التصنيفات
منوعات

رواية كيف أبوي بسري وأنا أعشق الكبرياء رؤاية مشوقة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلى تلك الاجساد الممزقه وتلك الأروح المتألمه وتلك النفوس المتعبه وتلك القلوب الحائره

الم يحن الوقت لتتفجري ايتها الدنيا بكل همومك..بكل أحزانك ..بكل آلآمك

فأخيرا اصبحت حرة مطلقه بعد هذا السجن الطويل،،،

فاليوم شاءت الأقدار بإن يقرأكي أناس يشعرون بما تشعرين يشعرون بكل مأساة عشتيها يشعرون بكل

عذاب مزقك يشعرون بلحظات الفرح القليله التي مريتي بها يشعرون بدموعك الممزوجه بشهقاتك المعذبه

-في هذا اليوم سوف اضيئ شمعتي الثانيه {رواية كيف ابوح بسري وانا اعشق الكبرياء … .} بعد شمعتي الأولى {رواية عشقتك من جنونك }

سوف اقدمها لكم هديه فحافظوا عليها وكونوا بالجوار دوما"
ملاحظه:لاابيح ولا أحلل نقل روايتي من غيرر ذكرر اسمي ورااح يكوون التنزيل يووم الأثنين والاربعااء والجمعة

،،،،أصل الغرور،،،،

كل من نظر إلي ظن أني من السعـــــــداء……..وكيف أبوووح بسرري وأنا أعشق الكبرياااء

, روآيةة ككيف آبوح ب سري وآنا آعععشق الكبريآءء < لل – كآتبهه آصصل آلغغرور !

البارت الأول

هو آكسجيني

و " غغيرهـْ " ثآني آلككربون

غغَيرهـ سبب علتي و هو – دوآي –

آن ككنت آنـآ آلـآرض ف هو طبققة آلآوزون

ممن كـل غغآز يسـمّ آلجسم * يحميني : $

آححبه لـِـِآنه – هو – ( ♥ )

ksa

بعد رنين المنبة المتواااصل فتحت عيونهاا الواسعة ذات الرموش الكثيفه ببطء شديد لتظر الى ساعتهاا الذهبية التي تزين يدها القت
عليهاا نظره بعيوون شبة مفتووحه
لتفزع من سريرهاا بسرررعه وتخرج من غرفتهاا وتصعد تلك السلالم بسررعة اكبر
بعد وصولهاا اخذت تتنفس بقووه وتتنهد براحه وهي ترى ان شرروق الشمس في اوله …ابتسمت بعذووبه فكم تحب
هذا المنظر الرائع وتعشق تلك السماااء التي لاتمل من رؤيتهاا ابداً
رددت بصوت هامس :ياسبحــــان الله
كان السطح هو ملجأها الاول لتنسى همومهاا فيه رغم المساحات الشاسعه التي تووجد في فلتهم الضخمممه ولكنها كانت ترى ان هذا المكان هو الانسب دائماا لنسياان كل مايزعجهاا
عاودت الرجوووع الى غرفتهاا ذات الجدران البيضاااء والمنقوووشة باللون الاسود الملكي والتي يتوووسطها سرير كبيرر أبيض
رمت بنفسهاا عليه بثقل وهي تذكر صدى صوته الذي لايزال يرن بإذنها بقوه منذ ثلاث سنوات إلى الآن

[[لووو تكوني آخر بنت بالدنيا ماأخذتك !!تدرين ليييه؟ لأن نفسي تعاااآاف تلمس وحده مسترجله مثلك]]

ابتسمت بسخرررية وكأن المووضوع لايهمهاا ابداً

(ألين بنت بين ثلاثه شباب جمييله مره وابتسامتها وحدها عذاب جسمها جسم عارضات الازياء وطويله بس بطول حلوو بشرتها بيضاء وعيونها بني غامق لكنها وااسعه حييل وشعرها اسووود ناعم مثل الحرير يوصل لين اكتوفها او اقصر شوي عنيييده بقوووه وعمرها٢٠ سنه)
اخذت روبها الحمام ودخلت تتروش وبعد عشرين دقيقه طلعت وهي تستعد ليوم جديد لكنها لبست قناعها المفضل والمعتاد(التصنع بعدم المبالاه )

