التصنيفات
روايات طويلة

طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه رائعة

سلامممممممموووووووو
اليوووممم جبت لكم روايةة طلع الغالي ولد خالي
للكاتبه خـآرج نطـآق التغطـيـه ..~
وان شاء الله م يكووون الموووضوعع مكرررررررر




الجـــــــــــــــزء الاووول
– الفصل الاول –

في السعووديه تحديدا الرياض :

جالسس ابوو ريان يتقهوى ويا ام ريان والبناات واخووهم وضحك وونااسه وسوالف

اببداء بتعريف عايله ابو ريان :

عمر : هذا هو الاب شخصيته مرررح لابعد الحدوود وفرفووش بس اذا وصلت معه ابعدوو عنه يشتغل في مركز شررطه وضعهم الماادي عاادي وهوو من النووع اللي يبيه يجيه ولاشي يعيقه قدام اللي يبااه

سلوى: الام شخصيتهاا نقدر نقول عصبيه باشياء بسس شوي لاجتمعت مع النااس وارتااحت واخذتهاا الهذرره تنبسط ماتحب حركاات هاليوومين يعني شديده بعض الشي ماتشتغل يعني قااعده بالبيت لاشغله ولامشغله

ربى : باولى جامعه شخصيتهاا نقوول اذا بغتيهاا بالجد تجي وبالمززح تجي وهي المكاان الاوول اللي الواحد يفضفض له تحسين برااحه لاكلمتيهاا مملووحه تحب الهدووء اذا اسمعت ازعااج تلعن خيرر مصدرره خخـ

ريمو : ومادرااك ماريمو بثاني ثانوي عرربجيه وماعندهاا محل بقااموسهاا اسمه مستحييل عصبيه اذا نرفزتووهاا بسس تقهر الاواحد ببرودهاا ومزااجيه درجه اوولى كتوومه ماتحب تفضفض وتحب حركاات الغمووض تفضل اللون الاسوود شكلهاا يووحي بالكاابه اما الدااخل العكسس مررحه وفررفووشه تحااول تصير جديه مااتقدر يعني بالعربي هبله وهي حلووه

ريان : بثاني متووسط يدور المشااكل لوو من تحت الارض ينررفزز هوو مع ريمو اووكي يحب الكووره والسيااراات تعرفوون شغلاات الاولااد عنيد واللي برااسه يسوويه عااد هذي من طباايع العايله هع مملوووح بششكل ماحد يتصووره

فجرر : برابع ملقوووفه على ريمو وتهتم بشكلهاا واشيااءها تحب الترتيب بس موو يليق فيهاا يعني باي مكاان يمكن تلقوونهاا فيه قررد ماايهمهاا احد وعنيده شووي

جوري : عمرهاا اربع سنواات دلووعه مع شووي حركاات قرديه هع وهي وفجر يشكلوون ثنائي الله يستر منه اي شي قداامهاا تكسره يعني اله تخريب ودمار شامل

