التصنيفات
روايات طويلة

شباب علة وبنات فلة

شباب علة وبنات فلة

كيفكم اشحالكم يارب تكونوا بخيرين يارب اليوم جبت لكم رواية انما ايه توووحفه

صراحة الرواية تموت من الضحك ولها تتمة في صفحة ما يارب تعجبكم واتمنى انكم تقرؤها كلها

بسم الله الرحمن الرحيم

1الجزاء

هم 9 بنات وعشر شباب

(ملاحظه اهم كلهم ساكنين مع جدهم وجدتهم في الي يتيمه وفي الي توائم مهبلين وفي الي امه متزوجه ولي ابوه قاطه يعني بل عربي متربين في بيت واحد )

امينه:22 سنه
شوق:19 توأمهااشواق:19
ملاك :مهبله 18
مشاعل:18 صديقه وروح بالروح ملاك (خوات مو صديقات(
فاطمه :الرمنسيه المنسيه عمرها 20
يااسمين:17
انفاال :15معقده من ابوها لانو من اهي عمره سنتين يطقها
رونق:19 هذي عااد كله تتهاوش اهي وشلتها ومن شلتها البناات الي معها

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
خلصنا من البنات الحين الشبااب

الشباب في الدوور الثالث

خالد :هذا لعب على البنات لعب 23
محمود25 :هذا الي ياخذون قراره بكل شي خاطبين له
بندر:هذا صديق خالد الروح بروح
محمد20 يحب شي اسمه دفاشه
مشااري 19 يحب يحرق اعصاب البنات
طارق:22
مشعل:18
عبد العزيز:19
جاسم19
سعد:17

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
ادخلت عليهم جدتهم بل عصا وتقعد البنات
الجده ام علي (علي متوفي الله يرحمه):/يـــــله قعدوو عااد امينه يمه قعدي
امينه :يمااا تو الناس الساعه 2 الظهر
الجده :مصمه يصمك الساعه ثنتين هاا
وضرب كل وحده ياليمين:يمه ريحت حررريقه لحقي
الجده :يؤؤؤؤ يحسرتي الهريسه
ملاك:الله هريسه بعد اشوي يمه وترجع تنام
البنات افطسووو ضحك على جدتهم وهي ترركض
ارجعوو ينامون
انقزت ملاك :شبااااااااااب وين مشاااعل
البنات انقزو وين راحت
امينه:قومو دورو
كانو نااايمن في الصاله وكل واحده تقوم ادور في المخزن والحمام وتحت الكنبااات وبره في التهويه
شوق واشوق وملاك وامينه راحوا عند الشباب

شوق ارفست الباب الاولد انقزززو
خالد:وجع وجعتين وثالث اشتبووون
ملاك:انت هــــــيييييي وين مشاااعل
خالد:مشاعلوو ماأدري عنه بس انتوا فله راقين بدون عبايه
بندار :والله كلهم طقه وحده خخخخخ
كلهم نزلووا راسهم استحوو الا ملاك
ملاك:اقوووول اسمع عاد احنا بكيفنا نلبس ولا لا
مشعل:هـــــــييييي انتي فين قاعده بفرنسا ولا الصين في الدمااام
شوق:واذا الدمام بكيفناااا وين مشااااعل اخلصوووا علينااا
محمود:اوووووص شل هالكلام وش قرقرقر مافي يسكت
ملاك افصخت النعله(اكرمكم الله)وضربت محمود
محموود:ايييي
ملاك:وجعاااااا انكتم لتشوف ازيد

جاسم:يعني ويش بتسووووووون هاااا فهموووني
امينه شافت المويه ذي وخذته و كبته على جاسم وخالد
البنات:هههههههههههههه
ملاك:ههع هههع هاا تبون نسوي يومكم اسوود نسويه
مشعل:ههههاي يوم اسود
عبد العزيز:اقوول شفتوا الباب شفتوا في شجره كل واحده تمسكها وتطق راسها فيها ولا اقول تعالوا انا ابيكم الحين تنظفوون البيت
هذا لكم عقاب
ملاك:اتحداااااااك
شوق:مس بوووزك هااا
امينه:ترا احنا ندخلك في المويه ونطلعك ناشف
كلهم الاولاد قااموا يطالعوونهم اسمعوووا صقعه احد يطق الباااب

