التصنيفات
فساتين سهره

فساتين حلوة من تجميعي برعاية التاكسي للسهرات

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

اتمني يعجبوكم

****************الله يبعثلك حمي يا سوهاندا >>خخخخخخخخ تسلميلي يا عمري امزح بعد الشر عنك




اممممممممممم
حلو حلو حلو
ماشي حالك بالتظليل العفش ههههههههه
لك يعطيكي العافية مووووووواه




و الله اقتلك تظلييييييييييل حلو كثير لا تتكلمي و لا كلمة مااااااشي



تسلمى يا غاليه




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت عالم و ناس خليجية
و الله اقتلك تظلييييييييييل حلو كثير لا تتكلمي و لا كلمة مااااااشي

خلص بدي اتواسطلك مع الادارة يسوكي مشرفة بقسم السهرة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بمززح حبيبتي




التصنيفات
السيدات و سوالف حريم

الزوجه وسائق التاكسي

هي سيدة في الخامسة والعشرين من عمرها. والدها علمها الصلاة والتقوى وعمل الخير
علمها السماح والغفران.. وعاشت على ما تعلمته من والدها. وتزوجت شابا مؤمنا تقيا..
يعمل مدرسا بالجامعة وعاشا في سعادة غير كاملة بسب عدم الإنجاب دون سب معروف في الزوجة أو الزوج.
وبشهادة الأطباء الزوج سليم والزوجة سليمة ورغم نصائح الآخرين للزوج بالزواج من أخرى،
إلا أنه رفض أن يسب لزوجته الخوف والإحراج. وكلما عاودهما الحنين للأطفال تضرعا إلى الله أن يكمل سعادتهما.
وفي أحد الأيام ذهبت الزوجة لزيارة أمها المريضة،
وأخبرها زوجها بأنه عنده ندوة في الجامعة وبعد انتهائها سيمر عليها لزيارة أمها والعودة إلى المنزل.
وانتظرت الزوجة عند أمها حتى التاسعة مساء ولم يحضر الزوج.
. وبعد دقائق اتصل الزوج ليخبر زوجته بأن تبيت عند أمها أو تعود بمفردها للمنزل وحاولت الزوجة العودة لبيتها،
ودفعتها رغبتها في سرعة الوصول للبيت لركوب تاكسي. وأبدى السائق أدبه في البداية وسار بالتاكسي،
وإذا به يغير مسار الطريق وسارت صامتة مستسلمة. وعندما وجدت الطريق مظلما خاويا من حركة المرور،
ارتجفت رعبا وإذا بالسائق يخرج شيئا ما من جيبه ويشمه وقال للزوجة –
بصوت مترنح يا حبذا لو تشاركيني هذا المزاج المنعش. وأوقف السيارة.
فصرخت فيه أن يسير. وسخر منها، ثم أخبرته أن زوجها ، ضابط شرطة، فازدادت سخريته ونزل السائق وجذب الزوجة بقوة *
فسقطت على الأرض، فهجم عليها كالوحش الكاسر، قاومته بشدة إسترحمته وتوسلت إليه..
ومزق ملابسها وعندما تعرى جسدها راحت في غيبوبة ولم تدر ماذا حدث لها،
إلا أنها استيقظت من الغيبوبة في هذا الخلاء والظلام وجدت هذا الذئب البشري وقد اغتصبها بكت وصرخت وتمنت الموت ولم تدر ماذا تفعل؟
خافت أن تقف في الطريق لتشير لأي سيارة فتسقط في كمين ذئب آخر

وزحفت " إراديا " وقفت في الطريق.. وكاد قلبها أن يتوقف. وبعد فترة،
هي الدهر كله، وجاءت سيارة وقفت لها وكان بداخلها رجل عجوز وابنه فركبت السيارة وبدأت تروي
ما حدث لها دون الإشارة لحادثة ا لاغتصاب وقالت إنها سرقة با لإكراه.
فكم خجلت من نفسها.. وكم حاولت أن تستر جسدها العاري، فخلع الشاب قميصه وأعطاها إياه.
وذهبت إلى بيت أمها. واستاء الرجل لما سمع وتأسف من مأساة العصر وقضية المخدرات. وقال إن علاج هذه المشكلة هي الإعدام..
وظلت الزوجة تبكي ونهر من الدموع يسيل. وعرض عليها الرجل أن تذهب

