…..
عايله ابو متعب
اماني تشد في وتطلعها :برااااااااااااااااااا وتسكر الباب
في جلست تدق الباب:اماني افتحي بلا سخافه
اماني:ماني فاتحه ضفي بنام
في:بقولك سالفه عن عادل
اماني:دوري غيرها
في:طيب يااماني
وراحت تحت عند امها وجلست وتاففت
ام متعب:شفيك
في:بنتك السخيفه طردتني من غرفتها
ام متعب:ماتبطلون انتم
في:ماما هي سخيفه
رائد وهو يدخل :ماالسخيف الا انتى
في:وانت وش دخلك احد كلمك
رائد:الباب ماشفتيني من ساع دخلت منه
في:ياملقي
رائد:مثل ملاقتك
ام متعب:بسكم خلاص
رائد:يمه ماخلص العشاء
ام متعب:الا ابوك وينه
رائد:بالمكتب هو ومتعب الحين يجون
ام متعب:اجل بقوم اجهز العشاء على مايجون
قامت ام متعب وراحت
وفي رمت المخده على رائد:هيه انت بطل لقافه
رائد :يالخبله شفيك
في وهي توقف:لاتددخل لكلمت امي
رائد قام بيمسكها وفي انحاشت ولحقها
وصارت تركض ورائد يركض وراها
ودخل ابو متعب ومتعب
ورائد كان يلحق في
وفي راحت وراء ابوها
ابو متعب:رائد وش فيك على اختك
في: بابا يبي يضربني
متعب بنظره لرائد :استح على وجهك تراك رجال
في:ايه والله استح على وجهك
رائد عطها نظره
ابو متعب:خلاص انت وياها
وكلهم سكتوا
وراحو على غرفه الطعام
وجلسو على الطاوله
ابو متعب:في وين اختك
في:بغرفتها
ابو متعب:وراء ماتنادونها
في:انا ماليش دعوه
متعب:ليش انشالله
رائد بضحكه:لانها منطرده
في ضربته بالملعقه ببطنه:ملقوف
ام متعب:في وجع
في:يوجع عدويني
ابو متعب:في
في:خلاص سكتت
ابو متعب:رائد قم ناد اماني
راد وقفت الا بدخلت اماني:انا جيت
ابو متعب:هلا هلا هلا بدلوعه ابوها
في بغيره:انا القعده والصغيره بالبيت وهي تصير الدلوعه
متعب ورائد مع بعض :الحمد الله والشكر
اماني تبوس ابوها وتجلس جنبه:فديتك بابا
في تقرب لرائد:انا دلوعتك رائودي صح
الكل:ضحكو
رائد:الحين عرفتي رائد
في :من زينك عاد لا تصدق
رائد:لا والله من زينك انتى عشان تصيرين دلوعتي
في راحت عند متعب
متعب:خير ان شاء الله
في :صح انا دلوعتك
متعب:لا
في:اصلا انا دلوعه زوجي فديته
متعب مسكها من اذنها:زوجك هاه تعشي وانتى ساكته
في :اح اذني خلاص بسكت
ترك اذنها متعب
ام متعب:بسكم هذره تعشو
وجلسو يتعشون
ابو متعب وام متعب راحو غرفتهم
ورائد جلس يطقطق بالنت
ومتعب راح غرفته ونام
واماني راحت غرفتها وفي لحقتها ودخلت معاها
في :اماني الحين الخميس بنروح المزرعه صوح
اماني:ايه
في:والله وناسه وانتى فرحانه اكيد بتشوفين حبيب القلب
اماني وهي مستحيه بس ما بينت :اقول لايكثر بس
في:يقالي يعني والله قلبك طاير من الفرحه
اماني:في بتسكتين والا شلون
في :خلاص خلاص سكت
اماني:اطلعي برا بنام
في تنسدح:بنام عندك
اماني:في بنام
في:ياكذبك قولي بجلس اكتب اشعاري واحاسيسي الليليه
اماني سحبتها:اطلعي
في:خلاص لاتصرخين وفكت ايدها
وطلعت
اماني ضحكت وسكرت الباب
وفي راحت غرفتها وهي تتحلطم
الحين بعرفكم عليهم شوي
***************
متعب الكبير عمره 26 حلو وجذاب يشتغل من ابوه بالشركه
جدي ويتغشمر لكن بحدود عصبي نوعا ما
……………………
رائد عمره22 حلو حييييييييييييل له عضلات لانه يشيل اثقال
وجسمه جنااااااااااااااان ويدرس ادراه اعمال وبنفس الوقت يشتغل مع ابوه بالشركه
…………
اماني عمرها19 اخر سنه ثانوي
نحييييييييييييييييفه وحلوووووووووووووووووه
ملامحها هاديه شعرها لنص شعرها بني
…………..
وفي عمرها18 تدرس ثاني ثانوي ملسوووووووووووووونه
وملقوفه هع وكل شي
وحلوووووووه نحيفه بس اماني انحف منها
وفي شعرها قصير لرقبتها بني نفس اماني
………………………..
ببيت ابو عبدالمجيد
ايه بالحديقه
بشاير::تصدقين هديل اشتقت لمها
هديل:اي والله وانا كمان الله يسعدها
بشاير:تعرفي هي دوم تكلمني وتبكي تقول انه بس يطقها
هديل :ايه ياحياتي الله يسامح اهلها
بشاير:انا مستحيل اتزوج
هديل:ليش لاتقولين متعقده من الرجال عشان اللي صار بمها
بشاير:الرجال كلهم كذا يفرضون قوتهم علينا لاننا ضعيفات
هديل:بس ياروحي مو كلهم
بشاير:الا كلهم
هديل:بشوره قلبو والله مو كلهم
بشاير وهي توقف:الا كلهم
هديل وقفت معاها :طيب كلهم كلهم
ودخلو داخل
وعبدالمجيد طلع بوجيههم:هذا انتم وانا ادوركم
بشاير:كنا بالحديقه
عبدالمجيد:ماتبون عشاء
بشاير:انا مو مشتهيه
هديل انا حدي جوعانه
عبدالمجيد:مو شي جديد
هديل :هههههه والله جوعانه تبي اكذب اقول شبعانه
بشاير:هههههه انا طالعه داري وراحت
عبدالمجيد:امشي ياجوعانه
هديل:ههههههههههههه يالله
وراحو على العشاء
هديل جلست:واي الاكل مره يشهي
عادل:ههههههههههه سم بالاول
هديل:سميت بقلبي
عادل :لا بنسمعها بصوتك
هديل :مابتسمعها
عبدالمجيد:ههههههههههههههه ايه لانك اصلا ماسميتي وقلتي ارقع
هديل ناظرت ابوها:بابا شوفهم مايخلوني اكل
ابو عبدالمجيد:خلو كلامكم عقب الاكل
عبددالمجيد همس لهديل:تعرفين تتمسكنين
هديل عطته كوع
وجلسو يتعشون
عقب العشاء ابو عبدالمجيد طلع غرفته
ملاحزه:ملاحظه ام عبدالمجيد متوفيه
وعبدالمجيد طلع غرفته ونام
وعادل جلس بالحديقه
هديل طلعت غرفتها وحطت راسها ونامت
……………….
…..اعرفكم شوي بعايله عبدالمجيد
عبدالمجيد عمره26 صقيق متعب
مملوووووووووح واسمر
يشتغل مع متعب لانهم بنفس الشركه ومزوح
وخاطب بنت خالته مرام
…………..ز
عادل24 حلووووووووووووووه حييييييييييييييييل وعلامات الجمال واضحه عليه
جسمه يهبل وطويل
قاسي وثقيل دم وغثيث
…………….
بشاير عمرها20 تدرس بكليه قسم اقتصاد
وبشاير حلوه ونحيفه شعرها اسود طويل نوعا ما
تكره الرجال وطيوبه ومافي احن منها
……………
هديل عمرها18 مع في بنفس المدرسه
هبله ورجه همها الاكل بس هع
حلوووووووه جسمها نفس جسم في تقريبا لها غميزات وهالشي محليها
شعرها طويل كستنائي
…………………….
…………الصباح في بيت ابو متعب …………
بغرفه في
ام متعب:في يلا قومي تاخرتي
في:شوي بس واقوم
ام متعب:اي شوي يلا الساعه 6 ونص
في :طيب
طلعت ام متعب
وفي رجعت نامت
شوي والى في تسمع ضراخ امها:يلاقومي
قامت مفزوعه
ونزلت ام متعب تجهز الفطور
لقت ابو متعب
ابو متعب:صباح الخير
ام متعب :صباح النور والسرور
رائد:احم احم نحن هنا
اماني:واذا انت هنا
ام متعب:يالله صباح خير
في وهي نازله:صباح الله ولاصباح وجهك يارائد
رائد:لاحول وش فيها بنتكم علي متولجتني
في :اقول وخر عني مو فاضيتلك
رائد:اخص يا سيده لاعمال
في :ايه سيده اعمال مو عاجبتك وكمان بشتغل مع بابا اذا خلصت
ابو متعب:ايه انشاء الله
ومتعب وهونازل من فوق: من الى بيشتغل معنا
في: انا
متعب :لا ما نبي نفلس
رائد ياشر عليها ويضحك:هههههههههههه
في :عجبتك هاه
رائد يناظر متعب:والله انك شي
والكل ضحكوا وبعد ماافطرو
في واماني راحو مدرستهم
وورائد راح الجامعه
ومتعب وابو متعب راحو الشركه
………………………
ببيت ابو عبدالمجيد
بشاير صحت وسوت الفطور وراحت دقت الباب على ابوها
ابو عبدالمجيد فتح الباب
بشاير:صباح الخير بابا
ابو عبدالمجيد:صباح النور ياقلب بابا انتى
بشاير باست ابوها:يالله بابا لاتتاخر على الفطور
ابو عبدالمجيد:انشالله
وراحت غرفه عادل حصلته صاحي
وعبدالمجيد نفس الشي
وراحت تصحى هديل
فتحت الباب ودخلت جلست جنبها:هديل
هديل:……………..
بشاير دزتها وطاحت من السرير
هديل:ااااااااااااااه جنبي
بشاير بخوف:هديل اسفه مادريت انك خفيفه لهدرجه
هديل :وجع بعينك وش تبين كسرتي جنبي
بشاير قربت لها :اشوف وين يعورك
هديل وقفت:ابعدي مايعورني شي
بشاير:تنصبين علي يعني
هديل تطلع لسانه:كيفي وركضت لتوليت>>وانتو بكرامه
وقفلت الباب
بشاير ضحكت وطلعت ونزلت تحت
عند ابوها وخوانها على الفطور
شويب نزلت هديل حطت شنطتها وباست ابوها:صباحك ئشطه ياباباتي
ابو عبدالمجيد ببتسامه:صباحك ورد ياوردتي
جلست هديل وافطرو
بعدها هديل راحت مدرستها وبشوره الكليه
وعبدالمجيد وعادل راحو مع ابوهم الشركه
……………….
نبي روح المدرسه
عند اماني وفي
اماني:في تاخرتي عن الحصه شكل هديل بتتاخر
في :مابي بنتظرها
اماني:ياخبله بدت الحصه
في :روحي انتى كيفك وانتى مو بفصلي بس هديل معاي وانا بنتظرها
اماني: كيفك
وراحت
في ظلت واقفه
والتفت على اللي مسكت ايدها
في :هذي انتى ياسام
وسام:ايه انا اجل من حسبتي
في:ولا شي فكي ايدي
في وهي تشبك ايدها بيد في:وحشتيني
في فكت ايدها:وسام ضفي وجهك وعن قله الادب
وسام:قله ادب
في:وقله حياء بعد
وسام:اوكي الوعد بيننا يافي
في:انقلعي بس
ولفت شافت هديل توها تدخل
هديل:بدت الحصه
في :والله تنتظرك
هديل:هههههههههههه شكلك حيل معصبه
في:التافهه وسام خلتني اعصب
هديل وهي تحط عباتها بالكيس:هذي متى تفهم
في:مادري عنها وانتى ليش متاخره انتى وخشتك
هديل:ههههههههههه شسوي السايق تعطلت سيارته ويالله صلحها
في:يالله بسرعه تاخرنا
هديل:يالله
ودخلو ..
………………..
