التصنيفات
منوعات

العجوز والنت جميلة

قصه اعجبتني نقلتها لكم
………………………… …….
حاولت إحدى العجائز التلاعب بشاب عن طريق الإنترنت من خلال برنامج الدردشة
فماذا حدث يا ترى ؟؟
العجوز : أهلا وسهلا 00 اسمي (بدور بدر الدين بدران) ، فتاة جميلة ومشاكسة في الإنترنت
وينادونني (بطيخة) !! ما رأيك أن أعطل كمبيوترك للحظات ؟
الشاب : وأنا سعيد سعادة سعدالله ، معروف في الشبكة باسم (سعدان نت) 0
العجوز : سعدان نت ؟! يبدو أنك تجيد القفز على (االبروكسي) هاهاها000
الشاب : بالضبط ، ولكن بالمناسبة أرجو ألا تتصرفي معي بحماقة حتى لا أرسل لك فيروسا يجعلك تعضين أصابع الندم 00
فلنكن طيبين منذ البداية 0
العجوز : اتفقنا ، إذن حدثني قليلا عن نفسك وعن شقاوتك في الشبكة 0
الشاب : أف 00 ما هذا (السيرفر) البطئ 00!!
العجوز : يبدو أنك من أصحاب الاشتراكات المتقشفة والخدمات العادية 00 هل أنت موظف ؟
الشاب : أنا متقاعد أو بالأحرى (موت قاعد) مع أنني في الثلاثين من عمري 0
العجوز : وما هو السبب ؟ أنت شاب في مقتبل العمر (مثلي) فلماذا تقاعدت ؟
الشاب : أنا لم أطلب هذا الشيء لكنه قرار تعسفي من المدير وحتى هذه اللحظة لا أعرف سبب ذلك 00 ما علينا أخبريني كم عمرك ؟
العجوز : عمري ؟؟ أنا صغيرة في السن 19 سنة لا غير 0
الشاب : لا داعي للكذب فأنتن معشر الفتيات تصغرن أنفسكن حتى لو كان عمر الواحدة 70 سنة 00ألووو 00
ألوو أين ذهبت ، يبدو أنها خجلت من كلامي 00 اعتذر ،
أعتذر عمرك 13 سنة وثلاثة شهور 000 لا أدري لماذا قطعت الخط !!
العجوز (تعود مجددا) : آسفة لما حدث 00 فلقد انقطع الخط فجأة 00
الشاب : كنت تضحكين علي قبل قليل 0 الظاهر أنك من أصحاب الخدمة المتقشفة أيضا
وتدفعين رسوم الإنترنت من راتب الشؤون 00هاهاها 00
العجوز : دعنا من هذا الموضوع الآن ، أردت أن أختبر ذكاءك في بعض الأمور ما رأيك ؟
الشاب : رأيي هل هناك اختيارات ؟
العجوز : أنا لم أسألك بعد 00 قل ماذا تعرف عن العولمة ؟؟
الشاب : العولمة ؟ سمعت هذه الكلمة من قبل أعتقد أنها أكلة شامية مليئة بالزيت 0
العجوز : يبدو أن ثقافتك سطحية : طيب السؤال الثاني : ماذا تعرف عن ميامي 00 وأين تقع ؟
الشاب : سؤال سهل جدا ، ميامي فرقة موسيقية شبابية موجودة في الكويت 00صح ؟
العجوز : أحسدك على فطنتك ، سؤال آخر 00 من هو (بوتين) ؟
الشاب : هذا الاسم سمعته كثيرا في الأخبار وأظن أنه نوعا من المبيدات الفتاكة 0
العجوز : حيرتني بالفعل ، فإجابتك صحيحة وغير صحيحة 00 المهم : ماذا تعرف عن (الياهو) ؟
الشاب : ياهو لاعب كرة قدم ياباني تحول إلى مطرب 00صح ؟
العجوز : يا سلام على ثقافتك العالية 00باسم الله ما شاء الله 00
الشاب : حقا أنا كذلك ، أشكرك على هذا الإطراء 0
العجوز : السؤال الأخير : ماذا تعرف عن بطاقات إنجاز ؟
الشاب : إنجاز ؟ بطاقات سحب على تذاكر تقدمها الأسواق الحرة في المطارات 0
العجوز : 0000000!!
الشاب : لماذا سكتِ ؟ جاء دوري في السؤال 00 لدي عشرة أسئلة إذا عرفت خمسة فلك مني جائزة قيمة 00 أخبريني من هو (رونالدو) ؟؟
العجوز : أنا لا أفهم كثيرا في الرياضة ، ولكن أظن أنه الأخ الأصغر لبيليه 00
الشاب : طارت عنك نقطة ، السؤال الثاني : من هو المدرب الحالي للمنتخب الوطني ؟
العجوز : غير متأكدة أيضا ، ولكن أعتقد أنه زاجالو أو حمود سلطان 00
الشاب : ثقافتك ممسوحة بالكامل ؛ لذلك لن أستمر 00
العجوز : أوووه 00 دعنا من هذه اللعبة الصعبة قل لي : هل أنت متزوج ؟؟
الشاب : لا تذكريني بهذا الكابوس الذي أسعى لنسيانه 00
العجوز : لماذا ؟ أنت شاب مثقف ، وليس هناك ما يعيبك ، هل تعرضت لموقف ما ؟
الشاب : إنها مواقف كثيرة ، فلقد تقدمت لخمس فتيات : الأولى رفضتني لأنني لست من مستواها ،
والثانية لأنني متقاعد ، والثالثة تنتظر عودة حبيبها الذي يدرس بالخارج مع أنه متزوج من فتاة أجنبية ،
والرابعة رفضت لأنني لست رومانسيا كما تدعي ، أما الأخيرة فتريدني شبيها بالمطرب علاء زلزلي 00
ما هذه الطلبات التي تزلزل القلب ؟!
العجوز : يا لك من مسكين حالك يقطع القلب ، ولكن ما رأيك في محدثتك 00 ألا أصلح أن أكون زوجة لك ؟؟
الشاب : ماذا ؟ هل تريديني أن أشتري سمكا في البحر ، إنها محادثة عابرة ولن تقدم أو تؤخر شيئا ،
ثم أنني أشك أن تكوني شابة ، فأسلوبك في الكلام يدل على أنك من جيل العشرينات
أما بعض فتيات اليوم فيلوين ألسنتهن بالكلمات الإنجليزية لأننا في زمن (الألمنيوم) كما سمعت
العجوز : إذن كيف تريد أن أقنعك بأنني فتاة في ريعان الشباب ؟
الشاب : ثوان من فضلك ، وسأقوم بحركة أرجو ألا تفاجئي بها 0

