التصنيفات
قصص و روايات

بنت صغيره اخذت اخوها الرضيع تبي توريه زميلاتها في المدرسه لاتفوتكن روعة

!!!!!قصة حقيقيه

في اولى ابتدائي في مدرسة شمال الرياض

كان يوم الثلاثاء او الاثنين ماني متأكده

المهم انه طالبة في اولى ابتدائي دخلت المدرسة

وعندما وصلت الدرج وقفت قليلا وفتحت (كيس)كان معها ونظرت الي داخل الكيس

وضحكت

وشاهدوها المدرسات واتت اليها المدرسة وقالت:وش انتي شايلة معك في الكيس ولا قدرتي

عليه ، خليني اساعدك..قالت الطفلة وهي مبسوطه :لا.. شيلي شنطتي وانا اللي ابشيل اخوي ابي اوريه زميلاتي

تقول الطالبه للمعلمه: يا أبله صديقاتي ماصدقوني يوم قلت لهم ان امي جابت لي اخو حلوووووووو

طالعت المدرسه للكيس وهي ما صدقت

الا والطفل (ممدد) ومستفرغ (مدري من الدوخه ولا من تصفيق الجدران

المهم اتصلوا على البيت وردت الام وهي تبكي

قالت المديرة:بنتكم جايبة اخووووها معها للمدرسة

الام ماصدقت وقالت: الحين الشرطة عندنا وشالوا الشغاله احسبها سارقته ومروحته

مع احد السواقين او عمال الشوارع

تعجبني والله البنت ماعندها وقت جابت الولد لحد المدرسة علشان يصدقون

لكن الله يخلف على هالام اللي نايمة وجت هالبنت ودربت هالولد في الكيس ومشت

والا السواق اللي وصلها للمدرسة وتلقاه بعد شايل الكيس عنها

>
>
منقول
لا تنسون التقيييييم




هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

والله انها خطيييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييرو هالبنت هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه

واحلى تقيييييييييييييييييييييييييييي يم لعيووووووووووووووووووونك




منووووووووووره ياقلبي



يا قلبي النوووور نورك يا روحي



الله يخلف على الولدالمسكين فذاكرته شيء مايتوقع من طفلة



التصنيفات
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة

سوالف البنات في الطابور الصباحي في المدرسه

سوالف البنات في الطابور الصباحي في المدرسه

——————————————————————————–

البداية مع التفتيش

ليش مريولك موديله كنه فستان عرس ؟ أبله هذا ستايلي ..

ليش حاطة عدسات زرق ؟ أبلة عيوني هذي .. امي اوروبية .

ليش كل هذا الكحل ؟ أبلة عيوني كحلية طبيعيا .. . :

ليش المناكير ؟ أبلة هذي حنة سودانيه مو مناكير . :

ليش ما ترددين تحية العلم ؟ أبلة بلاعيمي تعورني .>> ههههه ومن الجهة الثانية صوتها ويا سوالفها واصل لآخر صف ..

ليش تسولفين بدل ما تستفيدي من الإذاعة ؟ أبلة مو انا بس كل الصف ..بعدين الإذاعة مكررة هي وفقرة هل تعلم السخيفة "حاشا القرآن "

ليش كل هذا المكياج ؟ أبلة امس كان عرس ولد عمي للفجر .ومالقيت وقت عشان أشيله ….!!

طبعا في بنت رقيقة تصيح وفي بنت دفشة بكرة تجيب القبيلة كلها تشتكي .هههههههههههههه

وما ننسى حركة التنقلات المستمرة .. مثلاً فلانه الدبة لما كانت بالثانوية كل يوم تتنقل طابور غير حتى يمكن طابورها ما تدلة.

نمر للبنات اللي مبققات عيونهم على المعلمات !! ..

وين أبله سيتوبلازم ؟هذي واقفة جنب العمود أكيد غايبة اوكي الحصة الأولى فاضيين . يا سلااااااام

وين أبله"قد اعذر من انذر" ؟ هذي عندها مناعة طبيعية ماتمرض عشان تغيب هي و ربيعتها نو بودي…

وين أبله الحجم العائلي ؟ اوف بعد مب غايبه .. لا وتشوف علي بعد شافها ملك الموت " عزرائيل " اليوم قولو آمين

شوفوا معلمة عطيات تنورتها تحفة .. خيالية.. آخر موضة …..من وين اشترتها ؟

عاد معلمة دراكولا مشترية الدمعة بدل أرنوبها القديم وتتكلم مع زوجها في الطابور لتضمن أكبر عدد من الناس شافوها ..تنزل اعلان بالجريدة يكون أحسن .

والحين قبل لا نخلص نشوف سوالف الدلوعات : أمس رحت عرس جيراننا لبست فستاني الجديد الكشخة التركواز والاكسسوارات اللي توني مشتريتهم من كليرز وصندل فرساتشي اللي اشترالي إياه أخوي من لندن وكل الناس تشوفني كاني أنا العروسة<<<معقوله>>>

تدرين مع من سولفت أمس بالشات ؟ مع لبناني وحاط صورته يمة يذوب … شعر اشقر و عيون خضرا .

شفت فلانة امس فاتحة شعرها والكشه مغطيه خشتها

ولا علانة اللي كانت عايشة في ماليزيا اليوم جاية بقميص صوف والحراره 40 درجة غبية وحدة . << مايسوى على البنت
ولا مجموعة شغالات الصف " هذيلا اللي يلمون الدفاتر و يجيبون المسجل أو اللوحة للأبلة " الصباح لقيتهم ينظفو
السبورة .. والله ينرحمون .
و في النهاية تجي معلمة و تقول مافي قلم : وين انتوا في سوق سمك ؟ ويقومون البنات ويضحكون على اي شئ كانهم خبايل

هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
ها وش رايكم
منقوووول




هههههههههههههههههههههههههه ..

وربي انك صادقه .. خخخخخخخخخخخ

يعطيك العافيه قلبووو ..

يسعدني ان اكون اول من زحلط عندكـ .. خخخخخخخخخخخ

تقبلي زحلطتي ..




شكلك متأثره مررره بالمدرسه

ههههههههههههههههههههههههاي

يسلمو




ههههههههههههههههههاي
يسلمو



تسلمي



التصنيفات
منوعات

طلاب مهسترين في اذاعه المدرسه

السلام عليكم

حبيت انقل لكم هسترة طلاب ههههههه لاتفوتكم هع هع

مهسترين في اذاعه الصباح

قبل كل شي نأتي بشخصيات الاذاعه

علي الدب == المقدم
حمود المطوعي== قرآن
حميدان ابو ريحه==هل تعلم
سلوم المفهي==حكمه
سعد ابو عصاقيل == كلمة اليوم
سليمان العربجي == انشودة الصباح
حصيصه == ضيفة شرف
اعلانات

الإذاعة المدرسية

علي الدب يجرب الميكرفون:
الو الو ..اخوه سعد المعصقل من وراه "حول حول"

علي الدب :

" مدير المدرسة الفاضل, أبائي المدرسين,

إخواني العيال: سعد ابوعصاقيل سليمان العربجي,

وممدوح القرد وابو ريحه ..