البنات:وش هصوووت
بندر:ولا شي ولاشي اطلعووا
(احد يطق البااب طق طخ طق طخ(
البنات قاموا يركضون افتحوووا الباب شاافووا مشااعل
ملاك:يمه حبيبتي ميشووو
الاولد:انكشفنااااا
مشاعل :والله لخلي يمكم اسووود والله
البنات قاموا يرمون الصحوون والكاساات عفسوووا المكان وطلعووا
الشباب
طارق :بذمتكم ذول بنات ولا شباب
سعد :لا اي شكلهم ذول ماخذين الاحزام الاسوود
بندار:اي والله صدقت اما ملاك هاذي رهيبه اعجبتني
كلهم قاموا يطالعونه
خالد:وش قلت ماأسمععع وش قاااااااالت
طارق:خله ياخوك خله ترا اهو مستانــــــ كلهم اسكتوا
(رن جوال مشاري جاني حبيبي من بعد غيبت سنين ويقول سامحني)
مشاري:شباب هذا ابوي
محمد:رد عليه
مشاري:لا مابي الحين توه يدق علي
محمد:رد ردك جني وعقارب تهني
مشاري :طيب برد الووو
بو مشاري:هلا ولدي شخبارك
مشاري:بوخير
بومشاري :دوم ياولدي دوم
مشاري:دام عزك يبا
بو مشاري:يااولدي بقولك شي
مشاري:تفضل يبا
بومشاري:انا بتزوج
مشاري:تزوج يعني تجي تقولي كل مره تتزوج احد ماسكك تزوج
بومشاري:افااا الحين انا ابوك الي ربيتك
مشاري:يبا انت ماربيتني لو امي ماهي ميته كان تربيت عندها مو عند جدتي وجدي
بومشاري:بسسس خلاص انت تجيب النكد مالت عليك وعلى امك وسكر

(طوط طوط طوط)
محمد :ابوك وش به
مشاري:يعني شيبي بيتزوج لعن امي الله يرحمه
بندار:طنش تعش تنتعش خله قطه وراك
مشاري:انت ماعندك ابو ولا ام علشان تحس
بندار:كثر الله خيرك يامشاري وقام راح غرفته
طارق:الله يهديك يامشااري
مشاري:خــــلاص انا بقوم اعتذر

بندار قعد يقول بين نفسه انا وش اسوي يتم من وعيت على هنديه انا يتم علشان احس محد حسسني بحنان الم الا جدتي
مشاري طق طق طق
بندار :تفضل
مشاري:دام فضلك بندور انا اسف على الي قلته
بندار لا ياخوي عادي
مشاري:قام باس راسه
بندار قام :ليه ياخوي انت ماسويت شي
مشاري:مهما كان صحيح محنا طالعين من بطن واحده بس اخوان
اطلعوا عند الشباب

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
عند البنات

ملاك فاطسه ضحك اهي ومشاعل على الي سواه حق الاولاد
انفال:ها ليه تضحكوون
ياسمين:اقوول خلي النومه لها شوفي وشلون ضحكتهم
امينه:مالت عليك وعلى الي تسمعينه وعلى الي جمبك
ياسمين:يهووو ضحكونه وياكم
ملاك قالت لهم كل شي وقاموا يضحكون
اشووق :بناات جاتني فكره
رونق قكت تطق طق بعيونها وتحكها :وي وي ياحسره من متى تفكرين
اشواق:اسكتي انا من قبل ماأشوفك افكر
ملاك:أخلصي بسرعه وش هي الفكره
اشواق:ايش رأيكم نقطع المويه على الشباب والكهرباء
امينه: أحلى فكره حدهااا انتي قدهااا
الجده:بنات تتعالوا الغداء كح كح
امينه :هذا ابوي ينادي يله قووموا
تجمعوا البنات والشباب