العجوز : ماذا ستفعل 00لا 00 مستحيل لقد سحب صوري وملفاتي !1

الشاب : يا للهول 00 يا للهول !!!

العجوز : يا خسارة 00اكتشف أمري 0

الشاب : جدتي 00متى تعلمت الإنترنت ؟!

:101xv6:




هههههههههههههه مشكورة



هههههههههههههههههههه يسلموووووووو

خليجية




س ص بنت ماتنصاد:0153:
البنوته مروه:0153:

اسعدني مروركم ياعسولات




يسلموا ايديكي ع ها القصة
الله يطول عمر الجده
هههههههههههه



التصنيفات
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة

شوفوا ايش سوت العجوز

:frasha11:

كان يا ما كان في قديم الزمان كان فيه أمراة عجوز قاعدة بروحها

وفجأة طلع لها ابليس العجوز خافت وسمت بالرحمن
…قالها ابليس :أنتي يا عجوز هل تعتبرين نفسك داهيه؟؟؟؟
العجوز: نعم أنا داهيه ……….. والنساء عموما كيدهم عظيم
أبليس: أنا أتحداك……..وبنشوف مين كيده أعظم ….. ولا أبليس
العجوز :خلاص أنا بسوي مشكله وأنت راح تحلها واذا ما قدرت أنا راح أحلها
وراح أفوز برهان.
O.k :أبليس
راحت العجوز حق واحد من هالبطاليه اللي ما عندهم شغل ويا كثرهم
وقالت أنا بشغلك عندي فترة معينه بس……. اذا تبي فلوس لا تتدخل ولا
تتكلم وافق الشاب لأنه طفش من البطاله ويبي فلوس
راحت العجوز ومعاها الشاب لمحل قماش وقالت له أنتظرني عند باب المحل
…دخلت المحل وخذت قماش غالي وراحت تكاسر تاجر القماش
العجوز: رخص يا بن الحلال
التاجر :اذا أنتي ما عندك فلوس أخذي شيء أرخص
العجوز : ما أقدر ….لازم ولا يصير شي ء ما صار
التاجر :ليش ؟؟ …..لهالدرجه …..شسالفه؟؟
العجوز:شفت الشاب اللي واقف عند باب المحل ..هذا ولدي
..يحب له وحده متزوجه وهي تحبه ولما تتطلق من زوجها …ولدي بيتزوجها
وهو قالي أن عارضتي الزواج بأطردك من البيت وأمرني أني أشتري قماش
غالي عشان يعطيها حبيبته ولا راح يطردني من البيت مع أن البيت بالأساس
بيتي ولكني غلطت وكتبته بأسمه… العجوز تبكي
التاجر: خلاص هونيها وتهون والله كسرتي خاطري ….خلاص أنا بأعطيك القماش
ببلاش….وعسى الله يواجرني
العجوز طلعت مستانسه وقالت حق الشاب روح البيت
بعدها راحت العجوز لبيت زوجة تاجر القماش وطقت الباب وطلعت الزوجة
العجوز:آه يابنيتي أنا تعبت بالطريق و ما أقدر أكمل ممكن أقعد عندك أرتاح
خمس دقايق
رحبت الزوجة ودخلتها وأكرمتها وجابتلها شاي
العجوز:مشكوووووورة ما تقصرين ان شاءالله أردها لك (تعمدت تنسى القماش ) وطلعت.
