التصنيفات
روايات طويلة

اعشقك والله ماقدر على بعادك بقلمي

اول شي مااسمح ان احد ينقل الرواية بدون اسمي
الدلوعة الرايقة

دخل بسيارة الفيرار فتح باب الفيلا شاف اخته نازله ولابسة عبايتها
قال:وين رايحة
قالت بتوتر:بروح عند دكتور الاسنان
قال:بتروحي مع مين
قالت:مع السواق
قال وهوحب يخوفها:يالله الابرة تستناك
قالت:خالد لاتخوفني تدري فيني خوافة
خالد:خلاص يانسه منى وهاذي بوسة وشتبين بعد
منى:مابيشي
وخرجة برا الفيلا وركبت مع السواق
خالد:ميري ميري /الخدامة
ميري:يس مستر كالد
خالد:امي وين
ميري:فوق في كرفة/غرفة
خالد:طيب خلاص روحي
وصعد لغرفة امه ودق الباب مرة مرتين محد رد عرانهاتصلي وفتح الباب
وجلس على الكنب لين خلصت وقام وحب راسها
خالد:مامه يمكن اروح مع ولد عمي سامي
ام خالد:لوين ياروحي
خالد:للاستراحةوبرجع بعد بكره
ام خالد:الله معك ياروحي
اعرفكم على عائلة ابوخالد
ابوخالد:طيب وحنون يحب يشوف عياله مبسوطين اسمر شوي عيونه كبار
عدساته عسلي عمره 40 سعودي وعندة شركة اسمه حاتم
ام خالد:طيبه وحنونة تحب اولادا ربة منزل لبنانية بيضاء متوسطة الطول
عيونها كبار وعدساتها زرق شعرها يوصل لحدلونة اشقر طبيعي اخر ظهرهاعمرها 38اسمها كرولين
خالد:يشتغل في شركة ابوه شعرة لحد رقبة لونة اسود لع عضلات لع سكسوكة وعوارض
عمره 22 ابيض متوسط الطول متوسط النحف عدسات عيونة عسلية
منى:طويلة بيضاء عدسات عيونها ازرق عمرها 19 تالت تانوي علمي
شعرها لحد اخر ضهرها لونة اشقر متل امها
سمير وشوق توم : سمير ابيض متوسط الطول شعر لحد رقبة فرو كثيف
اشقر عمرة 18 وشوق طويلة بيضاء متوسطة الطول شعرها لحد كتفها
لون اشقر فرو كثيف عمرها 18 جسمها متل عارضات الازياء
ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
في المستشفى
جات النيرس :منى حاتم ال………….
منى : انا
النيرس: الدكتور يستناك
منى وقلبها يدق: ط ط طيب
دخل منى عند الدكتور
النيرس:يادكتور اجت منى
لما سمع اسمهافز قلبة وبسرعة لبس الكمام

ليش الدكتور لبس الكمام
ولما سمع اسمها فز قلبه؟
عارفة ان البارت قصير بس اذا لقيت ردود اكتر من عشرة راح انز البارت 2




هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

مشكوووووووورهـ. وأول رد
مني تقبلي مروري
شقاوتي غير




اكيد يحبها ويعرفها وهي ايضضا تعرفة وهو ما راد تتعرف علي فلبس الكمام صح؟؟؟ بليز كملي ههه



يالله. بسرعه كملي
هههههههههههه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقاوتي غير خليجية
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

مشكوووووووورهـ. وأول رد
مني تقبلي مروري
شقاوتي غير

شكرا على ردك الجميل




التصنيفات
روايات طويلة

رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي

تعريف بسيط ..بابطال الروايه ..

رهف: 18 سنه اخر في الثنويه بنت في غاية الجمال..

حنطاويه( سمره ماليه الى البياض) عيونها واسعه سوده

وشعرها بني غامق لنص ظهرها شفايفها صغيره لكن مليانه شوي..
رشيقه بس محشوه هع..

بالعربي لاهيفاء ولا طقتها تصف جنبها لان جمالها عربي ..

××××××××
شهد: 18 سنه نفس رهف اخر سنه وهي عكسها تماما في الشكل..

بيضه مره وعيونها عسلي شعرها اسود يوصل لكتفها اطول من رهف بشوي واعرض

كل شي في وجهها صغير ماعدى عيونها الواسعه انفها صغير وضعيف وشفايفها صغارمورده..

شهد ورهف في قسم علمي..

وشخصيتها عربجيه عكس رهف وهيفاء الدلوعات..

××××××××

هيفاء : هي اخر بطله من البنات وهي ملامحها طفوليه مرره وبيضه ضعيفه

عكس رهف وشعد من ناحية الجسم.. صابغه شعرها الطويل الي يغطي ظهرها بني فاتح عمرها من عمر شهد ورهف

لكن في قسم ادبي ..

****************************** ************

الحين دور الشباب … راح يطلعون متاخر شوي..

اياد: ابيض عريض طويل وعيونه خضر انفه طويل وشفايفه
مرسومه ..بالعربي الولد يسدح ههههه

شخصيته قويه يشتغل دكتور اسنان عمره 26 سنه..
من عايله لها مستواها بالشرقيه..
……………..

نواف: اسمر طويل بس ضعيف في عرض بس مومره عيونه مكحله..
وشخصيته كوميديه يحب الهبال وضحك يشتغل مع ابوه في شركاته
عمره 25 سنه..

…………………………

ماجد: انسان عنيد وراسه يابس زي اياد بشخصيته لكن هو اعنف في قوتها

ملامحه حاده ونادر مايستهبل عمره 27 سنه مع عمامه وماسك حلال ابوه

لان ابوه متوفي..

………………………… ………..
هذا هم ابطال روايتي ..
وكيف ومتى راح يتعرفون ع البنات هذا كله بالروايه..




البارت الاول..

الساعه 10..يوم الخميس في الصباح..

رهف تسكر باب السياره وهي تكلم جوال: يمه والله هذا انا جايه .. لابس ماخذه برد

خلاص يمه سكر .. يلا باي..

(تلف على السواق وتعلي صوتها) سيد بقدونس ليه ماتتحرك تنتظر من

ان شاء الله ها..

السوق عبد القدوس: انا في اسم عبد القدوس مو بقدونس
بعدين انت ما في قول امشي..

رهف تفتح عيونها على الاخر: احلف قوم طقني اخلص حرك..
(وتناظر الشارع)

*حرك السواق وهويتكلم بلغته الهنديه والله مومعروف يسب

ولا يدعي عليها ..

وصلت رهف البيت..وشافت اختها الكبيره المتزوجه اسمها كريمه..
كريمه بعصبيه وهي تمشط شعر اختها: وين كنتي فيه؟؟

رهف ترفع حواجبها وبغرور تتكلم : في شقة خوي
يعني وين بكون امس تعبانه اكيد اليوم بروح المستشفى
تحقيق خلص ولا لا..

كريمه: والله لعلم عليك امي على هالكلام الغذر..ياوسخه

رهف تفصخ العبايه وتحطها على الكنب: تعرفين تنقلعين ولا لا..

في هذا الحظه دخل اخوها الي يجي بعد كريمه .. احمد..

احمد : ممكن توطون الصوت وبلا صراخ..

كريمه توقف وهي لحد الحين ع عصبيتهاوصراخها:

تعال وشف اختك وشتقول الوسخه

احمد وهو يغير محطات التلفزيون: قولي وش سوت

كريمه: جالسه اسألها وين كنتي تقول بيت خوي
قليلة الادب هين والله لاقول لامي..

احمد يناظر في رهف: رهف الاهبال بحدود لاعاد تقولي كذا..

رهف تلم عبايتها وشنطتها وكيسة الدواء: شسوي طفشتني مدري وش تحس فيه

شايفه في يدي كيس دواء وحالتي حاله وتسالني من وين جايه

مانتظرت تسمع راي احد طلعت من الصاله وراحت لغرفتها

فكت شعرها ورمت نفسها ع السرير ونامت
*

*

*
نرجع الى الصاله..

احمد يلف على اخته بعد ماطلعت رهف : ياحبيبتي ياختي اتركيها في حالها

ماتشوفي وجهها اصفر وحالتها حاله..

كريمه : لاوجهها اصفر ولا هم يحزنون بس هي تدلع واليوم
ماحطت مكياج( رفعت حاجب ونزلت حاجب) اموت واعرف

تحط لمين هالمكياج ؟؟ (وتطلع من الصاله)

*×* اخوات رهف.. كريمه ونوره..
اخوانها.. احمد وسعد وفهد..

وترتيبهم كذا..

كريمه 29سنه ..احمد27سنه ..نوره 25..سعد23.. فهد20سنه واخر شي رهف..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

الساعه 2 الظهر..

في بيت الشعر بصوت كله هبال وهي تناقز من مكان الى مكان:

ماروعك ترن ترن عمي ترن ترن هذي موسيقى مو رنة تلفون الموسيقى

عمها بتسامه: شعد انطمي صوتك نشاز..

شهد تجلس جنبه جلسه خاليه من اي نوع الانوثه: اقول محمدعبدو
وراك ماتسكر ثمك

عمها يخزها: بنت عيب

شهد: بنت ولا ولد ها ها ها بايخه صح

عمها يمسكها من يدها ويسحبها برى بيت الشعر: انقلعي شكلي عطيتها
وجه فوق العاده

شهد ماسكه نفسها لاتضحك: عبدالرحمن عن الهبال خلاص قلت اسفه

بس لا حياة لمن تنادي طلعها وقفل الباب

شهد ترف الباب : مالت عليك من عم غبي

( وراحت ادخلت بيتهم)

وبس ادخلت استقبلتها امها .. في الصاله: ذاكرتي

شهدبكذب: ايه

امها: متى وانتي كله مع عمك

شهد توهقت: يوم صحيت ذاكرت ..وبعدين يمه الغدا طول

امها: الحين بنحطه نادي اخوانك

راحت ع طول فوق لاخوانها..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

في غرفه ورده ناعمه متوسطة الحجم في بيت متوسط الحاله الماديه..

في العصر.. يرن جوالها بموسيقى كلاسيكيه..

ترفع الجوال وبصوت كله نوم ترد: الو

المتصل: ازعجتك؟؟

هيفاء تناظر الشاشه رقم غريب : يالله على الاوقات الغبيه ..نعم اخوي امر

المتصل :مايامر عليك ظالم..

هيفاء تقاطعه: انت حمار ولا شكلك كذا اخلص شتبي

المتصل :نعم

هيفاء تعدل الجلسه لسب: نعامه ترفسك رفسه ماتقدر تقوم من بعدها قول امين

المتصل: لاتدعين علي تراك زوتيها

هيفاء: اقول طس ولا عاد تدق لا والله تشوف شي عمرك ماشفته انسان احمق
((وتقفل الجوال في وجهه شوي ويدق جوالها))

ترد بعصبيه من دون ماتشوف المتصل : نعم خير

ابوها بحده: شرايك تنزلين وطقيني

هيفاء تشهق تحط يدها على فمها من الصدمه : اسفه بابا

ابوها : يلا انزل تغدي

هيفاء: ان شاء الله وتسكر السماعه.. حسبي عليك خليتني اصارخ على ابوي

وغسلت وجهها وانزلت ولا مشطت حتى شعرها..مالها خلق شي

ابوها يناظرها: وشفيك بسم الله الرحمن الرحيم

هيفاء تجلس ع الارض جنب فواز وتاخذ الملعقه: في احد يتغدى ساعه 4

امها:نتظر ابوك يجي من برى

هيفاء : ماشاء الله ع الرومنسيه تجوعينا عشانه

فواز اخوها يضربها على راسها بشويش: تكفين يالي تقطعين من الانتظار
موكانك خامده..

ابوهم : عن الهذره ويلا كلوا..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

في بيت شهد..

شهد بحماس: منيره شوفي مريول العام ومريول هالسنه..ضعفت واجد

منيره بدلع تقهر شهد لان شهد تكره الي يدلع عليها..: يوه شهد شوفي

كاني سمنانه شوي..

شهد تخز فيها من فوق لين تحت: تصدقين عاد توني بقولك صرتي تشبهين

انتصار شراح ..ياساتر لازم تدخلين نادي

هنا انقلب السحر ع الساحر ولعت منيره ..

منيره تاخذ المريول وترميه ع شهد: تافه وسخيفه ..انقلعي

شهد ماسكه نفسها لاتضحك وتقلد صوتها: انقلعي واي مقدر مسخره((تعدل صوتها))

بايخه ومليقه زيك ماشفت..

منيره توها بترد عليها الا يدق جوال شهد وتطلع شهد من الغرفه..

شهد: هلا وغلا تو مانور جوالي..

رهف بصوت كله تعب: هلا شهوده

شهد بجديه: ياعمري لحد الحين بطنك يالمك

رهف: لا شوي خف احسن من اول

شهد: ياعمرري لو اهلي زي اهلك يرضون كان جيت لك

رهف : بعدين يصير عندك اخت حقيره زي اختي تفتش وتشيش امك وابوك عليك..

