تقبلي تحيااااااتي
الوسم: الزمن
لأني لم أعلم ما في قلوب بعض البشر
تعجبت كيف تكون قلوب بعضهم بهذه القسوة و هذا التناقض
ألم اعتصرني لضياع بعض الفضائل و القيم
في زمن يُنظر لظاهر المرء لا لباطنه
و طغت المادة في المعاملات
في زمن أصبح الطيب جبانا
يترقبون اللحظة التي يستغلونه فيها
و أصبح قليل الكلام معقدا الكل يتجنبه
و التقي غير متحضر الجميع ينظره بطرف عين
زماني يفرض علي أن أكون وحشا مثلهم
أكذب .. اغتاب .. أجامل..و ألغو
من أجل أؤنس مجالسهم
أقسو.. أكره.. أعتدي كي أبدوا قويا
..أسرق .. أخدع.. أرشي كي أبدوا ناجحا
لكني هكذا كنت و هكذا سأكون
سأستمر بطيبتي وأحب الكل و إن كرهوني
لأني ببساطة لا أريد لقلبي أن يتعذب من أجل من أساء إليه
سأكتنف رداء الصمت و الغموض
ليس لأن بي نقصا بل لأنني أعيب تفاهتكم
سأستمر بطريقي الذي رسمته
و سأبقى بروح الأنا حتى و لو أبيتم .
اكبر خطاء ان نتغير لنعجب العالم
سلمت اناملك
يــا غـألـيهّّ~
مـ/وضـوع رآأئـع" مـ،نك
تـقََـبَلـى مـرُورُى
{قصه من صفحات الزمن}
هذه القصه حقيقيه حصلت في
زمننا هذا اللي الكل همه مصلحته
وبس ويدوس على اقرب شخص
له بدون رحمه وينسى العشره
والمحبه والتضحيه وهذا حال الدنيا
كثير تتكرر هالقصص والفرق بينها
بسيط لانه البشر طول عمره بشر
فطرته وخلقته جبلت على الخطيه
الا من جاهد نفسه…
هذه الابيات قد يكون بها خلل ولكن
العبره في المعنى وكاتبتها لاتسمح
ان تنقل قصتها بدون اسمها
[[بقايا روح]]
خلاص بنفض غبار الزمن عن قلبي……………….يكفي مادفعته للحزن من عمري
عمري ماصدقت ان ….الحب أناني &&&لين جربته بنفسي وشفت الحقيقه
عايشه في دنيتي بحساس ثاني &&&ولاعرف غير كلمه أمي ..إلاالصديقه
ياخساره فرحتي ماستمرت ثواني&&&ماتت أفراحي بعدما ماتت الحبيبه
وصرت اضحك… ..وانا بقمه احزاني&&&يوم حطوها بقصى حفره ,,,,عميقه
آه …..يايمه طلبتك لاتخليني لحالي&&&من بعد ك يضمني لجتني الضييقه
وحده..وغربه..وألم..وحزن طواااني&&&ضاعت أياامي وانا على هالطريقه
ليه دااايم تفرح( بدمعتي)يازماني&&&وليه تبي تبتدي نزف جروح عتيقه
أرسلت لي" قلب "بالمحبه بلااني&&&علقتني بشخص وهذ هي الحقيقه
أغااار من ظله لأجله ياخذ مكاني &&&هوشاغل فكري دقيقه………دقيقه
لين انصدمت ومنهاانعقد لساني &&&قالوا حبيبك لقى اليوم غيرك حبيبه
روحي وقدمي له أحلى التهاني &&&قمت اتبع خطوتي والخطوه عنيده
قربت ومديت يدي ببارك مامداني&&&قال عقبال لك وفرصه___ سعيده
سألته من هي اللي تاخذ مكاني&&& قال تكون لك أقرب واعزصديقه
قلت له لايكون قصدك…أماني… ..&&&اقفى وأهداني أبتسامه خبيثه
من بقى لي في دنيتي يازماني &&&تفتح الجرح وجرحي من يخيطه
تايهه خطوتي لين دربي خذاني &&&لدروب الطفوله في ذيك الحديقه
أحاول اذكروشأهداني زماني &&&غير جرح ينزف وصوره لأمي عتيقه
…………… أنتهى………..