الزوجة:حرام نست قطعة القماش …أكيد بترجع بعد شوي وتاخذها
بروح أحطها بالدولاب..
تاجر القماش رد لبيته وتغدى ذاك الغدا السنع ونام شوي
قام العصر وفتح الدولاب بغير ملابسه عشان يروح محله ……مفاجأة قطعة القماش
وعرف أن اللي يبيها ولد العجوز هي زوجته يعني تخونه
قام عليها وطقها وطردها بالشارع بالهدوم اللي عليها
العجوز كانت تنتظر هاللحظه في أخر الشارع فراحت لها تركض
العجوز: وش فيك يا بنيتي ليش تبكين؟؟؟
الزوجه : زوجي طردني …وما عطاني فرصه أتكلم
العجوز: خلاص أنا بأوديك بيتي وأنا بروح أحل المشكله العجوز لبيتها ودخلت الزوجه في غرفة بينما الشاب كان في
غرفه ثانيه وأمرته أنه ما يطلع منها
راحت العجوز للشرطه تبكي وتقول :كنت قاعدة في بيتي وفجأة دخل
رجل ومعه مرأة وقعدوا ببيتي حاولت أطلعهم ما قدرت
(أحتلوا بيتي )
ذهبت الشرطه وقبضت على الشاب والزوجه ….وقطوهم بالسجن.
العجوز: ها ها وش رايك يا أبليس ؟؟ دورك اللحين حل المشكله
أبليس : لا لا ما أقدر أحلها السالفه تشربكت مرررررررة
العجوز: أنا راح أحلها وكأن شيء لم يكن . وراح أربح الرهان
راحت العجوز تزور الزوجه بالسجن وقالت لها :أنتي ساعدتي مرة
وأنا اللحين بأساعدك …..يلا ألبسي عباتي وغطي نفسك وأطلعي من السجن كأنك أنا وأنا بأقعد
مكانك.
الزوجة:مشكووورة ….لكن أنتي ؟؟؟
العجوز: مالك شغل مثل ما طلعتك بطلع نفسي
تمت عملية الهروب بنجاح….
الوالي أمر الحراس يحضرون المسجونين عشان يحكم عليهم
حضرت العجوز والشاب وقال لهم الوالي :ليش قابضين عليكم وشو مسوين؟؟
ردت العجوز:احنا ما سوينا شيء كنا قاعدين ببيتنا أنا وولدي ولا الشرطه
طابه علينا وماخذينا السجن
عصب الوالي وهزأ الشرطه وما عطاهم فرصه يتكلمون
ويقول:غلطانين وتبون تتكلمون.شين و قوات عين
طلعت العجوز من الوالي مستانسه وعطت الشاب فلوس وأنهت خدمته عندها.
راحت العجوز لتاجر القماش وقالت له أنها تعبت بالطريق وأن زوجته أصيله وأكرمتها وهي من
كثر التعب نست القماش عندها وأن زوجته بريئه
وقالت خذ قماشتك لأن ولدي سافر هو و زوجته الجديدة.
رجع التاجر زوجته وتأسف منها و راضاها بعد
العجوز : وش رايك يا أبليس أنا فككت السالفه سهله
أبليس :أنتي ربحتي ….يم يما أن كيدهن عظيم
إنحاش وهو خايف.
عجوز وشوفو كيف سوت …!!!!؟؟؟ أجل كيف لو كانت لسى صغيرة وعندها طاقة أكبر ..؟
منقولللللللللللللللل