الجزاء الثاااني

بندر:يمه ابي مويه
الجده ام علي:من عيوني ياولدي
ملاك:يبااا اليوم نبي نطلع احنا البنات
الجد:وين كح كح ان شاء الله
محمد:يبا لاتخليهم يروحون
امينه تلوح عليه التفاحه :انت وش عليك
ملاك:بنرووح التزلج اليوم خاص حق البنات
الجد:روحو يابنات بس مو تتأخرون
بندر:الحين احنا مارضيت لنا نروح الراشد علشان ترضا لهم
انفال:اوووص يلا
بندار:اي ملعونه يبا شفتها
الجد:اي شفتها وش حلاتها
بندر :يبااا
ملاك:وحطبااا قولوا اميين
البنات:اميييييين
ملاك: اي حلووو هذولي خواتي
مشعل:شباب قولو امييييين
كلهم الشباب :امييين
مشعل :جعل الطيح كل جدار على كل وحده وتبلعها الارض ولا يعرفها احد
الشباب:امييين يارب
البنات:وجعععععععع
الشباب:هههههههههه علشان تدعون مرثانيه
الجد:انتووو ماتسكتون الشوي بنتي حبيبتي امينه قومي جيبي الروادو(تقصد الراديو)
امينه بين نفسه رحت بداهيها ههههه:ليه تبيه يباا
الجد :يبيه اشوي ابي اسمع ام كلثووم
ملاك:اوووو فص الثوووم ماااات ههههه
مشاعل:يوبااا اسمع راشد الماجد ولا الجسمي
الجد:هااا ايش ماسمع من هذا جسسمو
مشاعل :يبا اسمع بنقول اغنيه منه ملوك يله بدينا >>اشتغلو الطقاقات
رحوا جابو القدووور والملاعق

ملاك :يله كللللوووش يله بدينه مشاااعل
مشاعل :اي اغنيه تبوون
فاطمه :نبي هنا مونتانا
ياسمين تطقه بل ملاس:هنا مونتانا مالت عليك وعليها
فاطمه:نجيييين وش قلت ااااييييي >>انقلبت هنديه الاخت
سعد:وش رايكم تشتغلون طقاقات
جاسم:تكسبوون واجد
انفال:حطيت يدها على خصرها :وش رايكم تنجعموون انت وياه
مشااااعل:خــــــــــــــــــــ ــلاااااااص بسس بدت النغنيه ملاك
ملاك:احم احم كح كح يله
وش جاه محبوبي مشى وخلاني …
مـابين نيراني وبين أحزاني …
واللي يسوي سواته ماهو عاقل …
يحبني موت ويصاحب ثـاني …
البنات يرددون وراها
ملاك:هلا عاشوو عاشووو هلا هلا يمن يسارر
الجده:شـــــــــــــــب انت وياها وش اللي وش جاه هاا
قاموا يضحكون
الجد :ولا فص الثوم احلا
ملاك:هههههه امون قومي جيبي الراديو لها

جابت الراديو قام يحووس يحووس فيه جات اغنيه

هــذي حـاله في ذمتك
الشباب والبنات:لا
لا ظروفي همتك
ولا جروحي هزتك هـــذي مو حــاله معـاك
الشباب:لا
خـابرك يانـور عـيني تقـلب الـدنيا وتجــيني
لـو تضـيق الـدنيا فيني تنـفرج لـحـظة لقـاك

الجد:غير غير وين الزر
محمد:يوباااا ليه طفيتنه مو شفتنا نرقص
الجد استحوووا

ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ خلصو غداء واقاموا يتجهزون البنات والشباب يطررون جدهم علشان الراشد

