سـأضع بين ايديكم روايتي الأولى …^^
اللهم وفقني بها…!!^^
كل اسبوع تقريبآآ جزء…~~
:::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
الجزء الأول.~
صرخـات امتلئة بالقصر اللذي يقع في احد قصور الرياض
الم حسرة ندم..~
نكبر العدسة ولنعلم مالذي يجري..~~
:::::
….::تكفي فكنيي فكنيي
.وهو حاظنها بقوة.:ابييك انتي لاتبعدين عن حظني ترجيتك..!!
غمضت عيونها بكل قوة .:اهـ انا مو لك انا مو لك
دق دق…….:.بدخل
انصدمت وحاولت تبعد جسدها عن حضنه بس هو ماسكها
وانفاسه عليها..~
دخلت وإبتسامتها البريئة.:احلام حبيبتي تـ……
وانصدمت من المنظر……
………………………… ………………………… …….
عند مدينة الضبــاب لندن.
جالسة وضامة رجولها وتشوف المطر من الشباك
رفعت إصبعها وبدت ترسم بالشباك hاكرهك موووتـ…
سمعت اقدام تسسير نوحها مسحت بيدها بسرعة اللي كتبته
وجلست على طبيعتها…~
.إبتسم وهو يشوفها
هاني.:صبـاح الخير
وسحب كرسي واتجه لها..ْ~
لمى بدون نفس.:صبااح النور وفي نفسها.:"يارب
فرحني بصباحي بموته."
جلس جنبها وهي تقرفت من قربه لها
هاني بهدوء.:اشلون حبيبتي لموو..؟
لمى وهي تناظر الشباك والمطر اللي يهطل.:موبخير
هاني .:وش فيك لفيتي وجهك..~
وقرب منها..
لمى توترت من قربه وجلست على حافة الكرسي
وبخوف.:اه مافي شئ
هاني حب يسوي شئئ يكسر هذي الأنثى القوية
مسك وجهها ولف له وتقابل وجه لوجها
وحط خشمه على خشمها وبهمس.:اكييييد..!
لمى اشوية انفاسها تطلع.:ابعدددددد
ودفته وقامت.:لاتقرب مني اظنك تعرف هذي الشغلة
وقامت..~
وتركته..
هاني ناظرها وإبتسم
ويوم شافها تروح من عينه
طلع من جيبه حبوب وحطها بفمه..~~
………………………… ………………………… …………………….
نرجع للعاصمة الحبيبة …..|الريـــــــــــــــــــا ض…^^
…..
لحقتها لغرفتها بس شافت الباب مسكر..~
دقت الباب بقوة .:ريماس افتحي الباااب
ريماااااااااااااااااس
تكفيين افتحي
ريماس بصوت باكي.:ابعدي عني اهئ
احلام.:ريماس بطلي الدلع وافـ..
قاطع كلامه يوم شافت خالد
خالد قرب لها وبهمس.:علامك وش فيه؟!!
احلام رجعت لوراء وبخوف.:اه خالد وش تبغى..
خالد بجراءة.:ابغى بوسه..!!!!!!
وقرب لها
احلام انصقعت بالجدار وتوترت
قرب خالد لها وحضنها بقوة ووبعدهـا اشوية عن حنظنه
وباس رقبتها وطول..~
ريماس فتحت الباب بشويش وانصدمت من المنظر
سكرته بهدوء ورجعت تبكي مثل كل ليلة..~
………………………… ………………………… …………….
انتهى الجزء الأول.!!
هذي كبداية وتراها رواية قصيرة,,,^^
انتظروني..~~
لاتحكمون من البدااية..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!
الجزء الثـاني..~’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
فــي لنـدن….~~
فركت عيونها وحست احد ماسكها..!
فتحت عيونها وشافت هاني نايم وضامها..~
ناظرت ملامح وجهه وشافته إنسان بسيط
حواجبه الكثيفة .شفايفه المتوسطة..جسمه
إللي كل شوي ينحف..إبتسامته الهادية..عيونه الناعسة..
غمضت عيونها وبهمس.:وينك ياتركي..!!
هاني بدا يتحرك ..