لاتنسون تقيموني بالميزان يا الاخوات




مكرر



التصنيفات
قصص و روايات

حكمة العجوز العربيه

حكمة العجوز العربيه

لعل بها بعض التذكير والفائده لمن بلغ سنه سن الرشد ولا يخفى على العاقل مالمقصود

كشكول انسان

حكمة العجوز ….انتفع بها‎

كان رجلاً شيخاً طاعناً في السن يشتكي من الألم والإجهاد في نهاية كل يوم

سأله صديقهُ: وممّ هذا الألم الذي تشكو منه؟

قال الشيخ: لدي صقران يجب علي كل يوم أن أروضهما….

وأرنبان يلزم علي أن أحرسهما من الجري خارجاً….

ونسران علي أن أدربهما وأقوهما….

وحية على أن أحرصها….

وأسد علي أن أحفظه دائماً مقيداً في قفصه….

ومريض علي أن أعتني به.

قال الصديق مستغرباً: ما هذا كله؟ لا بد أنك تمزح ! لأنه حقا لا يمكن لإنسان أن يراعي كل ذلك وحده.

قال الرجل الشيخ: إني لا أمزح ولكن ما أقوله لك هو الحقيقة المحزنة الهامة..

إن الصقران هما عيناي وعلي أن أروضهما باجتهاد ونشاط على النظر للحلا وأمنعهما عن الحرام..

والأرنبان هما قدماي وعلي أن أحرسهما وأحفظهما من السير في طريق الخطيئة

والصقران هما يداي وعلي أن أدربهما على العمل حتى تمدان بما أحتاج إليه وأستخدمهما في الحلال ومساعدة الآخرين .

والحية هي لساني علي أن أحاصره وألجمه باستمرار حتى لا ينطق بكلام مشين معيب حرام..

والأسد هو قلبي الذي توجد لي معه حرب مستمرة وعلي أن أحفظه دائماً مقيداً كي لا يفلت مني فتخرج منه أمور مشينة شريرة، لأن بصلاحه صلاح الجسد كله وبفساده يفسد الجسد كله..

أما الرجل المريض فهو جسدي كله الذي يحتاج دائماً إلى يقظتي وعنايتي وانتباهي

إن هذا العمل اليومي المتقن يستنفذ عافيتي

وإن من أعظم الأمور أن تضبط نفسك فلا تدع أي شخص آخر محيط بك أن يدفعك لغير ما ترغب أو تقتنع به..

لا تدع أي من نزواتك وضعفك وشهواتك تقهرك وتسلط عليك

لا يوجد أعظم ممّا خلق الله لأجله وهو أن تكون عبداً له ومُلكاً

على نفسك

منقول

وياريت تقيموني




بنات فين الردود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



خليجية



التصنيفات
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة

حتى العجوز ماسلمت منو

حتى العجوز ماسلمت منو ههههههههههه

خليجية

العجوز عندها وانا البنوته ما عندي




امارهيبه الصوره عجوز وبلاك بيري ماتجي:a6::a6::a6::a6:



هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه




هههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا الك حبيبتي



خليجية



التصنيفات
قصص و روايات

القصة الطفل العجوز رائعة

هذه قصة حقيقية يا رب تعجبكم

تلك هي الحقيقية . فقد ولد الطفل الامريكي ,ويدعي تشارلزويرت,طبيعيآ, ولكن سرعان ما تبين, لدى نشوئه, انه حقير البنية . وثمة اختلال في العظم المستديرة المحيط بقاعدة عنقه , وفي فكه الاسفل , وفي اغشية عظم الجمجمة. ولدى بلوغه الرابعة نبت له شاربان ولحية. سرعان مادب فيها الشيب كما دب في رآسه, وتجعدت ملامحه وتغضنت بشرته, وبرزت عروق يديه , وبات صوته وشكله اشبه ما يكونان بصوت وشكل ابن الثمانين او التسعين. فلما بلغ السابعة اصيب بنوبة اغماء مفاجئة اعدمته الحياة

:icon_surprised: :icon_surprised:




سبحان الله

الله سبحانه وتعالى بيضرب العبر للناس لكن للاسف ميتعضون

مشكورة ياعمري عالقصة




التصنيفات
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة

شايب حب يجدد حبه لزوجته العجوز

مرحبا..

