:sddhgh: يارب تعجبكم :sddhgh: ان شاء الله
تسلمو
:sddhgh::sddhgh:
:icon_razz::icon_razz:
:icon_razz::icon_razz:
:sddhgh: يارب تعجبكم :sddhgh: ان شاء الله
:sddhgh::sddhgh:
:icon_razz::icon_razz:
:icon_razz::icon_razz:
مالي في المقدمات حبيباتي>>> مستعجله هههههه
هذي صور نقوشي على يد بنت سلفتي وكان بلدوج الاسود
اعطوني رايكم وبصراحه :rolleyes:
لو مابغى الصراحه ماكان حطيت الصور >>>>> لا ياشيخه :34:هع
اترككم مع الصور واعذروني على التصوير ماش:confused:
يلا انتظر ردودكم:11_1_212[1]:
شكورة
البزورية
ربنا يحلي ايامك
شكرا لمشاركتك
نورتي والله ياغالية
اليوم هكمل لكم الجزء الثانى والثالث من القصة ولو عجبتكم القصة وده طبعا من ردودكم أكملكم باقى القصة تعالو بينا نكمل الحكاية
قسوه حب
البارت 2
………………………… …….
منال)))))
أستيفضت منال من نومها متجها الى الطابق السفلي لرؤيته جدهاااا ….
وفور نزولها من الدرج رأت جدها أبومحمد يحتسي القهوه أمام شاشه التلفاز ..قربت من جدها وجلست بجانبه
منال : صباح الخير جدى
أبومحمد:هلاأبوي شلون النفسيه اليوم تمام؟
منال بحزن تذكرت اللي صار مع جدها امس: تمام جدى
أبومحمد : منال اليوم الملكه تقريبا العصر ..أنا ماأبيك تزعلين منى ..صدقينى أنا أبي أطمن عليك قبل لاأموت
منال بحزن: جعل يومى قبل يومك ..تكفى جدى لاتقول كذا
أبومحمد أبتسم: طيب ماودك تفطرين جدك
منال : ابشر ياغالي
……
راحت منال لتجهيز الفطور فى المطبخ ..وأستغل أبومحمد أنشغال منال وأتصل على مشعل
أبومحمد:السلام عليكم
مشعل: وعليكم السلام هلا ابو محمد أخبارك
أبومحمد: بخير ..وشصار بالموضوع اللي قلت لك عنه
مشعل: يأبومحمد أنا ماعندى مانع أتزوج بنت ولدك وأتشرف فى هالشى بس ماكنها صغيره علي
أبومحمد: أنت عمرك 27 سنه وهى 18 …مافيه فرق بعمر
مشعل : طيب اليوم الملكه
أبومحمد: تم
…
العصر ………………………
وصل مشعل لبيت أبومحمد
…
حالته منال حاله ..الى الأن مومصدقه انها راح تتزوج بهالسرعه وهى على وقت أختبارات ..
كانت تتأمل شكلها بمرايا ..وفجأءه سمعت طرق على الباب
منال: تفضل جدى
أبومحمد: الف مبروك
منال: الله يبارك فيك
أبومحمد: يالله زوجك مشعل ينتظرك تحت للازم يشوفك
منال كأنت تخفي ملامح الحزن عن جدها الذي رعها منذو صغرها ..مايكفى انه يعانى من مرض القلب جاء الوقت
اللي يرتاح فيه
أبتسمت منال : أبشر ياغالي
عندما وصلت منال لمجلس الرجال ..احست بعبره حزن وهم فى قلبها كانت تتمنى تخرج لمشعل وتقول له
أطلع من حيااااااااااااااااااااااااتى
ولكن سرعان ماتتمناه ينتهى ..وتستيقظ من احلامها ..لتواجه الواقع المر
دخلت منال على مشعل : السلام عليكم
مشعل أول ماشاف منال أبتسم وبحركه غير محسوبه منه وقف عند دخول منال لم يكن يتوقع انها بهالجمال
خصوصا عندما عرض أبو محمد الزواج عليه ,,توقعها شينه بس طلعت عكس توقعاته
مشعل ..لم يكن بأقل جمال من منال بل كان ووووسيم
مشعل: وعليكم السلام الف مبروك
تقدمت منال وجلست فى اخر مكان من المجلس وعيونها على الارض
مشعل :اممممم منال متى تخلصين اختبارات
منال بستغراب : بعد اسبوع ونصف ليييش؟
مشعل: شلون ليش لان زواجنا بعد الاختبارات مباشره
منال بقلق: لا تكفى مايمدى
مشعل رق قلبه من كلمه تكفى هالحوريه تترجاه:أموووت على تكفى خخخ
منال انحرجت وأنصبغ وجهها أحمر
مشعل حب يغير الموضوع: طيب متى ؟
منال : بعد كم شهر
مشعل أنحرج لان جدها هو طلب منه يعرس بعد الاختبارات بسرعه:طيب يمديك شهرين
منال حست بشويه أرتياح: ايه يمدى مشكور
…
وطلعت من المجلس وصعدت غرفتها .. وصارت منال تبكي بألم ن مصيرها اللي تغير بين يوم وليله….
فى مجلس ..
ابومحمد: مشعل انا متفق معك ان زواجكم بعد الاختبارات مباشره
مشعل: وش اسوي ماقدرت البنت ترجتنى
أبومحمد: مشعل اذا صار لي شي قبل موعد زواجكم لاتخلى منال بروحها
مشعل: ابشر لا يهمك ولا تنسى هالحين هى زوجتى
..
