هذي أول رواية لي من كتاباتي ..اتمنى انها تعجبكم..
ترددت واايد قبل ما انزلها بس ان شاء الله ما اندم
انا بنزل الجزء الاول وإذا شفت تفاعل حكمل باقي الاجزاء …
وارحب بكل الانتقاادات البنائه اللي مافيها تجريح ..
واتمنى اتمنى اتمنى انه روايتي تكون ناجحه …واذا تم نقلها تنقل باسمي…
"1"
قبل 26 سنة وفي بيت تاجر كبير
كان صوت الصراخ يملأ هذا البيت خل نتذكر شوي
مشعل: يبه تكفى افهمني يبه انا احبها يبه تكفى يباااه
بومشاري: طلقه لابارك الله فيك من ولد أنا عبالي ياي لي بشهادة ترفع الراس ياي تقولي متزوج بنت الكفار مو من مواخيذنه اسمعني زين طلقها والا لاأنت ولدي ولاعرفك وأحرمك من كل شي
نزلت دموع ام مشاري وهي تقول: تكفى يابو مشاري لاتحرمني من ولدي تكفى الله يخليك أكيد مشعل الحين بيطلقها
قاطعها صوت مشعل : يمه انا مسحيل اطلقها مستحيليمه انا احبهااااا
بومشاري :حبتك القرادة انا قلت كلمتي ومستحيل اثنيهاااا تطلقها ولا لاانت ولدي ولاأعرفك فااهم
مشعل:لايبه مو فاهم الله يخليك يبه أروووى حااامليبى اروى مسلمة وأصلهااا
قاطعه بو مشاري: عجل اطلع براا ولاعاد اشوف رقعة وجهك ليوم الدين فاهم
مشعل: يبه تكفى لاتحرمني من امي واخواني يبه تكفى يبه
بومشاري: اطلع برااا برااا
مشعل طالع اخوااانه يبي واحد منهم يتكلم بس ولاواحد تكلم
بومشاري: لاتفكر ان اخوانك لهم كلمة بعد كلمتي
مشاري : يبه مشعل ترى متزوج وحده مسلمة مو
بومشاري: مشااري ولاكلمة انت نسيت ان انا الامر الناهي
يلاا برااا
طلع مشعل والدموع متحجره بعييينه…..
انتهى البااارت اتمنى يعجبكم
لاتحرمووني من تعليقاتكم حتى لوفيها نقد
ودي لكم
تقرييبا كله تعرريف بالشخيات
ابي تفااعل الله يخليكم راح انزل بااارت طووويل ولما ماشوف ردود تفررح راح اوقف الروايه اهي
نبداااا
بعد الـــ 26 سنة أكيد صارت أحدااث كثيررة
خل نروح لأول عائلة واللي فيها بطلتنا:
مشعل: تااجر كبير في بريطانيا بعد ماطلع من البحرين كون نفسه بنفسه بدون مساعده احد واللي اعطته الثقة توواام روحة اروى عمرة 46 سنة متحرر بسبب عيشته براا ومايحب يضغط على اولادة وخصوصا دلووعته جميل جدااا ولا كنه كبررر شعررره اسوود ناااعم وااايد وعيونه بنيه نااعسه تدووخ شكله يهبل ومززوح بس فيه غروور وعناد اللي ورثه عيااله
أروى:زوجة مشعل وحبيبته وتوام رووحه توفت من سنتين بسبب حاادث سياارة ويوم درى مشعل دخل بغيبوبة ماطلع منهاا الا بعد سنة ارووى طيوووبة وحبوووبة أكبر مصممة ازياء في بريطانيا فنانة تعشق زوجها واولادهااا
طلال : الولد الكبير عمررة 26 سنة يدرس في أمريكااا شكله مااقدر اوصفه جميل بشكل فضيع بشرته بيضاء وعينة وااسعة ورمووشهاا ذبااحه لونها رمادي ممزوج ببني عذاااب وانفه طويل وشفايفه متوسطه بس كلشي فيه رووعة مغرووور ويعشق خوواته ويخااف عليهم وخصوصا وحده لانها متهووورة وقريبة منه واايد وغيووور بس مايقدر يقول شي لدلووعته
شهد: 20 سنة جميله روووعة عينها رمادية وشعرهاا اشقررر لين اخر خصرهااا وأي خلطه للشعر تسمع عنها تجيبها لو في الين حبوووبة ومغرووورة واهم شي عندها كرامتها روومنسيه وام دميعه بس ماتحب تبين متعلقه بأمها وايد وتأثرررت بغيااابها
