الوسم: المدارس
ادخلو حال البنات في المدارس
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخباركم
هاذا الموضوع اعجبني ولطشته لكم
و ان شالله يعجبكم
مفاهيم خاصة با البنات في المدارس:.
الهدوء :حالة تصيب اجواء الفصل عندما يغرق الجميع في الخوف او الرعب او النوم .
الاحباط : حالة تعاني منها الطالبات عند استلام التقرير الشهري .
الطاولة المدرسية :مادة بدائية للفن التشكيلي ..
النوم خخخخخخ: حصة رياضيات
فقدان الامل :حالة تصيب الطالبات عند حضور المعلمة بعدما تحققن من خبر غيابها .
الفرج : حالة معاكسة للسابقة حيت تنفرج فيها اسارير الطالبات في حالتين :
الاولى : عندما يتأكدن من خبر غياب المعلمة .
الثانية : اذا ضرب جرس الحصة الاخيرة.
هزة ارضية :حالة مقاربة للسابقة .. لكنها اعنف .. السقف يكاد يسقط .. الاصوات تعلو..
ترى ماذا حدث ؟؟!!
جواب الحالة : المعلمة غايبة .
كم باقي على الفسحه:يعني احط روج واضبط الكحل والا تو الناس
إلى أين ؟؟!! : حالة استثنائية لا تحدث الا في وقت معيب .. حين تمسك الطالبة بطرف مريولها وترفع أكمامها إلى مرفقيها لتطلق ساقيها عابرة صفوف المعلمات والطالبات اللواتي امامها بسرعة صاروخية فتصطدم بهذه وبتلك …
إلى أين يا ترى ؟؟!!
الجواب : الفسحة يا عالم الفسحة .
تفسير المعلمات لحركات الطالبات في الحص ::
الابتسامة في الحصة : قلة أدب وعدم احترام للمعلة وعدم المبالاة بالحصة .
السؤال عما استصعب عليهن من الدرس في الحصة : استغباء .
التعب والاعياء في الحصة : دلع .
عدم الحصول على الدرجة الكاملة : تقصير واهمال لا خطأ او نسيان .
الشرود في الحصة ولو لثانية : عشق وغرام .
التلفت وكثرة الحركة والكلام في الحصة والجلوس من الطفش و قول استاذة انتهت الحصة : طرد المعلمة من الحصة بشكل غير مباشر ..
مشكوره
مشكوره يالغلا
مشكوره
فصائح البنات في المدارس رائعة
والمدارس أكثر مكان في المجتمع يمتلئ بهذه القصص والأبناء والبنات يحملون داخلهم هموم يعجز الكبار أن
يتحملونها فأين المعلم والمعلمة والمربي والمربية الذين يعملون بصدق لتخريج جيل سوي عندما يساعدون
الأبناء والبنات على تخطي هذه الهموم بنجاح بل ومساعدة الأسر على حل مشاكلها .
أمثلة على هذه القصص :
أسر فقيرة جداً :
طالبة تتغيب عن المدرسة بسبب تلف حذاؤها الذي لا يوجد لديها غيره (المرحلة المتوسطة) .
طالبة تجمع مخلفات وبقايا الطعام والمعجنات بعد الفسحة بالخفاء لتكون طعاماً لها ولأهلها وهي الوجبة
الوحيدة التي يأكلونها طول اليوم لحاجتهم الشديدة وعدم وجود عائل وهذه الطالبة هي الكبرى بين إخوتها
وأخواتها تحسبهم أغنياء من التعف (المرحلة الثانوية)
.
