التصنيفات
السيدات و سوالف حريم

قصص من كيد الحريم الضره مره

كان احد الرجال متزوجاً منذ زمن طويل .. وكانت زوجته لا تنجب .. فألحت عليه زوجته ذات يوم قائله

لماذا لا تتزوج ثانيه يا زوجي العزيز .. فربما تنجب لك الزوجة الجديدة أبناء يحيون ذكرك

فقال الزوج

ومالي بالزوجة الثانية .. فسوف تحدث بينكما المشاكل

والغيرة !!

فقالت الزوجه

كلا يا زوجي العزيز فأنا احبك وأودك وسوف أراعيها ولن تحدث أية مشاكل

وأخيرا وافق الزوج على نصيحة زوجته وقال لها

سوف أسافر يا زوجتي .. وسأتزوج امرأة غريبة عن هذه المدينة حتى لا تحدث أية مشاكل بينكما

وعاد الزوج من سفرته إلى بيته ومعه جره كبيره من الفخار .. قد البسها ثياب امرأة وغطاها بعباءة

دون على زوجته وافرد

لها حجره خاصة .. و ندها قال لزوجته الأولى

ها انا ذا حققت نصيحتك يا زوجتي .. ولقد تزوجت امرأة ثانيه !!

وعندما عاد الزوج من عمله إلى البيت .. وجد زوجته تبكي فسألها

ماذا يبكيك يا زوجتي

؟؟

ردت الزوجة

ان امرأتك التي جئت بها شتمتني وأهانتني وانا لن اصبر على هذه الاهانه !!

تعجب الزوج ثم قال

أنا لن أرضى بإهانة زوجتي وسترين بعينيك ما سأفعله بها

ثم تناول الزوج

عصاه.. وضرب بها الضرة المزعومة على رأسها فتهشمت

وإذا بها جره فخاريه … والزوجة قد ذهلت فقال لها الزوج

ها …. هل أدبتها لك !!

فقالت المرأة لزوجها

لا تلمني على ما حدث.. فالضرة مره ولو كانت جره؟؟؟؟

منقول
:11_1_202[1]:




حلوة كتيييير



التصنيفات
السيدات و سوالف حريم

ليش الحريم مايعرفون يسكتون

ليش الحريم مايعرفون يسكتون

واحد كان مسرع مره على الخط ومعاه زوجته ، فجأه شاف في المرايه شرطي قاعد يأشرله ، وقف الرجال سيارته وجاء الشرطي فسأله الرجل : ايش المشكله؟

الشرطي : انت كنت مسرع فوق الـ180 كيلو في الساعة وهذا الطريق سرعته القصوى 60 كيلو في الساعة ، عشان كدا أنا راح أعطيك مخالفه

الرجل: لامعليش أنا كنت متعدي ال60 بشوي .

الزوجة : انت كنت ماشي على الأقل 160

الزوج نظر لزوجته نظره حقد

الشرطي: اعطيك مخالفه كمان عشان الضوء الخلفي مكسور

الرجل: مكسور؟؟ أنا ما كنت ادري انه مكسور الجناح

الزوجه : ايوه انت كنت عارف عن اللمبه انها مكسوره من كم اسبوع ،

واعطاها الزوج نظرة حقد ثانيه

الشرطي: اعطيك ورقه انذار عن عدم ربط حزام الامان

الرجل: ايه أنا فكيته لما وقفت السيارة وجيت عندنا

الزوجه: لالالا انت ما عمرك ربطت حزام الامان

التفت الزوج الى زوجته وصـرخ عليها : انتي ما تعرفي تسكتي ابدا ؟

سأل الشرطي الزوجه : لو سمحتي هو دايم يصرخ عليك كدا ؟

الزوجه: لا بس لما يكون سكران

قال الشرطي : سكران !!

