التصنيفات
منوعات

كيف تخفي الدوائر الداكنة حول محيط العين؟ شيك

أكثر النساء يتسائلن في وقت ما حول الطريقة الامثل للتخلص من الدوائر المحيطة بالعين. وهناك ثلاثة طرق لعلاج مشكلة الدوائر المحيطة بالعيون: المنع، تطبيق الكريم الموضوعي وإعادة الترميم. المنع الشمولي، يمكن أن يكون الحل الأسهل لبعض الناس إلا أنه الأقل فعالية.

نصائح لتغطية المشكلة، إخفاء الدوائر الداكنة بالماكياج:
العلاج المنزلي يمكن أن يساعد ولكن إذا كانت الدوائر الداكنة عنيدة حتى بعد غفوة طويلة وثمانية أكواب من الماء في اليوم، فقد حان الوقت لإستعمال المستحضرات التجميلية.
استعملي مرطب جيد.
المرطبات تساعد بشكل رئيسي في علاج مشكلة الخطوط حول العيون، اللمعان من المرطب سيساعد على تقليل شكل الخطوط وإظهار الجلد بشكل أنعم. إبحثي عن مرطبات بمكونات طبيعية مثل زيت الأفوكادو، السمسم، فيتامين إي وفيتامين ك، استعملي كريم اخفاء العيوب concealer لأنه يصقل الجلد ويجعل اللون الداكن أقل ظهورا بسرعة.
استعملي كريم اساس يبقى طويلا.
يساعد البريمير على بقاء الماكياج في مكانه لفترة طويلة، كما يعمل على ملئ الخطوط والتجاعيد بفعالية. يمكن استعمال البريمير اسفل كريم الاساس للحصول على بشرة رطبة وندية وخالية من العيوب.
إختيار لون Concealer الصحيح.
أفضل منتج لإخفاء الدوائر المحيطة بالعين هو الكونسيلر concealer، ويتفق جميع خبراء التجميل بأن استعماله أمر ضروري، وينصحون باستعمال اللون المائل الى الذهبي، والذي يحتوي على البابونج الذي يعرف بأنه فعال في محاربة المشاكل الجلدية.
لا تستعملي الكونسيلير الفاتح جدا.
بعض النساء يقمن باختيار لون كونسيلير فاتح جدا وهذا خطأ شائع. اللون الفاتح سوف يبرز الدوائر ويجعل عيونك تبدو مثل الراكون. الكونسيلير الجيد هو الذي يكون لونه أفتح بدرجة واحدة من لون الجلد الطبيعي.
استعملي البنصر لوضع الكونسيلير اسفل العيون.
قومي بوضع الكونسيلير بدقة وباستعمال البنصر حول المنطقة المحيطة بالعين لإخفائها بشكل جيد. قومي بمزج الكونسيلير أولا على ظهر يدك ثم ضعيه برفق حول محيط العين.
كرري التطبيق خلال اليوم للحصول على إطلالة رائعة ومشرقة طوال الوقت.




مشـــــــــــــــكورة لهذا الموضووووووووووووووووووع المفيد



مشكورة



دائما إلى التميز نراك

بوركتي وبورك مسعاكي




شكرلكم



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.