الجـــــــــــــــزء الاووول
– الفصل الاول –
في السعووديه تحديدا الرياض :
جالسس ابوو ريان يتقهوى ويا ام ريان والبناات واخووهم وضحك وونااسه وسوالف
اببداء بتعريف عايله ابو ريان :
عمر : هذا هو الاب شخصيته مرررح لابعد الحدوود وفرفووش بس اذا وصلت معه ابعدوو عنه يشتغل في مركز شررطه وضعهم الماادي عاادي وهوو من النووع اللي يبيه يجيه ولاشي يعيقه قدام اللي يبااه
سلوى: الام شخصيتهاا نقدر نقول عصبيه باشياء بسس شوي لاجتمعت مع النااس وارتااحت واخذتهاا الهذرره تنبسط ماتحب حركاات هاليوومين يعني شديده بعض الشي ماتشتغل يعني قااعده بالبيت لاشغله ولامشغله
ربى : باولى جامعه شخصيتهاا نقوول اذا بغتيهاا بالجد تجي وبالمززح تجي وهي المكاان الاوول اللي الواحد يفضفض له تحسين برااحه لاكلمتيهاا مملووحه تحب الهدووء اذا اسمعت ازعااج تلعن خيرر مصدرره خخـ
ريمو : ومادرااك ماريمو بثاني ثانوي عرربجيه وماعندهاا محل بقااموسهاا اسمه مستحييل عصبيه اذا نرفزتووهاا بسس تقهر الاواحد ببرودهاا ومزااجيه درجه اوولى كتوومه ماتحب تفضفض وتحب حركاات الغمووض تفضل اللون الاسوود شكلهاا يووحي بالكاابه اما الدااخل العكسس مررحه وفررفووشه تحااول تصير جديه مااتقدر يعني بالعربي هبله وهي حلووه
ريان : بثاني متووسط يدور المشااكل لوو من تحت الارض ينررفزز هوو مع ريمو اووكي يحب الكووره والسيااراات تعرفوون شغلاات الاولااد عنيد واللي برااسه يسوويه عااد هذي من طباايع العايله هع مملوووح بششكل ماحد يتصووره
فجرر : برابع ملقوووفه على ريمو وتهتم بشكلهاا واشيااءها تحب الترتيب بس موو يليق فيهاا يعني باي مكاان يمكن تلقوونهاا فيه قررد ماايهمهاا احد وعنيده شووي
جوري : عمرهاا اربع سنواات دلووعه مع شووي حركاات قرديه هع وهي وفجر يشكلوون ثنائي الله يستر منه اي شي قداامهاا تكسره يعني اله تخريب ودمار شامل
انتهيناا من تعرريف العاايله وخليناا نرجع لهم ونشووف ايش يسوون
ابوو ريان : بسس
ام ريان :ماتبي شااهي
ابوو ريان : الا صبي لي بياله ( بياله = كاسه )
ريان وربى يتهااوشوون وانوااع الازعااج والتشجيع وريمو راحت لغرفتهاا
فتحت الاب الا النت مقفل
ريمو : اووف وش ذا الحاله حتى بالعجاازه مقفلين تخللف
الا بدخلت ربى
هااه ريموو فتح النت ولا مثل العااده
ريموو : مادامك تعرفين ليه تسالين بالله وش نسووي ابقوول لريان يشغله
ربى : طيب بسررعه بشووف سموور داخله ولالا
ريمو : اووف مع ذا السموور ترى اذا فتح انا باخذه داخله سموور ميب داخله مالي شغل
ربى : لا والله ريموو والله لاطلعت اعطيكيااه
ريمو : لابي ولا لابك .؟؟
ربى : تدرين انه لابك وان لابي خررب ابووي بيووديه اليوم يصلحه
ريمو : وذاا البلششششه قصي يدي ان رااح ابووي يووديه
<< ومع ذا الحاله
دق التلفوون ردت فجر
: الووو
فجر : الوو
: ويين ريمو
فجر : اكيد بياان
بيان : دامك تدرين مين انا اجل عجلي ونااديهاا بصررعه
فجر : طيب اصبرري
ورااحت رككض لغررفه ريمو
ريمو بصررعه بصررعه
ريمو: وشوو حريقه مات احد
فجر : لا بيان على التلفوون
مااتشووفوون الا غبرت ريموو
وانفتح النت وقعدت عليه ربى هع لو درت ريموو ياويلهاا
جت ام ريان لريمو
صكي التلفوون النااس يستعدوون عشاان يرووحوون وانتي مااسويت شي
ريموو : روحه << مع تبقيق عيوون
الام : ايه توك تدرين
ريمو : وين ..؟
الام : استرااحه وين بعد