بالكليه عند بشاير
بشاير تهمس لهدى:هدى كلمتى مها
هدى:لا والله وانتى كلمتيها
بشاير:اتصل فيها جوالها مقفل
هدى:وانا كمان
بشاير:انا اختنقت بطلع اروح اغسل وجهي احس بضيقه
هدى:سلامتك من الضيقه ياقلبي
ابتسمت بشاير واستاذنت من الاستاذه وطلعت
وراحت دوره المياه>>اكرمكم الله
ومن دخلت صرخت بصوت عالي
ووووووووووانتهى البااااااااااااااااااارات
/
/
/
بالكليه عند بشاير
بشاير تهمس لهدى:هدى كلمتى مها
هدى:لا والله وانتى كلمتيها
بشاير:اتصل فيها جوالها مقفل
هدى:وانا كمان
بشاير:انا اختنقت بطلع اروح اغسل وجهي احس بضيقه
هدى:سلامتك من الضيقه ياقلبي
ابتسمت بشاير واستاذنت من الاستاذه وطلعت
وراحت دوره المياه>>اكرمكم الله
ومن دخلت صرخت بصوت عالي
وجلست بالارض تبكي وطلعو البنات يركضون الحمام
بشاير قامت وهي تبكي وقربت لصديقتها اللي طايحه بارض الحمام وملابسها ممزقه وتنزف
بشاير ببكاء:منال قومي منال
منال بصوت متقطع:بشاير لاتعلمين عنهم لانهم مابيتركونك
بشاير:ليش سوا فيج جذيه ليش
منال:لاني رفضت اجيهم برضي جوني بالغصب
بشاير قامت وشافت الاداره دخلت الحمام وبشهاق:استاذه منال تنزف
الاستاذات قربو لمنال
استاذه امل:من سوا فيها جذيه
بشاير ناظرت منال ومنال بنظراتها قالت لها :لاتقولين
بشاير:مادري
المديره:اتصلو بالاسعاف بسرعه
استاذه امل:انشالله وراحت تتصل بالاسعاف
بشاير نزلت لمستوى منال ورفعت راسها
منال بالم:ااااه
المديره:بشاير لاترفعينها احنا ماندري شحجم الالم والضربات اللي فيها
بشاير دموعها تنزل:منال تمسكي الحين بنوديج المستشفي
منال ابتسمت بتعب:انا بموت
بشاير:لالالا تقولي كذا
منال نزلت دموعها وشوي دخلت استاذه منال:وصلو الاسعاف
ودخلو الممرضات ومعاهم سرير وبشاير قامت والممرضات شالو منال وحطوها على السرير وطلعو وركبوها بالاسعاف وحركو
وجلست بشاير تبكي
استاذه امل قربت لها:شفيك بشاير منال انشالله بخير
اخذت شنطتها ووكتابها واستاذنت وطلعت راحت البيت وجلست تبكي بحراره
>>>>>>>>>>
نرجع لهديل وفي واماني
بالمدرسه بعد ما دخلو الفصل وكان يوم عادي وبعد انتهاء اليوم عند باب الخروج في:هديل هديل:هلا في في:وش رايك تجين عندنا اليوم
اماني :اي والله وكمان اشتقنا لبشوره
في :اي والله
هديل:مدري والله اشوف بابا وارد عليكم في:اوكي يلا اجل مع السلامه
هديل:مع السلامه
وكل وحده ركب مع السايق وراحو بيتهم
في بيت ابو متعب اول ما دخلت في :ماما ماما ام متعب خير ان شاء الله وش عنك تصارخين في:ترى هديل بتجي اليوم ام متعب : الحين كل ذا الصراخ عشان هديل بنتجي في:ايه ماعندي اغلى منها اصلا
اماني:مالت اي والله وراحت لغرفتها
ام متعب : متى بتجي ان شاء الله في : مدري بس هي قالتلي بتسال ابوها وترد على ام متعب: حياها الله في: يلا اجل انا بروح انام ام متعب: ماتبين غداء في:لا
في وهي تتكلم امها سمعت صوت احد يقول: احسن وفرتي
لفت في لقت رائد
في :خير اكل من حلالك رائد:ايه في :اجل ماني ماكله طول عمري
رائد:انا ماقتلتك احسن وفرتي ودخل ابو متعب و متعب
ابومتعب: ودي مره ارجع القى رائد وفي ساكتين متعب:مافي امل
في:هو اللي بدا
رائد:لا هي
ابو متعب:خلاص انتى وهي
رئد وفي يناظرون بعض نظره
وفي طلعت غرفتها تبدل مالابسها وسمعت
جوالها يرن مسكت الجوال شافت رقم هديل هديل :الو في:هلا هديل هديل :معليش اعذريني ماراح اقدر اجي اليوم
في:ليه
هديل: مشغوله والله في:اووووووووووف هديل خير وش الى اوووووووف في:لا ولاشي بس كنت افكر بلاشياء الى كنت بسويها انا وانتي وانتي خربتيها هديل:انا في:ايه انتي
هديل :ليه في: ياذكيه ما يبيلها مو قبل شوي تقولين ماني جايه هديل:ههههههههههههههههههه ايه صح في :صدق انك خبله هديل:تصدقين ما تنعطين وجه
في:اصلا اما مابي وجه لان وجهي احلى من وجهك
هديل:اقول شكلك مطوله وانا مو فاضيه يلا مع السلامه
في:هههههههههه مع السلامه
وانسدحت في على السرير ونااااااااااااامت
………………….
تحت عند ابو متعب وام متعب
نزلت اماني وجلست عندهم وعقب ماتغدو
ام متعب : متعب
متعب:هلا يايمه
ام متعب:اقول ما ودك نفرح فيك
ابو متعب :ايه والله وترى ياولدي منت صغير
ام متعب:ايه والله وش رايك ببنت خالتك لين
ابو متعب :ماعليها كلام والله جمال واخلاق
متعب يناظرهم :يصير خير ان شاء الله ولين صغيره
رائد:انا ابي اتزوج ليه ما سالتوني مثله
ابو متعب:خلص دراسه اول ويصير خير
رائد قام وهو يتحلطم
ابو متعب : وش تقول ترى سمعتك
اماني:هههههههههههه يتحلطم الاخ
رائد :هاااااا لا لا ولاشي
والكل قعد يضحك عليه
…………………
عند بشوره من رجعت البيت وهي تبكي
هديل بعد مابدلت
راحت غرفه بشاير
ودقت الباب ودخلت وانصدمت من شافت بشاير تبكي:بشاير وش فيك
بشاير بشهاق:مناال ياهديل منال
هديل بخوف:منال وش فيها
بشايروهي تبكي بحراره:منال يمكن تموت وانا مو قادره اسوي شي هديل حست ان اختها منهاره ومو فاهمه منها شي راحت جابت لها عصير ليمون وخلتها
لما ارتاحت شوي
هديل:ممكن اعرف الحين وش السالفه
بشاير:قالت لها الساالفه
هديل وخانقتها العبره على منال :حسبي الله عليهم وانتي ليه ما تكلمتي علشان ياخذون حقهم بشاير :لان منال طلبت مني هذا الشي وتقول انهم مو مابيخلوني
هديل تنهدت :ان شاء الله تنحل وتقوم منال بالسلامه وكل مشكله لها حل يا بشاير بشاير تذكرت منظر منال قدام عيونها ورجعت تبكي :منال هديل ابي اشوفها
هديل:انشالله ياقلبي بس اانتى اهدي
وعبدالمجيد اللي كان مار من عند الغرفه وسمع صوت بشاير تبكي وشاف الباب مفتوح
دخل وبخوف:بشاير ايش فيك
بشاير عدلت جلستها ومسحت دموعها:ولاشي
عبدالمجيد:كل هالبكاء وولاشي
هديل:صديقتها تعبت وراحت المستشفي عشان كذا بشاير تبكي
عبدالمجيد:طيب ياقلبي انتى تبين تروحين لها انا اوديك
بشاير ابتسمت ووقفت:ايه ابي اروح لها
عبدالمجيد :فديت هالابتسامه طيب البسي عباتك انتظرك تحت انا
بشاير :طيب
طلع عبدالمجيد
وبشاير ناظرت بهديل وهي مبتسمه واخذت عباتها وطلعت
هديل طلعت معاها
ابو عبدالمجيد:وين رايحين انتم
هديل جلست جنب ابوها:بابا انا مو رايحه بس بشوره بتروح مع عبدالمجيد للمستشفي صديقه بشوره تعبانه شوي
ابو عبدالمجيد:ماتشوف شر
بشاير:الشر مايجيك بابا باسته
وناظرت بعادل اللي جالس وسرحان ابتسمت
وطلعت ركبت مع عبدالمجيد وحركو للمستشفي
اول ماوصلو
دخلو
عبدالمجيد:بشاير شسمها رفيجتج
بشاير:منال ال…….
عبدالمجيد سال عن اسمها وقالو لهم عن الغرفه
عبدالمجيد:امشي
بشاير مشت ودخلت الغرفه
وعبدالمجيد ينتظرها برا
بشاير شافت منال نايمه قربت لها
ودموعها تنزل جلست جنبها
ومسكت ايدها :منوله قلبي
منال فتحت عيونها بتعب:بشاير
بشاير:سمي
منال صارت تبكي:انا خايفه
بشاير:من ايش ياقلبي
منال: من اهلي لعرفو بيموتوني
بشاير:بس انتى ماسويتي شي
منال:ايه بس هم اخذو اعز شي عندي انا ضعت يابشاير ضعت
بشاير:اهدي حبيبتي اهلك اكيد بيفهمونك
منال بشهاق:لا مابيفهمون انا اعرفهم اهلي بيموتوني
بشاير:طيب انتى ارتاحي الحين
منال سكرت عيونها ودموعها تنزل ونامت
بشاير جلست تناظرها فتره وعقب باست راسها
وطلعت شافت عبدالمجيد جالس
عبدالمجيد وقف:هاه كيفها
بشاير تنهدت بضيق:تعبانه شوي
عبدالمجيد مسك ايد بشاير:انشالله تكون بخير
بشاير:انشالله ومشو
ركبووو السياره وحركو للبيت
/
/
/
………………
بيت ابو متعب
………
ام متعب تدق باب غرفه في :يلا في قومي لا تفوتك الصلاه
في:طييييييييييييييييييييييب ان شاء الله
ام متعب:يلا بسرعه
رائد وهو مار:سااااااااااااااااااعه تقوم حشى خيشه نوووم
في نطت من سريرها وطلعت عليه :انت وش دخلك هاه
رائد وهو يضحك على شكلها:بسم الله الرحمن الرحيم وش ذا الشوشه
في بثقه:ازين من شوشتك على الاقل
ودخلت غرفتها وسكرت الباب
…………………..
بيت ابو عبد المجيد
……………….
هديل كانت جالسه جنب ابوها وهو يقرا الجريده دخل عليهم عادل
هديل تتحلطم بصوت واطئ :جاء ثقيل الطينه
عادل:وش تقولين
هديل بخوف لا يكون سمعها:هاه ولا شي
ابو عبد المجيد:ما كأن بشاير وعبد المجيد تاخروا
الا على دخلتهم
هديل بعبط:ذكرت الاقط……
نا ظرها عبدالمجيد بعين
هديل بتصريفه من عندها :تو مانور بيتنا
عبد المجيد بثقه:داري
هديل وهي تركض بتلحق بشاير :لا تاخذ بنفسك مقلب ما اقصدك اقصد بشاير
اصلا
****************************** *****************
في البيت الكبييييييييييييير
……………………..
الجده وهي تنادي خدامتهم :ليزااااااااااااااا ليزااااااااااا
ليزا وهي طايره ومسرعه :نعم ماما
الجده :وش فيك مطيوره انتي شوي شوي
ليزا وهي تضحك:ايش يبغى ماما
الجده :ولا بعد تسكتني هي وجهها
اسمعي جهزي الاغراض حقت المزرعه عشان بكره بنروح المزرعه
وحسبي حساب عيالي بيجون الخميس فاهمه
ليزا :اوكي ماما خلاص فيه افهم
الجده وهي تشرب فنجان القهوه :ما ادري الى متى وانا بتقهوى لحالي
ليزا وهي تغمز:ليه وين راح بابا
الجده وهي ترمي عليها الخداديه :ليزا وجع روحي جهزي الاغراض
يامال الوجع
ليزااا وهي تحك مكان الضربه :ماما انا ايس قووول
الا على دخلت الجد :وش فيك انتي وياها اصواتكم طالعه
ويناظر ليزا ويغمز لها: وش فيك انتي على زوجتي
الجده وهي مستحيه :ما عليك منها يلااا ليزا رووحي جهززي الاغراض ولا تنسين شي مثل العاده فاااهمه
ليزااا :اوك ماما ما في انسى سي بس انت الحين فيه فرح ما في يتقهوى لحال
الجده وهي تصرررخ:ليييييييييييييييزززززاا اا
ليزااا انحااشت بسرعه قبل لا يجيها شي اعظم
الجد وهو يضحك :وهي قالت شي غلط الحين انا بتقهوى معك مو لحالك بس كانك مو معطيتنا وجه
الجده وهي مستحيه :ما عليه يا بو عبد الله هالمطيوره اشغلتني وصبت له فنجان قهوه
الجد :الا ما تصلوا عيالك
الجده :الا اتصلوا ويقلون بيجوون بعد بكره يعني بعدنا بيووم
الجد :ايه والله من زمان عن جلسات اول انا والعيال
الجده:الله يخليك لهم يارب
الجد :ويخليك لي
****************************** ********************
في بيت ابو عبد المجيد
…………………….