لقسم الشرطة، إلا أنها رفضت.. وصرخت الأم عندما شاهدت ابنتها في هذه الحالة المأساوية..
وحكت الزوجة لأمها ما حدث واتصل زوجها عدة مرات.
وقالت الأم لزوج ابنتها إنها عادت ونامت وحاول أن يستفسر عما حدث لها ولكن الأم قالت "لا شيء"
جوهري، يبدو أنها أصيبت بإغماء.. ولم ينتظر الزوج حتى الصباح وذهب لزوجته فوجدها في حالة مأساوية
وحاولت الأم أن تخبره أن ما حدث لها سرقة بالإكراه من سائق التاكسي الذي استأجرته
إلا أن الزوجة صاحت في أمها قائلة لابد أن يعرف الحقيقة مهما كانت مرة فأخبرته أن سائقا مدمنا للهيرون
قد اعتدى عليها ولم يتمالك الزوج نفسه، لقد انهارت قواه، فألقى بجسده على كرسي في صالة البيت
استمع الزوج للقصة كاملة وأخذ زوجته إلى قسم الشرطة وحر محضرا بالواقعة وبدأ البحث عن السائق الذي اغتال
شرف هذه السيدة. ومضت أربعة أشهر من الآلام والعذاب وحاول الزوج أن يخف عن زوجته وأن يضفي السعادة
على حياتهما قدر استطاعته، ولكنها فقدت الإحساس بالسعادة والهناء

وازدادت المأساة يوما بعد يوم عندما علمت من الطبيب أنها حامل في الشهر الرابع ولا تدري
ابن من يسكن أحشاءها.. هل هو ابن الجريمة والخطيئة التي اغتالت كل جميل في حياتها؟ أم هو ابن زوجها؟
ويزيد الألم وتستمر الحيرة والمعاناة حيث أخبرها الطبيب بأنها يمكن أن تحمل من زوجها ولا يوجد أية عيوب تعوق إنجابهما




🙁 ……



شكرا



لاهنتي ع المرور



حسبي الله علية بس تتوقعين لو حصلت لاسمح الله لوحدة فبلدنا زوجها بيرضى يخليها على ذمتة



