التصنيفات
روايات طويلة

رواية قبل تحب أحلم وعيش الحلم ولانجحت تعال وسوا نحب رواية حب ومغامره من سلسلة هذي حياتي بقلمي ميمو2022 2022

رواية قـبـل تـحـب .. أحـلـم وعـيـش الـحـلـم ..ولانـجـحـت تـعـال وسـوا نـحـب .. رواية حب ومغامره .. من سلسلة هذي حياتي .. بقلمي ميمو2022 … мемơ2022

بسمـ اللهـ الرحمن الرحيمـ ..
السلآم عليكككمـ ورحمة اللهـ وبركآإتهـ ..

كيفكمـ ي رب كلكمـ طيبين وبصحهـ وسلامهـ ..

رجعت حاليا لأني وبكل صراحه مستحيل أجلس وأنا بعيده عن الكتابه .. يعني صارت بدمي وكأن لي عرق من شكسبير خخخخخخخخخ ..لاتضحكوا تروا مافي شي مو ممكن ..

المهم .. ذي الروايه الثانيه لي بعد روايتي ( قـمـر عـلـى هـيـئـة بـشـر ) .. وذي الروايه بـ تحكي عن المحافظه إلي عشت فيها بداية حياتي .. محافظة القنفذه التابعه لـ منطقة مكه المكرمه .. الروايه كالسابقه ابطالها فتيات .. هن صديقاتي .. عشت معهن كل شيء تقريبا .. فـ٠أخذت الإلهام من قصصهن ومغامراتهم في الحياة يعني مش ميه بالميه واقع اكثر مايغلب عليه خيالي .. طبعا قبل ابدا أكتب أخذت موافقتهم حتى مايصير بروبلم مستقبلا .. مابطول بس تابعوني عشان تعرفوا قصص حياة صديقاتي وحياتي .. وتوقعوا من قد أكون بينهن ~_^ .. ؟؟؟

والآن أترككم مع روايتي الثانيه .. انبسطوا أعزائي ..

قـبـل تـحـب .. أحـلـم وعـيـش الـحـلـم ..ولانـجـحـت تـعـال وسـوا نـحـب ..

« بــارت 1 »

ﻳﺎ ﺑﻨﺎﺕ ﻳﺎ ﺑﻨﺎﺕ ﻳﺎ ﺑﻨﺎﺕ .. ﺍﻟﻠي
ﻣﺨﻠﻔﺶ ﺑﻨﺎﺕ ..

ﻣﺸﺒﻌﺸﻰ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻨﻴﻪ .. ﻭﻣﺎﺩﻗﺶ
ﺍﻟﺤﻠﻮﻳﺎﺕ ..

ﺣﻠﻮﻩ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﻓﻰ ﻋﻴﻨﻴﺎ .. ﻋﻠﺸﺎﻥ
ﺧﻠﻔﺖ ﺑﻨﻴﻪ ..

ﻭﻻ ﺷﻮﻓﺖ ﺍﻻﺭﺽ ﺍﺗﻬﺪﺕ .. ﻭﻻ
ﻣﺎﻟﺖ ﺍﻟﺤﻴﻄﻪ ﻋﻠﻴﺎ ..

ﺳﻘﻔﻮﺍ ﻭﺍﺭﻗﺼﻮﺍ ﻳﺎﻭﻻﺩ .. ﺍﻟﻔﺮﺡ
ﻣﺎﻟﻮﻫﺶ ﻣﻴﻌﺎﺩ ..

ﺿﺤﻜﺘﻬﺎ ﻟﻤﺎ ﺍﺗﻮﻟﺪﺕ .. ﺑﺘﻜﺘﺮ ﻓي
ﺍﻻﻋﻴﺎﺩ ..

ﻋﺼﺎﻓﻴﺮ ﺍﻟﺠﻨﺔ ﻳﺎ ﺗﻮﺗﺔ .. ﺗﻌﺼﺮﻟﻚ
ﺷﻬﺪ ﺍﻟﺘﻮﺗﺔ ..

ﺗﺮﻗﺼﻠﻚ ﻓﻮﻕ ﺷﺒﺎﻛﻚ .. ﻭﺗﺰﺭﻏﺮﻃﻠﻚ ﺯﻏﺮﻭﻃﺔ ..

ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻮﺭﺗﺔ ﺍﺩﻳﻬﺎ ﻓﺘﻔﻮﺗﺔ ..
ﺷﻴﻜﻮﻻﺗﺔ ﺑﺎﻟﺒﺴﻜﻮﺗﺔ ..

ﻭﻧﺎﻏﻴﻬﺎ ﻳﺎ ﺣﻠﻮﺓ ﻧﺎﻏﻴﻬﺎ .. ﻫﺘﻐﻨﻴﻠﻚ
ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﻮﺗﺔ ..

