التصنيفات
قصص و روايات

جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها جميلة

مساء /صباح
الخيـــــــــــــــر
اخباركم
يسعدني اقدم لكم اول روايتي((انا الكااااااااااااتبه ذبحني غلاهاااااااااااا))
وان شاء الله ماتكون الاخيره
واتمنى من كل قلبي الي عنده انتقاد ينتقدني
انا نزلت جزء لو شفت تفاعل بنزل الاجزاء الباقيه

جنــــــــــــــــــــون الــــــقـــــــدر

بالبدايه هن خمس بنات
وكلهن ابطال قصتي
جمعتهن الاخوه والصداقه
جمع بينهن الحب والشوق
الظلم والقهر
كانن اكثر من خواات
وياما ضحكو وبكومع بعض

نتعرف ع البنات
شموخ 20(كانت اجمل البنات
جود 20(وهي بنت عم شموخ
روز20(كانت مميزه بعدساتها البحريه وشعرها الاشقر الفاتح امها ابريطانيه
نوره 22(اكبر البنات
الجوري 21(وكانت مسرجله بقووووووه

الفصــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــل الاولــــــــــ
شموخ دخلت كافيه الجامعه
ودور بعيونها ع نوره الي كانت مميزه بشعرها العنابي الصارخ وعدساتها الاخضر
ولبسها الاسود الي مستحيل تغير اللون الاسود
شموخ:اف الله ياخذها
نوره:وش فيك شموخ مو المفروض انك بالمحاضره؟؟
شموخ:الحيوانه طردتني
نوره:ليييييييييييه وش سويتي
شموخ:ضحكت وطلعتني
نوره:ههههههههههه يعني تضحكين وتبينها تضحك لك
شموخ:نوره اقسم بالله موناقصتك
موكفايه اني متفشله طردتني قدام القاعه كلهاا
الله ياخذها ماصار لها من امس معطتنا اول محاضره نست انها السنه الي فاتت كانت طالبه هنا
واللحين رافعه خشمهاا
اصلا اراهنك اذا عندها مرايه وشافت شكلها استغفر الله
نوره :شمووخ لاتكبرين السالفه الموضوع مايسوى
شموخ :والله لو انتي يانوره ماحكيتي كذا
نوره:شمووخ انتي وش فيك اليووم
اذا كنتي معصبه لاتحطين حرتك فيني
مانتي لااول ولااخر وحده تنطرد من المحاضره اف
بعدي شوي باخذ شنطتي شموخ مسكت يد نوره نوره خلاص اجلسي
بجد انا اسفه بس خلااااااااص تعبت ماعدت اتحمل هالحال ابد
نوره:شموخ وش فيك؟؟
شموخ:يعني وش فيني يانوره تسوين نفسك ماتدرين كالعاده
خناقه امي وابوي الي ماتنتهي اقسم بالله اني كرهت الحياه كلهاا
نفسي مره وحده يتفاهمون ع شي
حتى لوكان تافه
امي من بلد لبلد اصلااا اشك انها متذكرتني
وابوي طول وقته بالشركه اذا ماكانو قد المسؤاليه ليه جابنوني
نوره:شمووخ خلااص لاتبكين ماتسوى الكل يطالعك انتي شمووخ الجادعي
لاتخلين احد يتشمت فيك شوفي كيف يطالعونك((طبعا شموخ عمرها 20
اول جامعه اولى احياء كانت جميله بمعنى الكلمه عيونها عسلي وشعرها بني مدرجات لما نص ضهرها وبيضا وطولها 166
ووزنها 55وهي من عايله غنيه حيييييل وهي وحيده اهلها ((
امسحت دموعها بالمنديل
نوره:شموخ امشي لدوره المياه غسلي وجهك
وكل وحده اخذت شنطتهاا
وش بصوتي مابصوتي اي شي كنت ساكت ونامت عيوني شوي (جوال شموخ يدق
كانت جود وروز والجوري
كالعاده تو خلصت الحاضره ويسالوون وينهم فيه
جود))بنت عم شموخ وصديقتها وتوام روحهاا
جود كانت تشبه شموخ ونفس قصه الشعروالعدسات
كان الكل يضن انهم خوات
طبعا جود عندها 4 اخوان
وليد عمره 30 متزوج بنت عمه رهف وعنده ولد اسمه حمد
على اسم ابوه عمره 4 سنوات
خالد عمره 25 داج وفاشل درجه اولى
مع مرتبه الشرف
وعد وعهد هذولي تووم واخر العنقود
عمرهم 11 خامس بتدائي
جود:الووو
شموختي وينك فيه
شموخ:تعالوو بالكافيه اللحين نجي
جود:نجي من معك
شموخ :نوره
جود:قصدك المتعقده
شموخ:جووووووووووووود
جود:طيب طيب بس لاتاخروووووون
تراني ميته من الجووووع
شموخ :طيب باي