التصنيفات
قصص و روايات

القضيه هي التاكسي رائعة

موضوع و قضية لابد لكل شخص انو يفكر فبه شوي و لابد لكل سعودي أصيل و يغار على بلده و اهلها يفكر في الموضوع شوي القضيه هي التاكسي و اكيد كل و احد مننا يفكر فيه و حتى لو ما فكر لازم يفكر فيها و اتمنى ان تقدوها بكل جديه ماذا يدور داخل التاكسي ؟
في احد الايام شاب وسيم ابيض البشره لابس جينز و كاشخ الرجل و طالع من استراحته وركب سيارته و هو بطريقه لبيتهم طفت السياره وركب مع واحد تاكسي باكستاني و الشاب هذا طبعه هادئ سأله الباكستاني انت سعودي و لالبناني ؟ قال الشاب السعودي خلني اكذب عليه و قاله انو لبناني باللهجه البنانيه قال الباكستاني : وين تشتغل ؟
قال السعودي : اشتغل بالصالون
قال الباكستاني : كم راتبك ؟
قال السعودي : 2500 ريال
قال الباكستاني : انالاوعارف اني بجي السعوديه و باستلم 2500 ريال كانجلست بلدي احسن ..اناهنا اطلع 10,000 ريال بالشهر
قال السعودي : كل هذا من التاكسي ؟
قال الباكستاني : أكيد لا ..
قال السعودي: ايش تشتغل ؟
قال الباكستاني : ابيع خمر .. حبوب و حشيش .. بنات
قال السعودي : كل اللي قلته موجود بس بنات صعب ..
قال الباكستاني : موصعب و طلع من تحت المرتبه البوم صور صور بنات
قال السعودي الله هذي حلوه ..ابغاها بكره
قال الباكستاني : بكره تجيك
السعودي انهبل هذي شلون يقول بكره ماصدقه
قال الباكستاني : هذي ب3000ريال غاليه
قال السعودي : فيه لبنانيه ؟
قال الباكستاني : لا كلهم سعوديات انا وانت نجي نشتغل هنا و نستفيد من الفلوس بدولنا البنات اللي بالالبوم كلهم سعوديات
الشاب السعودي انقهر قال بس انا لبناني و متغرب بكم اخر شي ؟
قال الباكستاني : 2000 ريال عشانك
قال خلاص بكره بس وين بيتكم
قال السعودي : هذاك .. انهبل الباكستاني وقال كل هالفله لك ؟
قال السعودي : هذي حقت كفيلي
قال الباكستاني : مستحيل اجيبها هنا
قال السعودي : كفيلي زي يبغى بنات يعني لو اعجبه شغلك هو يبغى يطلب منك و بعدين كفيلي مسافر الحين ( اهل السعودي مسافرين )
قال الباكستاني : خلاص بكره
السعودي يقول انا عجزت انام افكر بكلامه .. ثاني يمو اتصل ما اتصل اتصل ما اتصل .. اتصل الباكستاني :هلا
قال السعودي : هاه ايش صار ؟
قال الباكستاني : معاك الفلوس
السعودي : جاهزه معي
الباكستاني :افتح الباب و خذ البنت
السعودي : انهبلت و رحت اركض للبا لا وهو يشوف الباكستاني و معه البنت راكبه وراء
الباكستاني :معاك فلوس هات و انزلها ما معاك خلها لاتجيبها
السعودي : عطاه الفلوس … واخذ البنت للفله .. كشفت عن وجهها صغيره و توها و كانت البنت تجنن .. و لما مسكت عبايتها بقوه وباين من شكلها مغصوبه و قعد ينظر فيها قالها انتي مو على بعضك لو ابي احلف جيتك هنا بالغصب ..
البنت : اقول اخلص علي سو اللي تبغى و خلني امشي و هي غرقانه بدموعها
السعودي : و بعد الخاح طويل ابغى اعرف ايش السالفه انتي موبرضاك انتي مغصوبه .. انا سعودي زيك اعتبريني اخوك .. وربي لا اسعدك لو طلع بيدي فجأه .. ارتمت بحضنه و جلست تبكي و سألها مره ثانيه ايش قصتك
البنت : شفت الباكستاني هذا الله ينتقم منه في يوم من الايام اتصلت على زوجي انا متزوجه ..و سألته ممكن اروح لسوق الفلاني : زوجها مستلم خفاره ( عسكري )
و قالها روحي و لاتأخرين لبست العبايه و طلعت و اشرت لتاكسي اللي هو الباكستاني و هي بالطريق ركب واحد معه و ودوها الى مكان ماتعرفوا ..وضربوها و شالو ملابسها و صوروها بكل الوضعيات و اغتصبوها و بعدها رجعها للبيت و قالها قبل ماتنزلين هذا رقمي و اعطاها الرقم و اخذته بالغصب و قالها انا متى ما اتصلت عليك لازم تنزلين و لا أفضحك و الصور معي و الحين انزلي و اذا و صلت للبيت اتصلي علي نزلت وهي تبكي و قعد يتصل عليها و تسكر الخط في و جهه و اتصل و قالت نعم ايش تبغى ؟
قال الباكستاني : ابغاك تفتحينباب بيتك و شوفي ايش على الباب
تقول راحت تركض و فتحت الباب و لما فتحت الباب لقيتو ملزق صورتها على الباب و هي مخدره و عاريه
قالعا الباكستاني : هذا المره تحذير و المره الثانيه صورتك انشرها بلوتوث
البنت : انا خفت ورضخت للامر الواقع و ذحين صارعلى هذا الطريقه يتصل علي و اطلع و يدويني لشخص
يعمل الفاحشه و صار له يسوي معاها كذا لمدة 3 شهور
الشاب السعودي : انا اوعدك اسعدك هاتي رقمك .. اخذ رقمها و قالها ارجعي لبيتكم و انا أتصل عليك إذا لقيت حل إن شاء الله اخذها الباكستاني و السعودي جلس يفكر يلاقي حل انا شاب منحرف مافيه شخص بالهيئه ما يعرفني و ما سكني بكل سوق و لكن هناك شخص بالهيئه دائما يمسكني و قال مالي غيره .. توجه الشاب ثاني يوم لمقر الهيئه بالرياض و دخل و سئال عنالشخص قالو له رايح في مهمه و بعد شوي جاء رجل الهيئه و طلب الشاب من رجل الهيئه انه يروح معها مشوار ركبو السياره
قال الشيخ ايش القصه ؟
قال له الشاب القصه
رجل الهيئه طلب من الشاب انه يروح للبيت و يكلم الباكستاني و يواعده في يوم و اطلب منه حشيش و حبوب و خمر و البنت
قال الشاب : لا لاتفضح البنت انا وعتها اني ما اجيب اسمها بالقصه
قال رجل الهيئه : من حلف بلله صدقوه البنت ماراح تنفضح وعد .. رجع الشاب للبيت و دق على البنت و قالها انتي فاضيه يوم كذا ؟
قالت : ايوه
قال الشاب : خلي الباكستاني يجيبك لقيت حل للمشكله الشاب كلم الباكستاني و قاله جيب البنت اللي جبتها اول مره و جيب خمر و حشيش و وسكي و حبوب ابغى اسوي سهره في نفس الفله لانو الكفيل ما رجع الباكستاني جاب البنت وفي نفس الموعد و لما وصل لقى رجال الهيئه و مسكوه وهو متلبس و البنت اثنين من رجال الهيئه و دوها لبيتها و الشاب الان ملتزم



مشكوره



ينقل لقسم القصص



يسلمو



خليجية



التصنيفات
قصص و روايات

قصة راعي التاكسي و 3 بنات

السلام عليكم يا شباب وبنات

قصة الشاب المواطن مع 3 بنات ! (اماراتية)

قصه متوقعه.. تحدث في أي وقت وأي مكان ومن غير سابق إنذار

إنسان عادي مثل باقي الناس اسمه حميد .

