التصنيفات
روايات طويلة

روايتي الاولى | تربيت بدار الايتام من عمري يوم خيال رؤاية مشوقة

بسم الله الرحمن الرحيم
روايتي الاولى
تربيت في دار الايتام .. من عمري يوم) هذا اسم الرواية
الحرمان .. الحنان .. العطف .. كلمة الام والاب .. ماهي هذه؟؟ الكلمة عن ماذا تعني وتعبر
عن ماذا تتكلم لماذا نحرمت من هذه الكلمة هل بسبب لانني بنت .. او لان حظي هكذا..او لان القدر اخبئ لي هذا الشي ..او.. واو .. واو .. مارح احدد مصيري في هذه الحياة او كيف هنا الى ملجئ الايتام الذي يلجئو اليه الناس .. الذي لايوجد لديهم اهل .. وانا وجدت نفس من هؤلاء الناس .. الذي لايوجد لديهم اهل .. لكن سأجد اهلي وامي وابي واخواتي ..
هل سأنطق بكلمة امي واذا وجدتهااا ماشعوري عندما اجدهاا اعاتبهاا لاني تركتني في ملجئ ايتام .. ام احضنهاا وانطق بكلمة امي واقول لها امي اريد ان ارتمي بحضنك وتعوضيني عن حرمان السنين .. ولا ادري ماهو الشعور الذي سيتملكني عندماا اجدهاا ..
الآن انتم رح تعيشوا قصتي بحلوهاا ومرهاا واللحظات التي اعيشهااا في بعد امي
الآن تبدأ قصتي في دار الايتام
اناا اللي رح اتلكم عن قصتي اسمي ريمااا

ريما : بنات بكرا العيد ودي نعيد مثل باقي الناااس نروح ونلبس ونكشخ
هويدا : هههههههه تحلمي انتي ريوم نسيتي ان احنا ايتام مين رح يودينا الطلعات هاذي كلهاا
ريماا اللي فتكرت وحزنت : ايه صح .. بس نخلي سواق الدار يوديناا
هويدا:اكييد مثل كل مرررة نروح البر
ريما:ايوا بس ايش نسووي اهم شي نطلع نغيير جوو
هويدا:يا ستي
ميار .. : بـــنــــاااااااات بــنــااااااات المديرة تقول جهزو نفسكم نبغاا نرووح البر
ريما:وااااااااااااو ياسلام
هويدا:انشاء الله يالله نروح ونجهز نفسنا قلتلك على البببببر
مياار:يالله
وراحو وجهزو نفسهم

****************************** *****************

المديرة:يالله يا بنات جااهزين
البنات:ايوا
المديرة :مو ناقصكم شي
ريماا في نفسها :ناقصنا حناان الام والدفئ ونزلت دمعتها ومسحتها
هويدا:ريمو وين وصلتي يالله الكل خرج الا احنا
ريما:اه يالله
وخرجو وركبو الباص وراحو ااالبر

****************************** ****************

انتها البارت الاول
انشاء الله تكون عجبتكم

ايش بيصير معاهم في البر؟؟
تابعوني
:sdgsdg:




بداية رائعه
وشكلها راح تكون موثره
تابعي يالغلا



البارت الــ2

في البر وصلو
ونصبو الخيم
هويدا:ميور ريمو تعالو نتمشى
مياار:يالله
ريما:يالله
وراحو يتمشو وهم يتمشو
هويدا:انا نفسي اجلس قدام التلفزيون مع بوب كورن وبيبسي على افلام جديدة
ريما:ايوا ياسلام
مياار:هههههه
ريما:انا نفسي في شي ثااني
مياار:ايش هو ؟؟
ريما:القى اهلي حلمي
هويدا حست الجو حيقلب نكد:ياربي الله كريييم انشاء الله نلقاهم يالله تعالو نبعد شوي
ريما:يالله
وبعدو عن الخييم كثييير
ريماوهي بتمشي صقعت في رجال جذاب وحلوو يجنن
مياار:يوووه ما تشوف
الرجال:اسف
ريما:حصل خييير
هويدا:بنااات يالله نرجع بعدناا كثييييير
ريماا:لالا ما ابغا اشوف نفس الوجوه خلينا بعااد شوي
مياار:من جد

****************************** **************

وشافو عوائل كثيييييييير مع بعض
ريماا حزنت كان نفسها هي تكون بين اهلها كذا تروح وتيجي معاهم ام اب يتحكمو فيها اخوان تطلب منهم يجيبو لها كل انسان مكانهم يتمنى نفس الشي هي الوحيده اللي كانت حاطه براسها نفسها تلقى اهلها ميااار مو هاممها الموضوع اذا هي مبسوطه خلاص جو لها اهل ووثقت فيهم وصدقتهم بتعيش معاهم هويدا في بعض الاحياان يجي على بالها انها تعييش بين اسررة سعييده جداً

****************************** *********

اعرفكم على الشخصيات
ريماا":(بطله القصه)حلووة جمالها جذاااب .. والكل يحبها وحلمها انها تلاقي اهلها .. 19سنه اولى جاامعه تخصص تربيه

****************************** *******

هويدا":صحبت ريما ومياار الروح بالروح .. مثل الاخوات هي حلووة وحبوبه.. وتسحر بالعيون الخضرا .. اللي تجنن اللي يشوفها يحبها .. عمرهاا 20 سنه
ثاني جامعه تخصص طب.

****************************** ********

ميار:طيبه ومهبوله شووي .. وتحب ريماا وهويدا .. 18 سنه ثالث ثانوي .. وهي مهتمه بنفسهاا كثييير .. وهي حلووووة..

****************************** *******

اعرفكم على الشخص الجديد اللي صقعت فيه ريمو

نايف :عمره 24 سنة .. مهندس .. حلو وجذااب .. وهو بطل القصه .. تتوقعو ايش بيكون بالنسبه لريمااا

ابو ناايف :شخص طيب وحنووون .. وعنده شركه ويشتغل فيها هو وعياله الاثنين..

ام ناايف:حنوونه وطيبه .. واايد وتحب عيالها حب ماله حدووود

نواف:الابن الثاني لابو ناايف .. عمره 22 سنه .. حلوو وجذاب .. بس مو احلى .. من ناايف رابع جامعه تخصص حاسب >>وداير ورا الخرابيط وسوالف الحب بالعربي
(داشر)

مرام:حلووة ومؤدبه وطيبه .. عمرها 19 سنه .. سنه اولى جاامعه .. تخصص>آدآب

فرح:بنتهم الصغييرة دلووعه .. عمرها 18 .. مدلعه واااايد .. وما يرفضو لهااا طلب وهي صديقه مياار في المدرسه .. الروح بالروح .. ويحبو بعض

ريماا من ساعه ما صقعت في الولد وهي مو مصدقه روحها لالالاياربي يجنن يهبل احلى شي فيه انه مع اهله يااارب وريني يووم القى فيه اهلي

نواف يوم صقع فيها فهى في جماالها وجاذبيتها وحس فيها بشي غرريب حس انه يعرفها حبها عشقها لالالا يا نواف في دقااايق حبيبتها مو معقول

هويدا:ريمو حبيبتي وين رحتي
ريما:ااه معاك
ميااار:ليكوون اللي في بااالي؟؟ ههههه
ريماا:وش هو
مياار:فهيتي في الولد هههههه
هويدا:بسكم هبل ويالله نرجع
ريماا:تصدقو حسيت شي غريب تجاهه هاذا الولد ما ادري وش هو
هويدا:امشي بس ولا تفكري
ميار:زي كييف واقول هويدوه خلنا نسمع البنت
ريما:ما ادري شعور غريب غريييييب
هويدا:امممممممم اقول امشو
ريماا:خلاص يالله نروح دحيين المديرة تسأل عنا
مياار:يالله

وراحو عند الخيمه
المديرة:فيين كنتو
مياار:كنا نتمشى
المديرة:طيب اتمشو بس لاتبعدو
ريماا:انشاء الله

وراحو دخلو الخيمه

وريما ما زالت سرحانه في نايف

عند اهل نواف
نواف:تفضل القهوة
ابو نواف:تسلم
نواف:هااايبه ابيك تخطب لي
ابو نواف:بس الاول اخوك الكبيير يتزوج
نواف:يبه انا ما بجلس استنى ناايف يمكن ناايف ما يفكر في الزواج
ابو نواف:على راحتك من يوم نرجع من المزرعه اخلي امك تدور لك
نواف:لا يبه ابي بنت عمي روبى
ابو نواف:خلاص هاذي الساعه المبااركه
نواف:الله يبارك في يبه
ابو نواف:خلاص اكلملك عمك
نواف:انشاء الله

اليوم الثاني

ريما :المديرة تقول نبغا نرجع
هويدا:يالله
مياار:اي كذا ما نجلس الا يووم بس
ريما:خلاص ايش نسوي
هويدا:يالله نجهز نفسنا
وجهزو نفسهم وخرجو

وابو نواف كلم اخوه ابو خالد والبنت ما وافقت لانها تحب واحد

وصلو الدار
ريما :ايش رايكم نخلي السواق يودينا على السوبر مااركت
هوايدا:اي صح
مياار :خليني اروح اقول للمديرة ونلبس ونروح كلناا
هويدا:اي
ريما:لالا واللي يسلمكم مابي اروح مع المديرة تتحكم فينا
مياار:نخرج من غييير اذنها
ريماا:اي يالله اجهزو
هويدا:اوك

ولبسو وخرجو

في السوبر مااركت

مياار اخذت شيبسات وبيبسي وعصير وجالكسيات
ريما اخذت شيبشين ليز وبيبسي وعصير وجالكسيات
هويدا اشترت كتااب من عند الكتب عن الطب وعصير وجالكسيات وبيبسي

مياار:اقوول يالله
ريما:بس خلنا هنا شوي نتمشى نغيير جو
هويدا:طييب
ميار:يا سلام حنبقى
هويدا:يييس
ريماا:يالله امشو خلينا نروح
ميااار:يووووه توك تقولي نبي نجلس
هويدا:ريما مو هاذا الولد اللي شفناه في البر
مياار:ااي هو
ريماا:ويينه
هويدا:كاااهو هنااك
ريما:اي والله هو عن اذنكم بروح اسلم عليه لاانه في شي شدني له واااايد
هويدا:انهبلتي
مييااار:سيبيها عاادي روحي سلمي عليه حبيبتي
ريماا:خلاص اااي بروح الله يخليكم
هويدا:روحي

وراحت

ريما:انت اللي شفناك في البر كيفك شلونك
ناايف اللي تغييير لماا شاافها حس انه يعرفها يحبها:هلااا تماام انت شلونك
ريماا:بخيير
ناايف:انت ايش اسمك غريبه الصدف تجمعناا واايد وما نتعرف على بعض
ريما :اسمي ريما
ناايف:اهاا عاشت الاسامي
ريما:وانت
ناايف:اسمي نااايف
ريما:اهاا اسم حلووو واايد
نايف:انت الاحلى
هويدا:الظاهر الاخت نستنا انا هنا
ميااار:ههههههه هو باين كذا
هويدا:ريم تعالي بسررعه يالله
نايف:يقولولك ريم
ريما:اختصاار
نايف:اهاا
ريما اللي نستهم مع ناايف:اها عن اذنك كاني جاايه خلاص
نايف:اذنك معك
وراحت عندهم
ميااار:نسيتينا
ريما:لاعااش اللي ينساكم انتواهلي كييف انساكم
هويدا:حبيبتي ايش قالك
ريما:سألني اسمي قلتله بعدين انتو ناديتوني هو اسمه نااايف
ميار:هههههههههههههه ماشاء الله ههههه تعرفتو
ريما:هههههه يا سخفك
هويدا :بس كذا
ريما:اااي
مياار:اقوول يالله دحيين المديرة تدور علينا
ريما+ هويدا:يالله

ورجعو الدااار

انتها البارت الـ2
ايش بيكون ناايف بنسبه لريما بتكون تحبه ولا شي ثاني اللي محسس ريما فيه شي؟؟
المديرة بتكون فاقدتهم انهم خرجو من الداار؟؟
وكيف بيدخلو الداار ومين بيشوفهم؟؟
تابعوني في البارت الـ 3




البارت الــــــ3

؟
؟

؟
؟

؟
؟

؟
؟

؟
؟
ريماا:يالله وصلنا
هويدا:ااي يالله
مياار:ادخلو بهدوء من دون احد يحس
ريما:الله يعين على الدخوول

ودخلو
ريماا:بسررعه
هويدا:يالله
:تعالو هنا
ميار :رحناا في داهيه ومع ميين مع الفتانه
ريماا:يااا ويلي
هويدا:لاتخافوما تخوفنا وحده بزر مثل هاذي
ريماا:نعم ايش بغيتي
اسم االبنت رنا
هويدا:نعم رنو ايه تبغي اخلصي
رنا:وين كنتو
مياار:يابو التحقيق انت ايش تبغي كنا نتمشى
رناا:بااين الدااار مقلوبه عليكم
ريما:اقول تعالي خذي واعطتها جالكسي
رنا:مشكور يعني يبين لي انكم كنتو في السوبر ماركت ولييش ما اخذتو اذن ماما اظن هي المدييرة
هي امها المديرة بس تجيبها معاها عمر البنت 15
ريما:مو احنا اللي رحنا بعتنا السواق حق الدرا
رنا:ثاني مررة انتو ولا السواق تيجو وتأخذو اذن امي لانو هي المسؤله عليكم وهي اللي تتحاسب لو صاار لوحده منكم شي مفهوم
هويدا:ترااك زودتيها مالك شغل واحنا اللي رحناا مو السوااق في ماانع
مياار:ااي احنا اللي رحنا
رنا:واااااااه لازم ماما تعرف مع السلامه
ريماااا:ههههههه خبريها وخبري البنات بعد مو خايفين
هويدا:يعني ايش بتسوي بتطردنا من الدار اصلن احنا طفشنا من هالتحكم خلنا نطلع احسن
رنا:انا اوريكم اذا ما كاان اسمي رنا وخرجتكم من الداار وخليتكم في الشوارع تشوفو
ميار:ههههههههههههههههه سوي اللي تبغيه حبيبتي
رنا:طييييييييييييييب الله يخلي لي امي وبعض الناااس ما يلقو امهم
ريما مسكت دمعتها وهويدا شالت بقلبها وميااار نفسهاا تقتلها بس سكتت

وراحت للمديره
رنا:ماما ماما كانو في السوبر ماركت واللحين رجعو ويقولو لي انقلعي ما نبي احد يتحكم فينا واذا تبغو تطردونا اطردونا ما يهمنا
المديرة:نعم نعم والله انهم قليلات ادب بعد
رنا:ااي
المديرة:اناا اوريهم
رنا:هههههههههههه يستاهلو>> انبسطت صدق انها بزر

ريما:وااا يابنات دحين المديرة بتجي وبتزفنا
هويدا:احسن خلنا نطلع انا طفشت من هنا
مياار:ووين نبي نرووح
هويدا:في الشارع
ميار صارت تبكي:لالالالا انا اخاف خلاص خلينا هناا
ريماا:لاتبكي حبيبتي خلاص ربك يحلها
ميار:يوووووه انشاء الله
هويدا:جاات يابنات جاات المديرة
ريما:اي والله

