التصنيفات
استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف

باقة الزفاف اكسسوار جديد في الزفاف ينبغي معرفة أس اختيارها

خليجية
تبحث الفتاة في الزمن الحالي إلى إظهار حفل زفافها من أجمل الحفلات وبعيدًا عن التقاليد المتوارثة وتكرار الحفلات، لذا، فإنها تبحث عن كل ما هو جديد ومبتكر في الأغراض التي تكمّل حاجات الزفاف، ومن هذه العادات الجميلة في الوقت الحالي، وضع باقة ورد بين يديها.

وتعتبر باقة الزفاف هي جزء من جمال العروس وديكور الحفل، لذا، ارتأينا اليوم أن نقدّم لعروس اليوم الأسس والقواعد الصحيحة لاختيار باقة ازفافك، وهي:

– أن تكون باقة الزفاف متناسقة مع تصميم فستان الزفاف ولونه والاكسسوارات المضافة له، بالإضافة إلى شكل الوجه وتسريحة الشعر.

– اختبار التوقيت المناسب لإحضار الباقة، وذلك لأنّ هذه الباقة قوامها الزهور، ولأنّ أنواع الزهور تنبت في مواسم معيّنة دون الأخرى، ينبغي الأخذ بعين الاعتبار بأنّ مسألة الاختيار محكومة بمعايير الفصل والموسم الذي تريدين الاحتفال فيه بزفافك، والأهم اختيار الزهور التي تدوم لأطول فترة ممكنة، والتي لا تذبل خلال يوم أو يومين سواء كان زفافك في الصيف أو الشتاء.

– مكان الحفل؛ حيث أن ديكور المكان وأسس وضع الزهور على الطاولات، تلزمك باختيار باقة زفاف متناسبة مع هذه العناصر لتتكامل معها، حتّى لا تظهر وكأنّها عنصر غير تابع للبقيّة.




يسلموووو



روووعه بمعنى الكلمة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.