صاحبنا حميد في يوم من الأيام اختربت سيارته, وماكان جدامه إلى انه يستخدم سيارة التاكسي, الي راعيه مسافر, و إلي هو كفيله.

يعني عشان يقضي مشاوير .

. حصة كانت معزومه على عرس صديقتها فراحت هي وأختها مريم. وبنت خالتهم منى .

ركبوا السيارة مع السائق وهم في نص الطريج اختربت سيارتهم, وقفوا في الشارع, والسائق أيحاول يتفلسف ويصلح السيارة ولكن مافي فايدة لازم أتروح عند الميكانيكي .

وفي نفس الوقت صاحبنا حميد كان نازل البنك, يسحب من ماكينة السحب الآلي, وهو راكب التاكسي, إلا بثلاث بنات يفتحون باب التاكسي ويركبون .

مريم : رفيق سير قاعة الأعراس الفلانيه .

حميد مستغرب وحاير ويكلم نفسه شو اسوي شو هالورطه
والله فشله, صرنا رفيق بعد, يالله مشي .

حميد : زين ماما .
مريم : وهي محرجه أنا مب أمك .

حصة : اسكتي هايل الهنود جي رمستهم .

المهم حميد وداهم المكان المطلوب وهو طول الوقت عايش بجو غريب يتخيل نفسه لو كان سائق تاكسي ويقول الله يعينكم يالهنود.

حميد..وصلهم المكان المطلوب وقبل نزولهم من التاكسي أعطوه عشرة دراهم.

صاحبنا خذ العشرة وهو مسكين مب عارف شو ايسوي لازم يأخذ الفلوس حاله مثل باقي التكاسي ، وهم نازلين .

منى : رفيق جيب الباقي.

حميد : وهو في حالة ارتباك.. كم يبغي ماما .
منى :هات خمس شو أول مره أتوصل ناس!؟

حصة : منى انزين اشوي اشوي على الريال.

نزلوا البنات اشوي بعيد عن القاعة عشان محد أيشوفهم نازلين من تاكسي .

وراح صاحبنا وهو يضحك من الموقف ويقول منو يصدق هالسالفه

في القاعة بعد ماقعدو في أحد الطاولات .

حصة: منى وين موبايلي .

منى : مب عندي.

حصة: مريم موبايلي عندج.

مريم : لا يمكن نسيتيه في البيت.
حصة : لا كان عندي في التاكسي.

منى : عيل طاح عنج في التاكسي.

حصة : مريم , منى, حد فيكم يتصل على موبايلي يمكن أيرد عليكم راعي التاكسي .

اتصلت مريم كم مره محد رد وجربت منى بعد محد رد .

حميد في التاكسي وما يدري انه شي موبايل على الكرسي و كان على الهزاز .

حميد راح المصبغة ايب ملابسه ولما وصل المصبغه.. الهندي كان ايحط الملابس في الكرسي اللي ورا ، جان أيقول أرباب في موبايل مني

صاحبنا شل الموبايل ، قال أكيد هذا مال حد من البنات اللي ركبو وياي أنا ناقص طول لسانهم ؟! شاف الموبايل مفول من المس كول ، قال لزم بيتصلون أيدورونه ، حط الموبايل على حضنه وهو يسوق ، وبعد اشوي اهتز الموبايل …

حميد: الو

مريم : الو رفيق وين انته جيب موبايل مال انا
حميد : ماما أنا معلوم أنتي.. أنتي حرمه مال شاديه

مريم : مالت عليك.. هيه مال شاديه. تعال عقب ساعة, وجيب موبايل, ودنا البيت بعد.

حميد: زين ماما واحد ساعة بعد.

مريم: أنا مب أمك.. يالله لا تنسى

حميد : ايكلم نفسه شو هالورطه اللي أنا فيها.. أنا أهلي مايبهم من الأعراس,, وصدعت الأعراس,, أنحكم علي ايب بنات الناس وتهزأ .

بعد ساعة سار حميد نفس المكان,, ويو البنات الثلاث جان يدقلهم هرن وهو منزل راسه عشان محد ينتبه حق ملامحه ، جان يركبون

التاكسي .

منى : فضحتنا ادقق هرنات.. كل العالم شافونا ونحن نركب الروزرايز مالك ؟!

مريم : شفتوا العروس؟؟ وايد أحلا من المعرس.. هو شكله اقصر منها .

حصة : يالله الله يوفقهم مادام ايحبون بعض بيعيشون مرتاحين.

منى: شو هالاكل.. لاعت جبدي.. مادري من وين مسوينه

بنمر مطعم ناكل شي أنا يوعانه.

مريم: هيه والله حتى أنا .

حصة : بس بناخذ سندويجات بسرعة عشان مانتأخر ورانا محاضره.. أمي بتهزئنا على التأخير.

مريم : عيل بنسير هوت برغر, على طريجنا.
منى : رفيق سير هوت برغر.

