التصنيفات
قصص و روايات

قصه واقعيه مؤثره

حدثت في قريه من قرى حائل
كان هناك شاب يدرس تخصص احياء
وكان يطبق مادة التشريح على ارنب
واخذ الارنب لكي يشرحها واخذ احشاءه ومصارينه
والدماء تسيل منها
كان هذا الشاب له اخت في النفاس خطرت في باله فكره
انه يسوي في اخته مقلب ذهب للغرفه الموجوده فيها اخته فأنتظرها حتى تخرج لما خرجت اخذ طفلها وخبأها في مكان امن عنده واخذ الارنب هي ودمائها ونزلها
بمكان الطفل يبغى يشوف ردة فعل اخته وعندما دخلت اخته للغرفه ورأت منظر طفلها والدماء تسيل منه شهقت شهقه قويه من بعدها مات نعم مات وين عقله لما فكر يسوي باخته كذا هذا تقولون عنه مقلب علما ان الشاب صاب بجنون والحين بالمستشفى النفسي



لاآله إلا الله بالله مايدري أنو نفاس بذات ماينمزح معاها



خليجية



up up



التصنيفات
قصص و روايات

القصة الطفل العجوز رائعة

هذه قصة حقيقية يا رب تعجبكم

تلك هي الحقيقية . فقد ولد الطفل الامريكي ,ويدعي تشارلزويرت,طبيعيآ, ولكن سرعان ما تبين, لدى نشوئه, انه حقير البنية . وثمة اختلال في العظم المستديرة المحيط بقاعدة عنقه , وفي فكه الاسفل , وفي اغشية عظم الجمجمة. ولدى بلوغه الرابعة نبت له شاربان ولحية. سرعان مادب فيها الشيب كما دب في رآسه, وتجعدت ملامحه وتغضنت بشرته, وبرزت عروق يديه , وبات صوته وشكله اشبه ما يكونان بصوت وشكل ابن الثمانين او التسعين. فلما بلغ السابعة اصيب بنوبة اغماء مفاجئة اعدمته الحياة

:icon_surprised: :icon_surprised:




سبحان الله

الله سبحانه وتعالى بيضرب العبر للناس لكن للاسف ميتعضون

مشكورة ياعمري عالقصة




التصنيفات
قصص و روايات

ابتسم ودع الجرح يلتئم جميلة

ابتسم ودع الجرح يلتئم

الابتسامة لها معاني و آثار يبقى تأثيرها لمدة طويلة

و قد تبقى و تبقى و لا تزول إن الإبتسامة هي من أهم
مفاتيح كسب قلوب الآخرين إذاُ لماذا لا تبتسم

ابتسم واجه الحياة

عاندها
عاند الدنيا الرديئة و ابتسم
إن بعد الليل
صبح يرتسم
و متى تبتسم
في كل الأوقات
نعم في كل الأوقات
بسبب و بدون سبب

فإذا كان الضحك من غير سبب قلة أدب

فالإبتسامة بغير سبب هو

الأدب بعينه ….

و أفضل وقت للإبتسام
وقت الحزن
أتعل،م لم،اذا ؟؟
لأن ك حينه ا تظه ر م دى قوتك في تحمله ا
لأن، ك تسخ ر م ن ه ذه الحي اة عن دما تبتس م في وجه ها
ابتس م في اله م و الإحب اط و الي أس
لأن الإبتسامة حينه،ا تمثل عزاء
تمثل دافعاً للإستمرا

** إذاً **

ماذا تنتظر ابتسم

أعل،م أن، له،ا تأثي،راً
يلامس الوتر الحساس في الآخرين
فهل التجهم و النظرة الجادة في كل الأمور تحبك من الآخرين
دائماً يقال الابتسامة اسهل امر تستطيع فعله
فلماذا تبخل بذلك
~ ابتسم حتى و لو كان قلبك ينعصر من الألم ~
لو كنت في اشد حالات الألم

** ابتسم **

و ع،اند هذه الحياة الفانية
** و تذكر **
هل تستحق الحياة كل هذا

ابتسم و أحجز لك
مكاناً في
قائمة الأقوياء
الذي،ن لم تبعثرهم
الحي،اة يميناً و شمالاُ
و هم مستسلمون لها
الذين لم يجعلوا من الحزن رمزاً ليومهم و غدهم
و مستقبلهم
الذين قاموا و صمدوا
بكل شجاعة
الذين ابتسموا
بكل محبة
الذين تبتسم قلوبهم

لذلك فابتسم ثم ابتسم ثم ابتسم

و هيا ** قف **

و ارمي كل هذه الهموم

** في اقرب **

مكان بعد أن تستخلص العبرة
ارمها في الماضي وعش حاضرك
بتفاؤل

** و ابتسم **

((( فليس هناك أرقى من الإبتسامة




يارب اعطنا الابتسامة دائما
صعب قوى الابتسامة
الدنيا مليانه هموم
فمن اين تاتى الابتسامة



التصنيفات
قصص و روايات

صفعه ادت الى وفاة فتاة بيئه .

