التصنيفات
العناية بالبشرة و الجسم

كيف يمكنك الحدّ من انتشار النمش صحي

تقلق المرأة من التعرض الكثير لأشعة الشمس التي تؤدي إلى ظهور النمش ما يشوّه جمالها ويبعد عن بشرتها النضارة والصفاء. فلا بد بمعالجة النمش فوراً قبل تفاقمه، فمن الممكن استخدام بعض الأقنعة الطبيعية للتخفيف من حدّة انتشار النمش في وجهك وجسمك لتحصلي على بشرة صافية مشرقة.

ومن أبرز الأقنعة المستخدمة للتخفيف من آثار النمش عصير الليمون. ادهني أماكن انتشار النمش في وجهك وجسمك بملعقتين كبيرتين من عصير الليمون ثلاث مرات أسبوعياً الذي يحسن من لون البشرة ويعمل على توحيدها لبشرة أكثر نضارة.

يمكنك الاستفادة من قشر البرتقال. ضعي القشر في وعاء مع الماء الساخن وانقعيه جيداً، ثم امسحي به على النمش لمدة 15 دقيقة تقريباً. كرّري هذا القناع مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتائج أفضل.

ويتمتع النشاء بخاصيته المنقية للبشرة. اخلطي فنجاناً وسطاً من النشاء، مع ملعقة من الزعفران ونصف فنجان من الماء الفاتر. ضعي المزيج على بشرتك يومياً لمدة أسبوع متواصل وتمتعي ببشرة نقية صافية.

ومن الممكن الاستفادة من قناع التفاح على الرغم من أن مفعوله مؤقتاً، إلا أنه يمنحك نتيجة جيدة. اهرسي تفاحة جيّداً بدون قشرتها ثم ضعيها على النمش لمدة 20 دقيقة يوميّاً لمدة أسبوع.




الله يعطيك العافية حبيبتي



تسلمييييييييييييين



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.