التصنيفات
قصص و روايات

الشخصيات رواية آلم مراهقات روعة

الشخصيآت :
طيف : سمرآء طولها 153 شعرها لكتفها صآبغه الاطرآف آشقر حساسه وتكآبر كثير ومره فله ينآدوها #توفي.
رنآ : سمرآء طولها 155 شعرها نآععمم رآيح للون البني وطويل مرهه كيوت وصحبت طيف الروح بالروح ينآدوها #رنوش .
رهآم : تؤام رنآ نسسخه من رننننا بس عكسها فِ الحركآت مرهه عربجيه ومزعجه ينآدوها #رهوم .
شذى : بيضآءء طويله شعرها آسسود طويل كيرلي ههآديه ومتفهمه تحب رهآم بس رهآم مَ تبآدلها نفس الشعور ينآدوها #شيدو .
طيف آحمد : برونزيه قصصيره ونححيفه مره شعرها بني طووويل فلآويةة وكل همها فِ الدنيا الونآسه تلبس نظآرهه ينآدوها #طيوف .
دُعآء : بيضاء قصيرهه نحيفهه شعرها لكتفها آسسود ونآعمم مرهه نعومه وكيوت صحبت طيف آحمد الروح بالروح ينآدوها #دعو .
وبآقي الشخصيآت حنتعرف عليها مع الروآيه .



روآيةة *آلم مرآهقآت*
البآرت الأول .
نجحوآ وإنتقلوآ للصف الثآلث المتوسط بنجآح .
فِ كل بيت ممن بيوت البنآت مَ نامو من الحمآسس مستعديين لأول يوم دوآم *طبعاً مشتاقين لبعض .
وآششرقت الششمس وكل ششخص رآحح لدوآمه .
طيف : رنوشششششتتتتتتي *وحضنتها بقققققووووووههه* وحححشتيني .
رنآ : وإنتي آككككككككثر
رهآم ( توأم رنا ) : وانا محد معبرني *وكشرت *
طيف : تععآلي فدآشش ححضني *وححضنتها*
رهآم : يآلبببآ بسس مممرهه وحشتيني
وفجأهه تيجي شيدو : رهههوممممممتتتتتي حبيبتي لككككي وححشه وربك *طبعاً شذى تحب رهآم بس رهآم مو مبادلتهآ نفس الشعور*
وجلسوا حاضنين بعض ليينن ججآت طيف آحمد ودعآء ومن بععيييد : بناااااااااااااتتتتت *وكلنآ سوينا ححضن جمآععي*
وكآنو فِ دي اللحظةة البنآت يدعوآ يَ رب يكونو فِ فصل واحد ومحد يفرقهم …
ليين دقق الجرس وبدآ نبضهم يدق بسسسسرعههه .
وبدوآ يقسموآ البنات فِ الفصول .
لين جآء إسم رنآ ورهآم ودُعاء وطيف آحمد مع بعععععض * وكآنو فرحآنين *
وكآنت شيدو وطيف مع بعضض .
طبعاً البنات جلسوآ زعلانين وكدآ بس ققآلو ععآدي مع الايام حنتعود .
دق جرس الحصه الأولى والثانيه والثالثه لين دق جرس الفسحه ..
كل البنآت إجتمعوآ فِ السآحه
طيف : يوهههه ششوفتوا الوسسخين ففرقونآ *وشوي ودموعها حتطيح كآنت مرهه حساسه*
رنآ : طيوفتي انا مَ كنت آتصور الفصل بدونك من جد وسخين *وكشرت*
شيدو: إيه قليلين آدب كيف قدروا يفرقوا قلبين عن بعض *وسوت إنها إستحت*
رهآم : لآ حبيبي لآتقولي كدا محد فرقنآ ولا يقدروآ يفرقونا *وكآنت تتطآلع فِ عيون شذى*
طيف آحمد : عععآد لو إجتمعوا الرومنسين فين إحنا نروح .
دُعآء : بنآت مو وقتكم ووقت الزعل عادي عادي حنتعود خلونا نفطر .
