامك
نمت بحضن جدتي وانااحس باالاماااااااااان بس الله يستروش مخبيتلي الايااام الحلم ذا مااايبشرباالخير!
صحيت الفجروشفت جدتي قدقامت قبلي وافديتهامن الفجروهي قايمه حسيت اني موخايفه يمكن عشانه الصباح اويمكن عشان حضن جدتي الدااافي جعلني فدا(رجلينها)وربي لوافقدهالموووت…اخذت جواالي بشوووف الساعه كم بس نسيت الساعه والناس كلهم يااالبيه مسج من عساااف كاتبلي فيه(عظم الله اجرك والله يصبرك في مصيبتك حاولت اتصل فيك بس جوالك مغلق عادماتنلامين فاقده غالي يابعدي)وربي صدقوني كلامه ياثرفيني ماحسيت الابدمعتي اللي طاحت على جوااالي ااااااااه ياعساف قلبت المواااجع وااااااااه من فرقااااااك ياااااااااااااااابوووووووووووي بدون شعورارسلتله(اول شي صباااح الخيرثاني شي مشكوووروالله يصبرني ثالث شي انااحس اني خنت عرض ابوي بحياته لاني كنت اشوفك من بعيدلبعيدوش راح نستفيد؟ عادالحين مابي اخونه بوفاته اسفه مااقدراكلمك رح شف غيري الله يخليك)جاني مسج منه(وربي اني كذامن الله اغليك واخاف عليك اكثرمن نفسي ومستحيل اضرك يابعدي ان كان لي خاطرعندك افتحي الدريشه ابتصبح باالوجه اللي يشرح الخاطروان كنتي مصممه انك تبعدين عن درب عسااف خلاص اوعدك ماتشوفيني بطريقك ودعتك الله يابعدي)قريت مسجه وحسيت بقشعريره بكل جسمي ونزلت دموعي بدون مااحس اااااااه فديته وفديت كلمته صرت اعشقهايذبحني لاقال يابعدي رميت جوالي على السريروفتحت شباك غرفتي وشفته واقف عندشباكه بسرعه غطيت وجهي باالستاره وحسيت قلبي بيطلع من مكااانه وبطني مغصني اكيدهذي اعراض الحب اللي اسمع فيهاوخرت الستاره وطالعت فيه وابتسمت له وفجاه تذكرت الحلم اللي البارح حلمت فيه صرخت وسكرت الشباك وقعدت على الارض واناارجف وابكي حاولت ابعدذكرى هاالحلم المرعب من بالي ورحت للحمام وقفت عندالمغسله وقعدت اطالع نفسي باالمرايه ياالله معقوله هذاانااللي الكل باالجامعه قبل لااتركهاكانوا يغارون من جمالي ونعومتي ورشاقتي ذبلانه وطالعه سمراوتحت عيوني هالات سودااا ….غسلت وجهي اكثرمن مره وبعدين دخلت الحمام فتحت الدش الباردعلى راسي وانالابسه البيجامه وصرت ابكي وابكي قلت يمكن اذادخلت تحت الموياالبارديطفي الناروالخوف والحسره والحزن اللي بقلبي بس للاسف الموياماسوالي شي؟؟؟؟؟؟؟؟طلعت من تحت الدش رميت ملابسي لبست الروب حقي وطلعت اجفف شعري دق جواالي اخذته يااااويلي اخرواحدتوقعته يدق علي رديت عليه بقلق:هلا
عساف:هلافيك يابعدي
انا(ياويلي جعلني فدوه لك ياعساف تذبحني بذاالكلمه وربي ياعساف..):ساااااكته ومرتبكه مررررررررره
عساف:شفيك ساكته
انا:………..(كاني محطوطه عاالصامت ويدي ترجف عجزت امسك الجواااااال)
عساف:الـــــــــويابنت انتي معي!
انا(مصدومه ياحليله شكله مايعرف اسمي من جدضحكت من قلب وانابقمةاحزاني قايلتلكم ماينسيني همي الاعساف فديت صوته^_^):هههههههههههههههههههه!
عساف:فديت هاالضحكه علامك تضحكين؟
انا:…………..!
عساف:شفيك سكرتي الشباك تو؟
انا:……………!