بشاير وهي بغرفتها جالسه تفكر بحال صديقتها منال وانها مو متخليه عنها وهي بهذا الوضع وخصوصا ان اهلها متشددين شوووي
هديل وهي تطق الباب على بشاير :
بشاير :تفضل ويوم شافت اختها ابتسمت
هديل:يلا بيشوو العشاء جاهز
بشاير:لا هدوله انا مو مشتهيه روحي انتي تعشي
هديل:بيشوو ما يصير كذا من الصبح وانتي مو ماكله
بشاير:والله مو مشتهيه يا هدول خلاص روحي انتي
هديل وهي مبرطمه:خلاص اجل انا مو متعشيه بعد
بشاير:هديل يلااا عاد ترا مالي خلق سوالفك
هديل وهي تقرب من بشاير :بشاير قلبي انتي مو لازم تسوين بنفسك كذا وهي قدر الله واللي هو كاتبه والحين حنا وش يفيد زعلنا ولا بكانا الحين لازم ندعي لها ونفكرر كيف نحل هالمشكله من دون لا يدرون اهلها
بشاير وهي تبكي :والله مو قادره احبس دموعي ياهديل والله خايفه عليها خايفه يدرون اهلها قبل لا نشوف لنا حل
هديل وهي ضامه اختها:اللي كاتبه الله بيصير يا بشاير والحين حنا مو نافعنا الا الدعاء وبس وهي بعد لازم ما تيأس من رحمه الله وتدعي ربها لما يفرج كربتها
بشايربعد ما هدات شوي من كلام اختها :الله يخليك لي يارب
هديل :ويخليك لنا
هديل وهي تضرب بشاير بشويش :يلااا عاد ترااا جوعانه
بشاااير وهي تضحك على هبال اختها :يلااا قومي قبل لا تاكليني
هديل:ايه هذي بشوره اللي اعرفها
****************************** ******************** *****
بيت ابوو ضاري خال عبد المجيد واخوانه
………………………… ……..
"ابوو ضاري يحب عيال اخته كثيييييييير ويعتبرهم هم اللي باقين له من بعد وفاه اخته ويموووت بهديل لانها تشبه امها كثيير ويشم فيها ريحه اخته المرحومه "
ابوو ضاري جالس بالصاله لحاله وقاعد يفكر
نطت عنده لين :الحلوو وش قاعد يفكرر فيه
ابوو ضاري وهو يبتسم لبنته :مو غيركم اللي ماخذ تفكيري
لين وهي تبوس راس ابوها:الله يخليك لنا يابابا
ابوو ضاري :الا وين خواتك من الصبح ما شفتهم
على دخلت ليان ومرام
ليان :وحنا نقدر ما نشوف بابانا
ويجوون يجلسوون جنبه
مراام:الا وين ضاااري
يوووم دخل ضااري من برا
الكل ضحك:هههههههههههه
ضاري وهو مستغرب :خير وش فيكم وش اللي يضحك
وراح عند المرايه شك بنفسه
الكل زاد ضحكهم على ضااااري:ههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ضاري :الحمد لله والشكر وش فييكم ؟؟؟؟
مراام وهي هدأت شووي من الضحك عكس لين ولياان اللي ماسكين خط
مراام :لانك يالحلوو يووم قلنا وين ضااري انت دخلت وكملت ضحك مع خواتها ههههههه
ضااااري :؟؟؟؟ طيب هذا يضحك الحين
لين وهي تتكلم بصعوبه من الضحك :ضا ضاااا رري تكفى خلااااص مو قادره اسكت
ليااان :هههههههههههههه
ابوووهم وهو مبسووط على اشكالهم وهم يضحكووون
ابوو ضاري :اسمعووا ترا بعد بكرره عندنا طلعه
الكل سكت من الضحك على طووول :صدددددق بابا
ابوو ضاري وهو مبتسم :والله الللي يشوفكم الحين ما يقول قبل ثانيه متقطعين من الضحك
الكل:ويييييييين بابا
ابو ضاري :بنرووح مزرعه ابو عبد الله عازمينا معهم الله يجزاهم خيير
ليان ولين وهم يضموون بعض:الللللللله وناااااااااسه
مرااام حمرت خدودها تذكررت عبد المجيد "ملااااحظه مرام خطيبة عبد المجيد ومن يوم هم صغار وهم يعشقووون بعض وملكين ..
ضاااري وهو يستهبل مع لين وليان ويرووح يضمهم وينطنط فيهم :وناااااسه وناااااسه
ابووو ضاري وهو يضحك على هبالهم :يلااا عاد تجهزوووا لاننا بنااام هناك ترااااا
لين وهي وليان :ييييييييييس يعيش بااااابا
ضاااااري شاااف مرام سرحاانه وحب يحرجها :بس ترااايقووولووون والله اعللللللم ان عبد المجيد مو جااااااااي
مرااام نست نفسهاااا :من قاااااااال
ضاااااااري انسدح من الضحك عليهاااااا
لين ولياااان عرفوااا انها مزحه من ضااااري وضحكووووا معه :هههههههههههههههههه هههههههههه
مراااام وخدودها حمرت زياااااااده :صدددددددق سااااااامج انت وهم بعد معك
لين وليان وضاري:هههههههههههههههههههههههه هه
ضاااااااااري :بنات بناااااات شوفواا خدودهااا ههههههه
البناااات:ههههههههههه
مراااام :بااااباا شوفهم
ابوو ضااري :بس ضااري خل اختك بحالها
ضاري على طووول سكت :ان شاء الله ابو ضااري تامر على شي ثاااني
مرااام وهي تطلع لسانها لضااااري:احسن تستاهل
ضاااري وهو يتوعدها قال بشويش علشان مايسمعه ابوه :هين يامرامووه ان ما قلت لعبد المجيد عن سووووالفك وهو يطلع لسانه علشان يقهرها
مرررام قاامت وهي معصبه :صدق ما تنعطى وجه واشووف فيك يووم ان شاء الله
ضاااري بصوووت عالي :اجل احلمي من قالك بتزووج اصلااا
مرااام راحت فوووق علشان تحلم بقلبهااا وحب عمرهاا عبد المجيد وعشااان تجهزز اغراضها بعد
لين ولياان اقعدووا سوااالف وش راح يسووون وش بياخذوون معهم ومن سوووالف هالبنات
ابووو ضاااري لضاااري :ضاااري
ضاااري :سم يبه
ابوو ضااري :بكره من ترجع من الجامعه ابغاك تودي السياره الورشه علشان يشيكوون عليهاا ترا ورانا طريييق
ضاااري :ان شاء الله يبه
نعرفكم شوووي بعايله ابووو ضاااري
………………..
ابوو ضاااري :رجل اعمااال على قد حاله له شركه صغيررره بس هوو يحب يطوور من شغلله وصاار معرووف بين رجال الاعماال عمره 53 سنه تزوج ام ضاااري عن حب بس ام ضااري توفت مع ام عبد المجيد بحادث سياااره ومن توفت ووعد عياله انه بيصير لهم الاب والام بنفس الووقت
………….
ضاااري :بكر ابوو ضاااري ويحبه حب كبيير لانه الولد الوحيد ويخاف عليه من ذره الهواء عمره 22 سنه اسمرر مملوووح مررره عيونه ناعسه وواسعه واللي محليها اكثرر رموشه الكثيفه خشمه سله سيف وفمه
صغير شووي بس معطيه جماال اكثرر وله غمزاات اذا ضحك زادت من جماله وطبعاا ما يحتاج اوصف لكم جسمه لان اهم ماعند ضااري عضلااته وجسمه
……….
مراام :البنت الكبيرره تشبه امهاا كثييير عمرهاا 20 سنه بيضااء ومملوووحه شعرها على ضهرهااا عيونها واسعه عسليه وشفايفها ورديه تزنن وتموووت بشي اسمه عبد المجيد
……..
لين ولياان:القعده وهم توووام وفيهم شبه من بعض شووي مو مره عمرهم 18 سنه بنفس عمر في وهديل واذا اجتمعووا عاد صارووا شله لا تقهر على قولتهم
……..
لين:نعوومه حيلللل شعرهااا مدرج على كتووفهاا بيضااا وكل شي فيهاا صغنوون مناسب نعومتها
………….
ليااان:نعوومه بس مو نفس لين في عربجيه شوووي بس ودايم هي تتدافع عن لين اذا احد زعلها سمراء شووي نفس سمار ضااري بس سمارها معطيها جاذبيه اكثر
****************************** ******************** ********************
يوووم الاربعاااااء بالمدرسه
…………..
في وهديل ولين ولياان مجتمعاات وهم مبسووطااات
في :الله بنااااااااات جد وناسه من زمااان ما طلعنا مع بعض
هديل :ايه والله ونااااااسه يوووه عاااد متى يجي بكررررره
ليااااان :يلااا بنات عاد لازم نسوووي خططنا التي لا تقهر
لين :ام العربيه اللي عندك
البنات:هههههههههههههههههه
رجعوااا البنااااااااات لبيوتهم بعد ما خططوووا وش راح يسووون برحلتهم وهم بقمه الوناااااسه
****************************** ****************
في البيت الكبير
……………
محيووسين بما انهم راح يرحوون اليووم
الجده:لييييييييزا هاااه جهزتي كل اللي قلت لك
ليززا وهي تناظر الاغرااض وتهز راااسها :ان شاء الله ماما مافي انسى شي
الجد:يلااا يا ام عبد الله خلصتووا
الجده :ايه خلصنا بس ناد ادريس "السوواق"يشيل الاغراض
ليززا وهي تتميلح :ماما مافي تعب بابا انا روح نادي ادريس
الجده:هالحرمه ذي لا حياء ولا مستحى
الجد وهو يضحك :زوجهااا يا بنت الحلاال خل تاخذ راحتهااا وحنا ناخذ راحتنا
الجده وهي مستحيه وتضحك :يلااا ليززا نادي ادريس بسرعه لا تتطولين على شان يمدينا نوصل قبل المغرب
ليززا وهي تركض :ان شاء الله ماما
وشووي دخل ادريس وليززا شاالوا الاغراض وركبووها السياره
في السيااااره
ادريس والجد قداام وليزاا والجده ورا
ليزززا بهباله المعتاااد :ماما الحين انتي زوج بابا صح
الجده وهي تناظرها:وش رايك يعني
ليززا:وانا زووج ادريس صح
الجده اعرفت تلميحهها:اخلصي وش تبين
ليزززا:ليه بابا مافي يجي يجلس ورا وانا روح قدام
الجده وهي تقرصها مع كتفهها :استحيييييي
ليززا وهي تمسح مكان القرصه :ماما ليه سووي كذا الحين يصير ازرق
الجده :احسن علشان تستحين مرره ثاانيه
الجد وادريس طبعا سامعين الحوووواار:ههههههههههههههههههه ههههههههههه
بعد طريق دام ساعتين وصلوووا المزرعه
انزلوووا ونزلووا الاغراض وقاااموا يرتبوون المكاااان علشااااان يفرحوون بكرره بشوفة عيالهم وعياال عيالهم
بعد ما خلصووا كلا دخل غرفته ونااام لان عيالهم بيجوون بكرره بدري
****************************** *****************
طبعااا في بيت ابو متعب
……….