لمى بعدت عن حضنه وقامت ..
هاني بخمول.:حبيبتي لييه ماصحيتيني؟؟!
لمى بحدهـ.:لاااا ترااني مثللك توني صااحية..
وتكتفت.:وبعدين لا تحط اللوم علي اوووكي..!!~~
وراحت اخذت منشفتها ودخلت دورة المياه."وانتم بكرامة."
هاني قام من السرير وتوجه للمطبخ ..
فتح الثلاجة واخذ علبة مويه وطلع حبوب
تعريف بسيط للشخصيات…~~
هاني.\26 سنة انسان هادي وطيب يتميز بعيونه السودة الساحره
وبشرته اللبنية ,جسمه نحيييف وكل يوم يزيد نحفه والسبب مجهول..
شعره اشوية طوويل لونه اسود. يشتغل بصيدليه…
لمى.\24 انثى قوية ..جريئة فكل قولها …عيونها عسلية..
شعرها لكتفها لونه بني غامق ….جسمها متوسط…
……………………….
نزلت من الحمام بعد التــأأكد انه هاني مو في الغرفة..
لبست ملابسها..
استشورت شعرها..
وقعدت قدام التسريحة..
حطت روج .
ومسكرة..
مسكت الكريم وبدت تحط على جسمها
وفي ذا الوقت دخل هاني..
لمى ابدآآ مالفت بصرها له ..حاولت تتجاهله..~
هاني إبتسم ..وجاء وراها..
وبهمس.:انتي حلوة من دون شئ..
لمى .ساكتة ومتجاهلته
شال الكريم من عندها وبهدوء.:انا اللي بحطه لك..
لمى توسعت عيونها.:ووووشوو؟؟؟!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!
هاني .:اششش ولا كلمة ..
وبداء يحط لها ..
لمى بقهر.:هااااااني جيييييييب الكريم
هاني وهو مفهي بشكلها.:هـآآ.!
لمى بعدت عنها واخذ ت الكريم وجلست وبدت تحط عليها.:
وانا مو فاضية لك ولخرابيطك
………………………… ……………………..
في العااصمة الحبيبة ..الرياض…
××××××××
احلام وهي ماسكه يد ريماس.:تعرفيين ياريماس انا وش ذنبي
ريماس بالم.:طييب ممكن تجاوبيني بصرآآحة..
احلام توترت.:اييييه تفضلي..!!~
ريماس ناظرت لعيون احلام.:انتي تحبين زوجي؟!
احلام بلعت ريقها وبنفسها.:"وش جااب طـآري ذا السؤال.:"
وبهدوء.:الصرآآحـــة ياريماس ..انا مااحبه اعتبره كـاخ لا غيير..!!
ريماس بفرحة.:ريحتي قلبي والله…
احلام حطت راسها على كتفها وبهمس.:الله يجمعكم ويـاخذني من عقل خالد..
ريماس حطت راسها على راس احلام.:آمييين…~~
تعريف..~
خالد\ 25 سنة ..جرييئ ..رومنسي ..احلى شئ بحياته احلام….
يحبها حد الجنون ….شعره طويل بالحييل لونه اسود..عيونه الواسع..
وشفايفه المتوسطه ..والسكسوكة إللي معطيته جماال…ابيض يميل للسمار.يشتغل مدير اعمال.
ريماس\23سنة ..زوجة خالد..انسانة طييبة وطيبتها خربت حياتها..
ماتقدر تتصرف لو شافت احلام مع خالد..كتومة لدرجة انها ماتقول لأحد
انه زوجها خانها..سمرة..شفايفها مليانة..حواجبه مرسومة..جسمها اشوية متين
……………..
عائلة احلاام..
