اطاله الشعر خلطة فعالة

للحصول علي شعر طويل تقلي ملعقه من الاكليل والزعتر والخزامي والرند في نصف كاس من الزيت ويصفي بعد ذلك ويترك الي ان يبرد ثم يحفظ في قاروره ويستعمل مره في الاسبوع قبل الحمام حيث يدهن به الفروه الراس ويترك لمده نصف ساعه ثم يغسل الشعر جيدا مشكورة يا قلبـــــي العفو حبيبتي شكرا حبيبتى مشكوووورة ياا … اقرأ المزيد

وصفة لشد الصدر وصفة مجربة

ملعقة صغيرة من زيت فتامين e ( يوجد في الصيدلايات)( يمكنك استبدله بزيت الزيتون) + ملعقة كبيرة زبادي + بيضة يوضع الخليط علي الصدر مع عمل مساج و يترك لمدة عشرين دقيقة يغسل و يدهن من جديد بزيت اللوز الحلو:7_5_127[1]: مشكورا ياعزيزتى بس انا مومحتاجة ليهيك خلطة يسلموا حبيبتى مشكووورة يا الغاليــة يسلمووووووووو ياقمر هل … اقرأ المزيد

طريقة امنه لإزاله الاسمرار من تحت الابطين خلطة فعالة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. نقلت لكم طريقة امنه لإزاله الاسمرار من تحت الابطين والتخلص من رائحه العرق بوسيلة سهله ومضمونه : ادهنيها مرتين يوميا بزيت الجلسرين بعد خلطة بعصير ليمونة وذلك لمدة شهر. اما رائحة العرق : قومي بفرك (الابط) بنصف ليمونة بعد الاستحمام يسلموا على الموضوع مشكورة على المعلومات يسلموووووووو مشكوووووووره حبيبتى

خلطة السفن أب للشعر خلطة مجربة

عصير ليمونتان _ 10 ملاعق حنة _ علبة سفن أب _ ملعقة كبيرة نسكافه _ ملعفة كبيرة كاكاو _ تخمر العجينة لمد ثلاث ساعات بعد ذلك توضع على الشعر لمدة ساعتين بعد ذلك تشطف ونتيجة رهيبة يسلموو حبيبتي يسلموووووووووو عمووورى على الوصفه الجميله ومنوره القسم بموضوعك مشكووووره سؤال شو فايدة السفن اب ؟ مع الشكر

اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

مرحبا حبيباتي حبيت أقدم لكم وصفة بجد نتائجها مضمونة لأنها ناتجة عن تجربة شخصية وعلى قولة المثل " اسأل مجرب ولا تسأل طبيب " مش حطول عليكو خلينا نبدأ .,,,, المكونات بباض بيضة ليمون لبن زبادي عسل عفص البكر ولازم تدقينه ناعم مش فب الخلاط وبعد أسبوعين أو أقل راح تصبحين ملكة جمال ولا أروع. … اقرأ المزيد

لتصفية الوجه .وصفة مجرررربة وصفة مجربة

السلام عليكم ورحمة الله هاذا اول موضوع لي وحبيت افيدكم فيه انشاء الله المهم الوصفه هاذي معروفة عند المغربيات وسهللللة جدا بس ضروري يكون هناك متابعه يعني ما تتوقعين من مرة او مرتين خلص بتجيب مفعولها يغني لازم المداومة مع انو صراحة يبان الفرق من اول استعمال المهم كل اللي تتطلبه الوصفه دقيق الزرع (مااعرف … اقرأ المزيد

وصفة ولا اسهل نضارة ونشاط وتأخر التجاعيد -مجربة

مرحبا خواتي :icon_cool: جايبتلك وصفة ولا اسهل تأخر الشيخوخة طبعا هادي تجربة امي ومن تجربتي النشاط ونضارة ونعومة جيبي علبة فازلين معلقة ونص جليسرين وشوية بورة اطفال الخطيهم مع بعض وشوفي ريحة الكريم شو حلوة انا عن نفسي يوميا قبل النوم ادهن وجهي فيه واصحى الصبح احسو زي لعب الباربي :101xv6: بتمنى تستفيدوا ادعولي :dancegirl2gv7::2kqfby1: … اقرأ المزيد

لبشره مخمليه ورائعة في شهر واحد خلطة مجربة

مرحبااااااا بشره مخمليه ورائعة في شهر واحد بدون تعب ولا خلطات ولا كريمات. يابنات ابغى اقلكم على شيء يجعل من بشرتك بدر ساطع تحسدين عليها سواء من الصفاء اوحمرة اللون مما يجعلهما تجذب كل من ينظر اليك، ومنذ ان استعملتها والحمد لله زادت بشرتي جمالا ، لدرجة يابنات حضرت عرس قريب والكل من اخواتي واقاربي … اقرأ المزيد

طريقه مضمونه للخدود الممتليئه -مجربة

بسم الله الرحمن الرحيم السلــــــــــــــــــــــــــ ـــم عليـــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــكم ورحـــــــــــــــــــمت الله وبركـــا تـــه كثير من البنات يحبو الخدود الممتئه وانا كمان مجربه هذي التجربه مرررررررررره حلوه و وصدقوووووووووووووووووني مضمونه % ومره مره مره مره مره سهله وتسويها باقل من عشر دقائق ومصدرها انا مر قريت عنها بكتاب معروف:icon_idea::icon_idea: وكمان على قنات حوى وانا متأكده ان الكثيرات … اقرأ المزيد

جسمي صار صالة تزلج من نعومته لكم هالخلطة وصفة مجربة

اول شي اخباااركم واعلووومكم طبعا هاالخلطة مجررررررررررربة وانا شخصياا مألفتهاا واعيوونكم نزلت هالموضوع ولا احد يعرفهااا… لكم المقاادير… صابونة غاااار (سيسبان) خضراء بزيت الزيتون + صابونة دوف بالنعناع والشاي الاخضر لونها تفااحي + فكس الالمااني ماغيره + كريم جيلوسوليد ______________________________ ___ اول شي تبشرين كل الصابونتين وتحطين بشارتهم بمآآي دافي… وتخلينهم ينقعوون شووي ممكن نص … اقرأ المزيد