من زمان ماخذه الدنيا بلعب وراميه مشاعرها واحاسيسها لأن في شي بداخلها ظل مكسوور وإلى هذا اليوم ماتقدر تنساه
ابتسمت بشقاوه وهي تحرك بشعرها بعفويه وترش من عطرها المفضل وبعدها انطلقت رجلها لمكان ملابسها
أخذت لها قميص أحمر مع برمود اسود ولبستهم بعدها سحبت جوالها وانطلقت من غرفتها لغرفة اخوها الاصغر منها بسنه ونصفهاا الثاني (ناشي)
دقت الباب ودخلت طبعا قبل لايقول لها تفضلي لانها دوم طابه عليه ومخرعته
اول ماشافها ابتسم وهو يقول بترحيب:هلااااا وغلااااا ب لولو
اما هي كشرت وهي تشوفه يحط ملابسه بشنطه وسألته بستغراب:وين بترووح؟
ناشي:بروح الشاليه مع الربع وبرجع الجمعه في الليل
إلين:وانااا ماراح تاخذني معك؟؟
ناشي:وين يالولو مقدر الرحله كلها شباب مره ثانيه بروح وياك بروحنا مع بدر وعزوز
إلين:نشوي مافي ترووح وتخليني ابي اروح معك
ناشي:حبيبي لولو وربي مقدر خلاااص وعد مني نروح مره ثانيه
إلين ناظرت فيه بقهر وطلعت وهي زعلانه منه
وقبل توصل غرفتها دق جوالها
ناظرت بالاسم وردت بسرعه:هلااا روان
روان:اهلين لولو وحشتيني يادوبه أخبارك؟؟
إلين:هلا بك انا تمامؤ عايشه انتي أخبارك ؟؟
روان :اسأل عنك حبي ودومز يارب تكون تمامو…وسكتت شووي بعدها كملت بتردد: اقولك لولو عندك شي باليل
إلين:لا ماعندي شي آمري
روان:الليله في حفله ماما مسويتها عشان حمود رجع من بريطانيا نبيك تجي
إلين:امانه حمود رجع وأخيرا الدب … واكملت برفعة حاجب:يؤؤؤؤه ياروان انتي ماتعرفيني يعني أنو ماأحب اروح الحفلااااات ولا أحب ضجة الأغاني
روان:لا ألين الله يخليك تعالي من زماان نبيك تحضرين حفلة معاناا وبعدين ماما بتزعل منك
إلين:رورو حبي وربييي ماأحب الاماكن الضجه اعذريني
روان بإصرار:لا راح تجي يعني تجي
وطبعا قدرت روان تقنع إلين تروح الحفله لكن بعد ماطلعت روحها

مساء الخميس

9:30

في احدى الصالات العملااااقه واللي كانت باأحد الفنادق الفاخره واللي كانت معجوجه بالنااس اللي كان اغلبها من ذووي الطبقة العليا واللي تكرههم إلين بسبب عجرفتهم
وتكبرهم ع النااس
سدت اذونها بنزعاج من الاصوات العاليه وهي تسب في الساعه اللي رضت فيها تجي على هذا المكان
ناظرت ساعتها بملل وهي تبعد عيونها عن انظار الناس
بعدها نزلت عيونها بالفستان القصير والناعم الي كان عليها وقامت تنزل فيه بأحراج وبخجل غيرر مقصووود
نادتها بنت عمتها روان بصراخ من أثر ضجة الأغاني :لولو حبيبي
ألتفت لها بسرعه وهي معصبه :يعني انتو ليه جايبيني هينا اوف طفششت
روان :ياروحي نبيك تشوفين العالم وتنبسطين … ناظرت فيها بعد مالفت انتباها شي وشهقت :لولو الله يهديك جزمة سبورت مع فستان كيف تركب هذي وين الصندل اللي عطتك اياه مروى
كشرت وهي تقوم من وسط الأزعاج وروان وراها : موب متعوده ألبسه يضايقني عشان كذا فسخته
جت لهم مروى الي لحقتهم بعد ماشافتهم طالعين من القاعه
مروى :شفيكم طلعتوا ؟
روان :هذي ألين يعني ماتعرفينها تكرهه هالاماكن
قاطعهم صوت سحر المستفز وهي تقول :هذا لأنها ولد مو بنت مسترجله مافيها ذرة انوثه يكفيها عايشه بين ثلاثة شباب و تبي تصير مثلهم
جلست ألين على أحد الكراسي وعلى شفتها ابتسامه جانبيه ثم قالت بحده مرعبه:انتي عاد ماابي اسمع صوتك و أعتقد ان ألعب معي صعب ياسحر اذا مفتكره انو انا ساكته عنك المرات اللي قبل عشان ماأقدر ارد عليك تكووني غلطااإنه انا <ألين> وأضنك فاهمه انا من اكووون
سحر بحقد :وحده مسترجله مثلك ماتهددني فاهمه وانا ماأقول الا الصج ولا انتي شنو تفسرين اللي لابسته فستان ومعه جزمة سبورتيه .وضحكة بستخفاف هذا غير شعرك البوي ولبسك بعد
ألين:انتي قبل لاتكلميني روحي استري نفسك مع البس اللي لابسته تحسبين الانوثه تكون بهذي الطريقه وبعدين إذا انا بوي اوكي انتي شنو دخلك !!
مروى :خلاااص بنات ماله داعي لهواش الحين
سحر بقهر :هذي لا تضيفين لها مسمى بنت الظاهر نتيجة دلال خالي لها خلاها تقلب شخصيتها من بنت لولد بدون محد يكلمها اهي لو عندها أم تفهمها ماكان صار حالها كذا
ألين وقفت بعصبيه ودزت سحر بقوه ع الارض وهي تصرخ فيها :اسمعي انتي طاري امي لاتجيبيه على ألسانك فااااهمه وبعدين محد عينك ولية امري يالحقيره واذا كنت ولد ولا بنت محد له شغل فيني فهمتوو
قامت سحر ومسكت ألين وبدت تضربها والأخرى تدافع عن نفسها
وروان ومروى يراقبوا المشهد بخوف وهم يباعدوهم عن بعض الى ان نادوا ( أم سحراللي تكون عمة إلين نادية) اللي بعدتهم عن بعض وهي تصرخ في ألين :انتي مانشوف من وراك الا المشاكل يعني من تجين لازم تعفسين المكان على راسنا وتفشلينا حسبي الله عليك الله ياخذ روحك ان شاء الله كانك مطيحه وجيهنا بكل مكان

