التصنيفات
روايات طويلة

أجتمعنا على مر الزمن وافترقنا وتونا نهوى بعض بقلمي رواية رائعة

البارت الاول
اجتمعنا على مر الزمن وافترقنا وتونا نهوى بعض ياسنين العمر ليه تبعدينا وحنا تونا نحب

بين أساطير الماضي وطيات الذكريات )
فتاه وحيده عند طريقآ مقطوع ، ضلآما دامس .
تبكي ولاتعرف ماذا حدث لا تذكر سوى تقلب السيارة وهي كانت نائمه ، وترى أمها وأبوها بدون اي حركه
وتسيل الدماء على وجوههم .
رأت انوارا غريبه خافت من الأنوار وتخبت خلف السياره تقدمو رجالا كثيرون لسياره ، لمشاهدة الحادث الاليم
وسرعان مأتت الاسعاف ولاكن لم يحالفهم الحظ في إنقادهم فقد كانو ميتين !
لم يلحظ احد وجود تلك الطفله فسرعان ماهربت بمكان بعيد عنهم وهي تبكي وتبكي .
..

نزلت دموعها وهي تذكر حادث أمها وابوها ،
أعرفكم بشخصيات / تماضر قصيره وشعرها اشقر بيضا وعيونها صغيره سودا وفيها غمازه بخدها اليسار عصبيه ملامحها حاده ماتو أهلها وهي عمرها 5 سنين عاشت حياه مختلفه تنكرت بزي ولد لتعيش حياتها
عمرها 18 سنه كانت قاصه شعرها لرقبتها بطريقه حلوه ومقطع كثير لبسها شكلها ولد بس هي كيذا مو بمقصد أنها ( بويه ) والعياذ بالله بس عشان تعيش .

تماضر لما ماتو اهلها شافتها سياره في الطريق المقطوع وخذوها معاهم وصارت تعيش عند جده كبيره في السن صارت تعتني فيها وتعوض حنانها فيها بدل أولادها العاقين .

أم أحمد : تماضر وينك يا بنتي تعالي جيبي لي الدوا
جات تماضر تركض : ها يمه أسفه تأخرت عليك بس كنت مزحومه
أم أحمد : عادي يمه
..
أم احمد ( الجده ) فيها مرض السكر والربو حياتها بسيطه جدا تعيش في شقه صغيره غرفتين ومطبخ وحمام – عزكم الله- تماضر هي الي بتصرف عليها ، بتستغربون من شغلة تماضر هي تشتغل بأعمال حره
تشتغل في بقاله مره وأحيانا تبيع منديل عند الأشارات واشياء مثل كذا
..