شهد: تكفين الي خواتي الي ينحطون ع الجرح يبرى والي يعافيك
لاتلوعين كبدي..

رهف: اتركي اهلي واهلك قولي ليت اهلنا زي اهل هيوف

شهد تمد شفايفها: اي والله الله يخليهم لها

رهف : امين.. انا دقيت عشان اقول لك ترى كلمة اهلي
على اني اروح معك بالباص يوم السبت

شهد بفرحه: امانه

رهف: وربي وناسه صح

شهد: حيل رهوف انا احبك

رهف: ترى استحي مثلك واسكر تلفون في وجهك ههههههههههههههههه

شهد: هههههههههههههههههههههه

رهف: حبي بقفل الحين عمي علاوي يدق

شهد : سلمي عليه هو زوجته لا هههههه

رهف: ههههههه تيب

وتسكر شهد من رهف وتروح لتحت..

وتشوف امها وابوها بالصاله يتقهون.. وتدخل وتجلس على الكنبه..

امها: شدعوه داخله على يهود ماتسلمين

شهد: انا كله اشوفك

امها: موقصدي انا.. اقصد ابوك ..

شهد: عاتي ..

امها تهز راسها : مامنك فايده ها زين المريول عليك

شهد توقف: ايه عدل تبين شي ثاني

امها بصراخ: وجعه كلميني عدل انا امك

شهد تلف على ابوها وتكلمه بصوت واطي: انت مالقيت تعرس الا على هذي قلت
عليك حريم الي في السعوديه.. ياخي قلت لي وانا اعرسك على وحده احسن منها

ابوها يبتسم على هبال بنته .. يناظر زوجته ويكلم شهد: هذا حنا فيها
يلا اخطبي لي

شهد تعطي امها ظهرها : عندنا وحده بالفصل وحده حلوه

اخطبها لك..

امها تكب القوه في الصحن وترمي عليها الفنجال :اخطبك جني قولي امين

قومي انقلعي من قدامي قالت ايش قالت اخطب لك..((تناظر زوجها ))وانت ماصدقت على طول قلت يلا مناظر شكلك شايب..

شهد تحط يدها مكان الظربه : انتي هيه .. وين الشايب ابوي توه في عز شبابه
وه فديتك باباتي العزيز..

امها: شهد انقلعي غرفتك بسرعه

ابوها يناظر شهد ويلف على زوجته: اشفيك ياحرمه نمزح حنا

(يناظر شهد) اسم الله عليك روحي قولي لعمك يجهز حق صلاه المغرب مابقى شي وياذن..

شهد: ان شاء الله..

*×* خوات شهد: منيره وسوسن ..

اخوانها: ضاحي ومشعل وناصر..

ترتيبهم كذا..

ضاحي 24سنه.. منيره 23سنه .. سوسن20سنه.. شهد.. ناصر16سنه..مشعل 13سنه..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

هيفاء تسكر رضاعة ولد اخوها بدر: ماما ماهي حاله والله طفشت

امها :وشو

هيفاء: كل ماصار زواج الاخت راحت وتركت عيالها عندنا.. ولدك مايقولهاشي

امها: مالنا شغل دامهم مرتاحين مالنا دخل..

هيفاء تحط ولد اخوها على الكنب بعد مانام: هم يرتاحون وانا انغث

امها بتسامه: قولي امين

هيفاء بستغراب: امين

امها: ماتمر هالسنه الا وانتي متزوجه..

هيفاءبانفعال لدرجه امها استغربت منها: متوفيه ان شاء الله مومتزوجه ..
والله يخليك يمه لاعاد تقولي كذا تيب..((وتروح عن امها الى الغرفه))..

دخلت الغرفه وهي تحاول تمسك دموعها كل مايذكرون قدامها الزواج تتذكر الحادث المأساوي الي صار صحيح هو بس لحد الحين ذكراه ماراح من بالها غطت وجهها بيدها ماتبغى تذكر شي عشان ماتنهار.. تكلم نفسها بداخلها.. ياهيفاء امسكي نفسك لاتبكين.. خلاص اخذتي سنه كامله على وفاته.. لازم تنسين لازم ياهيفاء..

جلست تقول هالكلام لنفسها عشان ماتبكي .. في هذا الوقت دق جوالها .. ناظرت الاسم

امسحت دموعها وهي تبتسم .. وردت: الو هلا
شهود

شهد: هلابك زود ياحلوه طبعا انا احلى

هيفاء: ياشين الثقه نعم شتبين داقه

شهد: رهوف تعبانه وتعرفين اهلي فودي تروحي تشوفينها وطمني عليها

هيفاء : سلامتها تيب بروح انتي اخبارك؟

شهد : دامي مع امي واخواتي اكيد بكون بخير..

هيفاء:على قولته رهف حد الحين مظطربه العلاقه
ههههههههههههههههه

شهد : ههههههههههه ايه واحتمال تتمزق ياساتر على رهف
لمى تقلب لغه عربيه

هيفاء:ههههههههههههه اي بطني كل ماتذكر السالفه اموت ضحك

شهد بهبال: استغفر الله .. وشفيه بطنك بعد رهف ماخذه برد انتي شنو حامل..

هيفاء خلاص جاتها هستريا من الضحك: ههههههههههههههههه خلاص شهد

شهد: ههههههههه تيب اسمعي

هيفاء: هلا

شهد: لارحتي دقي علي موتنسين ياويلك..

هيفاء: تيب ..شهوده

شهد : هلا

هيفاء تمسك روحه لاتضحك: احبك انا

شهد استحت: وجعه انطمي

هيفاء: هههههههههههههههههههههههههههههه هههه

شهد: انقلعي ويلا باي.. وتسكر

هيفاء حطت الجوال على الطاوله وهي تضحك على شهد.. دخلت ع الحمام ((وانتم بكرامه))
عشان تصلي وتروح لبيت رهف..

*×*اخوان هيفاء: ماعندها خوات هي وحيده ابوها وامها بس عندها اخوين

بدر وفوار ..

ترتيبهم كذا..

بدر29سنه متزوج بنت خاله عنده بنت ولد ..فواز24سنه ..هيفاء..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

**وش سالفة هيفاء؟؟

**وش صار السنه الي فات؟؟

**وش راح يصير الجزي الجاي؟؟

كل هذا بالبارت الثاني..

طبعا بعض الشخصيات خياليه والباقي محرفه فيها شوي..




في انتظار التكملة



السلام عليكم
مشكورة حبيبتي عالقصة
نتظر البارت بس بسرعة بليز



ههههههههههههههههههه يازين رهوفه وشهوده

بالحيل متحمسه للتكمله

بنتظارك حبوبه




التصنيفات
روايات طويلة

أفهم ترانا لا يقين لبعضنا كنك نهائي الكأس وأنا هلالي رائعة

الروايه كوميديه رومنسيه حزينه

مااحلل اللي ينقلها بدون ذكر اسمي

البارت الاول

جالس بملل على الكنب وبيده قهوه تركيه تصفي مزاجه المتعكر اليوم .حاس بطفش وضيقه .
التفت على سعود اقرب شخص لقلبه وهو نايم على الكنبه ..
دايم شقه (خالد )تجمعهم كل يوم هو اصدقائه ..
شقه فخمه بأثاثها الانيق الغالي تدل على ذوق خالد الراقي.
جاء في باله يسوي مقلب لسعود يحاول يغير موده شوي ..

قطع تفكيره جرس الشقه ..

طلب خالد من الخادم يفتح الباب …

دقايق دخل الخادم الصاله ..(بابا خالد في بنت واقف عند باب يبي انتا ..)

خالد يلمس شعره بملل :اوووه احد طلب من هاالمخفات يجون بها الوقت (يقصد خوياته)

قام خالد متوجه للباب ..وبصدمه شلت رجله لما شاف الواقفه عند الباب ثلاث اسنين ماشافها تغيرت كثير
وملامحها الجميله اخفاها الحزن باالحيل..

منار عند الباب منزله راسها شابكه ايدينها في بعض بارتباك وبعيونها دموع تناظر خالد
تجمدت الحرف في فم خالد وهو يطالع في وجهها..
قربت منار ونزلت عند رجله تبوسها بذله وهي تصيح بصوت قوي ..
خالد واقف يسمع صياحها يحاول يستوعب الموقف اللي حصل
منار بصوت متقطع: خالد تكفى ارحمني رجيتك..

دفها خالد بقوه وبعصبيه :ايش جابك ولاجايه توديني بمصيبه ثانيه..ها؟
منار بصوت مكتوم :انت السبب رميت في الدار وخذوا ولدي ولدك ياخالد اي ولدك في دار الايتام
خالد مصدوم :لا وجايه تلزقين فيني هاالولد روحي عني اطلعي برا مد يده وجرها مع شعرها بقوه اطلعي تنامين مع كم رجال وتنشبين هاالولد فيني ..

في الصاله .سعود صحى من نومه على ازعاج وصراخ خالد ..
ركض بأتجاه الصوت مفتح عين ومغمض عين :خالد شصاير..؟
خالد وهو يجر منار لبرا الشقه:شوف هالواطيه ايش جايه تقول
سعود يناظر يحاول يتذكر هاالملامح :منار .؟
منار :ياعلي المرض اني ماعرفت اي شخص بحياتي الاانت دخلت دار الملاحظه(الاحداث) كل منك ويوم طلعت رحت لاخوي وزوجته طردوني وين اروح فيه ارحمني تكفى ياخالد
سعود رحم منار اللي تحت رجل خالد والتفت على خالد :خف على البنت خلها تدخل وترتاح ويصير خير
خالد :مستحيل غبي انت غبي ادخل وحده زي ذي
سعود يحب راس خالد ويترجاه:علشان خاطري اسمح لها تدخل كان لي عندك معزه ..
خالد يحب سعود ولايقدر يرفض رضخ لطلبه بعد محاولات ..ودخلت منار في غرفه زاويه الشقه..

جلس خالد على الكنب وهو يتنهد بضيق
سعود رجع للصاله :حرام عليك يااخي يوم شبعت منها تسوي بها كذا شف حالها والله اني رحمتها
خالد :لاتضيق خلقي بهااالسالفه صكر الموضوع
سعود بجديه :انا بتكفل بكل شي فيها انت بس خلها هنا ويصير خير

قام سعود وقبل لايطلع قرب من غرفه منار
ضرب الباب بخفيف ينتظر الرد لاكن مااردت
قرب عند الباب :منار ؟
منار متسنده على السرير :نعم
سعود :طالع اجيب لك غدى تبين شي محدد
منار بدون نفس :ماابي غدا ولااابي شي
سعود مارد عليها ونزل تحت يجيب لها غدا

(سعود : عمره 25 اسمر طوله متوسط خفيف دم درجه كبيره مغامر واللي براسه يسويه محبوب مملوح خشمه مثل السيف وعيونه وسيعه لونه عسلي متخرج من قسم انجليزي صديق خالد المقرب )

(خالد :عمره 25 وسيم ابيض طويل متخرج من قسم لغه انجليزيه انسان طايش وخفيف دم همه يسعد نفسه باالحرام او الحلال
اكبر مغازلنجي في الرياض مخصص له شقه يجمع فيها البنات هو واصدقائه )

في بيت صالح العبدالله

ندى :ريم ياالخبله شعرك لاتقصينه
ريم بتصريفه : من اللي قايل بقصه
ندى تاخذ ريموت التلفزيون : امي تقول ان عندك نيه تقصين شعرك ترى مازينك الا شعرك
ريم تنط على ندى وتمسك شعرها : لا وتقولينها بدون مرعاه مشاعري حتى لوكنت شينه جاملي
ندى تضحك :وخري عني كلك جمال بس لو تتركين الدفاشه عنك يعني اللي يحسسك انك انثى شعرك
لوتقصينه يصير مافيك فرق بينك وبين ياسر اخوي
دخل ياسر
ياسر :اسمع طاري اسمي
ريم جلست جنب ياسر :ها ياسر بشرني المستاجرين وصلوا
ياسر :اي لسى فاتح لهم البيت
ريم :يارب عندهم بنات مثل عمري
ياسر : في واحد مثل عمري
ريم بصرخه وهي تناظر ندى :وناسه هذا محجوز لي ..
ياسر : استحي يابنت مافيك حيا

ياسر :27 طموح متوظف في البنك يحب خواته ويخاف عليهم
جاسم 24يدرس ماجستير في الاردن طويل وجسمه عريض ابيض فيه شبه من ريم اخته كثير..
ندى 22 في قسم علم النفس عاقله وهي الكل باالكل في البيت معتمدين عليها ويستشيرونها في كل شي
ريم عمرها 20اجتماعيه واحبابها كثير فيها دفاشه وعربجه تعيش يومها بكل شي حلو مرحه وواثقه من نفسها طولها متوسط جسمها حلو واللي محليها اكثر خصرها المنحوت مملوحه وجمالها في عيونها الواسعه السوداء بيضاء وشعرها اسود الطويل في السنه الثانيه من الجامعه دبلوم قسم اداره اعمال

الساعه 9:15 الصبح ..