وقفت بثبات وكأنها ياجبل مايهزك ريح وهي تبتسم ابتسامتها الجانبيه اللي تجذب بروعتها وتعطيها حلاه فوق حلاها الملائكي
ونطقت بهمس ساخر :هذي الغيررره ياعمتو وماتسوي انتي غيرااانه انو انظار الناس كلها علي وبنتك بالأخييير غيرااانه اني أملك كل شي وهي صفر قدامي وبعدين فتحي عيونك وشوفي منو اللي فاضحنا …وأخذت عباتها تاركه لهم المكان لكن قبل تخطي رجلها الباب
نطقت سحر بسخريه:ناقصك ام يالغبيه هذا اللي ماتقدرين تحصلين عليه طول عمرك
طلعت ألين بعد ماصفقت الباب وراها بقوه
اما ام سحر جلست ع الصوفا بقهر وهي اعصابها مفلوته
ناديه :قليلة أدب صج هذي شلي جابها هينا الله لا يوفقها دنيا وآخره كانها رافعه ضغطي كل ماشفتها
سحر :الغبيه خربت شعري وميك آبي<<هذا اللي هامها بس
روان:حرام ياخالتي والله ألين طيبه وحنا اللي اصرينا انها تجي
سحر :هذي وين والطيبه وين هذي بتخرب سمعتكم اذا ظليتوا تمشوا وراها مثل الغنم بالجامعه
(سحر عمرها ٢٢ سنه بنت جميله بس ألين تغلبها بكثيير حاقده على ألين لأن كل شي لها متوفر ودايم ماخذه انظار الناس عنها على الرغم من استايلها البوي …وهي تكون بنت ناديه الوحيده وعندها اخو واحد بس عمره ١٤سنه )
مروى :حنا مو غنم لو سمحتي وبعدين حنا نماشي اللي يعجبنا فهمتي ومرره ثانية ياليت تنتقي ألفاظ محترررمه
وسحبت يد روان ومشوا تاركينها
(روان ….١٩سنه)
(مروى….٢٢سنه خوات …وهم بنات العمه بدريه)