عساف:انتي طرمااااااا؟
انا:لا
عساف :شكلك تعبانه يلابخليك تامرين بشي
انا:ابي سلامتك يابعـــــــدي
عساف:يابعدحيي شكلي اعديتك
انا(غصب عني طلعت هاالكلمه):ياااااااالبيــــــه ياااعسااف
عساف شكله تنح وصارفااهي :لبيتي فاالكعبه يابعدي
انا(بجدارتحت له حسيت انه صادق لوانه مغازلجي كان ماصدق خبراني قلتله كلمه حلوه):بااي
عساف:اوكي باااي
سكرت الجوال وانااحس اني مالكه الدنيابس لاتسالوني ليييييش؟؟؟؟
دقيت على ريم
انا:سسسسسسسسسلامووووووون عليكي يااخت العرب
ريم:اهلن بكي يااختاه
انا:ههههههههههههههههه
ريم:ماشاءالله شكلك رايقه جعلك دوم مبسوطه
انا:هههههههههههه يسلموبس ماتلاحظين اناخربناهاباخرلحظه خلينانكمل هذره بااللغه العربيه الفصحى
ريم:امحق فصحى مارايك ان نتكلم عنقليزي(انقلش) خخخخخخخ!
انا:هههههههههه لا يرحم امك خليناباالعربي احسن
ريم:كيف حالك
انا:تمام الحمدالله على كل حال
ريم:عندي لك نكته تموت ضحك
انا:وشي قوليها
ريم:فيه بدويه طلعت مع زوجهاللملاهي وشافت لعبه اعجبتهاقالت لزوجهاابركب ذي قال زوجهالاذي لامنهاارتفعت فوق يطلع سروالك قالت لاابركبهاوسروالي ابحطه عندك لين اخلص
انا:هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
ريم:ضحكتي من سرك قولي آمين
انا:نكتتك بايخه وقديمه هههههههههههههه
ريم:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ طيب ليه ضحكتي يعني عشان الدعوه فيهاسراويل يعني
انا:لاهههههههههههههههههههههههه ههههه بس النكته تضحك بصراحه
ريم:هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
اناارتبكت:ريم باي اكلمك بعدين معي خط ثاني
ريم:اوكي باي بس كلميني موتنسين اوكي
انا:اوكي وسكرت بوجههاقبل اسمع ردها
رديت:هلااااااااااااااااااااا
عساف:هلااااااااااااافيك يابعدي
انا:……..
عساف:دانــــــــا
(ياوووووووووويل حالي ياحلواسمي بفمه ادوووخ انا)عساف:ممكن اطلبك طلب؟
قلتله:آمرعيوني لك
عساف:تسلملي العيون وراعيتهن
انا:……………!!
عساف:لوطلبتك من اهلك توافقين علي
انا(كان احدصفقني كف على وجهي):هاااااااااااااااااه
عساف:هههههههههه شفيك؟
انا:عساااااااااااااااااااااااا ااااف؟
عساف:عيووووووووووووونه
انا:بليزبابا لسى مانشف ترابه مااقدراتزوج ب هاالظروف
عساف:انتي فهمتي غلط انابس سالتك توافقين اولا
انا:مدرررررررري سراحه فاجأتني
عساف:اناارتحتلك مررررررررررره
انا:وانااااااااااااابعد
عساف:بقولك كلمه وحطيهافبالك زين ان ماكنتي لي ماراح تكونين لغيري فاهمه وسكرالخط بوجهي
يااااااااااااااااااااااااااااا اربي كلمته دوووووختني بس شكله زعل يااااااااااااااااااااااااااويل ي فديته بس كإنه يهددهو ووجهه…… بس لحظه تعالوهووش عرفه بإسمي؟؟؟اكيدبشوووره الدبه قالتله اخاف اسألهاثم تشك ان بيني وبين اخوهاشي خلوهامستوره احســـن
نزلت تحت عندجدتي واخواني واناالفرحه موسايعتني

