التصنيفات
منوعات

الجنس بعد الخمسين أمر طبيعي يمكنك عمله!

عندما يتعلق الأمر بالجنس فهناك فوائد صحية جمة للأفراد الأكبر سنّا. قد نكون أبطأ إلى حدّ ما، لكنّنا أكثر قدرة على الاستمتاع بالوقت. اتبع هذه الخطوات لتستمتع بحياة جنسية صحية كبالغ أكبر سنّا.

يجب أن تدرك بأن قدرتك على التحمّل الجنسي ستختلف مقارنة مع قدرتك عندما كنت في العشرينات. فقد تستغرق وقتا أطول كثيرا للقذف إما بالنسبة للمرأة فقد تتعبين أسرع.

1. استعملي زيوت الترطيب الجنسية قبل ممارسة الجنس لأن الهرمونات ستقل بعد سن الخمسين مما يسبب انخفاضا في كثافة بطانة المهبل ويجعل الجنس مؤلما. ولكن استعمال هرمون الاستروجين كمرهم سيساعد على نفخ البطانة وتقليل الألم.

2. ابحثي عن طرق رومانسية للتقرب من الشريك. لا تنسي بأن الجنس يعتمد بالأساس على الإشباع النفسي والعاطفي لذا تزودي جيدا ببعض الأفكار الجيدة.

3. حاولي إدخال التقنيات الجديدة والمختلفة لحياتكما الجنسية، تتوفر العديد من الكتب المتخصصة بالأمور الجنسية التي يمكنكما قراءتها والاستفادة منها.

4. استمتعا بالمداعبة واللمس، فهي هامة جدا في هذا السن لأنها تعطي جسدكما الوقت والحافز لأن الهرمونات تحتاج للوقت لتبدأ بالعمل.

5. أطلبي من طبيبك النصيحة إذا كنت تواجهين مشاكل جنسية مثل الجفاف، قلة الغريزة الجنسية، عدم قابلية الانتصاب أو القذف المبكر.




مشكورة حبيبتي



مشكورة حبيبتى



يسلموو يالغلا



تسلمين دايم اسال زوجي اذا عجزنا
نسوي هالاشياء والا لا يجلس يضحك ويعلق



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.