المديرة:ماشاء الله وين كنتو
هويدا:في السوبر ماركت
المديرة:صج انك قليلات حيا ما تأخذو اذذني
ريماا:خلاص رحنا ورجعنا بسررعه لاتكبري السالفه يا ابله
مياار:اي صح
المديرة:اقوول سكتي البزر اللي جمبك<<تقصد مياار يا حرااام
هويدا:ما بزر غيير هالرنا
المديرة:صدق قليلات ادب
هويدا:بس اادب من بنتك صح ربيتونا واهتميتو فيناا بس بنتك طووول عمرها تعاير فينا هاذي امي لازم رايها ما اعرف ايش امك على عيني وراسي بس تعايرينا انا ما عندنا ام لالالا ما حبيتها
المديرة اللي طالعت في بنتها نظرات تهديد وفي البنات نظرات تأسف واعتذار:خلاص اهدو حصل خيير
هويدا:انذلينا كفايه
المديرة:يعني ايش تبي تسوي
هويدا:ابي اخرج من الدااار كلها
المديرة:اتحداك تسوينها
هويدا:اسويها واسوي عشر زيها لو ما اسويها كااان خفت بس رحنا السوبر مااركت
المديرة:يا قليله الادب بتخرجي بس ولا وحده من رفيجاتك بخرجو معك
ميار:لالا انا بروح معاها
ريما:وانااا
المديرة انقهرت:بلقلعه روحه بلا رده يالله روحو ما اشوفكم
هويدا:يالله نرتب اشياءنا
البنات:يالله
والمديره راحت مكتبها

خرجو البنات من الداار
مياار:فيين حنروح
هويدا:تعالو ننزل البحر
ريما:يالله
ونزلو البحر اخذو لهم ليموزين ونزلو
هويدا:ياااربي
ريما:الله يسامحهم اللي رمونا كذا الله يسامحهم
ميااار:انشاء الله
هويدا:حننام هنا يوم
مياار:بنااات ما تتذكرو انو في لنا فلوس بالبنك
ريما:اي صح والله
مياار:اجل نسحبهم ونستأجر لنا شقه ونجلس فيها
هويدا:فكرة نروح دحيين البنك كم في بحساب مياار
مياار:على ما اعتقد عشرة
ريما:ريال
ميار:ههههههههههههه يا هبله 10 الاف
هويدا:وانتي ريما
ريما:اظن 15 الف
هويدا:وانا في عشرين الف والله اهلينا كريمين قبل لايرمونا حطو معانا فلوس يفكرو الفلوس كل شي بتعوضنا عن حناان الاب والام بس يالله جزاهم الله خيير
ريما:لا تذكري لي شي يالله خلاص خلنا نحل امورنا
ميار صاارت تبكي:ياااربي ساعدنا
ريما:حبيبتي لاتبكي
ميار:طيب خلينا نروح البنك نسحب الفلوس يالله
وراحو البنك وسحبو كل الفلوس كانو 45 الف
ميار:الحمد لله انحلت يالله ندور بيت ونجلس فيه
ريما:اي يالله
ودورو بيت ومالقو مناسب درور في حي الروضه لقو شقه تجنن وسعرها مناااسب
تتكون من 4 غرف وحمامييين ومطبخ وصاله كبييييييييرة سعرها22 الف بس الرجال جزاه الله خيير نزل في السعر عشانهم بناات لحالهم خلا السعر 18 الف وفوق كذا خلا حاارس العماارة اي شي يبغوه يجيب لهم اياه ويوصلهم وين ماكان بس هم ما رضيو انه ببلاش يجيب كل شي ويوصلهم لا قالو بنعطيه راتب كان راتبه بالشهر الف ريال وقالو هو رجال محترم ومضمون ولا نجيب لنا سواق ما نعرفه مصري ولا اندونيسي ولا سوداني وبعدين احنا بنات لحالنا ما معانا احد يحمينا هو الحامي الله بس كذا احد يوقف معانا
كل وحده لها غرفتها الخاصه فيها وبتزيد غرفه خلو فيها مجلس مرتب لو جاهم احد صح انه ماحد يزورهم بس يقولو يمكن احد يجي يكون من اهلنا يدور علينا ويكون مكاان حلو نجلسهم فيه والصاله حطو فيها طقم كنب مرتب
هويدا :نروح نشتري الاثاث
ميار:اي يالله
ريما:اول نروح محمود سعييد
هويدا:طيييب
وراحو محمودسعيد وعجبهم طقمين كنب فيه كانو بسيطييين جدا وغرف نوم غرفه هويدا اختارتها لون احمر لانها تحب الاحمر وكانت غرفه روعه وريما اختاارت غرفتها لون بنفسجي كماان كانت تجنن ومياار غرفتها لون بمبي لانها تحب هاذا اللون واخذو طقمين كنب حلوين سعر الطقم الواحد 5 الاف وغرف النوم كل وحده الفين يعني كله 16 الف
وفرشو البيت وبعدها راحو السوق واشترو اشياء المطبخ
هويدا:نأخذ طقم القدور هاذا كانت قدور تيفال
مياار:اي خذيه
ريما:وانا حأخذ هاذي الكاسات البلاستيك والكاسات القزاز
مياار:وهاذي الملاعق والشوك والسكاكين
هويدا:اااي كل هاذا نحتاجه
ريما :كل اللي قلنا عليه نأخذه لانهم حلوووين
مياار:ولاتنسو الصحون
هويدا:تعالو نشوف الصحون
وراحو وشافو الصحون
ريما:شوفو هاذي الصحون حلوووين كانت صحون بلاستيك بس قوي مو من اللي نأكل عليها ونرميها لالا من البلاستيك المقوى كانو عليهم زخارف حلوين اخذو كل المقاسات والاشكال البيضاوي المدور والمجور واللي يجي زي التبسي للرز

مياار:وفناجيين القهوة
ريما:ااي ونقو لهم فناجيين قهوة حلووين واخذو 4 طقومه
هويدا:امممممم وكمااان كاسات العصيير
ريماا:صح راح عن بالنا
ميار:هههههههه تعالو نأخذ
واخذو لهم 6 طقومه واشكال واحجاام ويجننو
حاسبو على اللي اشترو ورجعو الدااار اقصد بيتهم الجدييد

مياار:كذا احلى حريه
هويدا:اي ما نستأذن من احد
ريماا:من جد
هويدا:يالله رتبو الاشياء
وجالسو يرتبو الين تعبو وناامو

وكل وحده نااامت في غرفتها لان في نفس اليوم قبل لايروحو السوق جابو العمال وركبو الغرف وحطو الكنب وهم كانو منظفين البيت قبل لايسكنو فيه وهم اصلن جابو شركه التنظيف وهم نظفو لهم

يوووم جديد
هويدا:بنات ايش رايكم اليوم نطلع بس مانصرف كثيير لان نبي الفلوس تكفيينا
ريما:طيييب اقول هويدا ايش رايك مو هي مياار تروح المدرسه وماترجع الا الظهر ايش رايك انا وانت نشتغل ومياار في مدرستها كمااان عشان الفلوس لاتخلص الحمد لله ومنها ندرس الجامعه ونشتغل
هويدا:اممم افكر
ريماا:لاتفكري لاان هاذا الحل احسن حل والله ما يحتاج تفكيير
هويدا:خلاص نشوف لنا شغل
ريما:انا امس في الجريده قريت انه في محل يبغا بياعه ايش رايك ويبغو ممرضه
هويدا:خلاص انا اروح ممرضه وانت خذي البيع تعرفي صح
ريما:اي هو محل في رد سي نعومي
هويدا:اهاا اعرفه
ريما:ويقولو الراتب حق البيع 2000 ريال والممرضه 1500
هويدا:خلاص كويس منها كمان عشان دفع ايجاار البيت والجامعه
ريماا:انشاء الله ربنا يسهل امورنا ولما مياار ترجع من المدرسه احنا نرجع نفس الوقت
هويدا:تمام من دحين هاتي الارقام ونتصل
ريماا:خلاص
واتصلو واتفقو على الشغل ومن بكرا دومهم هويدا تجي الصباح الساعه 7 وترجع الظهر وريما تطلع المحل العصر وترجع العشا يا حراام غيير ما تفقو
هويدا:يا خساارة غيير الموعد اللي اتفقنا عليه
ريما:ايش نسوي خلاص
هويدا:يالله نجي معاك انا ومياار اول يووم وكل يووم نجي نجلس نستناكي بعدين تخرجي نتعشى ونروح المكان اللي نبغاه ونرجع البيت صح
ريماا:خلاص صح

اليوم اول يوم المدااارس بعد العييد
في المدرسه مياار وفرح
فرح:ميور عازمينك على ملكه اخوي نوااف
مياار:اهاا انشاء الله اسأل خواتي
فرح:تعالي انت وخواتك تشرفونا
مياار:حبيبتي تسلم واحنا عازمينك يووم على بيتنا انت واهلك
فرح:انشاء الله اكلم ماما
مياار:خلاص كوييس
فرح+ميار:ااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااه
لانو الجرس دق معظم البنات كده
فرح:ههههههههههههههههههههههه يالله
مياار:يالله
ورراحو الفصل

في البييت
ميار:ريمو صديقتي فرح عازمتني على ملكه اخوها
ريما:والله
هويدا:تبغي تروحي
مياار:اي الله يخليكم
ريماا:يابنت لحااالك لالالا
مياار:وهي عزمتكم انتو كماان
هويدا:خلاص نروح انشاء الله بس متى
مياار:ما ادري ما قالت لي وانا كماان عزمتها على بيتنا هي واهلها
هويدا:اهاا تماام
ريما:يالله حبيبتي روحي ناامي عشان المدرسه بكرا
مياار:انشاء الله

وراحت تناام

يــــــــــــووم جـــــــــــــــديــــــــــــ ـــد
في الصباح
ريماا:يلا ميور قومي المدرسه
ميار:هممممم ابغا انام
ريماا:لا والله قومي المدرسه يالله خلينا نوصلك ونروح الدواام
مياار:طيب طيب قاايمه بس اطفي النور
ريما:ياربي لو طفينا النور حترجعي تنام قومي من دحيين
ميار:طيب قمت خلاص
وقامت ولبست
هويدا:يالله يا جمااعه
ريما:خلصتي مياار
مياار:ايوا خلاص
وخلصت خرجت كانت لابسه مريول اصفر وجزمه بيضاء وشنطه اصفر واسود
وريما كانت لابسه بنطلون جينز اسود سكيني وبلوزة حمراء عريانه وفوقها جكيت اسود وشبشب زحافي ومكياج خفيف طلعت تسحر تجنن مع جمالها الجذااب ولابسه العبايه
هويدا كانت لابسه بنطلون ازرق فااتح سكيني وبلوزة بيضاء وعليها فراشه بالازرق وجزمه لون ابيض وطلعت حلوة مع روب المستشفى والطرحه البيضاء حقت الروب طلعت كمااان حلووووة

وصلو مياار المدرسه وهم راحو الدواام اماا ريماا راحت السوبر مااركت واشترت اشيااء لانو موعد دواامها غييير عنهم العصر وترجع العشا وهويدا راحت المستشفى لانه شغلتها ممرضه

انتها الباارت الـ 3
ايش بيصير لما يروحو ملكه نواف؟؟
وايش بيصير مع هويدا بس تروح الدوام؟؟
وايش كمان بيصير مع ريماا لما تروح الدوام؟

؟




وييييييييييييييييينكممم لييييييش ما في تفاعل ترااا هالرواايهه ناحجه ومتميييزهه بس شوفوها بالمنتدييات الثاانييه وشوفو عليها التفاعل من ككل البلدااان يلا بليييييز تابعوووهاا عشان بعدها انزل روايتي الثاانيههه انتظركم ومارح ايأس رح افضل انزل بارتااااات الين القى تفااااعل



التصنيفات
روايات طويلة

الصرخة

مرحبا انا اسمي سايا في الثامنه عشر من عمري اعيش مع امي في بيت يبدو عليه الثراء ابي توفى في حادث سير ولايوجد لي اي اخوه لدي بعض الاصدقاء المقربين …بدئت قصتي بشكل طبيعي كأي قصه مرعبه او كأي فتاه تعاني من بعض المشاكل فسببت لها بعض الكوابيس ..ولاكن هذا ما كنت اظنه….

في تلك الليله العاصفه كان صقيع الليل شديد وكانت السماء تمطر بغزاره والبرق والرعد ينيرون السماء في عاصمه نيويورك كنت انا جالسه في الغرفه وكان الظلام في غرفتي كاحل فكنت اجلس على نور الشموع تحت غطاء سريري وكنت اقرء احد روايات الرعب لاشهر الكاتبين فأنا اعشق الرعب ودائما ما ابحث عنه… لاكن في الحقيقه تغيرت وجهة نظري بعدما حدث لي في تلك اليله شعرت فجأه ان هناك هواء بارد تسلل الى غرفتي فأطفئ كل الشموع لم ابالي للامر وقلت في نفسي انطفئت الشموع بسبب الرياح الشديده في الخارج ولاكن الغريب ان نافذت غرفتي لم تكن مفتوحه بالكانت مغلقه بأحكام شديد ومكيف الهواء كان مغلق حتى المدفئه فمن اين جاء هذا الهواء

لائول مره في حياتي اشعربالخوف من شيئ سخيف لم اعدت ارى من حولي حاولت ان اقوم من على السرير وافتح نور الغرفه لا كني كنت اشعر بالبرد الشديد..اول بالخوف الشديد ناديت على امي ولاكن المشكله اني لم اكن اسمع صوتي فهل سمعته امي…

اغمضت عيني وتمنيت ان يكون هذا مجرد كابوس وفتحت عيني من جديد لائجد نفسي واقفه امام المرآه وامسك شمعه في يدي استغربت كثيرا فكيف وصلت من السرير الى المرآه بدون ان اتحرك او اشعر بأي شيئ غير ان غرفتي كبيره جدا فبيني وبين المرآه امتار نظرت من حولي ولاكن اصابع قدمي تجمدت عندما لاحظت ان انعكاس صورتي في المرآه لايتحرك مثلما انا اترحك وقعت الشمعه من يدي واشتعلت الغرفه بالنيران …ماذالت هذه بدايت قصتي فهل اكمل ام شعرتم بالخوف..