واحنا كلنا فى المنتدى اخواتك
مشكورة يالغالية
تقبلى مرورى
قصتك اسقطت الدمعه من عييني
انتي نورتي منتدانا قلبي
وراح نكون لك اكثر من اخوات
والله يعوضك بزوج يستاهلك ويقدركك
وصديقه تعرف قيمتك
ما يستاهلون تحزنين عليهم
وهذى الدنيا فيها الزين والشين
والطيب والخبيث
واتمنى تقبليني اخت وصديقه
ويرزقك انشاء بالزوج الصلح الحنون .. الي يعينك على طاعته وحسن عبااادته ..
اسال الله بان يعوضك خير حبيبتي … هذا هي الدنيا ياقلبي كلها امتحان واختبار ..
وحنا هنا معاك في المنتدى اخوات .. ياهلا فيك يالغلا بيننا ..
أوجاعى مع الزمن
والدموع تنكسر بين جفني ورمشي
فأجهش بالبكاء من جديد
علَ دموعي وأنيني
ينتشلاني من ألم الوحدة
ما عاد قلبي المفجوع يحتمل
ولا عادت أيامي كما كانت
أصبحت غريقاً
بحطام قوارب البؤس
أنا وألمي
نقف على باب الحزن
نطوي بساط الماضي
على كرسي زمن مكسور
نتظر ثغر فرح قديم
كنوارس الحرمان
مات فينا أجمل التفاصيل
وأنت يا فرح غائب لا تعود
تصنمت أمام كوخ بابه عظيم البنيان
نقوشه مرسومة بأرواح شريرة
وطلاسم شعوذة الدنيا والعصيان
حوافه حادة قاتم لونه كئيب منظره
إنساب كقطرة ندى ليدخلني لموتٍ محتم
هدوء وظلمة وبردٍ هالكٍ وما أدفأني
إلا أنفاسي التى من نيران
لأول وهلة تشعر بوحشية المكان
وأنها مقبرة مهجورة من أعوام
خيوط العنكبوت تحيط بالمكان
منسوجة على كل المنافذ
تتحدى أي ضوء يخترق هذه الجدران
وأرض مشققة كأن حربٍ قامت بها
من آلآف الأعوام
بمنتصف الكوخ طاولة
كأن ملاين الأرواح تجتمع بهذا المكان
بدأت الحان الموت تتراقص
على أوتار الأحزان
وأنين الألم يصدر من جميع الأركان
وكأن همساُ عابراُ يخبرني
لن أدعك ياصغيري في هذه الأوهام
فاصبر فإن جرحك عميق
يحتاج لآلاف الأعوام
استيقظت فجأة
وعلمت شيئاً لم يكن بالحسبان
أن الكوخ الأحزان لم يكن سوى قلبي
المتهالك من أوجاع الزمان
رائع ماخطته يداك …
دام ابداعك وتألقك…
انتظر المزيد من ابداعك…
دمتي بحب
تقبلي طلتي
آبار
راقت لي
انتهينا والزمن يضحك علينا
ابدآآآآآع
يسلمو ياحلا عسولة
ليت الزمن يقدر يرد اعتباري )
ولا عمري اخترت الوصال ولقيته
وأنا أعشقك عشق المَطر للصّحاري
مهما قِسى وقتك علي ما جِفيته
ماكان بعدي عنك بالبال طاري
اخترت بعدي عنك منك ورضيته
لو كنت داري بس لو كنت داري
ما أعطيت لك قلبي وحبّك مشيته
لو مل من صبري حنين انتظاري
ما قلت أبيك ولا رجوعك رجيته
اذبلت من طبعك ورود إعتذاري
عطشان ذوق ولطفكم مارتويته
ليت الزمن يقدر يرد اعتباري
ويبري لهايب قلبي الي كويته
روح مراح الليل والليل ساري
لو كان مهما كان حبك نسيته
و ملكة القلم الذهبي الرائع.
تحية معطرة بالورد أهديها إليكِ
كم يسعدني دوما ان اري هذا النزف الرائع الجميل
فاعجز عن شكر على كل ما تخطه أناملكِ الذهبيه
وما يتدفق من حبركِ العطر
فيض من المشاعر والاحاسيس الجميله ..
عزيزتي كم تمتعت وتلذذت بهذه العبارات المتسلسله
والنغمات الملحنه بنفسها
ربما الاسلوب الذي
اتبعتيه ونهجتيه على نهجه
من النوع البسيط والسهل
ويمتاز بلذذه في تذوقه..