انتهيناا من تعرريف العاايله وخليناا نرجع لهم ونشووف ايش يسوون

ابوو ريان : بسس
ام ريان :ماتبي شااهي
ابوو ريان : الا صبي لي بياله ( بياله = كاسه )
ريان وربى يتهااوشوون وانوااع الازعااج والتشجيع وريمو راحت لغرفتهاا
فتحت الاب الا النت مقفل
ريمو : اووف وش ذا الحاله حتى بالعجاازه مقفلين تخللف
الا بدخلت ربى
هااه ريموو فتح النت ولا مثل العااده
ريموو : مادامك تعرفين ليه تسالين بالله وش نسووي ابقوول لريان يشغله
ربى : طيب بسررعه بشووف سموور داخله ولالا
ريمو : اووف مع ذا السموور ترى اذا فتح انا باخذه داخله سموور ميب داخله مالي شغل
ربى : لا والله ريموو والله لاطلعت اعطيكيااه
ريمو : لابي ولا لابك .؟؟
ربى : تدرين انه لابك وان لابي خررب ابووي بيووديه اليوم يصلحه
ريمو : وذاا البلششششه قصي يدي ان رااح ابووي يووديه
<< ومع ذا الحاله
دق التلفوون ردت فجر
: الووو
فجر : الوو
: ويين ريمو
فجر : اكيد بياان
بيان : دامك تدرين مين انا اجل عجلي ونااديهاا بصررعه
فجر : طيب اصبرري
ورااحت رككض لغررفه ريمو
ريمو بصررعه بصررعه
ريمو: وشوو حريقه مات احد
فجر : لا بيان على التلفوون
مااتشووفوون الا غبرت ريموو
وانفتح النت وقعدت عليه ربى هع لو درت ريموو ياويلهاا
جت ام ريان لريمو
صكي التلفوون النااس يستعدوون عشاان يرووحوون وانتي مااسويت شي
ريموو : روحه << مع تبقيق عيوون
الام : ايه توك تدرين
ريمو : وين ..؟
الام : استرااحه وين بعد
ريموو : اييه طيب خلااص
بيان : ماتحسين انك نسيتيني على السمااعه
ريموو : هههههههههههههه لاحظت يالله بصك بطلع البس
بيان : مايحتااج سمعت كل شي
ريموو : هههه بااي
بيان : باي
راحوووا يلبسوون وبعد اذاان العشااء الا هم منطلقيين للاسترااحه
ابو ريان : هذا باب الحريم
ام ريان : اييه
ابوو ريان: انزلووا
ريموو ركضضض عشاان ماتشيل شي ويا الخدامه وربى طاحت فووق رااسهها
اوول مادخلت ريموو اثار بوجههاا
: ماابغتم تجوون
ريموو : اقوول انطمي وسلمي
اثار : اخبااركم
ريموو : زينه وين البناات
اثار : انا الحمدلله
ريموو : احد سالك
اثار : اقوول امشي
الا دخلووا كل العاايله فجر وجووري يلعبوون مع البزراان وام ريان راحت عند الحريم
ربى : هاااااااي
امل وساره : وعليكم السلام
امل : الناس يسلموون ماايقوولوون هاي مالت عليك بسس
ربى : بدت المحااضره بعدين شووي شووي توني جايه
ساره : اخباارك وشخباار الدرااسه تدررين اليووم ماصدقت به استراحه من سافر محمد ومحد يحجز لنا استرااحه واليووم بالجامعه نسيت نفسي قلت بنرووح الاسترااحه بشووف بناات عمي الا اسمااء قالت موو انتم دايم تتقاابلوون مادرت عن العلووم الجديده
ربى : ههههههههه الله يفظحك الا اخبااركم واخر مخططااتكم
وسووووووووووووالف الا مالا نهاايه خخخ

تعرريف بالبناات
شله ربى
امل :باولى جامعه بنت العم سعود هذي عصبيه ووريموو تستاانس عليهاا سووالفهم بسس على منتدياات وخراابيط ومسسن تحب تسووي نفسهاا شي ماا
ساره :بثاني جامعه بنت العم عبدالله متعصبه للهلال تعشقه موو تشجيع وداايم الهوااش بين الهلاال اغلبيه البناات وريموو الاتحااديه تكفي وتووفي
نووره :باولى جامعه بنت العم ناصر فرفووووشه وطيبه وعلى نيااتهاا

شله ريموو
ابتهااج وابتهال : تواام مرااجيج باولى ثانووي يحبوون المغاامراات والحركاات ذي وبكل شي عكسس بعض ماعدا الرجه وحده وهم اخواات امل
اثار :ياولى ثانوي تحسين بهاا نعوومه مااتركب بالشله بس لاتمنذلت والله تخليك تنسين نفسك
منى :بثاني ثانوي اللي تبيه تااخذه عااديه لاهي نعوومه ولا مرجووجه بسس فررفووفشه
ميعااد : باولى ثاانووي بس تحب تسوولف وتمشي وتكسسسح هي مع ابتهال مررررره
هلا : باولى ثانووي اخت ساره هااديه تحسين لهاا حدوود ماتتعدااه لاقلناا شي قالت ويييييييين وفيهاا مطه بالكلاام هع
واخيراا سميرا : بنت اخوو نوره يعني تصير بنت ولد عم ريموو رررجه بثااني ثاانووي معهاا تنسين الدنياا من زوود الفله