في بيت حمد …… غرفه ساره
قامت بكسل غسلت وجهها
وقفت عند المرايا تسرح شعرها حست بشوق كبير لمنار توأم روحها قد ايش تحب هاالانسانه رغم اللي صار بس ماينقص من غلاها ومهما تكلموا الناس عليها 3سنوات وهي في دار الملاحظه مانستها واحيان تزورها هي وريم وتكلمها باالتلفون قررت بداخلها تروح لها اليوم هي وريم من شهر ماراحت لها ..بسبب عمها سامي اللي يرفض احيان ..

لبست تشيرت ابيض وبنطلون ازرق رفعت شعرها ونزلت لجدتها اعز انسانه عندها

ام حمد في الصاله معها السبحه تستغفر الله :هلا ببنت الغالي
ساره تحب راس جدتها الي ريحته دهن عود تحضن جدتها:يااغلى جده والله اني اسعد الناس لما قال ابوي بتسكنين ويانا
دخلت نوره(ام ساره) و بيدها الفطور :صباح الخير خالتـي
ام حمد : صبحك الله باالنور يابنيتي ماقام حمد ..؟
ساره بزعل :وانا ياامي العزيزه مالي رب تصبحين علي
نوره (ام ساره ) :انتي الغاليه يابعد قلبي روحي صحي ابوك يفطر
ساره :اها يعني الغزل يجي مع المصالح وقامت بسرعه قبل لاتضربها..

دخلت ساره غرفه ابوها

صباح الخير يااغلى اب في العالم كويس صاحي
حمد بمزح :ليه كم اب عندك انتي
ساره تضم ابوها:يالبى الناس المروقه على الصبح ترى في ناس ميتي شوق عليك تحت انزل افطر
حمد :طيب حبيبتي ابدل لبسي وانزل

طلعت ساره لغرفتها بعد ماسمعت اتصال على جوالها

استغربت من الرقم ..
:الو
..سارونا
ساره :ايوه من وياي
منار : سارونا انا منار
ساره بصرخه فرح :منوررري
منار بأستعجال : ابي اشوفك حبيبتي انتي وريم مشتاقه لكم
ساره :من وين تكلمين
منار بآرتباك: انا طلعت من الدار وعند بيت اخوي
ساره تزغرد من قلب والفرحه مب سيعتها :متى وابشري راح اجيك واسوي حفله كبيره
منار بحزن :لاتكلفين على عمرك ابي اشوفك بأي كفي او مول ,,, المغرب
ساره :طيب قلبي ادق عليك بعد مااقول لريوم

ساره ..عمرها 19 في السنه الاولى من الجامعه طويله مايله للنحافه بسبب فقر الدم حلو ملامحها هنديه وجها دائري وشعرها اسود قصير طيبه وعلى نياتها وفيه للي تحبه ..

,,
المغرب في شقه خالد ..

…ماادري وين هي راح بس شوف لابس عبايه واطلع ,
سعود بضيق : خلاص لارجعت كلم انا
الخادم :ان شاءالله
جلس سعود يشرب قهوته ويفكر بمنار لايكون هربت قطع تفكيره صوت مفتاح في باب الشقه
خالد داخل الصاله :حيا الله ابو الشباب
سعود :من ساعه ادق عليك ماترد
خالد يفصخ شماغه:اقطع جلستي مع حبيبه القلب علشان وجهك
سعود : ومن هي اللي داعيه عليها امها هاالمره
خالد : طيب ليه داق
سعود :منار
خالد : ايش بلوتها هاالمره
سعود :طالعه ولاادري وين رايحه
خالد بعصبيه :قايل لك غبي يوم تترجاني ادخلها
سعود:ياعمي هدي خذ الامور ببساطه ان شاءالله بترجع
خالد :عاد انا اللي ميت عليها وابيها ترجع ياشيخ تروح لجهنم ان شاءالله

تقابلت ساره و ريم مع منار في برج المملكه

ساره ودموعها على خدها وهي بحضن منار مب مصدقه انها طلعت
ريم :يله بس صياح ووخري عنها دوري الحين
منار بضحكه :خلاص ساره ترى برد لدار
ساره وخرت وهي تمسح دموعها ان شاءالله اخر احزانك ياالغاليه

ريم تضرب كتف منار : ناويه لك على حفله ابعزم الدنيا كلها
منار بجديه :لا ريوم ماابي حفلات يكفي جمعتي فيكم
جلسوا مع بعض والفرحه بينهم اما منار صار الحزن صاحبها نست طعم الفرح خبت عليهم خبر ان اخوها طردها من البيت .. بعد ساعه رجعت للشقه

خالد جالس مع خوياته المايعات اما سعود جالس في الصاله وصوت الاغاني مالي المكان
دق جرس الشقه قام بسرعه يفتح الباب
:منار وين كنتي ..
وقف خالد وراء سعود وعيونه تطاير شرار
منار تحترم سعود ولاتقدر تمد لسانها عليه
خالد :ياسلام من مخاويه من الشباب هاالمره
منار :طنشته ودخلت داخل
انقهر خالد من حركتها مسك يدها بقوه وطاح جوالها من ايديها:انا لاجيت اتكلم انتي توقفين ياحماره
منار تتألم وتحاول تفك يدينها :خل يدي
سعود يهدي خالد :هدي خالد خل البنت
خالد :وين كنتي انطقي ..؟
منار :طالعه مع صاحبتي
خالد :مب علي هاالكذب يمشي فاهمه
سعود بعد خالد باالقوه ركضت منار لغرفتها وهي تصيح ..

خالد :خربت جوي بن ….ال… خذى جوالها المرمي على الارض
ودخل لصاله
نادى اسماعيل يصلح له قهوه
قلب جوال منار لقى رقمين مخزنات ولافي رسايل رماه على الكنب بضيق وقام طرد خوياته من الشقه ..
خذى سعود الجوال بفضول
فتح يفتشه وبعدها فتح على قائمه الاسماء
توأم روحي
مرجوجه
فتش في الرسايل ماحصل شي جت فكره في باله
وخذى رقم مرجوجه خزنه بجواله ..

الساعه 2:20 الليل

جالسه على الارض والاسلاك حولها واللابتوب على رجلها
دق جوالها( المتصل 05315
خذت جوالها وفي نفسها.: من هذا رقمه قربت عينها على الشاشه تتأكد من الرقم .:مااعرفه ماني راده
حطته على الارض ,,وفتحت صفحتها على الفيس بوك
اندف باب غرفتها بقوه ,,:ريمووه
ريم لاهيه تكتب : همم
ندى :وش فايده هاالمكتب اللي تو شارته وفي الاخير جالسه على الارض
ريم: مشغوله ومطنشه ندى
ندى:ياغبيه اللابتوب يضر لاحطتيه على رجلك ماتفهمين
ريم عصبت وبصوت عالي:بدر ياالخايس اشبك الاتصال ليش تقطعه
ندى وهي طالعه كمخه مدري متى تفهمين
رجع الرقم يدق من جديد نغمتها على الطقاقه العنود كل مادق جولها ترقص شوي وترد في الاخير
المتصل نفس الرقم ,,
ريم :الو
صوت بنت دلوعه: اهليين
ريم مستغربه الصوت:من معي
البنت: شخبارك
ريم: الحمدالله بخير
البنت :كويس سهرانه
ريم:اكيد اليوم خميس
البنت:وراكي معصبه
ريم : معصبه؟ لا مابعد شفتني لاعصبت
البنت: اها طيب وريني اشوف
ريم:بتقولين من انتي ولا؟
البنت : انتي جنان؟
ريم :لا انا نيران تتخلدين فيها
البنت بصرخه :لااااااااا خيررر عجوز ابليس الاخت تدعين علي
ريم :ابليس يطيرك داقه تمطيطين كلامك اللي حوم كبدي
البنت ..هههههه ياربي تجنين يعني كذا عصبيتك
ريم بااستغراب صكرت السماعه بوجهها




مره ه ه حلوه هاذي الرواية
يارت اتكملينها ….
الله يعطيك العافيه



كتير حلوة يابطة حابة اكملها..ياريت تكمليها وماتعملي زي باقي الصبايا بكتبو اكمن بارت وبوقفوا..



هاالروايه حــلوه وهي للكاتبه (لااحد يزعل السوري ) بس ليش ماكملتي نقلها ..؟



كمليها واللي يعاافيج



التصنيفات
روايات طويلة

رواية نبض قلبي

مرحبا هاي رواية انا قرائته وحبيت انقلها لكم رواية كتير رومانسية وبتمنالكم قراءة ممتعة ولا تحرموني من ردودكم
اول الحكايات
عائله عايشه بسلام وراحه بال
************

عائله ابوراشد
ريم انيقه ورشيقه وحلوةوسو كيوت ومن طالعها تم يطالعها من سحرها ونعومتها والبراءهالواضحه
عليها عمرها19
اخر سنه بالثانوي
رشا عمرها35 حلوة بس مو بحلا ريم وفيها شويات حزن لانها ماتزوجت والناس تقول عنها عانس
عشان كذا تحب العزله>> بزوجك لاتزعلين>>كملي تعريف وخليني بهمي>>ههه تيب لاتزفين
راشد عمره36 الكبير عصبي وغيور وشكاك لاخر حد وحليو وللحين مش متزوج
راكان عمره26وسيم جذاب لاخر حد وجسمه خقه موت ومغزلجي_*
حنون وخفيف دم
لاحظتو اسمائهم كلها بحرفالراء هع وصيه جداهم لاابوهم ان عياله يسميهم بحرف الراء هع
**************

عائله ابوبدر >>اخو ابو راشد
بدر عمره22جميل مرره مرره
صديق راكان الانتيم ومغرور شوي والبنات ميتين عليه وهو ميت على ريم هع
سلطان عمره17 طيب وخفيف دم وحليو واهو نور البيت
ساره مملكه على خالد و حلوة وجذابه وطيوبه مره وعمرها 25…دلوعتهم,,,
********************
البارات الاول
ام راشد تصحي ريم: ريم اصحي الساعه6ونص تاخرتي
ريم وهي مغمضه:قمت يمه قمت
ام راشد:قمتى اجل
ريم بنفس الوضع ومو منتبهه :ايه قــــ وماكملت جملتها الا كوب ماي فوق راسها
ريم بخرعه ودموعها تجمعت ومبرطمه:اهى اهى يمه ليش والله قمت
ام راشد تضحك:مبين يالله ننتظرك على الفطور لاتتاخرين
ريم ببتسامه:انشالله
ومن طلعت امها حطت راسها بتكمل نوم الا تسمع صوت امها بناديها رررررررريم
فزت بسرعه وقالت قمت واخذت شور سريع ولبست وطلعت وحطت الشنطه وهي تبتسم لاابوها وتصبح عليه
:بابا صباحك ورد جوري
ابو راشد ببتسامه:صباح العسل اجلسي افطري
ريم:من عنوني بس وين رشا
راكان :وين يعني بغرفتها كالعاده
ريم:اها يالله انا ريحه سلام وطلعت
راشد:يمه حال رشا مو عاجبني
ابو راشد اللي عوره قلبه على بنته وقام
وطلع لرشاااا
ام راشد:ليتك ماتكلمت لين راح ابوك
ركان بهباله المعتاد:العنوسه ياماما تتعب نفسيه البنت هههههههه
اام راشد بعصبيه:وقت هبالك هو ولاتقول عن اختك عانس
راكان تفشل:امزح يمه
راشد يضحك عليه:كااك لاتمزح مره ثانيه
راكان وقف اطلع ابرك سلام
راشد وام راشد كملو فطورهم
*************

عند رشا
دق الباب ابو راشد
رشا:تفضل
دخل ابو راشد وشافها واقفها عند الشباك
التفتت رشا وابتسمت لابوها :هلا بالغالي
ابو راشد:واضح غالي والدليل مانزلتى تفطرين معنا
رشا: مالي نفس بابا
ابو راشد:تعالي بكلمك
رشا جلست عند ابوها:امر يبه
ابو راشد: مايامر عليك عدو بس يابنتي ماانتى عجبتني وشكلك تعبانه ونحفانه
رشا بحب: لاياعيوني مافي شي بس مو مشتهيه ومتضايقه عشان صديقتي عندها مشكله
بس مو اكثر وهي تبوس جبهته:لاتحاتي
ابو راشد بشويه راحه:طيب اخليك ورانا اشغال
رشا :طيب
طلع اابو راشد ورشا تقول بخاطرها اخطيت من سلمتك احساسي يامشاري>>قريب تعرفونه
**********

