التصنيفات
العناية بالبشرة و الجسم

حلول بسيكه لازمات التجميل الغير متوقعه للعناية

حلول بسيطة لازمات التجميل غير المتوقعة

استيقظت من النوم لتجدي عدة مشاكل هامة تعيق إطلالتك المشرقة، بثور، احمرار، عيون منتفخة أو دوائر داكنة. نحن نقدم لك الحلول السهلة والبسيطة للخروج من أي أزمة تجميل دون الكثير من الخسائر.

المشكلة: حواجب رفيعة جدا ومشوهة

الحَلّ: استعملي قلم تحديد الحواجب من M. A. C أَو L’Oreal . اختاري ظلّا أخف قليلاً من لون شعرك لكي يبدو اللون طبيعيا. تأكّدي من أنه ليس داكنا جداً، بعد ملئ الفراغات باللون ، املئي الفجوات بمسحوقِ تجميل الحاجب، الذي سيجعل الحواجب تبدو طبيعة أكثر.

المشكلة: عيون منتفخة

الحَلّ: استلقي على ظهرك وضعي كرات باردة ومعقمة من القطنِ أو قناع مبرَّد خاص على العيون المغلقة لمدة 10 دقائقِ، هذه الطريقة ستصرف الانتفاخ وتقل التورم. يمكنك أيضا استعمال شرائح خيار، أكياس شاي البابونج، بعد وضعها في المجمدة "الفريزر" لتبرد.

المشكلة: دوائر داكنة

الحَلّ: استعملي كريم دهني لأخفاء العيوب أسفل العيون. الجلد المحيط بالعيون رقيق ويحتاج إلى التغذية والترطيب. كريم إخفاء العيوب سيخف اللون الداكن ويرطب الجلد. (لا تستعملي الهلامِ، لأنه سيجعل السطح دبقا). لمنع انزلاق الكريم وتثبيته نصحك باستعمال بودرة مضغوطة خفيفة.

المشكلة: إحمرار وبثور

الحَلّ: عندما تظهر بثرة، ضعي عبوةَ من الثلج عليه من 5 إلى 10 دقائقِ لتقليل الورمِ، ثمّ ربتي على المنطقةَ الجافّةَ وضعي طبقة من الكريم أو هلام بيروكسيدِ بينزينول مع تنظيف المنطقة بالقطنِ، يمكنك وضع كريم إخفاء العيوب على البقع الصغيرة أو الاحمرار. لا تضعي الكثير من المساحيق وكريم الأساس على البثور، فقط عالجيها بكريم خاص بالبثور، ثم استعملي كريم أساس سائل لتغطية الاحمرار.




روعه فديتج
تسلمي لي يارب
اتمنى مزيدا من التقدم



merciiiii



حلول رائعه



خليجية



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.