طيف : يلآ منجد خلونآ نفطر ممره جيعآنه .
*وإشتروا البنات فطور وجلسوآ يفطروا*
رنآ * وهي جالسه تشرب مويا * : بنآت مَ تلآحظو ششذى عثمآن تغيرت بعد مَ بعدوهآ عننا ورجعت لصحباتها القديمين .
طيف : يوههه , خصوصاً دي البنت لآ تذكري طآريها حسبي الله ونعم الوكيل
البنات : ليه ليه إش سوت ؟
طيف : خلوني سآكته آحسن .
رنآ : طيف بلييز قولي .
طيف * مَ تقدر تخبي حاجه عَ رنا * : آوك حقولك بس بعدينآ .
ففجأهه ددق الجرس والبنات طلعوا عَ فصولهم .
فِ فصل 3-4 فصل شيدو وطيف .
شيدو * طآلعت فِ طيف وكأنها تبى تقول حاجه بس مستحيه *
طيف : إشبك شيدو بس تتطآلعين فيني وكأنك حتقولي حاجه بس تبطلي .
شيدو : لآ مَ في حاجه سلآمتك .
طيف : لا فِ حاجه وانا اعرفك ترى .
شيدو : ايوهه فِ حاجه بس والله مستحيه منك .
طيف : آففآ يَ شيدو كم سنه إحنا معع بعضض ليه نستحي ؟
شيدو : خلاص حقولك .
طيف : يلا قولي .
شيدو : إنتي قد كلمتيني فِ رمضآن وانك مو مرتاحه مع خطيبك , وانتي مَ تبي احد يعرف بس تصدقي دا الموضوع مره مضايقني
ترى مره مَ آحب اشوفك كدآ تتعذبين يَ طيف ضروري تشوفي حل لدا الموضوع يَ طيف إنتي لسا صغيره ومليون واحد يتمناكي
يَ طيف إنتي بعدتي عن اللي تحبيه عشآنو هو شخص مَ يستآهلك سوآلك آلف مشكله شوفي ترى باين فيكي إنك متضايقه
صح إنك دآيم تضحكين بس ترى تكآبرين ودا شيء محى ينفعك صدقيني يَ طيف *هنا خنقت العبره شذى*
*وطيف كآن نفسهآ تقول حاجه بس كومه من الدموع تجمعت فِ عيونها ومهي رآضيةة تخرج كآنت طيف تفضفض كل حاجه لشذى
لأنو شذى متفآهمه وتريحك بس طيف وقتها من بعد دا الكلآم ضيعت كل حاجه وجلست سآكته مهي قآدره تقول حاجه *
فجأهه لسآن طيف نطق لآ شعورياً وبدأ يقول كل حاجه داخل قلبو ازعجتوا كآنت تقول : يَ شذى والله لو بيدي كآن فسخت اليوم قبل بكره بس
إنتي تعرفين العادات والتقآليد يَ شذى والمشكله ولد عمي مقدر لو كآن بيدي مَ كان وافقت فيه بس مو بيدي والله * كانت طيف نفسها تبكي
وتبكي وتبكي وتبكي لين ترتآح بس كآنت تعرف إنها مآراح تستفيد حاجه *
حست شذى بطيف انها تضايقت زياده وحست فِ كلام داخلها بس مو قادرهه تنزلو وقآلت لها : طيف إش رآيك نخرج نتمشى فِ الممر شويا
طفشت من جو الفصل .
طيف : طيب بس بليز يَ شيدو إنسي إني قلت حاجه
توقعآتكم للبآرت الثاني ..



لبآرت الثآني .
شذى : طيف مَ عليكي , إنتي إنسي إللي قلتو لكي .
طيف : إسمعي إش رآيك ننزل تحت فصل البنآت نشوف إش يسوون ؟
شذى : آوك يلآ مشينا .
فِ فصل 3-2 *فصل رنا ورهآم وطيف آحمد ودُعاء*
طيف : ههآي كيكرز *والإبتسامه شآقه وجهها*
رنآ : يَ الليل إنتي والكيكرز دا .