ريموو : اييه طيب خلااص
بيان : ماتحسين انك نسيتيني على السمااعه
ريموو : هههههههههههههه لاحظت يالله بصك بطلع البس
بيان : مايحتااج سمعت كل شي
ريموو : هههه بااي
بيان : باي
راحوووا يلبسوون وبعد اذاان العشااء الا هم منطلقيين للاسترااحه
ابو ريان : هذا باب الحريم
ام ريان : اييه
ابوو ريان: انزلووا
ريموو ركضضض عشاان ماتشيل شي ويا الخدامه وربى طاحت فووق رااسهها
اوول مادخلت ريموو اثار بوجههاا
: ماابغتم تجوون
ريموو : اقوول انطمي وسلمي
اثار : اخبااركم
ريموو : زينه وين البناات
اثار : انا الحمدلله
ريموو : احد سالك
اثار : اقوول امشي
الا دخلووا كل العاايله فجر وجووري يلعبوون مع البزراان وام ريان راحت عند الحريم
ربى : هاااااااي
امل وساره : وعليكم السلام
امل : الناس يسلموون ماايقوولوون هاي مالت عليك بسس
ربى : بدت المحااضره بعدين شووي شووي توني جايه
ساره : اخباارك وشخباار الدرااسه تدررين اليووم ماصدقت به استراحه من سافر محمد ومحد يحجز لنا استرااحه واليووم بالجامعه نسيت نفسي قلت بنرووح الاسترااحه بشووف بناات عمي الا اسمااء قالت موو انتم دايم تتقاابلوون مادرت عن العلووم الجديده
ربى : ههههههههه الله يفظحك الا اخبااركم واخر مخططااتكم
وسووووووووووووالف الا مالا نهاايه خخخ
تعرريف بالبناات
شله ربى
امل :باولى جامعه بنت العم سعود هذي عصبيه ووريموو تستاانس عليهاا سووالفهم بسس على منتدياات وخراابيط ومسسن تحب تسووي نفسهاا شي ماا
ساره :بثاني جامعه بنت العم عبدالله متعصبه للهلال تعشقه موو تشجيع وداايم الهوااش بين الهلاال اغلبيه البناات وريموو الاتحااديه تكفي وتووفي
نووره :باولى جامعه بنت العم ناصر فرفووووشه وطيبه وعلى نيااتهاا
شله ريموو
ابتهااج وابتهال : تواام مرااجيج باولى ثانووي يحبوون المغاامراات والحركاات ذي وبكل شي عكسس بعض ماعدا الرجه وحده وهم اخواات امل
اثار :ياولى ثانوي تحسين بهاا نعوومه مااتركب بالشله بس لاتمنذلت والله تخليك تنسين نفسك
منى :بثاني ثانوي اللي تبيه تااخذه عااديه لاهي نعوومه ولا مرجووجه بسس فررفووفشه
ميعااد : باولى ثاانووي بس تحب تسوولف وتمشي وتكسسسح هي مع ابتهال مررررره
هلا : باولى ثانووي اخت ساره هااديه تحسين لهاا حدوود ماتتعدااه لاقلناا شي قالت ويييييييين وفيهاا مطه بالكلاام هع
واخيراا سميرا : بنت اخوو نوره يعني تصير بنت ولد عم ريموو رررجه بثااني ثاانووي معهاا تنسين الدنياا من زوود الفله
ريموو: هي يااعااالم نفسي بشي ترااني طفششت
اثار : يعني وش نسووي
ابتهال : خل نلعب حبششه ( حبشه : لعبه واحد يلحق بناات ويطقهم ويقوول حبشه ويصير ذاك هو اللي يلحق <<هع اتمنى تفهموون )
ابتهاج : فااضين لك
ريموو : ابي شي يعني مااعمرناا سووينااه
سميرا : اقوول وش راايكم نطلع بالشاارع
هلا : ويييييييين تخيلووا بسس
سميرا : عاادي ماحد براا وجهت باب الحريم ورا عند البيووت
ميعااد : مو هذا بلا ابووك يااعقااب
منى : هههههههههه صدق منتهينن اقوول ترااني اليووم تعباانه
ابتهااج : يحوول بصررعه ترااني تحمست نطلع
منى : مصدقين نفسكم اللحين
هلا : تخيلووا بعدين الحريم كلهم بيشووفوونا
منى : صح تخيلوا اشكالنا
ابتهاال : اسكتوا يالمعقداات
ميعااد : ههه جبتيهاا
سميرا : هااه وش قلتم
ابتهااج : والله فكرره بسس مادري متردده
ريموو : لقيتهااااااااا