شايب حب يجدد حبه لزوجته العجوز

قالها :وش رايتس نعيد أيام زمان

بنزل عند باب الدكان ونتقابل هناك وأتغزل فيتس

حبت العجوز الفكرة

ونزل الشايب وقعد ينتظر ساعة ساعتين ثلاث ساعات ولا جت العجوز

رجع للبيت لقاها قاعدة تبكي سألها وش صاير ؟؟؟

قالت : أبوي ما خلاني اطلع

عاشت الدور العجوز

هههههههههههههههههههههههههههههه هه

بإنتظار ردودكم




هههههههههههههه

يسلمؤوؤ قلبؤوؤ




التصنيفات
قصص و روايات

أزعجتنا العجوز! روعة

كنا في مجلس فيه فإذا بالجوال يرن على أحد الحاضرين
رد على الجوال بوجه مكتئب
ايه ايه ايه
ماهوب الحين
قلتك خلاص ماهوب الحين
بعدين
هكذا توالت الكلمات قلنا لعله يخاطب إحدى قريباته
ثم أغلق الجوال وقال :
أزعجتنا العجوز!!
ما أقبحه لم يتلطف مع أمه في الكلام ولا في الوصف!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سكت وسكت الحاضرون ثم سمعنا صوت بكاء خفي فإذا أحد الزملاء تدمع عينه
نظرنا إليه بدهشة لأن دمع الرجال ليس هينا
فلما علم أننا حولنا النظر إليه قال :
ليتني رأيت أمي
وليتها حية لتزعجني
كي أقول لها :
سمي
الذي يرضيك
صاحبنا الأول صار في حرج وحاول الدفاع عن نفسه
فتكلم المجلس كله دفعة واحدة وقالوا :
اقطع و اخس !!!
لا تتكلم ولا بكلمة ما لك أي عذر
اذهب لأمك وقبل رأسها واسترضها
………………………… …………
صديقنا الذي بكى توفيت أمه وهو صغير بعد ولادته فورا
يعيش حياته كئيبا لأنه يظن أنه سبب وفاة أمه
نشأ وهو صغير يسمع من الأطفال :
أمي قالت
أمي تقول
بروح لأمي
ولكنه لا يستطيع أن يقول هذه الكلمات
بركان داخله يتفجر فينزوي في إحدى زوايا البيت ليبكي بكاء مرا
كبر وكبرت معه همومه
يسمع زملاءه العقلاء هم يقولون ردا على أمهاتهم
آمري آمر
الله يحيك على طاعته
إذا اتصلت ترك الدنيا من أجلها
عندها يتنفس صاحبنا الصعداء
ويكاد ينفجر من البكاء

أخي قارئ هذه السطور، أختي قارئة هذه
السطور
إذا كانت أمك حية ترزق ، فاترك الآن النت بسرعة ، وتوجه إلى أمك
وقبل رأسها
وقل لها :
هل أنت راضية عني؟
فإن قالت :
نعم
فأنت أسعد الناس
وإن قالت :
لا
فاذهب إلى زاوية في البيت :
وابك بكاء على غضب والدتك عليه

وإن كانت أمك ميتة :
فارفع الآن يديك إلى السماء وقال :
اللهم اجعلها في الفردوس الأعلى
(اللهم ارحمهما كما ربياني صغيرا )
______________




مشكورة كلام فية العبر



التصنيفات
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة

قصة العجوز التي تحدت إبليس قصة وايد حلوه

العجوز الي تحدت ابيلس قصة حلوة

بسم الله ارحمن الرحيم…
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته…
هذه قصه قرأتها وحبيت انقلها لكم العجوز الي تحدت أبليس
كان يا ما كان في قديم الزمان ……….كان فيه أمراة عجوز قاعدة بروحها

وفجأة طلع لها ابليس ……….(لقافه …..يبي يتحرش ) العجوز خافت وسمت بالرحمن

…قالها ابليس :أنتي يا عجوز هل تعتبرين نفسك داهيه؟؟؟؟

العجوز: نعم أنا داهيه ………… والنساء عموما كيدهم عظيم

أبليس: أنا أتحداك……..وبنشوف مين كيده أعظم …… ولا أبليس

العجوز :خلاص أنا بسوي مشكله وأنت راح تحلها واذا ما قدرت أنا راح أحلها

وراح أفوز بالرهان.

أبليس:Ok

راحت العجوز حق واحد من هالبطاليه الي ما عندهم شغل ويا كثرهم

وقالت أنا بشغلك عندي فترة معينه بس……. اذا تبي فلوس لا تتدخل ولا

تتكلم ..(وافق الشاب لأنه طفش من البطاله ويبي فلوس ).