فهنياً لنا بهذا القلم الساحر
والذي سحرنا جميعنا
احساس رائع وتعبير جميل..
دمتِ بحب وسعاده ..
حرام تـطـيــح من عينگ على شـان الـزمن دمــعـہ
انا برجوگ لا تزعل ولا تزيـد [ الجـراح جـراح ]
تبـسم واتـرگ جروحـك عـلى شـانـي بلا رجـعـہ
انــا ادري صعب لـو تنسى ولـگن الامـل مـاراح
ولـو راح الامل يبقى في تـالي مـن الالـم (مـتـعـہ)
ابـيگ اقـوى من عـنـادي ولو جاگ الگـلام رمـاح
وابي تشعل من جنونگ على طاري الغلا شـمـعـہ
وابي تـذگر ليالينـا ليالـي شـوقـنـا الفـ ضٌ ــاح
وابي تسهر على شاني وتذگر ليلـة الـجمـعـہ .؟
ابي تـذگر الى مـنـه گـمـل بـدر الـجـنـون ولاح
اجي وتسابق جـنوني خطـاوي شـوقـي السرعـهہ
گأن ،الروح,بغيابـگ { بقايـا ساگنيهـا اشبـاح }
وكأن القـلب من بـعدك غريـق ويطـلب الفزعـہ
" احــبك "والغلا يترجـم جنونـي والغـلا ذبـاح
غــرامً يكشف شعور الجـنون ومسألة وضـعـہ
گتبت الشعر (لعيونگ) لقيتـك للقـصيـد وشــاح
لـقـيـتـگ حروفـي س ـوالـف عـشـقـي ونبـعـہ
ابيگ اقوى’ من جروحگ ’ تحدى هـ.الزمن وارتاح
لان الدنـيـا ماتـسـوى على شان الزعـل دمـعـہ
أتيت لامتع عيني
بعذب البوح وجميل الكلام
أتيت وقد شدني النور المنبعث
من هنا
تقبلي مروري
وتميز في الذائقة وحسن الاختيار
سلمت اناملك
وننتظر جديدك
تقبلي مروري
رواية جرح الزمن 1 جميلة
الفــــــــصـــــــل(الأول1)ال بــــــارت الأول
قصتنا جمعت أربعة فتيات على الحلوة والمرة مع بعض كانو كايدي واحدة ولنتعرف عليهم
وديان ـــــــ دلعها دنو إنسانة مرحة ومبتسمة للحياة بشرتها برونزي جذاب وشعر لحد ظهرها بني داكن وعيونها بني داكن
وهي كويتية الأصل ولكن عايشة في السعودية
ريفال ـــــــ دلها ريفو مهملةبالدراسة لكن قلبها وايد طيب وباردة برود موطبيعي
بهشرتها بيضاء هادئ عيونها سود وسعرها أســـود بين الرقبة والظهرها
جوان ـــــــ دلها جوجو دلوعة وايـــد ودافورة بس لماتقوم تقولو جني لون بشرتها ابيض وشعرها أشقر ولون عيونها عسلي وأمها
أصلها بريطاني وأبوها سعودي
عائشة ــــــــ دلها عيوش مشاغبة درجة 1 بس درجاتها على الصف ممتازة بس إذا حبت تذاكر ذكرت وجابت درجة مرتفعة والعكس
صحيح ومرحةبشرتهاسمرة عيونها بني متوسط وشعرها لحد ظهرها أمها هندية وأبوها متوفي
بكذا نكون عرفنا نبذة بسصيطة عن أبطالنا ورا نعرف أكثر واكثر عنهم خلال الرواية ونبداعلى بركةالله……
في السعودية وبتحديد في جدة وبتحديد أكثر في مدرسة الـ…….