انفال:بنات بكره رمضان
رونق:نجين شو
انفال:مالت علي الي يقولكم اتفوووا عليكم(عبت فمها تفلان واتفلت)
ملاك امسكتها من شعرها هي ورونق: شفتوا الباب هذا يله اطلعو بررررا شاتتهم
انفال:وجع مالت عليك وعلى غرفتك
مشاعل :يابو الشباب هدي برره
ملاك:البس السكنى الصفر ووالتيشيرت السود
مشاعل:يختي عليك الله يهديك اتحاديه
ملاك :طيب السكني الاحمر والقميص البيض والجزمه الحمره (اكرمكم الله)
مشاعل:اي لبسي هذا وبعد حطيلك بروش في القميص احمر وانا بلبس زيك

نروح عند امينه وفاطمه
امينه:اوففففف مدري وش البس
فطوم:شرايك نلبس شورتات
امينه:لا ماأبي ولا اقول اي لا مادري أهي أهي
فطوم:اقووووووول شورتات وخلاص
امون:طيب

عند انفال ورونق لابسين وخالصين
انفال:الميونيز بطنيي
رونق:تستاهلين
انفال:وع انا ارويك بس صبري

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــ الجزاء الثالث
شوق واشواق ياسمين معهم
كل مره يتهاوشون علشان المقسات
شوق:حقي يمال الضربه
اشواق:الي يضربك وقروص يقرصك وتصارخين من اليوم لابكره محد يسمعك
شوق:هــــــــدييي حقي هووو اخذيه لعت كبدي
اشواق :لزم تسمعين كلامي انا اكبر منك بخمس دقايق
شوق:اوففف تفووو
ياسمين:هووو عن الازعااج خلونه نكشخ اشوي يمكن نصيد لنا مز
شوق:هههههه اي والله مز

عند الشباب

بندر:ياهوووووووو ليه منت راضي يبيبا
الجد:لا مافي روحه تفكروني ماعرفكم انتو تغازلون البنات
خالد بقق عيونه :يويااا انت من قالك
الجد:لولا بنتي ملوك كان ماعرفت
خالد:الله ياخذها ونفتك منها
الجد طقه بل عصا
خالد:اي اح جدي بس علشان ملاك
الجد:اي ملاك الي ترد الروح القلب وهي بعيده
ملا:بووووووه اناااااااا جييييييييت ادري ان قلبك ناداني
خالد:لا مانديتك في تسلب بره يناديك
مشاعل جات من وراء:والله محد التسلب غيرك انا والربع
محمود:هو هو هو
امينه:اثبتوا انكم جلابه
عبد العزيز:شفت شفت تتسبب لاتخليهم يرحون
الجد:يله بنات الله معاكم روحوا
الجده:على فكره انتو تبون الشباب يجون معاكم التزلج
رونق:يماااا اول شي بنروح مرينا بعدييييييين التزلج
الجده:طيب يابنتي اخذوا رجل معاكم
خالد:ههههه صدوكم يله اهييي دبروووا حالكم
ملاك:يمه بناخذ صديقتنا ساميه وبيجي اخوه وخلاص هو رجال
محمد:اخس وعقب رجال غريب احنا بنجي
امينه:يله مع السلامه
الجد:مع السلامه يحفظكم ربي
خالد:يبااا يبا خلنه نروح معاهم
الجد:انثبروا هنا اقوووووووووول

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ البنات اطلعو بيركبون السوق لما يجيهم الميكر باص علشان يكفيهم
الجزاء الرابع