بيت ابو بدر
بدر بصراخ ياناس اصحو وراكم الساعه6
ام بدر: خير ياطير واذا6
بدر برجاء وتمسكن :يمه جوعان
ام بدر:توك جاي من برا وراء مافطرت وفكيتنا
سلطان وهو نزل ويصبح :صباحكم طلتى الحلوة
بدر:وع يقرفها من طله
ام بدر يقرف العدو
سلطان يطلع لسانه:حره
بدر بقهر:تحرك
ام بدر:بسكم على الصبح
بدر وسلطان سو: يمه هو,,,
ام بدر تقاطعهم :انتهى قولو لشغاله تزهب الفطور بروح اقعد ابوكم
بدر وسلطان:طيب
ومن صعدت كملو هواش_* مايتوبون
ساره نزلت تبتسم ولبسه عبايتها
بدر+سلطان=! على وين
ساره تضحك هههه اشكالكم توحفه
بطلع افطر مع زوجي والا في مانع
بدر:انا عندي دواس
سلطان:وانا فتون
ساره بستخفاف:هاهاهاهاها بايخه تصدقون
ودق جوالها وطلعت لخالد
نزلت ام بدروجلسو يفطرون
ابو بدر :بنطلع كشته بر عطي ام راشد خبر
سلطان بفرح نط من الطاوله وصرخ: يس وناسه
الكل: ههههههههه
سلطان انحرج وجلس
بدر : كل ذي فرحه بالبر
سلطان بدون مايحس: قصدك فرحه بريم والله
بدر حس بضيق وقال بخاطره :اه من ريم
************
عند ريم بالمدرسه
ضحك ورجه وهبال والدراسه اخر اهتمام
دخلت للفصل وسلمت وجلست
وشبكت سوالف مع مرام ونوف
المدرسه:امداك ياريم توك جايه امداك تسولفين
ريم باحراج :معليش ماركزت
المدرسه:ركزي الحين
ريم:من عنوني
خمس دقايق ورجعت تسولف وذي حالتها بالدوام
**************
عند سارة وخالد
خالد كان ماسك ايد ساره: مشتاق لك
سارة وهي فرحانه ومستحيه: مو كثري
خالد: مو ذبحني انا الا ذا الحياء
ساره وهي منزله راسها :خالد
خالد بجرائه: عيونه وقلبه ورفع غطاها وطبع بوسه حاره على شفايفها
ساره استحت من حركته ودنقت
خالد يتنهد: اه متى تصيرين لي متى
ساره بخجل: انا كلي لك
خالد: احبك يابنت هبلتين
وراحو يفطرون
شنو تتوقعون بيصير بالبر ؟
خالد وساره بيتم هالحب والتفاهم بينهم؟
ورشا وعقدتها من مشاري وش قصته؟
وريم وبدر شسالفه بدر؟
بث ابي رايكم
وتشجيعكم عشان اكمل

منقول

:11_1_123[1]::11_1_123[1]:




من فضلك راجعي قوانين الروايات اولا لتتجنبي حذف الرواية



سبحان الله العظيم وبحمده



تسلم ايدك بجد الروايه روووووووووووووووووووعه



مجهود تشكرين عليه بصراحه

تسلمين حبيبتي والله يعطيك العافيه ..,,




التصنيفات
روايات طويلة

أجتمعنا على مر الزمن وافترقنا وتونا نهوى بعض بقلمي رواية رائعة

البارت الاول
اجتمعنا على مر الزمن وافترقنا وتونا نهوى بعض ياسنين العمر ليه تبعدينا وحنا تونا نحب

بين أساطير الماضي وطيات الذكريات )
فتاه وحيده عند طريقآ مقطوع ، ضلآما دامس .
تبكي ولاتعرف ماذا حدث لا تذكر سوى تقلب السيارة وهي كانت نائمه ، وترى أمها وأبوها بدون اي حركه
وتسيل الدماء على وجوههم .
رأت انوارا غريبه خافت من الأنوار وتخبت خلف السياره تقدمو رجالا كثيرون لسياره ، لمشاهدة الحادث الاليم
وسرعان مأتت الاسعاف ولاكن لم يحالفهم الحظ في إنقادهم فقد كانو ميتين !
لم يلحظ احد وجود تلك الطفله فسرعان ماهربت بمكان بعيد عنهم وهي تبكي وتبكي .
..

نزلت دموعها وهي تذكر حادث أمها وابوها ،
أعرفكم بشخصيات / تماضر قصيره وشعرها اشقر بيضا وعيونها صغيره سودا وفيها غمازه بخدها اليسار عصبيه ملامحها حاده ماتو أهلها وهي عمرها 5 سنين عاشت حياه مختلفه تنكرت بزي ولد لتعيش حياتها
عمرها 18 سنه كانت قاصه شعرها لرقبتها بطريقه حلوه ومقطع كثير لبسها شكلها ولد بس هي كيذا مو بمقصد أنها ( بويه ) والعياذ بالله بس عشان تعيش .

تماضر لما ماتو اهلها شافتها سياره في الطريق المقطوع وخذوها معاهم وصارت تعيش عند جده كبيره في السن صارت تعتني فيها وتعوض حنانها فيها بدل أولادها العاقين .

أم أحمد : تماضر وينك يا بنتي تعالي جيبي لي الدوا
جات تماضر تركض : ها يمه أسفه تأخرت عليك بس كنت مزحومه
أم أحمد : عادي يمه
..
أم احمد ( الجده ) فيها مرض السكر والربو حياتها بسيطه جدا تعيش في شقه صغيره غرفتين ومطبخ وحمام – عزكم الله- تماضر هي الي بتصرف عليها ، بتستغربون من شغلة تماضر هي تشتغل بأعمال حره
تشتغل في بقاله مره وأحيانا تبيع منديل عند الأشارات واشياء مثل كذا
..

يوم الخميس الساعه 8 الصبح
كانت توها قاعده من النوم طلت على أمها لقتها نايمه قالت فرصه اني اطلع وأشوف رزقي
لبست لها بنطلون جنز واسع وتيشيرت كبير أبيض ومرسم عليه وكاب أسود ولبست نظارتها الطبيه
وجزمه – عزكم الله – رياضه بيضا ، طالع شكلها مره كيوت !
أخذت لها كيس فيه سيديات تبيعهم راحت سوق الحراج وحطت لها فرشه مع السيديات
تقرب لها رجال باين عليه الثرا من لبسه وكشخته طالعها من فوقها لتحتها وصار يغمز لها : عندك افلام حلوه !
ارتبكت من نظراته ومافهمت قصده : ايه فيه بس وش تبي نوعها اجنبيه هنديه اا شوف هاذا مره حلو انا شفته بنفسي اشرايك ؟
عرف انو هو مافهم قصده هو ماكان يبي افلام عاديه يبي افلام *** ابتسم وقال : كم سعره !
ببتسامه : عشره ريال ولا خذت ثنين يصيرو بخمس تعش
الرجال رفع حاجبه : ياحلو انت كم عمرك ؟
تماضر بنظره حاده :18 ليه في شي ؟
سلطان يستخف دمه : ماشاء الله شكلك أصغر من كيذا لاتكذب يا بابا قول عمرك الصجي مارح اعضك
تماضر عصبت وقامت : وليه اخاف منك يعني 18 وغصبن عنك وكبيره وفاهمه بالحياه و ‘ وعت على نفسها لما قالت كبيره وفاهمه وسكتت .
اما سلطان علامه الاستفهام براسه بس ماحب يكثر كلام : طيب هذول كلهم كم سعرهم ؟
تماضر تفاجأت من سوأله : ليه تبيهم كلهم !
سلطان ببتسامه حلوه ذوبتها : ايه كم سعرهم ؟
جلست تماضر تعدهم وطلع الحساب : احسابهم 250 بس لاكن بخليهم 230
سلطان : طيب لمهم لي وفتح جيبه وطلع 500 وقرب منه وحطها في جيبه ، اما تماضر مانتبهت للفلوس لنها تلم
البضاعه وخلصت وقالت : تفضل وين الحساب
غمز لها : بجيبك ياحلو
تماضر فتحت جيبها وشافت 500 انصدمت : انا ماعندي فكه روح فكها وتعال
سلطان : مو لازم فكه خلها عندك ، ألا ياحلو ماقلت لي شسمك ؟
تماضر : بس هاذا كثير أسمي تركي وأنت ؟
سلطان ببتسامه : حلالك أسمي سلطان
تماضر : عاشت الاسامي
سلطان ببتسامة خبث : ألا وش رايك أشغلك عندي ؟
تماضر ببتسامه : صدق ايوا عادي ماعندي اي اشكاليات
سلطان : أبشر أجل تعال معاي وبسياره افهمك
تماضر فرحانه لنها بتشتغل وضيفه ثابته ومارح تحتاج للأعمال الحره
سلطان : ابيك تنظف شقتي كل يوم وتطبخ وتمسح الجذران وبعطيك راتب يعجبك وش قلت ؟
تماضر بصدمه : تبين خدام ! طيب وكم بتعطيني ؟
سلطان : هيك شي انا ماأحب الخدمات الاجنبيات وابي واحد ولد مو بنت تعرف عزوبي واحتمال اتهور وكيذا بعطيك 5000 ريال ها وش قلت !
تماضر ببتسامه قويه وبانت غمزتها : صدق ايه طبعا موافق وانا اصلا اعرف اطبخ وكل شي
سلطان رفع حاجب : والله ولد وتعرف تطبخ وكل شي
تماضر : ايوا عايش مع امي كبيره وانا الي اسوي لها كل شي واصرف عليها
سلطان : الله يخليك لها يارب
تماضر : أمين
*****

جسمها يرجف حيل مو عارفه شتسوي حست نبظاتها تزيد حاولت توقف وتتمسك بلجدار وقفت وصات تمشي بخطوات بطيئه للمطبخ فتحت الثلاجه ولقت علبة مويه فتحتها وشربت لها شوي وتركت المويه وهي ترجف اقوى من قبل طاحت ونكبت المويه جنبها ومحد كان حولها
،

تماضر وصلها سلطان الشقه وعرفها عليها ونظفتها له وصلها بيتها
دخلت تماضر ببتسامه حلوه : يمه يمه لقيت وضيفه حلوه باركي لي يمه انفجعت لما شافت أمها طايحه بلأرض وفاتحه عيونها سالت دموعها بحراره على خدها وتحسست نبظاتها بس مافيه نبض ماعرفت شتسوي
فتحت تلفونها ولقت رقم سلطان اخر اتصال لنه عطته رقمها دقت عليه وهي تبكي
سلطان : هلا تروك
تماضر بصياح : تكفى ساعدني امي امي طاااحت مادري شفيها شكلها ماتت وارتفعت شهقاتها
سلطان بخوف : طيب بجيك الحين انا مو بعيد
دقيقتين ووصل سلطان لها طبعا هي غطت امها بجلاله وشافها بعيده قاعده في الزاويه وتبيكي وتشهق
سلطان قرب صوبها ومسح على راسها
تماضر بعدت يده وهي تشهق : انا خسرت عيله وهادي العيله الثانيه اخسرها وزادت شهقاتها
سلطان بحنيه قرب منه وضمه لصدره بس حس بأحساس انه مو رجال حس بشي هو ماعمره حسه لم يضم أحد من اخوياه فجأه بعد عنها وقال : انت رجال ليه تخاف بأي مكان راح تعيش وتعتمد على نفسك وانا دقيت على الاسعاف تجي تاخد امك قول الله يرحمها وصار يمسح دموعها
تماضر وهي تدفه عنها : الله يرحمها وسكتت ثواني وقامت عنه الحمام ( وانتو بكرامه ) تغسل وجهها

يليت القى ردود حلوه عشان اكمل
تحياتي : تمآضر
———–




رووووعة كلمات رائعه ومعبره يسلمو



يسلمو ع المرور

آنرتي



التصنيفات
روايات طويلة

روايتي الاولى : من دون ماأفكر تراني عشقتك / بقلمي رواية رائعة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
آخبآركم آل آزيآءء
ان شاء الله كويسين ؟

هذي روآيتي آلآولى انا وبنت خالي , ان شاء الله تعجبكم ,
ولآ تجرحوني وم تعبروني , ترا اروح انتحر < احلففي
المههمم
بررب مع البآرت آلآول




آلبآرت آلأوول

تډړي ۆش آلليّ تعتبړھٓآ . . . [ مصيبہّ ]
إذآ فقدت آنسآن " غآلي "
ۆھٓو . . . [ حيَ ] ¸ 
تډړي ۆش آلليّ تعتبړھٓآ . . . [ غړيبہّ ]
ﭑنگ تضحي ۆ " آلمقآبل "
. . . [ ۆلٱ شيّ ] </3

رانيا : اقول ف عينك مو حلو والله
رنا : انقلعي والله احلى من وجههكك
الاءء : رنا ي هبلة والله معفنن
ولاء : لا لا والله حلو , اعوذ بالله مدري طالعين على مين ذوقكم خخخايسسس
رنا : ي زيننن ذوقكك ي شيخا , شفتو كيف احسن من وجيهكم ,
الاء : ارحمينننا ي اللي ذوقك حلو , ي مدري مين انتي
ولاء وهيا توشوش رنا ب صوت واضح : اقول رنا والله مو حلو ,
البنات مع بعض : ههههههههه قولنالككك
رنا : طيب ططططيب ي ولاء وانا اقول انتي احسنهمم
ولاء : اقول طلعي فستان ثثاني خلنا نشوف غيره