الاستاذ يضرب علي الدب على قفاه طاخ ,إخلص وجع يوجعك

على الدب:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , أسعد الله صباحكم باليمن والبركات,

خير ما نستهل به اذاعتنا لهذا اليوم ايات عطرة من القران الكريم يتلوها على مسامعكم

الطالب : حمود المطوعي

جاء حمود المطوع ويقرا سورة قصيرة بصوت رخيم.

علي الدب:

اما الان مع فقرة هل تعلم للطالب حميدان أبو ريحة
حميدان بصوت عالي: هل تدري.

هل تدري إن للذباة ستة أعين.

هل تدري وإلا ماتدري إن الفار يصيب بمرض الطاعون.

هل تدري وإلا ماتدري أن اذا قطعت شوارب الصرصور يقعد يخبط في الجدران

هل تدري وإلا ماتدري أن لكل قطو برميل زبالة مخصص يسكن فيه وشكرا.

علي الدب :

هل تدري ان بيت حميدان جنب البلدية,

أما الان مع حكمة اليوم والطالب سلوم المفهي
سلوم المفهي يقرب..

يمسك الميكرفون بيد

واليد الثانية في مخباه تحوس يدور الورقة الي فيها حكمة اليوم.

يطلع الورقه ويقول: "حكمة اليوم "

ويفتح الورقة

ويقرا بصوت عالي

" البضاعة المباعة لاترد ولاتسبدل"

يسكت شوي ويناظر الورقة ويكمل

" شماغ , طاقيتين, شراب العايلة , ثلاث فنايل علاق, , سروال سنة, زبيرية .."

وهو جالس يقرا

ألا وذاك الكف على مقفاه من الاستاذ وهو يقول

" ياحمار…طلع الورقه الي فيها حكمة اليوم مو فاتورة ملابسك" سلوم المفهي,

طيب طيب يدخل فاتورة ملابسة بمخباه

لاتقطع الشرطه حتى ماتلحقك الأشاره وشكرا

علي الدب :
"الان مع موضوع الصباح
للطالب:" أخوي سعد أبوعصاقيل"

سعد يفتح ملف أخضر علاق ويقرا,

"اعزائي المشاهدين ,

موضوع حلقة اليوم العطلة الصيفية (مدمن فضائيات)

"لقد رحنا في العطلة الصيفية أنا وأهلي إلي بلدي الثاني لبنان"

علي الدب: تراه كذوب, بالعطلة رحنا لخوالي بشقراء.

سعد يلتفت إلى علي الدب بزعل ويكمل" ولكن علي الدب لم يكن معنا" ويطلع لسانه لعلي الدب

رحنا بالطيارة و كانت امي خايفه جدا جدا لانها اول مرة تركب طيارة ,

بس انا اصلا دايما اركبها,

وفي الطيارة جت شغالة الطيارة وجابت لنا القهوه والشاي ثم جت

وقالت اقلطوا على العشاء , وقلطنا في المقلط مع العفش,

وكان الطيار واقف على روسنا ماسك البن وقال سموا على عشاكم,يالله إن تحيكم, وكان مفطحا شهيا.

وخلصنا وغسلنا, وكان ومساعد الطيار ماسكن الفوطة والطيب وأعواد الاسنان.

وعندما وصلنا لمطار الملك خالد حقهم,

ذهبت انا لتختيم الجوازات والرخصة والاستمارة وذهبت امي للتطبيق ,

وكنت اتحدث لغتهم بطفاقة لاني امي وابي مامعهم لغة.

وقال لي العسكري : جواز مين هيدا ؟.. فقلت له" بي (ابوي باللبناني)

, وقال: "وهيدا؟" قلت: مي (أمي) .

وهيدا ؟ قلت" خي (أخوي " )

وقال " وهيدا؟" قلت : ني (أنا) " وكان جوازي

وقال لي ابوي ماشالله عليك ياوليدي إنك بلبل سداح في اللغة اللبنانية الفصحى

, التفت عليه وقلته, أي لا كان , ثم التفت للبناني وقلت له ترى أنا سعودي مانيب زيكم, .

وشكله كان مستغرب يحسبني لبناني.

وفي لبنان سكننا في مدينة بيروت مشيط وكانت

مدينة جميله فيها مزارع بكل مكان,

ولم اشوف عندهم تراب, علشان كذا مافيهم الاشهب,ورأيت دولا كثيرا, وشفت دولة وماعرفتها,

يوم دققت مكتوب عليها, بورسعيد,

وشفت المملكة العربية السعودية الشقيقة (وش عنده اللبناني).

ثم ذهبنا الي الاهرامات وكل واحد مننا ركب له على واحد,

انا ركبت على الخنصر ,

وأخواني واحد ركب على البنصر,

وعلي الدب ركب على الوسطى,

يلتفت لعليان اجل ا رحنا لخوالي ها.

" اما ابوي فركب على أبو الهول لأنه يشبهه.

وكانت رحلة سعيدة, ورجعنا بالسيارة

ومررنا على تونس الخضراء,

والسودان السوداء في الطريق عبينا بنزين بعشرة لاننا فلسنا,

وكملنا الطريق الي أن وصلنا بالرفاء والبنين.

وإلي القاء في حلقة القادمة.

علي الدب " أما الان .."

صوت جوال يدق من مخبا علي الدب

ويطلع الجوال والميكرفون بيده وطبعا صوت المتصل واضح لان قريب من الميكرفون وكل الطابور يسمعونه
صوت حرمه:

" ألو .."

علي الدب:

" هلابهالصوت , ممكن نتعرف

الحرمة:

" وجع يمصع ضلوعك .. أنا أمك حصيصة!!"

عليان بصوت مرتبك " يمه"

طلاب ثالث جيم الي وراه" اسم امه حصيصة …اسم امه حصيصه
( بما فيهم اخوه سعيد ابوعصاقيل)

علي الدب:

يمه شغلى الرادو, بتشوفينا انا وابوعصاقيل على قناة المدرسة إف إم.

حصيصة:

الرادو مايشتغل, إنت ناسي إن دشنا خربان,علي,

وراك سارقن جوال ابوك, أنا زاهمتن عليه وطلعت لي إنت"

علي الدب:

"مهوب أنا, أنا أصلا صار لي اسبوع ماشفت جوال ابوي"

حصيصة:

اجل الي تكلم منه وشو ؟؟!!" هذا مهوب أنا, أنا أخوي سعد,

حصيصة:

اشوى احسبه إنت.

