التصنيفات
منتدى اسلامي

موضوع هام جدا للعاشقين وقراء الروايات الجريئه

[COLOR="Teal"][CENTER]مجرد علاقه بريئه
ما احلها و أطيبها كلمة كثيرا ما نسمعها من الشباب و البنات كلمة لها معانى كثيرة و لكن فى اخر الامر يكون الناتج واحد
تلك هى العلاقة البريئة و ده هو الحوار الى غالبا ما بيدور بين اى بنت او ولد و اى ناصح لهم
(الناصح هو الشخص الى بينصح يعنى)

الناصح : يا بنتى عيب الى انتى بتعمليه…….. يا بنتى حرام الى انتى بتعمليه …..
البنت: ياخي لاتقول عيب ولا حرام هذا حب طاهر
الناصح :يا بنتى كيف بسانتي توقفين معاه لوحدكم و تكلميه فى التليفون الي اخر اليل…..
البنت : و الله انا لما بوقف معاه مش بنبقى لوحدنا احنا بنبقى ادام الناس… و لما بكلمه فى التليفون مش بنقول حاجة عيب
الناصح : يا بنتى بس كيف انتى لما بتوقفين معاه ماتعرفى انتى بتاخذي ذنوب كثر ايش….و انتى اصلا لما بتلكميه فى التليفونماتعرفين ان كلامك معه بيخليكى تخاذي ذنوب
البنت: كيف يعنى هو انت تبغي تشيلنى ذنوب بالعافية
الناصح: يا بنتى حرام عليكى لا تقولى كده هو انا هحب ليكى يعنى الشر هو انا مثلا هجيب كلام من عندى
البنت :طيب ياعم اشيل ذنوب كيف يعنى
الناصح: الامر بسيط مره تعالى نشوف حديث النبي صلى الله عليه و سلم:

قوله : ( ما رأيت أشبه بالم ما قاله أبو هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : إن الله كتب على ابن آدم حظه من الزنا ، أدرك ذلك لا محالة ، فزنا العينين النظر ، وزنا السان النطق والنفس تمنى وتشتهي ، والفرج يصدق ذلك أو يكذبه ) وفي الرواية الثانية كتب على ابن آدم نصيبه من الزنا ، مدرك ذلك لا محالة ; فالعينان زناهما النظر ، والأذنان زناهما الاستماع ، والسان زناه الكلام ، واليد زناها البطش ، والرجل زناها الخطى ، والقلب يهوى ويتمنى ، ويصدق ذلك الفرج ويكذبه معنى الحديث أن ابن آدم [ ص: 157 ] قدر عليه نصيب من الزنا ، فمنهم من يكون زناه حقيقيا بإدخال الفرج في الفرج الحرام ، ومنهم من يكون زناه مجازا بالنظر الحرام أو الاستماع إلى الزنا وما يتعلق بتحصيله ، أو بالمس باليد بأن يمس أجنبية بيده ، أو يقبلها ، أو بالمشي بالرجل إلى الزنا ، أو النظر ، أو المس ، أو الحديث الحرام مع أجنبية ، ونحو ذلك ، أو بالفكر بالقلب . فكل هذه أنواع من الزنا المجازي ، والفرج يصدق ذلك كله أو يكذبه . معناه أنه قد يحق الزنا بالفرج ، وقد لا يحقه بألا يولج الفرج في الفرج ، وإن قارب ذلك . والله أعلم .

