التصنيفات
أزياء البيت

الأخطاء الشائعة التي تقوم بها النساء عند شراء حمالة الصدر موضة

تكره العديد من النساء التسوق للملابس الداخلية لأنهن يجب أن يبحثن جيدا للعثور على الملابس الداخلية الصحيحة والمريحة. هذا المقال سوف يخبرك عن أكثر هذه الاخطاء شيوعا ويعطيك نصائح حول كيفية تفادى هذه الاخطاء.

ما هي الاخطاء؟
– ارتداء حمالة الصدر الخاطئة. كما أخبرناك، حوالي 80 % من النساء يلبسن مقاس حمالة صدر خاطئ. وفي اغلب الاحيان لا تشعر السيدة بالراحة عند ارتداء هذه الحمالة. لتفادي حصول هذا يجب أن تقومي بقياس محيط صدرك في محل الملابس الداخلية.
– إختيار حمالات صدر صغيرة جدا على أمل أنها سترفع الصدر الى الاعلى. هذا خطأ شائع! في الحقيقة استعمال حمالة صدر صغيرة سيجعلك تبدين سمينة. بينما ينحشر صدرك الى الخارج بطريقة غير جذابة. للحصول على صدر جميل اشتري حمالة صدر مخصصة لرفع الصدر.
– إختيار ملابس داخلية لا تعكس اسلوبك الشخصي. إذا كنت تحبين شيئا فهذا يعني بأنك تشعرين بالراحة عند ارتدائه. لذا، إذا كنتِ مولعة بالملابس الداخلية المخرمة الناعمة، اختاريها! لا شيء سيجعلك تبدين واثقة أو أكثر سعادة من ارتداء أسلوبك المفضل.
– وجود نوع واحد من حمالات الصدر في خزانتك. على الاقل يجب أن يكون لديك خمسة أنواع من حمالات الصدر بتصاميم مختلفة ولأغراض مختلفة. من الواضح أنكِ لا تستطيعين ارتداء نوع واحد من حمالات الصدر دائما. ولكن هل تعلمين بأن هناك حمالات صدر للقمصان الرياضية، وأخرى للفساتين وأخرى بدون أشرطة، وأخرى لرفع الثدي وتشكيله. هل لا زلت مترددة؟ فكري مرة ثانية.
– لا تأخذي شكل جسمك بعين الاعتبار عندما اختيار الملابس الداخلية. إدراك شكل جسمك سيساعدك الى أبعد الحدود في البحث عن مشاكلك وعلاجها. تعرفي على شكل جسمك أولا واختاري الحمالة التي تناسبك.




يسلمو ياعسل




روعة مشكورة يا الغالية ع الطرح



شكرلكم



حلوووووووووووووو



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.