فى الصباح الباكر
راحت منال لمدرسه وتفكيرها كله بمصيرها .. وبحالها وش مخبي عنها القدر
نورهـ اول ماشافت منال أبتسمت لها: الف الف مبروك يادوبا خخخخ
منال بحزن: تكفين أستكى مابي احد بالمدرسه يدري أنى تزوجت
نورهـ بستغراب: ليييش ؟
منال : نوره أنا الى الأن مومستوعبه اللي صار وحاسه كنى بكابوس وخايفه حيييل
نوره وضعت يدها على فمها : ليش مارتحتى له
منال بضحكه مصطنعه: هههههه أصلا ماشفته الابعد الملكه .. وسواء أرتحت أو لا مو مهم
نوره مسكت كتف منال: هونيها وراح تهون
منال : اميييين بس أرجوك مابي طاريه خييير شر على الاقل لين اخلص الأختبارات
نوره: تم
….
فى بيت مشعل…….
أم مشعل : شلون مانى مصدقه ولدى الوحيد أمس ملكه ولا علمنى
مشعل: يمه أفهمينى الموضوع جاء بسرعه
أم مشعل : لا تكلمنى انتى مو ولدى اللي اعرفه
مشعل بحزن: يمه سامحينى وبعدين زواجى هذا شكلي بس
أم مشعل أستغربت : شلون
مشعل : راح افهمك بعدين
أم مشعل بغضب: مشعل للازم تعلمنى
مشعل: يمه لو ماأنا محلف ماعلم احد كان علمتك
أم مشعل : والله مو فاهمه شي
مشعل: يمه وعلشان اريحك بنت خالتى ريم راح أتزوجها ومن هالحين أخطبيها لي
أم مشعل: بس انت متزوج
مشعل: يمه قلت لك زواجى من منال شكلي بس
أم مشعل:الله يعين بس
…..
أنتهت اختبارات
وطلعت نتيجه منال وكأعاتها متفوقه … كانت فرحه جدها بها لا توصف …
منال بفرح: واخييييييييييييييييير خلصت الاتبارات ونجحت وطلعت من الثانويه
أبومحمد: الف مبروك
منال بفرح مسكت كتبها وصارت تقطعهم بفرح : الله يبارك فيك خلاص مابي دراسه وهم
أبومحمد: أفااااااا والجامعه
منال : خخخخخ من صدقك جدى اضحك خخخخخخخخ كل شي الا الجامعه ماراح ارتاح لين احصل على أعلى الشهادات
أبومحمد: أشوى طمنتينى
منال قربت من جدها وقبلت رأسه: الله لايحرمنى منك
أبومحمد: ولا منك … يالله ماعاد فيه وقت زواجك بعد أسبوع
منال أنصدمت من كلام جدها هى متفقه مع مشعل يوم الملكه بعد شهرين وش جد خصوصا ماشافته ولا كلمته من يوم الملكه
منال: بس أنا قلت لمشعل بعد شهرين وهو وافق
أبومحمد تغيرات ملامحه: بس هو كلمنى امس وقال بعد أسبوع
منال بعصبيه: مو على كيفه
أبومحمد: أجل من بكيفه؟
منال نزلت دموعها وحطت رأسها على أرجول جدها: جدى أنا تونى صغيره مابي أتزوج تكفى
أبومحمد رق قلبه لمنال ومسح على شعرها: بس يابنتى خلاص انتى هالحين متزوجه
منال: جدى ليش تبي الفكه منى
أبومحمد: من قال أبي الفكه منك أنا بس أبي أطمن عليك ..تدرين اليوم الصبح بغيت أموت تعبت فجأءه
منال رفعت رأسها لجدها: بسم الله عليك وش صار ليش مارحت لدكتور
أبومحمد: رحت وقال الدكتور للازم اسوى عمليه بصمام القلب والعمليه نسبه نجاحها بسيطه
منال زادت دموعها أكثر مايكفي انها انحرمت من ابوها وامها هالحين جدها بعد
منال: لالالالالالالا تقول كذا
أبومحمد: أبي أطمن عليك منال .. حققي لي اللي اتمناه
منال هزت رأسها بألم : الله تامر عليه راح يصير
……………
اليوم التالي
دخل أبومحمد المستشفى وقرر الاطباء بسرعه أجراء عمليه فى الصمام
كانت منال جالسه بغرفه الانتظار … كانت تبكى وتدعي لجدها فى قلبها … وماحست الابصوت ينادي عليها طلعت من غرفه الانتظار
وشافت اخر أنسان ممكن تتوقع تشوفه هناااااا ……..مشعل………
منال بصدمه: مشعل!!!
مشعل: منال تعالي وش فيك
منال قربت من مشعل : شلون عرفت أنى هنا
مشعل : عرفت من جاركم جيت لبيتكم وعلمنى
منال ماأن تقرب من مشعل حتى تحس بخوووووف منه ماتدري ليش….!!!
فجأه طلعوا الاطباء ورحت منال تركض لهم : بشروا عساه قام بسلامه
الدكتور ملامحه حزينه: البقاء لله تصبري
منال ماحست بعمرها الاوهى مغماء عليها …وشوي شوي فتحت عيونها وشافت انها بغرفه فى المستشفى وتذكرت كلام الطبيب وجلست فجأءه
منال بألم: جدى ووووووينك
كان جنبها مشعل جالس على الكرسي يوم سمع كلام منال قام من مكانه: منال تعوذي من ابليس ..كلنا راح نموت مابقي الا وجهه ربي
منال بحزن: انت وش قاعد تقوووول
مشعل مسك يد منال: منال قومى خلينى أخذك لبيتنا ترتاحين
منال سحبت يدها من مشعل: اي بيت … انا خلاص بعد جدى مالي مكان فاهم مالي مكان ..