نعرفكم ب الشخصيات

ابو خالد ( محمد ): طيب مراا , مستواه المادي متوسط , يعني الحمدلله يعتبر غني , و م يحب يكون مقصر ابدد ب بناته و ولده , يعني أي شي يبونه يحاول ب قدر الإمكآن يسويه
, وقت م يعصب يعصب , ومحد يقدر يفتح فمو ب كلمة

ام خآلد ( هازال ) : طيبةةة جدددن , تححب بناتها وولدها مرااا , م تحب احد يتكلم عنهاا و عن عيلتها ب سوءء , واصلها برطانيا

حبيت اقولكم انو رانيا و رنا و ولاء و الآء كلهم تؤام ^^"
يعني 4 توائم عمرهم 18 ب ثآلث ثنوي ,
رانيا : عيونهآ رمآدية , شعرها بني وفيه خصلات شققرا , و جسمها روععا , كانها عارضة ازياء , طولها متوسط , وجها ابيض ^^
رنا : نفس موآصففات رآنيا بس اللهم دي اقصصر منها بشويةة , و جسمها عادي , وبيضا كمان

ولاء : شعرها بننني و عيونها بني كمان , شعرها طويل , ومايل ع السواد , عيونها واسعةة و بشرتها حنطية , اخذة من العرب كثير

آلاء : عيونها بني و الباققي زي رانيا ^^

خآلد : عمره 16 سنة اولى ثنوي وقريب بيدخل 17 ومرا يشبببببه ولاء

نكمممل
بعد م اختارو البنات فسآتينهم ل حفلةة وحدة من قريباتهم ,
رانيا صحيت الفجر وكان يوم الرببوع وبقي اسبوعين وتنتهي المدرسةة , ويروحون يدرسون جامعةة ب امريكا ,

رانيا : هههههيهه بناات يلاا قومموو
ولاء : I just want to sleep for a minute, please do not occur any inconvenience

• ترا البنات يتكلمو انجليزي عشان احيانن امهم تكلمهم انقلشش ف تعودوو ,
آلآء : رانياا بليززز لا تزعجينا مححنا رايحين خلاص
, اذا بتنقلعي المدرساا انقلعي
رانيا : لا بالله , اقول قومي انتي وهيا لا ادي كل وحدة كم ككف يعرف يخليها تصحا
رنا وهيا تجلس بسرعا : هوووووبا و قمممنا

رانيا : ولاء و الاء منتو رايحين ,
ولاء و هيا منهمكةة ف النوم : الا الا بروحح بس خلاص شوية اقوم

رآنيا و رنآ بعد م جهزو ,
رنآ وهيا تدق ولآء من رجلها : هيييييه يلا قومممي , ترا بقققي كككم يوم وتخلص المدرسةة و م تشوفين البنات ..
ولاء ققامت بعد ججهد جهيد : اوكي خلاص قمت ,
رانيا تكلم رنا : رآنيا , تصدقين والله مو مرتاحة اليوم م ادري ليش
رنا : تحصني و تعوذي من ابليس
وقآمت وجهزت

و الآء غابت لانها دايمن كذا , وابوها وامها احيانن لما يشوفوها زادت شوية ب الغياب يخلوها تروح غصبن عنها :p

ف جهةة ثانية بععيد عن ارآضي السعوديةة

بريطانيا ..

هما يتكلمو انجليزي
بس راح اقولها لكم بعد الترجمةة ^^"
جو : انا قد حذرتك المرة السابقة وانت لم تسمع , صدقني انها نهآيتك !!
إيآن وهو مرا تعبان و ي دوب يتكلم من كثر ترفيس جو : كح كح <- يككح تراه ض1 ,
قلت لك سابقاً والآن آكررها , لن آتركها لك ,
جو بصراخ : ماذا قلتتت , هل تريد ان تكوووون نهايتككك !!!
إيآن : لا أهتم لكن صدقني لن تكون لك ..
جو ففففففففآرت آعصصصصصصصصصصابه من ععدم خوووفه لكلآمه وفججأة ………………………… …

_____________
ف آلسعوديةة ..
رآنيا و رنا وولاء يتكلمون بس رآنيا كل شوية تسرح وتفكر , لانو دايمن لما تحس ب شي موزين يطلع مو زين  و يعني كل مشآعرها و آحآسيسهآ تكون صآدقةة , ل اشياء مو زينة و زينة كمآن ^^

بعد م نزلو وعدا يومهم ب سلآم
و همآ خآرجين رنا و ولاء سبقو رانيا ع بال م تلبس عبايتها
رانيا لما خرجت جلست تدور ع السيآرة وشهققققت و ححآولت تجري ب اققصصى سرععععة , وبعددين ……………….

خلص البآرت :$ !

آدري قصير بس لانو اول بآرت وآبيكم تتحمسوون وهيكك
وقولو كل توقعآتكم
مين جو و إيآن ؟
و ايش تتوقعو حصل بينهم ؟
و ايش سار ل رآنيآ ؟




رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤوعه كملي ياقلبي



انتي الارووع يااعسسلل منووررهه …



البداية روعة متى راح تكملي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



التصنيفات
روايات طويلة

تفضلو لا هنتم دعوة عـــامة رائعة

االسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
إإإإإإإإإإإإإإإإإإلى اغلى واجمل عضوات لا هنتم ادخلو
روايه يا اغلى من سكن قلبي ي خوي و نوروا الموضوع وشكـــــررررررررررررررآ

أختكم / المرامـ:icon_razz:




تم من اول ما نزلتيها



التصنيفات
روايات طويلة

ماهي اجمل روايه قرأتيها ؟!

بناااااااات كل وحددده تدخل وتقووول شو هي اجمل رواايه قرتها واحلى كااتبه للروايات انا عن نفسي احلى روايه هي : "رواية ابي انام بحضنك واصحيك بنص الليل واقول ماكفاني حضنك ضمني لك حيل"
صح انو الاسم مو حلوو اشووي هههههه وطووويل بس الروووايه مرررررره روووووعه وبنفس الوقت مو طووويله قصيييره 🙂
اما عن الكاتبه فا احب " بقايا شتات " >> شتوو .. روااياتها حلوووووه في عندها روايتين الاولى " احلى صدفه بحياتي " والثانيه " الا ليت القـــــــدر "
😀



روايه مشاعل
و روايه لا أبوك و لا ابو مخاويتك. ……
روايه انجبرت فيك وما توقعت. احبك و أموت فيك



رواية "عندما عبروا حدود الظلام"

و

رواية"يمسح الدمعة بشكوى"




رواية من كثر كلامهم عنكـ عشقتكـ بجنون

رواية مشاعل

رواية احلى صدفة بحياتي




احلى القصص الي قريتهن

خنقت الورد يايمة وبأيدي انكسر ذبلان

و ياحظ عين فازت بشوفتك

وخالد وغموض خالد




التصنيفات
روايات طويلة

رواية يآ خبايا الوقت قولي وش بعد ؟ رائعة

هااي انا اول مره اكتب يعني اول روايه ليا و انا عمري 12 سنه و مع ضغط الدراسه امم انشالله اكون كتبت شي حلو و اذا شفت انو الروايه عجبتكم بكمل و اذا ما عجبتكم ماراح اكمل يعني القرار بيدكم :$:$ روايتي : يــآ خبايا الوقت .. قولي وش بعد ~ ؟
نبدأ
التعريف بالشخصيات الرئيسيه
الجد : عبد الحميد
الجده : صالحه
عيالهم اكبر واحد
ابو عبدالله ( عبدالعزيز ) : رجل اعمال معروف يحب عياله و رباهم احسن تربيه ..
ام عبدالله ( فاطمه ) : ست بيت تموت بعيالها خصوصا حمودي
عيالهم ..
عبدالله : 25 سنه هادي عصبي و غامض وسيم جداا طويل و عريض ..
رغد : 24 سنه متزوجه من ولد عمتها مالك و عايشه حياتها
جود : 19 سنه فرفوشه ما تزعل ابد ودايم تضحك الكل يحبها قصيره و شعرها طويل و ملامحها هنديه و نحيفه..
مها : 17 سنه زي جود تماما تحب الضحك و تجيها حالات تفصل على البنات بس احيان تسير هاااديه و رومنسيه طويله وحلوه مره شعرها لنص ظهرها عيونها وااسعه و شفايفها شوي مليانه بيضا رموشها كثيفه حواجبها مرسومه رسم و دافوره بالمدرسه ..
محمد : الكل يناديه حمودي عمره 5 سنوات تختوخ الكل يحبه ..
..
الولد الثاني لعبد الحميد
ابو ابراهيم ( عبدالرحمن ) : اخو ابو عبدالله , طول وقته مشغول بشغله و سفراته و حاس بالذنب لانو مهمل بيته و عياله ..
ام ابراهيم ( تهاني ) : مهتمه بعيالها و تحاول تعوضهم عن ابوهم و تحب مها مررا ..

عيالهم

ابراهيم : 23 سنه ما يبين للي قدامه همه جلسته ما تنمل اللي يجلس معاه بس يضحك وسيم جدا و مها ما تطيقه و هو ما يطيقها
ارام : 17 سنه مرجوجه بس تضحك قصيره عندها غمازات سمرا تحب مها موت و معاها بكل شي ومها تحبها و تحب اخوها مووت ..

البنت الوحيده لعبدالحميد
ام مالك ( اماني ) : صارمه ما عندها روح و تعال تحب عيالها بس شاده عليهم وراح تعرفون شخصيتها اكثر مع الروايه
ابو مالك ( طلال ) : يحب عياله و حنون عليهم دايم اذا عاقبتهم امهم يلف و يدور لما تحن عليهم و تلغي العقاب ..
عيالهم
مالك : 27 سنه متزوج من بنت خاله رغد له هيبه تجبر الكل يحترمه طويل و مزوح شويتين يحب زوجته مالهم الا سنه متزوجين و لسا ما عندهم اولاد
اسماء : 22 سنه حبوبه ناعمه حساسه جدا طويله و شعرها اسود لين ظهرها بيضا عيونها سودا واسعه ..
منار : 20 سنه تحب اختها اسماء مرره , ماخذه الدنيا ضحك و هستره قصيره و دبدوبه شوي ..
امل : 15 سنه غبيه دراسه ذكيه حياه دايم تضحك تحب ترقص وتستهبل قصيره و نحيفه ..
…..
ام زياد ( ايمان ) : اخت ام عبدالله متزوجه من ابو زياد ( سعود )
عيالهم :
زياد :26 سنه مملوح و طويل هادي ما يحتك باحد يدرس بكنده طب ..
فيصل : 24 سنه يدرس هندسه فرفوش يحب الفله بس وقت الجد جد ,اذا اجتمعوا هوا و الشباب يعني مصيبه جايه ..
رائد : 21 سنه مزاجي احيانا عيبه انه قصير ونحيف و الشباب مخلينه مسخره بقصره ..
شيماء : 19 سنه مغروره تكلم الناس من طرف خشمها حلوه بس مها احلى منها ..
خالد : 15 سنه يكره الدراسه كل حياته بليستيشن و لعب ..
..
ام راشد ( رباب ) : اخت ام ابراهيم زوجها مدلعها و هي مدلعه عيالها ..
ابو راشد ( احمد ) : عصبي شوي معطي عيالهم راحتهم يحب ولده راشد و مربيه احسن تربيه ..
راشد : 28 سنه شاب طموح جدا اخلاق و جمال , اسمر و طويل و مهتم بمستقبله و يدرس اداره اعمال ..
ماجد : 18 سنه يحب الفله والوناسه و يكره النفسيات ..
رزان : 19 سنه تحب شيماء من اول مرا شافتها لانو نفس الاطباع مغروره مره و اذا تبغا تسوي شي تسويه و على موتها و تكره ارام و مها ما خلت واحد بجده الا كلمته و ابوها ما يهتم لها لو تنام برا البيت سنه ..
و الباقي نتعرف عليهم بالروايه




البارت ااول
في بيت ابو عبدالله
عبدالله :يالله يا امي تاخرنا
ام عبدالله : يالله يالله يمه جينا
في غرفة مها
جود : مهاوي يلا عبود معصب
مها : افف عبدالله مطيرنا من بدري
جود : اقول بلا كثرة كلام و امشي
خرجو و ركبو السياره و مشو عالشاليه
بيت ابو ابراهيم
ام ابراهيم : ابراهيم شيل الاشياء لا نتاخر
ابراهيم : يمه خلاص لا تشيلين هم .. وينها ارام ؟؟
طبت عليهم ارام فجاه و قالت : هذا انا ادري حشيتو فيني يلا بسرعه اعترفو
ابراهيم انفجع مسكها من اذنها و قال : انتي ما تبطلين هبالك
ارام وهي تتالم : احح برهووم شيل يدك يعور
ابراهيم : تساهلين عشان ما تفجعيني
جات ارام بتبدا هواش بس امها وقفتها لما قالت : يا صبر ايوب الحين بيبدون هواش يلا يلا قدامي لا نتأخر
ركبو السياره و مرو عالسوبر ماركت لانو ارام ما خلتهم بحالهم
نزلو وارام على طول على قسم الشبسات و الشوكولاتات و قشقشت نص السوبر ماركت
حاسبو و راحو عالشاليه