ريموو: هي يااعااالم نفسي بشي ترااني طفششت
اثار : يعني وش نسووي
ابتهال : خل نلعب حبششه ( حبشه : لعبه واحد يلحق بناات ويطقهم ويقوول حبشه ويصير ذاك هو اللي يلحق <<هع اتمنى تفهموون )
ابتهاج : فااضين لك
ريموو : ابي شي يعني مااعمرناا سووينااه
سميرا : اقوول وش راايكم نطلع بالشاارع
هلا : ويييييييين تخيلووا بسس
سميرا : عاادي ماحد براا وجهت باب الحريم ورا عند البيووت
ميعااد : مو هذا بلا ابووك يااعقااب
منى : هههههههههه صدق منتهينن اقوول ترااني اليووم تعباانه
ابتهااج : يحوول بصررعه ترااني تحمست نطلع
منى : مصدقين نفسكم اللحين
هلا : تخيلووا بعدين الحريم كلهم بيشووفوونا
منى : صح تخيلوا اشكالنا
ابتهاال : اسكتوا يالمعقداات
ميعااد : ههه جبتيهاا
سميرا : هااه وش قلتم
ابتهااج : والله فكرره بسس مادري متردده
ريموو : لقيتهااااااااا





الكل التفت على ريمو وقال : وشووووووووو
ريموو : نلبس عباايااتناا ونطلع برى ونزوور احد ابيووت القريبه
الكل على رااسه استفهاام
منى : لا انخبلتي يابنت عمي
ابتهااج : واااااااو اعجبتني الفكرره
اثار : ماانيب معااكم رووحوا بقلعتكم بررووح للبناات هنااك
سميرا : فللللللللللله يالله
هلا : ويييييييين والله ماارووح
ريموو : نسووي تصوويت من يبا من مايبا اللي يبا يرفع يده
اللي رفعوا : ريمو وابتهاج وابتهال وميعاد وسميرا
واللي مايباا ينززل يده
اللي نزلوا : اثار وهلا
اثار: منى معنا ولا معهم
منى : هااه والله ماادري
ابتهال : لوو معكم اصلا احنا اكثرر
سميرا : صاادقه يالله شدوا الهمه
ريموو : يالله وين عباايااتكم
منى : من جدكم
ميعااد : شاايفتناا نستهبل
الا سااااره خااااااااااشه : وششش عندكم ..؟؟؟؟؟؟؟؟
اثار : تخيلي المجاانين يبووو ..
ريموو تقااطعهاا : اقوول اقطعي واخسي نباا نسووي جريمه بسس ماندري وشكلنا هوونا
اثار : لا انتم تبوون تطــ ..
ابتهااج : اقوول ضفي نستهبل وبعدين وش تبين عندناا كارشينك البناات
ابتهاال : شكل والله
سااره : مالت عليكم ابي اسلم عليكم واشووف وش عندكم اي مسااعده
البناات ماعدا اثار وهلا : لاااا شووووووووووكراا بس رووحي
سااره : مالت عليكم
الا جااياات صااحباات السموو ربى ونووره وامل
سميرا : كمللللت
نووره : احترميني انا عمتك عمه عينك
ريموو : ههههههههه قالت عمتك اسكتي بالله مااتركب عليك
نووره : لا عاد اللي تركب عليك
ريموو : اصلا بصير ام قبل ماصير عمه هههههههههه
منى : هههههههههه ايوالله صاادقه
ابتهاال : ليش طيب
ابتهااج تطالعه بطرف عين : يااشين الاستهبال
جت ميعاد : الا صح ليش
ريموو : مالت على المدمغاات
ربى : وش السالفه
امل : خليك على جنب
ابتهاج : وش جاايبكم قلت الامااكن تجوون لمناا
هلا: ايه وش تبوون قلق
امل : ابقعد هناا وش عندكم
ربى : ماباقي الا ذا الاشكاال تطردناا قلت
نووره قعدت وقالت : يالله سااره اقعدي
سااره : هلا والله هذولا النااس مووب ذولا
سميرا : يحوووول اقوول قووموا
ابتهال : يالله قصم نشباات
ريموو : قمناا
ابعدووا شووووووووووي بعدين بدوا بالمشااوراات
عند ربى والشله
سااره : اكششششششخ ياذوولا مسووياات فيهاا مايبووننا
امل : والله ورااهم بلووه
نووره : لا حراام اصلا هم دايم مايبوونا ماتووقع عندهم شي
ربى : والله ماندري وش عليناا منهم الووهيم نووره شفتي ذااك الفلم الي على ………. الخ

والحرريم سوالف عن فلان وعلاان
والبزراان يلعبوون
ونرووح عند الرجاال

الرجاال سوالف عن الاشغاال والاعماال وش صاار على ذاك وذاك
والعيال يلعبوون كووره ونصهم سوالف ونصهم يلعبون بلوووووووت

والكل هاااااااااااااجد مااعداا :

