التصنيفات
تصاميم و ديكورات غرف نوم و مفارش

غرف النوم بين الهدوء والانتعاش

تحتاج غرف النوم دومًا إلى التصميمات الهادئة والمريحة حتى تلبي رغبات الأشخاص حيث أن غرفة النوم هي المكان الوحيد الذي يستطيع الإنسان الاسترخاء فيه بدون إزعاج، ولكن ماذا إن تمتعت غرفة النوم بالانتعاش أيضًا؟؟، يضفي هذا الانتعاش عليك الحيوية والنشاط عند الاستيقاظ لذا، نقدم لك تشكيلة متنوعة من غرف النوم بين الهادئة والمنتعشة لتختاري من بينها ما ترغبين.
خليجية
يمكنك الاستعانة بغرفة تتمتع بألوان هادئة كهذه الغرفة حيث يتمتع السرير باللون الرمادي الداكن والوسائد أيضًا بنفس اللون فيما يتميز غطاء السرير باللون السكري، عليك اختيار دهانات الغرفة باللون الأبيض المائل إلى السكري.
خليجية
ويمكنك الاستعانة بغرفة أكثر انتعاشًا كهذه الغرفة والتي تتمتع باللونين الرمادي والتركواز حيث يتميز السرير باللون الأبيض المغطى بمفرش كاروه من الرمادي الداكن والفاتح مع بعض النقوش بالتركواز فيما تتميز أطرافة بكرانيش باللون التركواز كما تجمع باقي ديكورات الغرفة بين اللونين الأبيض والتركواز وتتميز الحوائط باللون الرمادي الفاتح.
خليجية
ولغرفة رومانسية وهادئة يمكنك استخدام غرفة كهذه حيث أنها تجمع الدرجات البنية الهادئة كما تتميز بالإضاءة الرومانسية بألوان الكراميل.
خليجية
ويمكنك الجمع بين الهدوء والانتعاش في غرفة النوم مع هذه الغرفة حيث أن الأرضية والحوائط تتمتع بالدرجات الفاتحة من البيج والكريمي إلا أن السرير وقطع الديكور تأخذ اللون الرمادي الداكن.




غرف نوم في غاية الجمال والاناقه

سلمت انماك على الطرح المميز غاليتي




:0108:رووووووووووووووووعه



يسلمووو حيااتي
مووضوع مميز ننتظر جديدكك:18:



يسلموووو غلاتي 🙂



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.