ﻣﺶ ﺧﺎﻳﻔﺔ ﻟﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻓﺔ .. ﻣﻦ
ﺻﻐﺮﻙ ﻓﺎﻫﻤﺔ ﻭﻋﺎﺭﻓﺔ ..

ﻋﺎﻳﺰﺓ ﺍﻟﻄﺮﺣﺔ ﻳﺎ ﻋﺮﻭﺳﺔ .. ﻣﻦ
ﻭﺍﻧﺘﻰ ﻳﺎﺩﻭﺏ ﻓﻰ ﺍﻟﻠﻔﺔ ..

ﻳﺎ ﺑﻨﺎﺕ ﻳﺎ ﺑﻨﺎﺕ ﻳﺎ ﺑﻨﺎﺕ .. ﺍﻟﻠي
ﻣﺨﻠﻔﺶ ﺑﻨﺎﺕ ..

ﻣﺸﺒﻌﺸﻰ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻨﻴﻪ .. ﻭﻣﺎﺩﻗﺶ
ﺍﻟﺤﻠﻮﻳﺎﺕ ..

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

الحب جميل إن كانـ صادقاً ..

الإحترام جميل إن كنا نستحقهـ .. !

الحب بسمة صادقهـ ..

والإحترام وردة تُغرس في أرض قلبكـ فـ تنعشهـ .. !

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

من زمان انتظر هذا اليوم .. اخير نجحت .. إحم يابت تعدلي خلاص بـ صير شي مهم بـ صير صاحبة هيبه ذات مكانه اقتصاديه واجتماعيه .. وحققت حلمي الحمدلله .. واثقه من نفسي .. خخخخخخخخخخخخخخ .. لابسه روب التخرج بلون اسود وحوافه فوشيا .." رافعه راسها بـ فخر .. إعتزاز .. شموخ .. أحساس لا يوصف .. " أنتبهت لـ صاحبتها بعد مانادوا بـ اسمها .. كانوا متفقين كل ماتقوم وحده تأخذ شهادة تخرجها تسوي حركه الانتصار أو السلام المعروفه حاليا بـ حبتين .." هذي صاحبتي جا اسمها وأنا بعد .. Yas ‎Yas ..

………. : قومي يادلخه الفرن انعدم بسبتك .. ..

يمنى تشمق وهي تناظر أختها الوسط : خير ..

مياس تتخصر : أقول قومي بلا خباله(هباله) ونظفي الفرن يالله ..

يمنى تحاول تستوعب : ليش إيش فيه ..؟؟

مياس بسخريه : وانتي تسوي البسبوسه شكلك ماشفتي زين صحن أمي البلاستك ..

يمنى تشهق وعيونها بتطلع من محلها : لايكون الصحن حق أمي إلي في ورد اخضر ..

مياس تصفق لـ أختها : أيوه برافو عليك وذلحين تدرفعي المطبخ .. قسم بالله لوماتلاحقتي على المصيبه إلي سويتيها أمي بطلع روحك يا الفاغره ..

يمنى انطلقت بـ أقصى سرعتها جهة المطبخ كانت مفجوعه حتى ماخلعت شرشف الصلاة لانها بعد ماصلت الفجر سرحت كـ العاده في عالم آخر .. توها تحلم بـ التخرج والنجاح وإنها بـ توصل لـ النجوم وتصير شي مهم في حياتها .. إثبات الذات حلم يتردد في مسامعها .. لكن الواقع المر صحاها .. فتحت الفرن وماحصلت غير البسبوسه .. وهنا عاد أخذت لها وقت مع نفسها ..( وين الصحن .. طيب هذي الخبله مو قالت صحن أمي ومدري كيف .."شهقت" لايكون الزفته ذي تتريق علي ) .. يمنى شمقت وجات بـ تقفل الفرن لان بسبوستها خلصت .. ثم تروح تهاوش أختها .. بس أختها كانت مسنده نفسها على باب المطبخ ..

يمنى مبوزه بـ قهر من حركة أختها : حركتك هذي الغبيه تري مره مالها داعي ..

مياس تهز راسها : ماكذبت أمي يوم قالت عنك بغله ( البغل ذا حيوان مو تقولوا مانعرفو )..

يمنى تضايق من مسميات الحيوانات وماتحب احد ينادي أو يسمي أحد في ..

يمنى متنرفزه بغصه : مياس اسحبي الفاظك الزفت انا ماحبها ..

مياس بعدم إهتمام : أنا ماقلت لك حبيها يابقره .. .

يمنى عرفت إن مياس مامنها فايده فـ راحت تزيين البسبوسه وتسحب على أختها لأن عندها دوام ومو فاضيه لـ سماجة أختها على الصبح .. طلعت البسبوسه .. سكبت فوقها الشيره .. ونثرت عليها لوز مطحون .. غطتها بالقصدير وجات جنبها مياس وشالتها لها وحطتها بالكيس .. طبعا يمنى معصبه من أختها لكن هما يحبوا بعض في النهايه ..

يمنى رفعت رأسها لـ أختها : شكرا ..