دنو:هاي ريفو
ريفو:هلا
دنو:كيف الاختبار عاد مين قدنا أخر يوم لنا بالثانوية
ريفو:مشي حالك سويت إلي عليا
دنو:يعني شنو خبصتي
ريفو:زي العادة مافي شي جديد هههههه
دنو: عيل شلون تدخلين الجامعة والله انك
ريفو:وش علي ضامنة الدرجات مودحين كل شي بالوااسطة
نسيت اقلكم رريفال ابوها رجل اعمال ناجح جدا ولو علاقات كثيرة في البلد وخارجو فمثل ماقالت كل شي بالواسطة
دنو:والله دنيتك صعبة ماحد عارفلك شي إلا ماقلتيلي وين جوجو عيوش
ريفو:تلاقيهم في الإختبار مخبصين
دنو:لاعاد اتوقعها من عيوش بس مو من جوجو
نترك وديان وريفال مع بعض ونروح لجهة ثانية في المدرسة
في قاعة الإختبار …………..
عيوش:جوجو الله يوفقك وش جواب رقم 2 فقرة 5
جوجو:بدلع ــــ إيش
عيوش: ياليييييييييييل عز الله ماراح نخلص أقول وش جواب رقم 2 فقرة 5 لاتتغابي على عمري
جوجو: لالالا ما أقد أخاف المراقبة تكشفني بعدين من نافص مشاكل على أخر اليوم
عيوش: ويعني يرضيك انا انقص درجات على اخر يوم
جوجو: طيب محد قللك لاتذكررين عدل يعني انا إيش ذنبي
ومن صوب بعيد صراخ يجيهم وهي أكيد المراقبة على الإختبار
المراقبة:خير
عيوش:لا مافي بس جوان حست بوعكة شوي
المراقبة:وحنا منا مالين عيونك عشان إنتي وهيا تتكلمون وقت الإمتحان وإنتي إذا فيك شي قولي
جوان:لا خلاص دحين باخذب حبة بنادول
المراقبة:عيل خلاص لما تجي الفراشة تيبلج ماي وكلمة زايدة إنتي وياها ماراح يحصل خير
جوجو:بقهرـــــ هين ياعائشة
عيوش:على إيش؟
جوجو:يسير خير ومافي مساعدة خلي اللعب والهسترة اخر الليالي تنفعك
عيوش:مع نفسك وبقوة
جوجو:شي اكيد مع نفسي اجل معاكي والله حالة
المرقبة:يلابنات إلي خلصت تجي طبعا بأسماء مابي زحام
عيوش:وأخيرا
جوجو:أفلحي أولا في الأجوبة
عيوش:الهم طولك ياروح
وخرجو البنات من القاعة
في الساحة اجتمعو البنات الأربعة
دنو:ها كيف الاجتبار
جوجو:مرة سهل بس ععلي طبعا وغيري أسأليه هذا هذا إذا أفلح
دنو:ههههههههههههه
عيوش:مرة تضحكي
جوجو:لأبعدمدى
دنو:من جدكم قاعدين تتهاوشو
ريفو:يعني اول مرة ولاأخر مرة يتهاوشو
دنو:طيب يلا نروح نشرب شي ريقي نشف
عيوش:لاانا مني رايحة عندي شغلةمع شيماء بس جبلي معاك أيش شي
جوجو:إيش فيها هاذي كل يوم بعد الاختبار عندها شغلة مع شيماء غريبة يعني موذاك الحد مع بعض
ريفو:الله أعلم بس صح كلامك مبين في جاجة بينهم
دنو:يلا عاد عن اللقافة
عيوش:سلام
شيماء:هلا
عيوش:ها ماسمعتي عنها شي
شيماء:لابس إنها مسافرة للخارج
عيوش:حمد الله مابغينا ننفك منها
شيماء:وش إلي يضملك إنها راحت
عيوش:ذيك الساعة ليا حساب معاها ووديان لاتدري بالموضوع
طبعا كلكم متسالين من هي…..؟ هالشخصية ولكن حن نعرفها في الاحداث الجاية
في الصرفة ……..
دنو:خلاص بنات لاتبكو والله قطعتوقلبي ولاكنا جاين يوم النتايج
نجوى:احلمي موكل البنات جاين نسيني السفر ولي حاجزة شاليه وإلخ….