الكل محيوووس ويجمع اغرااااااضه
في بصرااااااااخ:مااااااااما ما شفتي التيشرت البنك تبعي
ام متعب :ما ادري عنك اغرااااضك ولا اغرااااااضي ما ادري الى متى وانتي مهمله
راائد:الى يوووم يبعثوووون
في :محد كلمك انت فاااااهم
راائد:وانتي بعد احد كلمك
في :صدق سااامج وسخيييف
رائد وهو يتصنع البكاء:لا لا بصرراحه جرحتي مشاااااعري
في وهي معصبه لانها ما لقت تيشيرتها:اوووووووووف بس يحسبني فااضيه لملاااااقته
راحت عند امااني اللي مسرحه لانها بكرره راح تشووف حبيب البها على قولت في
في وهي تتدخل على امااااني معصبه :امااااااني
اماااني فزت من مكانها:خيييييير بسم الله الرحمن الرحيم وش جااااك
في:اوووف من اخووك ذا النشبه حتى نساني وش كنت ابغى
في وهي تتذكر:ايه صح ما شفتي التيشيرت البنك
امااني :الا
في :ويييينه
اماني :شفته بدولابك تحت
في :ايه صح تذكرت ثانكس قلبووو
امااني :العفوو
في وهي تناظر الغرفه
اماني :خير مضيعه شي بعد
في بستغرراب:انتي لما الحين ما جهزتي اغراضك
اماني :الا جهزتها ونزلتها بعد
في :اخص ولا تقوول اسااعد اختي حبيبتي
اماااني:اقوول لا يكثر بس رووحي اجهزي بسررعه انتي يبغاللك دهر علشان تخلصين
في :تيب قوومي ساعدينيي تكفين
امااني وهي تهز راسهاا :نو وي روحي بس
في خطرت على بالها فكره جهنميه :طيب اذا مو عشاني عشان حبيب الالب
وهذي نقطه ضعف اماني اللي تعرفها في
اماااني :اوووف والله وتعرفين تجيبين راسي يالدووبا يلا امشي
في وهي بنشووة النصر :تعيش اختي الكبرى وبصووت واطي وحبيب البها معها
اماني حمرت خدودها :امشي قبل لا اهوون
في :لا خلاااص يلااا
****************************** ******************** *******
في بيت ابو عبد المجيد
…………
ببيت ابو عبدالمجيد
…..
ابوو عبد المجيد بعصيبه :مو بكيفك
عاادل:بس يا يبه
ابو عبد المجيد:لا بس ولا شي يلاا جهز اغراضك لانك بترووح غصب عنك
عاااادل طلع فووق وسكرباب غرفته بقووه
عبد المجيد :ما عليه يبه
ابو عبد المجيد:شكل منيتي انا على هالولد
بشاير وهديل :بسم اللله عليك بابا بعد عمر طويل ان شاء الله
عبد المجيد:امين
ابو عبد المجيد وهو يبتسم لعياله :يلا رووحوا ناموا لان ورانا قومه من الصبح
الكل باس راس ابوه وطلع لغرفته
بشاير اللي ما جاها نووم تتقلب يمين يسار بس تشووف صوره منال ناظرت الساعه 9ونص
معقوله الحين نايمه ولا اتصل لا بس اخاف ازعجهاا
بشاير انا بشووف اذا ردت بسرعه عرفت انها صاحيه واذا ما ردت عرفت انها نايمه
بشاير اتصلت :
…..:الوو
بشاير بخووف:الوو مو جوال منال
….:الا بس من اقولها
بشاير:لا خلاص كانها نايمه اكلمها بعدين
تركي اخوو منال:خلاص طيب من اقول لها
بشاير:قول لها بشاير
تركي :ان شاء الله
سكرت بشاير ونسدحت ونامت بس تركي من سمع صوتها وهووو مو عارف وش صار له
****************************** ******************** *****
****************************** ******************** *****
فجر يوم الخميس
بيت ابوو متعب
ابو متعب :يلاا ياام متعب قومي العيال لا نتاخر
ام متعب :ان شاء الله وراحت تقومهم
بغرفه في
في قايمه ومستعده من زماان
ام متعب:…..
في:صباااحوو ماما
ام متعب:لا شكلي لما الحين ما قمت من نومي
في بستغراب:ليه ماما
ام متعب :في قايمه ولابسه وخالصه بعد
في وهي مبرطمه:ليه ماما انا دايم اقوووم مبكر
ام متعب وهي تضحك :ايه واضح خليني بس اقوم العله الثاني وش يقومه الحين
في بمكر :انا اقومه يومه
ام متعب :لا تكفين ما نبي عوار راس
راحت ام متعب بغرفه رائد لقته نايم مثل المتوقع
ام متعب :رائد يمه يلاا قووم
رائد:…..
ام متعب :رائد
رائد:……..
تدخل في باعلى صوتها
في:رررررررررااااائد
ينط رائد من سريره
رائد:وشو وش صار وشو حريقه
في وهي تضحك على شكله :قلتلك ما ينفع معه الدلع
رائد لما الحين مطير عيونه ويحك راسه
ام متعب :حسبي الله عليك شكل اوليدي انهبل
رائد يسوي نفسه يبكي عند امه
رائد بستهبال وهي يحضن امه :ماااامااا
ام متعب عارفه استهبالهم :قووم بس يلا تجهز
في وهي تضحك عليه :مسكين مسوي نفسه يرحم قوم بس قوم اخرتنا
يقوم رائد لدوره المياه وهو يتوعد في
وطبعا متعب واماني قايمين من زمان
****************************** *****
في بيت ابو عبد المجيد
……………………..
الكل صاحي ويركب اغراضه بالسياره
طبعا الكل كان مبسوط وفرحان الا عادل الي كان عافس وجهه
وابو عبد المجيد لزم عليه يرحون كلهم بسياره عادل علشان ما يرجع
بالسياره ابو عبد المجيد يكلم ابو متعب
ابو عبد المجيد :هاه بايو متعب جاهزين
ابو متعب :جاهزين هاذنا بنركب السياره
ابو عبد المجيد :خير ان شاء الله اجل حنا شووي وواصلين عندكم بس بنمر ابو ضاري وجايينكم
تبعا كانوا متفقين يمشون مع بعض
****************************** *******
بعد ربع ساعه تقريبا الكل مجتمع قدام بيت ابو متعب
طبعا الرجال نزلوا وسلموا على بعض والبنات منحرين
في :اووف الحين ليه هم ينزلون وحنا لا
اماني :ياختي اصبري كلها كم ساعه وبتقابلينهم اسبوع
في تذكرت مخططاتهم :واااي وناسه
اماني :الحمد لله والشكر على هبال هالبنت
في وهي تتخصر:انا هبلا هاه
اماني :لا من قال انت سيدة العقال
في :ايه كذا
وطبعا هذا هو حال باقي السيارات البنات منقهرين من العيال
وتحركت السيارت عالساعه خمس الفجر
**********************
في سياره ابو ضاري
ضاري يسوق وجنبه ابووه وسوالف هو وياها والبنات ورا لين وليان برضه سوالف ويكملون المخططات ومرام سرحانه من شافت عبد المجيد وهو كاشخ بالبرمودا والتيشيرت اللي موضح عضلاته
لين:بابا جوعانه
ابو ضاري:يخسي الجوع الحين نوقف عند اقرب محطه
ضاري بيعاند لين :عاد شف من تكلم الدلوعه
لين مبرطمه:………..
ليان تتدافع عن توأمها :انت الحين من كلمك هي تقول بابا مو ضاري فوقف عند المحطه وانت ساكت
ضاري:بسم الله الرحمن الرحيم بعد انتي الحين من كلمك هاه
ليان :انا ولين واحد
ضاري مسوي نفسه زعلان :وانا وبابا واحد ولا علشان مالي اخو يدافع عني
ابو ضاري ترددت في نفسه هذي الكلمه اللي مو قصد ضاري فيه شي ما يدري انه بيحرك شي ساكن في ابوه
ابو ضاري :خلاص اسكتوا خلوني اكلمك ابو عبد المجيد علشان يوقفون عند المحطه
****************************** *************
عند المحطه كانت تقريبا شبه فاضيه
انزلو العيال علشان يشترون لاهاليهم
هديل لابوها :بابا الحين وش عرف عبد المجيد ولا عادل باللي نبيه يمكن يجوبون شي ماناكله
ابو عبد المجيد :طيب وش اللي تاكلينه علشان يجيبونه
هديل:وانا وش عرفني وش فيها هالسوبر ماركت
طبعا هذا كان مخطط من هديل ولين وليان وفي علشان ينزلون السوبر ماركت
في تحن عند ابوها وكذلك لين وليان
لما زهقوا منهم وقالوا لهم انزلوا بما ان المحطه شبه فاضيه
طبعا العيال حايسين في السوبر ماركت اللي رايح واللي جاي
ما يدرون اللي الجيش اللي طاب عليهم
رائد :بسم الله الرحمن الرحيم وش جابكم انتم
في:بابا قال روحوا اشتروا لان العيال ذوقهم خايس ولا يعرفون يشترون شي
رائد يناظره بنص عين :بابا قايل هاه
في:ايه بابا
ضاري وهو كان عند الثلاجات ورا ما شاف البنات هم يدخلون
يوم جاء طير عيونه على البنات اللي يدرون بالسوبر ماركت
ضاري يكلم عبدالمجيد:هالشيف مو غريبه علي
عبد المجيد وهو يضحك :ايه ذولا المهبل خواتنا
ضاري وهو يضحك على اشكالهم :الله يرجهم تلقاهم حنوا لما انزلوا
طبعا الكل كان عادي عنده اللي عادل من شاف هديل وهو وده يمسكه ويضربه مع انها ما سوت شي بس يبغى يطلع حرته
عادل لهديل بشويش:الحين انتي وش منزلك هاه
هديل خافت من نظراته :انا قلت لبابا قال ايه وعبد المجيد ما قال شي
عادل يضغط على ايدها:لو تعدينها مره ثانيه ياويلك فاهمه
هديل وهي بتبكي:فاهمه بس اترك ايدي عورتني
هديل شافت البنات جايين فرحت لانه ابعد عنها
في :هدول وينك هناك ترا الشكولا تات
هديل:لا خلاص مابي انا طالعه
البنات استغربوا من هديل بس اسكتوا ما حبوا يحرجونها قدام العيال
****************************** *******
الساعه 7 الصبح
السيارات يعمها الهدوء الكل نايم ما عدا السواق واللي جنبه
****************************** **
في المزرعه
الجده :هاه ليزا خلصتي التجهيزات
ليزا:خلاص ماما كل سي كويس
الجده :ايه الحمد لله
الجد وهو مبتسم:وش فيك يا ام عبد الله كانك اول مره تشوفينهم
الجده:تصدق ما ادري بس حاسه انه بيصير شي حلوو بذي الطلعه
الجد:ان شاء الله
****************************** ***
وصلت السيارات على الساعه 7ونص
سمعوا صوت البواري عند الباب راح ادريس يفتح البوابه
دخلت السيارات والجد والجده والفرحه مو واسعتهم
نزل الكل وسلموا على الجد والجده
الجده :هلاا هلاا بعيالي
الجد:حي الله من جانا
الكل:الله يحيك
بعد السلام والقبلات الكل راح غرفته يبدل وياخذ له شاور وينام
طبعا لين وليان وهديل وفي بغرفه
بشاير واماني ومرام بغرفه
ام متعب مع الجده
العيال كلهم بغرفه وحده
والجد وابو متعب وابو عبد المجيد وابو ضاري بغرفه
****************************** **
بعد العصر الكل قام ولبس وكشخ وطلعوا في المزرعه
طبعا المزرعه كانت كبيرررره مرره كان الفرف بجهه والنخيل بجهه وفي جهه فيها ورد وجهه الانعام على قولت في وفيه جهه الخيول وهذي الجهه المفضله عند البنات
بعد ما تغدواا البنات والعيال قاموا يتمشون والاباء قعدوا يسولفون مع الجد والجده
عند البنات
هديل:بنات خلونا نروح عند الخيول
في ولين وليان بنفس الوقت :توني بقوله
الكل:ههههههههههههههه
في:الله لا يفرقنا
البنات :امين
عند البنات الكبار عند الورد
بشاير تكلم مرام :الا يامرام مو كانك طولتيها انتي واخوي متى العرس خلونا نفرح شووي
مرام حمرت خدودها :ما ادري عن اخوك
بشاير:يلااا عاد قولي له يعجل ترا نبي نرقص من زمان ما رقصنا
مرام :اوووف يالعوابه شغلي المسجل وارقصي
بشاير:لا نبي عرس
مرام :ان شاء الله
والتفتت على اماني اللي من شافت عادل معصب وكانه شايل الدنيا على راسه وهي تفكر وش فيه
بشاير :وانتي ان شاء الله متى مستولين على خواني ولا هم مسوين عرس
اماني:………
مرام وهي تحرك يدها قدام وجهه اماني:اماااااني وين رحتي
اماني :هاااه لا ولاشي
مرام تغمز لها :اللي ماخذ عقلك…
اماني تدف مرام وهي مبتسمه:اقول وش كنتم تقولون
بشاير :كنت اقول متى العرس
اماني تحولت ابتسامتها الى حزن :وانا ادري عن اخووك
بشاير تحسفت انها سالتها هذا السؤال لان عادل هو اللي لما الحين معلقها
****************************** **********
عند العيال يسولفون ومبسوطين وقاعدين يناظرون البنات اللي فوق الخيوول
ضاري :لين انزلي بركب
لين وهي تسرع:دور غيري يابابا
ضاري :هين يالدلوعه ويروح عند ليان
ضاري:ليون انزلي بركب
ليان:ليون هاه العب على غيري
ضاري:اووف منكم من خوات ما منكم منفعه
العيال يضحكون على شكل ضاري
هديل رحمته وقالت :هيه انتم لا تضحكون على ولد خالي يلاا امش اركب
ضاري :كفووو والله ببنت عمتي
في:اوووخص وش عندها المضحيه
هديل وهي تضحك:والله مو لسواد عيونه بس اني عطشت وبروح اشرب مويه
ضاري مسوي زعلان :افااا واذا وانا اقوول مالي غير هدول
هديل وهي ترووح:اقول اركب قبل لا اجي ترا باخذه
العيال والبنات :هههههههههههههههههههههههههه
في مكان ثاني من المزرعه جالس ويفكر
….:انا لازم اقوول لها انا ما احبها وادري لو تزوجتها انا مو مسعدها يارب ساعدني وخل ابوي
وعمي يقتنعون وراح شغل سيارته ومشى ما يدري وين بس هو مو قادر يجلس بنفس المكان اللي هي فيه
****************************** ******************** **********************
بعد المغرب
…………..