رهآم : بنات إش نزلكم ترا الاداره هنا ولو دريو ترا والله تنكتبوا تعهد من آول يوم .
شذى : آقول تفآولي خير .
*وفجأه دخلت مرآقبة الدور أبلةة بدريه وبدت تنآدي أسماء البنات وتأخذ اسماء الغايبات *
طيف طآلعت ف شذى نظرآت خوف وقالت : شذى ترى ضروري نقول لها انو إحنا فصلنا فوق قبل مَ تصير حاجه .
شذى وهيا خايفه : طيب آمرنآ لله .
طيف : آبله آبله .
أبله بدريه : هاه اش فيه ؟
طيف : أبله احنا فصلنآ فوق مو من دا الفصل
أبله بدريه : أجل إش جابكم هنا ؟
شذى لآحظت انو ابله بدريه بدت تعصب ف قآلت : أبله جينا ندور عَ طاوله وكرسي من اول واحنا ندور فوق بس مَ حصلنا قلنا يمكن نحصل هنا .
ابله بدريه : يَ سلآم تدوروا طاولة وكرسي وشفتكم متربعين مع هالشله ؟ لآ إنتوا ضروري تتنقصوا درجات واسجلكم غياب .
شذى : آوف يَ أبله من اول يومم .
طيف : أيوهه يَ ابله من اول يوم ؟ خخلاص سسآمحينا ومرهه تآنيه مَ تشوفينا إن شاء الله
ابله بدريه : يلآ يلآ عَ فصلك .
ودق الجرس وإنتهى الدوآم .
ونزلنآ للصرفةة :
فِ الصرفه جونا بنات سنه آولى .
يتعرفوا وكدا .
حنين وآماني وبلقيس .
*حنين : سمرآء قصيرهه شويتين سمينه شعرها مَ هو طويل و لآ هو قصير أسود تسوي إنها فله *
*أماني : برونزيه شعرهآ أسود لكتفها نحيفهه وقصصيرهه ومرهه كول وحركآت *
*بلقيس : بيضضآءء قصيرهه شعرها لكتفها وبني فلآويةة وتنحب *
حنين : بنآت إحنا دحينآ تعرفنا عَ بعض بآقي تعطوني آرقآمكم .
طيف : اوك خذي 050…….
رنآ : دا رقم ماما بس الجوآل يكون معآيا 050……..
حنين : بسم الله فين البنآت إختفوا ؟ عآدي حمشي معاكم لين تروحو
رنآ *كآنت متحمسه اخبرهآ إش سوت فيني شذى عثمآن بس حنين خربت الجو * : آصلاً أنا شويا وحروح *وكآنت تنآدي عَ رهام إنها تلبس عبايتها*
طيف : رنا إش دهه؟ تعرفي ابويا يتأخر ليه تروحي بدري ؟
رنآ : تكفيكي حنين *وهيا معصبه *
طيف *حست إنو رنا عصبت* : اوك انا حجلس وانتي بكيفك لو تبي تروحي *سوت إنها زعلت*
حنين : لدي الدرجه انا مهمه ؟*رفعت رأسها لفوق*
رهام : ههههههههههههه *ضحكت من قلبها* أشوف مين المهم ؟
طيف : رهام رنا أشبكم عَ البنت كدا ؟
رهام : مَ فينا حاجه بس انتي تعرفي حركآتنا كدا صح؟ *جلست تغمز لطيف*
طيف : إيوهه إيوهه . كأنو ججآلس ينآدي عَ إسمي ؟
رنا : إلا نآدى يلآ إنزلي
طيف: طيب تعالي أحضنك * وحضنت رنآ * يلآ بنااات بكرهه أشوفكم .
رهام : إنتبهي لنفسك كويس .
بلقيس وأماني * كآنو جايين من بعيييد ويصرخو* : حنننيييينن يلا تأخرنا خلينا نمشي .
حنين : طيب يلا .
رنا : ههف فكه .
حنين : إش تقولي ؟
رنا : كنت أكلم رهام
رهام : يلا رنا اكيد السوآق جاء .
رنا : يوووووووووووه شوفي الساعه كم يلا مشينا مشينا .