جود :اف
روز :وش فيك جود
جود :مافيني شي بس وين الجووري
الجوري راحت تحكي بالجوال
جود احكي وش فيك
اكيد عن نوره صح
جود:ايه نوره الله ياخذ ابو نوره
روز:جوود انتي وش فيك ع البنت والله عين وصابتكم
نسيتي وش كثر كنتم تحبون بعض بفهم وش صار لكم وش قلبك عليها
والله البنت مسكينه وحبوبه والبنت عسل ولا مره اغلطت ع احد
جود:والله مامسكين غيرك
الا وين الجوري بس
روز:الله يهداك بس
الجوري جايه تمشي وكالعاده بمشيتها المسترجله
وبلوزه وسيعه
وشعرها البوي الاسود ووجها خالي من المكياج
جود:والله ياروز بدل ماتدعين لي ادعي للجوري
هي الي محتاجه دعائك مو انا
روز:اسكتي لاتسمعك تدرين تضايق لاحد حاكها عن شكلها
الجووري :يالله وين البنات
جود :طيب الجوري وطي صوتك تراني جمبك
الجووري :ياحووووووووول
روز:يالله نوره وشموخ ينتظرونا(طبعا هي حكت كذا لانها عارفه
ان خناقات جود والجوري ماتخلص لان جود تموت بالجوري
بس من بعد الحادث الي تعرضت له الجوري وهي
الي دافنه الانوثه فيها بشكلها الخشن والمسترجل

ومشوو البنات للكافيه لعند
شموخ ونوره
ومر اليوم كالعاده ضحك وسوالف ووناسه
بستثنى جود الي تنقلب 180 درجه لما تلتقي بنوره

شموخ وصلت للبيت كالعاده البيت فاضي
عايشه)والتجاعيد ماليه وجها وهي مربيه شموخ وهي مصريه
يابنتي ياشموخ الغداء جاهز
شموخ:مابي اكل مالي نفس
عايشه :يابتي لازم تاكلي مايسواش دا عشان صحتك
شموخ : وبعدين معك انتي ماتفهمين قلت لك مابي اتسمم
عايشه :الله يهداك يابنتي ويحنن قلب امك وابوك عليك
شموخ اصعدت لجناحها كان الجناح وردي بنفسجي
كان حيل فخم وكبير
ويتميز بصورتها ع طول الاجدار باحد الزوايا
ولبست شورت اسود وبدي بيج
ومالحقت تنام الا جوالها يدق
اااااااااف ياربي منو الغبي الي يدق هالحزه
وطبعا ساعه لما لقت جوالها بشنطتها
غريبه رقم غريب داق علي
طنشت وقفلت الجوال ونامت
روز اول مادخلت البيت تستلمها مرت ابوها بدريه
الحمدلله ع السلامه الساعه 1ونص وتو تشرفين
روز :تو خلصت وش عندك
روز:اشوف كان طالع لك لسان
بسرعه روحي ع المطبخ سوي الغداء قبل يجوون اخوانك
وش عندك بسرعه قدامي
روز:طيب تامرين بشي ثاني يمه
بدريه:وصمه انشاء الله انا مو امك كم مره اقولك لاتقولين لي يمه
الاقدام ابوك انتي ماتفهمين
روز:لابس اخاف انسى واقول قدام ابوي خالتي
بدريه :تخلخلت عظامك تستهبلين قومي سووي الغداء وانتي ساكته
وراحت وهي تعبانه وهلكانه من الجامعه ع المطبخ تسوي الغداء كالعاده
وتنظف البيت كله
وماتجي الساعه 3 الاهي ميته من التعب وتناام

فزت ع صراخ بنتها يمه بنتي الجوري وش فيهاا
وتركض على غرفه بنتها
جوري يمه وش فيك اسم الله عليك بسم بالله عليك
كابوس يايمه كابوس
وهذا حال الجوري من 6 سنين وهي ماتهنت بالنووم ن بعد ماصار لها الحادث
كانت تو مخلصه المتوسط
وكانت بدايه العطله كانو رايحين لجده لعند عمامها
كان عمرها 15 سنه
وكانت تعبانه من اللعب مع بنات عمها ونامت من التعب
بالملحق والكل كان يضن انها نايمه بالغرفه المخصصه لها بيت عمها
لان عمها كان يعزها حيييييل ويعتبرها وحده من بناته
حتى لوغير اثاث غرف بناته لازم يغير اثاث غرفه الجوري
لانه يعدها بنته
محمد ولد عمها الصغير
كان مدلل حيييييلوعمره 20 وكان ساعتها جاي الساعه 3 الفجر وهو سكران
ولقى الجوري بالملحق
واغتصبها وكانت تصرخ بس لاحياه لمن تنادي الملحق بعيد عن القصر والكل كان نايم
ومن بعد الحادثه والجوري سنه ونص وهي بالمستشفيات وتركت الدراسه مده سنه
وطلب يتزوجها بس جوري كانت من تشوف اي رجال غير ابوها تجيها حالات
انهيار وصراخ
ومن بعدها وهي دافنه انوثتها وقاتلتها بحركاتها ولبسه المسترجل
والى الان وهي تكره شي اسمه رجـــــــــــــال بالكوون
تقرف من كل الرجااال

