قرأت هذه القصه وحيبت انقلها لكم
صاحبة القصة تقول:
………………………… …
يا بنات بموت قهر
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
يرب انتقم من هالمجرمه ام راكان صاحبة محل مدر في مارينا مول الدمام
الله لا يوفقها ولا يسعدها.
واى وحده بتشك بكلامي او بتقول اتبلى عليها تروح للمجع وتسأل اى محل من المحلات الي جنبها
او كابينة الجوالات الي مقابل محلها وبيقول لها الي صار .
اختي اشترت من ام راكان من محل مدر كريم تسمير للبشره وجاتني في المطاعم يوم شفته لا عليه اسم ولا ماركه
ولا اى شئ عرفت انه خلطه وخفت على بشرة اختي وقلت امشي نرجعه وخذي فلوسك ((قيمته160 ريال))
دخلنا عليها سلمنا وقلنا لها ممكن اختي ترجعينهالكريم ما نبيه قالت مارجعه لأن سجلت الفاتوره انا قلت طيب انتي
صاحبة المحل تقدرين ترجعينهقالت طيب اذا هي ما تبيه خذيه انتي استخدميه انا قلت لها انا حامل وماقدر اخاطر الصراحه وكريمك احسه يخوف احسه مش ماركه معروفه لو صارلي شئ احاسب مين؟؟؟وبعدين قلت لها بسرعه طيب بنأخذ اى شئ بداله مناكير ومبارد للأظافر …كمان رفضت…انا عصبت وقلت لها ترى الماركات زارا ومانجو يرجعون الشئ خلال 3 ايام وانتي من عشر دقايق ورافضه
قالت انتي هيه لا تغلطين محلي معروف وانا مشتركه بالغرفه التجاريه وروحي سوي الي تبين واشتكي انا عصبت قلت لها خذي الفلوس صدقه لك قامت رمت بوجهي كرتها وقالت برا اطلعي وروحي اشتكي انا ما يهمني احد.
المهم تحسبت عليها وانا طالعه الا اشوف حرس السوق وقلت لهم السالفه وسألته سؤال محد ((من حقي ارجعه
وانا اخذته من عشر دقايق قالي اكيد من حقك ودق بالاسكلي على حرس حريم حق السوق وجاوا معنا ودخلنا
المهم طاحوا معها سلامات وتحب …قلت انا لها رجعي الكريم ابغى فلوسي قالت شوفي اقسم بالله العلي العظيم
مارجعه وعاند واعلى مافي خيلك اركبيه انا مت قهر وعصبت وضربت الطاوله بيدي وقلت الله لا يوفقك وطاحت حاجه
الي يعلقون فيها الأساور بالغلط ………………………… …….وهنا بدأت الطامه الكبرى.
هاجت مثل الثور الهائج وكانت تبي تطلع من ورا كونتر البيع اختي وقفت عند المخرج الزجاجي الي زي الباب الي على فوق ينزل ويصعد اذا تعرفوه الي يطلع ويدخل منه البايع ويروح خلف الكاونتر الزجاجي …يوم هجمت تبي تطلع لي وهي معصبه اختي مسكينه مسكتها وقالت اختي حامل حاسب قامت سحبت شيلت اختي وسحيتها من شعرها
واختي تقول لها اتركيني ولا تضربين اختي حامل وانا ابغى اروح اساعد اختي مسكتني الحارسه الظالمه تقولي انتي حامل خافي على نفسك والثانيه مثبته اختي لها وهي طايحه بأختي تسحب في شعرها وتشميخ بيدها وحصرت اختي
بهذا المدخل الضيق ونزلت ظهرها للأرض وضعت الباب الزجاجي على راسي اختي وطاحت فيها ضرب وماهي راضيه تفك شعر اختي …………انا بعد ما دفعت الحرمه الي ماسكتني واصارخ من قمة راسي اقسم بالله انيبغيت اطرح
من الغيظ موت اختي ضرب هالمجرمه الي ما تخاف الله ….سحبت غطا الحرمه بغيت امسك شعرها علشان تفك اختيوهالحارسه الملعونه ماهي راضيه اقرب منها وقدرت اسحب غطاها بس الا طلعت مافي ولا شعره براسها
انا من هول الصدمه تجمدت بمكاني وبالموت انقذت اختي منها وطلعنا من المحل بدون شيله على راس اختي وتجمعوا العالم برا وطاقم رجال الحرس واقفين ومعهم عسكري دوريه جات وانا اصارخ بهستيريه وجنون وادعي على هالمجرمه المهم وقفنا عند باب المحل نطالب بالشرطه علشان يأخذون حقنا من هالظالمه.