مشعل ماقدر يستحمل وطلع من الغرفه واتصل بأمه وبلغها وطلب منها تجى للمستشفى
>>>>
وصلت أم مشعل وشافت مشعل ينتظرها:مشعل وووين البنت
مشعل : داخل
دخلت أم مشعل أول ماشافت منال انصدمت من جمالها كانت اكثر جمال من ريم وأجمل بنت شافتها …
أم مشعل بأرتباك: انتى منال
منال بألم: ايه أنا منال
أم مشعل: أنا أم مشعل
منال رجعت لحزنها على جدها: تكفون خلونى بروحى مابي أحد
أم مشعل : وشلون نخليك وانتى ماعندك أحد
منال: الا عندى أبي نوره صديقتى تكفين خلينى أكلمها
أم مشعل سحبت الهاتف المستشفى وأتصلت على نوره بعد ماعلمتها منال برقمها وطلبت من نوره تجى وفعلا وصلت نوره المستشفى
مع أخوها …
ودخلت على منال وأول ماشافت منال صديقتها نوره حست بالامان وضمت نوره ونزلت دموعها ..
منال: نوره جدى مات وخلانى بروحى
نوره بألم: منال حنا معك لاتخافين
منال: تكفين لاتخلينهم يأخذونى أبي أروح معك
نوره رفعت رأسها وشافت أم مشعل : خالتى ممكن اخذها لمن تهدأ أعصابها
أم مشعل بعصبيه: انا مالي دخل على كيف زوجها
نوره سحبت نفسها وبلغت أخوها علشان يكلم مشعل ….
أخو نوره أسمه أحمد
أحمد :لو سمحت أنت مشعل
مشعل بستغراب: ايه
أحمد : والله مادري وش أقول بس الظاهر اهلك تعبانين نفسيا بسبب جدهم اللي مات واختى تصير صديقه زوجتك فعلشان كذا زوجتك تبي تروح معنا
…
هنا مشعل حس بنيران بصدر وغضب >>>معقوله الغيره هى السبب
مشعل : لا أسمحلي أخوي زوجتى بتروح معي
أحمد أنحرج واستأذن من مشعل وبلغ اخته باللي صار …….
نوره: منال زوجك رفض
منال عصبت : من زوجى ؟؟؟؟ مو على كيفه
كل هالكلام كانت تسمعه أم مشعل وهى معصبه من منال
فجأءه دخل مشعل وبعدت نوره شوي عن طريقه
مشعل بغضب: يالله منال مشينا
منال بغضب أكثر:مانيب رايحه معك .. تفهم
مشعل عصب: منال تعوذي من ابليس وخلينا نروح بدون فضايح وانا مقدر انك تعبانه نفسيا
منال تبكى: روح عنى … مابي الانوره
جاء مشعل يتكلم قاطعته نوره: اخوي اعذرها نفسيها تعبانه أجوك بس الليله هذي تنام عندى وأطمن ماراح يصير لها شي وبكرا يحلها ربي
لم يستطع مشعل فعل شي وأضطر الى قبول عرض نوره عليهـ ..
مشعل بصوت أشبه بهدوء: طيب بس الليله
نوره بفرح: مشكور أخوي
مشعل: ممكن عنوان البيت
نوره: خلاص أحمد يعطيك العنوان
كانت عيون مشعل على منال ..كان يحس بقهر داخله …
أما منال ..دموعها لاتزال تنهمر على خدودها فقد جدها من جهه وتغير حياتها من جهه أخرى .. رفعت منال رأسها ومدت يدها بتجأه نوره لمساعدتها
على الوقوف .. تحرك مشعل ..لمساعده منال .. مسك يد منال ..عندها أشتددت ملامح منال بغضب والانحراج من يدها التى فى يد مشعل
سحبت منال يدها بقوه من يده..أستغرب منها مشعل ..
منال بألم: يالله نوره خلينى نروح
ذهبت منال مع نوره …
كل هذا ومشعل لم يتحرك من مكانه ..وكأنه يعيد شريط الذكريات قبل قليل ..عندما لمس يد منال احس بأن شعور جديد اعلن ولادته فى قلبه..
أم مشعل تقدمت الى ابنها: مشعل مطول يالله خلنا نروح
مشعل أخذ نفس وتحرك مع أمه الى بيتهم..
فى بيت نوره
منال : نوره جدى مااات وتركنى بروحى
نوره: منال لا تقولين كذا وحنا وين رحنا ومشعل زوجك وين راح
منال عصبت: نوره أبيك تساعدينى
نوره بستغراب: نعم فى ايش اساعدك
منال:أبي اعيش حياتى بدون مشعل
نوره: الظاهر انك الى الان تعبانه
منال: أنا راحتى بدون مشعل على الاقل الايام الجايه …لانى ناويه اشتغل
نوره: وش الشغل اللي بشهاده ثانويه
منال: مادري انا تعبانه
نوره: طيب نامى هالحين بكرا ربي يحلها
……
فى بيت مشعل
أم مشعل: صحيح البنت مزيونه بس لسانها طويل
مشعل: والمطلوب
أم مشعل : أتركها وانا ازوجك ريم
مشعل حس بألم من كلام أمه : وش أتركها طبعا لا …
أم مشعل : وكلامك اللي كنت تقوله لي وين راح
مشعل وقف : انا مثل ماقلت لك زواجى من منال شكلي وبس وبكرا راح تجي تعيش معنا
…
فى اليوم التالي
مشعل اساسا ماذاق النوم .. كان ينتظر طلوع الشمس بفارغ الصبر .. مهما يكون منال زوجته .. والمفروض عند مشعل.. ترجع له بسرعه
سحب مفاتيح سيارته بعد ماتعدل وطلع …
..