علي الدب يلتفت على سعد المعصقل :

" إنت معلم إمي أن الجوال معي يالحروش"

سعد يحاول يكلم امه في الجوال:

" يمه يمه, حنا الحين في الاذاعة وإنتي على الهوا ..عندك مداخلة والا طبخة؟"

علي الدب ,

والان مع الشيفة (الطباخة) أمي.

حصيصة:

ماشيفة الا إنتم وابوكم , وتسكر الخط"

الاستاذ يمسك راس علي الدب وسعد المعصقل ويصكهم بعض .

طراخ وياخذ الجوال.

كمل يالوح فورت لي دمي.

علي الدب:

" اما الان مع نشيدة الصباح
وسليمان العربجي بعنوان "عصفوري الصغير"

علي :

سليمان وش عندك لابس بدلة حمرا.

سليمان:

لأني أول مرة بمسك ميكرفون قدام الجماهير.

سليمان ياخذ المكرفون ويقول

" أحلي تحية لشباب ثالث جيم الي على البيست,

و أحلى تحية للموجه والمدير وأحلى تحية للوكيل بغيابه,

وياشباب الي يبغى إغنية يكتبها على منديل ويعطيها المدرسين يوصلونها لي..
سليمان العربجي:

"أويلي, أويلي , أويلي أويلي "

" سود العيون إكبار . …,والشامة حلوة

" شايل جمال الكون …وباليني بلوى "

ويقول" يلا كلنا سوى.. ياثالث جيم صفقه وحده "

هالعيون شلون املها سحر ذوبني بغزلها

(يلتفت لصف أول) بوسه من عندك حبيبي تسوى عندي الدنيا كلها "

طلاب المدرسة كلهم يرددون وراه تسوى عندي الدنياكلها
العيون ……

ويغنون وتنقلب المدرسة مرقص وهيصة

…..هههههههههههههههاي

ولا تبخلون بالردود + التقييم




ههههههه مهسترين صح 00000000 يعطيكي العافيه ياعسل :11_1_120[1]:



ههههههههههههههههههههههههههه

" يالتني حضرت الاذاعه"

مرسي ياقلبي :sddhgh:




هههههههههههههههههههه من جد مهترين هذولا …. اهم شي اللغه اللبنانيه …
يعطيك العافيه ..



دومز الضحكه يا عسولاّاّاّت
نورتو الصفحه .. 🙂



التصنيفات
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة

فكره حلوه تعمليها مع رفيقاتك في المدرسه

سلام بنات كيفكم انا قبل كذا قلت لكم ابغا افكار صح؟ ومشكورين اعطيتوني افكار ولا اروع انا كمان جبت فكره قبل شوي وقلت بنعملها انا وزميلاتي في المدرسة وهي انكم تاخذو ملف وتسموه ملف الاسرار وتحطوه فيه كل اسراركم ورسايلكم وشهاداتكم وغيرها وموو لازم كل الفصل عادي اللي تحبين انتي يكون معك واتمنى انكم تعمولها لانو هاي الفكره مرره حلوه وممكن اذا كبرتي ترجعي للذكريات يلا باااااااااااي ♥♥اممووااحح لكم ♥♥



التصنيفات
السيدات و سوالف حريم

الفرف بين بنات المدرسه الخاصه وبنات الحكوميه!!!

اول شي نبدا ببنات الخاصه
-تقوم الساعه 5 الصبح بروقان على انغام هاديه من الستيريو حقها تغسل وجهها وتفرش اسنانها تحط ميك اب خفيف (صباحي)تلبس وتكشخ على سنغت عشره وتنزل تتروق غريب فروت وكروسون جبن بعدين ترجع تنظف اسنانها مره ثانيه عشان ماتتفشل قدام صديقاتها
-تروح المدرسه على سيارة البيت السوبر بان الاسود تنزل ومعها خدامتها تفضخ العبايه وتعطيها الخدامه
-تسلم على صحباتها طبعا صحباتها مثلها تبدا الحصه الساعه 7وطبعا طول الحصه هاديه تسمع الشرح
-الفسحه تروح الكفتيريا تشتري لها وجبه بروتين متكامله وتاكلها بكل ادب ولا تطلع صوت
-لماتتهاوش مع بنت ثانيه يكون السبب انها لبسه زي بلوزتها وقالت انا احلى منج وتقعد ربع ساعه تصارخ بكل انوثه للبنت اللي تتهاوش معها (انا احلى منج) وترد عليها البنت (لا انا احل منج واذا مو مصدقه سءلي البنات صح بنات) المهم هذا عباره عن هوشه قويه عندهم

الحين جاء دور بنات الحكومي
-تقوم الساعه 6و45 دقيقه على صوت النعال اللي تخبط عى رقبتها وضهرها وايام الدلع خدامتهم نشمي (فلانه يلا ماما كلام لازم الهين قوم قبل ماما يجي كسر بابا انتي ياله فلانه ياله حبيبتي ماما يجي الحين سوا سوا زنوبه)وبعد التخبط والضرب والمضارب تقوم البنت وتغسل هالوجه وان لقت وقت تغسل اسنانها زين الحمد لله تلبس قميص امس اللي لبسته بنت عمها عشان البنات مايلاحضون عليهم يبدلون بقمصانهم تابعين المثل مد رجلك على قد الحافك المهم تروح البنت على دتسن اخيه اللعن اليوم اللي جابوها فيها عشان يوصلها تروح المكسينه خانت حيلي عليها تنزل من سياره اخيها المعفنه الا تلاقي الاخصائيه الوحش بوجهها وتكمل الاخصائيه ما بداتها ام البنت من تسفيل وسب
المهم البنت تدخل الصف الحصه الثانيه كالعاده متاخرهوياليت تقعد ساكته وتنتبه لما تبقى من الشرح هيهات
تقعد الاخت ومطيحه سوالف مع البنات ونوتات وخرابيط والابله مسكينه صوتها راح وهي تقول فلانه خلاص فلانه بسج
على الفسحه تروح البنت المقصفيعني كفتيريا وتشتري 2 شاندويش فلافل 1عصير مانجا وتلهم البنت في دقيقه عليها بالعافيه وتترك بعدها كشره وسخه واخر الدوام تقعد ساعه كامله على ما اخوها يجي يا خذها والبنت ماتبي ترجع للسجن المركزي قصدي بيتهم
دعواتكم اخواتي الله يبعثلها الزوج الصالح اللي يضفها ويرحمها من العذاب اللي عايشته

ابي ردودكم بنات شرايكم:28_1_1[1]:



ههههههههههههههههههههه

جميلة خالص يا ميشو وكله الا البنت بتاعة المدارس الحكومية دى هو أنتوا عندكم فلافل برضه .