. و أما قول ابن عباس : ( ما رأيت شيئا أشبه بالم ما قال أبو هريرة ) ، فمعناه تفسير قوله تعالى : الذين يجتنبون كبائر الإثم والفواحش إلا الم إن ربك واسع المغفرة ومعنى الآية والله أعلم : الذين يجتنبون المعاصي غير الم يغفر لهم الم كما في قوله تعالى : إن تجتنبوا كبائر ما تنهون عنه نكفر عنكم سيئاتكم فمعنى الآيتين أن اجتناب الكبائر يسقط الصغائر ، وهي الم . وفسره ابن عباس بما في هذا الحديث من النظر والمس ونحوهما ، وهو كما قال . هذا هو الصحيح في تفسير الم ، وقيل : أن يلم بالشيء ولا يفعله ، وقيل : الميل إلى الذنب . ولا يصر عليه ، وقيل غير ذلك ما ليس بظاهر . وأصل الم والإلمام الميل إلى الشيء وطلبه من غير مداومة.
المكتبة الإسلامية – عرض الكتب – إسلام ويب

فلو تأملنا فى شرح الحديث لوجدنا ان وقفت البنت مع الولد فى الكلية تكفى لوحدها لانى يكتب عليهما الاثنين سبع انواع من الزنا
1- زنا النظر : بمجرد نظر أحدهما الى الاخر و لا مقضينها بص فى السماء
2- زنا السمع: كل واحد قاعد يسمع كلام التانى و كلامات العشق و الذى منه
3- زنا الكلام : كل واحد يقول كلمة و لا يشغل باله خالص بالملكين الى بيكتبوا الكلام (ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)
و لا مقضينها صم و بكم
4- زنا المس: طبعا بقى الواحد بيحب الى مصاحبها فأقل واجب يسلم عليها و ينسا حديث النبى

لأن يطعن في رأس أحدكم بمخيط من حديد خير له من أن يمس امرأة لا تحل له
الراوي: معقل بن يسار المحدث: المنذري – المصدر: الترغيب والترهيب – الصفحة أو الرقم: 3/89
خلاصة حكم المحدث: رجال الطبراني ثقات رجال الصحيح
و طبعا البنت هى كمان مش تنسا ان اليد تزنى و زناها البطش و البطش هنا كما فى تفسير الحديث هو المس
5- زنا الخطى او المشى: فلو الواحد فيهم جى من بيتهم لحد الكلية على شان يقابل الجيرل فريند بتاعته كل خطوة من الى مشيهم هتكتب فى ميزان سيئاته طبعا و الله اعلم…
6- زنا القلب :زنا القلب هذا…زنا القلب هو العشق و الهوى بمجرد اما الانسان يهوى و يعشق شخص لا يحل له بيبتدى عداد السيئات يشتغل…..
7- و ربنا يحفظنا بقى من النوع ده و هو زنا الفرج و ربنا يستر….

****************************** ********
طيب و الكلام فى التليفون ليه برده نصيب من حديث الزنا؟؟؟
اه طبعا خد عندك
زنا السمع و زنا الكلام و زنا الهوى الا يكفيك ذلك؟؟!!!!!
طيب عرفنا ايه الذنوب طيب حد عارف ايه عقاب الزناة بكل الانواع؟؟
خد عندك ابسط عقاب سمعته عن الزناة فى القبر , طبعا كلنا عارفين فرن العيش البلدى المدور الجميل ده
المهم يؤت بالعبد الزانى فى قبره فيشتعل عليه القبر من كل النواحى و …… أظن هذا يكفى

أخوانى فى الله ….أخواتى فى الله….. بعد كل هذا الكلام هل ما زالت تلك العلاقة بريئة؟

[size="5"]واريد ان اترق الى موضوع متعلق به وهو الروايات الجريئه
كثير من الروايات الجريئه غطت في المنتديات واصبحت شعبيتها اكبر من الروايات الطاهره انتم ما تدورن
ياكاتبات الروايات مع احترامي الشديد لجميع الكاتبات
بأنك تزني زنا القول
اللهم بلغت الله فشهد
انا والله لاني ابغى لكم الخير حطيت هذا الموضوع عشان انبه الكثير الي يجهلون بهذا الامر

والسلام عليكم ورحمة الله وبركات




خليجية



بارك الله فيك وجزاكي الله الجنه على المرور



خليجية
اثابك الباري اختي الغاليه

وجزاك الله خير الجزاء

تقبلي مروري الزعيمه

خليجية




شكرا على المرور



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.