راحت العجوز ومعاها الشاب لمحل قماش وقالت له أنتظرني عند باب المحل

…دخلت المحل وخذت قماش غالي وراحت تكاسر تاجر القماش

العجوز: رخص يا بن الحلال …

التاجر :اذا أنتي ما عندك فلوس أخذي شيء أرخص

العجوز : ما أقدر …..لازم ولا يصير شيء ما صار

التاجر :ليش ؟؟ ……لهالدرجه ……شسالفه؟؟

العجوز:شفت الشاب الي واقف عند باب المحل …هذا ولدي

..يحب له وحده متزوجه وهي تحبه ولما تتطلق من زوجها ….ولدي بيتزوجها

وهو قالي أن عارضتي الزواج بأطردك من البيت وأمرني أني أشتري قماش

غالي عشان يعطيها حبيبته ولا راح يطردني من البيت مع أن البيت بالأساس

بيتي ولكني غلطت وكتبته بأسمها لعجوز تبكي

التاجر: خلاص هونيها وتهون والله كسرتي خاطري …..خلاص أنا بأعطيك القماش

بلاش….وعسى الله يواجرني

العجوز طلعت مستانسه وقالت حق الشاب روح البيت

بعدها راحت العجوز لبيت زوجة تاجر القماش وطقت الباب وطلعت الزوجة

العجوز:آه بابنيتي أنا تعبت بالطريق و ما أقدر أكمل ممكن أقعد عندك أرتاح خمس دقايق .

رحبت الزوجة ودخلتها وأكرمتها وجابتلها شاي

العجوز:مشكورة ما تقصرين ان شاءالله أردها لك (تعمدت تنسى القماش ) وطلعت.

الزوجة:حرام نست قطعة القماش ….أكيد بترجع بعد شوي وتاخذها

بروح أحطها بالدولاب..

تاجر القماش رد لبيته وتغدى ذاك الغدا السنع ونام شوي ..

قام العصر وفتح الدولاب بغير ملابسه عشان يروح محله …….مفاجأة قطعة القماش

وعرف أن الي يبيها ولد العجوز هي زوجته يعني تخونه

قام عليها وطقها وطردها بال بالهدوم الي عليها.

العجوز كانت تنتظر هالحظه في أخر ال فراحت لها تركض

العجوز: وش فيك يا بنيتي ليش تبكين؟؟؟

الزوجه : زوجي طردني ….وما عطاني فرصه أتكلم .

العجوز: خلاص أنا بأوديك بيتي وأنا بروح أحل المشكله

راحت العجوز لبيتها ودخلت الزوجه في غرفة بينما الشاب كان في

غرفه ثانيه وأمرته أنه ما يطلع منها

راحت العجوز للشرطه تبكي وتقول :كنت قاعدة في بيتي وفجأة دخل

رجل ومعه مرأة وقعدوا بيتي حاولت أطلعهم ما قدرت

(أحتلوا بيتي )

ذهبت الشرطه وقبضت على الشاب والزوجه …..وقطوهم بالسجن.

العجوز: ها ها وش رايك يا أبليس ؟؟ دورك الحين حل المشكله

أبليس : لا لا ما أقدر أحلها السالفه تشربكت مرة

العجوز: أنا راح أحلها وكأن شيء لم يكن .. وراح أربح الرهان

راحت العجوز تزور الزوجه بالسجن وقالت لها :أنتي ساعدتي مرة

وأنا الحين بأساعدك ……يلا ألبسي عباتي وغطي نفسك وأطلعي من السجن كأنك أنا

وأنا بأقعد

مكانك.

الزوجة:مشكورة …..لكن أنتي ؟؟؟

العجوز: مالك شغل مثل ما طلعتك بطلع نفسي.

تمت عملية الهروب بنجاح….

الوالي أمر الحراس يحضرون المسجونين عشان يحكم عليهم

حضرت العجوز والشاب وقال لهم الوالي :ليش قابضين عليكم وشو مسوين؟؟

ردت العجوز:احنا ما سوينا شيء كنا قاعدين بيتنا أنا ولدي ولا الشرطه

طابه علينا وماخذينا السجن .

عصب الوالي وهزأ الشرطه وما عطاهم فرصه يتكلمون ويقول:غلطانين

وتبون تتكلمون.شي و قوات عين

طلعت العجوز من الوالي مستانسه وعطت الشاب فلوس وأنهت خدمته عندها.