اريد الرد وبصراحة



حقا البداية رائعة ابدعتى حبيبتى
تستحقين التقييم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا قمر موتو قهر الدلوعة خليجية
حقا البداية رائعة ابدعتى حبيبتى
تستحقين التقييم

شكرا جزيلا لكى ردك شجعنى كثيرا




جميل



التصنيفات
روايات طويلة

قصص الاميرات من تاليفي رواية جميلة

بسم الله الرحمن الرحيم
هذا الموضوع عبارة عن اني جمعت الاميرات كلهم في قصة واحدة من تاليفي
نبدأ
كانت الاميرة سندريلا قاعدة بتكلم الفئران وبتقلهم انا معنديش اصحاب غير من بنات القرية انا عايزة اصحاب جداد فقالو لها طيب يا سندريلا ايه رأيك تروحي تتمشي وتسافري برا القرية وترجعي وتحكيلنا كل اللي شوفتيه قالت ماشي معنديش مانع
المهم اول ما خرجت سندريلا من القرية ومشت كيلو متر كامل سمعت صوت عذب وجميل ينشد اناشيد جميلة
فقالت سندريلا .من هنا يا ذا الصوت العذب من انتي ؟؟
فأجابت مولان . انا مولان من انت ؟
سندريلا . انا سندريلا انا اميرة وابحث عن صديقات جدد هل توافقين ان نكون اصدقاء ؟
مولان . بالطبع نعم . لكن من اين أتيت ؟فأنا لا اعرف احدا في جمالك هذا ؟
سندريلا . الحقيقة اني ابحث عن اميرات صديقات جدد فأنا اميرة لا اجد اميرات مثلي اصادقهن واطوف القرى المجاورة باحثة عن اصدقاء .
مولان . اها اذن ينفع ارافقك انا بعرف اتكلم لغات حتى جربيني دا نا بتكلم مصري وخليجي وهندي وامريكي وكل في الكل يا صحبي اقصد يا صحبتي .
سندريلا. هههههههه حسنا لكني سأطوف القرى لا الدول يا عزيزتي مولان .
مولان . طيب سأستئذن والداي حتى لا يقلقا.
سندريلا حسنا .
مولان . هيا بنا .
وبعد مشقة وعناء في السير واخيا وجدا قرية اهلها من الارياف لانها قرية ريفية وكانت في الصحراء
توقعو في اي دولة كانو ؟؟؟؟؟
لقد كانوا في مصر
مولان . سندريلا انظري اليس هذا قصر الاميرة ياسمين انها صديقتي جائت للصين مؤخرا كي تهديني هدية من مصر وعفتيني على حبيبها علاء الدين
سندريلا . حسنا لنطرق باب القصر
وعندما طرقتا باب القصر خرجت ياسمين بوجه طلق وقالت اقدر اساعدكم………….ايه دة مولان يادي النور نوركم غطى نور الكهربا ..احم احم عرفيني مين الامورة
مولان . دي سندريلا
ياسمين تشرفنا
سندريلا . هاي انا من امريكا واسعدنا التعرف بيكي ممكن تطوفي معانا البلاد عشان نتعرف على اميرات جدد ؟؟بليز ماي دير بليز بليز ؟؟
ياسمين . طيب طيب حاضر انت هتبوسي ايدي ولا ايه ؟ خلاص هنروح بس على شرط
سندريلا . اتشرط براحتك انا تحت امرك
ياسمين . ماشي هناخد معانا البساط السحري
مولان . واو انتي حكيتي لي عليه كتير بس انا اخاف شويا
ياسمين . لألألألأالا انت بس عايزة تتعودي عليه
مولان طيب انا عايزة اروح الامازون عشان فيها غابة وانا اعرف اميرة عايشة في الغابة
يا ترى مين هي دة سؤال حلقتنا ؟؟؟؟
جاوبو عليه في الردود ولا تنسوها واثبتو وجدكم
طيب ماعلينا نكمل
راحو الامازون وهما ماشين في الغابة في شوكة شبكت في فستان سندريلا وقعدت تصوت وترقع بالصوت الى ان سمعها الاقزام السبعة (عرفتو مين هي الاميرة طيب كويس خلونا نكمل )
وجائو لينقذونها وعندما اخذوهم الى البيت وجدو سنو وايت فقالو لها انهم يريدونها ان تطوف حول العالم معهن فوافقت على شرط انا تأخذ الاقزام السبعة معاها
(حرام كدة البساط ينقطع من التقل دول عايزين اوتوبيس يشيلهم)
لما اخدو الاوتوبيس راحو تركيا وهما ماشين بين قصورها الحلوة لقو قصر جميل فحاولو يعرفو مين صاحبة القصر دة لانه كان ماكتوب على القصر حبيبتي بيلة
فلما دخلو لقو وحش بأنتظارهم وكانت سنو وايت اول ما شافتوه اغمى عليها فقامت الاميرة بيل وساعدتهم وراحت معاهم ودعت الوحش وقالت له انا راجعة تاني باي
فاضل كدة اريل واليس كملو انتو القصة:084:



روعة



نكمل القصة
ولما وصلو الى البحر جميعا في نيو يورك
قالت بيل انا قرأت قصصا كثيرة عن البشر مع حوريات البحر فأذا بحورية بحر تقفز من الماء وتقول . مين قال بشر مع حوريات بحر ؟؟
سندريلا . يا مامي ….دي بيل مش انا .
مولان هههههههههههههههههههههههههههه بس ما تبكي يا صغيرة يا سينو نو نو (قصدها سندريلا بس بتريق)
حورية البحر . انا اريل اميرة البحار واخذت تصافح الميرات وهي تقول هذا .
اريل . مش تعرفونا بالميرات
سندريلا . اهلا بيكي انا سندريلا من امريكا
مولان . موشي موشي انا مولان من الصين
ياسمين . ازيك انا ياسمين وانامن مصر
سنو وايت . انا سنو وايت من الامازون
بيل . هاي انا بيل من تركيا
الاميرات في صوت واحد . وانت منين يا عسل ؟؟
اريل انا من نيو يورك في البحر هنا
سندريلا . طيب ينفع تكملي معانا الرحلة على الارض قالت اسفة انا مش بعرف اطلع غير لما يكون عندي رجلين
يا سمين . من حسن حظك ان انا عندي جني بيحقق الاماني ممكن يساعدك بس سيبيني ارن رنة على علاء على موبايله وهو يجي بالجني وانا هبعتله بساط والجني يخليكي برجلين وتكملي الرحلة معانا .
اريل . يا ريت بس انا لازم ارجع البحر تاني عشان باب مايعاقبنيش
ملحوظ
جماعة انا اسفة انا على عجلة من امري سلام دلوقتي ونكمل القصة بعدين انا ماشية باي



كملي ياعسل



ههههههههههههههه
لا كملو انتو بقى



التصنيفات
روايات طويلة

رواية مشاعل من اروع روايات النت صح انكم بتقولون طويله بس والله خطيره رواية رائعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم جبتلكم هذي القصه قريتها في احد
المنتديات وحبيت انقلها لكم مرررررررررررره خطيره

(الجزء الأول)

ابطال قصتي
مشاعل : عمرها 20 تدرس بالجامعه قسم فنون جميله (رسامه)خخخخخ
طولها 168 — وزنها 55 — شعرها طويل مدرج قاصه فراوله لوووول
بني اللون وعيونها عسليه جميله فيها من البراءه مايكفي لنشر السلام للعالم
مملوحه وناعمه وطيووووبه وخفيفه دم بس انها عصبيه ودلوعه ولازم رغباتها تتنفذ
مغروره فيها ميزه انها عنيده مره يعني ماتترك شي ببالها لما تسويه
00000
ابو مشاعل : مقتدر ماديا مظطر دائما لتنفيذ رغبات ابنته الوحيده التي لاتنتهي
متزوج من 3 نساء
الاولى: ام مشعل عندها مشعل وسعود
الثانيه: ام مشاعل وهي متوفيه ولم تنجب الا مشاعل
الثالثه: ام سلطان عندها سلطان وفهد وفيصل
———————–
في الجامعه
مشاعل: اليوم طالع قمر في طلتك ياسلام حلاك غير البشر واخذت ياساره مشي الغراب
ساره: غراب في عينك ياوجه الفقمه
مشاعل: ياااااااااااااااي الفاظك بذيئه ونابيه
ساره: تكفين تاركه الادب لك
مشاعل: ادب والا نحو
ساره: اقول وش رايك اليوم نطلع نتعشى برا
مشاعل: لالا اليوم انا معزومه على دي جي
ساره: ياسلااام ليش ماعزمتيني
مشاعل:معي كرت لك بس اذا ماارح تجين خليني اعطيه فهده ترى متجننه تبي تروح معاااي
ساره: لالا لاتفكري احد يروح معاك غيري المهم مين الي عازمك
مشاعل: بنت عمي الجوهره
ساره: ايش راح تلبسي
مشاعل: خيشه
ساره: يله عاد بلا استهبال
مشاعل: مااعرف بفكر
فهده: ايش ايش ايش اسمع طاري حفله ولبس انا معزومه طبعا
ساره: انا مالي شغل ميشو هي الي عزمتني
مشاعل: سوير يالفضيحه
فهده: خلصوا بس وعطوني كرتي بسرعه عندي محاظره
مشاعل: اوكي برسله لك مع سواقي اليوم العصر علشان تلحقي تلبسي لان الدي جي اليوم
فهده: والله انك صديقه صح يمكن احد يحن علي ويخطبني
مشاعل وساره:هههههههههههههههههههههههه ه
مشاعل : يله سويره وفهده انا بروح عندي محاظره
ساره وفهده: اوكي بااااااااااي
مشاعل : باي تيك كير
ساره وفهده: اوكي
فهده : ماشالله على ميشو ياليتني ربع جمالها كان الخطاب نمل عند بابنا
ساره: اعوذ بالله منك قولي ماشالله لو البنت جاها شي راح اخذ منك
فهده: يؤؤؤؤؤ ترى عيني بارده
ساره : طيب حطيها في الفرن
فهده: كركركر بايخه
ساره : طيب انقلعي واصحي اليوم يكون الميك اب اوفر تصيري كانك مهرج
فهده: وش اسوي ابي اصير بيضاء
ساره : هههههههههههههه
——
في بيت ام سلطان
في الصاله جالسه ام سلطان يرن التلفون الاتصال داخلي من المطبخ
ام سلطان: ايوة
الطباخ سمير: صباح الخير يامدام
ام سلطان : نعم
سمير: عاوزين ع الغداء ايه النهار ده
ام سلطان : سلطه سيزر و سلطه يونانيه وشوربه ذره
سمير : حاضر يامدام دي المقبلات عاوزه حضرتك ايه الوقبه الرئيسيه
ام سلطان: مكرونه بشاميل و اسكالوب و فهيتا دجاج
سمير : حاضر يامدام بس لامواخزه المودمزيل مشاعل اعملها ايه ع الغداء
ام سلطان: بتاكل معنا واذا ماعجبها الاكل تاكل برا والله مابقا الى هذي بعد نعمل حسابها
ع الاكل
سمير : اوكي الي تشوفيه يامدام وعاوزين تشربوا ايه يامدام
ام سلطان : اووووووووه ياكثر اسئلتك زي كل يوم
سمير : اوكي
سمير بعد مااقفل الخط
سمير : ايه ده الست دي مقنونه وعصبيه بتشخط كده ليه هوا انا خدام عندها دنا بشتغل
عند ابو مشعل ده راقل طيب مايعرفش العأربه الي متقوزها ياحبه عيني يامشاعل محدش
غلبان ومظلوم ومتلعوز في البيت ده الا هي
———————————
في بيت فهده صاحبه مشاعل
ام فهده: الله يغربل هالبنت اموت واعرف ليش تقفل حجرتها يعلها الماحي الي يمحاها
الله يقنزعها بقنزعها متى يجيها رجل ويفكني منها ويظفها هذي بلوى مدري من الي
داعي علي ياربي انا ماظلمت احد ولا سويت لاحد شي علشان يبلاني بها مير انشالله
تكفير
فهده: ياربيه توني جايه من الجامعه وانتي تدعين
ام فهده: ياوسيعه الوجه وراتس تقفلين حجرتس هاه وش انتي موزيه
فهده: يوووه يمه عندي اسرار مثل كل البنات كل صديقاتي يقفلون غرفهم اش معنى انا
ام فهده: بنين بزع يمال الفهاق واذا طبوا الناس في النار نطب معهم
فهده: نار علشان قفلت غرفتي خذي هذا المفتاح وفتشي على كيفك
ام فهده : اشوه هاتيه
فهده: يمه هالدرجه ماعندك ثقه فيني
ام فهده: البنت مالها الا الدقم والشكم
فهده: اجل ترى صديقتي بتمرني اليوم بنروح لحفله
ام فهده: ياربيه راسي الضغط هالبيت بتموتني اكيد
فهده: جاك العلم يله انا بنام لي شوي قبل اروح للصالون
ام فهده : يعلها النومه الي مابعدها قومه
——————————
مشاعل في السياره في الطريق للبيت
عند الاشاره جنبها واحد ياشر لها علشان تفتح البلوتوث
مشاعل : بعد بعد مابقى الي هذا الشين القروي لا وسيارته كامري وجاي يرقم اوكي انا
اوريك
فتحت الشباك
مشاعل: انت
الولد: هلا بالقمر ماصدق انك تكلميني
مشاعل: ماتبي رقمي؟
الولد: ياليت تتكرمين علي لو بربع الرقم
مشاعل : طيب تعال اعطيك الرقم
الولد: من عيوني
نزل الولد ركض لان الاشاره فتحت وكان صوت البواري مزعج كل واحد يبي يرجع لبيته
الولد بعد ماوصل للشباك : ياقمر الرقم لو تكر..
بس ماكمل كلامه لان جاه كوفي حارره على وجهه
مشاعل: هذا درس لك علشان ماتتعلى على اسيادك
————————————-
في بيت ساره
ساره:ماما ماما
ام ساره:هلا حبيبتي
ساره:ماما ترني معزومه اليوم ع دي جي
ام ساره:اوكي حبيبتي بس مين الي عازمك؟؟
ساره:ميشوو هذا دي جي بنت عمها
ام ساره:ماينع اجي ههههههههههههه
ساره:الا ينفع الله يحييك بس اخاف تغطين ع البنات
ام ساره:اوكي حبيبتي روحي بس لاتتأخرين واذا جا السواق يرجعك خذي الخدامه معاك
ساره:لاياماما بخليه ينتضر
ام ساره:حرام عليك خليه يرجع واذا بغيتيه دقي عليه
ساره:طيب يله بروح انام
ام ساره:وانا بطلع العصر ترا والليل انا معزومه اوكي
ساره:اوكي
———————————–
مشاعل بطلتنا بما ان امها ميته عاشت مع ام سلطان الي لها وجهين
اذا كان ابو مشاعل موجود تكون طيبه واذا انفردت بمشاعل طلعت مخالبها
في بيت ام سلطان مشاعل رجعت من الجامعه وفي الصاله بالتحديد
مشاعل: اهلين ام سلطان
ام سلطان بدون نفس: هلا
مشاعل: وين سوسو وفوفو وفيفي
ام سلطان: قطاوه عندك عيالي اظن عيالي لهم اسماء ومحد قال لك تدلعيهم اولادي رجال
لما تتزوجي وتجيبي عيال دلعيهم زي ماتبي اوكي
مشاعل : ههههههه ضحكه بدون نفس يالله ياام سلطان احس انك تتكلمي عن رجال فوق 40
ترى اكبر واحد فيهم عمره 15 لاتكبري الامور
ام سلطان: اظن هذولا عيالي وانا حره فيهم
مشاعل: المهم ايش الغداء اليوم
ام سلطان : كان تغديتي برا الغداء اليوم مايعجبك
مشاعل: اها كويس اصلا انا تغديت قبل اجي وكنت ببلغك انك ماتعملوا حسابي على الغداء
ام سلطان : احسن توفرين
ابو مشعل: السلام عليكم
ام سلطان ومشاعل: عليكم السلام
ابو مشعل: وانا اقول هالنور وش منه انتي هنا يامشاعل
ام سلطان في نفسها : قول لمبه بدون فيش
مشاعل : شكرا يابابا النور نورك ياقلبي ونور خالتي ام سلطان
ابو مشعل: الله يخليك لي طول عمرك لسانك شهد
ام سلطان في نفسها : الا سم
ابو مشعل : وش في الحلوه الاموره ام سوسو زعلانه وساكته
ام سلطان: ابد يابو مشعل بس افكر في مشاعل ضايق صدري انها متغديه
برا مدري ايش فيها ماعاد يعجبها اكلنا
مشاعل:لا بس كل ما اكلت الاقي شعر شكله من شنب الطباخ الجديد رفعت الي يساعد سمير
ابو مشعل:نغير هالطباخ انا عندي كم من مشاعل؟؟
ام سلطان:والله يامشاعل ياحبيبتي ماعمري لقيت شعر بعدين قطع الاعناق ولا قطع الارزاق
مشاعل:لا بس لو هو مهتم بنضافه الاكل كان ماطاح شعر
ام سلطان:ليه تبينه يربط شعره شنبه بحجاب مثلا؟؟
مشاعل:لا بس يحلقه او يخففه مو يطوله
ابو مشعل:خلاص فضوها سيره انا بلاقي حل
مشاعل:طيب انا استأذن بروح انام اليوم بروح لبنت عمي الجوهره مسويه حفله
————————————————
في بيت فهده
صالح:يمه خلي بنتس تصلح قهوه بيجي صديدزي
ام صالح:هالبنت طالعتن من شوري بلاها مالقت رجالن يشكمها
صالح:وش هالحاتسوه يمه وش صاير؟؟
ام صالح:تقول بروح للحفله مع صديقاتها ماخبرنا البني يطلعن مع صديقاتهن
صالح:يمه خليها تروح شوي العصر وترجع العشاء توسع صدرها بس عسى
البنات تعرفونهم
ام صالح:بقومها اقولها
فهده توها صاحيه:هلا صالح
صالح:يله البسي اوديتس عند صديقاتس
فهده:مو الحين الحفله
صالح:اجل اصلي المغرب واجي اخذتس
فهده:لا ياخوي الحفله ماتبدا الا بعد الساعه 11
صالح:افا تبيني اوديتيس 11 داقمن يدقمتس
ويفصخ عقاله ويمردغها لين علم ع ضهرها خطوط حمر
وراحت تصيح بغرفتها
ام صالح:حرام عليك عاد تكفر فيها
صالح:بد ابد هاذا البني لين انعطن وجه صارن فاهرات كثر الدلع اما هبل ولا خبل
——————————————————-
في الدي جي:
مشاعل:اهلييييييييييييييييييييي ييين جوجو كيفك من زمان عنك
الجوهره:هلا وغلا بميشوووو زوجه اخوي
مشاعل:اقول عاد يا الجوهره انتي عارفه اني اتضايق من هالكلام
الجوهره:حرام عليك والله تركي يحبك
مشاعل:اولا انتي عرفه اني ما احبه وثانيا هو كبري وانا ابي واحد اكبر مني وثالثا
انا اطول منه تبيني امشي معاه بالسوق وهذا طوله لاحبيبتي
الجوهره:بس خلاص اقلقتيني اذا سمعت كلامك اقول حرام اخوي ياخذها واذا شفته قلت
مسكين وارحمه اقرفتوني انتي وياه ادخلي بس ادخلي
وقبل لاتدخل دقت عليها ساره
ساره: انا دخلت انتي وينك
مشاعل:انا عند الباب بنتضرك
وسكرت
الجوهره:مين داق عليك
مشاعل:ساره
ولا ساره دخلت
وسلمت عليهم ودخلو كلهم داخل
و رقصوا وطق وهبال الا الساعه 7 الصباح
———————————————————
طبعا الدي جي كان يوم الاربعاء
وفي يوم الخميس في بيت مشاعل
مشاعل كانت بغرفتها جالسه ع النت
وبالماسنجر
ساره:تطلعي اليوم؟؟
مشاعل:ايه الوعد اليوم الساعه 7 اوكي
ساره :اوكي
———————————————————-
صالح واخوياه كانوا بشارع البحري يفحطون عقولتهم ((هجوله))
طبعا بعد ماضرب اخته راح يوسع صدره لانه حس بالذنب
صالح:فيييييييييييييييييييييصل تعزز لي؟؟
فيصل:اوكي
طبعا صالح كان كاتب ع قزاز السياره من ورا لعيون مشاري
مشاري هذا ولد كان يحبه فيصل
عبدالله:ارووح انا ياعيني ع مشاري ياعيني يابخته والله
هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
صالح:ايه مايمديك