توقعآتكم للبآرت الثآلث .



البآرت الثآلث :
فِ بيت طيف :
طيف : آمي آمي تخيلي فرقونآ انا وصحباتي *خنقتها العبره*
*آمي طيف : إسمها فلنتينآ بس ينآدوها لينا طيوبه ومتفآهمه عايشه حياتها ومخليه عيالها يعيشون حياتهم تحب الطلعات وفري مرهه *
آم طيف (فلنتينا) : آحسن انا اباهم يفرقوكم من السنه اللي فاتت تستاهلون مَ وراكم إلا المصايب والمشاكل .
طيف : آمي والله حرام عليكي مَ في مشآكل بس والله إنتي مو حاسه فينا .
آم طيف : طيف مَ عليا من موضوعكم دا صحبتي هناء يوم الخميس تبانا نيجي عندها كلمي ابوكي اوك ؟ ومنها حنروح الكورنيش .
طيف : يوهههه أنا اكلمك فِ موضوع وانتي همك الطلعات طيب طيب حكلمو *عصبت*
*وطيف وهيا رايحه غرفتها تبدل ملابسها اخوها مشاري قدآمها *
*مشاري: سمين اسمر عندو غمآزتين يحب اشغال البيت ودايماً يساعد امو وعندو الحياه فري برضو *
مشاري : وآككككككك فرقوكككككممممم شوفي انا ابويا نقلني مممدرسسه رآئده وانتي خليكي ف الخايسه حفتك دي ههههههههههههههههههههه
اقول ابكي ابكي ابكي بسس ههههههههههههههههههههههههههههه مسكينه .
طيف : حل عني لآاقلب البيت فوقك دحين .
نروح لبيت رنآ ورهآم .
رنآ : أبويا تخيل فرقونا كلنا عن بعض .
*ابو رنا : كان إنسان جداً حبوب ومتفهم مَ يحب يشوف عيالو زعلانين او ناقصتهم حاجه اسمو صآلح *
أبو رنا( صالح) : طيف معاكم ؟
رنا : لآ ليه تسأل ؟
ابو رنا : خلاص انا اضمن دي السنه حتجون من العشر الاوائل عَ المدرسه .
رنا : هههههههههههههههههههههههههههههه هههه تقصد العشر الاواخر .
ابو رنا : تفآولي خير اقول .
رنا : مَ آظن وجوهنا تجيب الخير .
ابو رنا : أشوى اعترفتو .
ثآني يوم دوآم فِ المدرسه :
*طيف جات بدري ومالقت صحباتها جلست تنتظرهم *
دخلت شيدو بس طيف مَ إنتبهت لها جات شيدو تسلم عليها *
شيدو : طيف , هيه , بنت …..
طيف : ههآه *وسلمت عليها* .
شيدو : يَ حظ اللي من صبح الله تفكرين فيه .
طيف : * إلتزمت الصمت* .
شيدو : لآهه الوضع زآدد عن حدو ترىى .
طيف : *تبى تتهرب* شوفي شوفي رنا ورهام جو * ورآحت طيف ححضنت رنننا بقوووووووووهه *
رنآ : أووف بععدي ععني خلاصص
طيف : مابا كلك حلالي .
رنا : لحد يسمعك تفكيرهم يروح بعيد ترى .
طيف : يفكرون باللي يفكرون فيه مَ لي دخل .
رنآ : هيه ترى مَ قلتي ليا اش صآر معآكي ومع شذى
طيف : خلاص حقولك بالصرفه .
رنا : إنتي بس تتهربي مني قولي الزبده إنو مابا اقولك وريحيني واريحك * عصبت *
طيف : والله مو أتهرب بس دحين ماينفع خليها بالفسحه .
رنا : طيب بس خليكي تسحبي اقتلك
*دق الجرس وكل وحدهه رآحت عَ طآبورها*
ف الطابور كانت ابله بدريه تخلي البنات القصار قدآم والطوال وراء .