((للكاتبه ذبحني غلاها))
الفصــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــل الثـــــــــــــــــــــــــــ ــــــاني
الساعه 2 باليل دق جوال شموخ
وطبعا شموخ مستحيل تلتقي هي والجوال بمكان واحد
جوالها ع قولتها عدوها
تحطه ع السرير تلقاه تحته
اول مالقته بعد معناه لقته تحت السرير
الا قفل ونفس الرقم الي داق اليووم
حفظته لانه كان مميز
طنشت وحطت جوالها ع التسريحه عشان مايضيع
ورجعت للاب توب واول ماسمعت صوت ابوها
ع طووووول ركضت له تسلم عليه لان صارلها اسبوع ماشافته
عايشه معه بنفس البيت بس ماتلتقي فيه الا ع الفطور
والاسبوع الي فات يطلع بدري
وطبعا ماهو فاضي يرد ع تلفونات شموخ
الشغل عنده اهم شي

شموخ:بابا حبيبي
هلاا والله شموخ انا تعبان وبنام
فزت شموخ ع صكت الباب
ورجعت غرفتها والدموع ماليه وجهها
كانت من بين شهقات شموخ
اذا ماكان يبيني ليه جابني
لييييييه يعذبني بوجودي ليييييييييييييييه
ياربي انا ليه مو مثل البنات عندهم اب وام وخوات
ونامت ودموعها ع وجهها

الساعه 6 الصبح ااااااااااف ياربي وش هالازعااااج
جود قامت ع ازعااج عهد ووعد
ياربي وش عندكم خيررررررر
ماما تقول اصحي بسرعه لانك ساعتين
وانتي تجهزين
جود:لاياشيخه اقول ضفن وجيهكن عني بنام شووي
عهد ووعد بصراخ مااااماا تقووووول
اصحي
اه ووجعه (جود صكتهن بالدبدوب
والله لاقول لامي عليك ياجود
ضفي وجهك انتي وياها بنوووووووم

رهف زوجت وليد اخو جوود
جودي حياتوو يالله اصحي عشان نروح سواء للجامعه
رهف(معيده بالجامعه وعمرها 28
جود:بس خمس دقايق والله خمس دقايق بس ابي انوووووووم
انتم ليه ماتحسون فيني ابي انوووووم ياناس
حسو ماشبعت نووم
رهف:اكيد انك من امس سهرانه ع الاب توب
اصحي عاد لاوالله بكوب الماء
جود:لاااااااااا خلااص اعرفك مجنونه تسوينها
صححت جود ولبست تنوره جينز وبلوزه حمراء
وجعدت شعرها بالجل
وحطت روج احمر صارخ واكتفت بالماسكرا الكثيفه
ناظرت بجوالها غريبه شموخ من امس مادقت
وش بصوتي مابصوتي اي شي كنت ساكت ونامت عيوني شوي)جوال شموخ يدق
ياربي وين جوال اللحين
لقته ع التسريحه
الووووو
جود:صباح الورد
شموخ:هلا جود صباح النور
جود:شموخ وش فيه صوتك
شموخ:هاه لاولاشي بس مانمت عدل
جود:شموووووخ وش فيك انا اعرفك اكثر من نفسك وش فيك
شموخ:صدقيني مافيني شي بس امس مانمت وبنااااااااااااام
جو:تنامين ليه مو مداومه
شموخ :لااا
جود:حست ان شموخ ماتبي تحكي)طيب حياتي مع السلامه
شموخ :مع السلامه

نزلت جود الساعه 6 ونص لازم الكل يكون ع طاوله الطعام
هذي قوانين بيت جود ومافيه اي عذر
لازم الكل يكون موجود ع الطاوله
صبـــاح الخير
الكل صباح النور
ابو وليد (ابو جود
زين نزلتي كان ماجيتي
جود:انا اسفه تاخرت
ابو وليد وبعدين معك انتي ماتعرفين الاحترام
لازم ساعه وحنا ننتظرك ع الفطور
جود غرقت عيونها وقامت من الطاوله
ابو وليد :وين رايحه
جود:خلااص شبعت
ابو وليد :اجلسي توك ماكلتي
شي طبعا جلست لانها موناقصه تهزائه من على اصبح
وليد يبي يضيع السالفه الا يبه بسالك وش صار على المناقصه
عسى اخذتها شركتنا(وليد يشتغل مع ابوه بالشركه
ابو وليد:اليوم نشوف
ابو وليد:خالد (طبعا خالد شبه صاحي ياكل وهو نايم بس القوانين لو مانزل ع الفطور تقوم القيامه
هلاا يبه امر
ابو وليد:اللحين تلبس وداوم مع اخوك بالشركه
خالد:كح كحام وليد اسم الله عليك اشرب ماء وانا امك
ايه يبه بس انا ماعرف بشغل الشركه
ابووليد:مافيه مشكله تعلم الي كبرك فاتحين بيوت وعيالهم اطول منهم
خالد بماان ماعنده حل الا الموافقه فهو مسير غير مخير
انشاء الله يبه الي تبيه يصير