(تكملة ..الجزء الأول)..

وطلعوا ساره ومشاعل يتمشون وراحوا للتحليه وكانوا طالعين بسياره مشاعل
وطبعا السياره مو مضلله وكان معاهم لكزس430 لون عنابي ومن جوا بيج
ساره:ميشووو لاتصيري بخيله اعزميني ع كوفي
مشاعل:اوكي بس لاتتميلحين لان غسان طالع اخاف يشوفني تعرفين انه يغار علي
ساره:طيب وعبدالله؟؟ ومحمد؟؟وفهد؟؟؟
مشاعل:ياقدمك سحبت عليهم من زمااااااااااااااااان اف مليت منهم
ساره:مو كنتي تحبين فهد؟؟
مشاعل:ايه كنت وكنت من الماضي كرهته لانه طول شعره وانا ما احب الولد
الي يطول شعره
ساره:طيب وانا ابي لي كم من واحد معاد عندي الا النشبه بدر ونواف الملحط
تعرفين مخليته ع شان بيسوي لي موقع
مشاعل فتحت الشباك لانهم وصلوا عند صدى التحليه:اكسيوزمي
الفلبيني:يس ميم
مشاعل:كان اي اوردر؟؟
الفلبيني:اوفكورس
مشاعل:تو اسبريسو ويذ اوت شوقر
الفلبيني:اوكي
وسكرو الشباك
ومر واحد معاه جيب بورش والولد مره كيوت وكاش ومعاه عبد جنبه
وساره طارت عيونها وقالت : ميشو ميشو شفتي الي شفته
مشاعل:لا وش فيه؟؟
ساره:واحد مره كيوت ومعاه كااين
مشاعل:ايه عادي وش الغريب تلقاني قد كلمته احس اني شطبت ع كل الي معاهم كااين
ههههههههههههههههههههههه
ساره:شوفي ياشر بموبايله ايش رايك افتح البلوتوث
مشاعل: افتحيه واحنا ورانا شي الا امغازل
ساره تاشر للولد علشان يرسل لها
وفجاءه جاها مسج من الوسيم الي جنبهم وفتحته ولقته كاتب:
اقول ياقمر تراني ابغا الي جنبك وانتي كانك تبين الي جنبي تراه في الخدمه
ساره:شوفي الحيوان ايش كاتب وتقرا لمشاعل
مشاعل ميته ضحك:ههههههههههههه الحين اكلمه واوريك فيه
ويجيهم الطلب
الفلبيني:اوبن ذا ويندو
مشاعل:هاو متش
الفلبيني:22
مشاعل:ثنكس
وكانوا يشربون ولما وقفو عند الاشاره دق موبايل مشاعل
مشاعل:الووو
غسان: خير انشالله
مشاعل: اهلين حبي
غسان: التفتي يمينك
مشاعل توهقت : ليش
غسان : ليش خايفه التفتي
مشاعل: ليش اخاف انا مو مسويه شي
ولما التفتت مثل ماتوقعت لقت غسانوه واقف جنبها
غسان: ممكن اعرف مين صاحب الكاين الي كان جنبكم
مشاعل: لا والله وانا بسال اي واحد طالع مين انت؟؟
غسان: ايه بس مو اي واحد يطلع ويوقف جنبكم تاكلونه بعيونكم والا لا
مشاعل: ايش قصدك؟؟
غسان: شكلي انا مامليت عينك علشان كذا بنسحب بهدوء وخلي الكلاب الي وراك ينفعوك
مشاعل: انت كذا دايما شكاك بس الشرهه مو عليك الشرهه على الي تكلمك لانك
ماتستاهل
غسان: اوكي مابي اشوف رقمك
مشاعل: انقلع اصلا انا حاذفه رقمك قبل لاتقول
غسان: هذا العشم فيك يالمتربيه
مشاعل: متربيه غصب عليك
غسان : اذا متربيه ارجعي للبيت الحين
مشاعل: اقول انقلع ولا تدق لاني من زمان ابي اسحب عليك بس مالقيت سبب
غسان: حقيره
مشاعل: بااااي ياغبي
ساره: يؤؤؤ اعصابك كلتي الولد
مشاعل : على باله بيصيطر علي مسكين ينقلع
ساره : حرام الولد يحبك
مشاعل: حبته القراده ويا وجهه الابرص مسكين حتى شنب مايطلع له
ساره: ليش تكلمينه طيب وهو مو عاجبك
مشاعل: يعني رزه قدام صاحباتي تعرفين هو ولد مين
ساره: ههههههههههههه مجنونه
وبعد المواكب والهبال قرروا اخيرا يرجعون للبيت
والساعه 11 وصلت مشاعل ساره لبيتها
وفي طريق الرجعه للبيت دخلت الحاره الي توديها للبيت وفجاءه
سياره تحدهم ويضطر السواق انه يوقف السياره وللاسف تكتشف ان السياره الي حدتها سياره غسان
وعرفت انها طاحت في ورطه وقالت للسواق ارجع بسرعه وحاول يرجع بس للاسف فيه جمس ساد عليهم
وباين انها راحت فيها هذي اخره الغزل!!!!
المهم نزل غسانوه ووقف عند شباكها ويقول لها انها تفتح الشباك
وهي مارضت خافت يسوي شي مجنون
غسان: قسم بالله اذا مافتحتي الشباك بكسره
مشاعل: ماراح افتحه
بس قررت انها اخر شي تفتح جزء من الشباك وتسمع ايش يبي
غسان: ممكن تنزلي من السياره ابيك بموضوع
مشاعل: انت اكيد مجنون ماراح انزل ممكن اعرف ايش تبي الي بينا انتهى
غسان : لابس ابي اعلمك من الغبي ابي اعرف انتي قد هالكلمه او لا؟؟
مشاعل: انت غبي وحقير وتافهه وانا قد الكلام كله وانت ماتخوفني
غسان : ليش ماتعرفي انا ولد مين
مشاعل: ههههههه ماتهمني
السواق: ياعمه اتصل على العم ابو مشعل او على الشرطه اشوف الجمس يطلع منه 3 شباب
مشاعل: لالا انا بحل مشكلتي لاتتدخل
السواق : بس ياعمه انتي امانه عندي واخاف يصير شي وانا ماراح اقدر على 4
مشاعل: انطم الحين
غسان: تعالي حلي مشاكلك بسيارتي وابي اعلمك شلون تحترمي الناس
مشاعل: اوكي انا بتصل بالشرطه
غساان : هههههههههههههههههههههههههه اتصلي وانتي الخسرانه لانك لو اتصلتي ابوك
راح يعرف اي بنت هو واثق فيها ههههههه مسكينه ياميشو
مشاعل بدت تنهار وبدت تصارخ وتستنجد باي احد بس الناس كلهم في بيوتهم ومحد حاس
بهم ميشو
وفجاءه تجمعوا الشباب على الشباك وبدوا يضحكون ويقولون كلام بذي لها وحست انها اكيد
اكيد ماارح تنجو وزاد الضرب على الشباك لحد ماانكسر شباك السواق وفتحوا الباب
واخيرا غسان وصل لميشو ونزلها من السياره
تخيلوا ايش راح يصير لميشوووو وهل انها ندمت على طيشها ؟؟؟وغسان ايش راح يسوي
بعد ماكسر غسان الشباك ابتدى يسحب مشاعل للشارع ويحاول يركبها سيارته ووقتها
السواق كان في صراع مع الشباب وبدت مشاعل تفقد الامل لاي نجاه وبدت ترضخ للامر
الواقع بس اتفاجاءت ان يد غسان ابتدت ترتخي وماصارت تشد عليها بالعكس غسان ترك
يدها وكانه اخيرا ندم على كل الي سواه التفتت مشاعل له ولقته يطالعها باحتقار
مشاعل: اخيرا تذكرت ان عندك قلب؟؟ او انك بديت تخاف؟؟ او يمكن عندك امل اني ارجع لك؟؟
غسان: مين قال اني افكر ارجع لك لانك ولا شي بالنسبه لي كنت اتسلى معاك انتي شكلك
ماعرفتيني للحين
مشاعل: طيب ممكن نتعرف
غسان: صدقيني انا بحياتي ماخدعني احد ولافكر حتى لاني اعرف انك واطيه من زمان
بس حبيت اتسلى معاك
مشاعل: اها وليش كنت بتركبني سيارتك علشان تقول هالكلمتين؟؟ كان قلتها وانا بسيارتي
لاني تعبانه ومالي خلق امشي
غسان: انتي احقر من ماتخيلت لا تفكري انك قويه لانك من شوي كنتي حتنهاري وصدقيني
انا مو من عادتي اضر اي شخص علشان ماحب ادخل في متاهات بس انا حبيت اعلمك ايش
غسان يقدر يسوي وتركتك انا بكيفي لاني ماتنزل حتى اضر وحده واطيه مثلك
مشاعل: اها طيب ليه المسلسل الي سويته هذى؟
غسان: علشان اثبت لك اني اقوى منك وانك ضعيفه واقدر اسوي فيك الي ابي بس للاسف
ياميشو اني انا مابيك ولا تهميني علشان كذا انقلعي من وجهي ومره ثانيه اعرفي مين تتحدي
اوكي ياقمر
مشاعل امتلت عيونها دموع وحست بالاهانه وقررت تنسحب قبل لايغير رايه
غسان: لا مو قبل ماتقولي اسفه عمي غسان
مشاعل :تحلم
غساان:ماعندي مشكله اني اقضي الليل معاك لما تقوليها ,ماله داعي ابوك يسال عنك
بالشرطه ويدري انك مع خويك ههههههههه
مشاعل: عادي اصلا ابوي ماراح يفقدني لانه مو فاضي لي وانت عارف هالشي
غسان: يعني ماتأدبتي للحين ؟؟؟
مشاعل: انا متأدبه قبل اشوفك
غسان: اوكي بصراحه مليت من سوالفك التافهه يله ابعدي عن سيارتي بروح بس قبل اروح
بعطيك خيارين واتمنى انك تكوني انسانه واعيه علشان تعرفي ايش تختاري
مشاعل: تفضل يافيلسوف زمانك, وياليت تغششني
غسان: ياتقولي اسفه وهذا الحل الي انصحك فيه لانك بعدها راح ترتاحي مني والحل الثاني
والي ماانصحك فيه انك تنقلعي من وجهي بس المشكله انك بتلقيني بكل مكان تروحي له
وماراح اخليك وراح ادمر حياتك ببطء وجربي وتعرفين زين اني قد كلمتي
مشاعل: اتوقع اني اختار الحل الثاني بس اذا بدمر حياتي ببطء لاتنسى تبطء الشريط ههههه
غسان : كل هذا غرور ماتبي تقولي اسفه ومستعده تدمري حياتك بس ماتمسي كرامتك
مشاعل: اسمع انا ابوي وهو اغلى شخص بحياتي مهما حصل مااعتذر منه حتى لو انا
غلطانه تجي انت تبيني اعتذر لا ماارح تسمعها لو فيها موتي
غسان: اوكي تحملي مايجيك
مشاعل: خلصت امشي والا فيه شي ثاني
غسان انجن من برودها وكانه بيطلع يعزمها على مطعم والا كوفي مو بيخطفها عرف ان
البنت هذي مفقود منها الامل وقرر ينفذ خطته في انه يحطمها
غسان: شباب مشينا
مشاعل ماقدرت تتحمل الاهانه مافيه احد قدر يهينها وتسكت له لازم اوقفه عند حده بس
مابي ادخل معاه في متااهات خليه يروح وكويس اني لوحدي لو كانت معاي اي وحده من
صاحباتي كانت (فضيحتي بقلاقل)
رجعت مشاعل لسيارتها بهدوء والسواق ركب
السواق: عمه ايش القصه كان لازم ندق على عمي ابو مشعل
مشاعل: اصحى تقول اي كلمه لاي شخص فاهم اذا تبي وظيفتك
السواق: ابشري طال عمرك بس اذا سالوني عن الشباك المكسور ايش اقول لهم
مشاعل: قول لهم انك ماتعرف مين , كنت بعيد عن السياره ولما رجعت لقيته مكسور
السواق : ابشري طال عمرك, بس…
مشاعل : خلاص
وطلعت مشاعل فلوس واعطتها للسواق
مشاعل: هذي قيمه سكوتك واصحى احد يعرف لان وقتها مو بس راح تخسر وظيفتك
راح تخسر كمان البنك المتنقل الي معاك , فهمت ايش قاعده اقول لك؟؟؟
السواق : ابشري وماارح يصير الى الي تقولي عليه