راحت العجوز لتاجر القماش وقالت له أنها تعبت بالطريق وأن زوجته أصيله وأكرمتها

وهي من

كثر التعب نست القماش عندها وأن زوجته بريئه

وقالت خذ قماشتك لأن ولدي سافر هو و زوجته الجديدة.

رجع التاجر زوجته وتأسف منها و راضاها بعد.

العجوز : وش رايك يا أبليس أنا فكت السالفه سهله

أبليس :أنتي ربحتي …..يما………يما أن كيدهن عظيم

(إنحاش وهو خايف)

شفتو يابنات ترانا مو سهلين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منقول لعيونكم:11_1_207[1]:




لا اله الا الله



تسلمي



تسلمو حبيباتي على المرور
فديتكم والله



منتظره الرود من العسولات الباقيات



التصنيفات
وصفات خلطات العناية بتجارب شخصية

بنااااااااات انا فرحانه شعري صار ناعم كله من خلطه هالعجوز والله نعومه ولمعان وسوااد وصفة مجربة

السلام عليكم بناااااااات كيفكم
ان شاء الله تمام
بدون مقدمات بدخل لكم في الموضوع على طوووول
اول شيء بقولكم قصتي مع شعري
انا وحده شعري اجعد وطااااااااير وكثيييييييير
ودايم معذبني وحتى السشوار معه ماينفع لاني اسشور ومجرد اني اعرق او يكون الجو رطوبه
يطيييييييييييير شعري واطلع ام شوشه منكوشه
ويوم كنت صغيره حلمي مثل حلم اي بنت تحب الكشخه
ابي شعري ناعم عشان اقصه كاريه
امي ماخلت شيء ماحطته بشعري
فرد – حنا – حمامات زيت – علاجات للشعر
كل شيء سوته
المهم مره شفت وحده من بنات خالت امي من زمااااااااااان ماشفناها
انا انهبلت على شعره وشعر بناته خصوصا وان بناته من عمري
وانا اذكر شعورهم مثل شعري واشد بعد
تخيلو يابنااااااااااات والله العظيم انه شعورهم
ماشاء الله سوداااااااااااا وتلمممممممممممع وحرررررررررير
اقسم بالله العظيم يابنات اني ما اكذب
وكلهم فرحانين بشعورهم بس طايح على وجيههم
بنات تعرفون دعاية سنصيلك وبانتين
شفتو وشلون شعورهم الي بالدعايات .. كذا زيهم والله العظيم ما اكذب
وياجعلي ما احضر رمضان هالسنه هذي ان كنت اكذب بكلمه وحده
حتى شعر زينب العسكري وشووووووو عندهم ماشاء الله
المهم بما انه امي وامها عشرة عمر يوم انهم صغااااااااار
اصررررررررررريت على امي تسأله وش سالفتهم
كنت اظن انه فرد اليوكا هذا
بس يوم سالتها امي قالت :
هذا حنا احطه بشعري
طبعا انا ماصدقت .. طول عمري احد بشعري حنا وماعمره صار ولا ربع كذا
قالت امي وش نوع الحنا ؟
قالت هذي خلطه طبيعيه فيها اعشاب معروفه
حنا وحديده .. و.. و.. الخ
طبعا هي عددت اشياء مررررررره كثيره بس انا والله ما اتذكره
المهم تقول انه هي تشتريها من حرمه عجوز تقرب لاهل زوجها
وطريقتها هي انك تحطين المقدار الي يكفي شعرك بطاسه وتعجنينه مع زيت زيتون
مو مويه انتبهوا !
وبعدين تسشورين شعرك وتخلينه مررره زين
لانه حطي فبالك انه هذا مثل الفرد
يعني سشوريه وحطيه مثل ماتبينه يبقى على طووول
وبعدين تمسكين شعرك خصله خصله وتحطين فيها من فوق ومن تحت
واذا خلصتي شعرك ووصلتي عند الغره حطيها على الجنب الي تبين
يعني تبين تفرقينها من النص او من الجنب .. حطي الي تبين والي يريحك
واذا خلصتي انتبهي ! انتبهي ! تلفين شعرك ولا تغيرين وضعيته
لا
خليه مثل ماهو عليه مفكوك ولا ترفعين منه ولا شيء
لانه هذا فررررررررد بس طبيعي
بعدين تلفينه بسفره على نفس ماهو عليه
وتخلينه يوم كاااااامل 24 ساعه
وتغسلينه بمويه وشامبو
وطبعا تسوين هالطريقه هذي 3 مرات كل شهر مرررره
الشهر الاول بتلاحظين انه هبط وصار مايطير
الشهر الثاني بتلاحظين انه صار ناعم واسود
الشهر الثالث بتشوفينه انعم بكثيرررررررررررر
وبعدين عاد تصيرين تحطينه كل سنه
على اساس الشعر الي طلع جديد تفردينه
وبس
طبعا انا من استخدمتها تغريت نفسيتي وارتحت من السشوار الي كل يوم
حتى والله اول ما حطيته بشعري حسيت اني فقدت شيء في حياتي
اكتشتفت انه السشورا
حتى شغالتنا دايم تقولي شعر انتي اسود مثل الهنديات
وكل من شافني انهبل على شعري
بس انا بيني وبينكم ما احطها 24 ساعه احيانا اخليها 20 ساعه
واحسها تكفي
تخيلو يابنات من مدة كم من يوم اشتريت سشوار ستيريت ( المكوى حق الشعر )
وسويت شعري فيه
اخوي انهبل يقول كنك فلبيني على هالشعر
والله العظيم يابنااااااااات اني لا اكذب ولا ابالغ
والي تبي تشتري مني هالحنا انا اقدر اوفره لها بس بعد العيد ان شاء الله
لاني بسافر بالعيد وبجيب معي هالحنا من هالعجيز وعساه بعد تدعي لي دعوتين من الي يحبهن قلبي
وعلى فكره هو بكيسه مادري وش كثر
بس انا شعري لمان كتوفي ويكفيني حوالي 3 مرات
الي تبينه من الرياض اقدر اوفره لها
نلتقي انا وياها بأي مكان واعطيها اياه ولو تبي بعد تشوف شعري كيف قبل لاتاخذ الحنا
انا مستعده .. وبالعكس يسعدني هالشيء
وبالنسبه للسعر هو بـ 130 ريال والي تاخذ اكثر من ثلاث ا اكياس بخليهم لها على 120