دنو: خلاص عاد والله قطعتو قلبي
نجوى:يلابنات أشوفكم يوم النتايج
نسنيم:باي
البنات:بــــــــــــــــــــــ ـــــاي
جوجو:دحين اناإي جامعة أروح افكر أرجع أعيش مع مامي في بريطانيا ولاأروح عند بابي في أمريكا بما إينو مسافر لها
دنو:انا راح اروح امريكا
عيوش:بإرتباك ــــــــ لا خلصت كل الجامعات عشان تضربي مشوار لامريكا
دنو:ليه في شي؟
عيوش:لابس
دنو:بس شنو
جوجو:دنو أتكلمي سعودي
دنو:شلون؟
جوجو:انا اقلك يعني لمادحين قلتي شلون إحنا عندنا بالسعودي كيف يعني؟
دنو:كيف يعني ماشي حلو
جوجو:ههههههههههههه
جوجو:وإنتي ياريفو في أي جامعة؟
ريفو:والله المكان إلي رايحين انا رايحة
الحارس: جوان صقر الــ………
جوجو:ياالله جا السايق يلا بنات باي
دنو:جوجوخليه يستنا بليز
جوجو:سوري بس مااقدرعشان اليوم إحنا مسافرين مع اهل بابا ولازم مااتاخر
جوجو:ريفو منتي جاية معاي
ريفو:أمممممممممممم طيب يلا مشينا
دنو:يلابنات بس لاتنسو الإتصال
ريفو:ماشي شاو
دنو:عيوش وين سرحتي
عيوش:لامافي بس
دنو:لامنجد هاذي الايام مرة إنتي بعالم وحنا بعالم فيك شي
عيوش:لا لاتشيلي هم مافيني إلا العافية
دنو:اشوف الساعة سارت 10ونصــ شكله اكيد جاالسايق يلاعيوش اشوفك يوم التايج
عيوش:يلا طريق السلامةإن شاء الله
شيماء:وين وديان؟
عيوش:راحت
شيماء:إلا ماقلتيلي إيش راح نسوي دحين
عيوش:والله علمي علمك ماأدري إيش اسوي
شيماء:وديان مصرة على كلامها
عيوش:إي مصرة بس هي طبعا ماتدري عالموضوع وحنا كمان ماندري فين قلعتها
شيماء:منا لذاك اليوم يسر خير
عيوش:الله يسمع منك
الحارس:عيائشة أحمد الــ…..
عيوش:يلا باي أشوفك على خير
شيماء:باي
ومن جهة ثانية في بيت ريفو
على فكرة ريفال عايشة مع أبوها وزوجة أبوها و3 أخوان من أبوها
والدريفال:ريفو حبيبتي كيف الأختبار
ريفو:ببرود ــــــ ماشي
زوجة أبوها:إنتي شنو ماتعلمتي الأدب كذا البنات يكلمون أبائهم شوفي ماشاء الله أية وتالة أدب وأخلاف إتعلمي منهم
ريفال: ببرود أكثر ـــــــ على حد علمي هوا وجه السؤال ليا فيعني ليه اللقافة
يزيد:بعصبية ـــــ إنتي هيه أتعلمي كيف تتكلمي ولاتنسي مين هذي
ريفال:وعلى نفس البرود ــــ إي عارفة مجرد زوجة أب لاغير ولا يكثر
وأعطته نظرة إحتفار خلت الدم يوقف في جسمه
ريفال:عن إذنك بابا
والدها:بتررد ـــــ إذنك معك
وبعد مرور3 أيام واتى يوم النتائج والكل منتظر بفارغ الصبر وكانت طلة البنات وايد حلوة خصوصا جوجو إلي ماتقصر في المكياج ههه
جوجو:هـــــــــــاي بنات
عيوش:أستغفر الله واتوب إليه يعني ماراح نخلص من هذي البنت
جوجو:خير فيك شي
دنو:بس بس يعني لين متى على هذا الحال والله ماصارت هذي
ريفو:ولي يعافيكي لاتضيعي وقتك معاهم بايخين لأبعد الحدود
دنو:بنات يلا خلونا نروح وناخذ الشهادات
جوجو:لاخليه وقت ثاني لاني مرة متوترة حدي
عيوش:طبعاجايبة أوطى الدرجات
جوجو:بس شوفو مين جا يتكلم أقول أعرفي قدرك قبل لاتتكلمي
ريفو:دنو إيش رايك نروح ترى ماراح نخلص من هذي السالفة
دنو:مبين كذا يلاميشنا
وبـــــــــــعد أستلام النتائج نروح ونشوف درجات أصدقائنا