ريموو : هااه نسووويها
هلا : مووب معكم
اثار : ولا انا
ابتهااج : ماالت عليكم
ميعااد : اصلا مووب لازم
منى : انا مترردده اذا رحتم رحت
سميرا: اللي ماايبي يقعد فكوونا
ريمو : ايووه اللي مايبي يقعد بسس قبل بنسووي شي
اثار : وشششششش بعد يااحظي
ابتهااج : ضفي وخليناا نسسمع
منى : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
البناات : وش فيك ..؟؟؟؟؟؟؟
منى : هااه لا بس اضحك
البناات : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ه
ابتهااج : ريموو وشهوو عجلي بصررعه قبل ماايجي العشااء
ابتهال : صح لازم قبل العشاء
ميعااد : السااعه 8 والعشااء يمكن 10 لناا سااعتين
سميرا : احلفي
ميعااد : والله
ريموو : يالله وشش تنتضروون
ابتهااج : انتي تقوولين بنسووي شي
ريموو : ايه صح نسيتووني
منى : انخبلت ريم
ريموو : بنسوي قهوه ولا اي قهووه نحط بهاا مللح
اثار : يااويلي ومين ذا اللي بيشربهاا
ابتهااج : ايووه
ريموو : الحريم
البناات : وشوووووووووووو
ريموو : ايووه عشاان مااينتبهوون لناا
منى : واشووف الذكااء اثااريك طالعتن علي
ريمو بطرف عين : الخلا ياابنت
ابتهااج :يالله وش تنتضروون
ابتهاال : برووح اشووف المطبخ اذا فااضي ولالا
ميعاد : برووح معك
اثار : ابنسحب يالله برووح للبناات
ابتهااج : احسسن
هلا : وانا بعد برووح
ام اثار : اثار بالله رووحي جيبي قهووه اللي عندنا خلصت ولا قوولي لوحده من الشغاالاات تسووي
الا بجيت ابتهال وميعااد : ماافيه احد
ريموو : يالله بسررعه فررصه
ورااحوا للمطبخ يسسوون بلااويهم
عند اللاولاد :
:محمد نااد واحد من البزراان يجيب لناا موويه من الحريم ماعندننا الا فقر جدي
محمد : شغال عندك وانا مادري
فهد : بالله يالله عطشت
عبدالله : وانا بعد مت عطش
محمد : وش اسووي لكم رووحه موب راايح
عبدالله: بدق على وحده من خواتي
ابتهااج بالمطبخ يررن جوالهاا : الوووووو
: الووو
ابتهااج : هلا عبدالله وش تبي
عبدالله: جيبي لي موويه
اصوات العياال : واحناا بعد يالنذل .. الخ
ابتهااج : داق عشان اجيب لك مويه ؟؟؟
عبدالله : ايووه
ابتهااج : انقلع بسس واحمرررررررر
ريموو : يالله بكذا خلصناا
ميعااد : اثير وديهاا
اثار : لا والله يطيح كل شي فوق رااسي
سميرا: بصررعه وديهاا
منى : يالله عجلي عليننا
اثار : ليه انا
ابتهال : يااغبيه اوومك قالت انا ارووح اوديهاا مثلاا
ميعااد : دلخه
سميرا : مافيه عقل
منى : هههههههههههههههه اكلتوا البنت
ودت اثار القهووه المملحه لامهاا والبناات ينتضروون بعباايااتهم ويرااقبوون عن بعد

وعند الرجال
دق جوال ابوو ريان : الوو
: الوو
ابوو ريان : هلا من معااي
: انا دااق بخصووص …..
ابوو ريان وااقف من الصدمه مايدري ايش بيصير

وشش بيصيرر بالباارت الجااي ..؟
بيقدروون شله ريموو يططلعوون من الاستراحه وينفذوون خطتهم ولالا ..؟
اذا لا مين بيعلم عليهم ..؟
وايش بيصير على الامهاات ..؟
ومين المتصل الغريب اللي دق على ابوو ريان ..؟
كل الاحدااث الجااي بتحل هذ الالغاااز

في الباارت الجااي :

: فيه وااحد ورااناا في واحد يتبعنا
: الله يسترر
: يااويلي يااوييلي
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــ ــــــــــــــــ

ابوو ريان مصدووم
: ليه مخبيهاا كل ذا الاياام عناا يعني تتووقع اننا ماراح نبحث عنك
ابوو ريان: آآآآ … مــآآآدر ..
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــ ــــــــــــــــــــــ