بيت العمه اماني
غرفة اسماء
كانو امل و منار عندها يتجهزون
قالت امل : بنات مين بيجي بالشاليه
اسماء : احنا و جدو و جده و عمو عبدالعزيز و عياله و عمو عبدالرحمن و عياله
امل : الله يعني بنشوف مهاوي و ارومه و جوود والله لهم وحشه
منار : والله صادقه
اسماء : أي من زمااان عنهم
منار : بس احلى شي انو شيماء و رزان ما راح يجون احسن لانو لو جوو ما بخليهم بحالهم
امل : أي والله صادقه
اسماء :هما صح ينرفزون بس وش نسوي يضلون من اهلنا
طق طق طق
امل : ادخل
دخل ابوهم و قال : يلا حبايبي ما خلصتو
امل : انا خلاص
منار: وانا كمان
اسماء : انا ثواني و اخص انزلو و الحقكم
نزلو و لحقتهم اسماء و مشيو عالشاليه
الشاليه
وصلو ام عبدالله و عيالها لقيو الجد و الجده من قبل سلمو و قعدو يسولفون معاهم شوي دخلت ام ابراهيم و عيالها سلمت ام ابراهم و لما جات عند مها سلمت بحراره و ابراهيم متنرفز منها و مها لما جات ارام تسلم عليها ضمتها و و قعدو مها و ارام و جود يسولفون و ام ابراهيم و ام عبدالله و الجده يسولفون بعد فتره دخلت العمه و بناتها و سلمو و راحو البنات عالبحر
خليني اقولكم البنات وش لابسين
مها : سكني بنفسجي و بلوزه كت بيضا
ارام شورت ابيض لين الركبه و تيشيرت فسفوري اورنج
جود : سكني اسود و بلوزه بيضا عليها كتابات اسود
اسماء : شورت لين نص الفخذ احمر و بدي ابيض
منار : سكني اخضر و بلوزه بيج مشجره
امل : برموده جنز و تيشيرت فسفوري وردي
..
اسماء : والله وحشتونا يا بنات
مها : و انتو اكثر يا قلبي
ارام : بنات نبي نسوي شي اكشن نهبل بالعيااال نركب دبابات أي شي أي شي
جود : منجد اذا بنقعد كذا بنزهق
منار : ام ايش رايكم نجيب استريو و نتنكس
امل : يلا قداام
قامو ارام و مها و امل يجيبو الاستريوو الباقي يرتبون المكان عشان الرقص جو ارام و مها و امل و شغلو الاستريو و حطو اغنيه طني ورور و رقصو مها و ارام و منار و لما خلصت شغلو معاد تسال رابح صقر و قامو اسما ء و جود ..
عند الشباب
ابراهيم : عبدالله يلا نسوي شي زهق
عبدالله ببرود : وش نسوي مثلا
ابراهيم : ايش رايك نكلم الشباب
عبدالله : بتكلم مين
ابراهيم : فيصل و خالد و رائد و راشد و ماجد
عبدالله : خلاص كلمهم و قولهم يجيبون الاهل معاهم
كلم ابراهيم العيال و قالهم يجيبون الاهل امعاهم
ابراهيم: عبدالله قول لامك انو الحريم بيجون
عبدالله : اوك
دق عبدالله على امه و قالها
عند الحريم :
ام عبدالله : اقولكم ترى ام زياد و ام راشد بيجون
ام عبدالعزيز : أي عادي الله يحيهم
دخلت ارام بتاخذ جوالها قالتلها ام عبدالله : ارومه قولي للبنات انو ام راشد و ام زياد جاين
ارام : يووه لييش نبي ناخذ راحتنا
ام ابراهيم : يابنت عيب عليك
ام عبدالله : اقولك مها وين
ارام : هناك ترقص مع البنات
ام عبدالله : كلميها لي
ارام و هي تأشرعلى عيونها : من عيوني
راحت ارام و كلمت مها
لما جات مها بتدخل صدمت باحد و طاحت رفت راسها بتتهاوش
بس ……………………..
انتها البارت
توقعاتكم
مين اللي صدم في مها ؟؟
ايش راح يصير لما يجون رزان و شيماء ؟؟
ايش راح يصير مواقف مع البنات بالشاليه ؟؟؟

اتمنى انو البارت عجبكم و تتفاعلون معايا عشان اكمل
:$:$




التصنيفات
روايات طويلة

افهم احنا لايقين لي بعضنا كنك نهائي الكاس وانا هلالي رواية رائعة

الروايه منقوله والكاتبه اسمها لاحد يزعل السوري جالس بملل على الكنب وبيده قهوه تركيه تصفي مزاجه المتعكر اليوم .حاس بطفش وضيقه .
التفت على سعود اقرب شخص لقلبه وهو نايم على الكنبه ..
دايم شقه (خالد )تجمعهم كل يوم هو اصدقائه ..
شقه فخمه بأثاثها الانيق الغالي تدل على ذوق خالد الراقي.
جاء في باله يسوي مقلب لسعود يحاول يغير موده شوي ..

قطع تفكيره جرس الشقه ..

طلب خالد من الخادم يفتح الباب …

دقايق دخل الخادم الصاله ..(بابا خالد في بنت واقف عند باب يبي انتا ..)

خالد يلمس شعره بملل :اوووه احد طلب من هاالمخفات يجون بها الوقت (يقصد خوياته)

قام خالد متوجه للباب ..وبصدمه شلت رجله لما شاف الواقفه عند الباب ثلاث اسنين ماشافها تغيرت كثير
وملامحها الجميله اخفاها الحزن باالحيل..

منار عند الباب منزله راسها شابكه ايدينها في بعض بارتباك وبعيونها دموع تناظر خالد
تجمدت الحرف في فم خالد وهو يطالع في وجهها..
قربت منار ونزلت عند رجله تبوسها بذله وهي تصيح بصوت قوي ..
خالد واقف يسمع صياحها يحاول يستوعب الموقف اللي حصل
منار بصوت متقطع: خالد تكفى ارحمني رجيتك..

دفها خالد بقوه وبعصبيه :ايش جابك ولاجايه توديني بمصيبه ثانيه..ها؟
منار بصوت مكتوم :انت السبب رميت في الدار وخذوا ولدي ولدك ياخالد اي ولدك في دار الايتام
خالد مصدوم :لا وجايه تلزقين فيني هاالولد روحي عني اطلعي برا مد يده وجرها مع شعرها بقوه اطلعي تنامين مع كم رجال وتنشبين هاالولد فيني ..

في الصاله .سعود صحى من نومه على ازعاج وصراخ خالد ..
ركض بأتجاه الصوت مفتح عين ومغمض عين :خالد شصاير..؟
خالد وهو يجر منار لبرا الشقه:شوف هالواطيه ايش جايه تقول
سعود يناظر يحاول يتذكر هاالملامح :منار .؟
منار :ياعلي المرض اني ماعرفت اي شخص بحياتي الاانت دخلت دار الملاحظه(الاحداث) كل منك ويوم طلعت رحت لاخوي وزوجته طردوني وين اروح فيه ارحمني تكفى ياخالد
سعود رحم منار اللي تحت رجل خالد والتفت على خالد :خف على البنت خلها تدخل وترتاح ويصير خير
خالد :مستحيل غبي انت غبي ادخل وحده زي ذي
سعود يحب راس خالد ويترجاه:علشان خاطري اسمح لها تدخل كان لي عندك معزه ..
خالد يحب سعود ولايقدر يرفض رضخ لطلبه بعد محاولات ..ودخلت منار في غرفه زاويه الشقه..

جلس خالد على الكنب وهو يتنهد بضيق
سعود رجع للصاله :حرام عليك يااخي يوم شبعت منها تسوي بها كذا شف حالها والله اني رحمتها
خالد :لاتضيق خلقي بهااالسالفه صكر الموضوع
سعود بجديه :انا بتكفل بكل شي فيها انت بس خلها هنا ويصير خير

قام سعود وقبل لايطلع قرب من غرفه منار
ضرب الباب بخفيف ينتظر الرد لاكن مااردت
قرب عند الباب :منار ؟
منار متسنده على السرير :نعم
سعود :طالع اجيب لك غدى تبين شي محدد
منار بدون نفس :ماابي غدا ولااابي شي
سعود مارد عليها ونزل تحت يجيب لها غدا

(سعود : عمره 25 اسمر طوله متوسط خفيف دم درجه كبيره مغامر واللي براسه يسويه محبوب مملوح خشمه مثل السيف وعيونه وسيعه لونه عسلي متخرج من قسم انجليزي صديق خالد المقرب )

(خالد :عمره 25 وسيم ابيض طويل متخرج من قسم لغه انجليزيه انسان طايش وخفيف دم همه يسعد نفسه باالحرام او الحلال
اكبر مغازلنجي في الرياض مخصص له شقه يجمع فيها البنات هو واصدقائه )

في بيت صالح العبدالله

ندى :ريم ياالخبله شعرك لاتقصينه
ريم بتصريفه : من اللي قايل بقصه
ندى تاخذ ريموت التلفزيون : امي تقول ان عندك نيه تقصين شعرك ترى مازينك الا شعرك
ريم تنط على ندى وتمسك شعرها : لا وتقولينها بدون مرعاه مشاعري حتى لوكنت شينه جاملي
ندى تضحك :وخري عني كلك جمال بس لو تتركين الدفاشه عنك يعني اللي يحسسك انك انثى شعرك
لوتقصينه يصير مافيك فرق بينك وبين ياسر اخوي
دخل ياسر
ياسر :اسمع طاري اسمي
ريم جلست جنب ياسر :ها ياسر بشرني المستاجرين وصلوا
ياسر :اي لسى فاتح لهم البيت
ريم :يارب عندهم بنات مثل عمري
ياسر : في واحد مثل عمري
ريم بصرخه وهي تناظر ندى :وناسه هذا محجوز لي ..
ياسر : استحي يابنت مافيك حيا

ياسر :27 طموح متوظف في البنك يحب خواته ويخاف عليهم
جاسم 24يدرس ماجستير في الاردن طويل وجسمه عريض ابيض فيه شبه من ريم اخته كثير..
ندى 22 في قسم علم النفس عاقله وهي الكل باالكل في البيت معتمدين عليها ويستشيرونها في كل شي
ريم عمرها 20اجتماعيه واحبابها كثير فيها دفاشه وعربجه تعيش يومها بكل شي حلو مرحه وواثقه من نفسها طولها متوسط جسمها حلو واللي محليها اكثر خصرها المنحوت مملوحه وجمالها في عيونها الواسعه السوداء بيضاء وشعرها اسود الطويل في السنه الثانيه من الجامعه دبلوم قسم اداره اعمال

الساعه 9:15 الصبح ..

في بيت حمد …… غرفه ساره
قامت بكسل غسلت وجهها
وقفت عند المرايا تسرح شعرها حست بشوق كبير لمنار توأم روحها قد ايش تحب هاالانسانه رغم اللي صار بس ماينقص من غلاها ومهما تكلموا الناس عليها 3سنوات وهي في دار الملاحظه مانستها واحيان تزورها هي وريم وتكلمها باالتلفون قررت بداخلها تروح لها اليوم هي وريم من شهر ماراحت لها ..بسبب عمها سامي اللي يرفض احيان ..

لبست تشيرت ابيض وبنطلون ازرق رفعت شعرها ونزلت لجدتها اعز انسانه عندها

ام حمد في الصاله معها السبحه تستغفر الله :هلا ببنت الغالي
ساره تحب راس جدتها الي ريحته دهن عود تحضن جدتها:يااغلى جده والله اني اسعد الناس لما قال ابوي بتسكنين ويانا
دخلت نوره(ام ساره) و بيدها الفطور :صباح الخير خالتـي
ام حمد : صبحك الله باالنور يابنيتي ماقام حمد ..؟
ساره بزعل :وانا ياامي العزيزه مالي رب تصبحين علي
نوره (ام ساره ) :انتي الغاليه يابعد قلبي روحي صحي ابوك يفطر
ساره :اها يعني الغزل يجي مع المصالح وقامت بسرعه قبل لاتضربها..

دخلت ساره غرفه ابوها

صباح الخير يااغلى اب في العالم كويس صاحي
حمد بمزح :ليه كم اب عندك انتي
ساره تضم ابوها:يالبى الناس المروقه على الصبح ترى في ناس ميتي شوق عليك تحت انزل افطر
حمد :طيب حبيبتي ابدل لبسي وانزل

طلعت ساره لغرفتها بعد ماسمعت اتصال على جوالها

استغربت من الرقم ..
:الو
..سارونا
ساره :ايوه من وياي
منار : سارونا انا منار
ساره بصرخه فرح :منوررري
منار بأستعجال : ابي اشوفك حبيبتي انتي وريم مشتاقه لكم
ساره :من وين تكلمين
منار بآرتباك: انا طلعت من الدار وعند بيت اخوي
ساره تزغرد من قلب والفرحه مب سيعتها :متى وابشري راح اجيك واسوي حفله كبيره
منار بحزن :لاتكلفين على عمرك ابي اشوفك بأي كفي او مول ,,, المغرب
ساره :طيب قلبي ادق عليك بعد مااقول لريوم

ساره ..عمرها 19 في السنه الاولى من الجامعه طويله مايله للنحافه بسبب فقر الدم حلو ملامحها هنديه وجها دائري وشعرها اسود قصير طيبه وعلى نياتها وفيه للي تحبه ..