وكآنو قدآم طيف وشذى *مهآ ومريم
مهآ : بيضاء طويله فلاويه وتدخل القلب بسرعه *
مريم : لونها حنطي قصيرهه فله وسامجههه *
ابله بدريه : هيه انتي *وتأشر ع مريم* تعالي قدام انا كم مره اقول القصار قدام .
طيف : هههههههههههه مريم شفتي إنك قزميمو كم مره اقول لكي بس مو مصدقه .
أبله بدريه : وانتي كمان يلي تهرجي تعالي تعالي قدام .
طيف : أبله ليه؟
ابله بدريه : انا دايماً أقول القصار قدام
طيف : *تقول فِ نفسها * أصلاً محد تفشل .
ومها وشذى ومريم ميتين ضضحك
مريم : مدري مين القصير دحينا هههههههههههههههههههههههههههه .
فِ فصل 3-4 فصل طيف وشذى .
طيف : *سرحآنه طول الوقت *
شذى : هههي ططيف ليا سساعه اقولك اعطيني منآديل .
طيف : هاهه اش ؟ امسكي امسكي * مرهه مَ كانت عَ بعضها *
شذى : بسم الله اشبك كدا ترجفي وحالتك حاله .
طيف : لا لا مين قال مافيني حاجه .
*وسكتوآ وكانت طيف ف وادي غغير عند واديهم *
طيف : شذى حأخذ رايك في حاجه .
شذى : قولي .
طيف : لو يوم من الايام رجع لكي القلب اللي خانك حترجعي له ولا لا ؟
شذى : اكيد لآ
طيف : طيب إذا مره دا الشخص تحبينه وكنتي تدعي ربك يرجعلك وإنتي تكابرين وتسوين انك ماتحبينه عشان ماتبيني له انك للحين تبينه؟
شذى : بس حتكوني عارفه انو زي ماخانك مره حيخونك مرات ووإذا كنتي تسمحي لنفسك إنو يهينك إسمحيلي إنتي بدون كرآمه
طيف : طيب لو قلبك يقول كلام وعقلك يقول كلآم .
شذى : صدقيني لو سمعتي لقبك حتتدمر حياتك مره ثانيه واعتقد انك مو محتاجه لدي الشيئ يكفيكي اللي فيكي ودايماً لا تخلي قلبك يسيطر عليكي
اسمعي دايماً لعقلك .
طيف : بس اللي رجعلي يَ شذى غسان * وبدت عيونها تتجمع فيها الدموع بس حاولت تخفيها من شذى*
شذى : غغغغغسسسساااننن ؟ *وإنصدمت * غغسان دآك اللي باعك بأرخص شيئ عندو وإنتي ضحيتي عشانو ؟ بذمتك ماغصتك ديك السنين
اللي قضيتيها معاهه ؟
طيف : شذى صح انو افترقنا لنا سنه بس للحين احبو مَ قدرت انساهه رغغم كل اللي سواه فيني والله للحين آحبه .
شذى : طيف انصحك بليييز اسمعيني ابعدي عنو خخلاصصص ترى حتتعذبي اكثر يكفيكي يَ طيف يكفيكي .
*غسان : آسمر معضل شعرو سبايكي مَ هو بدآك الزود من الوسآمه بس طيف كانت تشوفو فآرس احلآمها *
قصةة طيف وغسان : إبتدت قصتهم وطيف فِ سادس إبتدآئي وغسان أول ثآنوي كآنت قصتهم إضافه عبر الفيس بوك بالغلط وتعرفو ع بعض ومع
الايام وطيف دخلت المتوسط صارت بينهم علاقة حب طيف ضحت عشانو ومآ كانت تدري انه خاين ويحب غيرها مليون طيف كان لها غسان الحب
الاول والاخير وفارس احلامها كانت متوقعه انو اول ولد واخر ولد تتعرف عليه ماكنت تقدر تشوف الدنيا دونو كانت تدعي طول عمرها ربي
يجمعهم مع بعض كانت طيف تسوي المستحيل بس عشان ماتشوفو زعلان بس هو للأسف كان عكس كل اللي تخيلتوا كانت تقابلوا عند المدرسه
نجحت طيف ف اول متوسط وهوا نجح ثاني ثانوي طلعت طيف ثاني متوسط وطلع هو ثالث ثانوي كانت علاقتهم مستمره ولا كان ف بال طيف ف
يوم حيجي وحيتدخل شخص ف حياتهم وتنقلب علاقتهم فوق تحت ماكانت متوقعه ف يوم حتصحى ماتقدر تسمع غسان اللي كان اكسجينها ف الحياه
جاء اليوم اللي تقدم لطيف ولد عمها طبعاً من العادات والتقاليد ماتقدر البنت ترفض ولد عمها يكون الموافقه عَ الوالد بس .