أسر مبتلاة وأخرى سبب البلاء لأبنائها :
طالبة لم ترى أمها منذ الولادة إلا بعد أن أكملت 15 عاماً وهما يعيشان في نفس المدينة والسبب أن الأم ألقت
بها منذ الولادة إلى أبيها ورفضت حضانتها أو حتى إرضاعها، والأب تزوج ويعيش مع زوجته وأبناؤه والأم
كذلك مع أنها ندمت بعد ذلك لكن العناد بين الأباء جعل ابنتهما لا تعيش جو أسري سوي، متمردة في المدرسة
مدلة في البيت لدى جدتها لأبيها التي ربتها فاشلة دراسياً وتربوياً من هو المسئول ؟
اخوها يغتصبها يومياً
طالبة يعتدي عليها أخيها الأكبر بطريقة اللواط وكانت الكارثة عندما أخبرنا الأم التي لم تهتم فاضطرنا لإخبار
الأب والذي لم يعني له الأمر شيئاً وكان رد الأم والأب متماثل ( المهم أن تظل البنت بكراً والمهم أيضاً ألا
ينحرف الإبن مع بنات السوء ) هذا والله ردهم ومن باب شفقتنا على الفتاة المسكينة وإبراء للذمة وتحملاً
للمسؤولية أخبرنا أحد المشايخ والذي تحدث شخصياً إلى هذه الطالبة وطلب منها رفع قضية ضد أهلها
وأخبرها أنه سيساعدها ويقف في صفها حتى النهاية وأننا جميعاً سوف نساعدها لكنها رفضت وقالت ماذا
سيكون مصيري إلى دار الرعاية بل أصبر إلى أن أتزوج وتنتهي مأساتي هذا هو ردها بدون أي تحريف
.
إحدى الطالبات بقيت في المدرسة مع المناوبة حتى وقت متأخر ولم يأتي والدها لأخذها وعند الاتصال بالأم
قالت كنت أعتقد أنه أحضرها وأنها في غرفتها .
طالبة في المرحلة الابتدائية بالصف الأول
طالبة في المرحلة الابتدائية بالصف الأول الابتدائي لم يأتي أحد لأخذها ولم يرد أحد على الهاتف في المنزل
حتى وقت متأخر ولا تعرف الطالبة طريق بيتهم فما كان من معلمة فصلها إلا أن أخذتها معها وقد كانت إبنة
المعلمة معها في نفس الصف وأخبرت الحارس أنه في حالة حضور ولي أمرها أن يتصل بها ومر اليوم
والليل ولم يسأل عن هذه الطفلة أحد وكانت الطفلة متعجبة من أن معلمتها تمضي الوقت مع إبنتها وتتحدث
إليها وتأكل معها ويمر يومهم والأسرة مجتمعة وقالت لصديقتها أنا لا أرى أمي وأبي إلا نادراً فأنا دائماً مع
الخادمة هي التي تطعمني وتهتم بجميع أموري وجاء اليوم الثاني وذهب الجميع إلى المدرسة وكان الاتصال
مستمر بيت الطالبة وردت والدتها وسألتها المرشدة الطلابية أين إبنتك قالت في المدرسة وسألوها أين
أمضت ليلها قالت بالطبع في غرفتها وطلبوا منها الحضور للأهمية وعندما حضرت وعلمت بالقصة أخذت
تغلي وتزبد وتوعد بالخادمة المهملة والسائق المقصر وقالت وماذا أفعل أنا وقد كنت مرتبطة يوم أمس بحفل
زفاف ولم أكن متواجدة في المنزل طوال اليوم وفي الليل كنت في الحفل ولم أعود من الحفل إلا صباحاً
والمسؤولية تقع عليهما، هنا أمرتها المرشدة بالسكوت وعدم إلقاء مسؤوليتها عليهما فإنها مسؤولة أمام الله
عن أسرتها وتكلمت ونصحتها ولا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل على أمهات من هذا النوع
.