حميد: زين ماما
مريم : منى. هذا ولد منو؟؟ ولدي ولا ولدج؟؟

منى : ولد أي حد يركب وياه .

حميد وهو يكلم نفسه: اطنزوا ترا هندي استويت. لزم اتحمل
وصلوا الجماعة الهوت برغر وكل وحده طلبت اللي تباه

حصة: رفيق.. يبغي ياكل شي؟؟

حميد : لا ماما أنا الحين سوي أكل.

مريم: هذا مال همبورغر.. هذا مال كيما وبراتا

المهم الجماعة خذو طلباتهم وراحو البيت

وهم في الطريج البيت رن موبايل حميد ، حميد شاف التليفون مكتوب البيت قال في نفسه هاي الوالدة "اتصلتي في وقتج يا أمي"

حميد: الو

أم حميد: وينك

والبنات طبعآ في التاكسي ويسمعون الحوار اللي بيدور

حميد: والله شو اقولج يامي

أم حميد: خير أبويه شو بلاك

وقال السالفة حق أمه بالتفصيل وباللهجة المحلية

البنات من سمعوا الرمسه اتغشوا وسكتوا وتموا مثل

الأصنام ولا همس !!! ،المهم نزلهم حميد وهم نازلين

حميد : هاي الخمس دراهم مالكم أنا مب راعي تاكسي خذوها

نزلوا البنات وهم في حالة اندهاش !!!!؟؟
دخلوا البيت وراحوا الغرفه وكل وحده اتشوف الثانية ومب عارفة شو اتقول ..

حصة : معقولة اللي صار

منى : اسكتو عني أنا روحي متفشله لين الحين

مريم : أنا شو أقول.. أنا اكثر وحده هزأته ..

حصة : بصوت عالي الحقو … نسيت موبايلي مرة ثانيه في التاكسي

مريم: شو ؟؟

منى : مب وقت النكت الحين
حصة: صدق والله. يوم طلعت الفلوس حق المطعم, طلعت الموبايل من الشنطه, جان أنساه على الكرسي ،شو الحل ؟

مريم : أنا لو تموتون مابتصل مالي ويه

منى: حصة لا تطالعيني.. أنا صح ويهي لوح.. بس هذا مواطن لا تقوليلي اتصلي

تمت حصة حايره.. شو أسوى اتصل شو أقول ؟؟

حميد روح البيت ولما وصل , كانو طالبين منه أغراض ايبها من

السوبر ماركت وهو ينزل الأغراض ، شاف الموبايل طايح تحت السيت مال التاكسي.

قال : معقولة!!؟ شو هالحاله ؟؟

المهم صاحبنا شل الموبايل وياه وراح حجرته وحط الموبايل عند موبايله وتم طايح على السرير لين ماغفل .

حصة في البيت وتفكر في حل وبعد تفكير يلست تقنع نفسها شو يعني أنا بتصل وبقوله ابغي موبايلي مافيها شي ،بس الحين الساعة ثلاث في اليل عادي هذا أكيد واعي وبعدين أنا بتصل على تليفوني .

المهم اتصلت حصة

حميد وهو راقد: الو

حصة : الو

حميد راقد ولا يدري شو مستوي وناسي الموضوع ويتحسب المكالمة على موبايله

حميد : منو أنتي؟

حصة : أنا صاحبة الموبايل

حميد: أنتي فاضيه متصلة على موبايلي وتمصخرين وبند الموبايل في ويها

حصة :أتكلم نفسها هذا راقد صدق ولا يتمصخر.

صاحبنا قام من الرقاد الساعة ثمان ،وهو يسبح قال أنا جني كلمت حد في اليل ؟ ليكون البنت !! المهم طلع من الحمام وشيك على الرقم والوقت .

حميد وهو يكلم نفسه: أنا شو خبصت؟؟

المهم تم صاحبنا حاير شو يسوي قام واتصل على الرقم اللي اتصلت منه البنت لكن طلعله المسج المشؤوم .

(ليس لديك الرصيد الكافي) .

حميد : تليفون البنت مافية رصيد كيف اتصل من تليفوني مب حلوه

راح واشترى بطاقة من الدكان ، ودخل الرصيد.. وبالغلط اتصل على تليفونه من موبايل البنت ، جان إيرن بنده.. وقال أنا غبي وين

متصل ؟؟

المهم بعد فتره رن تليفون حصة اللي عند حميد .

شذى : الو حصوة
حميد : الو

شذى: منو انته؟؟

حميد: ماما أنا نفر مال تاكسي.. هذا حرمه يخلي تليفون داخل السيارة.

شذى : انزين رفيق, انته مايبند التليفون الحين, أنا يخلي نفر مال تليفون يسوي تليفون .

حميد : زين ماما والمسكين من كثر مامثل دور الهندي قام يرمس ويهز راسه .