جاء اليوم اللي تحولت حياة طيف من مدينه مليانه بالحب والغرام والشوق لمدينه مليانه بالقلوب المجروحه والدموع والوحده .
طيف ماكانت تفكر كيف حتكون حياتها مع ولد عمها كانت تفكر كيف حتكون حياتها بدون غسان .
توقعاتكم للبآرت الرابع .



ونرجع نكمل روآيتنا .
البآرت الرابع :
شذى : يكفي يَ طيف إنتي تعذبي نفسك بنفسك وهو ولا همه ترا .
طيف : إش يدريكي يمكن منجد حبني زي ماحبيتو .
شذى : بذمتك داك تسميه حب ؟ هه صدقت .
نروح لـ 3-2 .
رنآ : * كآنت تفكر الحين حياتها بدت تتدمر اكثر واكثر وكانت تشوف الفراق قرب منها هي ومحمد *
رهآم : يوهه اشبكم اليوم انتي وطيف طول وقتكم سرحانين ههههههههههههههههههههه ماصار حب دا وجعوهه .
رنا : *مره ماكانت مروقه* اوص بس مو وقتك .
رهام : بسم الله عليا شويا وحتقومي تأكليني خليني اسكت احسن .
*ودق جرس الفسحه والبنات خرجوا *
شذى : اليوم حتفطري ؟
طيف : لآ مالي نفس حروح اجلس مع البنات .
شذى : طيب *كانت حاسه فِ طيف انها مره متضايقه *
طيف : هههآيي كيكرزز *ومبتسمه*
دُعاء : جات الكيكرز
طيف : *جلست تضحك وهي اصلاً ودها تبكي*
رنا : *حست فِ طيف انها مو عَ طبيعتها* طيف هيه بنت اباكي فِ موضوع .
طيف: يلا قومي نمشي .
رنا : ترى ماحكيتيني اش صار مع شذى ؟
طيف : خلاص انا وياها تسامحنا البنت طيبه وماعليا منها .
رنا : طيب طيف حقولك حاجه تسمحليلي عادي ؟
طيف : من متى بيننا رسميات تكلمي بسس .
رنا : أممممممم انتي مو مرتاحه لولد عمك صح او شكلك مو متقبلتو فِ حياتك .
طيف: *تضايقت بعض الشيء وكانت فِ طرف عيونها كلام وجلست تتطالع فِ رنا بدون اي كلمه*
رنا : *حست انو طيف باقي نقطه وتبكي * يَ طيف والله مااقصد .
طيف : عادي *وضمت رنا وجلسست تبكي تبكي لييين حست انها ارتاحت*
رنا : انتي فيكي حاجه اليوم بليز اش صار .
طيف : *حكتها إش صار مع غسان*
رنا : طييييييييييييييييييييييييف منججدك لاهه لااهه لا ترجعي له بلييييييز تكككفيين لا ترجعين حتى لو انتي مجنونه لا ترجعين .
طيف : كلكم تقولو نفس الكلام بس منتو حاسين باللي فيني *ونزلت راسها للأرض*
رنا : خلينا نرجع للبنات وماكأنو حاجه صارت *وهما راجعين دق الجرس وانتهت الفسحه*
طيف: شذى شذى يلا نلعب أونو
شذى : يوههه انتي والاونو دي طيب سرينا .