الجوري نازله ولابسه بلوزه سودا وســـــــيعه وموقفه شعرها
وماسكه شنطتها السوداء الكبيره بيدها
الجوري :صباحووو
ام يوسف:صباح النور يمه تعالي افطري
الجوري لايمه مابي افطرافطر بالجامعه
يمه وين يوسف وسامي بسرعه مابي اتاخر ع الجامعه
<يوسف وسامي اخوان جوري
يوسف عمره 15 ثالث متوسط
وسامي 13 اولى متوسط
ورنيم 4 سنوات
وابوها متوفي من سنتين
ام يوسف يايمه افطري وبعدين روحي اخوانك وصلهم السايق قبلك
الجوري ياحووووووووووول وذا الغبي كم مره اقوله
لا يوصلهم قبلي اللحين اتاخر على الجامعه
والله لاوريه الحيوان
ام يوسف :انا قلتله يوديهم شفتك تاخرتي قلت يمكن بتاخرين
ومافيني حيل وانا امك اصعد الدرج والشغاله فوق وانا امك تنظف غرف اخوانك
مسكين السايق يايمه وانتي حاطه حرتك فيه
ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء

الجوري:طيب يايمه يصير خير
رنيم اخت دوري دوري ابي ثوكولاته =جوري جوري ابي شوكولاته
الجوري:ولايهمك اللحين اجيب شوكولاته لاحلى رنيم بالكوون كله ياميري
يازفته يلي اسمك ميري
ام يوسف :يايمه وطي صوتك ميري فوق ماتسمعك وانا امك
انتي بنت مايصير يايمه متى تعقلين وبعدين وانا امك ليه مامشطتي شعرك
واره واقف كذا
الجوري:ياحوووووووول يايمه كم مره اقولك هذا لبسي وانا حره فيه
حتى لبسي بتدخلون فيه
انا ماشيه مع السلامه
رنيم دوري وين الثوكولاته=جوري وين الشوكولاته
الجوري :لاجيت اجيب لك شوكولاته
ام يوسف :بحفظ الرحمن الله يهديك يابنيتي

اول ماوصلت الجوري الجامعه
دقت على جود
نغمه نوكيااااااااا(جوال جود يدق
جود الوو هلاا جوجو
الجوري:صباحووو
جود :صباح النور
الجوري :وينكم فيه
جود:تعالي بالكافيه
الجوري طيب بايووو
جت الجوري ومعها نوره
جود:اف هذي وش جابهااللحين
روز:وكانت لابسه بلورزه بيضاء
وكان يميزها عيونها البحريه وشعرها الاشقر الفاتح وبياضهاا
حرااااااااام عليك جود وربي البنت عسسسسسسسسسل
بس مادري وش قالبك عليها
جود:امحق من عسل قولي سم يسمها وياخذها عني اليوم قبل بكره
روز:وطي صوتك جوو البنات خلاص صكي ع الموضوع
وقامو يسلمون ع بعض
كانت نوره كالعاده بلبسها الاسود الي ماتغيره وتكتفي بعدسات خضر ومسكرا
كانت الشله مميزه بالجامعه بجاملهن
وانهن يلفتن النظر وتواجدهن دووم مع بعض كان لهن حضور قوي بالجامعه
واذا غابن الكل يفقدهن

وعدا اليووم كالعاده بس كان الكل فاااقد شمعه الشله شموخ

((للكاتبه ذبحني غلاها))
الفصــــــــــــــــــــــــل الثـــــــــــــالث
خالد وهو بالشركه جلس على مكتبه ورايح بسابع نومه
وليد:خاااااااااالد خاااااااااالد اصحى بسرعه ابوي جاء
طبعا فز بالسرعه البرق ويتلفت يمين ويسار ابوي هه ابوي ابوي وينه
وليد هههههههههههههههههههههههههههههه هه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
والله لو قايل لك جني مافزيت كذا
خالد :حسبي الله عليك وش تبي اللحين
اقسم بالله وقفت قلبي ياشيخ
وليد:ابد سلامتك بس الساعه 2 يالله البيت
ياشاطر
خالد:يالله انا نمت كل هذي المده
وليد:اقسم بالله لو يشوفك ابوي
لتروح فيها
خالد:اقول لايكثر بس يالله والله اني جيعان

هلا حبيبتي نوره يعني اليوم اشوفك
_لاوالله سوري حبيبي ماقدر
افااااااا لييييييييييييه بس
_بكره عندي امتحان وتعرف انا ثانوي لازم اجيب نسبه
اها بالتوفيق حياتي بس لاوصيك ابي نسبه ترفع الراس
_انشاء الله وياك حبيبي
طيب متى تخلص امتحاناتك
_بعد شهرين
يالله متى بس نتزوج ونخلص
_ههههههه تو الناس حبيبي باقي 3 شهور بالقليل
يالله هذي عندي كأنها 3 سنين موكفايه
انني انطرك صارلي 3 سنين لما تخلصين الثانوي
تدرين يانوره والله لاخليك اسعد مخلوقه بالكون كله
انتي الحلم الي احلم فيه اصلااا حياتي بدونك ماتسوى ولاشي
دنيتي كلها هي نوره وبس
_الله لايحرمني منك

