التصنيفات
تسريحات شعر

هل خصل الشعر الإضافية مهمة أو مجرد موضة؟ شيك

إذا كنت مولعة بتغير تسريحة شعرك بشكل مستمر، فالخصل الطبيعي أو الصناعية يمكن أن تكون الاختيار الأفضل لك. يمكنك إضافة الشكل والطول الذي يناسبك بواسطة خصل رائعة وملونة.

غالبا ما يغير المشاهير شكل وتسريحة شعرهم، وأحيانا يمكن أن يكون السر في الخصل الإضافية. يمكن أن تضيف الخصل الحجم، والطول والشكل لأي تسريحة. فهي تمنحك الثقة والحجم وتوفر عليك مجهود العمل على تسريحة تقليدية. بدأ استعمال الخصل الإضافية أو الوصلات في الثمانينات، وكانت صناعية، ومختلفة الألوان والأشكال والأطوال. ينما يعد الشعر الطبيعي الأفضل نوعا والأجود من ناحية الاستعمال والشبه الكبير من الشعر الحقيقي. يمكنك اختيار الخصل التي تناسب لون وشكل وطبيعية شعرك.

أنواع الخصل الإضافية أو الوصلات:

تتوفر تشكيلة مختلفة ومتنوعة من الخصل التي يمكن استعمالها. وتأتي الخصل بطول 26- 30 سم. ولكن يجب أن لا
تختاري الخصل الطويلة جدا، لأنها تضع جهدا إضافيا على فروة الرأس وتسبب الضرر للشعر الطبيعي. ويعد طول 22 سم أو أقل الأفضل للنساء ذوي الطول المعتدل. وعلى العموم يمكنك العثور على تشكيلة مختلفة من الشعر المستعار أو الخصل الإضافية في السوق اليوم.

تتنوع هذه الخصل بين الناعمة، والمجعدة، وتلك التي تثبت بواسطة ملاقط خاصة. بعض الخصل تقليدية مثل الأسود والبني، وتأتي بتشكيلة مختلفة من الألوان مثل البرتقالي والأحمر، والوردي، والأخضر، وحتى الأزرق. تصنع الخصل الإضافية من شعر الإنسان، بعض الألياف الصناعية، وشعر الحيوانات. ولكن شعر الإنسان هو الأفضل والأكثر قربا من الشعر الطبيعي.

كيف تركب الخصل الإضافية؟
يتم تركيب الخصل بعدة طرق، أشهرها، الخياطة أو الحبكة الداخلية مع الشعر الاصلي، حيث يتم جدل الشعر خصلة خصلة مع الشعر الحقيقي ثم يتم لصقها مع الشعر بواسطة مادة خاصة، وتتم هذه العملية في الصالون المتخصص في تركيب الشعر المستعار.

ولكن الشعر المستعار بحاجة إلى عناية خاصة. عندما تضعي الخصل، يجب أن تداومي على الذهاب إلى صالون الشعر المتخصص للعناية بنظافته والتأكد من ثباته. وينصح عادة بغسل الشعر بالملطف العميق مرة إلى مرتان في الأسبوع. يجب كذلك استعمال شامبو وملطف خاص. تجنبي الذهاب إلى النوم وشعرك مبلل، كذلك لا ينصح بصبغ الشعر أو تلوينه في المنزل، لأن الأنواع المختلفة من الشعر يمكن أن ترد بشكل مختلف على الأصباغ المستعملة. عندما تستعملي مجفف الشعر ينصح بالابتعاد قدر الإمكان عن الوصلات.




يسلمو حبيبتي



مرسي يا عســـــــل



:مشكورة ولكن اما علمت ان الله لعن الواصلة والمستوصلة في حديث صحيح

:3_3_5v[1]::rudbeckia01::3_3_5v[1]




خليجية



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.