التصنيفات
روايات طويلة

رواية توبه من الحب وسنين الهوى توبه والله يزيدك هناء في حبك الثاني لغرام الحب

بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة اللهـ وبركاتهـ ..

روايــتــي الــثــالــثــة (توبـهـ | مـن الحـب و سنيـن الهــوى توبـهـ و اللـه يزيـدك هنـاء فـي ~ حبـّك

الثانـي ~)

روايــة غامــضــة ,, رومنسية ,, حزينة ,, آكشششن ،، اثاارة ،،

واكثر من كذآ بروآيتي طبعاً روايتي رح تدور احداثها بالمملكة العربية السعودية وبالتحديد بجده

بطلتي بتكون جوود وبطلي بيكون ريآن وانشالله تنااال اعجابكم وتنال رضاكم

وما احلل ولا ابيح للي بينقل الرواية من غير ذكر المصدر

غرام الحب .. منتدى بنات كوول ..

يلا نبدأ ونقول بسم الله الرحمن الرحيم

/ البارتـ الـ 1 /

رجــع ع البيت دخل وهو تعبان من الدوام والإجتماعات لقى زوجته وحبيبته تنتظره قرب منها : ـ سارونهـ

سارهـ وقفت وباست خدهـ : ـ يعطيكـ العافيهـ حبيبي

نواف : ـ اللهـ يعافيكـ وين جود لسهـ مارجعت ..

سارهـ : ـ لا والله لسهـ .. يلا بحط الغدا

نواف : ـ طيب خليني ابدل ملابسي .. وتكون جود رجعت

سارهـ : ـ طيب حبيبي

راحت سارهـ تجهز الغدا ونواف يبدل ملابسهـ وشوي ودق الجرس وراحت سارهـ تفتح وكانت جود

دخلت وهي خدودها حمراء .. ورمت الشنطة وارتمت ع الكنبة .. : ـ اووووووف

سارهـ ضحكت ع شكلها . : ـ ههههه ايش فيكي يا قلبي

جود وهي مكشرة : ـ مابي اروح المدرسة تاني مرة ..

سارهـ : ـ ليش؟..

جود : ـ تعب وطفش وحرر ..

سارهـ : ـ مايصير يا قلبي كيف ماتبي تروحي المدرسة وشلون بتتعلمي وتعرفي تقرئي وتعرفي تتكلمي انجليزي مثل

عمهـ حنين

جود : ـ يعني لو رحت المدرسة اعرف اتكلم انجليزي

سارهـ هزت راصها وابتسمت جود قامت وباستها وهي رايحة التفت لامها : ـ انا كل يوم بروح المدرسة

سارهـ ضحكت عليها وراحت شالتها : ـ يلا تعالي عشان تبدلي وتتغدي

آعرفكم ع عائلة نواف )..

نواف : ـ 29 سنة جذاب ورومنسي وحنون ومايعرف يعصب لكنه شووي جريئ يعني يحضن زوجته يبوسها قدام اهله

عادي يشتغل مع اخوه بندر بشركة ابوهم ومتزووج سارهـ بنت خاله عن حب ويعشقها وهي وبنته جود اغلى شي بالدنيا

سارهـ : ـ طيبة وحنونة ورمنسية عيونها واسعة ومكحلة ولونها زيتي ع عسلي وخشمها حااد وصغير .. وشعرها طويل

ولونه بني فاتح .. وجسمها خوقاااقي وطويلة وخصرها نحيف وتحب نواف وتعشقه لكنها .. تغاااار بشكل مو طبيعي

وعمرها 26 سنة

جود : ـ 6 سنوات تهبببل نسخة من امهاا بكل شي لكن عنييدة وما تتنازل عن شي وخدودهاا دايم حمراء واولى ابتدائي

ع الغداء

جود وهي تاكل وتتكلم عن المدرسة ومتحمسة وامها وابوها يضحكوا ومبسوطين عليهاا

جود : ـ ايوا ماما ابلة نجاة تقول يوم الاثنين في مجلس امهات..