الجـــــــــــــــــزء الاوول
– الفصل الثااني –

عند البناات ينتضرووون كل شي يصيير ويرااقبوون
الححريييييم : ووععع .. اييش ذاا .. مللح .. من حااطه …..الخ
ريموو: يالله بناااااااااااات بسرررررررررررعه
رااح البناات للبااب وطلعووا وصكوا البااب
اللي هم : ريمو وابتهاج ابتهال وسميرا وميعاد ومنى
منى : يووووووووومااه انا خاايفه
ابتهاج : ماتووقعت الشاارع مضلم زي كذا
ريموو : بدرري لاتقوولوون انكم بترجعوون
ابتهال : البااب سكرنااه كيف بندخل
الكل التفت على الباب
منى : كله منكم وش نسووي
سميرا : خلنا نكمل الخطه وبس واذا رجعنا يحلها ربي
ميعااد : ايه لاتخووفوني
ريموو : قداام
وقاامووا البناات يتمشووون وسط الحااراات ويدووروون بيت كووشخه عشاان يدخلوون عنده
عند البناات بالاسترااحه :
ام اثار : من حااط الملح
اثار : وانا وش يدريني انتي قلتي جيبي وجبت اللي على الطاوله
وراحوا يهزئوون الخدم
سااره : وش جاابكم عندناا
امل : قبل طررده واللحين هنا عسى مااشر
ربى : ايوالله وبعد ماعزمنااهم قطووا
نووره : يووماا اكلتوهم خلووهم ماسوا شي واليي تكلموو امهات الالسنه ريموو وسموور وجووجوو ( ابتهاج )
اثار : ايه صصح وش دخلناا ترا ماقلنا شي
سااره : اي طيب خلااص بس وين الشله
هلا : آآآآآآآآآ شسمه طلعوا
ربى : طلعوا ..؟؟؟؟؟؟؟؟
اثار : تقصد قبل شووي من الحماام وماندري وينهم
ساره : وشوو تستهبلين هلا
هلا : ايه هههه استهبل ههه
امل: انخبلت البنت
وقاامووو يطقوووووووونهاا سووالف ونسووا البناات

عند البناات :

:ريموو هذاا بيت حلوو
ريموو : لا وعع وش ذا الذووق ابي بيت كشخه
ميعاد : بصررعه الووقت السااعه 8 ونصص عجلووا ولا ننفضح
منى : اليووم جناازتنا
سميرا : انتم دورا وانتم سااكتين
ابتهاج : هذا طيب هذا
ريموو : امم اززين وااحد هناا << البيووت كلهاا قصوور وكششخه بسس ريمو ذوقهاا ملكي يعني هع هع
منى : اصلا كل البيووت زينه
سميرا : عجلووا تهذروون بالشاارع
ابتهاال : يالله من يدق الجررس
منى : مووب انا
ابتهاج : ولا انا
ميعااد : لااا
ابتهاال : ولا انا
البناات يطالعوون سميرا
سمور : لااااا انا جبت الفكره وانا انفذ مايصلح
ريموو : خلااص انا بس عجلووا
رااحووا قداام البااب ودقت ريمو الجررسس والبناات يدينهم على قلبهم

عن البناات بالاسترااحه
امل : برووووووح ادوور ريموو صار شي بالمنتدى نسيت اقووله لهاا
اثار : لااا هي تلقينا آآ ممم يعني مووب فآآآ .. ضيه
ساره : فيه شي صح
هلا : لالالا يعني ش فيه
نووره : ترا ازعجتووهم كل شووي فيه شي في شي
ربى: شااك فيكم شي وين ريموو والبناات
اثار : ماافيه شي
هلا : يعني وش فيه مثلا
سااره : قوولووا وينهم لاعلم اوومي اللحين وامهااتهم واقوول اهربووا
وهلا: وش دراك
البناات : ايييييييييييييييش
اثار : ماالت عليك هلا
ربى : وين ريمو وين البناات بصرررررررعه تكلمووا
سااره : وينهم مااتسمعون
نووره : يااربي ايش ذا تكلموو
اثار : آآآآآآآ … ممممم .. آآآآآآآآآآ