فى بيت نورهـ
نوره دخلت الغرفه وشافت منال نايمه بس الغريب أنها نايمه ودموعها على خدها …
نوره قربت من منال..
نوره: منال قومى .. مشعل جاء يأخذك
منال أول ماسمعت أسم مشعل صحت بسرعه: وش جابه؟
نوره: بسم الله عليك … وش اسوي جاء شكله الحبيب مشتااق ههههههههه
منال: نوره قولي له منال ماتت أو قولي له انك مالقتينى .. ايه قولي له اني انحشت منكم ..أو قولي له.. مادرى
جلست منال تبكى.. نوره ماتوقعت منال حالته كذا
نوره : منال وش فيك كل هذا علشان مشعل جاء
منال: نوره انا خايفه منه
نوره مسحت على شعر منال: منال أبسألك من اللي اختاره لك زوج
منال بحزن: جدى
نوره:تثقين بجدك
منال: اكيييد
نوره: خلاص جدك مااختار لك الا اللي فيه صالح لك
منال تذكرت وعدها لجدها ..ومسحت دموعها …: هو تحت
نوره: ايه
منال : خلاص أبغسل وجهي وأنزل له
نوره: تعجبينى وربي يهبل مشعل خخخ
منال: نوره بعدين معك اطلعي
سكرت نوره الباب وطلعت عن منال..
…
فى مجلس الرجال …
كان مشعل على أعصابه ينتظر منال وكان عنده أحمد…
نوره بصوت هادئ: أحمد تعال
راح أحمد بعد ماأستأذن من مشعل ..
أحمد: وش عندك تنادينى
نوره: اناديك علشان منال تبي تكلم مشعل بروحهم فالمفروض تتطلع
أحمد: طيب لاتدفين خخ
نوره: هههههههه يالله اشوف
…
دخلت منال على مشعل…
منال أول ماشافت مشعل حست بشعور الخوف منه بدأت خلايا جسمها ترتعش …
مشعل يوم حس أنه فى المجلس شخص اخر معه رفع رأسه وشاف الملاك منال واقفه قدامه ..
مشعل أبتسم: الناس اذا دخلوا يقولون السلام عليكم
منال انحرجت: وعليكم السلام
مشعل: منال خلينا نروح لبيتنا عاجبك الوضع وانتى هنا
منال بصدمه: بس حنا ماتزوجنا
مشعل: عادى انا زوجك هالحين مجرد عزومه صغيره بيتنا وتنتهى السالفه
منال بستسلام: طيب اللي تامر عليه
مشعل ابتسم: يالله خلينا نروح
مسك مشعل يد منال علشان يطلعون ..أول مامسك مشعل يد منال رجع له الشعور اللي حس فيه يوم كان بالمستشفى ..أما احساس منال ..كان صعب
كانت خايفه منه بشكل غريب …رغم ان شكله مايوحى بالخوف ..يمكن ملامحه العصبيه هى اللي أوحت لمنال هذا الشعور
طول ماكانوا فى السياره .. كان السكوت ..يعم أرجاء السياره…
فجأءه قطع مشعل الصمت : منال أسمعينى.. أنتى الى الان ماتعرفين شخصيتى صح وانا أعذرك بس رجاء خلينا نفهم بعض
منال ماردت عليه .. بس سكوتها .. كان .. محير لمشعل …وافضل جواب لمنال
وصلوا لبيت … أستقبلتهم أم مشعل ..
أم مشعل كانت تنظر منال من فوق وتحت ..
مشعل: يمه خلاص منال من هاللحظه راح تسكن عندنا
أم مشعل: الله مير يحيها
منال: مشكوره خالتى
مشعل مسك منال بيدها : يالله تعالي أوريك غرفتنا وبرضو تتعرفين على أختى سحر!!
>>الشعور بأنك غريب وسط مجموعه من البشر … والمطلوب منك التكيف مع هذا الواضع …أكثر قساواه مابعدها قساواه
أول ماوصلوا لطابق العلوي ..صادفوا سحر اللي كانت فى عمر منال بالضبط ..
سحر ببتسامه:هلا والله بزوجه أخوي..تو مانور بيتنا
منال انحرجت ونصبغت لون خدودها بحمره: النور نورك
مشعل : هذي أم لسان اسمها سحر خخخ
سحر قربت من مشعل ومدت لسانها له: ماعليك منه الغيره وماتفعل
منال ابتسمت من كلامهم اللي باين عليهم انهم اخوه صح ..الجو الاسري هذا ماكانت منال نهائيا متعوده عليه…رغم حنان جدها بس ماقدر يخلق هذا الجو الاسري
سحبت سحر يد منال من مشعل : اقوول ممكن تعطينا مقفاك شوي وتخلينا نتعرف على بعض أكثر
مشعل أبتسم: طيب راح اخليكم مع بعض انا وراى شغل ولا تنسون الليله زواجى بشكل معلن
سحر : ونااااااااااسه حفله
مشعل : الحمدلله على نعمه العقل …
راح مشعل ..يستعد لزواجه الليله..ومنال كانت برفقه سحر…
منال: سحر ممكن أسألك؟
سحر: أسالي
منال جلست على حافه سرير سحر: مشعل وش هو من الرجال ؟
سحر أستغربت وقربت وجلست جنب منال: شلون مافهمت؟
منال:يعنى أنا ماعرف عنه اي شي زواجنا جاء بسرعه بين يوم والليله صرت متزوجه ودي اعرف وش هى صفاته اللي على اساسها اتعامل معه
سحر: أهااا هالحين فهمت ..شوفي ..أخوي ضحوك مررره بس عصبي شويتين ..احيانا يصير مروق واحيانا نار شابه..مايحب دلع البنات خخخ على قولته
طيب .. يعتمد عليه.. بس عيبه الوحيد العصبيه واذا حط شي برأسه سواه لو وش صار
منال بقلق: يخوف اخوك
سحر: معنا يمكن بس الظاهر على ايديك راح يتغير
منال: الله يعينى
سحر وقفت فجأءه : يوووه بغيت أنسى اليوم زواجكم للازم نروح لسوق خصوصا عدوتك الجديده بتجى اكيد ريم خخخخ
منال بخوف: من ريم
سحر: اللي تموت بشي اسمه مشعل خخخخخخ
منال أرتفعت حراره جسمها : تحب مشعل!!!