الأم(هدى).. 45انسانة طيبة ..تحب أي شئ يسعد بنتها احلاام لانها البنت الوحيد
بس لو عصبت …عصبت.~_~
الأب(عصام)…50 هادي …بس لو قال شئ كلمته تكون مسموعة..يحب بنته احلاام
مررة ..وداائمـآ يخليها قريبة من ريماس عشان ماتحس بالوحدهـ…
احلاام\..23 سنة…ذكية ..هادية..تصير بنت عم خالد…تتوتر في المواقف
الي بينها وبين خالد فتصعف ولا تعرف تتصرف..تحب ريماس.واحيانآ ودها
تعطيها كف من طيبتها وسكوتها…اشوية طويلة..بشرتها بيضة…عيونها ناعسة
وحاطه عدسات زرق…شعرها طوييل لونه اسود…شفايها متوسطة..
………………………… ………………
دخل خالد..
وبسرعة توجهت عيونه لأحلاام..
وبحب.:صبااح الخير بقلبي وروحي وكلي
احـلـ…..
قاطتعه احلاام.:ريمااااس…
خالد بقهر.:اوكي ريمااااس وطالع ريماس بحقارهـ..
ريماس بحزن.:صباح النور …
خالد جلس جنب احلاام…
وبهمس ماتسمعه إلا احلاام.:اخبااار قلبي..؟!!
أحلاام توترت وحاولت تحول الموقف لريماس.:رمووسة يكلمك..
ريماس رفعت راسها لخالد وبإبتسامة.:هلا حبيبي وش تبغى؟
خالد بنفسه.:"حبيبيك..!!!!!!!!!!!!.. لا هذي كثييرة.:"
قلت ياصمخه كيفك؟
ريماس بـالم.:تماام وانت اخبارك..
خالد حط رجل على رجل.:مو بخير بشوفتك ..
بس بشوفت احلاام اكوون بخيير..
احلاام لفت للريماس وشافتها اشوية وتحول البيت عزاء..
قامت ومسكت يد ريماس وقومتها وبهمس.:يلا جاني النوم انا وريماس..
وكانت بتمشي بس مسك يدها خالد..
احلام بنفسها.:"يالييل مطوووووووول…:"
ولفت لريماس وبهمس.:بلحقك بس ثواني..
ريماس.:اوكي وراحت للغرفة وسدحت على السرير وعيونها غرقانة دموع..~.
احلاام جلست بعيدة عنه وبهدوء.:وش تبغى.؟!
خالد قرب منها وببإبتسامه.:مافي نوم بعد اليووم مافي نووووم
إلا ببووسه …!~
احلام انجنت .:وش تقووول؟؟؟!!!!
خالد غمز لها.:ولاانا اللي اسوييها ..يلا خيااريين لك..
احلام بسخرية.:خيارة ولا جزرة .تحلم بس..!!
خالد قرب منها اكثر.:والله لأسويها..!
احلاام بحزن.:انت ماتستحي على وجههك عندك زوجه وما تهتم فيها..!!~
ماتهتم لمشاعرها..!!
خالد بقهر.:اففف وش جااب طااريها اساسآآ ااخذتها غصب..
احلاام.:ولو البنات مو لعبة بيدك ..!!!!
هي بس محتاجه حنان اشوي وتشوفها زي العسل..!!
انت تعاملك جدآآآآآآآآآآآآآآآآآ جاااااف معها..
دمعت عيوونها.:والله حرآآآم علييك..
وحطت ايدها بوجها وبدت تبكي.!..!
خالد جاء وضمها وبهمس.:والله لو ماكنت لابسة العباية كان تهورت..!!
وفي نفسه.:"احح ياريماس متى اطلقك واخذ قلبي ذي.:"…
………………………… ………………
عند لمى +هاني..~
هاني وهو يمشط شعره.:لمو وراك مالبستي العباية.!
لمى بطفش.:طييب طييب ..اسغفر الله…
هاني بهمس.:الله لايحرمني منك..!
وحط المشط على الطاولة..
لمى لبستت عبايتها ..
وتوجهت هي وهاني لسيارة..
بالسيارة..~
هاني كان يطالع علبةالحبوب وماهو مركز زين بسواقة
وفي نفسه.:"يـأرب ماتشوف العلبة.:"
لمى .:هاني..,’’.
هاني .:عيوونه.~..
لمى .:تكفى افتح الشباك حرر.!!!
هاني.:ماله داعي المطعم قدامنا..
ووقف السيارة..