شذى : الو مريوم وين اختج حصوة
مريم: ويه راسج الناس ايسلمون قبل… لحظه
حصة : الو ها شذوه بلاج؟

شذى: حصلت تليفونج.
حصة وهيه مستغربه: تلفوني ؟وين؟ وكيف وصل عندج؟

شذى: مب عندي ، اتصلت فيج ورد علي الهندي راعي التاكسي .

حصة: خلاص الحين بشوفه يالله باي.

حصة: الو

حميد : نعم

حصة : اخويه: أنا صاحبة التليفون.

حميد: هلا أختي.. اسف يوم اتصلتي أنا كنت راقد ..

حصة: حصل خير كيف اقدر اخذ التليفون؟

حميد: مب مشكله انا بيبه البيت

حصة: لا بتسببلي إحراج ونته عارف ليش

حميد: على راحتج وين تبيني ايبه

حصة : اتعرف المركز ألا فلاني

حميد : هيه
حصة: إذا مافي تعب عليك.. وده الأستار بوكس.. وعطه اللي على الكونتر.. وقوله وحده بتي تأخذه.. وأنا الحين بتصل فيهم.

حميد: إنشاء الله

حصة : شكرآ اخويه وأنا أسفه على الإزعاج.

حميد: افا عليج أنا اللي لازم اتأسف.

حصة: على العموم يالله مع السلامة.

حميد: في أمان الله.

وصاحبنا حميد راح ودى التليفون المكان المتفق عليه وراح أيقضي مشاويره وحصة راحت وخذت موبايلها .

حميد دش البيت وخلى موبايله في السياره ، وخذ دوش وطلع .

ركب السيارة, وحصل خمسة مس كول, شاف منو متصل.. مرتين

فيصل ، ومره محمد ، ومره علي ، بس الرقم الخامس غريب.. نسى انه اتصل على تليفونه من تليفون حصة بالغلط ..

حميد: شو هالرقم الغريب!! منو متصلي.. رقمي يديدمن يومين مطلعنه.

ومحد يعرفه إلا كم واحد وأنا مخزن ارقامهم ،خلني أشوف منو هذا

حميد : الو

حصة : الو

حميد: عفوآ أختي منو متصلي على الموبايل

حصة : محد اتصلك اتأكد من الرقم

حميد: مب الرقم ………

حصة : صح.. بس أنا ماتصلت على هالرقم, واصلآ أنا كنت ناسيه تلفوني في التاكسي .

حميد : اسف أختي أنا راعي التاكسي بس مادري يمكن بالغلط اسمحيلي

حصة : حصل خير

وكل منهم سكر التليفون وسرح اشوي.. معقولة اللي قاعد أيصير؟ معقولة هالصدف .؟؟

حصة : وهي يالسه تذكر كل اللي صار وشاله الموبايل في ايدها ومن غير ما تشعر جان أتخزن الرقم وكتبت مكان الرقم

(راعي التاكسي)

وحميد خزن الرقم بس ماكان قصده يتصل أو أي شي بس للذكرى وكتب عند الاسم (الصدفة)

ومرت الأيام والأشهر على هالموضوع وكل منهم كان بين فتره والثانيه يذكر القصة ويسرح لكن بدون ما يكون في باله شي غير الاحتفاظ بالذكرى الحلوة .

وبعد ست اشهر .

كان حميد يتمشى في مركز تجاري ويا واحد من الربع اسمه فيصل

فيصل : ابغي اشتري عطور .

حميد: هذا وقت عطور.. انته محد يسير وياك.

فيصل: ذليتنا عاد دقايق بنشتري وبنطلع
حميد : أنا ماعرف سوالفك؟ انته ما تشتري بسرعة.

فيصل: لا هاي المرة عارف شو ابغي

حميد : يالله صداقتك طالعه عليه أغلا من بيع السوق

فيصل: مايسوى عليه هالعطر
حميد : يالله طوف طوف

دخلو الشباب المحل وفيصل رد حق عادته وايدور وكل اشوي حميد.. شو رأيك بهذا وهذا .

حميد : ما يخصني.. دور اللي تبغيه روحك ..انته ماينسار وياك..
حميد وهو يالس يجلب عينه في المحل والمحل كله مرايات وكان ايشوف المحل عن طريق المرايات ، يت عينه على مستلزمات التجميل والميك اب وفجأة شاف حصة !!! ، نفس الوكت حصة شافت حميد !!! وهو شافها بس عن طريق المرايات من غير محد منهم يقدر أيحدد وين مكان الثاني وكان الوقت أيمر بطريقه غريبه الثواني كانت أطول من الساعات وكل منهم مب قادر ايشيل عينه عن عيون الثاني

وبعد لحضات التفت حميد على حصة والتفت هيه عليه وهاي المرة من غير مرايا …

وشوي .. فيصل من غير مايلاحظ .. يالله نطلع أنا خلصت.. وطلع فيصل مع حميد, وكانت حصة طالعه في نفس اللحظة وطلعوا الثلاثة من الباب في نفس الوقت, وكانت حصة على اليمين وبعدين حميد وبعدين فيصل

وهم عند الباب ومن غير قصد ضرب كتف حميد في كتف حصة ، وحصة خذت اليمين من باب المحل وحميد وفيصل من اليسار ،وتم حميد ساكت ! أتغير180 درجه ، وحصة نفس الشي .