سحر : ايه من يوم هى صغيره
منال بعصبيه :وهو يحبها!!
سحر: مادرى خخخخ تغارين
منال: لا وليش اغار
سحر: يعنى ماتحبينه
منال انحرجت من كلام سحر او ماتعرف شعورها اتجاه مشعل وش: ماكنا تأخرنا عن السوق
سحر: حلوه التصريفه..المهم يالله مايمدينا ..خلينى ابنزل واخذ من امى فلوس واقول لسايق يستعد ويشغل السياره
الا تعالي مشعل ماعطاك فلوس
منال: لا
سحر سحبت جوالها واعطته منال: يالله اتصلي عليه ..وانا بروح واجى
تركت سحر منال..بحيره ..شلون تتطلب منه شي ..وش بيقول عنها …حست بنحراج …وقررت ماتكلمه وتطلب من سحر هى اللي تطلب منه
نزلت الجوال جنبها وماحست الا ام مشعل داخله عليها
ام مشعل بملامحها العصبيه: منال ..
منال رفعت رأسها وانتبه من سراحانها: هلاا خالتى
أم مشعل: مشعل على الثابت يبي يكلمك
منال: ان شاء الله جايه
ام مشعل : لاطولين عليه ترى هو مشغوله
منال : طيب هذانى نازله
..
نزلت منال وشافت الهاتف فى الصاله سحبت السماعه ويدها ترتعش من الخوف والانحراج…
منال: الووو
مشعل: هلا منال كيفك
منال بصوت هادئ خصوصا وهى تشوف ام مشعل جالسه قريبه منها ونظراتها لها تخوف: بخير وش بغيت
مشعل: افاااا وش بغيت طيب ماودك تسألين عن اخباري
منال كانت ودها تتكلم ..لكن وجود ام مشعل مانعها من الكلام وفضلت السكوت
مشعل : الووووو منال معي انتى
منال: ايه معك
مشعل: طيب حبيت اقولك ترى أنا اللي ابوديكم لسوق علشان اشترى لك اللي تبين اوكيه
منال: على راحتك
مشعل: يعنى أسكر
منال: الله معك
مشعل: افااااا
منال: معليش مع السلامه
وسكرت منال السماعه تقريبا فى وجهه مشعل ..لانها كانت منحرجه من ام مشعل …
اما مشعل …اشتتدت ملامحه وبان على وجهه العصبيه ..ماقد أحد سوى معه هالطريقه ….
نرجع لمنال ..جت بتصعد فوق علشان تجهز لمشعل وروحت السوق .. وقفت فجأءه يوم سمعت ام مشعل تناديها
ام مشعل: منال لحظه
منال : نعم
أم مشعل : تعالي أبيك بغرفتى
منال كانت تمشي وراء ام مشعل ودقات قلبها تزيد ..والتوتر فى كل جزء من جسمها ..
أول مادخلت منال غرفه أم مشعل اغلقت أم مشعل الباب بمفتاح
منال خافت : خالتى فيه شي
أم مشعل: أول شي أجلسي أبيك بموضوع
منال جلست على الكرسي : امري
أم مشعل: شوفي يامنال أنا مانكر انى كنت أتمنى ان مشعل يأخذ وحده مزيونه مثلك ..بس ماجاء بالي أنه يأخذ ..برا العايله..وبما أنه تزوجك
وصار اللي صار..مابي اي شي يزعل ولدى ..ويزعلنى..وابيك من هالليله تعتبرين اهل زوجك واقاربه هم اهلك بس بشرط
مابي مشاكل ..مثل ماصار بالمستشفى من طوله لسان
منال كل كلمه تسمعها من ام مشعل تحس مثل الغصه اللي بحلقها: فهمت
ام مشعل : يالله هالحين روحى تجهزي قبل مايجي زوجك
..طلعت منال من غرفه أم مشعل بحزن ..مايكفي الخوف اللي تحسه بس تشوف مشعل …الان أم مشعل هى المصدر الاخر من الخوف
سحر بصوت عالي : منال مشعل برااا
منال كانت جاهزه : طيب
كان مشعل بالسياره ينتظر منال وسحر ..
سحر تحركت بسرعه وفتحت الباب الخلفي للسياره ..منال أسرعت بخطواتها وفتحت الباب الخلفي …
سحر بصوت هادئ: منال روحى اركبي جنب زوجك
مشعل بحزم: أظن أنا موسواق عندكم
سحر رفعت صوتها: منال أركبي قدام
منال حست الوضع تصعب.. فتحت الباب علشان تنزل ..الا وصوت مشعل اللي وقفها
مشعل بعصبيه: سحر انتى اللي تعالي قدام
سحر أستغربت : أنا
مشعل : أيه انتى يالله
سحر خافت من حده صوت مشعل وفتحت الباب وركبت قدام .. منال رجعت لمكانها وسكرت الباب
وصلوا للسوق..