قطع نوره من اجمل ذكرى صوت طق الباب ومسحت دموعها بطرف بلوزتها
منوووو
انا ذوق افتحي ابيك شوي
قامت نوره وافتحت الباب هلاا ذوق وش بغيتي
(نوره عندها 3 خوات
ذوق هي اخت نوره وعمرها 18 بثالث ثانوي
شوق وعمرها 16 باواى ثانوي
عهود عمرها 11 بخامس ابتدائي
وفهد عمره 25
وفيصل عمره 23)
ذوق:نوره فيه شي بالاحياء مو فاهمته وابيك تشرحينه لي
نوره :انا اللحين تعبانه بعدين اشرح لك
ذوق:بس بكره عندي امتحان وانا ثانووي
نوره :طيب عطيني كتابك اشوفه
تجمدت نوره عند الدرس كان نفس الدرس الي يشرحه لها رائد
كان التصنيف ايه هذا الدرس الي كان يشرحه لهااا
هذا الدرس الي افهمته منه ولايمكن تنساه
وكيييييف تنسى شي من ريحه روووووحهاا رائد
ذوق:نوووووووووووووره
نوره:وعيونها مغرقه هلااا
ذوق:ذوق تقلد برود نوره(هلااا
وش فيك صار لك ساعه ماسكه الكتاب وش فيك
شكلك ماتعرفين وخايفه تفشلين امحق اجل ليه دارسه احياء دامك ماتعرفين
مالت بس مالت جيبي الكتاب(اسحبت الكتاب من نوره وطلعت
ونوره للحين واقفه بمكانها بس دموعها تنزل
4 سنين وللحين مانسته 4سنين وهو ماغاب عن بالها ولادقيقه
ولاثانيه
4سنين وهي باللابس الاسود عشانه
4سنين وهي ناسيه طعم الفرح بغيابه
4 سنين ماشاااااافته
4سنين ينقال لها عايشه بغيابه
وهي بالحقيقه ميــــــته بدوووونه
رائد كان رووحهااا
يااااااااااه يارائد وش كثر اشتقت لك

لولاا احس بداخل بداخل القلب دقات
ماكان اصدق ان قلبي بمحله
استغفر اللـــه
وشلون ذا القلب مامات
وشلون ينبض بعد ماراح خله
اخر مصيبه زادت الطين بلاااات
فرقا الحبيب الي له القلب كله
قصه حياتي اصبحت شبه مأساه
قصه حزينه والنهايه ممله

وبعيد عن اجواء الحزن
شموخ كانت جالسه على الاب توب
جوالها يدق ياربيييييييييي وين القاه اللحين
وقلبت الغرفه فوق تحت
واخيرا لقته وردت قبل تشوف الرقم
عشان مايفصل
شموخ :الووووووو
00000000000
شموخ :الوووووووووو
صكت الجوال غريبه
هالرقم صار له اسبوع يدق ولما رديت مارد
ورجعت ع الاب توب
عايشه مربيه شموخ تطق الباب
شموخ:منوووو
عايشه :افتحي الباب يابنتي
شموخ :ادخلي ياعايشه
عايشه شموخ والدتك دقت قبل شويه قالت انها راجعه
اليوم الساعه 10 باليل
شموخ :بجد عايشه هاتي احلى بوسه اموووووووووووووح
واي وش قد اشتقت لهاااا مووووووت
عايشه :ربنا يخليكم لبعض ولا يفرقكم ابدا
عايزه حاجه يابنتي
شموخ:لا سلامتك بس صكي الباب معك
عايشه:حاضر يابنتي

