التصنيفات
مكياج makeup

أفكار سريعة لمكياج المناسبات السعيدة أحدث موضة

كثيرا ما ندعى إلى مناسبات مفاجئة، أو ربما نجد أنفسنا بلا وقت كاف للذهاب إلى خبير تجميل. بضعة نصائح وضربات خفيفة تجعلك في أفضل حالاتك.

1- الألوان البراقة على العينين مثل النحاسي الفضي، جربي خط خفيف ورفيع من الأزرق مع الفضي والبنفسجي مع البرونزي. واجعلي الون البراق الذي تختارينه يغطي جفنك بالكامل. أضيفي الماسكارا والقليل من أحمر الشفاه المشمشي ولون شفاه طبيعي. ألفتي النظر إلى عينيك هذا المساء.
خليجية
2- أنعشي وجهك لكي تبدي جميلة قبل المناسبة وضع المكياج قومي بما يلي:ضعي المرطب. جري مرطب لا روش.امسحي أي مكياج سابق على عينيك جربي ما تقدمه ريفلون لتنظيف مكياجك.ضعي مخفي العيوب قبل كريم الأساس جربي طبعا إيف سان لوران وصيحته الجديدة لإخفاء العيوب هذا الشناء.قومي بكبس رموشك بالمكبس.

3- العيون الداخنية تظل دارجة ومثيرة. المهم أن تجيدي وضعها.

4- وطبعا لا تنسي أظافرك، إذا لم تكوني تملكي الوقت فإن لون الموف الغامق هو المختلف والدارج والائق على كل شيء تقريباً. ضعيه وحدك بعد الانتهاء من شعرك ومكياجك.

5- إذا اخترتي الوردي تأكدي أنه من أصعب الأاوان ويحتاج إلى بشرة صافية لأنه يلفت النظر للعيوب. إذا وضعت وردي شاحب من مجمو شانيل مثلاً الجديدة للحفلات فاختاري ان تبرزي شفتيك بلون قوي مثل القرمزي أو البنفسجي الغامق.




يسلمو حبيبتى



مشكورة يا قمر



خليجية



يسلمؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤ




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.