حدث هذا في أحد البيوت حيث كان هناك امرأة

مع ابنتها هند في البيت ومعهما الخادمة في النهار أوقعت الخادمة صحناً مزخرفاً غالي الثمن

فكسرته فصفعتها صاحبة البيت صفعة قوية فذهبت إلى غرفتها تبكي ومر على ذلك الحدث سنتان

وقد نسيت الأم الحادثة ولكن الخادمة لم تنسى وكانت نار الانتقام تشتعل داخلها وكانت الأم

تذهب كل صباح للمدرسة وتأتي وقت الظهيرة وتبقى ابنتها هند مع الخادمة وبعد أيام قليلة أحست

الأم أن ابنتها في الليل تنام وهي تتألم فقررت الأم أن تتغيب عن المدرسة وتراقب الخادمة مع هند

سمعت هند تقول : لا أريد اليوم هذا مؤلم , فلما دخلت الأم علهما فجأة فوجئت بما رأته رأت

الخادمة تضع لهند الديدان في أنفها فأسرعت وأخذت ابنتها إلى الطبيب ماذا حدث بعد ذلك ؟ لقد

مات هند , فانظروا صفعة واحدة نتيجتها حياة طفلة بريئة
رد مع اقتباس




تسلم ايدينك ياقلبي والله قصص تشيب برأس لاحول ولاقوة الابالله وبتحديد من الشغالات ….




التصنيفات
قصص و روايات

طفله ترفع الضغط جميلة

هذي قصةمره حلوة.. قريتها في منتدى لل وحبيت انقلها لكم..القصة طويلة شوي بس حلوة.

طفله ترفع الضغط

التلفون يرن …

الطفلة : الو

الامرأة : الو مرحبا

الطفلة : اهلين

الامرأة : وين الوالدة ؟

الطفلة : ما في عندنا وحدة والدة

الامرأة :لا لا عيب لا سمح الله الله يخليلكم اياها

الطفلة : وشو لا سمح الله ما لا سمح الله اقولك ما في عندنا والدة

الامرأة : كم عمرك يا شاطرة؟؟

الطفلة : وشلون عرفتي اني شاطرة

الامرأة : تضحك وتقول مبين عليك خفيفة دم

الطفلة : انتي الي خفيفة دم لا تقولين عني هيك

الامرأة : مبين عليك صغيرة؟

الطفلة : انا اطول منك..

الامرأة : طيب يلا اعطيني ماما.

الطفلة : ليش هي امك عندنا؟

الامرأة : خلاص نادي امك.

الطفلة :أمي ما عندها نادي.

الامرأة : الله يصبرني.

الطفلة : يصبرك مع شوك ولا بدون شوك؟

الامرأة : تصرخ " اعطيني حدا كبير"

الطفلة : كبير , بالحجم ولا بالطول ولا بالعمر.

الامرأة : اعطيني واحد برميل اتكلم معاه.

الطفلة : استغفر الله العظيم تبين تتكلمين مع برميل. بس البرميل جماد.

الامرأة : الحين باجي عندكم. اعطيني احد كبير.

الطفلة :لا تجي عندي لان صديقاتي عندي لما يروحون تعالي.

الامرأة : طيب بس لو اشوفك لا أسوي منك بطاطا

الطفلة : بطاطا مسلوقة ولا مشوية بالفرن؟

الامرأة : احسنلك اسكتي لانك زعلتيني.

الطفله : مين الي زعل الثاني اصلا

الامرأة :خلاص زودتيها عاد.

الطفله : وين عاد الى بيته ؟ ولا عاد ولا ثمود كخخخ حلوه هذي

الامرأة :عاد الى بيته .

الطفلة : الصراحة مب مستانسه.. في شي مزعلني.

الامرأة : خليه يزعلك يمكن تنفجرين مثل البالون.

الطفلة :شو لون البالون الي بنفجر مثله؟

الامرأة : تصرخ باعلى صوتها.. " وين الوالدة ؟؟؟ "..

فتاخذ الام التلفون من الطفلة .

وتقول الو. مين معي.

الامرأة : ول علينا . شنو هالبنت هاي اطلعت لي قرن براسي.

الأم : قرن وشو , قرن الغزال ولا قرن موز.

الامرأة : زي دايما رايقة وبتحبي تمزحي . لا اطلعتلي قرن ثور .

الأم : شو حجمه الثور؟

الامرأة تغلق السماعة.وتذهب الى بيت صديقتها.. ترن الجرس.

فتقول الام للطفلة :قومي شوفي مين على الباب.

تركض الطفلة نحو الباب , تجلب كرسي وتصعد عليه ثم تنظر الى اعلى الباب وتقول ما في حدا على الباب في وحدة وراه..

فتقول الأم : خلص خليها ترن على الجرس كثر ما تبي..

الطفلة : اي جرس؟ جرس المدرسة؟ او جرس البيت

الأم : لا جرس البيت

الطفلة : جرس بيتنا هذا ولا البيت الجديد الي بنبنيه

الأم : لا جرس بيت الجيران.

وبعد ربع ساعة حصلوا المرأة مات عند منزل صديقتها بسبب ارتفاع حاد بظغط الدم والسكر وانفجار بالمرارة وتمزق بالمصران الأعور .




ههههههههههههههه الله يقطع ابليسها



ههههههههههههههههههههههههاآاآي

والله من قلب ضحكت ياهدول

الله يقطع بليسك ,,

الحين انا الي ارتفع ضغطي

وشلون هي ’’

البنت طالعه علئ امها

خخخخخخخخ

تسلم ايديج قلبي

بأنتظار نكته ثانيه ,,




هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه تسلمين



هلا بنوته جديده::::::::::::::::
فديتك :::::::::::::::::