سارهـ : ـ طيب ياقلبي اجي انشالله

جود وقفت : ـ الحمدلله شبعت

سارهـ : ـ يلا قومي عشان انومك

جود مسكت ايد امها وراحت لغرفتها نامت ع السرير وامها غطتها وناامت وطلعت لقت نواف مغمض عيونه وساند راصه

ع الكنبه قربت وجلست جمبه : ـ نواف حبيبي فيك شي

نواف فتح عيونه وناظرها وابتسم : ـ لا قلبي مافيني شي جود نامت

سارهـ وهي تجلس : ـ ايه نامت

نواف مسك ايدها وباسها وسحبها لحضنه : ـ سارونهـ مو ناويهـ تجيبي اخو او اخت لجود

سارهـ : ـ اممم الا ودي

نواف : ـ طيب بايش ودك

سارهـ : ـ امم ببنت

نواف : ـ وليه مو ولد

سارهـ : ـ عادي اي شي

نواف : ـ الا يجي من ربنا حلو انا بروح ارتاح قوميني العصر

سارهـ : ـ طيب

نواف باسها ع خدها وراح يرتاح وسارهـ اخذت جوالها واتصلت ع حنين اخت نواف

ثـــــانـــــــي يـــــــوم الصباح راحت سارهـ غرفة جود وقومتها ولبستها ومشطت لها شعرها عشان تروح المدرسة

وع الفطور

نواف : ـ بابا جود اليوم بنجي انا وماما ناخذك من المدرسة

جود بفرح : ـ صدق يا سلاااام

نواف وقف : ـ يلا قومي لنتاخر

جود وقفت واخذت شنطتها وباست امها وطلعت وسارهـ راحت فتحت اللاب لان ما عليها شي

%%%%%%%%%%%%%%%%

بالــشــركــة وصل نواف ع مكتب اخوه بندر كالعادة وصبح عليه وجلس يتكلم في امور الشغل

نواف بعصبية : ـ انا قلت لك يا بندر هالحقير سلطان يبي لك تربية بس انت ما سمعت

بندر : ـ الله يهداك يا نواف الامور ما تنحل كذا احنا خلنا نتفاهم معه

نواف : ـ هذا مايفهم بالكلام يبي له طق

بندر : ـ نواف مانبي نخرب سمعتنا بالسوق ابوي الله يرحمه كان يحب ابو سلطان ويحترمه واحنا نجي ع اخر الزمن

نخرب كل اللي ابوي بناه بتصرفات طايشه

نواف هدي شوي وتعوذ من الشيطان : ـ بس يا بندر شلون يعني يتصل ويهدد مايصير كذاا

بندر : ـ انت هدى وانا بتفاهم معاه

نواف وقف : ـ طيب بروح مكتبي تامر ع شي

بندر : ـ لا ياخوي سلامتك

ابتسم نواف وراح مكتبه وهو مو مطمن لسلطان

%%%%%%%%%%%%%%%

جــــا موعد خروج جود ابوها تأخر وهي تعبت من الحر اللي بالمدرسة وكان يشكلها يكسر الخاطر

الابلة نادتها : ـ جود

جود التفت لها وراحت : ـ نعم ابلة

الابلة انحنت لها : ـ تعالي ادخلي بمكتبي هنا حر وشمس

جود : ـ لا انتظر بابا

الابلة : ـ طيب تعالي اتصلي ع بابا

جود : ـ مااعرف رقمه

الابلة : ـ طيب تعالي ومسكت ايدها ودخلوا وجلستها بمكتبها

وراحت للدولاب وطلعت ملفها حق التسجيل وشافت رقم ابوها واتصلت كان مغلق واتصلت كمان مرة بعد مغلق

الابلة استغربت وابتسمت لجود عشان لاتخوفها

جود : ـ رد بابا

الابلة : ـ لا حبيبتي بس يمكن مشغول شوي

جود تأففت وسكتت

مرت ساعتين وصارت الساعة 3 ولسه محد جا لجود

الابلة كانت مشغولة باللاب ورفعت عينها لقت جود نايمه ابتسمت وطالعت الساعة واستغربت وتوترت رجعت دقت

