التصنيفات
قصص و روايات

القضيه هي التاكسي رائعة

موضوع و قضية لابد لكل شخص انو يفكر فبه شوي و لابد لكل سعودي أصيل و يغار على بلده و اهلها يفكر في الموضوع شوي القضيه هي التاكسي و اكيد كل و احد مننا يفكر فيه و حتى لو ما فكر لازم يفكر فيها و اتمنى ان تقدوها بكل جديه ماذا يدور داخل التاكسي ؟
في احد الايام شاب وسيم ابيض البشره لابس جينز و كاشخ الرجل و طالع من استراحته وركب سيارته و هو بطريقه لبيتهم طفت السياره وركب مع واحد تاكسي باكستاني و الشاب هذا طبعه هادئ سأله الباكستاني انت سعودي و لالبناني ؟ قال الشاب السعودي خلني اكذب عليه و قاله انو لبناني باللهجه البنانيه قال الباكستاني : وين تشتغل ؟
قال السعودي : اشتغل بالصالون
قال الباكستاني : كم راتبك ؟
قال السعودي : 2500 ريال
قال الباكستاني : انالاوعارف اني بجي السعوديه و باستلم 2500 ريال كانجلست بلدي احسن ..اناهنا اطلع 10,000 ريال بالشهر
قال السعودي : كل هذا من التاكسي ؟
قال الباكستاني : أكيد لا ..
قال السعودي: ايش تشتغل ؟
قال الباكستاني : ابيع خمر .. حبوب و حشيش .. بنات
قال السعودي : كل اللي قلته موجود بس بنات صعب ..
قال الباكستاني : موصعب و طلع من تحت المرتبه البوم صور صور بنات
قال السعودي الله هذي حلوه ..ابغاها بكره
قال الباكستاني : بكره تجيك
السعودي انهبل هذي شلون يقول بكره ماصدقه
قال الباكستاني : هذي ب3000ريال غاليه
قال السعودي : فيه لبنانيه ؟
قال الباكستاني : لا كلهم سعوديات انا وانت نجي نشتغل هنا و نستفيد من الفلوس بدولنا البنات اللي بالالبوم كلهم سعوديات
الشاب السعودي انقهر قال بس انا لبناني و متغرب بكم اخر شي ؟
قال الباكستاني : 2000 ريال عشانك
قال خلاص بكره بس وين بيتكم
قال السعودي : هذاك .. انهبل الباكستاني وقال كل هالفله لك ؟
قال السعودي : هذي حقت كفيلي
قال الباكستاني : مستحيل اجيبها هنا
قال السعودي : كفيلي زي يبغى بنات يعني لو اعجبه شغلك هو يبغى يطلب منك و بعدين كفيلي مسافر الحين ( اهل السعودي مسافرين )
قال الباكستاني : خلاص بكره
السعودي يقول انا عجزت انام افكر بكلامه .. ثاني يمو اتصل ما اتصل اتصل ما اتصل .. اتصل الباكستاني :هلا
قال السعودي : هاه ايش صار ؟
قال الباكستاني : معاك الفلوس
السعودي : جاهزه معي
الباكستاني :افتح الباب و خذ البنت
السعودي : انهبلت و رحت اركض للبا لا وهو يشوف الباكستاني و معه البنت راكبه وراء
الباكستاني :معاك فلوس هات و انزلها ما معاك خلها لاتجيبها
السعودي : عطاه الفلوس … واخذ البنت للفله .. كشفت عن وجهها صغيره و توها و كانت البنت تجنن .. و لما مسكت عبايتها بقوه وباين من شكلها مغصوبه و قعد ينظر فيها قالها انتي مو على بعضك لو ابي احلف جيتك هنا بالغصب ..
البنت : اقول اخلص علي سو اللي تبغى و خلني امشي و هي غرقانه بدموعها
السعودي : و بعد الخاح طويل ابغى اعرف ايش السالفه انتي موبرضاك انتي مغصوبه .. انا سعودي زيك اعتبريني اخوك .. وربي لا اسعدك لو طلع بيدي فجأه .. ارتمت بحضنه و جلست تبكي و سألها مره ثانيه ايش قصتك
البنت : شفت الباكستاني هذا الله ينتقم منه في يوم من الايام اتصلت على زوجي انا متزوجه ..و سألته ممكن اروح لسوق الفلاني : زوجها مستلم خفاره ( عسكري )
و قالها روحي و لاتأخرين لبست العبايه و طلعت و اشرت لتاكسي اللي هو الباكستاني و هي بالطريق ركب واحد معه و ودوها الى مكان ماتعرفوا ..وضربوها و شالو ملابسها و صوروها بكل الوضعيات و اغتصبوها و بعدها رجعها للبيت و قالها قبل ماتنزلين هذا رقمي و اعطاها الرقم و اخذته بالغصب و قالها انا متى ما اتصلت عليك لازم تنزلين و لا أفضحك و الصور معي و الحين انزلي و اذا و صلت للبيت اتصلي علي نزلت وهي تبكي و قعد يتصل عليها و تسكر الخط في و جهه و اتصل و قالت نعم ايش تبغى ؟
قال الباكستاني : ابغاك تفتحينباب بيتك و شوفي ايش على الباب
تقول راحت تركض و فتحت الباب و لما فتحت الباب لقيتو ملزق صورتها على الباب و هي مخدره و عاريه
قالعا الباكستاني : هذا المره تحذير و المره الثانيه صورتك انشرها بلوتوث
البنت : انا خفت ورضخت للامر الواقع و ذحين صارعلى هذا الطريقه يتصل علي و اطلع و يدويني لشخص
يعمل الفاحشه و صار له يسوي معاها كذا لمدة 3 شهور
الشاب السعودي : انا اوعدك اسعدك هاتي رقمك .. اخذ رقمها و قالها ارجعي لبيتكم و انا أتصل عليك إذا لقيت حل إن شاء الله اخذها الباكستاني و السعودي جلس يفكر يلاقي حل انا شاب منحرف مافيه شخص بالهيئه ما يعرفني و ما سكني بكل سوق و لكن هناك شخص بالهيئه دائما يمسكني و قال مالي غيره .. توجه الشاب ثاني يوم لمقر الهيئه بالرياض و دخل و سئال عنالشخص قالو له رايح في مهمه و بعد شوي جاء رجل الهيئه و طلب الشاب من رجل الهيئه انه يروح معها مشوار ركبو السياره
قال الشيخ ايش القصه ؟
قال له الشاب القصه
رجل الهيئه طلب من الشاب انه يروح للبيت و يكلم الباكستاني و يواعده في يوم و اطلب منه حشيش و حبوب و خمر و البنت
قال الشاب : لا لاتفضح البنت انا وعتها اني ما اجيب اسمها بالقصه
قال رجل الهيئه : من حلف بلله صدقوه البنت ماراح تنفضح وعد .. رجع الشاب للبيت و دق على البنت و قالها انتي فاضيه يوم كذا ؟
قالت : ايوه
قال الشاب : خلي الباكستاني يجيبك لقيت حل للمشكله الشاب كلم الباكستاني و قاله جيب البنت اللي جبتها اول مره و جيب خمر و حشيش و وسكي و حبوب ابغى اسوي سهره في نفس الفله لانو الكفيل ما رجع الباكستاني جاب البنت وفي نفس الموعد و لما وصل لقى رجال الهيئه و مسكوه وهو متلبس و البنت اثنين من رجال الهيئه و دوها لبيتها و الشاب الان ملتزم



مشكوره



ينقل لقسم القصص



يسلمو



خليجية



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.