جوجو:yesكلو تمام طبعا كل شي أتوقعو مني هاهاهاها
عيوش:بت
جوجو:بدلعــــ نعم
عيوش:غمضي عينك
جوجوحست بنغزة بس ماهي عارفة وش سببها
جوجو:بتردد غمضت
ماتلاقيها إلا حضنة بقوة خخخخ مفاجئة بنسبة للبنات وخصوصا جوجو عارفين ليش؟
جوجوأستفهامات فوق راسها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عيوش:يلا بنات إيمكن تكون هذي اخر مرة اشوفكم فيها بصراحة قضيت معكم اجمل اوقات حياتي
بـــــــــــــــــــــــــــــ ـــاي ودمعتها على خدها شي يحزن وايد
دنو:عائشــ
عيوش:خلاص وديان انا صفحة وأنطوت لاتتعبي روحك عشاني
وديان حست بشعور غريب أول مرة تناديها بإسمها الحقيقي صارت الدنيا تدور وتلف حوليها
تلتقي في البارت ـــــــــــــــ2ــــــــــــ
ممرا حلوة
السلآمـ عليكم ورحمة الله وبركآتهـ
مسآؤكمـ / صباحكم .. سعــآآده و رآحة بآل
أمس كنآآ نقول عيب .. واليوم عآآدي
البآرح كآن حرآم .. واليوم أصبح حلآآل
تغيرت العقول .. وللأسف تغيرت للأسوء
واللى خرب عقول البعض كلمه وحده .. [ الموضه ]
بألأمس الجآر كآن يزور جآره .. ويفرح لأفرآحه
الحين الجآر مآصآر يعرف إلآ .. [ اسم جآره ]
حتى احيانا ما يعرفو ..
زمن أول كان الدش [ خراب بيوت ] وإن دخل البيت مايتعدى.. [ مجلس الرجال ]
واليوم في غرفة الصغيرونه رسيفر بجميع القنوآت
والأب والأم رآآضين ومستآنسين ..!
بالأمس كانت الأسواق هآآديه كل وحده تجي ويآ بنآتهآ وتشتري أغرآضهآ وتمشي
واليوم صارت .. [ سآحة مغآزل ]
مفآآتن وبلوتوث ورسآآئل غرآميه حتي الهنود صآآروآ يبحثون بآلبلوتوث ..!
في مآ مضي كان السواق ما يتحرك مع بنات البيت إلا بمحرم وغرفته معزوله عن البيت بشآآرعين ..
واليوم أصبح السوآق من أهل البيت
والأبو نآآيم في سبآآت خآآرج أسوآآر البيت ..!
والأم موزعه يومهآآ بين نوم و مقآبلة تلفزيون وتلفون ..!!
أول كان الجوال بيد رجال وإن لزم الأمر كان بيد متزوجة واليوم الجوال صار حافز للنجاح تلقى الطفل والطفلة
بثالث إبتدائي و نجاحتهم جوال والغريبة يدرون انه ماراح يستخدموه
واذا سألتهم قآلوآ ولد فلآن مو أحسن منهم ..!
زمآآن وزمآآن .. وزمآآن
كل شئ حلو في ذآك الزمآآن
المشكله كل يوم في إزديآد .. والسبب تغير هآآكـ ..[ الزمآآن ]
يآزين جدي وجدتي للحين محآفظين على مآمضي من هآك .. [ الزمآن ]
الكثير يردد ويقول .. [ الزمن تغير ]
كل من آشآف له شوفه غير متوقعه ..!
وكل من اختلف عليه أمر ردد هذه المقوله ..!
والمشكله أن بعض هذه التغيرات لآيرضآهآ لآ الدين ولآ القلب ولآ العقل
لآ أدري مآلذي تغير ..
هل هو الزمن أم الأشخآص ؟
ولكن لأ أقول .. إلآ كمآ قآل الشآعر :
نعيب زمآننآ والعيب فينآ … ومآلزمآننآ عيبٌ سوآنآ
ونهجو ذا الزمان بغير ذنب … ولو نطق الزمان لنا هجانا
تقبلي مروري شقوووووووو
العيب فينا مش فى الزمن الزمن هو الزمن بس الناس الى بادها ترجه
وهى الى غيرته للاسف للاسوء التفكير والعقول والمشاعر والاحاسيس كل شئ اتغير
والعيب اكيد فينا
مشكوره ياقمر على الموضوع
استايلات الزمن الجميل