ههههههههههههههههههه بجد تسلم أديكى




هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

معقوله كل ذا يصير لبنت الحكوميه

الله يعينهم و الله

يسلموووووووووووووووو




هههههههههههههههههههه

مشكورة حبيبتى




خليجية



التصنيفات
السيدات و سوالف حريم

البنات اذا بيروحون المدرسه

السلآم عليكم
كيفكم ان شاء الله بخيرر
اليوم جبت لكم موضوع البنات اذا بيروحون للمدرسه

1- قومو قامت عليكم القيامه تاخرتوو
2- يمه مابي سندويش جبن
3- وين شنطتي
4- بنام لين يطلع الا في الحمام
5- ترا بغيب بكرهـ
6- مريولي وسخ ما غسلتوو
7- ابي خمسه ريال والله ما اخذ ريالين
8- يؤؤ لبست جزمه مو زي الجزمه الثانيه
9- قم رجلك على عباتي بطيح انا اوريك
10- يآآرب تهدم المدرسه
11-يمه وين روجي اذا مالقيتو ماني مداومه او اقول اديني روجك مامي
12- اقول يمه ايش رايك اليوم اغيب مرره تعبآنه

اتمنى تعجبكم تقبلوو ودي وتحـــيآآآتي

خليجيةخليجية




ههههههه والله صح



نورتي



نصهن بعملهن انا ههههههههه شكر اا للطرح المميز



والله صح كلامك



التصنيفات
ادب و خواطر

ذكريات المدرسه

:11_1_207[1]:
غريبه حيل هالدنيا تفرقنا بدون شعور ..
ولاترحم ولاتعطف ولاتقدر صداقتنا..
صحيح ان الزمن دوار وايام الزمان تدور..
صحيح ان الوداع صعب وهو اعظم مصايبنا..

توادعنا,وتفارقنا,ومشينا جنت ذاك السور..
جميله ايامنا كانت سعادتنا وشقاوتنا..
احد ينسى هذاك الصوت المعروف والمشهور..
يصبحنا بتهزيئه ويقول:اسمعوا اذاعتنا..

وعشان نعصي اوامرهم كنا ناخر الطابور..
ونتفلسف وتقهرهم ونجاوبهم بضحكتنا..
وتبدأ الحصه الاولى ويجينا المدرس المغرور..
نحاول نحرق اعصابه بماتحمله خبرتنا

ويجينا الثاني بوجهه مبتسم مسرور,,
ونقلب ضحكته هم وهاذي هي عادتنا,,
ننسى المدرس والحصه نجاوب نصب الجرور,,
نزيط الطين بله ونستعبط باجابتنا,,

نسولف باول الحصه نكتب والقلم مكسور,,
نموه للمدرس مادرى وشهي كتابتنا,,
نشاغب نزعج ونضحك ولاكن قلبنا عصفور,,
نسامح غلطه الثاني لجل خاطر برائتنا,,

مماراق لي




:11_1_207[1]::11_1_207[1]:ابي اشوف الردود
ياحلوات



رائعه تسلم ايدك يالغاليه



مشكوره ع المرور يالغلا



تسلم ايدك ياقمر

راقت لي اكثر




التصنيفات
منوعات

المدرسه المسكونه رائعة

قصة رعب مخيفة جدا ومؤلمة جدا(المدرسة المسكونة)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في أخر أيام الاختبارات النهائية في الفصل الدراسي الثاني كانت جميع الطالبات في جميع المراحل

يودعون بعضهم بعضا على أمل القاء بعد إجازة الصيف أو الوداع الأبدي الذي كانت مليئة بالحزن

والبكاء أو إقامة حفلة صغيرة بحيث كل وحدة توصي سواقها يحلب سندوتشات من ماكدونالذز

أو بيتزا هت أو كل وحدة تجيب معها أكلة من صنع يديها .

وفي احد المدارس المتوسطة للبنات كان الجو كله وداع في وداع وخصوصا مرحلة الثالث المتوسط

الي كان الحزن واضح في وجوههم لأن أغلبهم يودعون بعضهم وداع الأبدي فهم سينتقلون

إلى المرحلة الثانوية فتفرق كل واحدة عن صديقاتها وقد يحالفهم الحظ في أن ينتقلون إلى

مدرسة واحدة ….فهناك شلة مكونة من 7 بنات سموها شلة الاقزام ة<< ياشين الاسم

معروفين بتهورهم وشهرتهم الواسعة بالمقالب والتهور والضحك الرجة والصرقعة وهن: نورة , سميرة , شذى, فاطمة , أحلام , ريناد , سهى.

اتفقوا على أن أخر يوم يتأخرون عن الذهاب إلى البيت ويجلسون في المدرسة حتى 4 عصرا ولكن في

الملحق الكبير في المدرسة دون علم أستاذاتهم لأن المدرسات سيتأخرن إلى العصر

فبعد اختباراتهم أخذن بنات حاجيتهم وأكلهم وطلعوا فوق الملحق فهناك مستودعات وأشياء

قديمة وبالإضافة إلى أنها مسكون ة الذي يدخل لايخرج.

اخذوا البنات يفتحن كل باب فكلها أغراض فتحوا غرفة لقوا فيها كراسي مكسرة وسبورة وكتابات

على الجدران فشافوا أن هذا أنسب مكان فجلسوا وفرشوا السفرة وأخذوا يكركروا ويضحكوا شوي

ثم سمعوا صوت أحد قفل الباب (طاخ) فقالت شذى : وي بسم الله وش دا ؟

فقالت ريناد وهي تضحك : عادي أكيد تحتنا شكلهم الابلات عصبوا من أجوبة البنات لأسئلة الامتحانات

فقالت شذى: والله ابلة مها الله لا يوفقها جابت أسئلة القواعد زي وجهها

قالت سميرة: يوه جبنا السيرة الي يعور الراس والله بس أتمنى في هاذي المادة إني انجح وبس

وفكونا من السيرة شو رايكم بسبوسة هاذي من ايد أمي؟

قالت فاطمة : تسلم يد أمك يارب وقولي لها فتو<< اسم دلعها>> تسلم عليكي

قالت نورة: والله بسبوسة صراحة حلوة ابغى الطريقة من أمك يا سمرتو

قالت سميرة : إن شاء الله يوصل وأنا يا نوير اتصل عليكي وأكلمك واعطيكي الطريقة .

وثم سمعوا صوت زحف الطاولة (طيع)

قالت شذى : يا بنات أنا عندي أحساس إننا جلسنا في مكان غلط

أحلام: ياربي ترى أنتي الي ترعبيني كلي وأنتي ساكتة خليني أعرف أبلع

سهى : ترى بديت أخاف .