مــــــــــــــــــرت الاياااااام وحالي هوحالي ماتغيرشي وجدتي كانت تعبانه واناخايفه عليهاحييييييييييييل اناوعساف نكلم بعض بس موكثيييييييييييييرعرفته اكثروهوعرفني اكثرعرفت اطباااعه عرفت وش يحب وش يكره بس تخيلووووووووووو ماقلتله اني احبه ودي اقوله انه كل شي بحياتي ودي اقوله اني اشتاقله بس مااااااااااااااااااقدراخاف انصدم فيه لاني اول مره احس ب هاالمشاعراتجاه شخص….تقدرون تقولون اني اكآبرحتى بمشاعري؟!!اخوي خالدرجع لبريطانياعزوزوبشايرمثل السمن على العسل فديتهم انااااا
جااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااءاليوو وووووووووم اللي انتظرته كنت قاعده باالصاله على اعصابي لان عسااااف جااااي يفاتح عزوزباالموضوع عشان اذاوافق تصيرالخطبه رسميه بس اخرشي توقعته ان عزوزيرفض كان جاااي معصب مسكني مع شعري وضربني كف على وجهي ورماني عاالارض وقال :ماعندنابنات للزواج انتي فاهمه
اناسويت نفسي موفاهمه شي:عزوزوش السالفه الله يخليك فهمني
عزوز:عساف اخوبشااايرجاي يخطبك وانارفضت اكيدهوجاي طمعان بفلوسك ياخبله
انا:مالك شغل انااللي بتزوج موانت
عزوز:لابعدوتقولينهابكل جرأه ياحماره
انا:قاعده ابككككككككككككككككي
عزوزمسكني مع شعري وقال:والله لوتزوجتي عسافوه اني لطلق بشاير
انا:حرام عليك بشايروش دخلهاباالسالفه؟
عزوز:اكيدهي واخوهاطمعانين بفلوسناوالورث
انا:حرااااااااااااام عليك لاتظلمهم
عزوز:قلت مافيه زواج يعني مافيه انتي فاهمه!
انارحت لجدتي واناابكي طحت بحظنها
جدتي:وش فيك يااااريحةالغالي تبكين ماعاش من يبكيك واناحيه
انا:عزوزظالم ياجده ظالم جاني عريس ورفظه وضربني يقول مافيه زواج عساف طمعان بفلوسناشوفي تفكيره الواطي وين وداه
جدتي:منهوعساااف وبعدين وراك متحسفه عليه هاالكثر؟
اناارتبكت:عساف اخوبشايروانامومتحسفه عليه اللي جابه بيجيب غيره بس الفرصه ماتجي الامره وحده!
جدتي:خلاص ولايهمك كانك تبينه ابدانااقول لعزوزويخسى يرفضه مره ثانيه واناموجوده
اناضميت جدتي وجلست ابكي:عووووووورني راسي من كثرماشدشعري
جدتي:جعل يده للكسررررررررر
اناقاعده اصيح وامسح دموعي بطرف ايديني :خلاص يايمه وضحى اخواني بتقوى شوكتهم علي لاني يتيمه مالي اب ومالي ام ومالي اخوان زي العالم والناس مالي الاانتي لوفقدتك بمووووت يايمه بمووووووووووووت
جدتي:بسم الله عليك واناامك
جتناالشغاله تقول ان العشى جاهزنزلت اناوجدتي ناظرت عزوزبطرف عيني وشفته يطاااالع فيني وش يطالع الايقزفيني قززززززيممممممممممممممممممه شكله وده يفرمني
قعدت العب باالملعقه واطقهابصحني وسرحت شوي فزيت من صوت عزوز
دااااااااااااااااااااااااااااا اااانووووووووووووووو ه
انابخوووف:وشوووووو هااااااااااااااااه
عزوز:لاتقعدين تطقطقين باالملعقه تقل ورع ازعجتيناياكولي زي العالم والناس ولاانقلعي فوق لغرفتك
اناوالدمعه بعيوني:ناظرت جدتي بعدين ناظرت عزوزبقهرررورميت الملعقه بقوه بصحني وقمت وقلت بقهرعن اذنكم شبعت
واناطالعه سمعت عزوزوهويقوول:الدرب اللي يودي مايرد دلعناهابزياده وقامت تتفلسف علينا
رقيت فوق لغرفتي وانامقهوره منه اكرررررررررررررهه قبل بابالايموت ماكان كذاليش علاقته واسلوبه وتعامله معاي تغيرت بعدبابامامات ياربي حاسه ان حياتي كلهاالغازوماني فاهمه شي منها!!!!…..