الكل بغرفته يلبس عقب حوسه العصر
في :بنات لازم نسوي مقلب في الاولاد
لين:ايه صح
ليان:طيب وش نسووي
هديل:اصبروا خلوني افكرر
سمعوا صوت جدتهم اللي قطع عليهم تفكيرهم
الجده وهي تدخل عليهم :يلاا يا بنياتي تعالو تقهووا معي ترا مسوين الحلى اللي تحبونه
في تنط عند جدتها وتبوسها:الله يخليك لنا يا احلى جده
هديل تنط وتوخر في:بعدي انتي جاء دوري وتبوسها
الجده تناظر لين وليان اللي تتذكر فيهم امهم الله يرحمها ودمعت عيونها :وانتم مالي بوسه منكم
نطوا لين وليان وضموا جدتهم وهم بكوون لانهم تذكروا امهم
في وهي تمسح دموعها:خلاااص انتي وياها خربتواا الميك اب
وهي اصلا مو حاطه ميك اب ولا تحبه بس علشان يضحكووون
الكل وهو يمسح دمووعه :ههههههههه
****************************** ******************** *********
عند عبد المجيد
…………..
قاعد يفكر شلوون يتمشى مع مرام بس موعارف كيف
يرسل لها مسج
والله احبك ..
وماهي سالفه من ضمن السواليييييييف
وماهي كلمه ترميها الشفايف
احبك ..قلتها !!
والقلب خاايف انك ما تصدقها
ولو تبي مني دليل:
يكفي اني برب الكوووووووون
حااااااااااالف ..
مرومه قلبي مشتاقلك حيييييل تعالي عند الخيوول ابيك
****************************** *******************
مرام
……
جالسه تسولف مع جدتها هي والبنات وام متعب
سمعت جواالها مسج
مرام بنفسها غريبه من مرسلي الحين
افتحت المسج حمرت خددودها وتقوول بنفسها" وانا بعد امووت فيك ومشتاقه لك حيييل
قامت بتروح جوا
الجده:وين يا بنيتي
مرام :هاه لا بس ناسيه حاجه جوا اجيبها واجي
ليان كانت عارفه لانها سمعت مسج مرام وتغير ملامحها قالت وهي تهمس لها:حاجه هاه رووحي بسرعه قبل لا تطفش
مرام وهي تقرصهاا :هين اشووف فيك يووم
راااحت جوا عدلت نفسها شووي ورشت من عطرهااا وهي ترجف
شاافته من بعيد وهو ماسك الخيل ويمسح عليه
مرام وهي ترجف ياقلبي عليه حتى على الخيل حنوون
راحت ومن شم ريحه عطرها لف عليها ووقف بمكانها انصدم من شكلهاا كان شكلهاا جناان وهي تبتسم له وغمزاتها طالعه
قرب لها وهي ترجف حضنها وهمس بأذنها :مشتاقلك حييييييل
تم حاضنها ربع ساعه ابعد عنها ششوي وجلس وجلسها بين رجوله وهو محاوطها بيدينه
عبد المجيد عرف انا مستحييه وهذا هو اللي مجننه عليها حياها :اخبارقلبي
مرام من سمعت كلمه قلبي زادت رجفتها :ت تم اام
وقف عبد المجيد ووقفها معه ومسك راسها بيدينها :قلبي انا الحين زوجك مو لازم هذا الحياء الحين وقرب منها وباس شفايفها
ومرام اللي مو حاسه بنفسها قربت منه زياده وحضنته كانها تقول له لا تتركني
عبد المجيد زاد من ضمها :مرااام احبببببببك
مراااام :…….
عبد المجيد:يابنت الناس اقوولك احبك
مرااام:…….
عبد المجيد رفع راسها وشاف عيونها مليانه دمووع خاف عليها:قلبي وش فيك اذا ضايقتك بحاجه قوولي انا اسف واللله مو قصدي
مرااام زاد بكااها وعبد المجيد خاف عليها اكثر
عبد المجيد:مراام الله يخليك وش فيك خووفتيني عليك اذا ما تبيني خلااص بكفيك انا ما راح اغصبك علي
مرااام بصيااح:ومن قاال اني ما ابيك عبد المجيد انا ما عرفت معنى الحب الا يووم شفتك
عبد المجيد مطير عيوونه مرام روحه وقلبه تقوله هذا الكلام مو مصدق
مراام وهي ترفع راسها :عبد المجيد تكفى لا تخليني
عبد المجيد ضمها بقووه :وانتي قد شفتي جسد بلاا روووح هذا انا اذا بعدتي عني
مرااام :وعد يا عبد المجيد
عبد المجيد :وعد وعد يا روح عبد المجيد يلاا اشووف الحين امسحي هذي الدمووع تراها غاليه علي
مرام وهي تبتسم :ان شاء الله ومسحت دموعها
عبد المجيد:تركبين خيل
مراام :لا اخااف
عبد المجيد:وليه تخافين وانا معك يلاا قوومي اركبك
وقام وقومها معه ركبها الخيل وركب وراها وهو محاوطها بيدينه وشعرها يجي على وجهه والفرحه مو سايعتهم ومو حاسين بالوقت
مراام:الساعه كم الحين
عبد المجيد:افاا مليتي مني
مراام :لا والله بس شكلي تاخرت على البنات
عبد المجيد سووى نفسه زعلااان وهو متكتف :الحين خايفه انك متاخره على البنات وتتركيني لحالي
مراام بدلع:خلاااص عااد حبيبي
عبد المجيد :نعم وش قلتي
مرام بعفويه :وشو قلت خلاص عاد حبيبي
عبد المجيد بصوووت عالي :ياااااااانااااس اموووووت انا على هالبنت بتجنني
مراام وهي يدها على فمه لا يسمعه احد :عبد المجيد اسكت فضحتنا
عبد المجيد مسك ايدها وباسها :احببببك
مرااام حمرت خدودها :وانا بعد
عبد المجيد بمكر:وانتي وشوو
مراااام :عبد المجيييد
عبد المجيد وهوو يضحك عليها وعلى خجلها:خلاااص نسيت انك تستحين
مرااام:يلااا عاد عن جد تاخرنا ترا
عبد المجيد:يلااا مع انه ما ودي اترركك لحظه
وتوجه كل منهم على قسمه عيونهم تلمع من الفرحه
****************************** *****************
عااادل رجع من برااا وضايقه الدنيا فيه موو عارف كيف يوصل لي اماني انه ما يصلح لها كزووج
نزل من سيااارته بسررعه ونسى ليت السيااره مفتووح
على جيت اماني من جوووا
شافت اليت مولع
لحقته بسرعه
اماني :عاادل
عااادل من سمع صوتها حس انه بينفجر
امااني من شافته نست وش بتقوول
عااادل بجفاء:نعم
اماني:…….
عااادل تنرفز منها تناديه بعدين تحقره
عااادل :اماااني اذا كان قصدك تبين تلفتين انتباهي ترا لوو ناديتي اسمي من اليووم لبكرره ما راح احبك
اماااني حست بخنجر يدخل قلبها وعيوونها امتلت دموووع
عاادل يكمل على قلب اماني اللي حبه بكل جوارحه :وشوووفي ترا لوولا ابووي وابوووك كان ما فكرت فيك اصلاا وخلي عنك حركااات المراهقين هذي لاني مستحييييييييل احبك
ترددت هذي الكلمه على مسامع اماااااني لاني مستحيييييل احبك
امااني وهي تقااوم دموووعه :مشكوور يا ولد عمي على هالكلاام اناا كنت بقوللك ان ليت سيارتك مفتوووح
وراااحت ركض جوووا وهي تقاووم دموعها لا تسقط قداامها وهي طوول عمرها ومعرروف عنها امااني القويه واللي دمووعها ما شافها احد
عاااادل وهو يناظر مكااانها :غبي طووول عمري غبي وراح شاااف سيارته وطفى الليت
وهو يفكرر شلوون قلت لها هذا الكلااام بس بنفس الوقت حس براحه لانه قدر يطلع اللي بقلبه
………………………… ..
في جهه ثانيه من المزرعه
متعب قاااعد سرحان بافكاره معقووله امي تبيني اتزوج لين بس هي صغيره وبزر بس حلووه وابتسم وقام راح عند الرجال..
****************************** ******************** ***
وانتهى البارت
/
/
/
/
………..
عند البنات
….