*
*
*
*
*
في مكااان ثاني وفي ظل اجوواء ثانيه واللي كان يغلب عليهاا الهدؤء الذي قطعته بتذمررها المستمرر:ماأبيييي أرووح المدرسة
جلست بجاورهاا وهي تربت على كتفها بحناان:ليييه ياحبيبتي ماتبين تروووحين
رمت بنفسهاا في حضنهاا وهي تقوول بنزعاااج:بكل بساطة حب.. معلمة الكيميااء ماتطيقني
جا لهم صوت أثير وهي تقوول:معااها حق ماتطيقيك على ألسااانك اللي مايسكت المسكييينه تكسسسسر الخاااطر شوووي وتبكي من طولة ألساانك
صبا بتكشيررة:والله مو غصصب افهم الكلام اللي تبي تقوووله الحصه بكبرها مو داخلة مزاااجي عشان كذا ماأعرف اسكت
أثير:خالتي يرررضيك اللي تسووويه ام ألسانين
حنان(الخاله):اول شييي ياصباا بكرره لازم تروحين تعتذرين من معلمتك حراام المسكينه اهي جاايه تعطيكم درروس
ومتعبه نفسهاا كل يووم وبالمقابل انتي تجازينهاا كذاوثانياً كم مرره اقوولك ياأثير لاتناديني بخالتي ولا مو عادتني امك
أثير ارتمت بحضنها بسرعه وهي تقوول بندم:لايمممه اناآآآسفه طلعت مني من غيير شعووور انتي اصلاً اغلى ماأملك بدنيتي هذي
مسحت على شعرهاا ببتساامه:وانتي وخوواتك كل شي بحياتتي ربي يخليكم لي
صبا وهي تغير السالفة :لالا ماقلت لكم شنوو صار لي اليووم بالمدرررسه
التفتوو حولهاا وهم يقولوا بستغرااب:شنووو
صبا قامت تضحك قبل لاتقوول السالفه :تخيلوو ماريووه بنت جيرانا وقفت اليوووم وقفة عنزروت وهي تقوولي مررره ثانيه لاتحاولي تناديني في اي مكاان لاني اكرهك وماأطيق حتى اسمك
ههههههههههه وانا اقووول منوو انتي اللي انا ابي اناديك ولايهمني امررك ولا ناسيه انك الامس راسله لي وحشتيني نقطتين أحبك هههههههه
أثير والخاله حنان:هههههههههه
أثير:هههههههه عجبتني نقطتين أحبك
*
*
*
*
نزلت من السياره بسرعه وهي كاتمه غصتها ودموعها بس مستحيل تنزلها قدام أحد مستحيل تبين ضعفهااا
دخلت الصالون وسفهت الموجودين وصعدت غرفتها بسرعه
ناظروها بستغراب بعدها نطق نادر:بسم الله شفيهاا
رفع عزيز أكتافه بمعنى مايدري
ورجع نادر يسأل ببروده المعتااد:ليه وين كانت لهذا الووقت؟؟
عزيز:روان ومروى أصروا عليها تروح الحفلة اللي مسويتها عمتي وراحت
نادر:ههههه من صجك لولو راح حفلة بنات هههههه ابد مو لايق
عزيز :كأنك قاعد تتمسخر على أختي تراها بنت مهما يكون ولا انت ناسي
نادر:اكيد انسى انها بنت والسبب تعاملها معنا ..ع العموم قوم شوف شفيها

*
*
*

فصخت الفستان اللي عليها بقهر وغيرته لقميص كحلي وبرمودا ابيض وهي تنطق بقهر :انا الغبيه الي وافقت اروح هالمكان واقابل وجيهم الي تجيب الهم
تذكرت كلام سحر :ناقصك ام يالغبيه هذا اللي ماتقدرين تحصلين عليه طول عمرك
ضربت المرايا والدموع تلمع بعيونها ولكنها أخفتهم بسرعه وهي تسمع أحد يدق باب جناحها
ألين:تفضل
دخل عزيز وهو يبتسم لها :حبيب اخوه شفيه زعلان حتى السلام ماقاله
ألين :متضايق لان قوطي الشاني ماأخذني معاه الشاليه
فتح عليهم باب الجناح بقوه وهو يقول برجه :هذا وانا راد لك ومو هاين علي انبسط في الشاليه بدونك آخر شي قوطي الشاني بعد
ضمته بسرعه :ناشي حبيبي فؤؤديتك يعني بتاخذني معك
ناشي :الحين ناشي هاا ههههه
عزيز:شفيك غيرت رايك ورجعت؟
ناشي :لان لولو زعلانه ماهان علي زعلها فديتها … .ع العموم نادر تحت ينتظرنا ع العشاء
ألين بهمس:اوف ياذا النشبه يروح يتعشى في بيتهم ..وعلت صوتها:أجل وين بدر؟
عزيز : بيرجع بوقت متأخر يالله خلونا ننزل
(عزيز عمره٢٤سنه شاب مملوح وهادي اغلب وقته وهو الابن الثاني بين اخوانه طييب بزياادة ومايحب يختلط بالناس كثيير )