البطلة : غالية : 18 سنة ملاك موأي وحدة ملكة جمال عذااااب ماأقدر اوصفهاا مع ان شهد جميله بس ماتوصل لجمال غالية عيوونها عذاااب زرق ووواسعة ورمووشهااا طوويله وجذاابة شعرهاا اشقر لين نصف ظهرهاا لانها ماتحب الشعر الطويل شفايفها توووت خشمها طوويل وصغيررر حلوووو رشيقة كأنهااا عارضة ازياااء جسمهااا متناسق عنييدة وتعشق التحدي ومتهووووورة مغروووة وقويه ماتدخل اي احد قلبها بسرعه مستحيل تفهمها دلووعة ابووها وحبيبة امها ماتسكت عن حقهااا وياويل احد يغلط عليها او علي امها وابووها واخواانهاا توريه النجوم في عز الظهررر فناانة تعرف ترسم ورسمها خياااال تعلمت فن الازياء من امهااا ودارت دار الازياء مال امها بس بأسم امها تعشق الخيل والفروووسية دلووعة جدها محد يقدر يغصبها على شي ماتبيه تقلب المكان فوق راسه جدها يمووت فيها لدرجه انه يوقف معاها بالح والغلط يوووقف فيها وهي اللي دايرة المجوعة مع خوالها وتدير مجموعة ابوهااا وووايد تهتم بروووحهااا.
انتهى البااارت
ادري انه قصير وبس تعريف بالشخصيات انا كاتبه طويل بس تعبانه انشاالله اليوم العصر بنزل باقي التعريف بالشخصيااات وبنبداا بالاحدااث
ابي تفااعل لان اذا ماشفت بتحطموني وبوقف الرواية
ودي لكم
بس اذا ماشفت تفاااعل رااح اوووقف
ودي
(3)
خل ندخل بيت عائلتنا شوي:
صوت الكعب يرن على الدرج
غالية : شهوود وين راايحة بتطيرين انتي
شهد: غلووي فاتك نزلت خلطة عذاااب بروح باخذهااا قبل لاتخلص تبين اجيب لك منها؟؟
غالية: لاحبيبتي أنا مااستخدم الخلطات الغبيه خليتها لك وانا موو فاضية برووح اخذ شهااادتي مع غرووم
شهد: بكيفك بااي
غالية : باااي
فتحت شهد الباب الا طراااخ
شهد: اااه يالعمي منوو طلوول وحشتني
طلال: أولا أنا مو اعمى بس تصدقين انتي بعد وحشتيني !
شهد: طلال الحين بمشي اذااا جيت باخذ حق الوحشه والطقه منك بااي
طلال: وين راايحة واللي يشووفك يقول بتفوتش الجنة
شهد : نزلت خلطة عجييبة بروح اخذهااا تبي اجيبلك هههه
طلال: ههههاااي كل هذا عشان خلطة اللي يشوفك يقول: بتفوووتك الجنة الحمدالله على نعمة العقل
شهد: وااي لو تعرف شنووو تسووي تترجااني اجيب لك يلا باااي
طلال: بالمشمش بااااي
غالية : شهوود من عند البااااب
طلال : اناااا حبيبك وقلبك ورووووحك وعمررررك
غاالية : طلووووول وحشتني
طلال : حتى انتي وحشتيني بس زعلان منك ماتزوووريني ولاتسألين
غالية : انت اللي ماتسأل المثل يقول ك: من بااعك بيعه ولوكان غااالي
طلال : افا غلاوي تبيعيني وانا اخووك حبيبك
غالية : انا مابيعك بس انت ماتسأل
طلال: خلاص حبيبتي لانقعد نتعااتب سحبة من يدهااا تعالي عندي لك سووووالف شكثر
غالية : طلوووول انا الحين مو فاضية برووح اخذ شهادتي مع غروووم امبيييه تأخرت يلا باااي
طلال : زين بس سااعة
غالية : ولا دقيقة بتأخر يلا باااي
طلال : اااه منك عنيييدة بااي حبيبتي
غااالية غااالية تلفووونك نسيتيه تعااالي
غاليه : اف نسيته عطني يلا باااي
طلال : غالية وين ابوووي ماشووووفه
غالية : دااادي مساافر ايطاليا عنده اجتماع ااف طلوول اخرتني بااايووو
………………………… ……………….. …….