اخذت جوالي ولقيت عسااافي حبيبي داق علي 9مكالمات بسرعه بدون تردد دقيت عليه ارتبكت يوم جاني صوته:الو
انا:هلاقلبي كيفك
عساف:موبخيروينك؟ليش مطنشه!
انا:وربي موتطنيش بس عزوزمضيق خلقي لانه رفض
عساف تنهد:انتي دريتي
انا:ايه
عساف:وش السواةبرايك؟
انا:مدري
عساف:دنوووووو
انا:عنونهاا
عساف:انااحبـــــــــــك ومومستعداخسرك عشان اخوك التافه ذايحسب الناس كلهم زي تفكيره همه الفلوووس وبس
ياااااااااااااااااااويلي ياااعساااااااااااف تكفى شوي شوي علي ابيك تعيدكلمةاحبك حرف حرف عشان استووعب
طبعاكنت ساكته ومارديت عليه
عساف:الووووووووحبيبتي انتي معي!
دانا(ياويلي ياعساااف كنابـ احبك جينالـ حبيبتي لالااناكذامااتحمل اخنقتني العبره اببكي):عساااااااااااف بقولك شي انامن زماااااااااان احبك واموت عليك بس كنت ساكته ماقلتلك لاني كنت خايفه من ردةفعلك انت كل شي بحياتي ياعساف انت عسااافي وبس
عساف:كل هذابقلبك لي وساكته يابعدي ليه كذا؟
انامدري ليش قعدت ابكي وهوقعدساعه يحاول يسكتني بعدين تفاهمناوسكرت الجوال منه ورحت لجدتي اقولهاان ام عساف بتجي تخطبني منهاوطبعاجدتي ماكان عندهامانع نمت وانامبسوطه وانتظربكره العصربفارغ الصبر
جت ام عساف واخطبتني من جدتي وجدتي قالت انهاهي واخواني موافقين وماعندهم مانع واناطبعاماتتصورون قدايش كنت فرحانه لين جت الطامه الكبرى سمعت عزوزيناديني من فوق اناكنت منسدحه على سريري وصوت المسجل مالي الغرفه اغنيةنانسي عجرم (مستنياك)دخل عزوزقمت مفزوعه طفى المسجل ومسكني مع شعري وسحبني من فوق لين تحت واناابكي واترجاه يفكني لانه عورني جابني لـ الصاله ورماني عندرجلين جدتي وقال:والله ماتاخذه وراسي يشم الهوى
جدتي:لاحوووووول اذكرالله ليش؟انت وش بينك انت وياه؟يومنك ماتبيه ياخذاختك
عزوز:بس كيفي انااول مابيهاتاخذه قلت يمكن انه طمعان بفلوسهاوالحين غيرت رأيي مابيهاتاخذه عنادفيهابس عشان تعرف ان كلمتي هي اللي تمشي
اناكنت قاعده ابكي:كل تبن مالك شغل فيني انامولعبه عندك عساف باخذه يعني باخذه والورث ابدماابيه خذه واشبع فيه
عزوزطاااااااااااااااااااح ضرب فيييييييني
جدتي بصوت عالي:عزيزخل اختك واحترم كبرسني ولاانامالي قيمه عندك وعلم ياصلك ويتعداك بعد(دانالعساف وعساف لدانا)
عزوز:بس ياجده الله يرضالي عليك
جدتي:بس ولاكلمه بكراعساف بيجي يملك على داناوان فضحتني ولاسويت شي شين وطيحت وجهي قدام اهل عساف لاانت حفيدي ولااعرفك سمعت؟
عزوزبقهرناظرني واخذشماعه وطلع وضرب الباب وراااه بقوه ناظرت جدتي بعيون مليانه دموع تهقين بيوافق ياجده؟
جدتي:ماعليك منه اكيدبيوافق بس انتي استعدي لملكتك بكره
انابفرحه ماتوصف:انشاالله ياجده الله لايحرمني منك فديت قليبك الطيب
ورحت ركض لغرفتي ملاذي الوحيدياالله لماشفت جدتي وهي قاعده تدافع عني تذكرت بابا….وبكييييييييييييييت اه اه ياباباوربي اشتقتلك كثيييييييييييييييرررررررررر… ..




بداية كويسة بس ياريت تكون الرواية من غيرمخالفات عشان ما تتحذف



رووووووعة كتير حلوة



يعطيكي العافيه



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.