واخيرا مشاعل وصلت للبيت وكانت تعبانه ومرهقه من الي صار وتتمنى ان بكره يكون
احسن من هاليوم المشؤوم.
دخلت للبيت والحمدلله ماكان احد ينتظرها كالعاده كل شخص بغرفته
وصلت غرفتها الي هي جناح منفصل تتكون من غرفتين غرفه جلوس علشان لما تتجمع
الشله والغرفه الثانيه هي غرفه نومها
دخلت الغرفه ولبست البيجاما وازالت اثار الميك اب وانسدحت على السرير ورفعت عيونها
للسماء فكرت وفكرت في غسان المغرور المجنون الي ابد ابد ماتوقعت منه هالتصرف
الطفولي وظلت تكلم نفسها بصمت في حوار بينها وبين نفسها
انا ليش اقضي حياتي بهالحاله ليش مااستقر بحياتي ليش انا متهوره ليش ماالتقى بشخص
يحبني واحبه واكون مخلصه له وهو مخلص لي مثل كل صاحباتي
رد عليها صوت شخصيتها الشريره لا العيب مو مني العيب من الشباب الي تعرفت عليهم
ولا واحد كان يحبني
رد عليها صوت شخصيتها الطيبه والواقعيه وقال: لا يامشاعل غسان كان يحبك وانتي الي
خنتيه وانتي الي كنتي غير مباليه معاه تستاهلي كل الي سواه فيك
بس رد صوت الشر: لالا هو الي بدا وهو اصلا مافيه مواصفاه الرجل الي تتمنيه
رد صوت الطيبه والعقل : اذا انتي عارفه انه مو الشخص المناسب ليش استمريتي معاه
تسليه؟؟؟ لعب؟؟؟ مضيعه وقت؟؟؟ وغيره وغيره هشام وعبدالله ومحمد و……. كل هذول
ولا واحد رجل بعينك ؟؟؟؟؟ مشاعل لازم تغيرين طريقة حياتك وتفكيرك علشان تكوني
سعيده
وظلت في حوار بين قلبها وعقلها والشر والطيبه مو قادره تفهم نفسها او تحدد شخصيتها
بس الاكيد انها انسانه ماتقدر تتنازل عن رغباتها مهما كانت وهذا جانب الشر فيها بس تندم
على كل شي تسويه وتبدا تأنب نفسها كل ليله وهذا اكيد يدل على جانب الطيبه في شخصيتها
لان الانسان الي مايندم اكيد يكون الشر محى كل اثر طيبه بشخصيته
وبعد تعب اليوم والحوار الي تقضيه كل يوم مع نفسها اخيرا استسلمت للنوم
============================== =======
الساعه 3 بالفجر في بيت ساره كانت السهره عند ساره باولها ولسى مابدت حتى
ساره: يالله ادق والا ماادق ؟؟؟ اخاف ادق ويقول ابي اكلم الي جنبك , امممم اكلم وامري
لله, مو شسوي الولد مررره يجنن لازم اكلمه مو قادره يدي تحكني, يالله اكلمه واذا قال انتي
مين اقول انا ميشو واكيد ميشو ماراح تزعل
مسكت ساره الموبايل وبدت تدور في المسجات عن رقم الولد صاحب الكاين
ساره: يالله بعد رقمه حلو شكل الولد كااش ادق بس وامري لله
ساره دقت الرقم وانتظرت احد يرد بس للاسف ماارد
ساره: يالله اكيد نايم , لايكون ازعجته بس , مو مشكله اكيد بكره المغرب بيكون صاحي
وتذكرت ساره خويها بدر
ساره : يالله اليوم ماكلمته اكيد زعلان بدق عليه اراضيه افف الله يعيني عليهم واخذت
الموبايل ودقت على خويها بدر
ساره : الو
بدر: نعم
ساره: ادري انك زعلان ومعصب بس اسمعني اول واحكم
بدر : ماخلصت اعذارك انا مليت من كثر مااسمع. ريم حياتي (طبعا هي ماقالت له ان اسمها
ساره) اذا ماتبيني قولي لي؟؟
ساره: هذي اخرتها كل هالحب وماابيك الله يسامحك
بدر : نفسي اصدقك سارونه بس انتي يوم تدقين وعشره تختفي وين الحب الي تتكلمي عنه
ساره: هذا جزاي اليوم تقدم لي واحد ورفضته علشان كذا ماما اخذت موبايلي وقالت لي اكيد
انك تعرفي واحد , والا ليش رفضتي الرجال اكيد انك تكلمي واحد, وانحطيت بمشكله ماعرف
كيف اطلع منها كل هذا علشانك , علشان مانبعد عن بعض واخرتها تقول اني ماحبك , ماتوقعتها
منك
بدر : سارونه حبيبتي كل هذا علشاني , احبك , احبك ,اموت فيك
ساره: بعد ايش
بدر : طيب وكيف امك رجعت موبايلك
ساره: تعبت ووديني للمستشفى ولما شافت امي اني تعبانه وطول اليوم ابكي , حنت علي
ورجعته لي بس قالت بشرط انك تفكري بموضوع الرجال الي تقدم لك
بدر: لا سارونه تتزوجي وتتركيني لالا الله يخليك خليكي معاي انا احبك
ساره: حتى انا احبك بس خلاص مو كل مادقيت عليك تكون زعلان اعرف اني مااانقطع عنك
الا اكيد لسبب قوي و … لحظه (ساره سمعت خط بالانتظار وتخيلوا من دق ؟؟؟ دق صاحب
الكاين)
ساره: اقول اقول باي الحين ماما دخلت
بدر: باي طمنيني عل ….. طوط طوط طوط
ساره: الو
صاحب الكاين: صباح الخير
ساره بكل نعومه: صباح النور
صاحب الكاين: اختي انتي طلبتيني قبل عشر دقايق
ساره: ايه
: مين معاي
ساره: ماعرفتني؟؟
: لاوالله ممكن تعرفي بنفسك
ساره: اليوم مارقمت وحده بالتحليه ,معاها لكزس
: اهلين هلا والله وغلا , هلا بالقمر, هلا بالحوريه , هلا بقمر الدنيا كلها , هلا بالي عيوني
ماشافت بحلاها ولا راح تشوف
ساره انقهرت عرفت انه يحسبها مشاعل
ساره: هلا فيك بس انت ماتعرف انا اي وحده ؟؟؟
: انتي الي ورا السواق انا قلت للثانيه اني ابيك, لايكون مو انتي؟؟؟
ساره : ليش فيه فرق؟؟؟
: اكيد انا رقمت الي ورا السواق وابيها لو سمحتي ممكن تقولي انتي مين
ساره: انا الي ورا السواق , بس يعني بسال لو دقت الثانيه يعني ماراح تكلمها؟؟
: لا , لان الي يشوفك مايفكر باي بنت ثانيه
ساره حقدت عليه: حلو , طيب ماتعرفت عليك
: معك احمد
ساره: عاشت الاسامي
احمد: عاشت ايامك , وانا بايش ممكن اناديك, عادي لو ماتبي تقولي لي اسمك الحقيقي
عطيني اسمك الفني
ساره : لالا انا مو من عادتي الكذب , بعدين هذا اسم يعني ايش راح يصير لو قلت لك اسمي
احمد: ماراح يصير شي بس فيه بنات متحفظات مايحبوا الشباب يعرفوا عنهم اي شي
ساره: لا انا عادي, اسمي ريم
احمد: الله , ريم , وانتي صدق ريم اسم على مسمى عاشت الاسامي ياحلى ريم
ساره: ههههههه تسلم احرجتني
وظلوا يسولفوا لحد الساعه 9 الصباح واحمد مسكين على باله الي يكلمها مشاعل وهي
مسكينه تسمع انواع كلام المدح والغزل وتدرى انها لصاحبتها قهر ولاتقدر تحكي ولاتقول
شي لانها لو اعترفت راح يقفل الخط



يوك الجمعه الساعه 10 في بيت ام مشعل(بيت زوجه ابو مشاعل الاولى)
ام مشعل تضرب على الباب باقوى حيلها: مشعلوه ووجع قوم الصلاه
مشعل: يمه خلاص روحي تونا على الصلاه حرام عليك مانمت الا 7 الصباح صحيني 11
ام مشعل: ووجع انشالله قوم الساعه 11 وش تسوي تصلي العصر؟؟ قوم علشان تسمع
الخطبه وتصلي الجمعه قوم ذبحتني
مشعل: يمه تكفين روحي لسعود تكفين
ام مشعل: ذبحتوني ياليت كنتوا بنات لاحول ولاقوه الا بالله
ام مشعل راحت لغرفتها تجيب كرسي وحطته عند باب غرفه سعود لان سعود يبي له علشان
يصحى ساعه من الصراخ علشان بس يستوعب
ام مشعل: سعود قوم الساعه 11 ونص يالله تاخرت على الصلاه, قوم يمه ذبحتني , سعود ,
سعووووود
سعود: يمه روحي صحي مشعل بعدين تعالي صحيني
ام مشعل : ياربيه انا مليت منكم بروح لابوكم هو يصحيكم ذبحتوني
ونزلت وهي معصبه من عيالها راحت للصاله علشان تدق على ابو مشعل يجي يصحي عياله
لانهم يخافوا منه ولقت بالصاله مشاعل
ام مشعل: صباح الخير حبيبتي ماشالله صاحيه الصباح
مشاعل: هلا خالتي ام مشعل , شخبارك
ام مشعل: الحمدلله يابنتي انتي الي شلونك وجهك مو عاجبني كنك مانمتي زين
مشاعل خافت انها تحس بشي وخاصه ان شباك السياره مكسور يمكن تقول لابوها شي
وفكرت تلحق نفسها قبل تنفظح لان عادتها دايما محد يقدر يمسك عليها شي
مشاعل: ابد ياخالتي بس متضايقه شوي
ام مشعل: ياحبيبتي مين الي مضايقك اكيد العقرب ام سلطان
مشاعل فكرت انها تلزق الموضوع بام سلطان خاصه انها تكرهها بس خافت تصير مشكله
كبيره توصل لابوها بعدين تتوهق وتنفضح
مشاعل: لالا ياخالتي انتي عارفه ام سلطان ماتحبني ومنيتها اني اطلع من بيتها اليوم قبل
بكره, بس الموضوع اللي مضايقني ما يخص ام سلطان
ام مشعل: من قال انه بيتها هذا بيتك ياحبيبتي انتي الداخله وهي الطالعه , وبعدين وش الي
حادك تتحمليها تعالي عندي والله لخلي عين فراش لك وعين لحاف تعرفين اني احبك
واعتبرك بنتي الي ماجبتها
مشاعل تحب ام مشعل لانها حنونه عليها وتحبها واذا حست بضيق تلجأ لها وخاصه انهم
يشتركون بشي وهو كرههم لام سلطان واسبابهم وجيهه مشاعل تكرهها لانها تعاملها باسلوب
ينرفز وتتعنى تهينها قدام الناس وقدام اخوانها بس عند ابوها تلبس ثوب الطيبه اما ام مشعل
فهي تكره ام سلطان لانها جارتها او مثل مايقولون المصريين ضرتها وهذا غير ان ام
سلطان نمامه وكذابه ومنافقه ومغروره
مشاعل: الله يسلمك ياخالتي , بس انتي عارفه اني مابي اضايقكم لان سلمان عايش عندكم
وانا مابي اربطه واخليه ماياخذ راحته فيه البيت
(سلمان هو ولد اخت ام مشعل وساكن عندهم علشان الجامعه لان اهله مو ساكنين بنفس
المدينه الي يدرس فيها فقرر انه يسكن عند خالته وايام الاجازات يرجع لاهله)
ام مشعل: ياحبيبتي ماودي اضغط عليك, بس ماقلتي لي ايش الي مضايقك؟؟
مشاعل بدت تسوي نفسها متضايقه وحزينه : ااااه ياخالتي , لالا ماودي اضايقك
ام مشعل: والله تقولي ماراح تطلعي من عندي الا انتي قايله ايش فيك
مشاعل: بس ياليتك ماحلفتي, ابد خالتي امس كنت طالعه للسوق واشتريت اغراض كثيره
واتصلت على السواق يجي علشان يشيل عني الاكياس لاني ماقدر اشيلها كلها ولما طلعنا
تفاجاءت لقيت شباك السواق مكسور تخيلي ياخالتي
ام مشعل: يالله مين اللي كسره؟؟؟
مشاعل: مدري ياخالتي اكيد حرامي
ام مشعل: السياره والشباك فدوه لعيونك تتضايق القمر علشان شباك اليوم اقول لابو مشعل
يكلم الوكاله يصلحوها لك ولاتزعلي
مشاعل حست ان السالفه تافهه وماراح تمشي على ابوها واكيد بيسالها فحبت تكبر السالفه
شوي
مشاعل: بس ياخالتي المشكله مو في الشباك , المشكله الي كسر الشباك كان شايف الساعه
الي اهداني بابا في عيد ميلادي علشان كذا كسر الشباك , اكيد حرامي حيكسر الشباك ليه
اكيد علشان يسرق , وهو كسر شباك السواق وفتح الباب واخذ الساعه
ام مشعل: الله ياخذه ويشل يده , لاتضيقي صدرك انشالله ابو مشعل يعوضك عنها ولا تزعلي
مشاعل: ايه بس هذي هديه من اغلى انسان بحياتي , لو انا الي انسرقت اهون , بس يسرق
اعز ساعه من جد قهر , ماتعرفي ياخالتي قد ايش الساعه هذي مهمه بالنسبه لي
ام مشعل: بسم الله عليك ياحبيبتي , الساعه بعدها مليون ساعه , بس مشاعل حبيبتي وحده
مشاعل: بس انا خايفه بابا يزعل ويعصب علشان الشباك, خالتي بليز كلميه
ام مشعل: لاتشيلي هم ابوك ماراح يفتح السالفه معك خليه لي انا اتفاهم معاه
قامت مشاعل وضمت ام مشعل وحبه راسها
مشاعل: شكرا ياخالتي الله لايحرمني منك
ام مشعل : ولا منك ياحبيبتي , مابي اشوف هم ولا ضيقه فيه صدرك وانا موجوده
مشاعل هنا حسه بتانيب الضمير كله حياتي كذب في كذب حتى الناس الي يحبوها ويخافوا
عليها تكذب عليهم , لو اكتشفت ام مشعل انها تكذب اكيد ماراح تسامحها وراح تخسر كل شي
ام مشعل: يالله هالاولاد للحين ماصحوا ذبحوني من 10 وانا اصحي فيهم , يابذبحهم
يابيذبحوني
مشاعل: هههههههه لالا انشالله بعد عمر طويل انا الي بذبحك من كثر ماحبك راح اكلك
ام مشعل : ههههههههههههههههههههه
مشاعل : خالتي روحي ارتاحي والدلافين عيالك خليهم علي انا اصحيهم
ام مشعل: الله لايحرمني منك
مشاعل : ولا منك يارب
مشاعل طلعت فوق علشان تصحي اخوانها
اخوها مشعل عمره 32 ومو راضي يتزوج لانه مايبي يفقد حريته
اما سعود فهو كبرها ومسكين يحب وحده (الهنوف) ومايقدر يتزوجها لان اخوه الكبير
ماتزوج وابوه حالف انه مايزوجه الا بعد مشعل وهو مسكين مظطر انه ينتظر اخوه لحد
ماتنفك عقده الحريه الي عنده
مشاعل راحت لغرفه مشعل وطقت الباب بعنف كعادتها
مشعل: يمه خلاص صحيت, تفضلي
مشاعل: هلا حبي الاول
مشعل: هلا ميشو, وينك يادبا امس اتصلت عليك كنت بعزمك على العشاء
مشاعل: ليش انا مو معودتك تاخذ موعد قبل؟؟؟
مشعل: ههههههه مادريت ياطويله العمر
مشاعل: هههههههههههههههههههه , يالله بسرعه البس علشان تفطر لان خالتي معصبه
مشعل: عادي مو غريب انها تعصب كل جمعه نفس الموال من 10 وهي تصحيني وتهدد
بتفوتكم الخطبه ولما تجي 11 تقول بتفوتكم الصلاه ولما ننزل تقول لاتروحوا خلاص اذن
العصر والساعه ماجت 11 وربع هههههههههههههههههه
مشاعل: ههههههههههههههههههههه , المهم يادب بروح اصحي روميو (سعود)
مشعل: يالله انا دقايق وانزل
راحت مشاعل لغرفه سعود وشكل الولد في سابع نومه الانوار مسكره والغرفه ثلج
وفي هالحاله مشاعل علشان تصحي سعود مالها الا 3 طرق علشان يصحي
بدت بالطريقه الاولى وهي تسكر المكيف بس للاسف الولد ماحس
الطريقه الثانيه الصراخ بس لاحياة لمن تنادي
واخر طريقه وهو الحل الي متعوده تعامل به خيشه النوم سعود وجابت مويه في كاااس
وكبتها على وجهه
مسكين سعود قام مفجوع
سعود: بسم الله
ولما فتح عيونه لقى مشاعل بوجهه
سعود : يازفته وش هالحركات البايخه صدق انك بزر برااااا
مشاعل: ماراح اطلع لحد ماتصحى وعلى فكره ترى معاي جيك مويه
سعود : شوفي انا بعطيك فرصه 3 ثواني بعدها بتصرف تصرف ثاني
مشاعل: ولابيهمني ابد منهم ايه يعني اكون بزره بعينهم
سعود: براااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا
مشاعل: نو وبالعربي لا وبالهندي نهي واذا تبي بلغات ثانيه قول لي
سعود: والله اذا قمت راح تندمي
مشاعل: انا ابي اندم
سعود قام من سريره باسرع من ماتصوره مشاعل وراحت تركض لغرفه مشعل لانها اقرب
مكان علشان تتخبى من غارات سعود الارضيه بس للاسف مشعل كان يلبس وهو من عادته
يقفل غرفته اذا كان يلبس , والتفتت مشاعل تبي تلحق تنزل تحت بس سعود كان اسرع منها
مشاعل: مشعل ,خالتي الحقوووووووووووووووني
سعود: الحين الحقوني
ومسكها مع شعرها وبدا يشدها لحد مازاد صراخها ومشاعل مثل كل البنات اذا دخلت حرب
دمويه طلعت مخالبها وبدت تغرس اظافرها في يدينه وحست انها قاعده تشيل لحم معها
واخيرا طلع مشعل وانقذ الموقف بس مافكهم الا وسعود اخذ ذكرى معه من شعر مشاعل
وهو صراحه شعرتين او ثلاث وهذي كارثه لان مشاعل راح تسوي مناحه بالبيت لانه قطع
شعرتين منها كيف راح تواجه العالم بعدها
اما مشاعل فكانت الذكرى الي خذتها من سعود شويه لحم على دم من يدينه لانها كانت تغرز
اظافرها وتسحب اللي تقدر عليه
بصراحه كان المصاب في هالمعركه هو سعود لانه كان يتوقع انه يتعامل مع انثى وكان
يضربها بحنيه لانه ماتوقع انها قطه شرسه
مشاعل: مشعل شوف الحقير قطع شعري
مشعل: لاتكبري الموضوع كلها شعرتين
سعود: والله لاقول للهنوف انك شوهتيني شوفي يدي بروح للمستشفى يخيطونها
مشعل: هههههههههههههه لالا روح توضى علشان تصلي الجمعه وادعي عليها يمكن الله
يقبل بيوم الجمعه
مشااعل: بعد توقف معاه طيب اذا كلمتكم مره ثانيه انا حماره
مشعل: هههههههههههههههه
سعود: والله لاخلي هنوف تاكلك طيب انا اوريك