حميد يكلم نفسه: معقولة هاي الصدفة ؟؟!

حصة: أتكلم نفسها هذا حلم اللي صار ولا واقع؟!

حميد: شو اللي صار شو هالقدر اللي جمعني فيها

حصة: مب معقولة أنا موب امصدقة شو هالشعور اللي صابني مره وحده!؟!

حميد : أنا شو اللي صار فيني معقولة ؟

كل واحد فيهم مانام في هاي الليلة .حميد لازم أكلمها بس كيف وبأي حق ، قصدي شريف, بس أنا شو عرفني هاي البنت, يمكن مخطوبة, ولا مرتبطة, وحتى لو لا، مب من حقي اتصل فيها ،بس شو أسوي وأنا مب عارف أفكر انشل تفكيري كامل . تذكر رقم تليفونها المخزن في تليفونه وقام وكتب مسج ،

( حسيتي بالي حسيت فيه) ، وطرش المسج .

وكانت حصة سرحانة وما عطت المسج أهميه وهي تفتح المسج انتبهت مكتوب المرسل (راعي التاكسي) ، ومن غير ماتحس ومن الارتباك مسحت المسج ، اتخبلت أنا شو سويت ؟؟!! وتمت تلوم نفسها شو أسوي؟ اتصل؟ شو أقول؟ أنا مب عارفة شو كان مكتوب في المسج..

شو اسوي؟ كيف أتصرف؟ وبعد تفكير اطويل لقت حل للمشكله.

وهي على نياتها وكانت في حالة توتر وكتبت

(معك الاتصالات الرجاء إرسال المسج مره أخره للرقم الذي أرسلت له قبل قليل )

وصل المسج عند حميد قال شو السالفة؟ بطرش مره ثانيه

(حسيتي بالي حسيت فيه)

وصل المسج عند حصة وقرته .

حصة : شو أقول؟ وشو أرد؟ يلست تفكر وبعد اشوي
كتبت (إحساس غريب ما قدرت أفهمه)

حميد تشجع واتصل

حصة : معقولة اتصل؟ شو اسوي؟ أرد؟ شو أقول؟ برد!!
حميد : الو

حصة : ساكته

حميد : الو

حصة ما ترد.

حميد : الظاهر أنا غير مرغوب فيني مع السلامة

حصة : لا لا لا لاتبند

حميد : ممكن سؤال

حصة : ………. أتفضل

حميد : أنتي مرتبطة بحد او محجوزة حق حد

حصة : ……….. لا

حميد : ممكن أتقدم لج
حصة : مستغربه وزادت دقات قلبها انته شو اتقول؟
حميد : أنا قلت شي غلط؟

حصة : لا بس انته ما تعرف عني شي, وكيف ترضى تتزوج وحده كلمتك بالتليفون ؟

حميد : ليش يعني شو صار لما كلمتيني في التلفون

حصة : ليش انته مب شاب مثل باقي الشباب اللي ما عنده استعداد يتزوج وحده كلمتها بالتلفون!!

حميد : ومنو قالج أنى إذا اتزوجت وحده ما كلمتهابالتلفون ما بتكون كلمت حد غيري قبل الزواج

حصة : بس لازم تتأكد من أخلاقي قبل

حميد : وشو ألفايده الموضوع طلع من أيدي
حصة : عند منو الموضوع

حميد : قلبي

حصة : انته شو اسمك
حميد : حميد

حصة : عاشت ألا سامي وانا

حميد : لا تكملين حصة

حصة : كيف عرفت

حميد : يوم اتصلت اربيعتج يوم كان موبايلج عندي قالت حصوه

حصة : حميد

حميد : هلا

حصة : بصدقني إذا قلت لك انك أول ريال غريب أكلمه

حميد : حصة اتصدقين انج ريحتيني بكلمتج هذه

حصة : حميد

حميد : أعيوني!!

حصة : ممكن أتفكر اكثر وما تسرع؟.
حميد : ممكن رقم بيتك عشان أهلي يتصلون ويحددون زيارة لأهلي.
حصة : يعني مصمم؟
حميد : هيه ولا ما يشرفكم راعي تاكسي

حصة : محشوم انته ولد حلال بس ممكن اتكلمني عن وضعك

حميد : أنا وحيد أمي وأبوي, وأبوي متوفي وأنا عايش مع الوالدة موظف وراتبي 9 آلاف، وعدنا فلا اصغيره عايشين فيها أنا وامي ,عدنا ثلاث بيوت جدام مأجرينهم ويدخلون بحدود 4 آلاف في الشهر ومب مرتبط .