الرجل : لالالا تصدقها

قالت السيدة ما عليك منه لاقين القاروره في السيارة يوم سرقناها

قال الشرطي: يعني السيارة مسروقه

قال الرجل: ايش ، الله يهديك لاتهمك هذي ، ويلتفت الى الزوجة ويقول لها ….لا تخليني اطلقك الان

قال الشرطي : هل هو دايما يهددك كدا بالطلاق

قالت السيدة : خليه بالاول يتزوجني وبعدين يحلف بالطلاق




يعطيك العافيه ياقلبي 000
واااااااااااااايد حلوه 00000 ههههههههههههههههه00000
وتسلم ايديك يالغاليه0000000000000000000000 00000000



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلوته المزيونه خليجية
يعطيك العافيه ياقلبي 000
واااااااااااااايد حلوه 00000 ههههههههههههههههه00000
وتسلم ايديك يالغاليه0000000000000000000000 00000000

يسلمو يالغالية على مرورج




ههههههه

مشكوره قلبي




ههههههههههههههههههه يسلمو يا الغالية



التصنيفات
قصص و روايات

ذكاء الحريم حتى بعد موتهن ه

سلا م بنات

شوفو ذكاء الحريم حتى وهو ميتات ههههههه

——————————————————————————–

——————————————————————————–

الزوج : الله يا ( ام محمد ) تدرين كم صار لنا متزوجين ؟

الزوجة :

ليش السؤال , مليت مني , تبي تتزوج علي , و الا حاس انك بتموت ؟

الزوج :

ما كنت اقصد شي , و على طاري الموت , إذا أنا مت تتزوجين ؟

الزوجة : أكيد ..لا .. مستحيل … !

الزوج :

ليش مستحيل .. تراني مسامحش ….

الزوجة : و انت بتزوج إذا أنا مت ؟

الزوج : ام , بصراحة ما ادري !

الزوجة : إذا أنا مت تزوج تراني مسامحتك .. بس تنتظر لين ينشف قبري هاذي و صيتي لك.

الزوج : عقب عمر طويل ..و يقول في نفسه : كلها أسبوع و يصير القبر يابس.

الزوجة : تعاهدني على تنفيذ وصيتي.

الزوج : إن شاء الله …

وبعد شهرين انتقلت الزوجة إلى رحمة الله تعالى , و بدأ الزوج يزور قبر زوجته يوميا قبل الذهاب إلى المسجد لصلاة المغرب ,و كان دائما يجد القبر رطبا , استمر الحال شهورا , و ذات مساء بعد ان انتهى من زيارة قبر زوجته يحدث نفسه،

فيقول : ان زوجتي ( ام محمد ) امرأة مؤمنة , كل القبور يابسة إلا قبرها , لذا فلن أتزوج عليها و سوف أحج نيابة عنها هذه السنة ، وجاء موعد الذهاب إلى الحج فقر أن يزور قبر زوجته قبل الذهاب إلى المطار .. ذهب إلى المقبرة .. و كانت المفاجأة ..لقد و جد اخو زوجته خليفة يسكب ماء على القبر .. فأمسك به .. و سأله :

الزوج :

ماذا تفعل هنا ؟

خليفة : إن أختي ( ام محمد ) أوصتني أن اسكب ماء على قبرها كل يوم , و ان لا أتوقف حتى تموت أنت

الزوج : و لماذا ؟

خليفة :

لقد قالت لي أختي ( ام محمد ) انك لا تحب أن ترى قبرها يابسا

الزوج : فعلا ..

إن كيدهن عظيم .. حتى و هن أموات

خليفة : فعلا إنهن مزعجات .. حتى و هن ميتات ….

:10_9_132[1]:




هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه يسلموا



لا اله الا الله



هههههههههه
ههههههههه



التصنيفات
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة

كل شيء يهون عند الحريم الاهذا ؟

كل شي يهون عند الحريم الا هذه!!!

دخل رجل على زوجته

وهي مشغولة بالبيت

وناداها :
قال : يافلانه
قالت : سم
قال : تعالي ابيك لو سمحتي
قالت : وش عندك ؟؟
قال : تعالي وأعلمك
قالت : ياحبيبي مشغوله اكوي ملابسك !
قال : خلي الكوي وتعالي
قالت : طيب
ثواني وهي جايه بلبس روعه
وريحتها اروع وابتسامتها ماليه وجهها
قالت : سم آمر حبيبي
ناظرها بابتسامه صفراء وقال :
تراني اعرست عليك !!!