شموخ جوالها يدق ياربي من هالجوال وين راح توني مكلمته
ودور ع الفراش وتحت المخدات
وبعد جهد جهيد لقته تحت السرير
بابا يتصل بك
شموخ فتحت عيونهااااا
غريبه ابووووووووووي داق الله يستر بس
شموخ :الوووو هلااا بابا
شموخ البسي وروحي لبيت عمك حمد عازمنا على العشاء
يالله مع السلااامه
وحتى ماعطى فرصه لشموخ انها ترد
شموخ:اااااااااف ياربي يعني اليوم امي تجي كيف ارووح لبيت عمي
خلوني اروح والله لومارحت لسودون عيشتي
بس ياربي وش البس
وافتحت الدولااب
واخذت تيور لنص الساق ابيض وبلوزه ربع كم وردي
مع نعول ربط وردي
وجعدت شعرها وحطت قلوس وردي رايق
والبست عدسات زرق
وطالعه كالعاده جنان واخذت شنطتها وراحت لبيت عمهاا
اول مادخلت لقت خالد عند الباب هلااا خالد
شلونك شخبارك؟
خالد:هلااا والله شموخ تمام
وانتي اخبارك وينك يابنت من زمان ماشفتك
ماكان لك بيت عم واولاد عم تسالين عنهم
والله تعرف ياخالد الدراسه شاغلتني
اوووووخص ياالدافوره بصدقك عاد
الله يعز الفيتامينات الي تنجحك(قصده الواسطاات
شموخ:خااااااااااالد عن الاحراج
يالله انا بروح داخل سي يوو خويلد
اول مادخلت الا تلقى عمها مع وليد وولده حمد
ابو وليد:هلاا والله بالغاليه هلا ببنتي الغاليه
شموخ:هلا بك عمي وباست راسه
وسلمت على وليد
ابو وليد:الا وين امك ياشموخ
شموخ:هاه امي مسافره مو هنا
يالله عمي عن اذنك بروح اسلم على عمتي والبنات
ابو وليد:اذنك معك يابنتي
ودخلت ونزلت عبايتها ولقت زوجه عمها قبالها شمووخ <بقلبها ياكرهي اللحين تسألني عن امي
العلاااقه بين ام شموخ وام وليد مو زينه ولما يكونن بنفس المكان الجوو يتوتر حيييييل
عشان كذا شموخ ماتحب تجي بيت عمها
شموخ تبتسم غصب (مجامله)
هلا خالتي شلونك شخبارك
ام وليد:هلااا والله بشموخ الاوين امك ماشوفها معك
شموخ:امي اليوم تجي باليل
ام وليد :ليه هي مسافره
شموخ:ايووه مسافره
ام وليد:مو الاسبوع الي فات كانت مسافره بعد
شموخ:ايوه الاوين جود وعهد ووعد(تضيع السالفه)
ام وليد:(بل طالعه على امها مالت بس)ايووه ياحبيبتي فوق بغرفهم اصعدي لجود
شموخ:عن اذنك خالتي
شموخ طق الباب على جود
جود انت تحكي بالجوال اول ماشافت شموخ انقلب شكلها وصكت التلفون بسرعه
جود:هلا هلا شموخ
شموخ:جود اسم الله وش فيك تقول شايفه شبح
جود:هاه لاحياك تفضلي يالغلااا
طبعا هالسالفه مامشت على شموخ
والله ماكون شموخ اذا ماعرفت وش الي قلبك ياجود
جود:عن اذنك شموخ بروح ابدل
شموخ:ليه انتي ماتدرين اني بجي
جود:هاه لا ايه اقصد الا اكيد ادري
ببدل خمس دقايق واجي
شموخ انتظرت لما راحت جود لغرفه تبديل الملابس
واخذت جوالها
وشافت اخر مكالمه بس الصدمه
هذا نفس الرقم الي صار له اسبوع يدق على شموخ!!!!!!!

((للكاتبه ذبحني غلاها))
الفصـــــــــــــــــــــــــل الرابــــــــــــع

روز:ايه يبه كل شي تمام
يابنيتي اذا احتجتي اي شي لايردك الا لسانك وانا ابوك
روز:لايايبه سلامتك
يبه بس بسألك متى تجي الشغاله؟؟
بكره اذا الله راد يابنيتي تجي
صج يبه بكره
ايه بكره بس ليه فرحانه كذا الي يشوفك يقول شغل البيت عليك
روزبقلبها(والله انك ماتدري ان العشاء الي تو ماكله من يدي)
لا يبه وش شغله بس عشان امي مسكينه تتتعب بشغل البيت
ايه والله وانا ابوك حيل تتعب الله يعينها ويقويها
روز بقلبها (الله لايهنيها ولا يقويها ان شاء الله الله ينتقم منها وياخذ حقي عاجل غير اجل)
يالله وانا بوك تعبان وبنام
روز:نوم العوافي يبه تصبح على خير
آآآآآآآآآه ياروز سبحان الي خلقك نسخه امك
((ابو روز تعرف على امها لما كان يدرس ببريطانيا
كانت تدرس معه وحبو بعض وتزوجو
طبعا بدون علم اهل ابو روز
لانهم عايله محافضه حييييل ومايرضون ان ولدهم يتزوج بريطانيه
وتوفت زوجته وهي تولد روز
واضطر انه يقول لاهله بعد اربع شهور لانه ماقدر يربي روز
وماكان يرتاح للمربيات ولا يثق فيهم ولانه كمان خلص دراسته
ورجع لسعوديه وسببت له مشاكل بس بالنهايه تكون بنتهم
واجبره ابوه على الزواج من بدريه بنت عمه
وام بدر ابو روز ربت روز لما صار عمرها 15
توفت جدتها وعاشت ببيت ابوها عند بدريه
وكانت تغار ولازالت تغار من روز
وكان عندها مشاكل بلانجاب بعد 5 سنين جابت
حنين وساره توأم عمرهم 15 سنه)
روز اخذت جوالها ودقت على شموخ
غريبه وش عندها ماترد