في :انتم ياشلتي التي لا تقهر
البنات وهم بضحكون :نعم
في :وش الى نعم انا الرئسيه هناالمفروض تقولون الى لبيه هلا مو نعم
هديل: اخلصي علينا وش تبين
في: طيب قربوا لا احد يسمع
البنات:قربنا يلا قولي
في: طيب لا تدزون
ليان :هيه انتي بتقولين ولا شلون
لين: ايه والله تتميلح علينا
في: تعالوا اقولكم وش المقلب الى بسويه في العيال
وبشاير تمشي جنب الغرفه الى هم فيها
بشاير:اي مقلب وبتسونه في مين لا يكون فيني
في راس البلاء وهي تصرف: اي مقلب من قال
بشاير: انا سامعتكم تقولون بنسوي مقلب
هديل:لا بسم الله عليك ما قلنا شي
لين:ايه ما قالنا شي
ليان تهمس لفي: عشان تعرفين ساعه تتملحين علينا
بشايرتناظرهم: وش تقولين انتي وياها
ليان وفي: ما قلنا شي وش فيك بشاير اليوم
هديل: اسم الله على اختي صارت تتخيل اشياء ما تصير
وقامت هديل تحط يدها على راس اختها :حرارتك مرتفعه
عشان كذا صرتي تتخيل
بشاير عرفت انها لو جلست معهم شوي بعد فعلا بصير مجنونه
بشاير :اقول انتي وياها انا بطلع لا اصير مثلكم
في : ليه وش فينا والله نهبل
البنات : ايه ولله
بشاير: اصلا انا وش الى مخلني اكلمكم
وطلعت من الغرفه والبنات ارتاحوا لانها ما عرفت وش السالفه
وراحت لاماني
برا بالمزرعه
وشافتها واقفه عند الورود قربت بشويش
وحطت ايدينها على عيون اماني
وحست بدموع اماني
شالت ايدينها بسرعه واماني لفت ومسحت
دموعها بسرعه وببتسامه تخفي الف دمعه وراها:بيشو
بشاير بخوف:شفيك
اماني:ولاشي
بشاير:اجل ليش تبكين
اماني :مابكيت بس دخل بعيني شي
بشاير بعدم تصديق:بس
اماني:ايه شرايك ندخل
بشاير:يالله
مشو ودق جوال بيشو
وناظرت باماني وبفرح:مهاوي
ابتسمت اماني ودخلت
وبشاير ردت على مها:الو
بشاير:مهاوي وحشتيني
مها:وانا اكثر
بشاير:اخبارك قلبي؟
مها:ماشي الحال بيشو صحيح اللي صار لمنال
بشاير:من قالك
مها:هدى بشاير صحيح هالكلام
بشاير:ايه صحيح
مها:كيف ياعمري يامنال بشاير اهلها عندهم البنت لغلطت مكانها القبر كيف لدرو
بشاير بحزن:جالسه افكر لها بحل
مها:الله يستر مافي احد من اهلها حنون الا تركي
بشاير:ان شالله بنلقي حل قبل يدرون
مها:ان شالله
بشاير:مهاوي لي فتره اتصل فيك موبايلك مقفل
مها بضيق:بشاير انا تعبانه
بشاير بخوف:سلامتك ياقلبي شفيك
مها:انا من يومين طالعه من المستشفي طقني وقتل ولدي قتل كل شي فيني احرمني من حلم اي بنت انها تصير ام وجلست تشاهق:بسببه ماعاد اقدر اجيب عيال مااقدر
بشاير نزلت دموعها:شقلتي
مها ببكاء:واهلي ماهتمو لي تركته وراحت عندهم وانا تعبانه ابيهم يخففون علي مصيبتي وحزني لكنهم خذلوني اخوي رجعني له ذليله
بشاير:مها اهدي حبيبتي وكل مشكله لها حل
مها:الا مشكلتي اتمنى اموت ولا اظل عنده يدخل يطقني ولااخوه يذلني تعبت بشاير تعبت
بشاير:سلامتك ياقلب بشاير سلامتك
مها:بيشو مضطره اقفل باي
بشاير:باي
قفلت وجلست تمشي
ودموعها تنزل على حال صديقتها وانها صارت ماتجيب عيال "حسبي الله ونعم الوكيل على كل رجال "يعني لاننا ضعيفات يهينوننا ليش يارب ليش يارب انك تهون على صديقتي يارب
وحست انها محتاجه تكلم منال
اتصلت فيها
ومن انرفع الخط
بشاير بصوت باكي:منوله شفتي ان كل الرجاجيل حقيررين اكرههم الله ياخذهم يارب ليش يسون فينا كذا ليش مها يامنال بسبب زوجها صارت ماتجيب عيال الله لايسامحه وانتم تقولون لي لايابشاير مو كل الرجاجيل نفس بعض الا حقيررررررين
وجلست تبكي بقهر:منال احنا شمسوين لهم عشان لتزوجونا يقسون علينا لنا مشاعر واحاسيس ونحس مثلهم وهم عديمين احساس ليييييييش
:………….مو الكل
جمدت كل خليه بجسم بشاير وناظرت بالجوال تتاكد من الرقم وبصوت مرتجف:هذا م و جوال منال
:………….الا جوالها ومنال نايمه
بشاير:شكرا باي
:…..لحظه بس قبل تقفلين حبيت اقولك انك ظلمتي اغلب الرجال
بشاير بعصبيه:لا ماظلمتكم انتم اللي ظلمتونا انتم حقاره
:…………انتبهي لكلامك
بشاير:واذا مانتبهت شنو بتسوي وبعدين انت منو عشان تقول لي انتبه او ماانتبه
:………انا زوجك قريب
بشاير انصدمت:حقير وواطي واحلم على قدك وقفلت بوجهه
وحطت جوالها بجيبها:قال زوجك قريب تخسي وانا مستحيل اتزوج
مشت ودخلت داخل
جلست جنب جدتها وباين عليها الضيق
الجده:من مضايق بشورتي
بشاير:ماحد
الجده:كل هالتكشيره ومافيك شي
بشاير ابتسمت وباست راس جدتها :مافيني شي ياجدتي
وطلعت جلست مع مرام واماني
………..
عند الجده
ام متعب:بشاير حساسه حيل
الجده:ايه وتتاثر باللي حولها
ام متعب:والله بشاير عكس هديل
الجده:هديل نفس امها
ام متعب:ايه الله يحفظهم
الجده:امين
………………
عند الرجال
ابو عبدالمجيد:يااخوي يابو متعب انشالله بالاجازه نبي نزوج عادل واماني
التفت عادل بسرعه وناظربابوه:يبه انا
ابو عبدالمجيد عطى نظره لعادل خله يسكت
ابو متعب:تم ياخوي نفرح بعيالنا شوي
عبدالمجيد:وانا يبه وش كبري ومملك متى تزوجوني
رائد:ههههههههه حتى انا ابي اتزوج
ضاري صفق رائد:وش لك بالزواج
رائد:كيفي ابيه
ابو عبدالمجيد:انت ومرام حددو متى تبون زواجكم ونزوجكم
عبدالمجيد بفرح:نبيه الحين
الكل:هههههههههههههه
عادل وقف وهو مختنق ومعصب حده وطلع
رائد:يبه وانا
ابو متعب:وش فيك انت
رائد:ابي اتزوج
ابو متعب:خلص دراستك اول ومابنزوجك قبل متعب
معتب:اجل تبي تتزوج قبلي انثبر بس
رائد جلس يتحلطم
والكل ضحكوو
………………
———————————-
نرجع عند الحريم بالمجلس
الجده:ليزااااا
ليزا:……
الجده:ليزااااااااااا ياربي ما تسمع ذي
ليزا:ايوا ماما ايش يبي
الجده :وينك ساعه اناديك
ليزا: في المطبخ ماما
ليزا ما كانت في المطبخ كانت مع ادريس بس ما تبي تقول
للجده لانها عارفه وش بيصرلها
الجده:يلا روحي جيبي الشاي والقهوه
ليزا:ماما انتا فرحان مافي يتقهوى لحالها
الجده:ايه فرحان بس اخلصي وجيني القهوه
ليزا: ان شائ الله ماما
ام متعب:خالتي ليه تتقهوين لحالك وين راح خالى
الجده:موجود الله يخليه لى
الى على دخله الملقوفه ليزا
ليزا: ايه والله ماما ام متعب هي دام زعلان عشان يتقهوى لحاله
الجده: ليزا من سالك ولا طلب رايك
ام متعب : خليها ياخاله عادي انا ماني غربيه
ليزا: والله يا ماما ام متعب هذا بابا ابو عبد الله يهب(اي يحب)
ماما ام عبد الله واجد وهي تحرك راسها بحركه الهنود الى تعرفونها
ام متعب: اايه نعرف انهم بحبون بعض
الجده وهي محمره خدودها:ليزا حطي القهوه ويلا المطبخ
ام متعب وهي تغمزللجده: اجل خدودك محمره ها
الجده وهي تصرف:صبي القهوه خن نتقهوى احسن من الكلام الماسخ
ام متعب وهي تضحك: ان شاء الله خالتي
———————————
–عند البنات بعد ما طلعت بشاير
في:بنات يلا تعالو بسرعه اقولكم المقلب قبل احد يجي
البنات كلهم تجمعوا عند في
هديل:يلا في قولي
في:انا فكرت…..
وقبل لا تكمل في كلامها
ليان :في بسرعه مو وقت تميلح اخصلي قبل يجي احد
في: طيب اسمعوا حنا بدق عليهم ونستهبل شوي
لين: لا لا هذا المقلب مو قوي مرررره
في: اصبري الى جايهم اعظم لا زم نبدا شوي شوش
هديل: بس المشكله من جوال مين نكلهم
في: ايه صح من جوال مين
ليان: صعبه نكلهم من جوالنتا
لين راحت عند شنطتها وجت طااااااااااايره ونطت عليهم
هذا شريحه مو لاحد
هديل ويهي تغمزلها :من وين الشريحه هذا هاه
لين:هذا شريحتي
في:من عطاك الشريحه
لين انا شريتها
في وهديل مع بعض: اهاااااااااااااااااااا
لين:خير انتي وياها اذا ماتبون الشريحه ارجعها اصلا انا
ابي اغير رقمي من الازعاجات الى عليه
في: لالالالالا هاتي الشريحه خلاص
ليان: يلا نبي جوال نكلم فيه بس
في:هاتي جوالك
ليان:لالالالالا مالى دخل
في: ياخبله نبي الجوال بس وبنطلع شريحتك
ليان:لا خذي جوال هديل
في: هديل هاتي جوالك
هديل: اوكي
وطلعت هديل شريحتها ودخلت الشريحه الى جابتها لين
في:لا من نكلم اول
البنات يفكروووووون
لين: نبدا بمتعب وش رايكم
في عشان ودها تشوف اخوها كيف يتعامل مع المواقف الى كذا بحماس: ايه ايه
لين: بس من الى بتكلمه
هديل: انتي طبعا
لين:لا استحي
في: اقول اخلصي مو وقتك الحين اصلا انا دقيت خذي يلا قول الو
عند العيال وهم كلهم مع بعض دق جوال متعب
متعب: الووو
لين وصوتها فيه شوي خوف:الووو
متعب :من معي
لين تلف على البنات وش اقول
البنات قولى اي شي
لين:معك واحده اول ما شافت ماتت عليك
متعب:والله جد
لين: ايه والله
متعب بستغراب:وين شفتيني فيه
لين: شفتك وخلاص متى ووين مو مهم
متعب:ليه مو مهم ابي اعرف
لين: اذا جا وقتها عرفت
متعب: خلاص اذا جا وقتها دقي علي وقوليلي بااااي
وقفل في وجه لين
واول ما قفل البنات ماتوا من الضحك على لين يوم قفل لانهم
كانوا فاتحين السبيكر ويسمعون
في:لين معليش ترى متعب كذا طبعه تعرفين اخو في
لازم يكون ثقيل مو اي احد يكلمه يعطيه وجه
لين: اصلا الشره مو عليكم علي اني سمعت كلامكم وكلمته
في:خلاص عااااد قتلتك طبعه كذا
هديل:يلا بنات دور مين الحين
ليان:ضاري اخوي
هديل: ايه يلا
في:من الى بتكلمه
لين: هديل
هديل:لالالالالالالا
في: اجل مين
ليان:خلاص انا بكلمه واغير صوتي شوي
في:اوكي خذي الجوال ودقي
ملاحظه:بين كل مكالمه كانت ساااااااااعه عشان محد يشك
عند العيال دق جوال ضاري
ضاري:الوووو
ليان:الووووو السلام
ضاري: وعليكم السلام
ليان:هذا جوال…..
ضاري:لا
ليان:طيب مشكور
ضاري: العفو
ليان لسه مافقلت الجوال
ضاري: تبين شي
ليان: تبي الصراحه
ضاري: ايه
ليان:ابي اتعرف
لما قلتك كذا البنات كلهم ضحكوا
ضاري بستغراب:تتعرفين
ليان:ايه اتعرف ولا مرتبط
ضاري بحماس:لالالالالالالالالالالالا لالالا
ليان وهي تضحك على اخوها وهو سمعها
ضاري: تسلملي الضحكه وصاحبه الضحكه
ليان في نفسها والله اخوي ذا يجي منه
ليان : تسلم
ضاري:اسمعي انا الحين ما اقدر اكلمك لاني مع الشباب
اكلمك بعدين خلاص
ليان:خلاص بس متى
ضاري: شوفي الوقت الى انتي فاضيه فيه ورني وانا ادق
ليان بنعومه:ان شاء الله مع السلامه
ضاري وهو خلاص رايح فيها الولد :وه بس مع السلامه
وسكرت ليان والبنات ماتوا ضحك على ضاري
في:يلا من بقى
هديل:رائد وعادل وعبد المجيد
لين:يلا هديل انتي الى بتكلمين رائد
هديل:و ليه انا ان شاء الله
ليان: لان كل واحده كلمت الى انتي
هديل:وفي طيب ما كلمت
في: انتي تبيني اكلم رائد قسم لا اتهاوش انا وياه
هديل وهي تتحطلم :طيب خلاص
في احذت الجوال من ليان ودقت
دق جوال رائد
رائد الوووووو
هديل:……..
رائد:الووووووو
هديل:…..