إحدى الطالبات تتعلم السحر على يد الخادمة الإندونيسية :
إحدى الطالبات تتعلم السحر على يد الخادمة الإندونيسية وتأتي المدرسة وتعرض خدماتها
لعمل السحر بين الطالبات وصل الموضوع للإدارة وعندما تحدثت المرشدة مع الطالبة كان هذا تعليق الطالبة
بالنص : هذا يا معلمتي ليس سحراً بل هو علم وأنتم لا تعرفونه وقد قامت خادمتنا بتعليمي ولديها كتب تحت
سريرها كانت تخرجها كل ليل وتقرأ تعاويذ خاصة فترى زوجها الموجود في أندونيسيا في وعاء به ماء تراه
مثل صورة المرآة وكنت أراه معها وأعلم أنها جعلت أهلي يحبونها وأخبرتني أنهم لن يستطيعوا تسفيرها وأنا لا ألومها بل أساعدها في ذلك .
سألت المرشدة ألم تخافي من الخادمة وزوجها
ردت بالطبع لا فإنهم طيبون ويتحدثون إلي وأنا أعتبر الخادمة مثل أمي وسألتها المرشدة وأين أمك
فردت أمي معلمة في منطقة بعيدة جداً لها الآن 5 سنوات ولا تزورنا إلا في الإجازات ومعي في المنزل أبي
ولي ثلاث إخوة وليس لي أخت فأنا أعتبر الخادمة أختي وأمي في نفس الوقت فهي تهتم بأمورنا وتنجزها بكل اهتمام .
فقالت المرشدة لها ما دامت تعلمك كتبها وهو علم كما تقولين لماذا لا تخبري أباكِ عنه
فردت الطالبة الخادمة طلبت مني عدم إخبار أحد لأن الناس هنا في بلدنا لا يفرقون بين السحر والعلم .
وبصعوبة تم الحصول على رقم مدرسة والدتها وتم حضورها للضروة وتم إخبار الأب وتم تسفير الخادمة. :017::frasha18:
هههههههههه
ههههههههه
ههههههه
يسلمو
مررره حلوه الصور
تسلمي حبوبه
اليوم حبيت اطرح موضوع المدارس المختلطة و المنفصلة رغم انني مغربية ولم اعلم ان هناك مدارس منفصلة في دول الخليج حتى اصبح عمري 13 سنة . قراتها في الانترنيت .
ما رايكم في المدارس المختلطة.
في المغرب لا توجد مدارس منفصلة و المدارس المنفصلة غريب بالنسبة لنا.
براي في دول التي تفصل المدارس تكون نظرة الشباب للشبات نظرة شهوانية .
ليس كما تكون في دول المدارس المختلطة . ينظر الشاب و تنظر الشابة نظرة عادية اخوة . كما في المغرب يعني عاد .ليس لدينا تحرش اما في دول الخليج فنسبة التحرش مرتفعة .
لدالك فافضل ان تكون المدارس مختلطة مند الدخول الى المدرسة .تربية على احترام الجنس الاخرمند الطفولة .
وهدا بتجربة خاصة.
:3_4_8[1]:
هذي الطرق ما تنفع الا قبل ما تدخل المعلمة اللي تفتش..
يعني لازم يوصل خبر التفتيش قبل بخمس دقايق بس…تكفي عشان تطبقين الخطة…
اولا>>> اذا كان شيء يخص الكمبيوتر …يعني فلوبي…سي دي..ماوس..كي بورد..مذر بورد..
روح لسلة السلة–> الله يعزكم <– ارفعي الكيس وحطي السي ديات اللي عندك
والفلوبيات في السلة ورجعي الكيس فوقها..بعدين خذي اوراق مزقيها وكرمشيها وارميها في
السلة…للتموية..
ثانيا >>>اذا كانت بطاقات انترنت او سوا ..
المهم .. خذي صمغ باتكس و لصقيها تحت الطاولة…بس هاه…لصقيها زين لا تطيح
وتشوفها المدرسة اللي تفتش..