*وكانوا طيف وشذى ومريم ومها ودانه وأمجاد يلعبوا اونو*
دانه : إنتي تستحقين كرت غشامه *وتأشر عَ طيف*
طيف : إش كرت الغشامه دي اول مره اسمع فيها ؟
شذى : ايوه اش دي ؟
دانه : دا اللي لعبو أبو كلب يأخذ الكرت دا ههههههههههههههههههههههههه
طيف : اما كدا اول مره اسمع فيها .
أمجاد : يلآ ممباراتكم مع الاتححآد نششوف كم كم ههههههههههههههههههههههههههههه نبا نطقطق شويتين
طيف : ان شاء الله الكورهه هلاليه
مريم: إن شاء الله .
*وإلا فجأه تدخل عليهم أم تفالين *أبله غاده تدرس لغتي*
أميره : يوهه دحين الصداع حيجيني
*أميره : انسانه اول ماتشوفيها تقولي متكبره بس لمن تتعمقي فيها تتطلع العكس نلقبها ف الفصل بالشقراء عشانها صابغه اشقر وهيا بيضاء
نتعرف عليها ف الروآية أكثر *
طيف : هههههههههههههههههه وانتي الصادقه
آبله غاده :اميره ع الاقل احترميني ونزلي القطن اللي ف اذنك .
أميره : أبله انا عندي صداع وصراحه مااستحمل الكلام الكثير .
*طبعاً بنات الفصل كلهم راعيات فزعه * : إيوهه يَ ابلهه صصح كلام اميره .
ابله غاده : طيب الحصه الجايه مابا اشوف هالقطن ف اذنك .
اميره : إن شاء الله يصير خير
*كانت مها تكتب ف ورقه *
أبله غاده : مها وش تكتبين ؟ هاتي اشوف
شذى : يَ لييييل ععن اللقافه .
ابله غاده : نعم وش قلتي ؟
شذى : سلامتك .
ابله غاده : والله وقحات بنات المتوسطه وإنتي الثانيه يَ مها وش هالطلاسم ؟
مها : هذي حروف كوريا يَ أبلةة .
ابله غاده : إنتي افلحي ف العربي بعدين فكري تتكتبي كوري حسبي الله عليكم من بنات , يلا خلونا نبدأ درسنا *هيا لسسا حتبدأ الدرس دق
الجرس*
طيف : إويلللاااهه فشششلهه هههههههههههههههههههههههههههههه هههه لو انا منها خلاصص ماعاد احضر حصص مرهه تانيه .
شذى : انا حنزل تحت عند البنات .
طيف : لاهه المديره وابله نجلاء المصريه مداومين اليوم
شذى : خخلاص يكفي خخوف يَ حلوه
طيف : سسرينا
*طيف وشذى لسا نازلات قابلتهم المديرهه طبعاً كل الطالبات والمعلمات يخافون منها*
أبله حياه *المديره*: فين فصولكم .
*طيف وشذى توهقوا* طيف : أبله فوق
ابله حياه : وليه نازلين ان شاء الله .
طيف : أبله اءءءءء ععشان الءءء *وكانت خايفه شذى كملت بدالها*
شذى : ابله عشان ابله نجلاء قالت خلو ابله عمرانه تتطبع لكم الاوراق .
ابله حياه : وفينها الاوراق مااشوف حاجه .
*طيف قالت ف نفسها تحقيق هوا الله يأخذ ابليسك يَ شذى وهقتينا *
شذى : قالت انو عندها الاوراق
أبله حياه : وحده فيكم تروحح
طيف : شذى انتي روحي انا حروح الفصل .
*شذى ع ططول رجعت *
طيف : الله يأخذك يَ شذى قلبي حيوقف خخلاص من بدايةة السنه مشاكل .
شذى : اوصص بس انا كنت حشخ ف سروالي
طيف : ربك ستر .
*دخلت المرشده الطلابيه أبله منى*
أبله منى : اميره خذي دي الاوراق ووزيعيها ع البنات
*أميره وهيا توزع لسسا لنا كم اسبوع يَ ممسرع مجلس الامهات لسا لاحقين*
طيف : أتحدى لو أم وحده فيكم حتيجي
أميره : وإنتي الصادقه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
توقععاتكم للبارت الخامس



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.