انتظروا باقي الاحداث ……….
وذى ما أتفقى موش هكمل القصة الا لما أشوف ردودكم واعرف رأيكم أكمل ولا كفاية كده….؟؟؟؟
وبعدين اعرف لية مشعل قعدها بالخلف
لسة هستنى الجزء الرابع شوقتينا يأم حبيبــه
بس قصـــــــــــــه روووووعــه
يتبع………..
ان شاء الله ينال اعجابكم
قسم قسمات كل فستان يقول الزين عندي ^_^
اذا هذا الذوق ومابيعجبنا وش بيعجبنا يعني !!
وربي انتي مبدعة .. وموضوعك بيتثبت وباعطيك فايف ستارز لعيونك الحلوين ^^
يعطيك الف الف
عااااااافيه
تحياتي
اولا احب اشكر كل المتشاركات الي اشتركو بالمسابقة و الي كانو حابين بشتركون بس ما حلفهم الحظ
احب اهني الفائزة بالمركز الاول بمسابفة اغرب طلة للاسبوع الثالث و الاخير و التي فازة بقسيمة شراء قدرها 200 ريال سعودي من ازياء مول [IMG]http://shop.azyya.com/[/url]
والفائزة هي
سماح سماح
[url]http://up.azyya.com/do.php?imgf=1373471466691.png[/IMG]
و اقدم وسام شكر للفائزات بالمركز الثاني و الثالت
الفائزة بالمركز الثاني
صْدّقُ آلغَلآإ ~
والفائزة بالقرعة بالمزكز الثالث هي
يسرى هبة
:11_1_207[1]::icon_wink:
:11_1_209[1]:
:icon_cool:
واليوم سوف نتطرق لطرق متنوعه لتنفيذ الآي لاينر ،، حاولي تجربتها جميعها وأختاري الأفضل بالنسبة لك
في البداية صور أنواع الآي لاينر سبق عرضها في الجزء الآول
أي لاينر _ سائل ، كريمي ، جيل ، أقلام متنوعة
وكذلك ألوانه متنوعه
وهذه فرش متنوعه لـ الأي لاينر
وهذه رسمات العيون الأربعة الرئيسية تشتق منها رسمات عيون متنوعة أخرى
الصورة رقم واحد أي لاينر على خط الرموش العلوي مع أي لاينر على خط الرموش بالاسفل قرب الزاوية الحاجية للعين فقط وليس على كامله
هذه الرسمه تجعل العين تبدوا مفتوحة أكثر لذلك ينصح بها صاحبات العيون الصغيرة
_ الصورة رقم أثنين أي لاينر على خط الرموش العلوي فقط ، هذا الرسمه تعطي مظهر طبيعي للعين
_ الصورة رقم ثلاثة رسم الأي لاينر على خط الرموش بالاعلى والآسفل بشكل كامل ، هذه الرسمة جميلة لكنها تجعل العيون اصغر حجمآ لذلك ينصح بأدخال الكحل الآبيض معها اذا لم تكن العيون واسعة
الصورة رقم أربعة تعطي العيون شكل جذاب وهي أي لاينر بالآعلى والآسفل مع مده قليلآ عند الزاوية الداخلية للعين للآسفل ، وعند الزاوية الخارجية للآعلى
رسم الآي لاينر يأتي بعد وضع ظل العيون وقبل الماسكرا
عند رسم العيون يفضل أن تكون أمامك مرايا واضحة وأنارة جيدة ، حاوي ان تكون يدكِ ثابت أن لم تستطيعي ثبتي مرفق يدك على الطاولة
هنا نتعرف عى عدة طرق لرسم الآي لاينر سهولة
الطريقة الآولى
لا تغلقي عينكِ كما هو معتاد في الأي لاينر فتركها مفتوحة قليلآ أسهل
على خط الرموش تمامآ ابدئي من منتصف الجفن المتحرك بأتجاه الخارج
من مميزات الأي لاينر السائل أنه لا يستوجب الاستمرار بالرسم مرة واحدة بل بأمكانك ابعادة للتأكد انكِ على المسار الصحيح
ابدئي بخط رفيع من الزاوية الداخلية للعين وأوصليها بالخط الذي قمتي برسمه عند منتصف الجفن
أكملي اكملي الرسم الى نهاية العيم ولكن لا تنخفضي مع الرموش عند النهايه بل ارفعي الخط للآعلى قليلآ
أرجعي بالخط بشكل معاكس نحو الزاوية الخارجية للعين وكأنه ترسمين مثلث
وهذا هو الشكل النهائي
أرسمي الأي لاينر عى خط الرموش العلوي حتى النهاية أنزلي على مسار الرموش ولا نرتفع كما في الطريقة الأولى
عند الزاوية أرسمي خط مائل للأعلى
عودي لرسم الأي لاينر على مسار النقاط الموضحة بالأحمر
باصبعين تشدي الجفن للآعبلى بأتجاهين كما هو وضح بالصورة
مع محاولة أغلاق العين قليلآ لشد الجفن من الآتجاة المعاكس
ارسمي الأي لاينر مره وحدة سحب أبتداء من الزاوية الاخلية للعين الى الواوية الخارجي مع سحبها للآعلى قليلآ
وضع شريط لاصق بشكل مائل من زاوية العين الخارجية الى نهاية الحاجب تقريبآ
طبعآ هذه الصورة تلاحظين فوق الشريط اللاصق أي شدو لان هذه الطريقة تنفع أيظآ لتطبيق الأي شدو عند الرغبة بأن تكون نهايته منتظمة
