التصنيفات
السيدات و سوالف حريم

اتدرون ما الغيبه ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صلى على حبيبى وقرة عينى محمد صلى الله عليه وسلم

حبيباتى فى احله ملتقى

جاءتنى هذه الرساله على الايميل فاحبت ان اعرضها عليكن حبيباتى


بدخل بالقصة على طول

قالت احداهن أنا يا طويلة العمر انبسط لا صار عندنا عزيمةولا عرس عشان القى شي احش فيه على قهوة المغرب بكرهخليجية

وأساساً من قبل لا أروح وأنا أحش

( إيه فلانه لا جات اكيد لبسها خياس اكيد اللحجية بتسوي كذا وكذا )

المهم ما يسلم مني أحد لا بسوق ولا بشارع ولا بتلفزيون ولابجوال ولا بمكان

والأغلب أساساً كذا

بس أنا نموذج معترف بخطأه خليجية

لين حصل اللي حصل خليجية

لين سمعت اللي سمعت خليجية




يقالي بحاول أحب اللي ينصحون وبعد حشه عنيفة فتحت على التلفزيون

إلا ذاك الشيخ اللي ما يصارخ ولا يبكي

بس قال شي صعقني خليجية

( تاخذين ذنب كل واحد حشيتي فيه لان ماظنتي باقي عندك حسنات)

قلت معليش هالكلام مو جديد خليجية

قال :

يوم القيامة تعرض عليك أعمالك ومن بينها تلقين لواط خليجيةزنا خليجية رباخليجية عقوق والدينخليجية سب الصحابه خليجية أكل مال اليتيم

سرقة – كذب – شرب خمر – لعب قمار – …..إلخ

وتصارخين لحظتها ياربي من وين لي هذا وانا والله لا زنيت ولا ولا ولا ولا ولا …

هذي كلها سيئاتهم اللي أخذتها من حشي فيهم وهم لهم حسناتي يتنعمون فيها في وقت أنا ميته أبي فيه حسنة واحده

وأنرمي بجهنهم بسبب ذنوبهم اللي جمعتها لهم وطهرتهم منها

طيب اقرو هنا الطامة الكبرى :
قال الرسول عليه الصلاة والسلام : ( لما عرج بي مررت بقوم لهم أظفار من نحاس يخمشون وجوههم وصدورهم , فقلت : من هؤولاء ياجبريل ؟ قال: اللذي يأكلون لحوم الناس ويقعون في أعراضهم )

و أن الرسول عليه السلام أتى على قبرين فقال : ( إنهما ليعذبان في غير كبير , أما أحدهما فكان يأكل لحوم الناس ’ و أما الآخر فكان صاحب نميمة ثم دعا بجريد فشقها نصفين فوضع نصفها على هذا القبر ونصفها على هذا القبر , وقال: عسى أن يخف عنهما ما دامتا رطبتين )

والكل يصب في نفس المعنى : ( الحش – الغيبة – الهمز واللمز – المعاير ) سواء بوجة الشخص أو من خلفة

وفي الصحيح عن أبي هريرة يرفعه إلى الرسول صلى الله عليه وسلم: "أتدرون ما الغيبة؟ قالوا: الله ورسوله أعلم؛ قال: ذكرك أخاك بما يكره؛ قيل: أفرأيت إن كان في أخي ما أقول؟ قال: إن كان فيه ما تقول فقد اغتبته، وإن لم يكن فيه ما تقول فقد بهته".

وعن سعيد بن زيد عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "إن من أربى الربا الاستطالة في عِرْض المسلم بغير حق

وروي عنه صلى الله عليه وسلم: "يا معشر من آمن بلسانه، ولم يدخل الإيمان قلبه، لا تغتابوا المسلمين ولا تتبعوا عوراتهم، فإنه من يتبع عورات المسلمين يتبع الله عورته، ومن يتبع الله عورته يفضحه وهو في بيته".

طيب بتقولين اللي حولي كلهم يحشون طيب تعرفين وش أجرك لو سكّتي أي وحده تحش بأسلوب حلو

إقري :

فقد روي عنه صلى الله عليه وسلم: "من ردَّ عن عرض أخيه ردَّ الله عن وجهه النار يوم القيامة"

أو ع الاقل انتي سكتي ولآ تشاركينهم الحش خليجية

أرسله للي عندك و أخذ اجر كل من انتفع به



اللهم اغفر لنا وتوب علينا

اللهم اعنّا على ذكرك و شكرك و حسن عبادتك

استودعكن الله حبيباتى




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.