التصنيفات
منوعات

الأنانية أول طريق لفشل العلاقة الحميمة

لكن فى المقابل أشار خبراء الصحة الجنسية إلى أن الطرفين يعتبران مسئولين عن المشاكل الجنسية بذات القدر فتوجيه أصابع الاتّهام واللوم لن يحسن من الحياة الجنسية، لأنه وبلا شك في هذا السياق فإن العلاقة قائمة على شخصين. ويؤكد خبراء العلاقات الزوجية أن أول طريق لتحقيق هذه السعادة ونجاح العلاقة الزوجية المطلوبة أنه يجب على كل طرف أن يلبي للطرف الآخر متطلباته وألا ينتظر أحد الطرفين تلبية جميع طلباته من دون تلبية مطالب الطرف الآخر، فالحياة الزوجية الناجحة هي التي يلبي فيها كل طرف مطالب الآخر.

وأشاروا إلى أن وضع نفسك في مكان الطرف الآخر يمكن أن يكون خطوة أولى للمساعدة في استرداد الشرارة الجنسية، ولهذا فمن الجيد معرفة الاختلافات بين "المريخ والزهرة" الرجل والمرأة. فالنساء يستجبن بشكل مختلف عن الرجال عند مشاهدة فيلم جنسي، فغالباً ما يشعر الرجال بالإثارة الجنسية لما يرونه أكثر من أي شيء. في حين تجد القليل من النساء يثرن جنسيا عند مشاهدة الصور أو المشاهد الجنسية في المجلات أو على الفيديو. فالنساء يستجبن أكثر للمشاعر الحقيقية واللمسة العاطفية. فكلمة ("أحبّك" ثلاث مرات) أو (مداعبة لطيفة بطريقة لا جنسية، للمبتدئين)، أو (تدليك القدم أو الظهر) تعتبر أفضل طريقة لإذابة قلب شريكتك وتهيّئتها للقاء العاطفي.

ويعتبر اللمس اللاجنسي من أكثر العوامل المثيرة جنسيا بالنسبة للنساء، بالرغم من أن العديد من الرجال يعتبرونه تأخيرا غير ضروري في الطريق إلى ممارسة الجنس. في حين أن لمس الجسم باستثناء الأعضاء التناسلية يعتبر طريقة رومانسية لتعزيز المودّة والشعور بالأمان والاسترخاء. لذا على الرجال أن يفكروا مرتين قبل مشاهدة فيلم جنسي مع الشريكة




خليجية



شكرلكم



خليجية




شكرلكم



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.