البنات وهم بيركبون الميرو باص السواق يقوول:اوو انت في واجد نفرااات
ملاك:انجعم بس يله
السواق:حاضر مدام
ملاك:مدام في عينه سمني ملاك
السواق:حاضر مد اوو مياك
ملاك:ياااربي افففف يله روح ودنا مارينا
امينه:اتصلووا في ساميه يجيبها اخوها خلينا نقز في اخوها اشوي
فاطمه:هي امين هذا لي
امينه:شتب شتب اخرسي خاااااالص
ياسمين:هي انتي وياها بسسسس
ملاك:الووووو
ساميه :هلا ملوك حسين لف على ساميه
ملاك:انتي وييييييييييين
ساميه:وجع وجعتين بطيتي اذوني يحماره انا في السياره مع حسوون
ملاك:اي ومع مييييين
ساميه حطت اسبيكرر
ملاك:اي مع خطيييييييبي حسوون هي انتي ولا دلعينه البنات هي لا انا قايله لي
اهو يسمع ونصدم ويضحك
ملاك:لحظه انتي حاطه سبيكر سكره الله يسكر راسك قولي اميين شغلك اذا جينا نتزلج
ساميه:اي معاك يله انا في الطريق
ملاك:يللللله باااااااايو

عند ساميه في السياره
حسين:هههههههههههههههههاي بذمتك هذيله بنات ولا شباب
ساميه:ههههههههه معليك خباله
حسين:وانتي ويااهم
ساميه قامت تتخزه وهي مبتسمه:انا وياهم ها ميه الريال راح اقول حق ابوي انه مايعطيك ايها
حسين:خلاص توبه ابوس راسك بس خليني اخذه وكمل وشتري جوال جديد
ساميه:يله ادعس بانزينك وروووووووووح
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــ
عند البنات في الميكروباص يطبلون والهندي رايح بمه منززعج وده ينزل بس من ملاك وامينه ماااايقدر

ملاك:هلا هلا هلا عاااااشو تناقز تناقز
امينه:يمين يسار تحت تحت انتبه ليجيلك عيييين
مشاعل :باااااااااااااااااااااس
كلهم اسكتوا :مشاعل حااااادث

سياره داعستها تريله فيه شباب ثنين ماتو مكفونين واحد عايش طلع يصيح على ربعه

….:ساااامي قوووم ولي يعافيك قوم كافي اخوي الي مات
….:سامي للللليش مااترد نزين راكان قوووم قووم ولي يعافيك قوم
الشرطي:ياخ سعود خلاص ترحم لهم وقرالهم الفاتحه
سعود :لا انا عارفهم عااايشين ماماتو قول مااماتوا ويطيح على اركابه ويبكي

البنات:اهي اهي اهي
مشاعل وهي تبكي:قطع قلبي اهي اهي اهيييييييي
ملاك:اهي اهي كويس سكتووو اهيييي
امينه مابكت بس منصدمه:شساااالفه بناااات شصار يمااا قلبي راح فيها
ياسمين: بسسس نات خلاص يؤؤؤؤؤؤه السواق نزل

الهندي:بابا سعود في تذكر انا
سعود قام يطالعه :اي انت راني وش جابك من زمان وحنا ندورك
الهندي:انت مافي يدور انا انت في يطرد انا وانت سكران
سعود وهو يبكي:انا تبت تبت لله توبه نصووحه
شوق انزلت من السياره: راني تعال هنا بسررعه
سعود لف عليه وراني :حاضر انا في يجي الحين
سعود:راني منو هاذي
راني:هذي مدام شوق
شوق:رااااااني تعاااال
راني قام يركض ركب السياره وسعود حزززين على ربعه ويفكر في شوق
سعود:شووق بس في شله بنات كانو والركبوا يؤؤ الميكرو ياربي ودي اعرف اهي الحين وينه
بس ربعي ميتين

المــــــــــــهم نروح حق البنات في المجمع وحسين وراهم وامينه تلف وتغمزله
حسين فاطس ضحك عليهم

امينه:ويي اخوك يقهررر اغمزله مايعطي وجع مولت عليه اصلن مهو حلووو
ملاك:ولا يهمك لحظه استنوني
ساميه:وش بتسوي هذي خبله ترا