ثالثا >>> اذا كانت صور ..خذي اكبر دفتر عندك…مثلا دفتر الرياضيات…حطي الصور فوق صفحة فاضية
ولصقي الصفحة الي قبلها عليها >> من الجوانب بس.. لاتلصق الورقة في الصور.. بعدين يصير
رابعا >>اذا كانت اكسسورارت (للبنات فقط)..هذي الحركة ما تنفع لها أي مدرسة…تروحين للشباك تفتحينه وتحطين
اكسسواراتك برا الشباك >> مو ترمينها..يعني.. للي ما فهمت..مو يجي لبعض الشبابيك من برا
مكان تقف عليه الطيور الجميلة كل صباح ؟؟ يعني مكان تقدرين تحطين عليه أي شيء؟؟
المهم حطيها هناك…انتبهي لا تحطين المكياج مع الاكسسوار برا…بعدين يخرب…
خامسا >>>المكياج (للبنات فقط)..بالنسبة لي في الفصول الي ادخلها .اشوف عندهم فراغ فوق المكيف —> حظهم..
مو راكب المكيف زين ..حطيها فوقه..وبما ان مو كل المدراس مكيفاتها مو ب راكبة زين ..
فهذي طريقة ثانية…لازم يكون برا الفصل رف او دولاب او مكتبة..اي شيء..خذي مقلمتك
طلعي الي فيها وحطي مكياجك بدل الاقلام…روحي للرف الي برا ودسيها بين الاشياء الموجودة..
وانتبهي لايكون احد يشوفك وتنكشفين..
سادسا >>>الكتب والمجلات والروايات..هذي الشغلة لازم يكون لك علاقات مع مدرسه أو مستخدمة موثقة وقديمة ..
يعني تاخذي الممنوعات الي عندك وتنزلي لاكثر أحد يحبك ويعزك..ممكن يكون ( البياعة اللي في المقصف / مدرسة الكمبيوتر/ أي وحدة من الي ينظفون المدرسة )
تروحين لها وتعطينها اللي عندك وتوصينها عليها..بس اهم شيء تكوني واثق منها..مو تروح تفتن عليك وتصيرين في ستين ألف داهية
حل ثاني اذا كانت مجلة فقط..
دوري في المجلة عن أي موضوع ممكن يتعلق بالمدرسة..اعرف وحده جابت مجلة..وقالت اذا بيفتشون
بقولهم جبت المجلة عشان فيها موضوع عن الارهاب..!
سابعا >>>ما عندي شيء اعطيكم اياه..ولكن…
اني داعية فأمنوا بعدي..
ياذا الجلال والاكرام …
سخر لهم مدرسة لا تفقه من التفتيش شيئا..
اللهم استجب ..
آمين … آمين …
وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
:3_3_3v[1]::3_3_3v[1]:
:rmadeat-a52ff53d67::rmadeat-a52ff53d67::rmadeat-a52ff53d67::rmadeat-a52ff53d67::rmadeat-a52ff53d67::rmadeat-a52ff53d67::rmadeat-a52ff53d67::rmadeat-a52ff53d67::rmadeat-a52ff53d67::rmadeat-a52ff53d67:
ههههههههههههههههه
ويتج عني لما كنت بالمدرسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب واللي عندها جوال ويت توديه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا عشان تفيدي الصبايا بس
ههههههههههههههههههههههه
مشكوووووره يا الغاليه موضوع مهم للبنااات فعلا
بس علي أنا بس مشكلتي الإكسسوارات والمجلات..
مفاهيم بنات المدارس روعة
مفاهيم خاصة :الهدوء :حالة تصيب اجواء الفصل عندما يغرق الجميع في الخوف او الرعب او النوم .
الإحباط : حالة تعاني منها الطالبات عند استلام التقرير الشهري .
الطاولة المدرسية :مادةبدائية للفن التشكيلي ..
فقدان الامل :حالة تصيب الطالبات عند حضورالمعلمة بعدما تحققن من خبر غيابها .
الفرج : حالة معاكسة للسابقة حيت تنفرج فيها اسارير الطالبات في حالتين :
الاولى : عندما يتأكدن من خبر غياب المعلمة .
الثانية : اذا ضرب جرس الحصة الاخيرة.