,,
المغرب في شقه خالد ..

…ماادري وين هي راح بس شوف لابس عبايه واطلع ,
سعود بضيق : خلاص لارجعت كلم انا
الخادم :ان شاءالله
جلس سعود يشرب قهوته ويفكر بمنار لايكون هربت قطع تفكيره صوت مفتاح في باب الشقه
خالد داخل الصاله :حيا الله ابو الشباب
سعود :من ساعه ادق عليك ماترد
خالد يفصخ شماغه:اقطع جلستي مع حبيبه القلب علشان وجهك
سعود : ومن هي اللي داعيه عليها امها هاالمره
خالد : طيب ليه داق
سعود :منار
خالد : ايش بلوتها هاالمره
سعود :طالعه ولاادري وين رايحه
خالد بعصبيه :قايل لك غبي يوم تترجاني ادخلهاسعود:ياعمي هدي خذ الامور ببساطه ان شاءالله بترجع
خالد :عاد انا اللي ميت عليها وابيها ترجع ياشيخ تروح لجهنم ان شاءالله

تقابلت ساره و ريم مع منار في برج المملكه

ساره ودموعها على خدها وهي بحضن منار مب مصدقه انها طلعت
ريم :يله بس صياح ووخري عنها دوري الحين
منار بضحكه :خلاص ساره ترى برد لدار
ساره وخرت وهي تمسح دموعها ان شاءالله اخر احزانك ياالغاليه

ريم تضرب كتف منار : ناويه لك على حفله ابعزم الدنيا كلها
منار بجديه :لا ريوم ماابي حفلات يكفي جمعتي فيكم
جلسوا مع بعض والفرحه بينهم اما منار صار الحزن صاحبها نست طعم الفرح خبت عليهم خبر ان اخوها طردها من البيت .. بعد ساعه رجعت للشقه

خالد جالس مع خوياته المايعات اما سعود جالس في الصاله وصوت الاغاني مالي المكان
دق جرس الشقه قام بسرعه يفتح الباب
:منار وين كنتي ..
وقف خالد وراء سعود وعيونه تطاير شرار
منار تحترم سعود ولاتقدر تمد لسانها عليه
خالد :ياسلام من مخاويه من الشباب هاالمره
منار :طنشته ودخلت داخل
انقهر خالد من حركتها مسك يدها بقوه وطاح جوالها من ايديها:انا لاجيت اتكلم انتي توقفين ياحماره
منار تتألم وتحاول تفك يدينها :خل يدي
سعود يهدي خالد :هدي خالد خل البنت
خالد :وين كنتي انطقي ..؟
منار :طالعه مع صاحبتي
خالد :مب علي هاالكذب يمشي فاهمه
سعود بعد خالد باالقوه ركضت منار لغرفتها وهي تصيح ..

خالد :خربت جوي بن ….ال… خذى جوالها المرمي على الارض
ودخل لصاله
نادى اسماعيل يصلح له قهوه
قلب جوال منار لقى رقمين مخزنات ولافي رسايل رماه على الكنب بضيق وقام طرد خوياته من الشقه ..
خذى سعود الجوال بفضول
فتح يفتشه وبعدها فتح على قائمه الاسماء
توأم روحي
مرجوجه
فتش في الرسايل ماحصل شي جت فكره في باله
وخذى رقم مرجوجه خزنه بجواله ..

الساعه 2:20 الليل

جالسه على الارض والاسلاك حولها واللابتوب على رجلها
دق جوالها( المتصل 05315
خذت جوالها وفي نفسها.: من هذا رقمه قربت عينها على الشاشه تتأكد من الرقم .:مااعرفه ماني راده
حطته على الارض ,,وفتحت صفحتها على الفيس بوك
اندف باب غرفتها بقوه ,,:ريمووه
ريم لاهيه تكتب : همم
ندى :وش فايده هاالمكتب اللي تو شارته وفي الاخير جالسه على الارض
ريم: مشغوله ومطنشه ندى
ندى:ياغبيه اللابتوب يضر لاحطتيه على رجلك ماتفهمين
ريم عصبت وبصوت عالي:بدر ياالخايس اشبك الاتصال ليش تقطعه
ندى وهي طالعه كمخه مدري متى تفهمين
رجع الرقم يدق من جديد نغمتها على الطقاقه العنود كل مادق جولها ترقص شوي وترد في الاخير
المتصل نفس الرقم ,,
ريم :الو
صوت




وين الردووووود
شكلكم ماتبون اكملها صح



مشكوره ياعسل و تسلم الايادي



البارت الثاني

على اذان الفجر
فتحت منار عينها لقت نفسها على الارض انهارت امس ولاعد حست بعمرها الا على اذان الفجر
كبر الجرح بقلبها وكبر حقدها على خالد بنفسها (جعلك المرض يارب حقير حقير اكرهك
حاولت توقف حست عظامها بتتكسر
سمعت الاذان كان ودها تقوم تصلي لكن دايم تردد على نفسها انا سويت الكبيره وربي ماراح يغفر لي سحبت نفسها ورمت روحها على السرير وكملت انينها وصياحها ..

…..
..اصبحنا واصبح الملك لله استغفرالله اللهم لك الحمد
خلصت من الصلاه واستعدت ريم لنوم
وبطقوسها المعتاده لازم تبعد بعيد بعد تجي مسرعه وتنط على السرير وتستسلم لنوم
غمضت عينها وراحت بسابع نومه

رجع جوالها يدق
ريم :اوه من الفاضي داق هالوقت
المتصل 05315
رفعت السماعه
البنت,صباااح الورد
ريم وصوتها مليان نوم , يااااانهار اسود
البنت .امم نايمه
ريم .لا جالسه اركض
البنت .ههه ليه عسكريه جالسه تتدربين على هاالصبح
ريم . اقول ليش ماتنامين وتريحين عباد الله منك
البنت.طيب ياعمري اخليك تنامين وارجع اكلمك الليله >وصكت السماعه
ريم ..اففف من وين طلعت لي هاالمقروده
؛
المغرب في بيت حمد
ساره ترحب بحبيب قلبها عمها سامي اللي بحدود عمرها وصديقها بنفس الوقت تمون عليه بقوه
سامي يلتفت على ساره: السوري سوي شاهي وجيبيه لي في المجلس
ساره : حاااضر ياسيدي انتا تؤمر وواااااحد شاهي سكررر زياده
سامي وهو رايح للمجلس :محد جايب لي هاالسكر الانتي ذبحتيني بها السكر هذا كبرك ماتعرفين مقادير السكر
ساره تدق تحيه لسامي وبأبتسامه: سوسي دور لك احد يسوي لك شاهي سلااااام > تركض داخل ساحبه عليه
سامي : مصيرك راجعه لعمك وتاج راسك..
طلعت ساره لغرفتها وجلست بعد دقايق دق جوالها
.. (توأم روحي يتصل بك )
ساره كاتمه ضحتها : يااغلى عم
سامي : قرب الجوال لم التلفزيون مطول على صوت المعلق مباراه بين الهلال والاتحاد

ساره حطت يدها على راسها تتذكر : اوووه ياغبائي نسيت المباراه سكر ت السماعه الحين وشلوون احسن العلاقه مع ذا ,,نزلت تركض للمجلس فتحت الباب لقته مقفل
ساره تدف الباب بقوه :ساااامي افتحح اشووف
سامي بضحكه نصر:ماني قايلك ان مصيرك بترجعين
ساره :ساااامي ياشينك خل حركات اللي مالها داعي ابي اشوف المباراه
سامي بكل بروود : بشرررط ياااعسسل الشااااهي والفصفص عندي بعد خمس دقااايق
ساره بعناااد : ذا بعدك وشوفه مباراه مهب لازم > راحت داخل
سامي حس ان خطته فشلت : والله ذي ماينلعب عليها > جلس يكمل المباراه ويطول صوته لاسجل الهلال هدف علشان يرفع ضغط ساره
اما ساره لبست عبايتها وراحت لجيرانهم عند ريم تتابع المبارات معها
……………….

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــ




ريم فتحت الرساله ( ابي اكلمك ضروري ردي علي )
يالييييل ايش سالفتها هذي
رفعت السماعه وبصراخ :تراك اشغلتيني كن احد داعي علي خيرررر
البنت : الخير بوجهك طال عمرك
ريم .طيب الحين ايش المطلوب من هاالازعاج كله
البنت. لاتعصبين علي انا حساسه
ريم .لو انتي حساسه كان من اول مكالمه ماعاد تكلمي
البنت. لاني احبك وبصبر على تجريحك
ريم بضحك واستهتار: .تحبيني ههه اللهم لااعتراض على حكمك وقضائك
البنت.انتي ليش ماتفهميني عطيني فرصه وراح تحبيني والله
ريم. تجزمين اني راح احبك طيب انا مااعرفك يابنت الناس
البنت.لان قلبك كبير ,,خليني اعرفك على اسمي انا تولين
ريم .. ههههههه اجل تولين ؟ والله متعوب على انتقائك لهذا الاسم انتي عارفه ان معدل اعمار البنات اللي اسمهم تولين من سنه ل10 سنوات باالكثير
البنت انحرجت .ههه لا دراستك ومعلوماتك سوي لها فرمته واعاده تصنيع لانها خطا
ريم . طيب نمشيها لك ياتولين ,وقولي ايش تبين مني؟
تولين. ابي اتعرف عليك وتكونين صديقتي حبيت خفه دمك وكلامك
ريم . تراني ثقيله دم بس انتي الحب اعماك ههه وبعدين الصداقه اعطيها لاي احد لها الدرجه تتهاونين فيها؟
تولين. قلت لك اعطيني فرصه تعتبريني بعدها صديقه
ريم بحيره .كم عمرك انتي
تولين .22سنه
ريم .يعني اكبر مني المفروض تبطلين هاالحركات وصكرت السماعه بوجهها

الساعه تسع الصباح

حاسه بطفش وملل فضيع استغلت فرصه ان مافي احد باالشقه خذت عبايتها
فتحت باب غرفتها بهدوء مشت بخطوات سريعه والكعب يطقطق على الارض
وصداه واصل لصاله اللي قاعد فيها سعود يشرب شاهي ويفطر حط كاسه على الطاوله وقام متجه لصوت ..
ارتاعت منار من وجود سعود الواقف عند الباب .. كان شكله ملفت النظر بجماله ولبسه الانيق بنطلون كحلي وقميص اخضر غامق وشعره السبايكي ..
سعودبأستغراب يطالع ساعته: منار وين رايحه في هاالوقت؟
منارتحاول تتصنع القوه :رايحه لمشوار ..
سعود بحنان: طيب اسمحي لي اوصلك هاالمشوار.
منار مشت للباب مطنشه سعود وطلبه
مشى سعود قدامها ونزل من العماره
فتح باب السياره اللي باالخلف ينتظر منار..
طلعت منار ومشت لجهه ثانيه توقف لها تاكسي
ركب سعود السياره وقرب لها فتح الشباك بجديه:
انا اوصلك
منار استغربت من اهتمامه:السواق يدل
سعود :اعتبريني واحد من هاالسواقين نزل وفتح لها الباب
طنشته ماكان ودها يدري وين تروح..
سعود بمزح :يله ترى الحر يقلب لون بشرتي البيضاء
منار:حاس نفسك لبناني
سعود فرح انها بادلته باالمزح : انا لبناني بس موولود باالسعوديه في حي الشميسي
منار صدت عن وجه كأنه تقول له ياشين سماجتك
سعود يخوفها بخالد :يله منار قبل لايجي خالد علشان مايدري انك طالعه وانذبح انا قبلك
تذكرت عصبيه خالد وركبت بسرعه السياره ,,وراه
ركب سعود السياره وهو يبتسم فسخ نظارته الشمسيه
:اي مكان رايحه
منار مخنوقه من عطره اللي اربكها /ابي دار الايتام في حي ,,,,
سعود لف وجه عليها :ايش؟؟
منار تدعي على نفسها :ابي دار اللي بحي ,,
سعود :ليش
منار :شي مايخصك ..
سعود احترم رغبتها وحرك للمكان اللي تبيه
وصل و نزلت منار بعد ماقال لها سعود انه ينتظرها بره ..