نرسم الآي لاينر على خط الرموش العلوي الى النهاية كما في الطريقة الآولى بالاعلى ،، الشريط اللاصق يساعدك في أن تكون الزاوية منتظمة
وهذا الشكل النهائي
الطريقة الخامسة
بواسطة قطعة ورق مقوى أو أي شيء أخر مناسب لديكِ نحدد الزاوية الخارجية للعين
وهذه الطريقة تساعد بأن يكون طول الخط مناسب في كلا العينين
حددي المسافة المطلوبة على الورقة لتقدري من خلالها الطول على العين الأخرى
وارسمي بواسطتها الخط بالنهاية كما لو كانت مسطرة ثم عودي لتبدئي رسم الاي لاينر من الزاوية الداخلية للعين توصليها بالنهاية
الطريقة السادسة تنفع للمبتدئات جدآ ممكن تنقطي خط الرموش العلوي نقاط صغيرة جدآ ثم توصليها ببعضها
لتتأكدي أنك على المسار الصحيح واسحبي الخط عند النهاية للأعلى قليلآ
تعتبر الماسكرا من مستحضرات التجميل الأساسية لانها تعطي العيون جمالآ سواء كانت صغيرة أو كبيرة
تستخدم الماسكرا للرموش بعد الأي لاينر
ولتحصلي على رموش جذابة أتبعي الأتي
_ تأكدي أن رموشك نظيفة وخالية من باقيا الأي شدو أو البودرة قد تكون علقت بها أثناء وضعك للمكياج
لتنظيفها ممكن تستخدمي فرشاة الرموش تباع في الأسواق
أو ممكن أي فرشاة ماسكرا قديمة لديك نظفيها بمزيل المكياج واغسليها بالشامبو والماء تحصلي على فرشاة نظيفة
أحتفظي بها لهذا الغرض أي لتمشيط الرموش وتخليصها من أي ذرات بودرة عالقة بها
_ بعد تنظيف الرموش أستخدمي أداة ثني الرموش ( عاقصة الرموش ) سبق عرضها في الموضوع الأول
ولنتائج أجمل أفتحي مجفف الشعر على العاقصة من مسافة بعيدة نوعآ ما لتدفئتها عدة ثواني فقط
ألمسي العاقصة لتتأكدة انها دافئة وليست ساخنة ثم أثني فيها رموشك بهدوء ولا تشدي بقوة لكي لا تؤذي رموش ثم كرري الثني مرة أخرى
لا ينصح بأستخدامها بشكل يومي ولكن من الجميل أستخدامها في المناسبات لانها تثني الرموش بشكل رائع
_ ضعي طبقة من ماسكرا البرايمر أذا كانت متوفرة عندك لانها تحمي الرموش وفي نفس الوقت تزيد من كثافتها
_أفتحي الماسكرا وأخري الفرشاة بهدوء ولا تستخدمي طريقة الضخ أي أخراج ودخال الفرشاة في أنبوب الماسكرا عدة مرات
لان هذه الطريقة خاطئة وتسمح بدخول الهواء للآنبوب مم يؤدي الى جفافها أو تلفها
بعد أخراج الفرشاة تأكدي من عدم وجود تكتلات على الفرشاة
مثل هذه في الصورة تخلصي منها بمسحها بعنق أنبوب الماسكر أو بالمنديل
_ وجهي عصا الماسكرا الى جذور الرموش تقريبا ثم اسحبيها ببطء باتجاه الخارج والى الأعلى
أجعلي الحركه أشبه بزكزاك بسيط أي حركي الفرشاة بهدوء يميننآ ويسارآ وأنتي تمشطي للآعلى فهذا يساعد على عدم ألتصاق الرموش ببعضها
كما في الصورة
أذا وجدتي بعض الرموش ملتصقة مشطيها بواسطة فرشاة تمشيط الرموش قبل أن تجف الماسكرا
أذا رغبتي برموش اكثر كثافة أنتظري عدة دقائق لتجف الطبقة الأولى ثم ضعي فوقها طبقة ثانية
ولا تنسي الرموش بالاسفل ولكن ضعي عليها طبقة خفيفه أجمل
كذلك بأمكانك وضع الكحل على خط الرموش العلوي من الداخل
هذا يعطي شكل أجمل للرموش
طبعآ هذه الخطوة أن حببتِ تطبيقها تكون قبل وضع الماسكرا
_ أذا اخطأتي وأتلفت الماسكرا أي منطقة محيطة بالرموش فلا ترتبكي بل أكملي مكياجك وإنتظريها لتجف
ثم أزيليها بسهولة بواسطة عود برأس قطني ثم صححي المنطقة بالبودرة
شكل فرشاة الماسكرا له دور في تحديد شكل الرموش النهائي فبعضها يعمل على كثافتها أو على طولها … وهكذا
الفرشــاة الملعقــة
تعمــل هذه الفرشــاة التي تشبه شكــل الملعقه
على فصــل شعيرات الرمــوش وإبعادها عــن بعضها البعــض
وتوزيــع الماسكرا عليهــا من إحدى زاويــتى العينين إلــى الزاويه الأخــرى
مثل ماسكــرا ميبلين
وهــي تحتوي علــى مادة البروكيراتيــن لزيادة كثافــة الرموش مــن دون أي تكتل
كما تسهــل إزالتها بالمــاء والصابون أو أي مزيــل مكياج
المشــط المنحنــي
يعمــل على طلاء أقصــر الأهداب طــولا وعلى نحــو متساوي
بدايــة متن الجــذور إلى الأطــراف
وكأنه يأخــذ بيد الرمــوش الضعيفه ليحددهــا بقوه
وتمتــاز أسنان هــذه الفرشاه بأنهــا رفيعه للغايــه
مما يساعــد بظهور أفضــل نتيجه