ونزل من السيارة وفتح الباب للمى.~
نزلت لمى وقبل ماتمشي.
هاني مد يده لها وغمز.:هاتي يدك ابي اتفاخر اني عندي
زوجه حلوة مثلك..
لمى بقهر.:بلا خرابيط يلا نمشي..
هاني بهدوء.:والله ماأتحرك من مكاني..
لمى اخذت نفس ومدت يدها.:هـأأأأ سوي اللي تبغاها
بسرعة لاني اشوي وينغمي عليا جوعاانة..
شبك يده بيد لمى ومشى وهو مستانس ..
دخل المطعم وكل الانظار اتجهت لذولا الثنائي..~
هاني عقد حواجبه وبهمس مايسمعه إلا لمى.:يااربي وراهم كذا يناظرون
شكلي بطلع من المطعم الممعفن ذا..!
لمى.:انا عن نفسي والله جوووعاانة وماابغى اهتم كثثير بالناس
لانه رضا الناس غاية لا تدرك..
جلسوا بالطاولة ومازال كل الأنظار عليهم خصيصآ على لمى
هاني بعصبية.:لمى لييه مالبستي قفازات على يديك..
لمى.:اعصاابك..!! وش فييك كذا ..استغفر الله..
كم مرة اطلع بدون قفازات لييه اللحين نزلت عليك التطوع ماشاء الله…
هاني عصب اكثر.:أي تطووع ..يعني ترضيين النااس كلهم بناظرونك ..
والله لو مالبستي لااقوم من ذا المطعم الخايس.!
لمى بقهر.:اففففففف ……اعوووذ بالله .
وفتحت شنطتها واخذت قفازات ولبستها..
ومدتـ يدهـأأ له وبسخرية.:هـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآ
ارتحت ..استغفر الله يااكرهـ الرجـال اللي يغاارون
وحبت تقهره.:خليهم يناظورون اشوية مني ..اخذ واحد غني
واطلقك.. <اووه مزحها قوي..^_^
وفي نفسها.:"غبي مايدري انهم يطالعوني عشان انا لابسة العباية
شكله ناسي انها لندن.:"
هاني طلعت شرارة من عينه.:وووووووووووش
وقسم لو مابلعتي لسانك لاقوم واوريك الوجـه الثاني يا لمى..
لمى تكتفت وببرائة.:ماقلت شئ غلط..!
بس استغفر الله …وبهمس.:اخذووني من اللي كنت ابييه
وفي نفسها.:"والله بـأأحولل قدر مااستطييع مااخلييك تتهنـا
فيا ليين تطلقني وـأأخذ اللي ابغااهـ.والأيـام جااية يااهااني.:"..’’’’’’’
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,\. .
عند ريماس واحلام,~
تتقلب بسرير مو قادرة تنام
تفكيرها بـان طيبة ريماس ممكن بـأي وقت خالد يطلقها
احلام وهي تناظر السقف.:اهـ بــس…..!!!~
لييش كذااا ..!! ليش..؟
قامت من السرير بهدوء…~~
وفتحت الشباك واستنشقت الهواء..
احلاام .:آآآهـ ياازيين الشمس والصباح.!
ناظرت الحديقة الخارجية اللي بالبيت .وسقطت عينها ..
على خالد اللي جالس بالحديقة وبإيدهه بسة..!
احلام.:والله انا اللي معطيته وجه..! لو سكته بكم كلمة كان مايسوي اللي برااسه
وبـالم.:والله مدري لييه كل مااشوفه اصيير غبية ومـاهتم بزوجته ..!
اففف وش اسووي اللحين..!! اساسـآآ انا ماابقى معاه واتكلم إلا عشان
اخليه يحب ريماس..وبحزن.:والمشكلة ريماس تفهمها غلط..تحسبني
اسولف معاه عشان يطلقها اه بس و………
…:احلااااااااااااااام حبي تعاالي شوفي كييتي..!
نقزت على صوت خالد..
واشرت له .:اوووكي ناازلة..!!
لبست عبايتها ونزلت بسرعة وبهمس.:في ذا
الووقت بحاول بقدر ماااستطييع..
………………………… ………………..
