التصنيفات
منوعات

الآن برنامج على الهاتف لإزالة التوتر

أهليــــــــن بنات ,,, الله يوفقكم كلكم

نعم! صدقي عزيزتي، بات هناك برنامج يمكن تحميله على الهواتف الذكية ويعمل على طرد التوتر من حياتك. هذا النوع من البرامج طوّره طلاب من جامعة “بورتسموث” ويفصل بين الرسائل الجيدة وتلك السيئة والأخرى الحيادية أيضاً. وبذلك يمكن لمستخدمي هذا البرنامج أن يختاروا فتح الرسالة أم لا.

يرمز اللون الأحمر إلى الرسائل السيئة. وبذلك عند ظهور هذا اللون، يمكنك عدم فتح الرسالة، خصوصاً إذا كنت تمرين بيوم عصيب. أما الرسائل الإيجابية، فيكون لونها أخضر، وتلك المحايدة ذات لون أزرق. هذا البرنامج تم اختباره على الهواتف، وستقدَّم نتائج الاختبار في “المؤتمر الدولي للهندسة” الذي سيعقد في اسبانيا في شهر أيلول (سبتمبر) المقبل. يمكن لهذا البرنامج أن يحدد نوعية الكلام الوارد في الرسالة وما إذا كان الفرد سيتلقاه بطريقة سلبية أم إيجابية استناداً إلى الرسائل السابقة الواردة.

لكنّ خبراء علم النفس يعتبرون أنّ هذا النوع من البرامج يسبّب المزيد من التوتر، خصوصاً إذا أهمل الشخص الرسالة السلبية التي تلقاها، إذ أنّه سيظل يتساءل عن مضمون هذه الرسالة طوال الوقت، بل إنّ قراءتها قد تخفّف من توتّره! الطبيبة النفسية بريجي باميلا شكّكت في هذا النوع من البرامج، إذ لا يمكن لبرنامج أن يحدد ردة فعل الإنسان على تلقيه الرسائل.

وأنت صديقتي ما رأيك بهذا النوع من البرامج؟ وهل يمكن أن تعتمديه في حياتك؟




انا من جهتي اشووف انو لا لانو اصلا ذبذبات الهاتف النقال او التلفزيون او التكنلووووووووجيا عموما تسبب توتر للانسان

و انا حسب ما اعرف انو ربنا وحدو الي يعرف ردات فعل الانسان على الصدمات او الاشياء الي يصادفها بحياتو

لذا انا ضد هاذا و من غير الممكن ان استعمله لانو من الضاهر انو سيسبب المزيد من التوتر مش رح يقلل من التوتر >>و الله اعلم >>>ششششكرا حبيييبتي بجد موضوع مفييد و بحاااجة لتفاعل العضوات و ارااااااائهم




حتـــى انا اول ماقريت الموضوع ,,,, من دراسات حديثه انصدمت

مشكوررره لمرورك المنور




يسلمووووو ياورددة



يسلمووو اختي الله يحفضك يارب^^



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.