لقته مايرد اتصلت ع السواق وقالت له يجي دقايق جا السواق لبست عبايتها وشالت جود وراحت بيتهاا

بالسيارة وهم بالطريق شافوا حااادث والابلة توترت وخااافت وشمئزت : ابراهيم روح من شارع تاني

السواق : ـ طيب ماما

الابلة بينها وبين نفسها ياترى ليش ابوها تأخر بس اللي سويته صح يمكن يخافوا عليهاا والله مدري بس هم تأخر لين

العصر وما جو كان لازم اسوي كذا وطالعت جود وتأملت ملاحها البريئة ابتسمت وتذكرت زوجهاا ايش ردة فعله

اخذت الجوال واتصلت عليه : هلا حبيبي كيفك

: ـ وينك انشالله ليش لحد الان ما جيتي

: ـ الله حبيبي اسفة بس في بنت تأخرت واطريت اجلس معها

: ـ في حريقة البنت ما تقولي في حمار ينتظرني

في نفسها عارف انك حمار يعني : ـ والله اسفة بس بس البت اهلها تأخروا واطريت اخذها معي

صار يصارخ : ـ مشالله احنا فاتحين ملجئ ايتام وانا مادري

: ـ اهدى حبيبي ع بال ما اهلها يجو وياخذونهاا

هدي شوي : ـ طيب تعالي بسرعة

: ـ طيب دقيقة واجي يلا بااي

: ـ باااي

سكرت منه وهي مقهوورة لمتى بتعيش بهالعذاب والظلم ليش يكرها ماتدري اوووف منك يا سلطان

%%%%%%%%%%%%%%%

فـــــي بــيــت بـــــنـــدر جالس هو وزوجته وامه وبناته جا تلفوون

راح حسام ولد بندر يرد : الوو

: ـ السلام عليكم بيت بندر الــ

حسام : ـ ايه نعم اخوي تي شي

: ـ نواف وزوجته توفوا بحادث سيارة

حسام شهق عمي : ـ عمي نواف طيب طييب اخوي شكرا

وقفل الخط وراح جري للصالة وهو يبكي وصل وحاول يلقط انفاسه : يبه يمه جدتي

بندر وزوجته اخترعوا من منظر ولدهم

فايزة زوجة بندر راحت لولدها : ـ حسام يا ولدي ايش فيك تبكي

حسام : ـ يمه توه مستشفى اتصل وقال لي انه عمي نواف وعمتي ساره صار لهم حادث وماتوا

الكل شهق وانصدم

الجدهـ وهي تبكي : ـ ايش تقول ولدي حسام وبنتي ساره شلون وقفت قوم يا بندر بروح قوم ودني

بندر وفايزة والجده قاموا وراحو المستشفى وطلع صح ودفنوا ساره ونواف

الجده : ـ وين جود بنتي وينهاا

فايزة : ـ هدي يا خالتي تلقيها عند الجيران

الجده : ـ قوم يا بندر خلنا نروح

بندر وقف وراحو عند فلة اخوهم وصلوا فتحت لهم الخدامة وقالت لهم ما جات دقو ع الجيران وقالوا كلهم ما جات ولا

شفناها

الجده وهي تبكي : ـ يا ويلي ع بنتي وين راحت

فايزة : ـ بندر روح مدرستها يمكن هناك

بندر : ـ طيب يلا امشوا

انـــــــتـــــهــــــى الـــــبـــــــارتـــــ الـــ 1

اتــمــنــى الروايــة عجبتكم + ارائكم + تعليقاتكم + انتقاداتكم + توقعاتكم + لأنها تهمني حييل




وإذا لقيت تفااعل بنزل لكم كـل يـوم



يلا وينكككم ما هقيت منتداكن كذا



ابي تفااااااااااااعل ارجوككم قولولي اذا عجبتكن بنزل لكم



روووووعهه ككملي خيتوو



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.