في تهمس في اذن هديل: انتي اخصلي ساااعه
هديل:الوووووو
رائد : هلا والله بالزين
هديل: هلابك
رائد:بغيتي شي
هديل:لالالا
في تنغزها على جنبها وبصوت واطي وش الى لا
هديل:ايه ابي
رائد: ايه ولا لا
هديل: قتلك ايه ابي
رائد:وش فيه الحلو معصب طيب
هديل: ما عصبت من قال
رائد: محد قال انا سمعت
في بدا الساااامج
هديل : وش شلون سمعت
رائد: اذا شفتك قلتلك>>>مخطط لبعيد الولد
هديل:تحلم تشوفني بس تسمع صوتي
رائد:ليه طيب
هديل:ليه اجل وش رايك حتى صوتي مارح تسمعه
رائد:لالالالالا خلاص لا تحريمينا من ذا الصوت
هديل تهمس لفي: اخوك ذا وربي ما يستحي
في: معرف اصلا من زماااااااااااااااااااااااااان
رائد:مشغوله
هديل:لا ليش
رائد:لا احس عندك احد
هديل وهي مرتبكه :لا
رائد:انتي ياصاحبه الصوت الزين انتي اذا هذاصوتك اجل كيف
شكلك
هديل:انت شكلك تخطط لبعيد وهذا مستحيل
رائد وهو يضحك: طيب
هديل تهمس لفي يازين ضحكت اخوك
في: الحين صرتي مثله ما تستحين
رائد:اسمعي
هديل: هلا
رائد بعد تنهيده: شوي وبدق عليك ما ينفع اكلمك كذا على الطاير
هديل:اوكي يلا اجل مع السلامه
رائد: ما ودك تعطني شي اصبر نفسي فيه الين ادق
هديل فهمت وش يبي:لا
رائد :طيب خلاص مع السلامه
وقفلت هديل الجوال والبنات مثل العاده ضحكو
هديل: في وربي اخوك ذا فاسخ الحياء مررره واحده
في: انا عااااارفه هذا الشي انا اصلا ما ادري من طالع عليه
ما تعلم الذوووووووق والحياء مني
ليان بنات من بقى
لين: عبد المجيد وعادل
هديل بنص عين تناظر في:يلا في عليك قيهم
في طبعا دون اي اعتراض :طيب يلا
هديل اخذت الجوال ودقت على عبد المجيد
رن جواله عبد المجيد مسكين فز لانه كان قاعد يفكر بحبيبه القلب
فعلى طول طلع جواله على اساس انها هي
شاف الرقم ما عرفه
عبد المجيد:الوووووو
في: الووووووو
عبد المجيد :وش بغيتي اختي
في وهي تتدلع: لا تقول اختي
عبد المجيد:اهااااااا اجل انتي من ذا المراهقين الى يدقون على الخلق
في: انا لا
عبد المجيد:هااا اخصلي وش تبين
في: ابي اتعرف
عبد المجيد سمع ذا الكلمه وفقل في وجه في
والبنات ماتوا ضحك عليها
في وهي تصرف لنفسها: خير ان شاء الله انتي وياها ترى هذامقلب يعني عااااادي
هديل: عادي هاه اشوفك منتفخه
في: اقول لايكثر وخذي الجوال ودقي على عادل
هديل: اووووووف اجل دور ثقيل الطينه
البنات كلهم:هههههههههههههههههههههههه
دقت هديل على ثقيل الطينه على قولتها
عادل وهو ايضا كان يفكر بالكلام الى قاله لاماني قطع عليه
تفكيره صوت الجوال طلع الجوال شاف الرقم اول مرررر مارد
ثاني مره مارد في المره الثالثه رد
عادل بدون بنفس:الوووووو
في: الوووووو
عادل: خير وش تبين
في: وش الى خير وش تحس فيه انت
عادل وهو معصب: وش تبين
في بعصبيه: انت خير ليه تنافخ اصغر عيالك انا
عادل: انتي لو بنتي كان موتك
في: اجل اشوي ربي رحمني
عادل: ايه والله رحمك
في: والله ناس ما عندها ذوووووق
عادل:لا تركتلك الذووووق
في: عصب مو بكيفك اصلا
عادل:انتي والله ما تستحين
في: ليه ان شاء الله
عادل: داقه على الخلق عشان تغازلين فيهم
في:وعععععععععععععععع اغازلك انت ليه تبني اروح النار
عادل : اجل ليه داقه
في عاد ام التصريف عندها : اصلا انا داقه بالغلط بس شفت
واحد ما تعلم الذووووق يتكلم قلت خن اعلمه
عادل:وخلاص علمتيني ولا باقي
في: اصلا امثالك ما يتعلمون الذوق وقفلت في وجه
في:وجع وش يحس فيه ذا
هديل وهي تضحك عليها هي والبنات :وشو
في بعصبيه: اخوك ذا والله ما عنده اى ذوق
هديل: اجل انا ليه مسميته ثقيل الطينه من فراغ يعني
في: والله انك صادقه
في سرحت شوي وتقول في نفسها والله يااماني الله يعينك على
الى اختاره قلبك والله ما عنده ذوووووق
لين : في
في:……..
لين وهي تضرخ:في
في:خير وش فيك
لين :وين سرحتي
في مالعاده تصرف: افكر بالمقلب الجاي
البنات:هههههههههه
ليان :يمه عطي نفسك فرصه تونا مخلصين ذا المقلب
في:اسم الله علي الرحمن الرحيم قولو ما شاء الله
البنات:ههههههههههههههه ماشاء الله
هديل:في بس ترى نبي اقوى من ذا
في: الحين في ذا المقلب كنتي بتموتين علينا اجل في لاقوى
وش بتسوين
هديل:انطمي بس
ضحكو البنات
وجلسو يفكرون وش يسون بالمقلب الجاي
ولساعه 2 وهم تخطيط وتفكير
وكل مايفكرون بفكره يغيرون رايهم
في وهي فيها نوووم:بناات تعبت من التفكير
هديل:ايه والله تعبنا من ذولا وحنا نفكر فيهم
ليان:ايه هين نفكر فيهم قوولي نفكر عليهم
في:بناات انا مافيني اليووم خلووها بكرا
هديل وليان:يكون احسن بعد
ليان شافت لين مسرحه وهمست لها:وش فيك
لين:هاه ولا شي
ليان :اكيد لا تخبين علي
لين وهي تبوس توامها:اكيد ياقلبي
ليان ضحكت لاختها ومسكت ايدها ولحقوا في وهديل علشان ينامون
****************************** ******************** *********
عند العيال
ضاري يكلم رائد:تصدق كلمتني اليووم وحده صوتها يذبح
رائد وهو مطير عيونه :احللللللللف
ضاري اللي مافهمه:هيه لا تخطط عليها تراها لي
رائد وهو يضرب ضاري على راسه:ياغبي حتى انا اليووم كلمتني وحده ياعليها صووت
ضاااري:والللللللللللله
رائد:والله بس…
ضااري:لابس ولا شي خلاص ضمنا نفسنا
رائد:بدق الحين
ضاري:اجل انا يلااا برووح اكلم ولا تزعجني فاهم
رائد وهو يقلب بجواله :وانا وش اسووي
ضاري يطلع من جوااله الرقم :ياربيه فديت الرقم وصاحبة الرقم
رائد وهو منقهر :اقووول انت اركد لا تقوول عنك مطيوور ماصدق سمع صوت بنت
ضااري:وانت صادق اصلا هونت ماني مكلمها
رائد وعلامه الانتصار على وجهه:احسن بعد
ضاري لف ونام
رائد يفكر بصاحبة الصوت اللي ااسره
قام قال خلني اجرب حظي طلع برا واتصل
****************************** ******************** ********
عند البنات
سمعوووا صووت الجووال فزوا كلهم وشافوا الرقم
البناات :هههههههههههههههههههه
في:صدق ان اخوي ما عنده حياء
ليان:يلاا هديل عليك فيه
هديل:لا لا خلاص خايفه اضحك
في:اقوول اخلصي خليني امسك عليه شي ذا المخفه
لين:بسررعه بيفصل
هديل:طيب احم احم وردت الوووو
رائد بتنهيده:يا بعد كل الووو سمعته
هديل وهي تضحك بدلع:ههههههههه
رائد:لا لا تكفين ترا ما اقدر انا
في وهي تهمس والله حركات ذا الرائد يعرف من يطلع له الكلام الحلو
تمووا سووالف نص ساااعه وطبعا هديل كلامها كله تأليف عكس رائد اللي كان مسكين مصدق السالفه وما بقى شي ما قاله
وبعد المكالمه الكل كان نايم الا لين اللي ما جاها النووم
قااامت تتمشى براا ببجامتهاعلى بالها الكل نايم ما تدري ان فيه واحد ما جاه النووم مثلها من كثر ما يفكر فيهااا
كان نفسهاا تروح عند الخيوول بس خايفه لانها لحالها بس جمعت قووتها ورااحت
مسكت فرسها ومسحت على راسهااا بعدين ركبتها
لين كانت من يووم انها صغيرره وهي تحب تركب الخيل وماهره فيها
****************************** ****
متعب كااان يتمشى ويفكر بكلااام امه شاااف فيه حركه عند الخيووول خااف انه يكوون حراامي او شي لان عباله الكل نااايم
رااااح بشووويش عند الخيوول لا يحس فيه وبصووت عاااالي ارعب لييين :وقففففففف لا تتحرك
الخيل ارعبه الصووت لين فقدت تووازنها وجت بتطيح متعب خااف عليها من شاافهااا وهي بتطيح ركض عندها قبل ما تطيح مسكهااا باطرااف اصابعه وهدا الخيل
شاااف لين ما تتحرك وهي بحضنه رفعها عن جسمه شوووي شااف عيوونها مليانه دمووع وهي تشاااهق من الخوووف حس انها منحرجه منه وهي بالشكل هذا
جاء بينزلها بس لين مسكت فيه لان رجلها تالمها
لين وهي بتطيح:متعب
متعب وهو مو حاس بنفسه بس ذابحه شكلها الطفووولي:عيونه
لين:رجلي
متعب خااف عليها قرب لها ومسكها :لين وش فيك
لين :رجلي مو قادره امشي عليها
متعب شالها وجلسها على الكرسي مسك رجلها:وين الالم قلبي
لين سمعت كلمه قلبي ما قدرت ترد عليه من الخجل:……
متعب :لين وين الالم
لين وهي خجلانه لانها بالبجامه ومتعب ماسك رجلها :هنا بس خلاااص الحين احس احسن برووح ارتاح شوووي
متعب بعد عنها :اوك انتي ارتااحي الحين ولا تظغطي عليها واااجد
لين وهي توقف :اوك بس ما قدرت تمشي من الالم وجت بتطيح بس متعب كان اسرع مسكهاا وختلطت انفاسهم مع بعض وكان عيوونهم تحكي اللي بقلووبهم
لين حست بالخجل بس متعب ما قدر يشيل عيوونه من عينها وبصووت هامس :لين انا احبك
لين انتفض جسمهاا من كلامه وحست ان نفسها تبكي من الاحراج
متعب واخيرا حس فيهاا شااالها وقاال :خلااص انا راح اووديك بس مره ثاانيه مو تطلعين ذا الوقت لحالك
لين وهي بقمه الاحراج :ان شاء الله
متعب نزل لين عند غرفتهم وراح لغرفتهااا وهو يفكرر باللي قااله ياربي ليه انا استعجلت ليه قلت لها احبك وانا ماتاكدت من مشااعري ياربي وش سوويت انا
****************************** *************
*****************
في الصبح
في فجر اليوم التالي
اماني واقفه عند الشباك وتفكر بعادل
بحب طفولتها من يوم هم صغار كانت تحس بان عادل مايحبها وكانت لجت تجلس جنبه يروح يجلس جنب في واذا نادته تركها وراح ولجت تلعب معاه طردها وكانت تسمع الكل يقولون عادل لاماني واماني لعادل
كبرووو وكبر هالحلم من اماني
تنهدت بضيق ودخلت
ولبست بنطلون جينز وبلوزه تفاحيه وايشارب على رقبتها حطت شالها على كتوفها وتعطرت وحطت روج وردي
وطلعت حصلت امها وجدتها صاحين
قربت اماني :صباح الخير جده وماما
الجده:هلا هلا بدلوعه العايله هلا بالزين كله
اماني باست جدتها:هلا فيك جده
ام متعب بانتباه:اماني ليش مانمتي
اماني:هاه نمت ماما
ام متعب:انا امك واعرف اذا نمتى او لا
باست خد امها اماني :نمت يالغاليه لاتحاتيني
الجده:ارفقي على ولدنا يااماني تراه مايقدر على هالحلا كله
ابتسمت بحزن اماني وبخاطرها"ياليت ياجده بس عادل ماهميته لو لبست وحطيت شنو مابلفت انتباهه"
ومشت دخلت المطبخ
ليزا:اهلين ماما انت في قوم بدري
اماني جلست على الكرسي:ليزا سوي لي كابتشينو
ليزا:ان سالله واحد دقيقه بس
سوت ليزا الكابتشينو وحطته على الطاوله
اخذت الكوب اماني وطلعت من باب المطبخ الخلفي للمزرعه وجلست تتمشي
كانت متضايقه بس الجو وصوت الطيور وريحه الورود خلتها ترتاح وتروق
قربت للخيول وجلست تمسح على الخيل حقها
حطت الكوب وشالها ربطته على راسها وركبت على الخيل وهي مبتسمه وجلست تركض فيه وشعرها الطويل يطير والشال انفك وطار ضحكت اماني وتحس بسعاده وتزيد بسرعه الخيل وتضحك
شافت عادل واقف ويناظرها اختفت ابتسامتها ووقفت
قرب لها عادل:فرحانه لانهم قررو يزوجونا بالاجازه
اماني بصدمه:شنو
عادل ضحك بسخريه:بتمثلين علي انك ماتدرين
اماني نزلت من على الخيل وبقهر:انت شنو مفكر نفسك مفكر اني عاشقه وهيمانه فيك
عادل ابتسم ببرود:عيونك فاضحتك
ارتبكت اماني بس مابينت له:وعيوني شتقول لك
عادل قرب لها زياده:تقول انك مو بس تحبيني الا ميته فيني
اماني ابعدت عنه:كنت لكن هالحب من اليوم بمحيه
عادل ضحك بغرور ومسكها من دقنها:مابتقدرين
ابعدت ايده اماني ومسكت الخيل ومشت دخلته مع الخيول وشالت كوبها ودخلت عند جدتها وامها
حصلت هديل صاحيه
جلست:ماما صحيح انتم قررتو ان زواجي انا وعادل بالجازه
ام متعب:ايه وش فيك
اماني:بس انا ماابي اتزوج عادل
هديل انصدمت لان الكل يدري ان اماني تحب عادل
ام متعب:شلون وش غير رايك
اماني وقفت:خلاص قلت لكم مابيه
ومشت
هديل لحقتها:اماني
وقفت اماني:نعم
هديل:شفيك انتى كنتى موافقه على عادل شتغير
ابتسمت بسخريه اماني:اسالي اخوك وراحت
هديل ظلت واقفه ومنصدمه وبخاطرها"والله احسن شي انك ماتتزوجين عادل لانه مايستاهلك"وطلعت لغرفه البنات
…………………….