هزة ارضية :حالةمقاربة للسابقة .. لكنها اعنف .. السقف يكاد يسقط .. الاصوات تعلو..
ترى ماذاحدث ؟؟!!
جواب الحالة : المعلمة غايبة .
إلى أين ؟؟!! : حالة استثنائية لا تحدث الا في وقت معين .. حين تمسك الطالبة بطرف مريولها وترفع أكمامها إلى مرفقيها لتطلق ساقيها عابرة صفوف المعلمات والطالبات اللواتي امامها بسرعة صاروخية فتصطدم بهذه وبتلك …
إلى أين يا ترى؟؟!!
الجواب : الفسحة يا عالم الفسحة .
تفسيرالمعلمات لحركات الطالبات في الحص ::
الابتسامة في الحصة :
قلة أدب وعدم احترام للمعلة وعدم المبالاة بالحصة .
السؤال عما استصعب عليهن من الدرس في الحصة : استغباء .
التعب والاعياء في الحصة :
دلع .
عدم الحصول على الدرجة الكاملة :
تقصير واهمال لا خطأ او نسيان .
الشرود في الحصة ولو لثانية :
عشق وغرام .
التلفت وكثرةالحركة والكلام في الحصة والجلوس من الطفش و قول استاذة انتهت الحصة :
طرد المعلمةمن الحصة بشكل غير مباشر ..
============
وايغا كل من يدخل الموضوع يقولي وش صارله في الاسبوعين اللي فاتو
يعني اقصد مواقف
اتمنى يعجبكم
:11_1_212[1]::10_9_134[1]:
روعه
كيفكم +شلونكم+ازيكم +اخباركم+علومكم
ان شاء اله تمام
اليوم جايبه لكم مقارنه بين هواش البنات في المدارس الحكوميه والاهليه
انا بعطيكم نماذج وانتوا شوفوا الفرق
بنات المدارس الأهليه
طبعا هوشاتهم بس بالكلام يعني ماتوصل للضرب
كل وحده تخاف على تسريحتها والميك آب لايسيح
وبلوزتها الماركه لايصير فيها شيء>>>>>>>>>>
نبدأ مع الآنسه سوسو : انتي مين سمح لك تقولين اسراري لصديقاتي
شوشو : والله انتي الي بديتي ياقلبي فتنتي >>>>>وحده بوحده
سوسو : ماتوقعتك كذك ياحقيره<<<<<<<<<المسبه الشهيره لبنات الأهليه
شوشو : انتي كيف تقولين هالكلمه تدرين انا بنت مين انقلعي ياخايسه >>>>قويه واله
سوسو : انا خايسه ياراقوز>>>>> او عصبت البنت شوي شوي لاتصيحين بعدين الكحل يسيح
شوشو : انتي الاراقوز يالعجوز شوفوا بس وش لابسه واي بلوزتك مالها داعي
سوسو : يلا روحي لاتكلميني انتي مش من مستواي انا محاربتك >>>قفلت الهوشه
شوشو : يلا روحي ياجبانه دايما تكذبين وتقولين لبسك ماركه بس حنا كشفناك >>>>> حمت الهوشه
وتقوم سوسو وتكب البسي على شوشو >>>>>>>ينقال انها مسويه شيء خطير
والبنات كلهم بصوت واحد ياي التسريحه اختربت
شوشو : يازفته خربتي تسريحت شعري >>>>>>>>>شوي شوي لايغمى عليك
سوسو : أحسن علشان انا اكون احلى منك >>>>>>>>>قويه
بعدين خلاص كل وحده تبكي وتعب نفسينها وتخلي السواق يجي ياخذها علشان تكمل البكي عند الماما ::>>>>>>>ماتي ههههه
eالمدارس الحكوميه
طبعا الشعب السعودي كله يحضر المصارعه الحره ويشتغل التصفيق والتصفير وكل وحده تجيب الفزعه ايوه حبتين ويلا ياقاهرهم >>>>>>> تقول هواش شباب بشارع