الجوري تغني بصوتا الخشن
الاماكن كلها مشتاقه لك والعيون الي نرسم فيها خيالك
يوسف :جووووووووري ولي يرحم والديك اسكتي
انتي من ضاحك عليك وقايل لك ان صوتك حلوو
الجوري :خيررررررررر ابو الشباب وش عندك اخاف ان صوتي مو عاجبك بس
فيصل: لاوالله مو عاجبني هذا صوت هذا
جوري :لانظر ولا سمع هع
وش رايك يعني سامع شي غريب
فيصل :لاوالله تقول صوت مكينه
جوري:هع هع هع باااااااااااااااااااايخه مررررررررره مرررررررررره

نغم نوكيا المعتااااده
الجوري :اقوووول ابو الشباب انطم بكلم
الووووووووو هلاااا والله بروز
روز:مساء الخير
الجوري :مساء النور
روز :شخبارك شلونك شعلومك شمسويه الزبده ماعندي رصيد وش رايك بكره نسحب على الجامعه
ونروح نفطر بمكان كل الشله من زمان ماطلعنا مع بعض ولا تفسحنا
الجوري:يمه انتي بالعه راديو حشى مو بنت راديو شوي شوي خليني افهم اول شي
روز:جووووووووووري اخلصي علي
الجوري:والله اذا على حسابك اكيد ماني قايله شي
روز:اقولك ماعندي رصيد تبيني اعزمك بس ولا يهمك كم عندي جوري انا
اوك العزيمه على حسابي
الجوري :اوك صار بس وين العزيمه
روز:بنروح نتسوق وبعدين نفطر
الجوري:لاااااااااااولي يرحم والديك بلاااا السووق
لو شموخ وجود شافن السوق
عزالله نتعشى مو نفطر
روز:ههههههههههههههه حرام علييييييك ياويلك لو يسمعنك وربي شموخ
تاكلك بلسانها
الجوري:من ناحيه تاكلني فهي تاكلني وتاكل امي بعد
روز:اقول خلص رصيدي بكره الساعه 10 الصبح امرك اوك
الجوري:اوك صاااااار
هذا انا بوحدتي بعدك على الله العوض لاشفتني بمرايتي تلقانا مانشبه بعض(جوال نوره يدق
روز:مســــــــاء الورد
نوره:هلااا والله روز
روز:اسمعي مامعي رصيد بس الزبده بكره مانبي نداوووم
وانا عازمتكن على الفطور الساعه 10 امرك اوك
نوره:لا روز اعذريني مابي اروح
روز:وش اعذرك لامافيه اي اعذار من زمان ماطلعنا مع بعض
خلاااص الساعه 10 امرك انتهى الحكي
نوره:طيب خلاااص
روز:نووووووره حياتي مامعي رصيد دقي علي شموخ وجود
نوره:ههههههههه بتعزمينا ومامعك رصيد ياخفي فطورنا فلافل بس
روز:لاولا يهمك والله احلى فطور لعيونكم
نوره:روز انا بدق على شموخ واقول لها تحكي لجود
روز:ايا البخيله كل هذا بخل
نوره :لابس تعرفين جود و000
روز:ايووه عادي يالله خلاص رصيدي (تضيع السالفه)
قولي لها الساعه 10 بالظبط ولا اقول شموخ قولي لها الساعه 9 ونص
عشان تخلص الساعه 10 ههههه
نوره:هههههههههههه اوك باااي حياتوو

شموخ الساعه 10 ونص مساء مااااااااااااماااااااااا حياتي
هلاااياروح ماما
وتضم امها وحشتييييييييييييييييييييييني
ياماما مووووووت كذا تسافرين وحتى ماودعك ولا ادري عن سفرك
ولادقين تطمنين علي
والله ياشموخ كنت مشغوله شوي
شموخ:ماما وش فيك شكلك تعبانه وجهك اصفر وحيل ضعفاااااااانه
هه لامافيني شي لاتبالغين
استغربت شموخ من توتر امها الي كان واضح حييل من سوأل شموخ
عايشه:الحمدلله على السلامه ياست الكل
الله يسلمك
عايشه:ارتحي بغرفتك ياهانم دنتي تعبانه ولازم ترتاحي
انا بروح انام بغرفتي تعبانه من السفر
شموخ:ماما فيك شي انتي تعبانه من شي
لا ياروح ماما بس تعبانه من السفر

عايشه:ياست شموخ جوالك عمال يدق
شموخ:هلااا نوره
تمام وانتي اخبارك
بجد ونااااااااسه من زمان ماطلعنا
اوك صار اللحين احكي جود
اوك حياتي بااااااي

((للكاتبه ذبحني غلاها))
الفصــــــــــــــــــــــــــ ل الخـــــــــــــــــــــامس
روز كانت صاحيه من الساعه 6 عشان تجهز الفطور
طبعا اليووم يوم عيد بالنسبه لهاااا
واخيرا بتجي الشغاله ونااااسه
كانت ترقص من داخل
واليوم بيجتمعون الشله اول مره من شهرين تقريبا
يطلعن طلعه كذا
الساعه 10 الاربع وهي ماخذه عبايتها
الفراشه المحدده بالفضي وشنطتها الكبيره الفضيه
وطبعا روز كانت اقصر
وحده بالشله فكانت لازم تلبس كعبها العالي
اف ياربي والله رجولي تكسرن من الكعب
يعني لوكنت طويله شوي ماكان احسن
استغفر الله والله عمر القصر ماعيب احد
الحمدلله وش حلاااتي الكل يتمنى جمالي
وواذا مالبست كعب تبين مثل جدتهن على قولتهن
عشان كذا ماعندها ولا جزمه واطيه
ولبست ولفت لثمتهاا
وطلعت

