كيف يمكن للمكياج ان يجعلك انحف أحدث موضة

ولكى تبدو صورة وجهك أكثر بيضاوية عليك بالآتى:

لا تزيدي من كريم الأساس و لا تلوني شفتيك المكتنزتين
وعليك التقليل من استخدام كريم الأساس والبودرة أيضاً واحرصي على وضع البودرة على الخدين لإبراز الجبهة ثم املئي وجنتيك كما يمكن تظليل الثنيات بالبودرة بلون داكن من درجة البشرة.

اختاري الشكل المثلث:

احرصي على أن يكون حاجباك على شكل مثلث أكثر منه مستدير وارسمي نقطة مركزية وحددي الحاجبين على شكل 8 بقلم رفيع السن مع تنظيف الحاجبين جيداً من الشعر الزائد.

ظل الجفون غير لامع ولون بسيط:

ظل الجفون لابد أن يكون غير لامع مع الابتعاد عن الألوان الفاتحة التى تزيد من المسافة بين العين والحاجب واختاري اللون البني أو الرمادي أو الكاكي أو البرونزي فى ثنيات الجفون.

العيون:

يفضل تحديد العين بالحكل الداكن
ظل الجفون لابد ان يشكل على حرف 7 ويعلو إلى الجزء الخارجى من العين ولا تلوني كل الجفن بطريقة واحدة حتى لا تبدو نظراتك حادة.

أحمر الخدود:

لا تضعي أحمر الخدود على شكل مستدير ضعيه فقط أعلى الوجنتين تحت الزاوية الخارجية من العين مع سحب الفرشاة لأعلى في اتجاه الصدغين.

الجفون:

لا تستخدمي اللون الأبيض المائل للزرقة على الطرف الداخلي للجفن إذا كانت عيناك متسعتين ويفضل تحديد العين بالكحل الداكن حتى تبدو عيناك أكثر عمقاً.

أحمر الشفاه:

استخدمي أحمر شفاه لامع وداكن حتى تبدو شفتاك أقل اكتنازاً ويبدو فمك أكثر نحافة أما إذا كانت شفتاك كبيرتين فلا داعي لاستخدام ملمع للشفاه




خليجية



بارك الله فيك ع الموضوع

و مشكورة ع المجهود




يعطيكي الفففففففففففف عافيه يا قمر مشكوره على هذا الابداع المميز

خليجية

خليجية




يسسسسلموووووو



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top