حصة : كم عمرك ؟

حميد : 27 سنه.

حصة : كانت لك علاقات من قبل؟

حميد : أقص عليج إذا قلت لا بس الحين محد بحياتي من قبل لا اعرفج.. حتى رقم موبايلي مغيرنه محد يعرفه غير اشوي من ربعي

حميد : بعد تبين تعرفين شي ؟

حصة : سلامتك

حميد : ممكن الرقم

حصة : اوكيه

وتصلو آهل حميد بأهل حصة وصار النصيب وتزوجا في نفس الصالة اللي وصلهم فيها حميد يوم كان
راعي التاكسي

اتمنى تعجبكم

وانتظر دودكم




حلوه صدق اسمهآاآاآ صدفه مشكوره اختي ع طرحك ويشرفني اني اول وحده ارد ع الموضوع



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi.&.lode خليجية
حلوه صدق اسمهآاآاآ صدفه مشكوره اختي ع طرحك ويشرفني اني اول وحده ارد ع الموضوع

خليجية




خليجية
شكرا حبيبتي الموضوع روعة
انشاء الله ما نحرم من جديدك
تسلم ايديكي على الطرح
اتقبلي مروري يا عسل
NoOoNoOo
خليجية




تسلمي ع هذي اطرح الجميل

قصه حلوه وايد وايد ولو كان عنوانها صدفه كانت بتكون احسن




التصنيفات
قصص و روايات

التاكسي والمسافات الطويلة جميلة

كان هناك سائق سيارة للأجرة ,يعمل طوال الليل وفى النهاية يجد النقود قليلة بعد أن يخصم تكلفة البنزين، ويعطى لمالك السيارة نصيبه.

فجاءت له فكرة في يوم من الأيام وقرر تطبيقها ،وهى أنه لن يقبل إلا المسافات الطويلة حتى يستطيع أن يحصل على إيراد أكبر بعد خصم نصيب مالك السيارة وثمن البنزين، فبدأ يومه وكلما جاء له مشوار قصير كان يرفضه على أمل أن يأتي له مشوار طويل يحقق له مكسب أكبر فى مرة واحدة.

وتمر الساعات ويتمنى أن يأتي له مشوار طويل ليحقق له مكسب،ولكنه لم يأت واستمر هذا الحال حتى منتصف الليل وهو يدور في السيارة، وعندها أخيرا وجد زبوناً طلب منه أن يوصله وبسعر مغرى بسبب تأخر الوقت ، ولكنه عندما أدار محرك السيارة لينطلق اكتشف أن ليس معه وقود …وليس معه نقود كي يملأ خزان السيارة!

هذه هي حياتنا..كثيرون يسعون إلى الهدف الكبير بسرعة وينسون الأهداف الصغيرة، لكن الأهداف الصغيرة هي الأساسية لتحقيق الأكبر!

اجعل اهدافك الصغيره سلم لهدفك الكبير




موضوع رائع

تسلمي




تسلمي يالغلآ كلام سليم. ومنطقي جدآ



يسلموا عيونكم كلكم زوووء



رآآآئعه

مميزة بطرحك

مششكورة يااقمممر




التصنيفات
أزياء مول

تنكري سائقة التاكسي ووووووووصل بسعر مغري

تنكري سائقة التاكسي

خليجية

بسعــــــــــــــــر مميز
150 ريال

للطلب
أم فارس
للتواصل على الخاص
جدة توصيل مع المندوب مقابل 30 ريالباقي المناطق شحن مع زاجل

ولمشاهده باقي منتجاتنا علي موقع

ممنوع وضع روابط
متجــــــــــر الحبـــــــه

لطلبات الجملة (متجر الجمله)




التصنيفات
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة

العجوزة و سائق التاكسي

واحدة عجوزه ركبت تاكسي وفي ايدها كيس و قعدت ورا السواق
.. كل شوية تمدله إيدها وتديله حبة فستق … وهو يقولها : شكرا ياحجة ربنا يخليكي يا حجة والله كدة كتير ياحجة . وياكل وهي تناولو الفستق . .

قام سألها : ياحجة معلهش في السؤال بس لما انتى مش بتحبى الفستق ليه اشتريتي كيس ؟ .. قالتله : دى ثوكولاته محثية فثتق .. بث ماعنديس ثنان ….. بمث الثوكولاتة و بديك الفثتق
ههههههههههههه




هههههههههههههههه
يسلموووو



هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
يع يع يع يع يع يع هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
يع يع يع يع يع يع
ماعرفت اعبر
يسلمووووو



ههههههههههههههههههههههههه
بعرفا وروووووووووووووووووووووعة



خليجية
اشكركم على مروركم الرائع لكم مني كل الحب
خليجية