التصنيفات
مكياج makeup

نصائح لماكياجك بعد الأربعين!! احدث موضة

السلام عليكم

هنالك العديد من السيدات التي لا يمتنعن عن وضع الماكياج حتى بعد جيل الاربعين، ويحافظن على جمالهن باستخدام ماكياج يفسد بشرتهن، فمن أجل تفادي الاخطاء والنتائج البشعة كيّفي الألوان والتركيبات حسب عمرك.

نظرة زرقاء:

استخدمي الظلال الزرقاء لتشرق العين!

عند بسط الظلال الزرقاء أو الفيروزية على كل الجفن العلوي، تصبح العين مشرقة كما لو أنها محاطة بضوء. لكن بعد عمر الأربعين، تصبح الهالات والتجاعيد المحيطة بالعينين أكثر بروزاً. في هذه الحالة، يستحسن استبدال الأزرق الفيروزي بأزرق فاتح على أن يتمّ بسطه بمحاذاة أهداب الجفن العلوي فقط.

وجه برونزي:
لا بد من أن يكون الوجه برونزياً في فصل الصيف، سواء بفعل التعرّض لأشعة الشمس الطبيعية أو بفعل استعمال مستحضرات الاسمرار الذاتي والبودرة الشمسية. لكن بعد عمر الأربعين، يجب الابتعاد عن المظهر البرونزي القوي لأنه يبرز التجاعيد أكثر فأكثر. لذا، استخدمي مقداراً ضئيلاً من مستحضر الاسمرار على الوجه وامزجيه مع القليل من الهلام الملون للحصول على نتيجة خفيفة وطبيعية.

عين دخانية:
الماكياج الدخاني للعين يتّخذ مظهراً أكثر إشراقاً هذا الصيف، بحيث يتمّ مزج الأسود مع القليل من الظلال الرمادية. قرابة عمر الخمسين عاماً، يصبح الجفن ثقيلاً، ومن الأفضل إذاً تخفيف الماكياج الدخاني في العينين. ابسطي فوق الجفن العلوي قلم الكحل الممزوج بالقليل من حاجب الهالات، ثم وحّدي اللون بواسطة ظلال ذهبية.

آيلاينر ملون:
يمكنك استعمال كل ألوان الآيلاينر لتجميل عينيك والحصول على نتيجة لافتة، تراوح من الطلّة الطبيعية إلى الطلّة الفائقة الجرأة. لكن بعد عمر الأربعين، حين يهبط الجفن قليلاً، أبسطي الآيلاينر الباهت بمحاذاة الأهداب العلوية ومدّي الخط قليلاً نحو الصدغين لتصحيح مظهر الجفن الهابط.

منقول




مشكورة يا قمر



خليجية



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الورد خليجية
مشكورة يا قمر


العفو قلبو

نورتي الموضوع




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة حريه خليجية
خليجية

منورة الموضوع بطلتك يا قمر




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.