ريناد: يوه ياخوافات البايخات يلا كلوا خلوني أعرف أبلع

فضحكوا

فخلصوا البنات فجلسوا يتكلموا ثم اتلموا البنات على جوال شذى يشوفوا بلوتوثات

فقامت نورة وسميرة فقالت أحلام : وينكم ؟؟

نورة : لا ولا شيء في بينا حساب أنا وسميرة نروح ونجيكم

نورة وسميرة كانوا أكثر من صديقات كأخوات فلما قالت سميرة بأنها تسافر مع والدها

وتدرس في الخارج حزنوا البنات وبالذات نورة حزنت كثير فكانت كل ماتكلمها تبكي نورة لفراق صديقة عمرها

فذهبت سميرة ونورة إلى واحدة من الغرف المظلمة كان كله أكياس كتب مقطعة وخرائط

قديمة أكل عليها الدهر وشرب وطاولة وحدة مكسورة جلست نورة مع سميرة يتكلمن

عن طرق التواصل مع بعض وإنها حتفتقدها كثير وكل وحدة تعبر عن حزنها لفراقها

وعن الظروف فكان المحادثة امتدت حوالي ربع ساعة فسألت نورة صديقتها سميرة

وين رح تسكني فطلع من وسط كومة من الكتب شخص مغطى بعباءة سوداء فقال بصوت قوي رح تسكن عندي

فاخذ يطلق صوت الصفير مع الضحك فصرخت نورة وسميرة فكان باب

الغرفة سيقفل إلا أن نورة خرجت بسرعة وهي تصرخ فصرخت سميرة لاتستطيع أن تحرك من

مكانها فقد كان مرعبا فسمعن البنات صوت سميرة ونورة فقالت سهى: ايش صار ؟؟

فخرجوا البنات فشافوا نورة : ألحقوني شفت وحش شفت وحش ..

أحلام: وين سميرة

قالت فاطمة: تضحكوا علينا أكيد مقلب تسوها فينا

ريناد: لا صرخة سميرة مهي طبيعية فجاوا البنات :سميرة سميرة أفتحي الباب

وحاولوا يفتحوا الباب,, نورة: سميرة سميرة سميرة فكي يا سميرة

سكت سميرة ولا يوجد صوت ضجيج …ريناد: سميرة أفتحي الباب الله يسعدك سميرة

صاحت شذى : وش دي وش صار شوفوا تحتكم؟؟

كان تحتهم دم جاء من غرفة الي فيها سميرة

فصرخت نورة: ايش سويت فيها يا كلب وين سميرة سميرة أفتحي سميرة أفتحي …فأغمى على نورة

فأخذوها البنات لينزلوا تحت فقفلت الأبواب جميعها في وجوههم حتى باب الخروج

فصرخوا البنات فقالت أحلام نرجع الفصل الحين بسرعة وكان أصوات الصفير يلعلع في كل مكان

فأخذن البنات يستنجدن ولكن لا يوجد أحد مجيب

فقالت فاطمة: شذى بسرعة عندك جوال كلمي أمك ولا ابلة خلود الي معجبة بيها تخبر المديرة عنا ؟

قالت شذى: ماتشوفيني أحاول اتصل.

أما أحلام وسهى وريناد يحاولن يدفئون نورة فغطوها بالعباءة ويشربوها ماء فكانت ترتجف وتبكي

على الي حصل لصديقتهم سميرة فأحلام تبكي وسهى أخذت تحضن نورة وتواسيها وتبكي

فصاحت شذى: بنات مأقدر أتصل مأآآقدر اتصل؟

فاطمة: ليش؟ , شذى : مافي شبكة في الجوال أبد … لا لا مستحيل أنطفأ جوالي

فاطمة: كيف ؟ ليش ماشحنتيه يا غبية الي ماتعرفي تتصرفي ليش ماجبتي الشاحن

شذى: أنت كل منك خربتي جوال كل شوي ورايا اتصلي اتصلي ماخلتيني أتنفس فخربتيه .

أحلام صلوا على النبي كل شيء له حل لا تقعدوا تتخاو مو كفاية الي صار

فراحت فاطمة للشباك وتصيح: يابلة فوزية يابلة راوية يابلة العنود ياخالة خديجة أفتحوا الباب

نحنا في ملحق ساعدونا .

قالت احلام بنات ما في حل غير نتقاسم وكل وحدة تروح غرفة وتشيل معاها حاجة ندور على مخرج ولا من سلم

الطوارئ حتى.

ريناد: ايش يعني السلم يبدأ من الدور الثالث مو من ملحق يعني نقز تبينا زي السوبر مان .

أحلام: ايوة هو في حل غير كذا.

شذى :أنا قلت من البداية إني ماني مرتاحة من دا المكان بس انتم ماتسمعوا الكلام حسبي الله عليكم كل منك

ياسهى أنتي وأفكارك شوفوا الحين الساعة 3 ونحنا لنا ساعتين محبوسين يعني وش نسوي قولوا لي

قالت فاطمة: أنا اوافق على فكرة أحلام نجرب ونشوف .

فقسمت أحلام فريقين فريق الأول مكون من أحلام وفاطمة والثانية ريناد وشذى

وسهى جلست مع نورة لأن نورة في حالة صدمة قوية فلم تتوقف عن البكاء وترتجف كثيرا

فراحت أحلام وفاطمة أخذوا يفتحوا الباب لكنه مقفل فكسرت فاطمة الباب بكرسي فكانت الغرفة مليئة بالغبار

فأحدثت في الباب فتحة فقالت أحلام : لاحول ولاقوة إلا بلله هاذي الغرفة ومافي ولا شباك مرة مظلم

خلينا نشوف غرفة الثانية قالت فاطمة :أصبري أنا حدخل وأشوف أكيد ستارة ولا لوحة مغطي مو معقول غرفة

مافيها شباك خليني أدخل ..

أحلام : أنتي قدها يا فطوم .. فطوم أنا حقعد برة وأنتي أدخلي.

فاطمة: إذا كان دا الحل الوحيد أنا حدخل وخليني أشوف الغرفة فدخلت فاطمة واختفت في الظلام .

خافت أحلام : فطوم .. فتو.. ردي عليا.

فاطمة: ايوة أنا هنا .

أحلام : اشوى انك بخير ….

صرخت فاطمة: لقيت الشباك بس مقفلة بلوحة بفكها

احلام :أدخل أساعد فتو …

فاطمة: لا خليكي أنتي إذا حسيتي شي قوليلي.

فحاولت تنزل الوحة فكانت معاها مشرط حق الفني أخذت تثقب الوحة>

أخذت فاطمة تضحك (هاهاهاهاهاههاها …. هاهاهاهاهها… يا حلومة مو وقتوا)

أحلام : اشبك جنيتي تضحكي وش تستهبلين قاعدة .

فاطمة: أنت خلاص لا تدغدغيني

أحلام : بنت مخرفة .

