التصنيفات
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب

مشروبات تنظف جسمك من السموم

مشروبات تنظف جسمك من السموم

َمشروبات سَهلة الإعداد تنظف الجسم مِن السموم

لتصبح صحتنا أفضل

– الماء الدافئ مع الليمون: كوب مِن المَاء الدَافئ مَع شريحة مِن الليمون الطازج هو وسيلة رَائعة لتطهير الجسم كل صَباح، فعصير الليمون يُساعد عَلى طرد المَواد وَالسموم غير المَرغوب فيها التي خلفتها عَملية الهضم.
– ملح البحر مع الماء: هو ُيساعد عَلى تخليص القولون والأمعاء الدَقيقة مِن النفايات ما يمكَن الجسم مِن امتصاص المَواد المُغذية بسهولة. يتم إضافة 2 مَلعقة كبيرة ِمن مَلح البَحر غير المُكرر إلى 2 ليتر مِن المَاء الدافئ. يُصب الخليط في وعاء زجاجي مَع غطاء ويهز جيداً. ويمكن إضافة بضع قطرات مِن اللَيمون لتحسين الطعم.
– المشروب الذهبي: هذا الشراب يُساعد الكبد على تحطيم المَواد الكيميائية الخطرة وغير المَرغوب فيها، يُضاف نِصف ملعقة صغيرة من الكركم ونصف ملعقة صَغيرة من َمسحوق الزنجبيل إلى 2 كوب مِن المَاء السَاخن. يُترك المَزيج لبَعض الوَقت ثم يخلط قليل مِن بودرة الفلفل الحَريف وَعَصير الليمون في كوب آخر، وَيُمزج الكوبين وتناولي المشروب وَهو دافئ.
– عصير مطهَر للكبد: هذا الشراب يُشجع حَركة العٌصارة الصفراوية وَالدهون من وإلى الكبد. يٌخلط 2 قطعة بَنجر مع قطعة مِن الزنجبيل الطازج، ليمونة مقشرة، حفنة مِن الكزبرة الخضراء، وَرقة سلق ونصف تفاحة حَمراء. يَتم خلط كل المكونات في خلاط العَصير وَيتم تناوله





موضوع جميل جداخليجية
شكرا لك والله يجزاك خير



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ام جوجو* خليجية

موضوع جميل جداخليجية
شكرا لك والله يجزاك خير

شكرا لمرورك حبيبتي




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.