دخلت وطلبت زياره لتركي ولدها ..
جاء تركي الصغير عمره ثلاث سنين نسخه من ابوه خالد ابيض وصحته حلوه ملامحه الجميله وبضحكته البريئه فاتح يده لمنار متعود على وجودها كانت دايم تجيه مع مشرفتها بدار الملاحظه باالخفيه بدون احد مايدري حتى الدار مايدرون انها امه ..
ضمته لصدرها وجلست تصيح من قلب ماتبيه يعيش نفس العذاب اللي عايشته بس مافي اليد حيله اخوها طردها من طلعت مع خالد كانت تعشق خالد وتموت في الارض اللي يمشي عليها خانت ثقه اهلها اغترت بجمالها ونعومتها وطولها ورشاقتها صارت تطلع مع خالد لشقته بعد ست اشهر من علاقتها فيه اعتدى عليها صارت زي المجنونه بكت وصرخت لاكن مافي لصراخها صدا لاكن مع ذلك مازالت مستمره مع خالد ادمنت وجوده بحياتها ولاعاد يهمها شرفها بعد شهر حملت ودرى عنها اخوها ضربها بكل قوه وقسوه كان يبي يسقط هاالجنين انهارت اعصابه امانه ابوه وامه المتوفين خانت ثقته
كلمت خالد تطلب منه ان يتزوجها وان اخوها راح يذبحها لاكن كان رد خالد عليها انه سكر السماعه بوجهها
خذاها اخوها وكان عمرها 16 لدار الملاحظه الاحداث وهناك جابت تركي وخذوه لدار الايتام لا كن المشرفه كانت تعرفه وتزوره هي ومنار بعد ماطلعت من الدار طردتها زوجه اخوها بعد سب وشتم مشت لشارع بلا هدف مالها حل الا خالد لازم تخبره بكل شي يمكن يرحمها كان تفكيرها سقيم راحت لعنوان الشقه لاكن انصدمت انه نقل منها لشقه ثانيه اتجهت لمقر عمله دلها واحد من اصدقائه بموقعه واتجهت واملها فيه لاكن تبدل هاالامل الى يأس وجرح عميق ولولا الله ثم سعود كان هي مرميه باالشارع قطع تفكيرها بوسه تركي على خدها وكأنه يخفف من جرحها
حاولت تلعب مع تركي وتقضي هاالساعه معه قبل لا تنقضي بسرعه طلعت من جيبها فلوس اللي يصرف عليها سعود ماتدري ليش سعود يعاملها كذا .. نادت الفلبينيه وعطتها كانت دايم تعطيها من الفلوس علشان تهتم بولدها ولاتخلي احد يأذيه لبست عبايتها وطلعت لسعود اللي ينتظرها بره

دخلت بأزعاااج :صبااح الخير سمسم
سامي يفطر ويطالعها بنص عين :اصغر عيالك انا
جلست جنبه وبهبال تشعر
في داخلي احساس ما قيل فكتاب
كلما بغيت أشرح معانيه .. أغرق
أنا عرفت .. اصحاب واصحاب واصحاب
لكن لقيت انك عن الخلق تفرق
سامي غص بلقمته وبدى يكح
ساره تضحك عليها :ياحياتي ماتعودت على الكلام الحلو ههه
سامي بدى يختنق يأشر عليها تجيب كاس مويه
ساره خافت عليها وعطته مويه بسرعه
راحت الغصه وارتاح سامي
ساره :سامي لها الدرجه خققتك ياالخبل ترى الشعر مب لك هونت ماتستاهل
سامي : صوتك النشاز سبب لي ازمه
دق جواله
..هلا طلال
طلال :سامي ابمرك بعد شوي ابيك بشي ضروري
سامي :طيب وش فيك طاير اركد شوي ياالاخو ابفطر
طلال :على مااوصل تكون خلصت ..
(طلال صديق سامي الروح باالرووح ومعه في الجامعه لاكن سامي لاحظ على طلال انه يغيب عنه كثير بس مااحب يصاارحه رغم انه يلاحظ عليه صرااحنه وارتبااكه
الباين عليه في الاياام الاخيره)
ساره ساكته وتطالع في وجه سامي
سامي يأشر عليها بأستهباله المعتاد معها :ياهوو من اللي ماخذ عقلك
ساره حاسه بضيقه ولاتدري ايش السبب فجأه جتها
سامي :السوري الا صدق ليش غايبه وقايمه مبكر على خبري اللي يغيب يحلل النوم
ساره انقلب جوها واكتفت بأبتسامه
سامي بأهتمام :السوري فيك شي ياقطوه عمك (دايم يسميها قطوتي
ساره :لا
سامي :اقول علينا انا سمسم اللي يعرف كل تفاصيل حياتك
ساره ودها تصيح وتضم عمها دايم يهتم فيها وكل اسرارهم عند بعض وقفت تروح لغرفتها
سامي :افا قطوتي مودها اخترب بس مصيرك تجين تقولين لي وش فيك
ركضت ساره لغرفتها ودموعها على خدها ماتدري ايش فيها
دخلت غرفتها وجلست تستغفر توضت وصلت الضحى لعل هاالضيقه تروح ..
خذت جوالها تكلم ريم
ريم : يامزعجه
ساره تحاول تتصنع الضحكه :احلى ازعاج صح
ريم :شبعانه من النوم اجل وتنغصين علي يااحلوه
ساره :ريم فيك شي
ريم بفهاوه :فيني وش فيني
ساره :اقصد صاير لك شي شي مضايقك
ريم :ماشاءالله وش هاالرومنسيه اللي نزلت عليك من ربي
ساره بعصبيه :ريم فيك ولا
ريم :بسم الله علي لا مافيني شي السوري شفيك ياقلبي
ساره :لابس ضايق خلقي وفجأه حسيت بكتمه وخفت في احبابي شي
ريم :متأثره من الافلام انتي تعوذي من الشيطان حبيبتي كلمتي منار
ساره :ادق عليها من امس ماترد حتى من شوي دقيت برضوا ماردت
ريم :لاتخافين علي انا جنيه مب صاير لي شي ان شاءالله
ساره :طيب ريمي كملي نومك
ريم :يلا ولاتضيقين خاطرك ..

الساعه 11 ونصف الصباح

سامي :ليش ماتقول وين رايح
طلال :بتشوف الحين
سامي بقله صبر :ساعه ونص على الطريق ماصار مشوار
طلال :خلاص هذا المكان وصلنا هدي نفسك
وصل سامي لاستراحه بعيده عن النااس وفي مكاان يخووف
سامي مستغرب :طلال ايش ها المكان المهجور
طلال: انزل بسرعه وتعرف
نزل سامي حاط يده على قلبه دخل الاستراحه مجرد دخوله صكرو الباب من وراه وقفله واحد من اللي كان موجودين باالاستراحه
سامي التفت على الباب وقرصه قلبه ..دخل داخل يسمع اصوات رجال

سامي :طلال ممكن تقول وش اللي قاعد يصير
طلال : سامي احنااا هناا مجااهدين نجاهد هاالكفااار الله يلع….
سامي : وش قااعد تقول وتخربط انت ووجهك
طلال :نجااهد
سامي : ههه من جدك انت نجاهد كفار لا يكون موديني فلسطين
طلال مارد عليه والتفت على ابو جهاد : ابو جهااد هذا رفيقي سامي اللي قلت لك
ابو جهااد :هلا اخي سامي جعللك الله من الشهدااء
سامي :الله لايقوله دامني اني بستشهد على يدك
ابوجهاد:تجاهل رد سامي وحاول انها يفهمه بكل شي

(سامي انجن ومنصدم ووده يضحك على خبالهم : انتوا وش قااعدين تقولون يعني اصير باالعربي) ارهاابي) مب مجااهد جايبني هناا علشان امااشيك انت والشله الفاسده اللي معك
طلال عصب :احمد ربك غيرك يتمنى الشهاده وانت مجااهد وهذاا واجب عليناا نفدي روحناا نصره لديننا وانت معناا ياسامي باالطيب ولا باالغصب
وانا لولا حبي لك كاان ماتمنيت لك الخير
سامي : اي خير اقول وفر حبك لنفسك وانت ويا كلامك اللي كنه واحد بصف خامس يكتب تعبير لعبوا بعقللك يالدلخ هااالارهاابين وانا مابي اموت على خاتمه سيئه اقتلي درزن حريم وبزاارين علشان استشهد ياخي انتم من لاعب عليكم (قرب بجهه طلال ) لايكثر الكلام وقم طلعني
طلال وهو رايح ولا معتبر كلام سامي شي :
.?ابوجهاد يبي يهدي الأوضآع..?طلب من جماعته ياخذون سامي لغرفه ويقفلون عليه لين يهدى بعد ماسوى هاالازعاج عندهم..?_

العصر ..
ريم :ياازين هاالريحه والله نفسك ياايمى في الاكل روعه
ام ياسر:طيب حبيبتي نادي اخوانك على السفره
ريم :طيراننن
بدر دخل المطبخ طبعا ماذكرت عن بدر شي
بدر عمره 15 رفيق ريم بمغامراتها عند موهبه بحركات غريبه باالدباب يستعرض في حارتهم وله جمهوره
:غريبه ريم مصحصحه ورايقه هاالوقت
ريم :شيختكم غايبه اليوم
بدر :طيب خذي جوالك من زمان يدق ومن ادبي واخلاقي مارفعت السماعه الامرتين ..
ريم :ياالدب من اللي امرك ترفع السماعه
بدر :اشغلني منسدح على الكنب انعس لي شوي وهاالازعاج منه
ريم :عطني ولاعاد اشوفك راد على احد
بدر :على عيني ياستي
خذت الجوال وشياطين الجن فوق راسها من هاالتولين المزعجه
رفعت السماعه :ريم ,, اقول تراك احرجتيني عندي اهلي
تولين .شسوي محتاجه اكلمك
ريم .ماني فاضيه لك
تولين : ابي انتحر
ريم ببرود واستهبال.علميني السبب اللي يخليك تتنتحرين علشان اشوف كان يستاهل انك تنتحرين اولا
تولين:ليش ماحد يحبني ليش هاالدنيا قاسبه علي
ريم : سكتت تسمع
تولين بصوت في العبره :حتى البنت اللي ارتحت لها واعتبرها صديقه تجرحني بكل مره كل الدنيا ضدي
ريم ارحمتها .وسعي صدرك يابنت وفليها بها الدنيا وطنشي ترى اذا متي تتحسفين انك ماوسعتي صدرك
تولين ماسكه ضحكتها على هبال ريم.بس الحياه قاسيه
ريم .طيب ايش اسوي يعني بحياتك اذا هي قاسيه
تولين بصوت مرتفع انتي اقسى من حياتي كلها
ريم : طيب انتي حيرتيني جد من وين جبتي رقمي
تولين :كنت ضايقه حيل ولعبت باالارقام وطلعتي انتي
ريم :طيب عادي عندك تتعرفين على اي احد
تولين :باين عليك بنت ناس وابيك صديقه لي
ريم احتارت وحست انها تعاطفت معها:طيب خليني اشوفك واتعرف عليك اكثر
تولين توهقت :طيب افكر واح المكان اللي نتقابل فيه ..

في الشقه..
سعود يفكر ومحتار
خالد :من اللي ماخذ عقلك
سعود :مافيني شي بس مصدع

خالد :مامليت من لعبتك البايخه
سعود جت على باله منار قام مسرع تذكر انه ماتغدى ولاحتى منار ومستحيل خالد يعطيها شي
خالد :وين وين طاير
سعود :ابجيب لي غدى جوعاااان يااخي وانت ساحب علي
خالد :انا متغدي في بيتنا اليوم
سعود :جا ابوك من بريطانيا
خالد :اي جاء
سعود :طيب بشر امك
خالد :ههه حتى وانت مصدع ماعندك احترام
ابراهيم (ابو خالد) رجال غني وراعي سفريات ومعطي عياله حريه وانفتاح ..متزوج ناديه بعد وفاه الجوهره
ناديه زوجه ابراهيم : من سوريا ودايم تسافر مع ابو خالد
اخوانه محمد :عمره 20 سنه مسافر لامريكا يكمل دراسته هو واخته سمر عمرها 19 سنه
ريما وديما بنات ناديه صغار ويسافرون مع امهم
خالد مايرجع لقصرهم الا برجعه ابوه من السفر اما الايام الباقيه في شقته مع ربعه

الساعه 12 الليل ..

ساره جالسه في الصاله تنتظر سامي اليوم كله مارجع للبيت
نواف :ساره بتغبين بعد بكره ليش مانمتي
(نواف اخو ساره عمره 17 سنه
ساره :نواف مارجع سامي
نواف :هذا انا ادق عليه مقفل يمكن راح لشرقيه ويااحد من ربعه لاتضيقين خاطرك
ام حمد (الجده )تمشي بعصاه باالصاله
ساره ركضت تمسكها :يمه مانمتي الساعه 12
ام حمد (مدري يابنتي خايفه على سامي اول مره وليدي يسوي كذا باالعاده يدق
ساره تطمن جدتها :يمكن خربان جواله وهو طالع من احد ربعه تطمني يمه روحي نامي واول مايجي اخليه يحب راسك ويعتذر
ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