عند هاني ولمى..~
رجعوا من المطعم.
لمى نزلت عبايتها وقعدت على الكنبة مسكت الريموت وشغلت الـتلفزيون..%%
هاني رفع حاجب.:عزيزتي وش تسوين؟؟!من الصباح تلفزيون؟؟؟!
لمى وعينها على الشاشة.:حظرت جنابك انا اللحين قاعدهـ فوق راسك.؟؟!
هاني جاء لها وتكتف.:اطلعي بسرعة الغرفة ومابغى ولا كلمة..!!
لمى سكرت التلفزيون وبقهر.:اففففففف اعووذ بالله
حتى حيااتي لازم تخريييب ولفت له.:اكرررهك
ورآآحت ولا تبغى تسمع كلمه منه..!!
هاني رما الجاكيت حقه وسدح على الكنبه
حرك شعره وبهمس.:اهـ بس .! احببك ياالمى لييش مو قاادره تفهميني؟؟!!
………………………… ……
احلام وخالد..~
……………..
جت لعندهـ وبسرعة مسحت على راس البسة وبهمس.:تجنن
من وين جبتها..!!
خالد .:اشتريتها وقلت اهديها لك..^_^..!
احلام مسكت البسة وبهمس.:مشكوور..^^
ولفت عيونها لخالد وبحدهـ.:خالد..!
خالد .:هلا.
احلام.:امم خالد تكفى عشاااني ابييك تغيير تعااملك مع رمووسة..!
هيي تحبكك يااخاالد وتقدرك وكل شئ..!
بس انت ماتعطيها مجااال عشان توصف مشاعرها..!
خالد عصب.:احلاموو تكفييين لا تذكرينها على لسانك.!
وترى مهما حاولتي انا بعاملها مثل هذي الطريقة واخس بعد..
وقام وشال كيتي من احلاام وحطاها بالأرض..
وجاء قدام احلام وبهمس.:استعدي.!
احلام بإستغراب.:استعد؟؟!!!
خالد إبتسمت بخبث وحملها
احلام انحرجت من حركته وبدلع.:خلوودي نزلني..!
خالد بخبث.:لااا مارح انزلك إلا ببوسه..!
احلام استحت.:خالد انا مو زوجتك عشان تتطلب إللي تبغاااه
خالد .:اييه آساسآ بتزوجك قريب.!
احلام انصدمت وحبت ماتبين وبببرائه.:اوكي اوكي بسوي اللي تبغاه
بس تنزلني .!
خالد استانس .:اووكي..
نزلها للأرض ومسك يدها عشان لاتهرب.!
وبهمس حار.:يـلا حبي..!
احلام قربت منه وباست خدهـ وخرت عنه وبخجل.:خلاص فكني..!
خالد.:مـأفي انا مابيها هنا ابيها هنا واشر على شفايفه..!
احلام .:انجنيت طبعـآآ لا..!!
وحاولت تتحرر يده بس ماقدرت..!
احلام.:خااالد ترجييتك فكنييي..!
خالد .:لا ياحبي ابيها بسررعة..
احلام تنهدت.:اوكي ..
خالد رفع حاجب .:وانا مستعد.!
احلاام قربت من شفايفه
وقبل مايصير شئ طلعتت شهقة قووووووية..!
خالد لف للمصدر وشاف ريماس حاط يدينها بفمها وتبكي ببحرقة.!
احلام انصدمت وبهمس.:ريماس..!
خالد توهق وبسرعة جاء لريماس وحظنها ومسح على شعرها.:حبيتي وش فييك؟!
ريماس.:اهئ اهئ انت ماتحبني ماتحبني………..!!
خالد.:وش دعوهـ..! انا مجنون فييك وباس راسها..!
ولف لأحلام وبهمس ماتسمعه إلا احلام.:بسررعة ابيها اللحيين..!
احلام رااحت وتركته..!
خالد انقهر وبهمس.:اوررييك ياحلام..!
………………………… …………………
عند هاني..~
طلع الغرفة وشافه لافه البطانية على جسمها
هاني بهمس.:لمى..!!