جلست على الكرسي وهي تناظره
و بصوت يرتجف
قالت : وش قلت ؟

قال : اقول تراني اعرست عليك
ويالله قومي خذي لك ملابس وروحي لاه

ابسافر انا وزوجتي الثانيه كم يوم وراجع !!!!!

ناظرته هي مصدقه ومو مصدقه !!
وبدون سابق انذار هب في وجهها

وقال : قومي الحين وحطي لك كم خلق
ويالله تراني انتظرك بالسياره لاتأخرين
علي ………… …

طلع وهي تناظره

الا مبقه عيونها دهشه من الخبر
وحيره من اسبابه !!
دقايق معدوده وهي تفتح الباب وتركب معه

وبصوت يكاد يختنق
قالت : لو سمحت ممكن تجيب الشنطه ؟
نزل من سيارته واخذ شنطتها وحطها بالمقعد

الخلفي …..
شغل السياره وتوجه لبيت اهلها
شوي وهم واصلين للبيت
قال لها : تفضلي انزلي …..

فتحت الباب ونزل قبلها واخذ الشنطه

وجاء من عند بابها ومسك يدها

وقال لها : حبيبتي
تراني ماعرست عليك ولاهم يحزنون
بس ترا ابوك مات !!!
هي بدون شعور قالت :
الحمد لله خوفتني…………..!!

اذا اعجبكم الموضوع لاتنسون تقيموني




ههههههههههههههههههههه
حلوه كتير
مشكوره ياعسل
ولايهمك احلى تقييم
والله حبيت الموضوع كثير
تسلم يدك



ههههههههههههههههههههههههههههه
يسلم ايديكي
حلوة كتير



[U][COLOR="Black"][SIZE="7"لمارالله يسلمك يالغلآ فديتك
انتي العسل كله..



جيانا تسلم الضحكه وراعيتها



التصنيفات
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة

كذبات دائمة الحضور في مجالس الحريم

أكاذيب لا تخلو منها جلسات الحريم

لحد يزعل

1- اولادي ما ياكلو

( ياااا عمري )

2- زوجي يموووت فيني

( اكيد بيمووووت من القهر)

3- اتزوجت وانا صغيرة مررهـ

( وتستمر المأساة)

4- انا موسوسة نظافه

( افاااا يا ديتول !! )

5- انا زمااان كنت زي كذه بس الحمل والولادة خربوا جسمي

( ارحمينا يا مانيكان)

6- مافي أحد يصبر صبري

( والله حنا الصابرين عليكي)

7- كل ما رحت فرح خطبوني

( صاروخ ارض جو)

8- أي احد يشوفني مايعطيني عمري الحقيقي

( مين اللي يتكلم؟)

9- محد يصدق ان هذه بنتي يفكروها اختي

( لا والله؟ …..خبر عاجل)

10- الخدامة للتنظيف مالها دخل أبد بالمطبخ ولا العيال

( كثري منها )

11- من امس ما نمت الا ساعة

( قوية …… )

12- زوجي ما يرفضلي طلب

( هو في الاساس رافض لاي طلب )

13- زوجي وعدني ذي السنة نسافر ونغير عفش البيت

( موهذا اللي يسموه وعد بلفور ؟ )

14- أما كذبة الرجل الشهيرة

أنا ما آكل ولا أستطعم الأكل إلا من يد زوجتي

منقول للضحك والفرفشة




حلوووووه :-)=;)



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loky خليجية
حلوووووه :-)=;)

تحلى ايامك

شكرا لمرورك




هههههههههههههههههههه
كتييييييييييييير حلوه حلوم تسلمي



هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه نسخه من الي اقوله غر اشطفي تبع الخدامه وتبع المتزوج

وكله اقوله خخخخخخخخ

يسلموووو