التصنيفات
الديكور الخارجي للمنازل وتنسيقات الحدائق

واجهات منازل بأغرب الهيئات شيك

هناك الكثير من الأشخاص الذي يعتمدون التميز في مظاهرهم وأسلوب حياتهم إلا أن بعضًا منهم قد يكون مهووسًا بهذا التميز فيسعى لأن يفعل ويحصل على جميع منا هو غريب ومختلف حتى أنه قد يصنع منزلاً في منطقة من الصعب جدًا السكن فيها أو أنه يتخذ مظهرًا غير معتاد لبيته، ونقدم لكم أغرب أشكال وواجهات المنازل حول العالم.
فهذا المنزل مثلاً على شكل فيل حيث اعتمد مصممه على تصميم الشكل الخارجي بصورة فيل بالشكل الطبيعي له حتى أنه راعى في تصميمه وجود الغطاء والهودج على ظهر الفيل مكونًا الغرف في مناطق مختلفة من جسم الفيل في تناسق مميز.
خليجية
وجاء تفكير مصمم آخر ليذهب به إلى تصميم منزل على شكل آلة البيانو والتي تلتصق بها آلة موسيقية أخرى وهي الكونترباس حيث صمم غرف المنزل بالكامل متجاورة لتظهر نوافذها وكأنها شكلاً جماليًا في الآلة الموسيقية.
خليجية
أما هذا المنزل فهو من أغرب المنازل حقًا حيث أنه عبارة عن صخرة بيضاوية الشكل معلقة في الهواء وتقع بين صخرتين كبيرتين يمسكان بها لمنع سقوطها حيث صممت نوافذها بشكل مستطيل فيما كانت هناك قبة كبيرة تعلوها وتعطيها مظهرًا تاريخيًا.
خليجية
أما هذا المنزل فهو دليل على إبداع المصمم وعبقريته وحسه الفني حيث أن المنزل مصنوع داخل الثلج بواجهات بيضاء جميلة كما أن المدخل والسلالم صنعت من الثلج ذاته لتكون مظهرًا إبداعيًا جميلاً.
خليجية
وفي روعة وجمال تدلان على عبقرية المخلوق وعظمة الخالق، كان هذا المنزل الذي يمثل صخرة كبيرة جدًا في منتصف المحيط حيث أنها صغيرة من أسفل وتمثل بوابة صغيرة للمرور للواجهة الأخرى من الصخرة فيما تصعد باتساع أكبر لتنتهي عند أعلاها بمنزل كبير يحمل العديد من الغرف والنوافذ كما أن هناك بعضًا من الزرع وأفرع الشجر التي وجدت بقدرة الخالق عز وجل.
خليجية




يعطيكـ الف عافيه على الطرح الرائع ..
لا حرمنا من إبداعكـ ..
بإنتظار جديدكـ المتميز و تواجدك المتألق ..

خليجية




يييييسلموووو لا حرمنا من إبداعكـ ..
بإنتظار جديدكـ المتميز ..



روعة



خليجية



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.