مافي إجابة ..~
سدح على السرير
وعرف انها صاحية.!
بعد شعرها وباس رقبتها وبهمس.:لممووو ؟؟!!
لمى تقرفت منه ولفت له.:نعم نعم وش تبغى..!
هاني ببتسامه.:زعلانة مني.!
لمى عطته ظهرها.:ايوووووووووووووووة
زعلانة وماني مسامحتك ولا تحاول بحركاتك وبحدهـ.:الرومنسية
اني اساامحك وبقهر.:تحللللم…!!
هاني تنهد وقام من السرير.:ثوآني وارجع..~
لمى بهمس.:روحة بلا ردة ياارب..
هاني وهو يتوجه لخارج الغرفة.:سمعتك….!!
………………………… ……………….
عند خالد واحلام..~
نزل من الدرج وشافها قاعدهـ على الكنبة..
قال بنبرة حادهـ.:احلام..!
احلام توترت..
خالد جلس جنبها وبهمس.:ابغى اقولك شئ..!
احلام.:تفضل..!
خالد بجراءة.:ابغى اتزووجك..!!
احلام تنحت .:وش؟!
خالد.:بطلق ريماس واخذك ..!مو قاادر مو قادر اعييش معها.!!
احلام جالتها فكرى ذكية.:وطيييب
لو تزوجتني فرضـآ وطلقت ريماس امك بتوافقك تطلقها
والناس وش بيقولون مطلق عشان يـأخذ حبيبته؟؟!!
خالد .:صاادقة وجالته فكرى.:اجل بتزوج فوقها..!
احلام في نفسها.:"ياربي زدت الطين بلة…"
.:امممم بس إذا ماوافقت..!
خالد ناظرها نظرة عجزت احلام تفهمها وبقهر.:تشوفين وش بسويلك…!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
احلاام خافت.!
خالد .:واللحيين ابغى الشئ اللي جلست عشاانه..
احلام قامت .:لالاااا يااخالد يكفي .!
خالد قام وتوجه لها وهي كل شوي ترجع خطوة..!
احلام لفت وشافت الدرج وراها..!
رفعت اقدامها للدرج وصارت تمشي على وراء لين مانصقعت بأحد
وخالد انتهز الفرصة وبسرعة ضمها وباس خدها وبهمس.:احبببك احببك
يااحلاااام
احلام ماكنت مصدومة على اللي سواه مصدومة ان يكون الشخص الي وراهم ريماس..!!~
سمعت انيين بكااء بعدت خالد ولفت شافتها ريماس..!
ريماس بقهر.:كذااااااااااااااااااابة. .!
كنت احسب خالد اللي يسويلك كذا!!.
طلعتي انتتتتتي انتتيي يااعققربة..!
ودفتها ناوية ترميها على الدرج بس خالد مسكها وضمها
احلاام ببكاء.:اهئ اهئ ريماس لاتفهميني غلط.!
خالد عصب ولف لريماس وبقهر.:انتي طالـ
قبل مايكمل باسته احلام على رقبته عشان ينسى اللي يقوله ولا يكمل الكلممة.:لاتقوولها
تككفى تزوجني بس لاتطلق ريماس..!
خالد بعدها عن حضنه وبحدهـ.:أكييد بتزووجك ..!
وانا ناوي اكلم اهلي ونزل على الدرج.!
ريماس مصدومة.:تتزوج غيري..!!
وراحت ورااه.:تكفى خاالد لااااا تسوييها لااااا
ومسحت دموعها.:اهئ خالللللللللللد لا ااااااااااااااا
خالد ناظرها بقهر وتركها .!
ريماس مدت يدها.:خالد..!!!
وسقطت على الأرض.:.!~
………………………… ……………………..
عند لمى.:
لمى بهمس.:وش فييه هاني مارجع ..!
قامت من السرير وتوجهت للمطبخ.!
وانصدمت شافت هاني مرمي على الأرض ..!
راحت لعنده وضربت وجه بخفيف وبهمس.:هاني ..!
مافي إجابة..!
………………………… ………………إنتهى الجززء..^^
بإنتظاار ردودكم إإلي تفتح النفس..$$