طلعت مشاعل من بيت ام مشعل وتوجهت لبيت ام سلطان الي هو بيتها
ولقت مثل كل جمعه ام سلطان وسلطان وفهد وامهم تبخرهم علشان صلاه الجمعه
سلطان بالمدرسه وعمره 15 اما فهد فعمره 9 سنوات
مشاعل: صباح الخير
سلطان وفهد: صباح الخير
مشاعل: يالله فهد ليش ماد بوزك كل هذا علشان مانمت كويس؟؟
فهد: لا انا زعلان من بابا
مشاعل : ليش حبيبي
فهد: وعدني امس يوديني للملاهي وماوداني
مشاعل: بس كذا انا اوديك كم عندي من فوفو
ام سلطان: مشاعل اظن اني قلت لك وفهمتك قبل ان ولدي اسمه فهد مو فوفو واذا تبي تدلعيه
قولي له فهودي لان هذا دلعه مو فوفو
مشاعل: فوفو حبيبي جهز نفسك اليوم انشالله نروح اوكي حبيبي
ام سلطان: فهد اليوم مافيه طلعه , اليوم تذاكر علشان بكره عندك مدرسه
فهد: يوووووه مابي اذاكر مابي
مشاعل: حبيبي ولا يهمك بنطلع اليوم يعني بنطلع
ام سلطان تطالع مشاعل بنظره تحدي: فكري بس انك تطلعيه وشوفي ايش حيصير
فهد بدت الدموع تنزل من عينه وحس بحزن
مشاعل: لالا فوفو دموع لا انا قلت راح نطلع يعني راح نطلع وانا عمري ماوعدتك بشي الا
اسويه
ام سلطان: افهم انك تتحديني ؟؟؟
مشاعل: خالتي تعالي شوي ابيك
ام سلطان: تكلمي هنا مابينا اسرار
مشاعل: موضوع مابي اقوله عند اخواني
راحت ام سلطان للغرفه الي اشرت عليه مشاعل
مشاعل: خالتي انا مااتحداك واذا انتي قلتي ماراح نروح يعني اكيد ماراح نروح انتي امه
واعرف بمصلحته بس ياخالتي لاتخليه يبكي انتظري لما يرجع من الصلاه وبعدين نقول له
اننا دقينا مثلا على الملاهي وقالوا انها ماتفتح الجمعه او اي عذر بس حرام لاتكسري فرحته
ام سلطان: انا ماربيت ولدي على الكذب
مشاعل: هذا مو كذب بعدين هذا طفل جاريه
ام سلطان : اوكي بس هذي اخر مره اسمح لك تتقربي او تتدخلي بعيالي ولاتتوقعي انك كذا
راح تكسبيني بصفك لا حبيبتي
مشاعل ابتسمت لام سلطان ماودها تدخل معها في مشاكل
مشاعل تكلم نفسها"طيب طيب انا اوريك اذا ماوديته للملاهي اليوم ماكون مشاعل , على
بالها مشت كلمتها علي مسكينه ماعرفتني للحين اذا ماخليتك انتي تقولي يامشاعل ودي ولدي
لو سمحتي للملاهي اليوم ماكون ميشو ههههههههه"
طلعت مشاعل غرفتها بعد ماتوضت علشان تصلي فتحت موبايلها لقت 27 مسد كول
مشاعل: يالله مين هالي ماعنده ذوق متصل الصباح لا ويوم الجمعه
8 من راكان
5 من فهده
1 رقم غريب
13 من عبدالمجيد
مشاعل: فهده حبيبتي صاحيه الحين ادق عليها بعد ماصلي انشالله
وبعد الصلاه
مشاعل: الو
فهده وصوتها مبحوح من كثر الصياح: هلا ميشو
مشاعل: فهده ايش فيه صوتك ؟؟ انتي تبكي؟؟؟
وبدت فهده تسترجع الي صار لها من اخوها وبدت تبكي
مشاعل: الو …. فهده… حبيبتي ايش فيك؟؟؟ … ليش تبكي؟؟؟؟
فهده بدى صوتها يعلى وبدت تصيح باعلى صوت
مشاعل: فهده اهدي حبيبتي …. علشان خاطري …. فهده … الو … اذا لي خاطر اهدي
فهده: اكيد لك خاطر بس انا ولا شي بالنسبه لك
مشاعل: ليش تقولي هالكلام فهده ايش سويت؟؟؟
فهده: ماجيت الاربعاء للحفله ولا وحده منكم فكرت تدق تسال… ومو بس كذا امس ولاوحده
كلفت نفسها تطمن واخر شي انا الي ادق ادوركم … وانا الي كنت اعتبركم اكثر من اخوات
مشاعل انحرجت من كلام فهده لانها نستها وانشغلت بغسانوه : حبيبتي وربي صار لي مشكله
مره كبيره ومو قصدي اني مافكرت فيك .. صد..
فهده قاطعتها: ميشو ميشو على بالك ماعرف تصريفاتك الي تسويها مع الشباب انا خابزتك
وعاجنتك زين وادري اني مااهمك بس صراحه كنت اتوقع لي مكانه عندك وعند سارونه بس
اظاهر انا فارضه نفسي عليكم
مشاعل: انتي معصبه الحين ولما تهدي بكلمك لانك ماراح تفهمي الموضوع كويس والانسان
وهو معصب مايقدر يستوعب الا الكلام الي هو مقتنع فيه
فهده: ميشو انا مو غسان والا راكان والا اي واحد تعرفيه انا فهده اعرفك كويس عموما انا
متصله اقول لكم شكرا وماقصرتوا تامرين شي
مشاعل: سلامتك
فهده: حتى ماكلفتي نفسك تعتذري
مشاعل: انا ماسويت شي غلط علشان اعتذر وانتي عارفه اني ماعتذر لاحد . واعتقد انك
قلتي باي والا انا واهمه
فهده: باي
مشاعل: باي
مشاعل مره عصبت من فهده
مشاعل: من هي فهده علشان تتصل تنافخ خير صاحبتي واذا, كل هذا علشان ماتصلت عليها
صدق انها مريضه
مشاعل خذت موبايلها ودقت على ساره تحذرها انها ماترد على فهده بس ساره ماردت
تعرفون البنت مانامت الا 9 مستحيل تصحى وقررت انها ترسل لها مسج وكتبت فيه
" سارونه حبيبتي اذا اتصلت عليك فهده لاتردي , واول ماتصحي كلميني ابيك ضروري"
كانت الساعه 2 الضهر وهذا وقت الغداء واليوم يوم ام سلطان يعني ابوها في بيتهم مو في
بيت ام مشعل وقررت تنزل علشان تنفذ خطتها
ولما نزلت مالقت احد بالصاله ,دخلت غرفه الاكل لقت الكل مجتمع على الاكل, حز بخاطر
مشاعل ان محد فكر فيها حتى ابوها
ابو مشعل: هلا حبيبتي صحيتي ياقلبي تعالي تغدي علشان تنفتح نفسي على الاكل
ام سلطان: هلا حبيبتي كويس الي صحيتي توني اقول ياليت اللي ببطني ببطن ميشو قلبي
ماهناني الاكل واحسه مثل السم لانك مو موجوده
مشاعل" يلعن ام النفاق انا اوريك اذا ماقلبتها عليك"
مشاعل تبتسم : هلا والله باغلى اب بالعالم وحشتني موووت
وحبه راس ابوها وجلست في مكانها علشان تتغدا
مشاعل: ياعمري ياخالتي ام سلطان ادري انك ماتبي تصحيني علشان ارتاح بس مالك حق
بصراحه لان ماقدر اتغدى ولا اكل شي الا وانتي معاي بنفس السفره علشان اقدر اكل الله
لايحرمني منك بصراحه اليوم الي ماشوفك فيه ماعده من عمري
ام سلطان تبتسم: انشالله ياحبيبتي بتشوفيني كل يوم بوجهك علشان افتح نفسك ياحبيبتي
ابتسمت مشاعل لها
ابو مشعل: الله يخليكم لبعض بصراحه انا احمد ربي واشكره مليون مره على انه عطاني
زوجه تحب بنتي وتعتبرها مثل بنتها وعطاني بنت تحب زوجتي وكانها امها
هنا مشاعل ارتفع ضغطها الا امي "تخسى تصير ضفر امي" بس ماحبت تعكر الجو خاصه
انها مخططه على شي
اخذت مشاعل صحنها وبدت تملاه سلطه وبدت تاكل
مشاعل: بابا
ابو مشعل: سمي
مشاعل: سم الله عدوك , بابا بطلب طلب صغير مره مره مره واتمنى ماتردني
ابو مشعل: لو فيه موتي مارده اطلبي وجاك
مشاعل : بعد عمر طويل انشالله , انشالله الي يكرهوك , بابا اليوم فيه حفله تجنن مسوينها
للصغار جايبين لهم مهرجين والعاب واشياء تجنن
ابو مشعل: حبيبتي الي اعرفه ان عمرك 20 مو 10 والا انا غلطان هههههههه
مشاعل: هههههههههه بابا حبيبي مو لي ودي اودي فوفو وفيفي , اوه اسفه خالتي اقصد
فهودي وفصولي ادري انك ماتحبي ادلعهم فوفو وفيفي
ابو مشعل: طيب وانتي اختهم خذيهم بدون ماتشاورين
مشاعل: ادري يابابا بس انت ابوي وابوهم وكلمتك تمشي على الكل في هالبيت الصغير
والكبير واذا انا اخذت الاذن منك مو معنى هالكلام انه فهودي وفصولي مو اخواني لا بس
يابابا لازم نحترمك ومانسوي حاجه الا بشورك الله لايحرمنا منك
ام سلطان في نفسها" يالمنافقه"
ابو مشعل: ونعم فيك يامشاعل, مشاعل انا اذا سمعت كلامك احس بسعاده لاني اتاكد اني
ربيت بنت نعم التربيه , الله يحفظك , والله محظوظ الي بياخذك
مشاعل: لالا بابا مو الحين بخلص جامعه بعدين الماستر وبعدين الدكتوراه بعدين افكر
ام سلطان: وانشالله مين الي بس بينتظرك
مشاعل: الي ماراح ينتظرني مايستاهلني صح بابا
ابو مشعل: صح ياعيون بابا
مشاعل: بابا يعني خلاص اعتمد الموافقه والا بتغير رايك
ابو مشعل: افا انا قلت جاك وخلاص اي مكان تفكري تاخذي اخوانك له بدون ماتاخذين رايي
وديهم
مشاعل: الله لايحرمني منك بس بابا الى الحين مااكتملت الموافقه بالنسبه لي لازم خالتي
توافق لان بدون موافقتها ماراح نروح
ام سلطان: والله ياحبيبتي كان ودي بس انتي عارفه بكره مدرسه وصعبه الولد يطلع خليها
بعدين يكون احسن اظن انك تحبي اخوك وماودك يهمل دراسته
فهد: لالا ماما انا ذاكرت وخلصت
ام سلطان: بس اسكت لما الكبار يتكلموا انت اسكت
ابو مشعل: ام سلطان لاتسكتي الولد تعقديه خليه يتكلم
ام سلطان: اسفه
مشاعل: خالتي فهودي خلص مذاكره وبعدين مااراح نتاخر هاه وش قلتي
ام سلطان: لا اليوم لا
مشاعل : الي تشوفيه بس بابا قهر الحفله اليوم يعني الاسبوع الجاي ماراح تكون فيه حفله
يله مو مكتوب لفهودي وفصولي ينبسطوا اليوم
ابو مشعل: لا خلاص وديه اليوم بس لاتتاخروا
مشاعل: ماراح اوديه لحد مااسمع خالتي تقول يامشاعل وديهم
ابو مشعل: خلاص يام سلطان تراه يوم واحد خليهم يروحوا لاتصيري شديده على الاولاد
ام سلطان قررت توافق برضاها قبل لايفرض عليها ابو فهد الموافقه على الاقل ماتتمرمط
كرامتها قدام الد اعدئها مشاعل
ام سلطان: خلاص مشاعل خذيهم للملاهي بس لاتتاخروا اوكي
مشاعل تجاهلت نبرت الامر في صوتها وقررت تتجاهل الامر ولاترد عليها وكانها ماسمعتها
مشاعل: يله فهودي وفصولي من قدكم الساعه 4 العصر تكونوا جاهزين اوكي
فهد وفيصل: اوكي
فهد ابتسم مع انه صغير بس كان يفم مشاعل كويس يعرف ان السالفه مافيه حفله ولا شي
بس كان عذر علشان توافق امه
مشاعل تغدت وطلعت غرفتها " انا قلت بمشي كلامي ومشيته عليك يام سلطان هههههههه
مسكينه تحسبني ضعيفه وبسكت هههههههههههه ولسى راح تشوفي مني الاعظم "



التصنيفات
روايات طويلة

روايتي الأولى الحب واجد مير الاقدار صدفه و الأرض واجد لكن الحلم منفى بقلمي رؤاية مشوقة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله اوقاتكم بطُهر ومحبة تغمركم ..