اما عادل
مبتسم بنتصار"اكيد انها عقب ماعرفت اني ماحبها مابتوافق تتزوجني وهذا اللي انا ابيها"جلس يمشي وشاف شال
شاله وشم ريحته"جذابه وساحره بكل شي يا اماني بس القلب رافضك"
صادف عبدالمجيد
عادل بروقان:صباح الخير
عبدالمجيد حك عيونه وبخاطره"شصاير بالدنيا عادل يبتسم مستحيل
عادل:شفيك
عبدالمجيد:هاه ولاشي صباح النور
عادل:وش مصحيك بدري
عبدالمجيد:مثل اللي مصحيك
عادل:انا حالتي غير
عبدالمجيد:اترك عنك الغرور ياعادل
عادل:اي غرور
عبدالمجيد:من زمان ابي اكلمك بس مافضيت عادل ترا مابتلقى مثل اماني
عادل كشر:ياهالاماني يعني وش هالاماني اللي يسمعكم يقول ملاك
عبدالمجيد وهو ماشي:هي فعلا ملاك
عادل بصوت عالي:اجل تزوجها انت
عبدالمجيد طنشه وكمل طريقه"لان عادل تافه وسفيه
عادل زفر بقهر ودخل وجلس يطقطق بالجواله
………
عبدالمجيد
دخل المطبخ من الباب الخلفي
عبدالمجيد:ليزا
ليزا التفتت:هلا بابا عبدالمزيد
عبدالمجيد:عبدالمزيد بعينك<<ههه حلوه عبدالمزيد لابق عليك<<غلو كملي وانتي ساكته ياحلوه<<ههه ابشر
ليزا:ايس يبقي بابا خلاص
عبدالمجيد:وجع بعينك تنافخ بعد<<هيه انت مارضي على ليزا
ليزا:انا في هبي انت ماما غلا وازد<<وانا في هبي بعد
عبدالمجيد:خلصونا
ليزا:ايس يبقي
عبدالمجيد:عصير اورنج
فتحت الثلاجه ليزا وصب بكوب وحطته قدام عبدالمجيد:اسرب<اشرب>
عبدالمجيد:ضفي اشوفها تنافخ شارب من حلال اهلك انا
على دخلت مرام
واستحت من شافت عبدالمجيد
عبدالمجيد وقف وظل يناظرها بفستانها الوردي
وشعرها المرفوع انجن عليها
قرب لها
وبهمس:ارفقي بس
مرام منزله راسها من الحياء
مسك ايدها عبدالمجيد وقربها له وباس خدها:فديت هالحياء انا
ليزا:بابا انا في موزود مايتلع<موجود ماطلعت>
عبدالمجيد لف عليها:يالله اطلعي الحين
ليزا بفرح:سحيح بابا وازد انت هلو<<واجد انت حلو>>
وطلعت<<راحت عند ادريس
عبدالمجيد رفع راس مرام وقرب بيبوس شفايفها وانفتح باب المطبخ الخلفي
ابعدت مرام
ضاري دخل:شتسون
عبدالمجيد:مو وقتك ابد
ضاري:اجل كنتم ناوين تفلونها وقطعت عليكم
مرام ماتت حياء وجات بتطلع مسك ايدها عبدالمجيد وسحبها له:ماشبعت منك
ضاري:كح كح بطلع قبل انحرف
عبدالمجيد ناظره بنص عين
ضحك ضاري وطلع
عبدالمجيد ناظر بمرام:احبك
مرام ناظرته وقلبها يدق بسرعه
عبدالمجيد بخفه باس شفايفها
وابتسم:فديت خدودك المحمره
مرام بحياء:عبدالمجيد
ضحك عبد المجيد
واخذ كوب العصير حقه ومداه لمرام:اشربي
شربت مرام
وعبدالمجيد شرب بعدها من نفس المكان اللي شربت منه مرام
استحت من حركته مرام وطلعت
تنهد بحب عبدالمجيد وطلع من المطبخ
…………
عند الجده وام متعب
ام متعب:شنسوي الحين ياخالتي لدرا ابوها انها غيرت رايها وهو امس فرحان
الجده:اكيد عادل قال لها شي مكدر خاطرها
ام متعب:بس هم يحبون بعض
الجده:تبين الصراحه يام متعب عادل ماعمره قال انه يحب اماني
ام متعب:والحل ياخاله ابو متعب لدرا شبيسوي
الجده:مادري بس اكيد رفض اماني له سبب
ام متعب:ياربي من هالبنت وش غير رايها فجاه
بدخلت ابو متعب:اي بنت
ام متعب بربكه:أنا قلت بنت
قرب لامه ابو متعب وباس راسها وجلس وناظر بام متعب:مشكلتك ماتقدرين تكذبين
ام متعب وقفت:بشوف البنات
ضحك ابو متعب لانه عرف انها تصرف عشان تتهرب
طلعت ام متعب
التفت ابو متعب على امه:شسالفه يمه
الجده:سلامتك ياولدي
ابو متعب:يعني ماتبون تعلموني
الجده:شنعلمك ريح بالك مافي شي
تنهد ابو متعب
<<<<<
عند ام متعب
راحت لغرفه اماني
حصلتها جالسه تسولف هي وبشاير ومرام
ام متعب:اماني تعالي ابيك
اماني:ماما بليز لاتغطيون علي ام متعب قلت لك ابيك
وقفت اماني:طيب ماما
وطلعت
مرام:بيشو فهمتي شي
بشاير:لاع بس حاسه اماني فيها شي لازم لجت من عند خالتو اكلمها
مرام:اايه الا اخبار منال
بشاير تذكرت اللي كلمها امس:مادري كل ماتصلت قالو نايمه
مرام:ايه الله يحميها
بشاير:امين
………..
نرجع لام متعب واماني
دخلت اماني مع امها للغرفه وجلست
ام متعب:اماني يمه ابي اعرف ليش غيرتي رايج انتي كنتي موافقه على عادل
اماني:ماما الزواج مو اجباري انا مابيه مابيه
ام متعب:ليش
اماني:ماحبه وعادل مايناسبني
ام متعب:توك اكتشفتي هالشي مو انتي تحبينه
اماني بحزن:احبه كنت يمه
ام متعب:وش تغير
اماني:ماما بليز انا مابيه لاتضعطون علي
ام متعب:ماحنا بضغطين عليك بس كذا انتي تفشلين ابوك عند عمك
اماني بضيق:بس ياماما عادل وسكتت
ام متعب:شفيه عادل
اماني وقفت: ولاشي بروح اكلم بابا
وطلعت
راحت لعند جدتها لانها سمعت صوت ابوها يضحك
دخلت وباست ابوها
ابو متعب:هلا ببنتي
اماني تبتسامه:هلا فيك بابا ابيك شوي
ابو متعب وقف:امري يابابا
اماني:نطلع برا المزرعه
ابو متعب ناظر بامه:يالله امشي
مشت اماني هي وابوها وطلعو للمزرعه وجلسو يتمشون
اماني بتردد:بابا
ابو متعب:عيون بابا
اماني:بابا انت مابتجبرني على شي انا مابيه
ابو متعب بستغراب:اكيد يابابا
اماني:انا مابي اتزوج عادل
ابو متعب:ليش
اماني:بابا انا مابيه
ابو متعب:تبين تفشلين ابوك يااماني
اماني:لالا بابا انا مابي افشلك بس
ابو متعب مسك ايدين بنته:طالبك يااماني لاتحرجيني قدام عمك
اماني سكتت فتره وبحزن:ابشر يبه ومابرد طلبك
باسها ابو متعب:الله يسعدك
اماني:امين ندخل بابا
ابو متعب:ندخل ودخلو
وراحت اماني لغرفتها وجلست تبكي
بشاير كانت ماره من هناك وسمعت اماني وهي تصيح
بشاير راحت عند باب الغرفه ودقت الباب واماني اول ما سمعت ان احد
يدق الباب على طول مسحت دموعها وبصوت تخنقه العبره :مين
بشاير: انا ممكن ادخل
اماني:ايه تفضلي
بشاير تناظر اماني وبخوف عليها:اماني وش فيك
اماني ناظرتها وبدون لاتحس نزلت دمعتها
بشاير: وش فيك ياقلبي
اماني:يعني هديل ما قالتلك
بشاير:وش تقولي
اماني :اساليها وهي تقولك اجل
بشاير ماحبت انها تضغط عليها اكثر: خلاص بسألها
اماني راحت في حضن بشاير وجلست تبكي وتشاهق الين نامت
وطلعت بشاير من عنها ونزلت تحت شافت هديل مع الجده وام متعب
بشاير: هديل تعالى ابيك شوي
هديل: ان شاء الله بعد اذنكم
الجده وام متعب: اذنك معك
راحت بشاير مع هديل المجلس
هديل:خير ان شاء الله بشاير منال ولا مها فيهم شي
بشاير بصوت مخنوق: لا
هديل: اجل وش فيك
بشاير:وش السالفه الى بينك وبنين اماني
هديل بستغراب: اي سالفه
بشاير: هي قالتلي اسالى هديل وهي تصيح ما شفتي حالتها انتي وش مسويه لها
هديل فهمت السالفه:انا ما سويت لها شي بس هي ما تبي عادل
بشاير:وشو ليه وش صار
هديل: اكيد اخوك ثقيل الطينه ذا قايلها شي انا عارفه وانا اصلا ما ابيه يتزوجها
بشاير بستغراب: ليه
هديل: تبين الصراحه ولا
بشاير: اكيد
هديل: اخوك ما يستاهلها ما يعرف يتعامل مع اي احد حتى حنا خواته المفروض يكون
فيه شوي حنان اتجاهنا ما عنده وانا الى مصبرني ان عبد المجيد
يحن علينا شوي ويشد شوي مو ثقيل الطينه مو طايق احد
بشاير: والله انك صادقه
وشو جت في مع الشله هديل انتي هنا وحنا ندور عليك من الصبح
هديل: كنت اكلم بشاير
في الملقوفه:وش تقولون
بشاير: وحده تكلم اختها انتي وش عليك
في: يلا هديل قمي خن نستهبل شوي زهقت
بشاير: وانتم ما تقدرون تعيشون بدون استهبال
البنات:ههههههههههههههههههههههه
في: بشاير حنا نستهبل وانتي واماني ومرام عاقلين يكفي
ليان: ايه والله تخلي البيت كله عاقلين
هديل:وععععععععع نصير مثل عادل ثقلين طيبه
البنات كلهم ومعهم بشاير:ههههههههههه
في: ايه والله صادقه ثقيل طينه ولا عنده ذوق بعد
في حست انها شوي وبتكشف نفسها على سالفه المقلب مثل كل مره
صرفت قبل بشاير تنتبه : يلا بنات مطولين هنا
البنات:لا يلا
وطلعوا البنات وبشاير جلست تفكر شوي بااماني الى حالها يكسر الخاطر
وبصديقاتها منال ومها
انتهى الباااااااااااارات
الرواية ابدااااااااااااع
انتي الي كتبتيها ؟