فنزلت الوحة وطلع ضوء الشمس فصرخت فاطمة نجحت نجحت… الخطة نجحت. ولكن كان الغرفة مليئة

خفافيش غطت الغرفة فصرخت أحلام : فطوم اخرجي بسرعة فحاولت تخرج وهاجموا عليها

الخفافيش حتى أنها لم تظهر فصرخت فاطمة: أبعدوها مأقدر احلام ا ساعدوني وخفافيش تهجمها

تخدشها والدم في كل مكان وفطوم تصرخ والبنات افنجعوا جاو لمكان الصوت أما أحلام فكانت تحاول

نهرب فمسك خفاش ضخم رجليها وسحبتها إلى الغرفة وجاءت شذى وريناد

شافوا الغرفة مليئة بالخفافيش فصرخت ريناد: أحلام فاطماة ا

فنطت خفاشه صغيرة ومعها قطعة أذن من أحد البنات فصرخن البنات وركضوا إلى الفصل القديم

وسدوا الباب بالكراسي والماصات القديمة

انفجعت سهى : احلام وفاطمة وينهم قولولي

لم يجاوبن البنات ينوحون ويبكون فأخذوا يصرخون في الشباك فرأوا ابلة فوزية خارجة من المدرسة

فصرخوا ابلة فوزية ابلة فوزية و يضربن الشباك والخفافيش تحاول أن تدخل حتى هدئت المكان

ويبكين ويصيحوا وشذى أخذت تفتح الجوال ولم تستطع فرمته وشافت حجر في الأرض فقالت يابنات

أبعدوا أنا حرمي الحجر على الشباك فرمت الحجر ولكنه اتجه بالعكس إلى شذى فأنفجر الرأس فصرخن البنات

فصرخت سهى وأخذت تبكي حول جثة شذى وريناد انصدمت وجلست الأرض..

وبعد ساعة من

سمعوا صوت صراخ رجل فنطقت نورة: صوت أبو سميرة أكيد صوت أبو سميرة فرأت نافذة فرأت والد سميرة

وهو غاضب مع الحارس

فصرخن البنات:أبو سميرة عم مرزوق عم مرزوق أبو سميرة ولم يستجيب أحد فقامت وأخذت مقص من حقيبتها

واتفاجأت سهى وقالت : وين رايحة ؟ . لم ترد عليها فأخذت تبعد الماصات والكراسي لتستطيع الخروج

فقامت سهى ودفتها بقوة : أنتي مجنونة منتي صاحية وين تروحين الخفافيش كثيرة وين تروحين .

نورة: مالك صلاح أروح أجيب سميرة لازم يشوف أبوها الشيطان يخدعنا .

سهى : تموتين نفسك وتموتينا لله يخليك أجلسي نفكر مع بعض.

فدفت نورة سهى وقعت فحاولوا منعها وخرجت وأخذت تصرخ

نورة وتنادي: تعال يا جبان واجهني يا جبان تعال إذا أنت تبغاني أكون ضحيتك أنا مستعدة بس

رجع سميرة ياحقير .

سهى : نورة ارجعي حتموتي خلينا هنا نورة

فسمعوا صوت نورة هي في غرفة الي اختفت فيها سميرة ((يا جبان ياحقير ))

ثم سمعوا صوت صفير وصوت هدير فخفن البنات وجرت سهى وريناد إلى الغرفة وفتحوا الباب

وكانت الصدمة الكبرى شافوها معلقة على حبل المشنقة وكل جسمها مقطرة دم ومكتوب على الجدار

((بقي اثنين )).. فصرخن البنات وجن جنونهم وذهبوا إلى الفصل وأخذن ينادين

ويصرخن : ساعدونا .. ساعدونا .. ساعدونا… ساعدونا ….

ولكن هل من مجيب؟؟ .. طبعا ..لا

في ذلك الوقت كل أهالي البنات يبحثن عنهن ولا يوجد احد في المدرسة ولا في الحارة ولا في أي مكان

فأبو سميرة ذهب إلى الشرطة وأما أخوان أحلام يدورون في الشوارع وقرائب فاطمة في كل مكان

حتى سائق سهى وأهلها لم يعرفوا أين مكانها وأم شذى قلقت على ابنتها بسبب إغلاق جوالها

وأبو نورة أيضا ذهب إلى الشرطة وأما أهل ريناد فكانوا مع أبو نورة إلى الشرطة ..

فبدت الشمس تغرب وبدت سهى وريناد يفكرن .. فقالت سهى: تدري في ذا الوقت كنت

خلاص نمت وصحيت ورحت مع أهلي إلى بيت جدتي وأشوف بنات خالتي ونسولف

وأبات عندهم وأقعد ألعب واشبع لعب

فقالت ريناد: أنا في دي الوقت رحت السوق مع أخواتي عشان أشتري فستان لأن بعد شهر

فرح أختي .. بس هاذي نهايتي شكلي لا احضر الفرح ولا شيء … فدمعت ريناد .. فصمتوا وعاشوا لحظة

صمت…

سهى: وين جثة شذى ؟؟؟

ريناد: ايوة نسينا أمرها مدري وين جثتها ؟؟

سهى :كانت هنا حتى الدم أختفى

ريناد: سهى …شوفي السبورة!!

كانت تظهر الكلمات على السبورة((:كيف المغامرة حلوة؟؟))

فنظروا سهى وريناد مستغربين

وكتب(( ترى سهى صاحبة الفكرة هي التي اتفقت معايا ؟؟))

فنظرت ريناد لسهى وقالت سهى: ترى كذب .. كذب أنا أول مرة في حياتي أطلع دا المكان ؟؟

وكتب( سهى لاتكذبين أنتي طلعت أول وحدة من اختبار قواعد وطلعت عندي وجهزت لعبة الانتقام

معاي أنا ).

فنطقت ريناد: ايوة صح أول مرة تطلعين من اختبار يا سهى بدري وش سويتي بعدها يابنت .

فكتب ع السبورة أرادت الانتقام بسبب أنها لاتحبكم ولا تريد منكم الخير.

سهى : ريناد… تراه مقلب يبغى يوقعنا ..

ريناد: أسكتي

كتب: سهى تكفلت بتوصيلكم إلى المنزل بعد الحفلة وهي صاحبة الفكرة … وهي أرادت الانتقام منكم

سهى: ريناد لاتصدقين هاذي أكيد فخ يبغاه عشان يقتلني ..

فواصل الكتابة هي التي جلست فترة تعد الخط وهي التي فرقت سميرة عن نورة في الأيام الأخيرة هي التي

عملت مقالب عليكي حتى الناس يسخرون منك أقتليها حتى لاتقتلك.

ريناد: صح ..الأدلة واضحة مثل الشمس كل مواقف حللناها بسببك أنتي أنا مارتحت معاك أنتي إنسانة أنانية

طول الوقت لما نروح نشوف لنا مخرج تتبرين بأنك تقعدي مع نورة ها شفتي مابقي غير أنا وأنتي وأكيد

تجهزين فخ تموتيني وتخلصين مني..