* هنا ستكون بداية بعثرت حروفي إن شاء الله .."

هنا يكون عنوان روايتي :

الحب واجد مير الاقدار صدفه و الأرض واجد لكن الحلم منفى

وأبدا على بركة الله

اول بارت
—————————

(1)
بسم الله الرحمن الرحيم

***************************

في صباح الاجواء البارده في احدى ضواحي فرنسا القريبه من العاصمه باريس
تتأمل الوجوه الباسمه و الحزينه والغامضه وغيرها ..بينها شافت رجل عجوزاً
جالساً قدام لوحاته وبين فرشاة الرسم ..جات مبتسمه
قالت: صباح الخير (باللغه الفرنسيه)
قال الرجل العجوز:اهلاً بك صباح الخير بما تريدين ان اخدمك به آنستي..
وهي مبتسمه: اود ان ترسمني لو سمحت سيدي
أبتسم العجوز قائلا: حسنا فلتتفضلي على هذا الكرسي
راحت للكرسي وجلست ووحطت الكاميرا في حضنها
وشنطة الوانها وفرشها ولوحاتها عند رجولها وعدلت لفتها على شعرها
وطلعت خصله من شعرها الناعم الاسود كالحرير عشان تبرز لونه اللي تعشقه
يعبر عن انوثتها وجمالها .. وبدأ الرسام يرسمها ..وبعد شويات ..
استغرب العجوز من رفعها للشنطة خاصه للرسم ..والكاميرا بيدها ..
العجوز بأستغراب : لما تحملين هذه الحقيبة
نظارت له بنظرات حاده قالت بكل هدوء: لا شأن لك فيها
قال لها : حسنا انستي انا اسف ولكنني استغربت منك حينما قلتي لي ارسمني
وأظن انكِ فنانه تشكيليه تستطيعين رسم نفسك فلا داعي ان تطلبي من احد ان يرسمك
ناظرت فيه بنص عينها فقالت: حسنا فهمتك ولكن لا شأن لك بأشيائي فهي لا تخصك..
نظر إليها بهدوء فقال وعرف انها من النوع العصبي وقال : انا اسف
وصدت عنه.. وتناظر باللي حولها ولفت والا تشوف مكتبه الفتت انتباهها ..مكتبه تحتوي على روايات
وقصائد وأشعار وغيرها .. فبتسمت لما تذكرت ..انها كانت تتعلم كتابتها ..ان تعبر احاسيسها
بشعر وقاصيد كان حلم لها..وبعدين حست بألم فضيع برجلها فتحملت بنفسها (اقوي يا لوليتا لاتصيرين ضعيفه
كافي لازم تتحملي وان شاء الله ربي يفرجها ) حست بالملل من جلوسها قدام هالعجوز اللي طول وهو يرسمها
.. وتطالع بساعتها فشهقت وقالت بعصبيه: كل هذا الوقت وانت لم تنتهي بعد انظر حولك الفنانين قد رحلوا تبا لك ..
وقامت وراحت له تشوف انتهى ولا لا ..وتشوف اللوحه وزادت عصبيه وقالت : انهيت كل اللوحه ولم تنهي عيناني
حسنا سأذهب لكي اتمشى وبعدها اعود إليك وأجدها مكتمله هل فهمت ذلك؟
العجوز بخوف: نـ نعم .. وصدت عنه بدون ماتسمع رد العجوز بيفهمها مشكلته ..وبين مشيها وقفت
وقالت في نفسها (يوه على فين كنت بروح الله ياخذ شرك يا هالشايب نسيتني وين وكنت بروح) : أها هالحين عرفت
بروح المكتبه الي قبل شوي شفتها ..وتمشي شوي شوي عشان رجلها الين وصلت للمكتبه وبتفكير ( اول شيء بروح
قسم الشعر والقصائد وبعدين اشوف )..وتتصفح الكتب وهي جالسه لانها تعبت شوي وتشوف عناوين الكتب اللي تاخذها
..وبعدها اخذت من الكتب التعليميه للشعر والقصائد …
وبين مشيها المتعثر اصدمت برف كتب فطاحت الكتب اللي كانت معها
قالت : آآي يا رجلي وربي تعور بس الحمد الله ما طاحت الكتب تبع الرف والا الحين بورطه..
قامت بعجز آلمها ميسطر عليها بس لازم تصبر الين ترجع للبيت ..وطاح الكتاب مره ثانيه
وارخت عشان تاخذه والا اليد اللي كانت اسرع منها وسحبته وعصبت من تصرفه
لكن تماسك نفسها : لوسمحت اعطني الكتاب
وقف يطالع وصد عنها ..فعصبت من تطنيشه وصده لها
قالت وبعصبيه: لو سمحت اعطني الكتاب وبهدوء….وطنش وقف قدامه تناظر تحت وجمعت
قوتها واسحبته منه : جد قلة أدب .
استغرب منها لما تناظر تحت من دون ماتطالع وضحك لما عصبت :هههه لطيفه
زادت عصبيتها لما سمعته لكن طنشته ماساعدها الوقت عشان تروح للاقسام الثانيه وعند الشاكير مستعجله بتلحق قبل لايروح الشايب
اسغربت الشاكير مو موجود : افف هذا وين راح وش اسوي احاسب عن نفسي ولا كيف
الا وشوي جاء : مو لازم خلاص أنا موجود
انصدمت من اللي شافته أخر كشخه ومبين انه ولدعز ومثقف بس كيف يشتغل هنا؟!!..سكتت ماتدري وش تسوي الكتب ماتقدر تردها
مالها الا تسكت وتحاسب وتمشي ( ايه ما فيه غير كذا )..خلصت وطلعت كارهه وجوده
مشت بسرعه للشايب الرسام ..أنصدمت لما اللوحه كانت زي ماهي مثل ماغير ولا شيء
العجوز بخوف: أأسف ولكن ..
تجمعت الدموع بعيونها تبكي وجلست ما قدرت تتماسك: لماذا لم تكملها بعد لماذا تكذب
وهي تصرخ ليييش كذا هم كذابين اكرهك خلاص كافي لاتسوي شيء وش عقبه
الشايب مايدري وش تقول لكن يحاول يهديها لكن تبعده لمت اغراضها وتمشي
ببطئ والسماء بدأت تمطر والجو صار يبرد وتتماسك الين حصلت تاكسي وراحت
..يسمع الصوت وطلع يشوف ايش المشكله وليش كل هذا صار
سأل العجوز : لماذا كل هذا يحدث ؟
الشايب: انها غضبت مني لانني لا انهي اللوحه فحدث كل هذا يا بني
.. : ما ألومك والله رجلك وتعبك واخرتها يقهرهك ويبكيك لكن هين يصير خير
الشايب: نعم ماذا تقول ؟؟
.. : لاشيء لاتقلق يا عم فسأشتري هذه اللوحه
انبسط الشايب : حسنا لك ذلك يا بني تفضل
.. : شكرا لك يا عم وتفضل هذا أجرك
الشايب: شكرا جزيلا ….وبعدها راح الرجال ومعه اللوحه وراح لسيارته الخاصه
مع أنه من طبقة الاثرياء في فرنسا بس متواضع يحب ياخذ حريته بدون الحراس الخاصين له
وحرك سيارته وراح …

**************
سمعت صوت الباب يدق دق قوي خافت تحسبه احد او شيء وهي لحالها في اليبت
تمالكت نفسها وتشجعت وطلعت للحديقه واسوار الحديقه كانت مغطيه ماهي مكشوفه مثل البيوت الثانيه
قربت من الباب ولا تسمع صوت احد يبكي كأنها عرفت صاحب الصوت وفتحت الباب وانصدمت باللي تشوفه
الا وهي بنت أختها جالسه على عتبت الباب عجزانه تقوم ماقدرت لان رجلها تعورها وحالتها حاله على طول
دخلتها للبيت قبل احد يشوفها …مانتبهت ان سياره حركت من قدام بيتهم كانت تتابعهم من بعيد !!
داخل البيت ساعدتها خالتها على الجلوس عشان ترتاح وشغلت لها الدفايه تتدفى لانها كانت بردانه وزاد آلمها
لوليتا من بين دموعها تتألم : آآه يا سوسو جسمي كله يعورني ابي ارتاح
سلمى حزنت على حالها : بسم الله عليك لايكون رجلك بعد تبيني اوديك المستشفى؟
لوليتا: لالا تكفين الا المستشفى فكينا بس ابي انام وابي مسكن
سلمى : الله يهديدك طيب روحي افضل لك مو كل يوم تشكين آآه الله يعين ابشري هالحين اجيبه لك ..راحت سلمى
لكن بالها مشغول بـ لوليتا ايش اللي حصل لها بس ما حبت تتعبها أكثر أجلت اسألتها بعدين ..عطت لوليتا المسكن
ونامت بسلام بعد مشوار طويل عانت فيه وتعبت …

**************

في جناحه الخاص على البلكونه جالس واللوحه قدامه يتألم فيها
في شكلها كيف كانت متغطيه محتشمه واثقه من نفسها بس كان في اللوحه عيونها ناقصه
عشان كذا زعلت وطنشته بنفسه( ما ألومك يوم صرختي وزعلتي بجد ماتستاهلي اللي يصير لك
مع هذا قويه ماشاء الله ) وقف على عند سور البلكونه وبيده كوب من القهوه الايطاليه اللي يعشقها
يتذكر ايامه في مزرعة جدهم اللي كانت في السعوديه يتجمعون العيله كل عطله فيها
وكانت المزرعه في ابها مدرجات كانت جدا جميله وعنده كوخ صغير محد يدخله غيره هو
هو اللي بناه وصممه على الشكل اللي يبغاه وكان تصميمه شبه التصميم الاوروبي
عنده شجره كبيره كانت الشجره مميزة في المزرعه وتحت الشجره ارجوحه قديمه
بناها له جده لما كان هو صغير كان يعشق هذي الشجره وحافظ عليها الين كبر
اشتاق لهذا المكان كثير لكن قرر انه يزروه عن قريب …

****************

اصبح الصبح صحت لوليتا نشطيه بعد المسكن اللي اخذته ما حست بألم وحمدت ربها على الصحه
والعافيه قامت وتوضت وصلت صلاة الفجر وخلصت وشافت التاريخ واليوم انبسطت مادام مافيه دوام لها
فكرت انها تطلع تغير جو عن اللي حصل لها امس وتنساه ولا تجيب طاريه
لوليتا بتفكير: أممم ودي اروح أركب الخيل من زمان عنه مدري احسه وحشتني ^^
نزلت تجهز الفطور وتخيله مفاجأه لخالتها تعبر عن شكرها وتقديرها لها
وراحت للمطبخ وخلصت تجهيزه وراحت فوق تصحي سلمى الا ولقتها نازله
سلمى شهقت: لوولي انت هنا
لوليتا بضحكه: ايه يا بعدي هنا ليه شايفه جني ههههه
سلمى :ههه بسم الله علي ..سلمى وهي تضم لوليتا: الحمد لله على سلامتك يا قمر وحشتيني
لوليتا تبادلها نفس الاحساس: الله يسلمك من كل شر يا غلاي وأنا اكثر وبقوة بعد ههه
سلمى: يالبيه بس فديتك انا يا روح خالتو
لوليتا بخجل منها : ههه اقول خلينا ننزل قبل الفطور لايبرد
سلمى بفرح: الله زين سويتي ريحتيني ههههه
لوليتا :تستاهلي ولو يا روحي …ونزلت لوليتا وسلمى تحت وبعد الفطور ناقشت لوليتا خالتها بخصوص الخيول
لوليتا بتوتر:امم احم سوسو تعرفي اليوم الجو حلو واجازة اليوم ايش رايك نطلع
سلمى : ايه اجازة انتي وشكلك الا غايبه وما دوامتي
لوليتا بزعل: ايه اجازة لاني تعبانه وبغير من الروتين شوي وهيكا هاه وش قلتي
سلمى بتفكير: اممم خلاص بس بشرط
لوليتا : اوكي طيب وش شرطك ؟
سلمى: تجهزي الاغراض انتي اتفقنا
لوليتا: اتفقنا اهم شيء اطلع هههه
سلمى: اجل خلاص روحي جهزيها وانا بروح ابدل وانتظرك
لوليتا: اوكيه ولا يهمك ^^
جهزت سلمى نفسها ولوليتا خلصت التجهيزات من قبل الانها واثقه ان خالتها بتوافق
لوليتا: سوسو يلا خلصت مشينا
سلمى: يلا بسم الله ….. واخذو تاكسي وراحوا

*****************************

.. : الو وينك تأخرت بسرعه القاك عند البوابه تفهم
.. : حاضر طال عمرك
نزلت واخذت شنطتها وطلعت بتروح قبل لاتتأخر ويهاوشها عمها
وصل السايق عند البوابه تبع القصر الرئيسية وقف وينتظرها داخل
.. : سنه الله يهديك يلا المستشفى على طول
السايق: اسف طال عمرك ..
وفي الطريق اتصلت عليها صديقه قديمه لها اخر عهد بينهم قبل سنه
.. : الو هلا مين معي
.. : هلا ميسم انا سوسو تتذكريني
ميسم بصدمه: سـ سلمى ياروحي ايه اذكرك يا بعدي وحشتني
سلمى:يالبيه عاش من سمع صوتك يا ورحها وأنا اكثر كيفك اخبارك؟
ميسم بفرح وشوق لها : بخير يوم سمعت صوتك يا روحي انتي اخبارك ؟
سلمى: دووم يارب الحمد لله بخير وماشيه اموري ولله الحمد وانتي
ميسم:الحمد لله أنا في الطب ادرس بس اليوم عندي تتطبيق ولازم اروح والسايق متأخر
سلمى: ياعمري وأخيرا عسى ربي يوفقك يارب ايه الله يعين
ميسم: امين يارب بالله طمنيني عنك اخبارك انتي وكيف ايامك؟
سلمى: الحمد لله بخير ودحين ادرس في فرنسا اكمل دراستي فيها
ميسم: واااو فرنسا حلو مع انو زرتها قبل ايام وهيك آه بس لو ادري انك فيها كان رحت
سلمى: صدق وأنا اشوف فرنسا منوره وأقول من نوره هذا اثاريه أنتي يا بعدي
ميسم بخجل: ايه يا روحها ان شاء الله اشوفك عن قريب يلا وصلت لازم اسكر واشوفك على خير
سلمى: يلا في أمان الله هاه لاتنسين اذا خلصتي اتصلي علي اوكي
ميسم: اوكي يا روحي ولا يهمك يلا مع السلامه
سلمى : مع السلامه
نزلت ميسم من السياره وراحت للمستشفى وحمدت ربها انها جات بالوقت المناسب
سلمى كانت من أعز صديقات ميسم صديقتها الروح بالروح بس مرت ظروف
وماتواصلوا مع بعض بس لسه صديقات للابد …مع ان ميسم من طبقه غنيه وابوها رجل اعمال
لكن مايهم هالشي اهم شي سعادتها وصديقاتها شخصية فلاويه بس عصبيه شوي وذكيه لها ذوقها الخاص ومتواضعه
عمرها 22 سنه تدرس في الطب تخصص جراحه تعشق تخصصها وهي كانت الاولى بدفعتها
عندها اخوان ثلاثه الكبير فيصل عمره 27 شخصية عصبيه وذكيه لكن مايسكت للي يغلط بحقه
وسيم ما يحتك بالناس كثير لانه اغلب وقته مشغول لكن يوفق بين وقته وراحته يشتغل بشركه هو بناها بنفسه شركه كبيره عالميه
وابوه فخور بهالشيء اللي حققه ولده ..وأما الاخ الثاني هو عبد العزيز عمره 26 سنه شخصيه مميزه
يتميز بمواهبه وذكي وحنون وهادي وعصبي شوي يفهم الاشخاص اللي حويله ويجد طريقة التعامل معهم وسيم
متواضع حيل ويحب الاعتماد على نفسه ويشتغل في فرنسا بشركة جده وشركته لكن بعدها نقل الى السعوديه
هو يعني يدير شركتين بنفس الوقت وكانت هالشركه دائما ناجحه ..الاخ الثالث باسل عمره 24 شخصيه مرحه وحبوب
ذكي ويحب الاطفال دايم يحب يلاعبهم خصوصا اولاد أخته عبير وهو دكتور في المستشفى في قسم
الجراحه مثل تخصص أخته ميسم ..عبير عمرها 30 سنه أكبر وحده بالعيله متزوجه لها ولدين وبنتين
الولد الاول سامر عمره 9 سنوات والثاني بسام 7 سنوات والثالثه بنوته عمرها 6 سنوات اسمها جوري
وواخر العنقود بنوته عمرها4 سنوات اسمها فرح ..عبير ماتحب الشغل اللي يهمها هو تربية اولادها
تحب وتغليهم وحنونه معاهم بقوه لكن مع هذا مبسوطه بيحياتها ومستقره في قصرها ومرتاحه
أما عن أم فيصل شخصيه تحب الترتيب والنظام عصبيه قليل لكن طيبة القلب ..حنونه على احفادها
ومن النوع اللي تحب كل شي راقي وفخم وهادي ومتواضعه وكريمه ..
أما عن ابو فيصل شخصيه مميزه ينجز الاعمال بوقتها كثير السفر لكن يعطي وقت للاهله
وهو عصبي شوي لكن يهدي بسرعه ويتماسك اعصابه وحنون على اولاده واحفاده وكرم العطاء
هذه هي عائلة ابو فيصل لكن عائله ليست مستقره لان اغلب استقرارهم في فرنسا بسبب اشغالهم
ولكن هذه العائله تسكن في الحجاز …
**************