الا شوي بعدنا بعشر دقايق طلعت هالحقيره وهي معدله غطاها وتحولت من انسانه متوحشه الى وحده مثقفه هاديه
وتكلم بكل هدوء وتقولوين الشرطه ……………………انا مت مت مت قهرمنها ورحنا لادراة المجمع وانا اتحسب عليها وكان يمشي معنا مدير المجمع يبي يوصلنا لمقر الاداره انا بغيت اضربها على كتفها هجمت علي ونزلت غطاي وخربشت عيني هالوحش الكاسر …وقدام هالفاجر مدير المجمع وهو يمسك فيها ويحضن فيها ويهديها
وبغى يمسك يدي انا ضربته وجلست على الارض وابكي وابكي والحمد لله هنا بهالحظه جا اخوي وزوجي
واخواتي اثنين مع ازواجهم وامي اه يا امي حضنت امي وقمت اصيح واصيح .
هنا الشرطي اخذ اثبات زوجي وزوج اختي الي انضربت وقال روحوا المستشفى اثبتوا الضرب والاصابات.
والمجرمه اخذوا اثبات زوجها وراحت معهم الشرطه ..المهم تأخرنا بامستشفى لحد الساعه 1 باليل الين اخذنا الفحوص
والتقارير وكلشوي يدق اخوي وابوي الله يحفظه راح بعد الشرطه قبلنا ويقولون متى بتجون .
المهم اهم شئ قهرني اختي مسكينه شعلت شعرها من قدام والدكتور يفص ويحسب بهالشعر المتساقط وانا ابكي بحراره على اختي والي صار لها .
يابنات حنا بنات حمايل صعبه علينا دخلت الشرطه واخوي كان معصب علينا يوم وصلنا وقال اذا دخلتوا لا تتكلموا ولا حرف انا جبت لكم محامي ……………انا انصدمت قلت ليه قال هي متهمتكم انكم كسرتوا محلها وضربتوهاوقذفتوها
بكلام يخدش الحياء ………انا قلت لأخوي كذابه قال انتي مسكينه يختي هاذي مدير المجمع والحارسات الحريم شهدوامعها انا انهرت صراحه وحضت زوجي وقلت له وديني البيت سكتي وقالي امشي شوي وبنرجعك البيت
دخلنا هذيك الدخله الي لا تسر لا عدو ولا حبيب على الضابط ولقيت ابوي ازواج خواتي داخل ينتظرونا
وانا مستحيه من ابوي واحس بالذنب مع اني مالي اى ذنب ولا اختي المهم سمعنا سيل من الاتهامات علينا
ضرب …اعتداء…تكسير محل…قذف..
اوف يالله على الظلم الي جرى علينا وزياده الي قهرني ابوي راح لها الغرفه الثانيه يطلب من زوجها ان يتنازل وهو بيعوضهم عن كل شئ قامت تصارخ على ابوي وتقوله زوجي ماله خص انا الي بجرجرهم بالمحاكم ولا ابي تعويض منك
انا عندي تأميني بأخذه بعون الله بعد ما اسجن بناتك ….هنا ابوي قال لها شوفي يا بنت الناس انا حاولت معك بالطيب
مع ان الحق لنا ومش معنى انك الي سبقتي واشتكيتي الحق لك انا فلان الفلاني وحقي بيوصلني .
انا بس بغيتك تروحي بيتك معززه مكرمه وبناتي بعد ..
قالت الشرطه والمحاكم ماهي عيب وزوجها كرر نفس الكلمه.