ملاك:حسينووو
حسين طبعن مابعد يحس سؤال الصدمه
ملاك:احسينوووو وطوب
حسين:هااا قصري صوتك احنا في مجمع مو في بيت
ملاك:عايدي واذا تبيني اصارخ ترا والله اصارخ
حسين:خبله انتي اصلن اتحدااك تصارخين
ملاك :اصارخ وقول حق اسكورتي خاطفني وقاعد يتغزل فيني وعندها شقه مشبوه
حسين منصدم:اوله كل هاااااذ عندي صديقة حقوده
ملاك:ههههههههاي عبالك انت اوديك في ستين داهيه

البنات قاعد يطالعون ملاك وشلون تتكلم طاقه الميانه وترفع يده وتئشر وهو يض
كانو واحد من الربع

حسين:يله عاد ذلفي
ملاك:هاااا وش قلت ماسمعت اااا تر >> سد فمه وقام يقول:وقسم بالله اسف ومليون مره اسف بس لا تصارخين فضحتينا
ملاك:وع يدك طعمه خااايس وع
حسين :وجع روحي هناك
ملاك:مصدق حالك تفكر نفسك ماجد المهندس على غفله ترا كلك حسينو
حسين قام يغازره تركض عند البنات

وساميه فاطسه ضحك والبنات كلهم وهو مسكين اول مره يشوف بنات كذا

البنات يدخلون السوق ويدررون ويحوسون وراحو التزلج ويتزلجوون وامينه وفاطه يمشون ويدعمون في البنات
ومشاعل ورونق ماسكين الحافه مايعرفون يتزلجون كثير

وياسمين واشواق وانفال مع بعض اما ملاك وشوق جالسين في الثلج والبنات يتزلجون

شوق:ملوكه عمري بقولك شي
ملاك:هو قولي وش هو
شوق مستحيه تقول شعورها لول مره اتجاه شخص:شفتي اولد الي اليوم
ملاك:اي ولد عاد احنا غازلنا كثيرر
شوق :الي صار له حاث
ملاك ابتسمت ابتسامة خبيثه شوق قامت تشوفها بققت عيونه شوق جات بتهرب ملاك امسكتها وجلستها
شوق:بس بذمتك توأمي ماقلته بس بقول انتي
ملاك:قوولي قوولي خلينا نستانس
شوق: بصراحه احس كل مافكر فيه اني كاني وحده احبه
ملاك:كلللللوش اهوك وارسم لتعجب علامه وكل مابنورك عيني خطت كحله عاااشو>>الي في التزلج يطالعونه
شوق:وجععع قصري صوتك

(قامو تزلجوا وشبعو وكلهم ارجعووا لبوتهم البنات افتحوا الباب وبيدهم من باسكن والشباب يستنونهم قبال الباب )

الجــــــــــــــزاء الخااامس

مشعل:كان تئخرتوا
امينه:مالك خص
بندار:لا لنا خص الحين ابوي نايم ونقدر نتصرف على كيفنا
ملاك رافعها صدرها بعربجيه:هــــي اقووول وراء ماتضف وجهك عننا يكون علينا الخير اليوم
بندر:و الله اكسر ايادنيك مرثانيه ياحلوة مو تضربين
مشااعل:اقووول عاد اذا تبون تخلونها دماان ا حنا جاهزين
خالد:هههههاي دمااان احنا بنخليكم تصارخون لين مايطلع الي اكلتوا كله

البنات جو بيمشون سدو طريقهم الشباب ملاك:ياهوووووووو (وتكب السكريم فوق راس خالد)
البنات:هههههههههههههههاي
الشباب قامو يتهاوشن والبنات وقامو يتضاربون