(ناشي عمره ١٩سنه محبوب عند الكل لان شخصيته حلوه خفيف ظل ورزين عند اللزوم المهم عنده الفعل مو القول و متعلق بأخته ألين واااايد)
*
*
*
*
*
مسكت ذلك الكتاب لأخط عليه توقيعي بيدين ترتجف وبدمووع لاتستطيع التووقف
اتاني صووت والدي الذي كان يضغط على كل كلمة ينطقهاا بغضب مكتوووم:سوودت وجهي الله يسوود انا شلي بلاني ببنات مثلكم ..بس والله لو تطيح بيدي راح يكون مووتهاا على يدي
وانتي حساابي معاك بعدين وقعيي اشوووف لايجيك كف زوود عن اللي حصلتيه من شوووي
مسحت دموووعي بسرررعه وانا اشووف وجهه المحممر لكن سررعان ماعاودت الدمووع لعيناااي لتحجب عني الرؤية
كم تمنيت في هالحظه تنشق الأرض وتبلعني ولا أني أخذ شخص كان بيكوون في يووم من الأيام زوووج أختي ليه بظرررف ساااعة كل شي تغير وانقلبت الموووازين
كم تمنيت ان أمي الانسااانه اللي من المفروووض تكوون معي بهذي اللحظه تكوون مووجوده لكنهاا مو معتررفه بوووجودنا أبداً
شهقت بصوووت عالي وهي تقووول بداخله (ليه الحيااااه قاسيــــــــــــه عليناا)
هزهااا صوووت ابووها الغااااضب بصووره أكبر لتخط توقيعهاا بسرررعه وتهرب من ذلك المكااان المؤلم وتهرب من واقعهاا المرر الذي حتم عليها بالزواج من إنساان لاتعرف عنه شي سوووى اسمه
*
*
*
*
*
كان جالس في مكانه والدمووع على وشك السقوووط جا يبي يقووم ويطلع من هذا المكان اللي كان خانقه
لكن ابووه همس له بجديه:الله يخليك ياولدي لاتفشلني قدام النااس يكفي تسترنا ع الفضيحه الاولى حنا مو ناقصين ألساان أحد الله يخليك كمل للنهاايه
نظرت ابووه المترجيه هي وحدها اللي جبررته يجلس لكن كان بخاطره يصرررخ بأعلى صوووت فيه (انااا ماأبي هذذذذذي انا ابي وئااااام بس هي وحدها اللي ملكت قلبي هييييي بس آآآآآآآآآآه )
——————
رمت نفسهاا على فرشتها المتهالكه الذي اخذ الزمن كل معالمهاا وأخذت تنتحب بصوووت عالي غيرر مباليه الى والدها اللي لوو شافهاا ألحين مابيخليهاا عظم صااحي
ربت عليهاا بحززن ورغم صغر سنه الى انهاا قامت وحضنته بقووووه لعلهاا تخفف ذلك الوووجع الذي يسكن فؤادها
كان يبلغ من العمر تسسع سنووات لكنه تمسك بهاا بقوووه ليمنع نفسه من البكاااء
نطق بصووته الطفوولي :أبووي يقوولك لبس عباتك ونزلي زووجك بياخذك ….وسكت شوووي لكنه ماقدر يتمالك نفسه وصاار يبكي :أخذيني معاااك ماأبي اتم بررروحي معاااه
ناظرت في وجهه البريئ واخذت تمسح دموووعهاا التي كانت قطرات الندى ونطقت بصووت مخنوووق ودموعهاا على خدها:حبيبي هذاا باابا مهما كااان وهوو يحبك لاتزعللله مهما صااار ماااشي
نزل راسه بألم أوووجع قلبهاا:ماأبي اتم معااااه انا ماأحببببه ماأحببببه
صررررخ بصوووت عالي:انا موو قايل لك تناااديهاا بسررررعه وانتي ليش مالبستي للحين
نطقت بصوووتها المبحوح:حررراام عليك يباااه لاتقطني هالقطططه هذاا كان بيكوون زوووج أختي
مسكهاا من ثوووبهاا الذي مضى عليه الدهر وتغيرر لوونه :الرجااال راضي مو يكفي ان أختتتك فشلتني قدااامك الرجاجيل وين اودي وجهي من الناااس وين اوووديه وانتي ماأبي أشوووف وجهك أبد في بيتتتتي فاااااهمه البنت مالها الا بيت زوووجها
أخذت عباااتهاا وهي تشهق ببكي يقطع القلب لكنه جرهااا بقووووه وكأنها ذلك الخررووف الذي سيذبحووونه
نادهاا اخووهاا الصغيرر وهوو يبكي بقوووه:ووووووعد لاتروووحين وتخليني ووووووعد
*
*
*
*
*
نهاااية البارت الأووول

منقووووووول:7_5_131[1]:




مشكوره ياعسل
و تسلمي على الطرح



ابدعتي بنتظار البارت القادم



مجهود تشكرين عليه بصراحه

تسلمين حبيبتي والله يعطيك العافيه ..,,

بأتظار كـــ حبيبتي




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.