انا بهالحظه عرفت مع مين طحت … طحت مع انسانع متعوده على الشرطه وماتخاف الله وتظلم الناس
وجا شرطي يعرف ابوي قاله هاذي معروفه ام راكان كل اربع خمس شهور تسوي معركه مع بنات وتكسر محلها
وتهمهم علشان تأخذ التأمين وهي تدفع مبلغ بسيط ديه عن الضرب
يوم ابوي قالي هالكلام رجعت البيت وانا منهاره واصيح على اختي والظلم والضرب الي اكلته من هالمجرمه
صعدت السطحمن الضيقه الي فيني ودعيت الله وبكيت وصليت بلا وضوءمن حر مافيني وابكي وابكي
لحد ما اغمى علي من القهر وانا تعبانه وبطني تألمني من الي صار وينزل علي شوية دم.
المهم يا بنات انا رحت مع زوجي ثاني يوم للشرطه لأستكمال الاقوال ودخلنا تقارير المشفى ولأسف ابوي كمان
جا ما قدر ينام ولعلم ابوي رجال كبير بالسن له هيبه ومعروف بين الناس وكل المشايخ يعرفونه وهذا الي شيب راسي
قهر اني بسبب انسانه فاسقه ادخل ابوي الشرطه حسافه ليتني ما رحت
ولارجعت
وبالطقاق الفلوس
بس ما يفيد الندم ابد والي صار صار وخلاص.
المهم ……………هي اعتقدت ان عندها واسطه وبتسوي عملتها زي كل مره وبالشرطه كانت قويه.
وبعد ما حولوا اوراقنا لهيئة التحقيق بعد يومين رحنا الصباح وماحصلنا محق كانوا مشغولين
واليوم الثاني رحنا الا جانا هذاك المحق الاقشر الي ما يتفاهم وحسيت انه واقف معها ضدنا زي الي قبله
من مدير المجمع الى الشرطه ……………لكن يوم دخل عليه ابوي وسلم عليه تغير كلامه وشاف اسلوبنا
واصواتنا الخافته وقلةحيلتنا كبنات وان احنا متنازلين عن التعويض ودية الضرب المهم نبي الموضوع يتسكر ونبي الستر
عكسها هي مصره على المحاكم والفضايح لانها ماهي بنت عرب مادري وش اصلها.
حسيت ان الله فرجها علي واستجاب دعائي وانا المظلومه المسكينه الي انحرمت من النوم 4 ايام ولا اكل ولا شربوانا حامل …وقلق اهلي كلهم علي كان مضايقني لان ماحب اضايق احد ….المهم قل لنا قاضي التحقيق خلاص انا اخذت اقوالكم وحقكم ما بيضيع ابد خلاص اطلعوا وخلى ابوي جمبه ..
وحنا طلعنا سيارتنا كل وحده مع رجلها ……….المهم جا ابوي وطمنا قال هالحرمه هاذي الله كشفها لان الشرطه يوم راحت تبي تثبت التكسير في محلها فتشوا ولقوا عندها اشرطه مصوره البنات الي يشترون منها بأوضاع غير شرعيه
يعني الي كاشفه والي تجرب روج والي تحط ملابس داخليه على جسمها وتقايس من برا برا يعني .
وافلام اباحيه كمان ………………….والحمد لله انقلب السحر على الساحر والله سبحانه نجانا من كيدها.
والموضوع تسكر صارله 3 اسابيع حاليا لكني مانسى هالموقف طول عمري ولا انسى حزني الشديدولا انسى شعر اختي الي تقطع ولا انسى منظرها وهي حاشره اختي وطايحه فيها ضرب ولا انسى الحرس الخونه الي مسكونا
علشان هي تطيح فينا طق ولا انسى شهادتهم الزور ولا انسى …اني ماروح مجمعات وفعلا حرمت ……..خلاص
وحرمت ادخل محلات نسائيه الله العالم وش فيها مافيها.
يا بنات اخر شئ اتمنى تدعون لي الله ينجي جنيني هالمسكين من الي صار فيني اخاف يطلع فيه شئ خصوصا انها ضرتني على بطني اثناء التدافع
وادعوا لي الله ينجيني من كيدها ويخلي لي ابوي تاج راسي وحزام ظهري الي وقف معنا لأخر لحظه وكانت سمعته
الطيبه هي اكبر سبب لنجاتنا منها.
الله يعطيك العافيه
لاعدمناك..
الله يكفينا الشر
عوافي غاليتي
يالله على المصايب في هالزمن
الله يكفينا الشر عوافي غاليتي |