عند الرجاال :
:اخباارهاا للان عاايشه ولا ايش
ابوو ريان مصدووم
: ليه مخبيهاا كل ذا الاياام عناا يعني تتووقع اننا ماراح نبحث عنك
ابوو ريان : آآآآ … مــآآآدر ..
: ليه ماتتكلم خاايف ولا ايش
ابو ريان : اصلاا انت مين ومن وين عرفت رقمي
: انا جدهـآ
ابوريان : انت واحد كذااب لاعاد تدق مره ثانيه
وقفل الخط وقفل الجوال بكبره
ورجع للرجاال وهوو متووتر
ابوو مشاري : وش فيك ياابوو ريان
ابوو ريان : لا وولا شي
ابوو بندر : مانت على بعضك ايش فيك
ابوريان : لا ولا شي بس شوي تعبت

العماان تعريفهم على السرريع
ابوو مشاري ( سعود ) : ابوو امل وابتهاج وابتهال مدير بنك عصبي وجدي بسس فيه فررفشه مررح
ابوو ناصر ( سعد ) : ابوو نوره وجد سميرا اكبرر الاعماام وتقااعد من عمله
ابو وليد ( خالد ) : ابو ميعااد مرررررررررح وفرفووش وعسسسل الجلسه ماتنمل معااه يشاغل في احد الشركات
ابو بندر ( فيصل ) : ابوو اثار فيه حنيه قلبه كببببببببببير طيب بشكل يشتغل مع ابو ريان
ابو محمد ( مششعل ) : ابوو منى مثل ابوو بندرر طيييييب وحنوون يشتغل بارااضي ومزاارع
ابو متعب ( عبدالله ) : ابوو ساره وهلا جدي وقت الجد ومرح وقت المزح يشتغل بالتجااره

عند البنات برى الاسترااحه
سميرا : شكل مافيه احد
ريموو : لا اصبري
فتح البااب طلع واحد مملوووح خقق بمعنى الكلمه البناات افهوا بووجه
: هلاا
ريمو : اهلين .. آآآآ شسمه اقصد يعني
ابتهااج : نبي اختك
سميرا : ايه هي عاازمتنا
: هي عازمتكم
ميعااد : ايه درج ماتفهمت
: هااه ..؟
ريمووو : لا قصدها نبيهاا بصررعه وشسمه ايه
: غريبه تصدقوون ماعندي خوات
استفهااماات على وجيه البناات
سميرا : خلااص اجل مع السللاامه
: على وين يااحلووات
ابتهاال : بصرعه ابونا ينتضرنا برا
ريموو :يالله بناات
وطلعووا جريااان ويدينهم على قلووبهم
منى : كله منكم واللله مالي دخل
ريموو : بس يلعنه حلوو
ابتهااج : اي والله افهيت بووجهه
ميعااد : ترطنا وانتم تمدحوون الرجاال
منى : ايه وش نسووي
سميرا : وين راايحين حناا
ابتهال : ضعناا وااقراادت حظي
سميرا : انطمووا خلناا نرركز شووي
ريموو : خلااص بناات اهدوا بعدنا اللحين لازم نرجع عشاان نعرف مكاان الاسترااحه
ابتهاج : ارجهووووووووووووووووووووووووا ورى الشجره بصررعه
انخشوووووووا البنااات
2 عيال طلعوا من فله وركبوا سياارااتهم
وقااامووا يمشوون ويرجعوون لمكاانهم
وبيرجعوون للاسترااحه
ريمووو تهمس : فيه وااحد ورااناا في واحد يتبعنا
ابتهااج : الله يسترر
منى : يااويلي يااوييلي
سميرا: بناات اسكتوا يرحم اوومكم
ابتهاال : يااويلي احس ببكي
ميعااد : السااعه 9 يااويلناا
سميرا :: وانتي بسس تشووفين الساعه اقلتيناا
ميعااد: اقوول ضفي
سميرا :: مايضف الا ذا الخششه
ريمووو :: خلااااااااااااااااااااااااص فااضين ازعااج
ابتهااج: دوروا لنا حلل لهالمشكله
وكل ثاانيه وصووت يزوود والخطواات تقررب
الا يد تمسسك من ورى ريموو

مين مسسك ريموو من ورى ..؟
جدهاا ..؟ مين هذا وجد من ..؟
وش يصيير بالبنااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااات ..؟

تاابعووا في الباارت القاادم

في البارت القاادم

: هههههههههههه منتهيه يااريموو كيف سوويتيهاا
: والله ونااسه خلناا نسوويهاا
:: مررررررررررررره ثاانيه مااتتوووبين

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
: ايييه والله انهاا خققه بسس تشووفهـآ وهي تتكلمم
: بااين انهم كذااباات بسس ليه تركتووهم




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.