خل ندخل بيت ثااني :
التلفووون يرن يرن
أبرااار : فيصل عطني رسمتي يالدب
فيصل : نووو نوووو
ابراااار :فيصل بلا استهبااال أنا تعبت عليهاااا
فيصل : هههههاااي انتي من صدقك انتي شراااسمة مصااارع قاعد يصااارع هههههه
ابرااار : عبوود شوف فاصوووليااا موراضي يعطيني رسمتي
عبدالله: أبرااار لاتزعجيني خليني اطالع الفلم وبعديين انتووو ماتسمعووون صوووت التليفووون
رفع فيصل الورقة وشقهاااا
ابرااار :اهي اهي رسمتي يالسخييف اهي ليش شقيتها اهي هين اهي
عبدالله : ابراااره وبعدين رسمك خلاص ماترد ردي على التليفون خلصيناااا
ابرااار : انزين … الووو الوووو
…………: هلا برووو شخبااارك حبيبتي ماوحشك حبيبك
ابرااار:نواااف وحشتني موووت متى بترررجع وحشتني
نواااف : حتى انتي وحشتيني انشاالله باقي علي شهر لان ننتظر النتايج وبرررد شفيه صووتك
اابراااار: اهي اهي هذااا فيصل تخيل اخذ رسمتي اللي تعبت وانا راسمتها وشقاهاااا اهي وحتى عبوود مادافع عني اهي
نووواااف : خلاص حبيبتي ولايهمك بس ارد بوووريك فيهم
ابرااار : انتظررررك حبيبتي ووو
قاطعها فيصل : ابرااارووه عطيني التلفون خلني اكلم نووواف
ابراار : لا ماراح اعطيك انزين
فيصل : ابراار بلا عناد عطيني سحبه من يدهااا
ابرااار : فيصل عطني بوووريك
فيصل : ولي زييين
الووو الوووو
نوووااف : الوو هلا فيصل
فيصل : هلا نووواف شخبااارك
نووااف : تمام الحمدالله اسمعني الحين تراضي ابرااار فاهم
فيصل : نووواف من صدقك
نووواف : اي من صدقي فيصل كلمة وقلتها تراضيها الحين وانت شلك برسمتها تروح تشقهااا
فيصل : امزح شفيك مو لازم ابراار ماتزعل
نوووااف : فييييصل روح راضها الحين فااهم
فيصل : فاهم فاهم برااضيها بعدين
نوااف : لا الحين يلا راضها
فيصل : ابرااااار ابرااارووه
ابراااار : شتبي وبعدين اسمي ابراار
فيصل : ولايهمك ابرااار مشاااري شتبين بعد هاا سامحيني اوكي حبيبتي
ابرااار : مابي شي بس ابيك تروووح انا مو مسامحتك
فيصل : تدرين انتي مو وجه نعمة
الووو ها نووواف شفتها هذي مو وجه احد يراااضيهااا
نوووااف : فيييصل انا اخوك الكبير احترمني مو تقول هااا وانت لو صج تبي تراضيها كان عاملتها اسلوب زين مو ابراااررروه روح راضها وعطها اللي تبيه سامع
فيصل : انزين براضيها
برووو حبيبتي انا مايهون علي زعلك هاا شتبين عشان ترضين
ابرااار : احم احم امم بس عنندي شرررط
ابي ابي توديني باليل انا وفرح الستي والسينما هاا شرايك ولا ماراح اسامحك
فيصل بهمس : بعد تشرط
ابراار : خير شقلت؟؟
فيصل : ولاشي ولايهمك حبيبتي ماطلبتي شي اليوم اوديك بعد شتبين
ابرااار : بس مابي شي يلا بروح ارسم رسمة بدل اللي خربتهااا
فيصل : هاا نواف شرايك فيني؟؟
نوووااف : كم مره قلتك لاتوف هااا اي خلاص مدام رضت دلووعتي يلا بااااي انا بطلع
فيصل : معسلامة