سهى: ريناد.. تصدقيهم وتكذبيني.. أنا تغيرت بفضلكم ..اقسم لك وربي المصحف انه فخ.. ريناد تعوذي من

إبليس.. أنا صحبتك..

ريناد: أنتي منتي صحبتي ولا أعرفك يا الخائنة .. يالنذلة .. وهاذي المقص طعنة علشان سميرة

وطعنة علشان احلام وفاطمة وطعنة علشان شذى وطعنة علشان نورة وتستاهلين مية طعنة..

فأخذت تطعن حتى تملى الدم في كل مكان ….

ومن ثم سمعت أصوات صفير وأصوات ضحك وكتب على السبورة..

(كم أنتي سهلة المنال والضحك عليكي قتلت صديقتك بأيدك .. هل أنتي ستكونين الناجية الوحيدة

طبعا لا)

فسمعت أصوات الصفير وأصوات الحيوانات فقامت ريناد مذهولة فجاءوا جميع الوحوش وهاجموها

فصرخت فكانت صرخة ريناد صرخة مدوية سمعها كل الجيران حول المدرسة واتصلوا الجيران على الشرطة

بأنهم سمعوا صرخة فتاة في المدرسة فجاءت الشرطة وجاءوا الأهل البنات ودخلوا الدفاع المدني

والآهل ينتظرون خروج بناتهم ولكن تفاجئوا بأن لاأحد في الملحق سوى أغراض البنات وباقي من الطعام قد

أكلته النمل ولا يوجد جثث ولا أثار دماء ورأوا عبايات البنات وكان الأشد استغراب حيث رأو حبل معلق في

المروحة ولم يجدوا سوا ربطة شعر ترتديها نورة ورأوا باب مكسور ولوحة قد سقطت ولم يجدوا أي أثر سوى

مشرط فاطمة وحذاء أحلام وجوال شذى ومقص بها أثار دماء ورقة مكتوب من ريناد

عن أن يوم أخر يوم لها في حياتها لا سيما موت صديقاتها وبقائها وحيدة هي وسهى وعن عدم حضور فرح

أختها فلم يفهموا الشرطة والمحقين معنى الرسالة فأخبروا الأهالي بأنهم سيبحثون عنهم …

وانتشر الخبر في الصحف المحلية عن الاختفاء المجهول للفتيا فحقوا مع الحارس وصاحب المدرسة والمديرة

وزميلات الشلة فالمديرة لم تعرف شيئا لان الساحة خلت من البنات بعد الساعة الواحدة وان الملحق المدرسي

مستودع مقفول ولا يوجد وأما الحارس قال بأن سائق الطالبة سهى والد سميرة أتو المدرسة كانت خالية ولا

يوجد صوت للبنات أما صاحب المدرسة أنكر وان الشقة ممتازة وقد سلمها للحكومة وبعد التحقيق هرب , أما

الزميلات المقربات من الشلة فقالوا إن خطتهم إقامة حفل في الملحق المدرسي والذهاب الساعة الرابعة عصرا

دون ان يتفقون على ذهابهم في أي مكان

وبعد اسبوع من الاختفاء

جاء عجوز إلى الشرطة فدخل على المحقين وقال : انا سمعت اختفاء بنات في المدرسة .. صح.

فقال أحد المحقين : نعم .. عندك شيء بهذا الخصوص تفضل.

فجلس وأعطى المحقين جريدة تعود إلى 30 سنة فقال: هذه صورة أختفاء زوجتى واولادي في نفس العمارة

ونفس الملحق ويوم سكننا فيه تركتهم وذهبت إلى عملي و عدت صلاة المغرب فقال احد الجيران سمع صراخ

ولدي فقلت له: انا دائما أولادي يصرخون ومن ثم يسكتون قال : لا صرخة غير طبيعية

لم أصدقه وقلت له أكيد زوجتي عاقبته يبدأ بالصراخ فشكرته على اهتمامه دخلت البيت فوجئت باختفاء

زوجتي واولادي الخمسة , بحثت عنهم وسألت الجيران و اهل زوجتي فجننت وكلمت الشرطة فتشوا ونشروا

في الجريدة خبر أختفاء عائلتي فمحاولات بات بالفشل في بحثهم وجدوا مخبرين رسالة من زوجتي تبين أنهم

مجموعة من الأرواح قتلوا أولادي وعليها بعض قطرات من دم ولكن كنا في زمن الناس لم يصدقوا هذه

الخرافة وأمروا صاحب العمارة بعدم تأجير الشقق.. فانتظرت سنيتين فعرفت ان لا أمل لهم في ظهورهم

فأقمت العزاء وفلم أتزوج حتى غصبوني أهلي على الزواج فتزوجت والان القصة هاذي عادت إلي ذكرياتي

المحزنة.. ومن واجبي أن أخبركم حتى لا يتكرر الأمر .

فقال احد المحقين: جزاك الله خير .. أنت فعلا أثبت بعض الأشياء التي كانت مجهولة ف المعرفة ولكن نتظر

عودة…

دخل الشرطي مسرعا على المحقين والعجوز: فقال المخبرين لا شك أنهم اختفوا جلسنا نتظر 4 ساعات

فقال العجوز: انتبهوا .. يكون الاختفاء في النهار انتظروا حتى تغرب الشمس فأنا لما دخلت إلى بيتي

كان في اليل ولم أختفي..

فعرفوا المحقين أن في النهار يكون هناك المجزرة فالمحقين لم فتشوا المدرسة كانت في أوقات اليل

فاجتمعوا بالأهالي : وحكي لهم نتائج الاختفاء …

فكانت النتيجة: بأنهم ميتون غيابيا لان وجدوا أدلة ومن ضمن الأدلة أدلة حصلت قبل 30 سنة في نفس المكان

مع أهل العجوز وايضا المخبرين أختفوا لما ذهبوا المدرسة في الصباح فلم يكن في يدهم حيلة

إلا رحمة الله عليهم فاستقبلوا الخبر كالصاعقة لم يصدقوا الخبر بل جن جنونهم على أختفاء

بناتهم , فاشتكوا وطالبوا بإعادة تحقيق ولكن فشلوا في البحث عنهم فجاءت فتاة في العشرينات

تبكي : مو معقول انا جهزت فستان لأختي ريناد كيف تموت غيابيا بعد أسبوعين حفل زفافي كيف؟

فأعطاها الشرطي رسالة من اختها ريناد فقرأتها فبكت ..

حزنوا الناس على نتيجة التحقيق الموت غيابيا ..