امينه :بندر نزل ايدك مدامن النفس عليك طيبه
بندر:ماني منزل وش راح تسووين
امينه اقرب جك عصير عندها وتكب فوق شعرها :ههههاي مقدر اسوي هاا
بندار شالفه وطلعها برا في البركه قطاها :ههههههاي
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
ملاك عند خالد في المطبخ
ملاك ماسكه طبق بيض وتلوحه على خالد:ههههع
خالد عصير طمام حق امه يكبه عليه :هههعوهوع
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
شوق واشواق عبد العزيز ومشعل يكبون صابوون يخلون الشباب يطيحوون
ويامسن وانفال الوصين يتفلون بوجه جاسم وسعد
رونق ويا طارق قاعد يسلفون ومتربعين ياكلون باسكن
فاطمه ومشاري بل ملاس على راس بعض

محمد وعصب :باااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااس انت وياها استحوا

محمد:استحوا على دمكم انتو عندكم دم مالت عليكم وراح فوق والشباب يلحقونه

والبنات منسدحين ضحك على هبالهم وامينه رفست الباب وهي كله ماي

اقعدت ملاك اليوم الثاني مفزوعه انزلت تحت كانت الساعه7حكم
في الصاله شافت خالد يلعب بلستيشن تكن
خالد:بسم الله اعوذ باالله انصرف انصرف بوو انصرف
ملاك وهي ماله خلق احد :خويلد
خالد:ها شتبين
ملاك:انا عفشه ودفشه وماعندي احساس
خالد:شوفي ياعفشه اي دفشه اهي بس احساس معدووم
ملاك:اهيي انت صدق تحطم
خالد:انتي عبالك بنت
ملاك:هاااا اجل انا وشووووو
خالد:صبي كانك واحد من الربع واذا تحطين مكياج تتنكرين بنت
ملاك:طقع عليك الصبي انا بنت ماني ولد
خالد بكل بروده:ها شفتي طقع هاا صبي
ملاك تلوح عليه المخده وتكبس وتقعد جمبه :هاات اليده العب
خالد:لحظه احط قيم ثاني
ملاك :يله حط

خالد(معجب في ملاك بتصرفاته واذا جاء يتضايق مايقول حق بندر صديق القلب لا يقول حق البنت )
ملاك(كل تتهاوش مع خلود وتحب تتحرش فيه واذا جات تسئل ينكده وتحط حرته فيه بس هذا مايعني تحبه )

امينه ترررررررركض تركض تركض وين بتروح؟ بتروح عند بندر وش تبي

طق طق طق طققققق طق
بندر:هاااااااا من علباب بجي
امينه:انا اموون
بندر فتح الباب: ها وشتبين
امينه:بندر ابي جلكسي
بندار علمه تعجب:انتي من قالك انه عندي
امينه :اصلن انا ااا شفتك تروح البقاله ولا اسئذنت من ابوي واذا والله ماعطيني وقسم انه راح اقول
بندار راح الغرفه حقته جاب الكرتون : ها انا كرتون وانتي كرتون
امينه:اي يسلمووو اصلن لو ماعطيتني بصكك راشدي كنت
بندر:اجل جيبي
امينه:هههه خلاص

محمد يكلم خطيبته
محمد:لا انتي حياتي الي اعيشه بلياك ومدري وشلون اعيش >>يعني على الرومنسيه
خلود:حمود متى نتزوج ونفتك من الهرج بل موبيل >>يعني مثقفه موبيل قول جوال
محمد:ههههه يقلبي نطري سنه هههه
هذهي الحال وياها يدلعون بعض المهم نروح حق مشاعل والبنات الي تحت

خالد:على فكره بنات انتوا مجانين
ملاك:وه وقسم انكم فاضين تحطون مكياج
انفال:وي انتي حدك عربجيه
ملاك:هاااااا من عربجية عربجوكي قولي امين فنار جهنم
رونق:هي ترا انا مارضا على أي شادوا
مشاعل:/اي مغير شاريته بخمس ريال
ملاك:ههههوي
خالد:كل يوم لك ضحكه انتي يم الصفر قومي ضفي ماحب اشوفكم تحطون مكياج
مشاعل:شرايك اقوم اكسر راسك
ملاك:اتحداااااااااكي
خالد:مشي بوزك ههع
الجده تصااارخ في المطبخ الكل نقز من مكان
وقام يركض ويروح وشوفه ويل خييييييير وش شافوا كلهم انصدموووو

