تعلمي كيفية دمج الوان ظلال عينك شيك

لكل لون للبشرة ألوان من الماكياج تتناسب معها، بدءا بكريم الأساس وألوان ظلال العين بتداخلاتها المختلفة، ثم البلاشر، ثم الروج.. وأعرض لك هنا الطريقة الناجحة لاختيار الألوان المناسبة لك.
أولا: صاحبة البشرة السمراء، تستخدم كريم أساس فاتحاً، أما بيضاء البشرة فاللون العادي يناسبها.

ثانيا: يعتمد لون ظل العين على لون الملابس، وأحياناً لون البشرة، وبعد ذلك نختار باقي ألوان الماكياج لتناسب مع لون الظل وكما يلي:

1 – إذا كان لون الظل بنياً يفضل دمجه باللون البيج أو الذهبي أو البرتقالي أو البرونزي، ويفضل معه البلاشر البرتقالي أو البيج ولون الروج البيج والبرونزي والبرتقالي الفاتح.

2- إذا كان لون الظل رمادياً، يفضل دمجه بالفضي والأسود والرصاصي والوردي، ويفضل معه بلاشر وردي وروج وردي فاتح أو فوشيا أو بنفسجي فاتح أو عنابي.

3- إذا كان لون الظل كحلياً يفضل دمجه بالسماوي والأزرق والكحلي الفاتح والوردي، ويفضل معه بلاشر وردي وروج وردي أو فوشي.

4- إذا كان لون الظل أسود يفضل دمجه بالبرتقالي أو الأحمر وبلاشر باللون البرتقالي الفاتح ولون الروج برتقالي أو بيج أو ذهبي أو أحمر.

5- إذا كان لون الظل بنفسجياً يفضل دمجه باللون البنفسج الفاتح ودرجاته وبالوردي ويفضل معه بلاشر وردي وروج بنفسجي فاتح أو غامق أو وردي فاتح.

6- إذا كان لون الظل عشبياً يفضل دمجه بدرجات الأخضر والذهبي والبرتقالي والبني أحياناً والأصفر ويفضل معه بلاشر باللون البرتقالي الفاتح والروج برتقالي بدرجاته والذهبي أو البيج.

7- إذا كان لون الظل عنابياً يفضل دمجه بالوردي أو الذهبي أحيانا أو البيج أو الأسود ويفضل معه بلاشر باللون الوردي أو العنابي الفاتح جداً ويفضل الروج لونه وردي فاتح أو عنابي بدرجات




يعطيك العافيه



تسلمى يا قمر



تسلم ايديكي



شكرا
لكي



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top