فهدموا المدرسة بأمر من الوزارة ونقلها إلى مبني جديد سمي كل فصل على أسماء البنات

حزنا على ماصابهم وأما الأهالي فمنهم من أقاموا العزاء ومنهم من ارادوا الانتظار على أمل ان يظهروا بناتهم




تشكرراتي حياتي
روعه قمه في الروعه
مثل طلتك ياقلبي
فديتك
يسلمو قلبي
انتظرابداعاتك



يمه الله يرحمهم ومشكوره قصه ولا اروع عن جد يسلموا

ياقلبي




يسلموا يالغلا



مشكوره بس هذي صج احس انها خرافه



التصنيفات
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة

شوفو ايش تقول المدرسه عنكم لماامهاتكم يسالو عنكم


الســـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــلام عليكم
اخباركم صبايا..
جبت لعبه انشالله تعجبكم ..

شوفي وش تقول المدرسه لما امك تجي تسالها عنك…

اختاري رقم من 1الى 10

اختارو بعدين انزلوووووو

اخترتو اكييييييد..

:sgsgse:

1_( والله مجننتني )

2_( ما شاء الله ادب واخلاق وجمال )

3_(ماتعرف تجاوب )

4_( مررررررررررررة ممتازة )

4_(لاتعليق )

5_(مرة دلوعة )

6_( ماشاء الله عليها مرة منتبهة بالحصة )

7_( دااائما نايمة بالحصة )

8_( تلعب بشعرها طوووووول الحصة )

9_( مرة خجولة )

10 _( تاكل علك طول الحصة )

ياربــــــــــــــــــــــــــ تعجبكم وكل وحده تقول ايش طلعلها <<<<لاتستحو عادي هع




لو عجبكم موضعي قيمووووني

http://fashion.azyya.com/76246.html




ههههههههههـ

اختــرتـ >>8 تلعبـ بشعـرها طـوووولـ الحصــهـ

تسلمــــــي ــــــــ .




http://fashion.azyya.com/123688.html

5_(مرة دلوعة )
تسلمين يا قمر سبق طرحه




نوررررتي حياتي فـــــروووحـه



التصنيفات
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة

قصائد تضحك في المدرسه

من طلب العلا نام الليالي *** وسحب البطانية وقال أنا مالي
خذ الصفر ولا تبالي *** فأن الصفر من شيمة الرجالي
====
دخلت الامتحان من غير تحضير *** فوجدت السؤال الأول عسير
والثاني لم أجد له تفسير *** والثالث كاد عقلي يطير
====
فدعوت الله أن يقرب ورقة زميلي مني *** ويبعد عيون المراقبين عني
====
اللهم عليك بدفتر الدرجات *** وحول الصفر إلى مئات
====
اللهم عليك بالوكيل *** واجعل له خرطوما طويل
====
اللهم عليك بالأخصائي الاجتماعي *** واجعله ممن تنهشه الحيات والأفاعي
====
اللهم عليك بأستاذ اللغة العربية *** واجعله من عمال البلدية
====
اللهم عليك بأستاذ التاريخ *** واحذفه بعيدا إلى المريخ
====
اللهم عليك بأستاذ الجغرافيا *** لأنه من عصابة المافيا
====
اللهم عليك بأستاذ الأحياء *** واجعله من عارضات الأزياء
====
اللهم عليك بأستاذ الإنجليزي *** Because he’s crazy
====
اللهم عليك بأستاذ العلوم *** واحبسه بين الفم والبلعوم
====
اللهم أعط المدرس ضربة قويه *** ومدير المدرسة سكته قلبيه
والمدرسة قنبلة ذريه *** والطلاب عطلة صيفية
====
اللهم هذا من باب الدعابة *** فلا نرجو منك الاستجابة

………………………… ……………….. ………………………… ……………….. ……..

وهذي وحدة ثانية . تشبه الاولى شوي…..

من طلب العلا شخر الليالي *** وسحب البطانية وقال انا مالي
بالعلم شرشحت حالي *** وبالجهل صرت كالغزالي
فخذ الصفر ولاتبالي *** فان الصفر من شيم الرجالي
واذا ضربك الاستاذ كفا *** ناوله بو**ا من الشمالي
ولاتزعل ولا تبالي *** فانت مطرود في كل حالي

وهذى مقهور من الرياضيات

خلاص يارياضيات مليت .. من معادلاتك ومسائلك هجيت :
:g: صعوبتك تفت الصخر تفتيت .. وفي الأختبار أنا دجيت

ومع الراسبين صفيت .. وبسببك بكيت ونيت :cray:

:grumble: ومنك جلست في البيت .. ومع الزقرت شبيت

من دروسك ياما عانيت .. وبحصك ياما شقيت

خلاص جنيت ……. وشعر رأسي شديت ullhair:

وحافي في الشارع مشيت .. ومن أغلى الناس تبريت

: وعن الأكل صديت ……..وبعز الصيف شتيت

وبسببك في الجيب باكيت .. وبسببك أسمي نسيت ::

مدرسك ياما ترجيت .. وعلى ايده حبيت

ولشرعي عنيت .. وفي أيامي لا ما تهنيت ولو إني أموت تمنيت :

وهذي مرتفع ضغطها من المدرسه

أفطر الصبح زيتونه……وأروح المدرسة مزيونه

أرجع البيت مهمومه……وشكلي كأني مجنونه

أذاكر ليل ونهار……وأصبر عالألم والنار

مع هذا أجيب أصفار……وما أطلع من الشطار!!

والله إني مظلومة……كله من أبله ميمونه

الحصه الأولى فاضين……والثانيه علينا دين

والثالثه رياضيات……جاتنا أبله عطيات

مليت أنا من هالحص……كل يوم نفس القصص

تعبت أضرب وأقسم..أحل معادلة أو أرسم

عاد درس الصرف……ما فهمت منه ولا حرف

أما قسم الأعراب ……ما بفهمه ولو شاب الغراب

ما أعرف أكتب تعبير……وما أفرق بين المفرد والجمع ت**ير

بوصف لكم معلماتي……ياللي نكدن لي حياتي

نبدأ بأبلة العلوم……هذه تخص عمي سلوم

وعاد أبلة الفنية…… شكلها مره جنيه

و أبلة العربي……فالحة بس في ضربي

وأبلة الأنجليزي……تاكل رطب خنيزي

وأبلة الموسيقه……تمنى تصير رشيقه

وأبلة الجغرافيا ……تمشي وهي حافية

وأبلة التاريخ……تصنع طايرات وصواريخ

وأبلة التربية الأسريه……راعية الفرن والصفريه

أما المعلم الخصوصي……مادري؟؟يتكلم روسي

يوم السبت نسيت فلوسي……والأحد انقلعت ضروسي

في الحصه سرحانه……لبيت ولهانه

تعب راسي من التفكير……وعقلي شويه وبيطير

ياناس رحموني……وبالنجاح ادعو لي




روعه

يثلمو




هههههههههههههه



ههههههههههههههhhhhhhhhhhhhhh
حلوة مررة:0153: