التصنيفات
قصص و روايات

قصه الممرضه نورا حسبي الله ونعم الوكيل

قصة الممرضة نوره حسبي الله ونعم الوكيل
نقلت لكم القصة كما وردتني

—————————–

كان هنالك بنت اسمها نورة تعول اسرتها فبعد عناء طويل مع الفقر استطاعت ان تحصل على

شهادتها الجامعيه بتخصص تمريض , والتحقت بالعمل في مستشفى الملك فيصل التخصصي

لكي تساعد أهلها علي العيش الصعب…

اما رئيسها في القسم فهو مليونير ويحيى حياة الترف

وعايش حياته بسعادة ويملك الكثير من المال

وكانت نوره رغم فقرها مثال للصدق والإخلاص ,ومع هذا غاية من الجمال والسحر…

اما رئيسها فكان وحشاً مفترسا ينهش في إعراض الناس بكل ما أعطته الثروة والمال والنفوذ

من القوه!!!

وبطب يعة الحال وضع عينيه علي نوره لما تملكه من جمال ساحر ولكن نوره كانت مخطوبه لابن عمها

ذلك الرجل مستور الحال محدود الإمكانيات…

حاول المليونير إن يتقرب منها ولكنها أهملته ولم تبالي به…

أرسل لها من يلين قلبها ويتوسط بينهما لكنها نهرتهم ,ولم تنفع خطط الرجل الثري من التقرب

من نوره!!!

ووصل الخبر للمليونير أن نوره مخطوبه ومتعلقة بخطيبها!!!

نوره تحب خطيبها ولا يمكن إن تفكر فيه!!!

وهنا كانت الفجيعة

قرر الرجل الثري أن يتخلص من حبيب نوره ليفرغ له الجو .. دبر له مكيده

نعم مكيده اتعلمون ما هي؟

لقد دبر له حادثه مروري…

بكل بساطه أصبحت حياة الناس بسيطة بالنسبة له فلا يمانع

هذا الثري من إزهاق روح بريئة لأجل تنفيذ مصلحته!!!

وتوفي خطيب وحبيب نوره ….؟؟؟

ولماعلمت نوره بالخبر جن جنونها وبكت بكاءًا مراً ,فخطيبها وزوج المستقبل مات وزادت

مصيبتها لما علمت ان من دبر له الحادث هو الرجل الذي تعمل عنده…

زاد حنق نوره على الرجل الثري فقررت الانتقام منه…

وانتظرت أن تحين الفرصة المناسبة لكي تنتقم لحبيبها واعز إنسان لها…

فغيرت نوره المعاملة مع ذلك الثري كي تكسب ثقته بها!!!

وجاءت الفرصة المناسبة ,فقد أصيب المليونير بمرضا استدعى إن يبقى تحت العناية الطبية

في المستشفى…

واستغلت نوره هذه الفرصة ودخلت عليه وهو ممدداً على السرير الأبيض…

وفي يدها قاروره مليئة بالبنزين ,فقامت بإفراغه في علبة المغذي وهي في سعادة غامرة

فهي ألان تأخذ بثأرها من الرجل الذي هدم حياتها…

وتسلل البنزين إلي جسده ونوره تشاهده وتبتسم…

وتحرك الرجل من سريره فهو ألان يواجه الموت ولكنه في أخر لحظاته

رأى نوره تبتسم واكتشف أنها هي من تحاول قتله ثم حاول النهوض من السرير!!!

رجعت نوره الي الخلف ثم بداء يقترب منها ليمسك بها وهي تبتعد…

وهنا بدأت مشاعر الخوف تدب في نوره

فخرجت من الغرفة وهو يتبعها ببطء ماداً يديه لها واقتربت المسافة بينهما وهي تهرول وهو خلفها

وفجأة لم تع د تسمع خطواته!!!

ونظرت خلفها

رأته وااااااااااقفا

لا يستطيع الحركة

لقد توقف عن ملاحقتها

نعم

توقف

اتعلمون لماذا؟

خلص البنزين

ههههههههههههههههههههههههه

لاحد يزعل بس حبيت أمزح معاكم وألطف جوكم وسامحوني إذا كانت المزحة ثقيلة

أو ضيعت وقت احد فيكم

تقبلو تحياتي

::::::::::::::::::::::

انا طبعا اكلت المقلب قبلكم ، لا أحد يزعل مني .




ههههههه
انا بگيت ببداية القصة
يسلم ووووو



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *اُنثىّ ملائكِيہْ* خليجية
ههههههه
انا بگيت ببداية القصة
يسلم ووووو

اعذريتي حبيبتي بمزح معاكم بس المهم خليتك ضحكتي في الاخر خليجية




وربي تخوف في البديه يمه بس النهايه خقق:) تقبلي مروري ياعسوله



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسل مكه خليجية
وربي تخوف في البديه يمه بس النهايه خقق:) تقبلي مروري ياعسوله

ههههههههههه اه والله فعلا تخوف بس في الاخر بتضحك تسلمي حبيبتي ونورتيني ياقلبي




التصنيفات
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة

حسبي الله ونعم الوكيل

بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم جبت صور تحدث في العالم شوفوخليجية

الله ياخذها
خليجية

حسبي الله ونعم الوكيلخليجية

وهم كافرون لا يعلمون مشاعر الاخرين وهذه صور لمشاعر الاخرينخليجية البكاء او غيره مثل العبارات وبس




حسبي الله ونعم الوكيل
لاحول ولا قوة الا بالله



حسبي الله ونعم الوكيل
لاحول ولا قوة الا بالله



حسبى الله ونعم الوكيل



حسبى الله ونعم الوكيل



التصنيفات
منوعات

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

كتبه/ ياسر برهامي

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد،

حسبنا الله ونعم الوكيل، نسطر الكلمات والقلوب يعتصرها الألم على حال أمتنا الغالية في أماكن شتى وأحداث مزعجة مقلقة لقلب كل مؤمن آخرها ما يجري في فلسطين، دماء تُسفك ومساكن تُهدم ومدن تُقتحم وحرمات تُنتهك، وما لنا بنصرتهم يد إلا التضرع لمالك الملك وجبار السماوات والأرض أن يكف بأس الذين كفروا والله أشد بأساً وأشد تنكيلاً، ولكن وجدت خواطر أرجو الله أن تكون إيمانية عساها أن تكون نافعة لنا ولإخواننا المجاهدين والمستضعفين في كل مكان:

1- جندي واحد من اليهود يؤسر ليس له عند الله حرمة قامت الدنيا ولم تقعد بعد لإطلاق سراحه والانتصار له، ومئات الألوف من أسرى المسلمين رجال ونساء وأطفال في المشارق والمغارب لا يتكلم عنهم أحد ولا يشعر بهم أحد إلا من كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد يدعو لهم في ظلمة الليل وفي حال السجود والواحد منهم حرمته عند الله كحرمة البلد الحرام في الشهر الحرام في أعظم الأيام حرمة عند الله يوم النحر ويوم عرفة.

ويعانون من أنواع الألم والظلم والطغيان والتعذيب ما لا يعلمه إلا الله، ويحتملون ما لا تحتمله جبال، من لهم؟ لهم الله -عز وجل- ينتصر لهم ويذل من ظلمهم ولو في عقر بيته، ويهين من أراد إهانتهم ولو بعد حين، أليس في شارون عبرة لأولي الألباب (إِنَّ بَطْشَ رَبِّكَ لَشَدِيدٌ إِنَّهُ هُوَ يُبْدِئُ وَيُعِيدُ)(البروج:12-13) .

2- عجيب صبر المؤمنين واحتمالهم وثباتهم على إيمانهم رغم الأهوال ورغم الدمار والهلاك الذي يحيط بهم، لكنه معجزة للرسول -صلى الله عليه وسلم- ومن دلائل نبوته، لأنه دليل على ما يصنعه الإيمان إذا خالط بشاشته القلوب، وأن ما جاء به النبي -صلى الله عليه وسلم- هو الذي تزكو به النفس الإنسانية وينشرح به الصدر والقلب حتى يصل إلى احتمال ما لا يحتمله عامة البشر مع الرضا عن الله، وشهود فضله فيما أعطى، وشهود حكمته فيما أخذ، وشهود عدله فيما أصاب، وشهود عزته في انتقامه من الظالم الباغي بعد حين، وشهود حلمه في الإمهال، وشهود رحمته في اصطفاء الشهداء، فله الحمد على كل حال.

3- حقوق الإنسان عند الغرب صنم عجوة يأكلون منه في اليوم الواحد العشرات بل المئات لجوع قلوبهم وعطشها الذي لا يسد، فلماذا كانت المطالبات بإطلاق سراح الجندي اليهودي وهو ليس مدنياً بل حربي بكل معنى الكلمة؟! وبكم الألسنة وعمى العيون عن الألوف من المسلمين المدنيين ومنهم النساء والأطفال المسجونين في سجون اليهود والأمريكان. أم إنهم ليسوا عندهم من بني الإنسان؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل.

4- مرت بالأمة محن أشد مما نحن فيه ولم تمت، فيوم دخل الصليبيون بيت المقدس قتلوا كل من بها من المسلمين، وجعلوا المسجد الأقصى مزبلة واصطبلاً للحيوانات ورفعوا صليباً على قبة الصخرة، واليهود والأمريكان يخافون اليوم أن يفعلوا ذلك لئلا تنتفض الأمة أكثر من انتفاضها وصحوتها، ومع كل ما جرى تغيرت الموازين في نحو ثمانين سنة وعاد المسلمون إلى بيت المقدس -بفضل الله-، وقطع دابر القوم الذين ظلموا والحمد لله رب العالمين.

فموازين القوى ليست من عند الناس وإنما هي بيد الله وعلى قدر اكتمال الإيمان في النفوس يكون سرعة تغير الموازين (إِنَّ اللهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ)(الرعد:11).

وإنما قدر الله البلايا على أمة الإسلام لأنه يريد منها عبودية في المحنة، ويريد منهم ثباتاً في الغربة، ويجب أن يرى منهم البذل والتضحية وعدم مداهنة الأعداء رغم القلة والاستضعاف، فلابد أن نستحضر أنها أيام تمر، وأدوار تُؤدَّى فانظر أين جعلك الله لتعلم منزلتك عنده. "إذا أردت أن تعرف مقامك فانظر أين أقامك".

ولا نشك أن من يجتبيهم الله للثبات على الدين والدفاع عنه والنصرة له باليد واللسان والنفس والمال في فترات الغربة هم من المصطفين الأخيار، وأما متى تتغير فترة الإحراق وتأتي فترة الإشراق فليس لنا أن نحدد ذلك، ولعلنا في فترة الإحراق أعظم إيماناً وإسلاماً من فترة الإشراق، ولعلنا في عافية وعصمة من الله أن لا تكون الدنيا بأيدينا مع الأمراض والعلل والشهوات والمنافسات فتهلكنا كما أهلكت من كان قبلنا، فهل تساوي الدنيا الحقيرة أن نتنازل عن شيء من عقيدتنا في سبيلها تحت ضغط الواقع، نسأل الله العافية.

5- موازين المصالح والمفاسد في مقاومة أعداء الإسلام موكولة إلى علماء أهل السنة في محل المقاومة، فعليهم أن يتقوا الله في اجتهادهم حتى لا يتخاذلوا عن أمر ممكن فيه مصلحة المسلمين وكيد الكافرين، وفي نفس الوقت حتى لا يتقدموا على المسلمين على ما فيه إصلاحهم أو ضررهم وما لا طاقة لهم به ثم يتراجعون عند ذلك، فاتقوا الله يا علماء المسلمين ويا قادة المسلمين في أرض الجهاد واستشعروا مدى الأمانة في أعناقكم، نسأل الله لنا ولكم الهداية والسداد.

6- وأخيراً هلا أكثرنا من الصلاة والسجود في هذه الأيام العصيبة نصرة للمستضعفين والمجاهدين (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلاةِ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ . وَلا تَقُولُوا لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاءٌ وَلَكِنْ لا تَشْعُرُونَ . وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الأَمْوَالِ وَالأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ . الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ . أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ)(البقرة:153-157).
www.salafvoice.com منقول




بارك الله فيك



التصنيفات
مصلى المنتدى - تفسير وحفظ القران - ادعية و اذكار

الدعاء ب حسبي الله ونعم الوكيل


دعاءٌ قاله إبراهيم – عليه السلام – ؛ فجعلَ الله النارَ برداَ و سلاماً .

" حسبي الله و نــِـعم الوكيل "

دعاءٌ قاله المسلمون يوم أُحد
{ فَانْقَلَبُوا بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ لَمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُوا رِضْوَانَ اللَّهِ }
و ثبتهم الله رغم الجِراح

" حسبي الله و نــِـعم الوكيل "

دعاءٌ قالتــْـه أمنا عائشة – رضي الله عنها –
يوم ركبت على ظهر دابة صفوان بن المعطّل فنزلتْ فيها آيات البراءة و الطـُهر .

دعاءٌ عظيم تهتز النفوس حين تسمعه أخطأتُ مرة خطأً غير مقصود فتسببتُ
في أذيــّـة فقيل لي " حسبي الله و نــِـعم الوكيل "

فوالله شعرتُ كأن الأرض تهتز من تحتي ، و كأن جبال الأرض أُطبقتْ عليّ فخلتني هالكة لا محالة ، و أُرعبتُ منها حتى ضاقت عليّ الأرضُ بما رحبتْ فلجأتُ إلى الله الذي هو حسبي و نــِـعم الوكيل و قلتُ : اللهم إنك تعلمُ أنني ما قصدتُ أذيةً لأحد ، و إنما غابت عن ذهني بعض الأمور فأخطأتُ و آذيتُ اللهم احفظني و لا تهلكني ، فإني لا أحب الإساءة لأحد من الناس .

. " حسبي الله و نــِـعم الوكيل "

دعاءٌ له أثره التي لا تخفى و لكن متى يكون لها الأثر و متى تنفع هذه الدعوة؟ ..

يقول ابن القيــّـم – رحمه الله – في كتاب زاد المعاد :
( من هذا قوله في الحديث الصحيح للرجـُـل الذي قضى عليه فقال "
حسبي الله و نــِـعم الوكيل "فقال عليه صلى الله عليه و سلّم :
إن الله يلومُ على العجز ، و لكن عليك بالكيس فإذا غلبكَ أمر فقل
" حسبي الله و نــِـعم الوكيل " ] رواه أحمد و أبو داوود

فهذا قال حسبي الله و نــِعم الوكيل بعد عجْزه عن الكيس الذي لو قام به لقُضي له على خصمه فلو فعل الأسباب التي يكون بها كيساً ثم غالب فقال " حسبي الله و نــِـعم الوكيل " لكانت الكلمة قد وقعتْ موقعها .

كما أن إبراهيم الخليل لمـّـا فعل الأسباب المأمور بها و لم يعجز بتركـِها و لا بترْكِ شيءٍ منها ثم غلبه عدوّه و ألقوه في النار قال في تلك الحال " حسبي الله و نــِـعم الوكيل " فوقعتْ الكلمة موقعها و استقرتْ في مظانــّها فأثرتْ أثرها و ترتب عليها مقتضاها )

فإذا ظـُـلمت فقل " حسبي الله و نــِـعم الوكيل "

و إذا أُبتليت فقل " حسبي الله و نــِـعم الوكيل "

و إذا ضاقت بك السُبل و بارت الحيل و لم تجد من الناس أنيساً و لا مؤنساً فقل
" حسبي الله و نــِـعم الوكيل

و إذا كنتَ بريئاً و عجزتَ عن إظهار الحقيقة فقل " حسبي الله و نــِـعم الوكيل "

و إذا أجتمع القومُ ليؤذوك فقل " حسبي الله و نــِـعم الوكيل "

و إذا أُغلق عليك في أمر فقل " حسبي الله و نــِـعم الوكيل "

و إذا تعسرت الأمور فقل " حسبي الله و نــِـعم الوكيل "

إذا أُرتجَ عليك و ضاق فُهمك و تعسّر إدراكك فقل " حسبي الله و نــِـعم الوكيل "

فبها يدفع الله عنك الأذيــّـة و يزيح الكُربة
و يــُـستجلب الرِزق و ينزل الفــَـرج

فالحمد لله الذي شرع لنا في ديننا مثل هذه الكلمات القليلة التي تُرتجى منها
أمورٌ عظيمة فالحمد لله له الشكر وبنعمته تتم الصالحات

فإحذر ان تقال لك من شخص تسببت فى إذيته بخطأ غير مقصود

يـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــارب

أشكو إليك ضعف قوتي وهواني على الناس أنت أرحم الراحمين إلى من تكلني إلى عدو يتجهمني أم إلى قريب ملكته أمري إن لم تكن غضبان علي فلا أبالي غير أن عافيتك أوسع لي أعوذ بوجهك الذي أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة أن ينزل بي غضبك أو يحل بي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بالله




جزاك الله خيرا



خليجية



شكرا لمروركم الرائع



جزاك الله خيرا



التصنيفات
منوعات

بنات شوفوا شغالتي ايش عملت حسبي الله ونعم الوكيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يابنات

جيت اليوم اكتب لكم ايش صار معي مع شغالتي وانتم احكمو

شغالتي من يوم جت شغلها مش ذاك الاتقانا المهم قلت اصبري عليها تتعلم وكل يوم اعلم فيها واشياء تعلمتها واشياء اتغاضى عنها واذا لقيت شئ

مونظيف اما انظفه بنفسي او اناديها وانظفه قدامها وخصوصا طاولة التلفزيون ولااربع مرات منبهة عليها على طريقة التنظيف ونفس المشكلة لحد

امس مناديتها تنظفه وانا كل هذا وكل مرة اكلمها بطيبة وانا مبتسمة كمان سبحان الله اشياء كثيرة تسويها ترفع الضغط وانا ساكتة وصابرة عليها

غير كثرة كذبها وعدم اهتمامها بالصلاة وهذا اكثر شئ قهرني فيها قلت انصحها ولماجبت لها قرآن مترجم بلغتها قالت ماتعرف تقرأ لان لحروف

صغيرة قلت مومشكلة على اني ابحث لها في النت على نصائح بلغتها واكبره لها في الوورد واطبعه واهيها اياه ولاحظها ماتدخل تصلي واشكك نفسي

اقول يمكن صلت بدون ماتشوفيها وخصوصا اول ماجت اشوفها تقوم وعلى طول على المطبخ اسألها صليتي تقول ايوة وهي باين عليها انها توها

صاحية بس ماحبيت اقولها شئ اقول في نفسي شوي شوي ننصحها ويمكن تهتدي فصارت لما تقوم الفجر تتوضا وتصلي فكنت انا مبسوطة كذا لين

ومرة كنت بكلم بنتي الصغيرة وهي بتتوضأ من المغسلة فقلت فرصتي اراقبها بدون ماتدري كيف وضوئها والله يابنات انها كانت رافعة الكم الا لنصف

يدها يعني لتحت المرفق ولين ماخلصت ودخلت غرفتها انا استغربت كيف توضت ؟!!!! دخلت كلمتها بطيبة يابنات والله عصبت علي قالت لي غسلتها

ورفعت كمها وباين ناشف انا لمسته وقلتلها شوفي هي تحاول انها تبلله وقلت لها رجلك ماغسلتيها تحججت بحجج واهية وهي معصبة قالت لي

بعرف انا في اندونيسيا اصلي بعرف !!!! سبحان الله وانا ايش قلت لك عشان تعصبي الله اكبر وانا ماقلت لك انك ماتصلي باندونيسيا ليش تقولي كذا

انا انقهرت مرررة يابنات المهم قلت لها وين المصحف مابشوفه كانت عادة تحطه عند شرشفها قالت هنا وتفتح كرتون ملابسها واشوفه عند كيس

البوت تبعها والله يابنات انقهرت وقلت لها كيف كذا قالت لسا البارح حاطته قلت اي مسلم يحط المصحف عن الحذيان اكرمكم الله عاد اان من قهري

اخذته منها بس هذي قلت يمكن اهمال منها لاني بالاول قلت يمكن اهانة له بس بعدين قلت لاتظني يمكن اهمال لانها هي مهملة بصراحة وهذا بين لي

من ملابسها وطريقة ترتيب فراشها حوسة وبدون ترتيب المهم هذا بعض ممااعاني منها منها

اكتب لكم الحين استشارتي هههه

البارح هررربت !!!!

القصة من اولها اول البارح كانت باين عليها زعلانة انا متعودة عليها لانها تعودت الدلع المهم سالتها قالت لا مافي شي وتركتها وكنت الظهر قايلة لها

تسخن الفاصوليا وتحطه اولادي تغدو وانا مااتغديت وبالنسبة لها هي معودتها انها تاخذ الاكل من نفسها موانا اغرف لها من اول ماجتنا دائما اخلص

طبخ اغرف لنا واطلع نتغدى وهي من نفسها تغرف وتتغدى يعني موكل يوم اقولها والفاكهة نجيبها واقولها كلي من يلي تبي شي يقهررر تحب تاكل

بالخفا طيب قولي نا ماباكلك اذا مسوية فيها عزة نفس ماتاكلي من حالك مومشكلة قوليلي مااقولك لا كم مرة اقولها كلي يل تبي واول البارح الساعة

العاشرة في الليل ناديتها عشان اقولها اذا تبي تنامي فيه بيض انا سلقته لبنتي وزودت الكمية لوهي تبي تاكل روحي كلي عشان ماتنام وهي

مومتعشية لاننا لسا ماتعشينا احنا نتعشا متأخر المهم وانادي ماردت علي انا قلت يمكن نامت اقوم اروح لغرفتها اشوف النور مطفي بس الباب

مفتوح دخلت ومالقيتها دورتها في البيت تحت في الحوش وانا خايفة مامن عادتها المهم قلت يمكن في السطح بس النور مطفي وطلعت وانخرعت

لقيتها جالسة والله رجولي صارت تعورني من الخرعة قلت لها لاتعوديها اذا تبي تطلعي قولي لي لاني ماتعودت كذا اول مرة ونزلت وقلت لها على

البيض ولاحضرتها تقولي ماني جيعانة قلت لها كيق انت ماكلت شي من الظهر ولاتقولي انا مااكلت اصلا فاصوليا انا ماصدقت كيف اليوم كله مااكلت

شي قلت لها وانا مبتسمة بس كيف لاني تعودت على كذبها قلت كيف تبيني اصدقك انك مااكلت شي وانت ماشاء الله تقدري تمشي وبعد تقولي ماني

جيعانة

وعلى فكرة هي تاكل من وراي مثل مكسرات كاكاو اي شي مايلفت النظر بس قدامي تقول انا ماحبه ومن وراي المكسرات خلصت مابقي غير شوي

نصف الكاكاو

الضيافة خلص البتيفور خلص وانا كله هذا متغاضية مابكلمها مسوية نفسي مااشوف شي وبعد هذا كله اول البارح عارضة عليها كاكاو اضيفها

وتقولي مابي تدلع المهم طولت عليكم لكن والله شي يقهر لماقالت لي بعد محاولات انها تطلع تاكل وهي رافضة طلعت وانا مبينة لها اني راضية عنها

يعني مابينت لها اني منقهرة من حركتها وثاني يوم الفجر كمان مبين عليها مبوزة ولو اكلمها انها تسوي لي شئ في البيت تتضايق وفماحبيت اكلمها

تسوي شئ دخلت لغرفتي وجلست فيها لين الساعة ثمانية ونمت لاني كنت مواصلة ولما صحيت الظهر دخلت غرفة اولادي عشان اصلي وهي عادة

تنزل تكنس حوش اهل زوجي وسبحان من يوم دخلت واسمعها لان الشباك على الحوش يعني اي كلام ينسمع بس موواضح كثير المهم سمعتها تقول

لام زوجي بس الاولاد ياكلوا وانا لاعرفت انها تتلكم علينا لعلى طول قلت لبنتي انزلي ووضحي الحقيقة لاننا تعودنا منها الافتراء علينا المهم نزلت

بنتي وكلمت جدتها وهي وراجعة بتطلع وتقولها الشغالة انا سمعت ايش قلت لجدتك شفتو الوقاحة يابنات انا ماستغربت لانها هي عادتها اللؤم وفعلا

كانت تشكي لام زوجي عني اني مجوعتها من يومين واهنا كنت اتسنن ودعيت ربي انه ينصرني عليها ومن يوم طلعت انا كنت منقهررررة منها خمس

شهور صابرة على ومااحب اكلمها بشي لانها عادتها دائما من اول مااكلمها بش تلم اغراضها وتقولي ودوني المكتب او سفروني المهم انا قلت لها ليه

سوت كذا قالت لاانا ماقلت لها ماما سالتني تقصد ام زوجي ماما هي قالت لي انا زذت قهر وبينت لها اني عرفت القصة بس كلمتها كلمة وحدة ولاهي تنفجر

علي وتتهمني وتقولي انت مدام غلط انا صح وهاتي من التهم وانا قلت حسبي الله ونعم الوكيل اذا كنت بتكذبي وهذا من قهررري ،،المهم نادينا ام

زوجي وهي كالعادة معصبة علي دخلت لمت عفشها وبدها تطلع وعلى فكرة سبق سوت هالحركة لمت عفشها وبدها تطلع قدامي بس وقتها انا ماكنت

زعلانة منها بس كذا دلع بس لاني قلت لها عن طاولة التلفزيون تنظفها زعلت وزوجي كلمها وجلست لا وتقولي انت مدام يبغاني هههههه لانها

ماعمرها شافت مني شئ قلت لها مومشكلة انت كويس اجلسي هههههه بس البارح زوجي مسافر ورطتني ماغير نتواصل معه بالجوال

المهم نرجع طلعت ام زوجي وانا كنت بتخاصم مع هالشغالة تتهم فيني وتتكذب وانا اطلع لها يلي عندي وهي ماتبي تسمع بتطلع لانها عارفة اني على

حق ولما جات ام زوجي وهذي تبي تطلع وقفتها ام زوجي وقالت اول نفتشك لان ام زوجي تخاف كثيير منهم وهذه ماتبي توقف والله كأنها

مجنونة يابنات انا امسكها اقولها بس بدنا الشنطة وانت روحي والله تدفنا وانا وام زوجي نمسكها وماقدرنا ماسكة الشنطة بقوة حاولت اشد الشنطة

تبي تعضني فلتت انا يدي وركضت قفلت الباب فتحته غصب عنا ياقوتها ماشاء الله انا عرفت اني مانقدر عليها انا نزلت ناديت اخت زوجي وادق

الجرس والاقي الشغالة نزلت اخت زوجي بتوقفها بالطيب تبي تتفاهم معها وهذي موراضية وطلعت وبعدين بلغنا عنها مسكوها الشرطة واخذوها

وبعدين طلبنا شنطتها عطونا ياها وفتشناها لقينا فيها فلوس واليوسبي تبعي كان في مريول بنتي قبل اسبوع سألتها عنه قلنا يمكن ملاقيته لما كنست

ورفعته وانكرت ولقيناه بشنطتها هذا غير بقايا الاكل وتقول مجوعتها وانا منقهررة اول مررة يصير معي كذا ماتوقعتها منها لاني طيبة معها

ماخاصمها ولاشي حتى كانت تطلب بروستد تقول ابي حبة كاملة من حسابي مع انه لما نجيب لنا اعطيها بس كانت تشتهي تفطر عليه عشان كذا

المهم وانا منقهرررة ونفسي اواجهها لاني ماكنت متوقعة الاقي كذا بس كنت خايفة يكون معها من اثرنا

المهم الشرطة قالو تعالو خذوها مالها مكان عندنا وانا قلت ماابيها ترجع بيتي بس نفتشها وقلت لزوجي دبرها باي مكان خلاص عفتها خفت تعملي

مصيبة بعد كذا حتى يدي مشمختها هههه ماحسيتها غير اخت زوجي واولادي يقولولي من الموقف تخيلو ماعمري وقعت بهالموقف ومااحب اصلا

وجابوها تحت في الحوش انا نزلت ووريتها الفلوس وبقايا الاكل وقلت لها تقولي مجوعتك وهذا كله بشنطتك وتتكذب علي وتقولي انا اخذت شوية

طيب موالمشكلة ليه اخذتي المشكلة بتتكذبي علي وبتقولي ماتاخذي شي من وراي وانه البارح ماعطيتك اكل وهذا البيض تقولي انت الصبح ماقلتي

لي كليه قلت لها طيب في الليل قلت لك وقلتي لي موجيعانه وخليته مكانه انا مارفعته عشان تقولي لي ان لازم اقولك واسالها فين كان محطوط يلا فين انا مقفلة عليه ؟؟؟؟ تتغابى عشان ماترد بس هي كذا اذا ماعجبها الاكل تقول استناك تقولي آه يالقهرر

وسألتها عن الخمسمية

وطلعت لي كذبة تضحكونم منها تتوقعون ايش اخلي لكم التوقعات

المهم وريتها اليوسبي وطلعت لنا حجج ،،والكاكاو وريتها وقلت لها هذا انت ماتحبي الكاكاو لاني مرة كنت حاطة جالكسي تبعي هدية من اعز شخص

اكلتها وانكرت لماسألتها قالت ماتحب الكاكاو ههههههههههه ام زوجي قالت كيف وانا كل يوم اعطيها وتأكل انفضحت يابنات وانه يبين فيها مايكون

انا مكانها لطيح في الارض من الفشلة وهذي لا ولاكأنه فيه شئ!! شئ يقهررر عاد كان عصر الجمعة انا قلت لها احنا بعصر الجمعة وربك يشوف

هالظلم وبعدها قلنا لها فكي بنطلونك والبسي غيره لاني كنت خايفة تكون مخبية فيه شي وبدلت ملابسها بس بلورتها وملابسها الداخلية من فوق لا

ماطلبت منها لاني حسستها ماحسيت فيها شئ قلت لها اي مشكلة في اليبت فوق عندي صورة بنتك فقالت لي لا هذي موصورة بنتي وهي اصلا قالت

لي من قبل انها بنتها بس مااعرف ليش قالت لي كذا انا خفت جبت مقص وقصيت شوي بس كم شعرة وقلت اذا فيه مشكلة هنا في البيت هذا شعرك

ماحبيت اوضح لها عشان مااقع في الكذب وخليتها بعد المغرب نزلت لها البيض عشان تاكله عملت لنا فلم هندي مثل مايقولون ههههه تمددت وسوت

نفسها تعبانة عشان اشفق عليها كعادتي قلت لاخت زوجي خليها تطلع المطبخ عندي وتاكل يلي تبي وتنزل اخت زوجي استغربت وطالعتني بعيونها

وقالت انت بعقلك عشان تطالع السكاكين وتذبحك وانا خفت ههههه قلت لالا اجل خليها وهي على وضعها متمددة مااكلت الا عضة من البيضة وحطتها

على الارض ونامت تخيلو على السيراميك ونحنا نقول قومي اجلسي لاتاخذي برد وهي تتدلع وانا اقولها قومي البسي شرابك عن البرد لين مايجي

الرجال ياخذك وهي ماهي راضية ترد بس تتدلع وانا من ناحية منقهررة منها ومن ناحية خايفة يصير لها شي ههههه لانا مانبيها تدخل البيت

والرجال تأخر شوي

وانا شخصيتي ماتعودت على مواقف كذا وبعدين جا الرجال واخذها لين مايجي زوجي إن شاء الله ويشوف لها حل

بسألكم يابنات الحين هي من البارح طالعة من بيتي وزوجي بجي الاثنين الايام هذي تنحسب علينا يعني نعطيها راتب عليها لانها عند الرجال وهواصلا

عامل يشتغل عند زوجي هو مصري عايش مع زوجته عشان كذا زوجي طلب منه ياخذها لين مايجي

والله قلت الحمدلله انه اهل زوجي تحتي لواني لحالي ماعرف اتصرف اخته هذي طيبة ماشاء الله تذكرت قبل كم يوم جابت لها فانيلا ( كنزة صوف )ههههه انا من

عادتي اسولف مع شغالتي قلت لها جيبيها وريني ياها حلوة ايش ردت قالت لا موحلوة كبيرة وهي مقاسها عادي قلت لها البسيها فوق القميص بس

المضحك اساسا هي هدية وهي جاي تتشرط تقول لاموحلوة كبيرة ههههه صحيح انها نكتة

وعشان ماظلمها الشغل تعلمت شوي يوميا تنظف الاعملا اليومية من نفسها بس مثل مسح شبابيك ابواب ترفع بعض اشياء لازم اقزلها واحيانا الثلاجة لازم اقولها ويوم المشكلة كانت مرتبة الثلاجة بس كالعادة لازم التنظيف مايكون مثل المطلوب وانا افضل التغاضي اتغاضى واحيانا اتغابى هههه

ها يابنات ايش رايكم ايش اعمل بس يجي زوجي ياخذها من عند الرجال ولو انتم مكاني ايش تعملوا …؟؟؟؟ صحيح طولت عليكم كثير كثير وهذا غيض من فيض الله يصبرنا بس وجزاكم الله خيرا على وقتكم المستقطع




هههههههههههههههه ماشالله والله وجع رااس

انا من رأيي الشغاله شكلها ماتحب الشغل

وماتعرف تشتغل الله يعينك كيف صبرتي

انصحك لاتدخلي شغاله البيت اشتغلي لحالك احسن

او هاتي واحده تجي كم ساعه وترجع بيتها

يعني تكوي تمسح تغسل المهم لاتجلس عندك في البيت

اما عن صلاتها يمكن هي متساهله وانتي ماقصرتي عملتي اللي عليكي

المهم عن راتبها ماادري زوجك هو اللي يحكم يوم مايفرق

وربي يعوضك ويهدي بالك




انتي كنتي معاها طيبه زياده عن اللزوم وهما معروفين لازم اقل شي يسووه وهما راجعين بلدهم يسرقوكي الله يكفيكم واحنا والمسلمين شرهم وانا مع عطر الامل في انك تجيبي بالساعه او اليوم او الشهر أأمن والله يعوضكم



انا راييى تجيبى غيرها و بالنسبة للقبض اللى بتقولى عليه هى ما تستاهل اى قبض



حسبي الله و نعم الوكيل
حبيبتي انت غيريها و جيبي وحدة افضل بالاخلاق و المعاملة و الدي
بس لا تنسي انها بشر منلك و لا تعامليها بتنازل



التصنيفات
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية

اخوات زوجي حسبي الله ونعم الوكيل

حريم انا ابتليت باخوات زوج عوانس وامهم وابوهم متوفين
يغارون مني كثير كثير
واذا رحتلهم مايكلموني بس يتكلمون مع بعضهم
واذا كلمتهم ردو كلمة ورد غطاة يعني لا تسولفين معانا
اخر مرة رحتلهم في عيد الفطر وهم في نفس الحي معانا
قبل شهر تهاوشت معاهم على مشكلة تافهه هم سببها وكبروها
وزوجي واقف معاهم ولا يشوف غلطهم
وذحين انا افكر اروحلهم هذي الايام
كيف اتصرف معاهم كيف اجلس معاهم واتعامل معاهم هم واخوهم
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم



الله يعينك ياختي بس انتي تعرفين ان مالهم الا انتو احتسبي بها عند الله وكل ماضاق صدرك تذكري انها لوجه الله ذي الزياره وخلي نفسك عاديه معاهم اذا سولفو معاكي سولفي معهم وخليكي معتدله في الكلام اهم شي لاتظهري الضيقه منهن امام زوجك خليكي احسن منهن وخذيها نصيحه لاعد تشتكين منهن عليه ابدا ولاتدخليه في مشاكلكن انشا الله ربي يسهل نصيبهن وتنفكين تري انا عندي تجربه قريبه من مشكلتك اهم شي امامه خليكي تمام
موفقه



هلا فيك أختي
أذا كنتي غلطانة فعتذري منهم واذا هم غلطانين مالة داعي تعتذرين بس حاولي تتقربي منهم وتسولفي معهم
وبعد كذا حاولي اتقدمي لهم هدايا الرسول صلى الله علية وسلم يقوال(تهادو تحابو) يعني الهدية فيها شي من الحب
وراح تجيب نتيجة معاهم وحاولي بين فترة وفترة تطبخين العشا في بيتك وتودين لهم منة وقولي لهم حابة تضقون طباخي
ولما تروحي لهم حاولي تكوني عادية معاهم ولا تحسسيهم انك احسن منهم في البس او الشكل او الكلام وثقافة لأنة هذا اشي
يخليهم يغارون منك وانتي مش حاسة لية وبعدين ياحبيبتي لما تكوني عندهم قولي لهم مثلا انا بطبخ العشا عنكم او ساعديهم في شغلة
يعني كلميهم بطريقة عادية مثلا اذا وحدة بتسوي شعرها قولي لها وش رايك اسوي شعرك او امكيجك بحيث تتقربي منهم وصدقيني هاذي الطريقة
راح تجيب نتيجة معاهم ولما تطلعي مع زوجك تتمشي قولي لة وشرايك ناخذ خواتك معنا يتمشون وينبسطون هاذي النتيجة راح تجيب فايدة
للزوجك ولأهل زوجك او قولي للزوجك ايش رايك نعزم خواتك اليلة وطبعن زوجك راح ينبسط وظربي عصفورين بحجر واحد
طرق سهلة وبسيطة تكسبين فيها الزوج وأهل الزوج واذا بغيتي اي شي فأنا حاظرة ومن عيوني
طبقي الكلام الي قلتة لك وقوليلي وشي النتيجة واتمنى لك حياة سعيدة مع زوجك وأهل زوجك



يااختي اهم شي زوجك علاقة لاتخرب بسب تفاهة



الله يعينك

و معليه راعي نفسياتهم شوي لاتزعلين مني بس قصدي مالهم احد بعد الله غيركم

وعسى الله يرزقهن بازواج يسعدونهم

ولا تسبينهم عند اخوهم اخاف يوقف معهم اهم شي حياتك

وان شالله فترة وتعدي

ويمكن مو يغارون منك بس يخجلون او ما يمونون على اي احد

توكلي على الله و الله يوفقك




التصنيفات
منتدى اسلامي

اقسم بلله قمتــــــــــــــــــــ الوقاحهــــــــــ""حسبي الله ونعم الوكيل

خليجية

شوفي ايش يسون

خليجية
حسبنا الله ونعم الوكيل
الي صمم هذي الله اخذ روحه بعدها ب3 ثواني بس 3 ثواني بس

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله وتوب اليه




حسبنا الله ونعم الوكيل



مشكووووووووره



حسبنا الله ونعم الوكيل



الله ينتقم منهم ماخلوا شي ماسووه



التصنيفات
السيدات و سوالف حريم

طريقه جديده حسبي الله ونعم الوكيل ؟؟

كعادة الناس دخل احد الشباب الى احد الاسواق الكبيرة لشراء حاجيات كثيرة لمنزله
وبينما هو يتجول بين السوق الكبير لفت انتباهه امراة كبيرة في السن تنتقل وراءه
من مكان إلى آخر
ولم يقف الحال عند ذلك حتى اقتربت منه بشدة
وهي تشخص ببصرها في وجهه
التفت اليها وقال يا امي تريدين شي مني
التفتت اليه وبكت وقالت
يا امي
اجمل كلمة اسمعها
اسمع يا بني انت تشبه ابني شبها كبيرا وقد مات في حادث سيارة وقد افتقدت تلك الكلمة اللي تجبر قلبي وتعيد لي قواي
وانهالت تبكي
اخذ يصبرها ويقول اصبري يا امي واحتسبي
هذا امر الله
الله يعوضك خير
قالت اريد منك طلب
تسمعني هالكلمة
انا اريد اروح بيتي لكن تكرم واسمعني هالكلمة
كرررها على مسمعي
امي
امي
امي
اريد ان اسمعها
امي
حتى اخرج من السوق اسمعني اياها
ذكرني بفقيدي
وذهبت وهي تبكي
وقلبه يتقطع من الالم والحسرة
على هذا الموقف الانساني المؤلم
وتمنى لو انه لم يشاهد هذه الام الحزينة
وخرج من السوق بعد ان هدات العاصفه وربما نسي بعض الاغراض
وتقدم للمحاسب وهو يتألم لبقايا المو قف
كم الحساب؟
قال الحساب 450 ريال سعودي
وحساب امك
1550 ريال سعودي
امي وينها امي
قال التي ذهبت من هنا وانت توا دعها
قالت الحساب عند ولدي
معقوله؟؟؟؟؟؟
قال
الم تذهب امك من هنا وانت تو ادعها؟؟؟؟
يا امي مع السلامه
قال بلى
انا وادعت امراه مات ولدها
وقلت لها يا امي
قال المحاسب انا ما اعرف الا الحساب
امك خرجت من هنا وانت توادعها
وقالت الحساب عند ولدي هذا
ولم يجد بدا من دفع الحساب
ودفع الحساب وهو
يقول حسبي الله ونعم الوكيل

منقول




لا حول ولا قوة الا بالله نصابين اخر زمن



لا حول ولا قوة الابالله العلي العظيم

حسبي الله ونعم الوكيل

مشكوره اختي على القصه الراائعه




ههههههههههههه

عجيب والله …




قصة غريبه فعلا سبحان الله الواحد ماعاد يصدق احد الله يجزاكي خير



التصنيفات
أزياء مول

شاي بايوجي الامريكي للبيع جملة وفرق من الوكيل الحصري بالسعودية

شاي بايوجي معروف وانا كتبت عنه موضوع من قبل موجود كمية كبيرة اللي يبغى يراسلني عالخاص سعره 170 ريال وللجملة سعر خاص وفي عرض كل علبتين تحصلين على خصم



موفقه



راسليني على ايميلي l-h2010



بليز اختي راسليني
ارجور الرد بسرعه



تم الارسال



التصنيفات
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية

حسبى اللة ونعم الوكيل فى حماتى

يا بنات تعبت واللة منها ولا اشتكيها الا للة
منكدة علية عيشتى انا وزوجى
وهو مسافر بتغلط فية وبتطول لسانها
واللة العظيم يا بنات من غير سبب
ولما زوجى بيجى اجازة بتنكد علينا بردة بطولة لسانها
ومش بتراعى ربنا خالص حتى الاولاد بتغلط فيهم
ومالهاش كبير اصلا
وزوجى محترم جدااااااااااااااااا ومش بيحب يزعلها
وانا واللة ما برد عليها
وعلى كدة بقالها 8سنين من يوم ما اتزوجت
وانا كلرهت البيت بسببها
ونفسى امشى منة بس مفيش معانا فلوس انا قعدة مع اولادى وقفلة على نفسى بس بتطلع تغلط فية
والايام اللى فاتت كانت عايزة تضربنى
واللة العظيم انا سكتة علشان خاطر زوجى



ياحياتي اصبري والله يكتب لك الاجر يارب
اصبري وتحملي عشان زوجك وادعي الله انو يحنن قلبها عليك
الله يهديها يارب



لا حول ولا قوه الا بالله
مثل ما قالت لك الاخت اسيره الحب
اصبرى واحتسبى عند الله
وادعى لها بالهدايه
واعلمى انها لن تعيش مثل ما عاشت
ادفعى بالتى هى احسن فقد يلين قلبها لك
جربى ان تتقربى لها انت واولادك بالحسنى
قد يكون عداوتها لك انت واولادك بسببب تجنبك لها واعتزالكم لها
اتمنى لك التوفيق والصبر وادعو الله لها بالهدايه وصلاح الاحوال



ام نورا ماقصرت

انا رأيى من رأيها حبيبتى

وربنا يهديها ويعينك عليها




اني صج صغيرة بس احس بشعورج لان اني بنت

الله يساعدج والله

بــس مالج الا الصبر بـس اصبري

تالي الله بيفرجهاا عليج

وبتقولين هدوء راقيه قالت

تقبلوو مروري

هدوء راقيه