التصنيفات
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية

هل يعاني زوجك من مشكلة تضخم الثدي

:0154::0154::0154::0154::0154: :0154:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اكيد كل النساء تبغى زوجها يكون جسمه جميل ومتناسق وخالي من أي عيوب …
اليوم مع تطور تقنيات العلم أصبح بالإمكان التخلص من مشكلة يعاني منها كثير من الرجال وهي تضخم الثدي حيث أن هذه التقنية موجودة في السعودية في عيادات ميدكا …وإليكم التفاصيل ….

في هذه التقنية يتم علاج المشكلة إما بشفط الدهون من منطقة الثدي في حالات الدجة الأولى والثانية من تضخم الثدي أو بجراحة تصغير الثدي في حالات تضخم أنسجة الثدي والحالات الشديدة والمصاحبة بتهدل شديد للجلد.
ويمكن إجراء العملية تحت تخدير موضعي حسب تقييم الحالة من قبل الطبيب، كما يمكن إجراؤها تحت التخدير العام وذلك في الحالات الشديدة والمصاحبة بتهدل شديد للجلد في منطقة الثدي، وفي كلتا الحالتين على المريض أن يلبس لباساً خاصاً لفترة من 4 إلى 6 أسابيع.
ومايميز هذه التقنيةعدم بقاء أي أثر لجروح أو ندبات بعد إجراء العملية وذلك لصغر هذه الجروح ووجودها في طيات طبيعية من الجسم , كما أن النتيجة تظهر مباشرة بعد العملية وتعود لتظهر نهائياً ابتداءً من اليوم العاشر من الإجراء وبعدها لا يشعر المريض بأي ألم ويعطى عند المغادرة مضادات حيوية ومسكنات ,حيث يمكن للمريض مغادرة المستشفى في نفس يوم العملية أو البقاء لمدة 24 ساعة في حال الحالات المتقدمة ويمكن أن يعود المريض إلى ممارسة حياته الطبيعية و مزاولة عمله بعد مدة تتراوح بين الـ 3 أيام والاسبوع من الإجراء وبالتأكيد تمنحكم نتائجها ثقة إضافية بالنفس .

:11_1_120[1]::11_1_120[1]::11_1_120[1]:

وانشاء الله يكون موضوعي أعجبكم




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.