نوره كانت لابسه عبايتها الفراشه الساااااده الخاليه من اي تطريز
وشنطتها السوداء كالعاده ووجها خالي من المكيااج
قلبها ناغزها من الصبح مانامت من امس
قلبها يقول لها فيه شي مو مرتااحه
كل شوي تطري ليها صوره رائد الي مانمحت من بالهاا
من اربع سنين(ماتنسى لما جتها امها
وقالت لها عمتك حصه اليوم دقت وخطبتك لولدها رائد
نوره:هه يمه من صجك عمتي خطبتي
قولي والله لاتمزحين صح
ام نوره:عيب يابنت صحيح ان بنات هالجيل مايستحن
انا لما كنت كبرك كنت استحي وماحط عيني بعين امي
لما قالت لي اني انخطبت وانتي تكذبيني بعد
الضاهر اني ماعرفت اربي
نوره:ههههههههههه يـــــــــــمه خلااص
ام نوره:وانتي كل شي عندك ضحك ماتاخذين الامور بجديه
نفسي مره اشوفك ماخذه الموضوع بجديه
ونا امك مو كل شي بالدنيا لعب وضحك
انتي متى تعقلين وتكبرين صار عمرك 18
الي كبرك فاتحات بيوت وعندهن اولاد
نوره:يـــــــــــــمه خلااااااااااص يعني ماتبيني اضحك
تبيني اشيل هموم الدنيا وبعدين انا توني صغيره عمري 18
ام نوره :يعني الحين وش ارد على الناس
نوره:موووووووووووووافقه
مووووووووووووووووافقه
موووووووووووووافقه
ام نوره اضربتها على كتفها)يابنت استحي
نعنبو دارك انتي ماتستحين
نوره:يمه ياحبيبتي يعني تبيني ارفض وانا ابي الولد رائد
ماينعاب والف بنت تمناه
طيب بس ترا الملكه بعد اسبوعين
نوره: ليييييييييييييييييييه يمه
ام نوره:ليه يمه اسبوعين يكفن تجاهزين فيهن وانا امك
نوره:لايمه موهذا قصدي
ام نوره :اجل وش فيك يمه
نوره :بعدت عن امها عشان ماتضربها
يمه قولي لهم اسبوع يكفي
اقسم بالله يانوره لو ماعقلتي لاقول لهم مافيه ملكه لين تخلصين
الثانوي
نوره :لاااااااايمه تكفين خلاااص
اسبوعين سبوعين الله يعين بس
ومروالاسبوعين وملكت نوره
وبعد خمس شهور بالاجازه كان وقت العرس
وخلصت الامتحانات وجهزت نوره
وانجحت بتوفق
بنسبه 95%
وطبعا هذا كله بفضل رائد كان يذاكر لها اول بأول
وكان يوميا يتصل فيها
وقبل العرس ب4 ايام
نوره :يمه قلبي يعورني احسه مقبوض
بقووووووه
ام نوره:وش فيك يايمه بسم الله عليك
نوره:مادري وادق على رائد من امس جواله مقفل
مادري اذا وصل لرياض ولالا
انا لما كلمته كان توه طالع من الشرقيه
وقلت له اذا وصل يدق علي ويطمني وللحين مادق
يمه اخاف ان صار له شي
ام نوره:تعوذي من بليس وانا امك
وشوفي تلفون البيت يدق
نوره:الوو
هاه
انت وش تقول
اي رائد
لاانت غلطان
لا مستحييييييييل
اصلاا انت واحد كذااااااااااااااب
كذااااااااااااااااااااااااااب
كذاااااااااااااااااااااااااااا اب
رائد مامات كذاااااااااااااب
رائد زوجي زواجنا بعد يومين
كيف يموت
كيييييييييييييف ياكذاب
رائــــ
رائــــــ
واغمى عليها
واجلست شهرين بالمستشفى
وصابها نهيار عصبي حاد
وتركت الدراسه مده سنتين
يوم زواجها كان يوم عزاء زوجها
وعاشت بحزن وللحزن انقلبت حياتها 180 درجه ماعادت نوره الي بس تضحك
وماخذه الحياه لعب بلعب
صارت انسانه ميته بصوره حياه ماتفرق عندها الحياه ابد)




سلمت اناملك يا احلى كاتبه



يسلمك ربي يالغلاااااااااا
ويسعدني تواجدك بموضيعي
فديتك غلاااي



روعــــــــــــــــــــه

يعطيك العااافيه يا غلاتي

لا خــلاولا عــدم يا اجمل كاتبه




جرووووووووووح منوره يالغلاااااااااااااا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.