يوم الخميس الساعه 8 الصبح
كانت توها قاعده من النوم طلت على أمها لقتها نايمه قالت فرصه اني اطلع وأشوف رزقي
لبست لها بنطلون جنز واسع وتيشيرت كبير أبيض ومرسم عليه وكاب أسود ولبست نظارتها الطبيه
وجزمه – عزكم الله – رياضه بيضا ، طالع شكلها مره كيوت !
أخذت لها كيس فيه سيديات تبيعهم راحت سوق الحراج وحطت لها فرشه مع السيديات
تقرب لها رجال باين عليه الثرا من لبسه وكشخته طالعها من فوقها لتحتها وصار يغمز لها : عندك افلام حلوه !
ارتبكت من نظراته ومافهمت قصده : ايه فيه بس وش تبي نوعها اجنبيه هنديه اا شوف هاذا مره حلو انا شفته بنفسي اشرايك ؟
عرف انو هو مافهم قصده هو ماكان يبي افلام عاديه يبي افلام *** ابتسم وقال : كم سعره !
ببتسامه : عشره ريال ولا خذت ثنين يصيرو بخمس تعش
الرجال رفع حاجبه : ياحلو انت كم عمرك ؟
تماضر بنظره حاده :18 ليه في شي ؟
سلطان يستخف دمه : ماشاء الله شكلك أصغر من كيذا لاتكذب يا بابا قول عمرك الصجي مارح اعضك
تماضر عصبت وقامت : وليه اخاف منك يعني 18 وغصبن عنك وكبيره وفاهمه بالحياه و ‘ وعت على نفسها لما قالت كبيره وفاهمه وسكتت .
اما سلطان علامه الاستفهام براسه بس ماحب يكثر كلام : طيب هذول كلهم كم سعرهم ؟
تماضر تفاجأت من سوأله : ليه تبيهم كلهم !
سلطان ببتسامه حلوه ذوبتها : ايه كم سعرهم ؟
جلست تماضر تعدهم وطلع الحساب : احسابهم 250 بس لاكن بخليهم 230
سلطان : طيب لمهم لي وفتح جيبه وطلع 500 وقرب منه وحطها في جيبه ، اما تماضر مانتبهت للفلوس لنها تلم
البضاعه وخلصت وقالت : تفضل وين الحساب
غمز لها : بجيبك ياحلو
تماضر فتحت جيبها وشافت 500 انصدمت : انا ماعندي فكه روح فكها وتعال
سلطان : مو لازم فكه خلها عندك ، ألا ياحلو ماقلت لي شسمك ؟
تماضر : بس هاذا كثير أسمي تركي وأنت ؟
سلطان ببتسامه : حلالك أسمي سلطان
تماضر : عاشت الاسامي
سلطان ببتسامة خبث : ألا وش رايك أشغلك عندي ؟
تماضر ببتسامه : صدق ايوا عادي ماعندي اي اشكاليات
سلطان : أبشر أجل تعال معاي وبسياره افهمك
تماضر فرحانه لنها بتشتغل وضيفه ثابته ومارح تحتاج للأعمال الحره
سلطان : ابيك تنظف شقتي كل يوم وتطبخ وتمسح الجذران وبعطيك راتب يعجبك وش قلت ؟
تماضر بصدمه : تبين خدام ! طيب وكم بتعطيني ؟
سلطان : هيك شي انا ماأحب الخدمات الاجنبيات وابي واحد ولد مو بنت تعرف عزوبي واحتمال اتهور وكيذا بعطيك 5000 ريال ها وش قلت !
تماضر ببتسامه قويه وبانت غمزتها : صدق ايه طبعا موافق وانا اصلا اعرف اطبخ وكل شي
سلطان رفع حاجب : والله ولد وتعرف تطبخ وكل شي
تماضر : ايوا عايش مع امي كبيره وانا الي اسوي لها كل شي واصرف عليها
سلطان : الله يخليك لها يارب
تماضر : أمين
*****

جسمها يرجف حيل مو عارفه شتسوي حست نبظاتها تزيد حاولت توقف وتتمسك بلجدار وقفت وصات تمشي بخطوات بطيئه للمطبخ فتحت الثلاجه ولقت علبة مويه فتحتها وشربت لها شوي وتركت المويه وهي ترجف اقوى من قبل طاحت ونكبت المويه جنبها ومحد كان حولها
،

تماضر وصلها سلطان الشقه وعرفها عليها ونظفتها له وصلها بيتها
دخلت تماضر ببتسامه حلوه : يمه يمه لقيت وضيفه حلوه باركي لي يمه انفجعت لما شافت أمها طايحه بلأرض وفاتحه عيونها سالت دموعها بحراره على خدها وتحسست نبظاتها بس مافيه نبض ماعرفت شتسوي
فتحت تلفونها ولقت رقم سلطان اخر اتصال لنه عطته رقمها دقت عليه وهي تبكي
سلطان : هلا تروك
تماضر بصياح : تكفى ساعدني امي امي طاااحت مادري شفيها شكلها ماتت وارتفعت شهقاتها
سلطان بخوف : طيب بجيك الحين انا مو بعيد
دقيقتين ووصل سلطان لها طبعا هي غطت امها بجلاله وشافها بعيده قاعده في الزاويه وتبيكي وتشهق
سلطان قرب صوبها ومسح على راسها
تماضر بعدت يده وهي تشهق : انا خسرت عيله وهادي العيله الثانيه اخسرها وزادت شهقاتها
سلطان بحنيه قرب منه وضمه لصدره بس حس بأحساس انه مو رجال حس بشي هو ماعمره حسه لم يضم أحد من اخوياه فجأه بعد عنها وقال : انت رجال ليه تخاف بأي مكان راح تعيش وتعتمد على نفسك وانا دقيت على الاسعاف تجي تاخد امك قول الله يرحمها وصار يمسح دموعها
تماضر وهي تدفه عنها : الله يرحمها وسكتت ثواني وقامت عنه الحمام ( وانتو بكرامه ) تغسل وجهها

يليت القى ردود حلوه عشان اكمل
تحياتي : تمآضر
———–




رووووعة كلمات رائعه ومعبره يسلمو



يسلمو ع المرور

آنرتي



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.