الجزاء السادس

هالشباب والبنات:هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ملاك تجي عند جدته:يمه ولي عافيك ترا كله صرصور انا فكرت ابوي مات
محمد:يممممه بذمتك والله العظيم خطيبتي خلود اخترعت
جدي:وانا وش اسوي من انا صغيرة اخاف من الصرصور
ملاك:هههههه عاد يليته قررروص ههههههه
مشاعل:ههههههههههه مدري وش اقول صراحه لو ساميوه هنا انسدحت ضحك
مشاري:من ساميه يمكن اخذه مره لي
تجي تركض اشواق:شوف اذا بتاخذه انا اخذ حسون اخوها
مشاري:طيب منو تشبه
انفال:ههه الي يقول تجبه انجلينه جولي استتتتح ععيييب نقول اوصاف المراء
ملاك:هههههههههه والله يمه لو ابوي هناااا كان فطس ضحك
خالد:هههههه والله لو راني ميت انسي يجي هههههه
الجده:تقعدوون تعايبوون انت وياه ترا انا ماخفت بس وشراايكم بل حركه
العيال ماتو ضحك ماقدروا

جاء الجد لهم:وش فيكم يبا
ملاك:ههههههههههاي يبااا مدررريت
الجد:لا وشووو
الجده وهي مستحيه:ههه لا ولا شي ماتعرف بنتك خبله
خالد:لالا فيه ههههههههااااي بقووولك
الجد:وش فيكم استغفرالله
بندر انا اقوله :امي قامت تناقز من صرصور
الجد فيه الضحكه بس عصب على العيال بس طلع برا المطبخ:ههههههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
عقب ماضحكوا وخلصوا خالد وبندر اسئذانو من ابوهم يرحون بنده فقال الجد اخذو ملاك ومشااعل
راحو ودخلوو البقاله

خالد:بندوور هذيلي يلحقونا من يوم طلعنا
بندر:اي شايفهم شف شف يطالعون ملاك
ملاك:ههههههاي ميشوو شرايك بهذا الهندي
مشاعل:هههه يصلحلي
ملاك:احس في حركه غريبه
مشاعل :مثل ايش يعني احد يلحقنا
ملاك:اي
قامو البنتين لفو وجيهم شافو اثنين يلحقونهم
مشاعل وملاك يسرعون اشوي وراحو عند خالد وبندر
ملاك:خلوود هذيل يلحقون
خالد:ادري شرايكم كل واحد تروح بطريق بروحه
ملاك:خبل انت
خالد:دقيقة نشوف وش راح يسوون

كل واحد فيهم راح من طريق واهم من يبوون يبون ملاك قفوا اقبال ملاك
واحد منهم يقول:انتي ملاك صح
ملاك:لا من قال
ــــــ:لا انتي ملاك وطلع صوره وقال:هذا انتي ولا مو انتي بعد
ملاك منصدمه :اي هذي انا من وين لكم الصوره هذا الصوره
ـــــ:ههههه انتي ماتعفرفيني بس امك تعرفني تعالي معانا
ملاك:لا ماني جايه معاكم
ـــــ:بتجين غصب عنك
امسكو ايدها ويسحبون فيه جاء الطرزان خالد وبندر يتهاوشون معاهم ملاك عند مشاعل حاضنتها
خالد:منو انتووو علشان تقلون لها الكلام هذا
واحد فيهم فتح الثمه شااافو انه يشبه ملاك نسخه منه
انصدموو بندار:منو انت

اكمل ولآ لآ؟!

التتمة في الحلقة القادمه




مشكوره و تسلم الايادي على الطرح



لا كملي ي فله
تنقل الى قسم الروايات الطويله



يسلموو



ام العنود البداية كتير حلوة بس متى راح تكمليها



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.