عوش : هدوني والله لاخذ حقي بيدي >>>>>>السان مايكفي هع هع
مريومه : أنتي أقول اذا فيك خير مدي ايدك جعل ايدك للكسر >>>> قويه
عوش : اذا اهلك ماربوك انا الي بربيك على ايدي
مريومه : والله انا الي بربيك يابنت الشوارع >>>>>> يابو الشباب
ويبدأ الترفس والصراخ وكل وحده تسدح الثانيه والشعب يشجع طبعا
افا عوش تخلين مريومه تضربك >>>>>الأخت تحمي الهواش
وكل وحده كشتها تقوم والشلوخ على وجهها والورمات >>>>>> ولاهقهوقن
والأبله الي بايعه عمرها تحاول تفك بينهم >>>>>> الروح غاليه ههههه
بعدين يكتبون تعهد وياخذون تهزيئه من المديره بالطابور وكل وحده تضحك
وتمصخر >>>>>>>> وفاتحه خشتها
تحي الجماهير والمشجعين
وطبعا على البيت تكمل لمصارعه ويبدأ الهواش: >>>>>>>مافي مشكله نكتب تعهد مره ثانيه
وانشاء الله عجبكم الموضوع
بس المدارس الاهليه اقوى مضاربتهم مضاربات اقوى من الحكوميه مر
صراحة حنا عمر مايصير كده بس ممكن شد الشعر ههههههههه والله صارت في فصلي
والله جبتيها
يسلموؤوؤو قلبوؤوؤو
وسلاآاآاآمي لأحلى رصوفة
والله صدقتي يسلمو
يسلمو
قلبي
لازم المضاربات هذي
مساء الخير
كيفكم ؟؟
حبيت أهديلكم هذه الأغنية ..
أتمـــــــــــنى تعجــــــــــبكم
بدل الأماكن كلها مشتاقة لك صارت المدارس ….
المدارس كلها مشتاقه لك
المدارس كلها مشتاقه لك
والكراسي الي تعلق فيها ثيابك
والكتاب الي افتكيت منه وجالك
ماهو بس انته كتابي
الدفاتر كلها مشتاقه لك
الباصات دوم تذكرني بشي
حتى المكتبه بروح اخذ منها شي
لوتغيب يوم المدير مايغيب
شوف المدارس آه من تطري علي
المداااااارس
المداااااارس
المدارس كلها مشتاقه لك ..
الصبح من طلوعه كني اسمع صوت
وامي تقول يالله خذ فسحتك وبسكوت
صرت خايف لاتجيني
ضربة عصا على جمبي
وتقول انت وراك للمدرسه ماتروح
ااااااااااااااااااااااااااه
وااااااااااااااااااااااااااااا ه
آه لوتدري فراشي
كيف اكون بدونك
تبقى في البيت وللمدرسه اروح
اااااااااااااااااااااااااااه
اااااااااااااااااااااااااه
واااااااااااااااااااااااااه
ااااااااااااااااااااااااه
حاااااااااار الجو حاااااااااااار
والمكيف من طفاء
ماعرفت كيف انام
ليش كل ماسال ها السواق
اسمعه يقول
ماهو بس أنا يا كتابي
ماهو بس أنا يا كتابي
المدااااااااااااارس
المدااااااااااااارس
كلها مشتاقه لك
المكاتب الي تمشيت انا فيها
شريت دفاتر واقلام وانا مابيها
بس باقي ماشريت
جيت قبل المحل يسكر
قبل حتى العالم له تروح
واشتريت
كنت اضن الصيف باقي
باقي منه على الاقل شوي
كنت اضن انه باقي واجد
واوسع صدري شوي
وكنت اضن وكنت اضن
وخااااااااااب ضني
ومابقى على الدراسه شوي
المدارس
المدارس
المدااااااااااااااااااااااااار س
كلها مشتاقه لك &منقــــــــــــــــــول&