………………………… ………………
ادري تأخرت عليكم بس بعرفكم على الشخصيات
مشاااري : رجل بمعنى الكلمة اخوو مشعل عمرة 46 سنة يعتمد عليه يحب عياااله ويموت فيهم ويدووور مصلحتهم بس منشغل عنهم بسبته شركاته واعماله التجارية
ناادية : زوجته انساانة تحب عيالها بس مغروووور ة وشايفه نفسها بسبب تجاره زوجها ماتلاقي احد وجه ماااتقعد مع اولادها دايم من عرس لين عرس ومن اجتماع لحقووق المراه الى اجتماااع تهمها المظاااهر مهتمة بنفسها وايد مع انها تحب اولادها بس مستعده تحطم مستقبلهم عشان مايسمى برستيج
نوووااف : 25 سنة مغرووور وشايف نفسه يكررره البنات ومايلقيهم وجه ابتسامته وضحكته تدوخ بس مايعطيها اي احد يدرس في جامعة ايطاليا ومو متحرر ذكي وغااامض شكله جسمه معضل شعررره كثيييف نااااعم وايد اسوود سوواد الليل يشبه طلال شوووي عينه واسعه وحاده وسوده ورموشه عذاااب كأنها عيون الصقر شفايفه متوسطة وخشمه سله سيف عنيييد ويحب التحدي ذراااع ابوه اليمين بالشغل يحب خووواته ومدلع ابرااار اخر دلع داخله حناان مايحب يبينه يحب الفروسية ويمارسها ماهر في اشياء كثيررررة
فيصل : 23 سنة يدرس في جامعة البحرين طب حلمة حبوووب وطيوووب في غروور شوي يحب يتهاوش مع اخته ابراار وينرفزها
ويحب يهااوش فرح بنت عمة ومزوووح ذكي شكله عينه واسعه ولونها بني على اسوود حلوو لونها خشمه سله سيف شعررره بني غامق وناعم بس مواايد كثييييف شفايفه متوسطة جسمه معضل شوي حلووو وايد بس مو احلى من نواااف
عبدالله : 23 سنة حبوووب وايد وطيوووب ومزززوووح واايد يدرس فنوون لانه فنااان بالرسم ورسمة عذاااب رومنسي وشعررره كثيف بس مو وايد وناعم ولونه بني فاااتح عينه واسعه ولونها بني فاااتح رموشه حلوووه خشمه سله سيف جسمه متناسق بس مو معضل ذكي وحلوو .
جنااان : 19 سنة مغرووورة وايد وتحب المظااهر ماتعطي احد وجه وماتحب احد غريب يدخل على عائلتهم رفيجة دلال بنت خالته ونفس صافتها لكن بالشكل جميلة وكيوووت ورووعة جسمها حلو ومتناسق عينها واسعه ولونها بني ورموشها طويله بس مو واايد شعرهااا بني على اسوود وقصير لين اخر رقبتها ونااعم شفايفها صغااار ولونهم وردي حلوووه وايد يعني بس اخلاقها مخربة عليها تشبه امها بالاهتمام بالمظاااهر وتحب الرزة
ابرااار : 18 سنة طيوووبة وحبووووبة ذكية وناعمة وكيوووت ملامحها حلووه احلى من جننان عينها واسعه ولونها بني على اسوود حلوووه موت ورموشها طويله وحلووه شفايفها صغيرررة ولونها وردي على احمر خشمها سله سيف وصغيرررر جسمها متناسق رشيقه وجسمها احلى من جنااان حلووة موت يعني تدوووخ شاطرة بالدرااسة حلمها تدرس طب بس نووواف مو راضي بس بنشوف اذا في احد بخليها تحقق حلمها ولالا ماتحب بنت خالتها دلال لان صفاتها مو زينة حلوووة
………………………… ………..
اتمنى يعجبكم
ودي لكم