التصنيفات
اثاث و ديكور ديكورات جديدة

النباتات الداخليه لكسر روتين ديكورالمنزل موضة

خليجية

يقول الخبراء إن النباتات بوجه عام من المفردات الحية التي لا يمكن أن نبخس دورها وتأثيرها الفعال في حياتنا اليومية، الأمر الذي دفع الكثيرين إلى اقتناء هذه الشتلات التي أصبحت جزءاً من المكان الذي نعيش فيها، فوجود النباتات في ردهات منازلنا، يتدفق في النفس إحساساً بالراحة والحيوية والنشاط.

وأسس توزيع النباتات إنما يتطلب الوقوف من قبل المتخصصين في النباتات الداخلية وانتقاء النباتات الداخلية بحيث تتلاءم بطبيعتها مع ظروف المكان الذي ستشغله، من حيث درجة احتياجاتها للضوء، فكل أطياف النباتات الداخلية الواسعة تصلح أن تكون جزءاً من ديكور المنزل، وتعيش في ثناياه، فيمكن أن توزع هذه النباتات في المداخل والممرات الميتة التي يمكن أن تنبض فيها الحياة بوجود عدد من النباتات المتكررة، التي تتلاءم مع مساحة الممر ومدى اتساعه.
خليجية
ويجب انتقاء النباتات بأحجام مناسبة للمكان بحيث لا تعيق المار، ولا تحجب أو تغطي مساحة ما جميلة في المكان ولابد أن تتناسق وتتناغم مع مفردات ديكور المنزل.
وما يميز نباتات الزينة في المنزل هو الإناء الذي يحتضنها، والتي عادة ما تكون من الاستنستيل، واللون الأبيض والأسود، الخالية من النقوش والزخارف، حيث تسير على نمط الديكور الحديث.
كما نجد الأصيص البلاستيكي وهو متوفر بشكل كبير وخفيفة الوزن نوعاً ما، فيجب انتقاء الحجم الملائم لنمو النبتة بحيث لا يضيق عليها الوعاء مستقبلاً ويجب أن يمتاز الوعاء بوجود ثقوب لتصريف الماء الزائد وللتهوية..

خليجية
خليجية

خليجية
خليجية
خليجية
خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

م/ن




مشكوره



مشكوووووووووووووووووووووووووره



:11_1_123[1]:نباتات جميلة من اجمل الاشياء التى تعطى احساس بالحياة



جميل
يعطيك العافية



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.