والي خلقني اني ماكذبت ولا بحرف واااااحد ..
والله العظيم ما ابي الا افيدكم لاني ابيكم تفرحون بشعوركم مثل مافرحت انا
لاني مجربه معاناة الشعر اذا كان اجعد وطاير
والي تبي تبلغني هنا او على الخاص
وانا بأنتظاركم
تحيتي
منقوووووووووووول:101xv6:




مشكوره يا قمر



مشكوره



الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد



يااااااااااارب اشعري يزين يااارب



التصنيفات
قصص و روايات

الرجل العجوز ابنه العشريني روعة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

يحكى أن رجلاً عجوزاً
كان جالسا مع ابن له يبلغ من العمر 25 سنة في القطار.
وبدا الكثير من البهجة والفضول على وجه الشاب الذي كان يجلس بجانب النافذة.
اخرج يديه من النافذة وشعر بمرور الهواء وصرخ "أبي انظر جميع الأشجار تسير ورائنا"!!
فتبسم الرجل العجوزمتماشياً مع فرحة إبنه.
وكان يجلس بجانبهم زوجان ويستمعون إلى ما يدور من حديث بين الأب وابنه.
وشعروا بقليل من الإحراج فكيف يتصرف شاب في عمر 25 سنة كالطفل!!
فجأة صرخ الشاب مرة أخرى:
"أبي، انظر إلى البركة وما فيها من حيوانات، أنظر..الغيوم تسير مع القطار".
واستمر تعجب الزوجين من حديث الشاب مرة أخرى.
ثم بدأ هطول الامطار، وقطرات الماء تتساقط على يد الشاب، الذي إمتلأ وجهه بالسعادة وصرخ مرة أخرى ،
"أبي انها تمطر ، والماء لمس يدي، انظر يا أبي".
وفي هذه الحظة لم يستطع الزوجان السكوت
وسألوا الرجل العجوز"
لماذا لا تقوم بزيارة الطبيب والحصول على علاج لإبنك؟"
هنا قال الرجل العجوز:
" إننا قادمون من المستشفى حيث أن إبني قد أصبح بصيراً لاول مرة في حياته ".
تذكر دائماً: "لا تستخلص النتائج حتى تعرف كل الحقائق"




وربي تحطيم ع الاخر 14 مشاهده ولا تعليق الله يسامحكم

ما هقيتها منكم والله تحطمت




وين الناس والله زعلتوني منكم

لهدرجه موزوعي ما عجبكم هئ هئ هئ هئ هئ هئ




مشكووووره



يسلمووووووووووو