مياس تتبسم : العفو ..

يمنى كانت رايحه غرفتها بس مياس وقفتها وهي تنادي ..

مياس بتلكك : تري الصحن منجد كان في الفرن.. ولأنك كنتي مستعجله مادققتي وأنا طلعته قبل يصير شي .. "ومشيت قدامها" ..

يمنى قلبها نغزها لانها طيبه وماتحب تكسر خاطر أحد .. بس شكلها ذي المره زودتها .. تنفست بـ حسره وراحت غرفتها هي وأختها .. تأكدت إن شنطتها مرتبه حسب الجدول ومو ناسيه شي .. دخلت الحمام وغسلت وجهها بـ صابونه لوكس بالعسل .. مره ومرتين وثلاث حتى حست إنه صار حلو .. راحت لـ دولاب التسريحه المشتركه بينها وبين أختها أخذت كريم "فير آند لفلي" وحطت على وجهها منه .. لبست مريولها السماوي .. وجواربها .. جهزت جزمتها ولبستها .. حطت بشفايفها مرطب .. سشورت خصل شعرها ورجعتها ورا .. وسوت ضفيره على جنب وآخره ربطته بشريطه سماوي .. ولبست حلق سماوي أخذت شنطتها وعباتها .. عشان تنتظر الباص .. جلست بـ الحوش .. وكان ابوها وأمها واختها واخوها بسام جالسين يفطرون ..

أبو باسل : تعالي ياحبيبتي افطري معانا ..

يمنى : لا مابغى شبعانه ..

أم باسل : تعالي يابت ابوك زهمك(ناداك) ..

يمنى مافيها ترادد أهله استسلمت لهم وجلست ..

بسام يتريق مع مياس : اخمجتنا ذي البنت ماتعرف تاكل وحنا جالسين ..

مياس : تستحي ..

أم باسل : من إيش تستحي .."ناظرت يمنى" كلي يابت وبلا هرج ماصخ ..

يمنى تنهدت بقهر يعني ماتقدر تجلس بدون ماتتضايق ..

مياس : ابغى فطاير وباسل لسه ماجا .. ماصارت ذي ..

أبو باسل : الغايب عذره معه وخير ربي كثير الحمدلله ..

مياس : أنا ماقلت شي يابويه بس هو منجد تأخر .."تناظر بسام" بدل شغل الخباله والضحك حقك دق عليه ..

بسام بـ نص عين : دلخه .. من وين لي رصيد بالله ..

مياس : خبعه ( مش بعيده عن دلخ وأهبل ) …

يمنى كان بالها مو معاهم .. وتفكر بـ صاحباتها .. باسل دخل ومعه كيس فطاير ولقيمات ..و بـ نفس الوقت دق بوري الباص .. ويمنى وقفت تلبس عبأتها الراس ..

باسل : السلام عليكم ..

الكل : وعليكم السلام ..

باسل حط الاكياس على السفره والتفت لـ يمنى : معك فلوس .. ؟؟

يمنى تتبسم بـ خجل "لانها تستحي من أخوها باسل وعلاقتها جدا سطحيه معه" : إيوه .. مـ .. مشكور ..

باسل أخذ من محفظته عشره ريال وحطها بـ جيبها : مع السلامه ..

يمنى : مع السلامه .. "أخذت الكيس وطلعت" ..

مياس أخذت كيس الفطاير : مره تأخرت أشبك عسى خير ..

باسل : مو جاتك الفطاير خلاص ..؟؟

مياس : إيوه ..

باسل : اجل انطمي ..

بسام وقف مصفوق وهو يشوف جواله يدق ورد على جنب : الله يفشلك .. خير ليش داق علي ..

……… : على مهلك ياحبيبي بس انت طولت البارحه بالرد عشان كذا قلت أشوف وش هببت ..

باسم نافخ حاله : أقول ثامر ترى أنا ماسويت شي تطمن بس والله ثم والله إني لأخذ روحه بيديني ..

ثامر يهدي : تعوذ من إبليس ..

باسم ماله خلق نصايح ثامر : طيب ذلحين إيش تبغى ياحمار ..

ثامر يضحك : طول عمرك نذل ومابتتعدل .. اسمع شوي وبدخل قريتكم خليك برا طيب ..

بسام بكذب : اصلا أنا من زمان مطنقر برا يا حمار ..

ثامر : خلاص أجل سلام ..

بسام : سلام ..

====================
====================
قـبـل تـحـب .. أحـلـم وعـيـش الـحـلـم ..ولانـجـحـت تـعـال وسـوا نـحـب .. رواية حب ومغامره .. من سلسلة هذي حياتي ..ميمو2022 … мемơ2022
====================
====================




حلووة مررة
كملي




نورتي أختي الكريمه .. بس الرواية نزلت فيها أجزاء بس صارت لخبطه شوفي الموضوع المشابه بنفس القسم ويحمل اسم الرواية..



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.