ومثــال عليها ماسكــرا كلينيك
وهذه الماسكــرا تناسب ذوات العيون الحســاسه
الفرشـاة البلاستيكيــة المخروطــة
تشبــه هذه الفرشاهالشجــره بشعيرات قصيــره عند القمــه
وعلى الجانبيــن مع طــول تلك الشعيــرات عند المنتصــف
وهــي تفصل الرمــوش وتكسوها بالماسكــرا بالتساوي
مع إنعــدام إحتمال التكتــل
ومثــال عليها ماسكــرا شانيل
وهي تأتــي بأربعة ألــوان جذابه
الأســود والأحمر المائل للأســود والبني والبنفسجــي الداكن
الفرشــاة ذات الشعيــرات المتقاربــه
تســاعد على إطالــة الرموش علــى نحو ملحــوظ
مثل ماسكــرا MAC False Lashes Mascara
وهــي تتميز بخــامتها الكريميه الناعمــه الرشيقه
وثباتها طــول النهار وتعمــل على تكبيــر الأهداب الدقيقــه
لتجعلهــا تشبه الرمــوش الصناعيه
ويستغرق جفافــها من 20 إلــى 30 ثانيــه
وهــي مناسبه لمــن يرتدين العدســات اللاصقه
الفرشــاة الكبيــره المنحنيــة
ترفــع الرموش إلــى أعلى وكأنــه قد تم لفهــا بالكيرلر
وكما تعمــل على طلائها بطبقــه وفيره وسخيــه من الماسكــرا
مثل ماسكــرا RIMEL
التــي تعمل علــى تحويل الرمــوش من بريئــه إلى جريئــه
بسبب تركيبتهــا التي تحتــوي على الكولاجيــن
لزيــاده كثافة الرمــوش والكيراتيــن
لتجعلها أكثــر قوة ولمعــان
الفرشــاة الحلزونيــه اللولبيــة
تــوزع الماسكرا علــى الرموش توزيعــا كافيا
بينما تعمــل على إطالتهــا مثل ماسكــرا إيف ســان لوران
التــي تقوم على تكثيــف الرموش
وفرشاة هــذه الماسكرا مثــل العصا السحريــه
تشبــع الرموش من الجــذور وكأنها ترســم
خطا رفيعــا بـ الآي لاينــر عند منابــت شعر الأهــداب
وتأتــي على خمســة ألوان ثريــه
هي البنــي والأسود والأخضــر القاتم والمــوف الداكن
وهي مقاومــه للعرق والدمــوع
وتحتــاج لإزالتها لمزيــل مكياج
الفرشــاة المدبــدبة ذات الشعيــرات الكثيفــة
هــي فرشاة كبيــرة الحجم نسبيــا
تكسو الرمــوش بأكملها بوفــره وترفعها وتلفهــا إلى أعلــى
مثــل ماسكرا ريفلــون
وتعد هــذه الماسكرا مــن أفضل الأنــواع التي تزيــد
معــدلات النمو وجعلهــا تنمو بقــوه 0
الفرشــاة ذات الشعيــرات القصيــرة القويــة
تفصــل الرموش وتطليهــا بالماسكرا مــن الجذور حتـــى نهايتها
مثــل No7 Extreme Length waterproof Mascra
وهي ماسكــرا مضاده للمــاء وتعتبر أحــدث مسكرا
وتعمــل هذه الماسكــرا على توسيــع العينين
وزيادة كثافــة الرموش مــن أي تكتــل
ويعتقــد البعض أن الماسكرا الـ ووتربرووف تسبـب جفاف الرمــوش
لكن الأنــواع الرديئه فقــط تسبب الجفــاف
وتسهــل إزالة الماسكــرا المضاده للمــاء بالقليل
مــن زيت الزيتــون على قطعــه من القطــن
الفرشــاة الحلزونيــه الــدواره
تــوزع كميه وفيــره من الماسكــرا على الرمــوش
كما تعمــل على إبعادهــا عن بعض علــى نحو مروحــي جذاب
وهــي أشبه بفرشــاة تصفيف الشعــر
مثــل Diorshow 360 mascra
تزيد الرمــوش كثافه 360 درجــه فهي تــدور دوره كاملــه
وتعمــل بالبطاريات لتمنحــك الإلتفافة الشامخــه
وتساعد الخامــه الشمعيه والأليــاف الغنيه علــى
جعــل الرموش تبــدو أكثر ســوادا من اللون الأســود نفسه
كما تنحتهــا وتضفي عليهــا المزيد مــن الترطيب والقــوه
الفرشــاة الشبيهه بالمشط المدبب
تزيــد الرموش كثافــه وتفصلها وتطيلهــا
مثــل Max factor Xperience Volumising Mascara
وتدوم هــذا الماسكرا إلــى مدة تصــل لـ 10 ساعــات
مــن دون أن تلطــخ محيط العيــن
أو تحــدث عليه قشــور
وهــي أيضا لاتــؤدي إلى تصلــب الرموش
وتشبه خامــة هذه الماسكــرا الموس الناعــم الرشيق
وهــي لاتثقل كاهــل شعيرات الرمــوش
بل علــى العكس يحددهــا ويبرزها ويرفعهــا من دون تلاصــق
من الآفضل تغيير الماسكرا كل ثلاثة شهور
لكم من احلى تحية واتمنى موضوعي المميز جميعكم تستفيدون منه
تقيمكم + دعوة من القلب لاني بحاجتها
يالغلا
ماننـــــــــــ من ــــــــــــــــــــحرم جديدك
وتميزك
ويعطيج الف عافيه