.. : الو سلام عليكم
..: هلا والله وعليكم السلام هاه وصلت ؟
.. : ايه اقول يا هوه أنا عند الاصطبلات
.. : بالله اهلا وسهلا متى وصلت؟
.. : هلا فيك البارح اقول تعال اشتقت لك عزوز
عبد العزيز: الحمد لله على سلامتك فصول وانا اكثر خلاص دقايق واكون عندك
فيصل: عزوز انطق اسمي زين مو فصول صغرتني حرام عليك هههههه
عبد العزيز: اقول لايكثر بس هههه يا اشوفك على خير
الاصطبلات كان مساحتها كبيره ومناسبه للخيول وهي من اصطبلات جد فيصل
لكن حبها يكون مكان للي يحبون الخيول وركوبها واسعارها كانت حلوه مو غاليه
جاء فيصل عند الاصطبلات يدور على حصانه الاصيل جواد وركبه وخرج للمضمار
على بال ما يجي اخوه عبد العزيز..

**************

وقفلت سلمى جولها بعد ما خلصت مكالمه من صديقتها ميسم
وكانت من اعز صديقاتها وهي الصديقه الوحيده اللي معاها الى الان
سلمى بشوق وفرح :وآه وحشتني ميمي من زمان عنها
لوليتا وهي تفكر : مين ميمي ؟
سلمى وهي تلتفت لها : ميسم ما تعرفينها
لوليتا :آها هذيك الغنيه اعرفها بس ما عمري شفتها
سلمى : ان شاء الله تشوفينها عن قريب يا لولي
لوليتا : ان شاء الله
وصلوا للاصطبلات وكانت لوليتا مره مبسوطه هي وسلمى
وعند الاصطبلات لوليتا كانت تختار من بين الخيول فاحبت
الخيل اللون الابني الداكن من الخيول العربيه الاصيله
لكن راعيها منعها: ممنوع أنستي تركبينه
لوليتا بعصبيه وسخريه: ولماذا اهو للامير مثلا
الراعي: لا ولكن انها لشخص مهم هنا
لوليتا بتأفف: أنا قلت اريد هذا الحصان هل تفهم؟
الراعي عجز : قلت لك لا أقدر ابحثي عن غيره
لوليتا بعصبيه وعناد: الذي اقوله ينفذ ..
وتصد عنه واخذت الخيل وطلعت واما سلمى فأختار اللون الابيض وركبن وطلعن مبسوطات
الا واحد يصارخ : اين حصاني الخاص بي
العاميلن ساكتين وخايفين منه ..لانه عصب عليهم لما مالقى حصانه
.. بصراخ: قلت لكم اجيبوا ؟؟ جورج هيا اتبعني الى غرفة المراقبه فوراً
جروج بخوف : حـ حسنا سيدي عبدالعزيز تفضل ..
راح عبد العزيز لغرفة المراقبه وكانت الاصطبلات فيها كاميرات لوليتا
مانتبهت لها على بالها مافيه ..وشاف كل المقطع وعصب قال: هين تتأمرين
عبد العزيز بصوت حاد: جورج هيا جهز جياد حالاً
جورج: حسناً سيدي
بدل ملابسه عبدالعزيز ولبس الملابس المخصصه له وخرج للمضمار
وشافها وانصدم انه هذيك اللي باللوحه ..وعرفها

***********************

.. : يالله اليوم مره تعب واخيرا خلصت ..وهي تتذكر سلمى
لما قالت لها اذا خلصت تتصل عليها وطلعت جوالها وتتصل
تنتظر ما ردت : يومه شكلها مشغوله يلا اتصلي فيها بعد شوي
والا وشوي اتصل عليها السواق وقال انه ينتظرها عند البوابه رقم 2تبع المستشفى
ولبست عبايتها وطلعت وكانت مستعجله بتلحق على توديع اختها لانها بتسافر
وركبت سياره على طول : الله يهديك سنه تتأخر شكلي بغيرك واختي بتروح وحشتني اووف منك
وماسمعت رد لانها تفتش بشنطتها على حاجه : ايه خلك كذا على الصامت .. أستغربت
السيارة ما تحركت وهي ترفع راسها اشهقت انه مو سواقها وتطالع بجنبها الا رجال حاط رجل على رجل
ويتصفح الجريده فزت بسرعه وفكت الباب بتنزل الا وقفها صوته لما قال: بالاول شوفي السياره ورقم البوابه
وبعدين قولي اللي تبين فاهمه ..انقهرت من ردة وسفهته ..وماردت طنشت
ودخلت للمستشفى تبكي على اللي صار بنفسها ( على الاقل كان يتكلم مو يتفرج اوف جد ناس قلت ادب )
طلعت جولها الا فيه مكالمات من السواق وهي وضعت على الصامت وجد انقهرت منه وتتوعد فيه: هين ما اخليك فيها
واتصلت على اخوها باسل يجي يا خذها الانه اليوم أخذ إجازة
ميسم: الو السلام عليكم
باسل :هلا والله بميمي وعليكم السلام
ميسم: بسول تعال خذي السواق عله ما أبيه أبيك انت
باسل: اها بعد متخانقه معه الله يهديك ابشري يا عيون اخوك دقايق واجيك
ميسم: وش أسوي معاناه لكن حسابه معي ..تسلم يا روحي انتظرك برى
باسل : اوكي يلا اشوفك على خير مع السلامه
ميسم: مع السلامه
وجلست ميسم برى على اساس انها تنتظر اخوها مانتبهت للسياره موقفه بمكانها
حست الجو شوي رطب ودخلت داخل تنتظره ونزل باسل والا يلاقي صديقه
يسلم عليه :هلا والله يا ماهر اخبارك يا ولد
ماهر يبادله السلام : بخير الله يسلمك انت اخبارك وكيف الشغل معك
باسل: دوم يارب الحمد لله كلش تمام
ماهر: الا وش جابك هنا ؟
باسل بضحكه: لا ابد بس اختي اتصلت وقالت تعال خذي متهاوشه مع السواق
ماهر عرفها : اها ليش تشتغل هنا ؟
باسل: ايوه بقالها سنه وتتخرج
ماهر : الله يوفقها يارب
باسل : امين يلا اشوفك على خير تأخرت عليها
ماهر: اجل يلا مع السلامه …
ودخل باسل يناديها وطلعت وركبت السياره وراحوا
ماهر هو ايضاً دكتور في هذا المستشفى وهو ولد عم باسل من ايامهم لما كانوا صغار
يسافروا مع بعض يتمشون وكذا بس لما اشتغلوا ما صاروا يشوفون بعض الا قليل لكن بينهم تواصل
وماهر بنفس عمر باسل شخصيته هادي وعصبي لكن يتمالك عصبيته وسيم وله ذوقه الخاص
ومميز بشغله ما حب يشتغل بالشركات لا فضل يشتغل بالمجال اللي يميل له ويحبه ..

***************

وتسابقوا سلمى ولوليتا في الخيول وكانت اللي تفوز لوليتا على سلمى
سلمى بصراخ : لولي انتبهي على نفسك لا تطيحي وابتشل فيك
لوليتا وهي تضحك: ههههه مو لهالدرجه عاد
وكان يطالعها بحده الا ويفزعه فيصل من ورا ونط عبد العزيز
فيصل يضحك : وش اللي سرحان فيه ؟
عبد العزيز بزعل: اقول عاد ما ني ناقصك فيني مكفيني
فيصل عارف السالفه من قبل لما سمع صراخه وجاء وسلم عليه
فيصل بملل: اقول عزوز يلا نتسابق تراني يوم جيت عندك مليت
عبد العزيز: يوه خلاص ما أبغى هونت ما دام جياد مو معي
فيصل : اقول عاد بلا دلع العب وانت ساكت ..
عبدالعزيز ماكان وده لكن اخوه اصر عليه انه يسابقه
وبدأ السباق وكانت فيه متسابقين ومن ضمنهم سلمى ولوليتا
وأنطلقوا يتسابقون وكان بالمرتبه الاول من بدايتها لوليتا مبسوطة هي وسلمى
لوليتا بتريقه: ههههه سوسو شوفيهم لسه سلاحف هههه..هي ما تدري انه فيه سعوديين
سمعها عبد العزيز وانقهر منها وسحب عليها وصار المركز الاول وهي الثاني
فاحاولت تزيد سرعت الحصان ما عرفت له الا اخذت شوي خيالها يوقف استغرب وتحاول
تمشيها رفضت وانقهرت منها وزعلت ..الان عبد العزيز عطاها اشارة انها توقف لانه هو اللي رباها
وعلمها وتعودة عليه ..وضحك عليها عبد العزيز بإنتصار : السلحفه أنتي مو أحنا ههههه
وفاز عبد العزيز ولوليتا سنه تحاول ..وبدأ الشوط الثاني ولوليتا مستعدة واطلقوا اشارة الانطلاق
وعبد العزيز اعطى جياد اشارة يمشي شوي شوي ..عرفت لوليتا أنه هو السبب وعرفت انه صاحب
الصحان عشان كذا يبي يقهرها فإنزلت وطلعت من المضمار تتمشى فيها ..
سلمى تحاول الا وهي تفوز ونطت : الحمد لله واخير فزت …ابتسم فيصل على شكلها
مبسوطه بس لاحظ عليها إنها حزنت شوي لما شافت لوليتا طلعت فأترتكتها على راحتها
تعرفها زين لانها تحب تكون لوحدها لما تكون زعلانه بصوت عالي : لولي فديتك يا روحي
التفت عليها لوليتا وعبد العزيز بنفس الوقت أبتسم لوليتا : وأنا اكثر يا روحها
ضحكت سلمى ولوليتا على بعض وراحت سلمى تجهز الاكل خفيف لانها جوعانه
ولوليتا تتمشى بجياد تبي تقهره وبعدين نزلت وهي تقابل الحصان وتحكي له
(لمين احكي يا جياد الكل مو فاهمني الا بعضهم ونادراً صح إني اتعب بس اتحمل
تصدق اشتقت لديرتي جد كرهت الغربه ابي أهلى وناسي وحشوني وأمي بعد ياناس فديتها
يلا كلها كم يوم واروح عن هذا المكان وارجع لدياري وللحجاز يا لبيه بس تصدق
الحين حسيت براحه لما افضفض لك اتمنى انك تكون لي لكن إن شاء الله تكون لي
ما أطول عليك ما أبيك تتعب ابك ترتاح وتطيعني وما تطيع غيري تفهم )وضحكت
ههههه وباست الحصان برفق وعلقت على سواره مكتوب فيها اسمها ودلعها
ومشت وخلت الحصان بحريته …ما حست بوجوده عندهاابتسم عبد العزيز لها
بس عبد العزيز ما انتبه انها علقت اسواره على جياد لكنهعرف كيف كانت تعاني
لكن قويه وصابره وشامخه واثقه للي تقوله اعجب بشخصيتها طريقة أسلوبها
وتطنيشها وتحديها لكن هالمرة تركها لانها تركت جياد اللي هو الحصان

***********************

وبعد ما خلصوا سواليف جاء موعد الرحله
.. : يلا الحين لازم امشي اشوفكم على خير ان شاء الله
ميسم بين دموعها : لا اجلسي لاتروحين عبوره وحشتيني
عبير وهي تضمها : يا عمري انتي وأنا اكثر يلا كلها كم شهر وارجع او اسابيع على حسب
ميسم : تروحين وترجعين بالسلامه يا روحي
باسل : هاه لا اوصيك على عصافيري الحلوين
عبير تضحك : لا توصي حريص بحطهم بعيوني
وجات فرح الصغيره : بسول ادني بوسه وحده
باسل ضحك على برائتها: اقول يا عصوره انتي بأعطيك أكثر
وباسل يرفعها ويلاعبها ودعها وهي تبكي : بسول تعال معنا إحنا نحبك
باسل : يا روحي انتي بس ابشري ولا يهمك ان شاء الله ازروكم وانا اموت فيكم
ساندي الخادمه : سيدتي السائق في انتظارك خارجاً
عبير : طيب طيب دقايق واجي ..يلا مع السلامه اشوفكم على خير
ام فيصل :مع السلامه يا بنتي وان شاء الله كم يوم واجيكم
الاولاد انبسطوا لما سمعوا الخبريه شافتهم ام فيصل وضمتهم ودعتهم
وطلعت عبير للمطار وبالذات طيارتها الخاصه فيها
ميسم تبكي: يالله دحين القصر فاضي ما فيه احد
أم فيصل: صادقه يا بنتي يلا ان شاء الله يروحون ويرجعون بالسلامه
ميسم وهي تمسح دموعها : ان شاء الله
باسل جاء واستغرب ان ميسم لسه تبكي : ليش العصوره تبكي؟ اجل لو اتزوج واروح تبكين
ميسم بزعل: اقول عاد لايكثر خلاص كافي لا لاتتزوج عشان ما تتركني
باسل ضحك عليها وضمها: ههههههه طيب نشوف
ميسم بخجل الا وشوي وتشوف نفسها طايره رافعها باسل يدور فيها
ميسم تصارخ: بسوول نزلني تكفى مابي
أم فيصل وهي تضحك على اشكالهم :هههههه يا حلاتكم الله لايحرمني منكم

*****************

وبعد هاليوم الطويل ما حست نفسها الا وهي حاطه راسها على الطاوله ونايمه غطتها سلمى
وراحت تجهز الاغراض عشان يمشون …من بعيد شافها عبد العزيز وهو راكب جياد
ابتسم على حالها لما غطست بالنوم..واخذت شوي الا وهي صحت ازعجتها سلمى
لوليتا: سوسو ايش هالازعاج
سلمى : اقول يلا غسلي وجهك وامشي بنروح يلا
لوليتا بملل: اوف طيب يلا …. ويادوب تقوم فيها كسل لكن صحصحت لما خوافها صوت
الحصان والتفت الا هو عبد العزيز رايح للاصطبلات يدخل جياد داخل بعد ما أخذته لوليتا بالقوة
لوليتا بعصبيه : عمى ما يشوف اللي قدامه الله يهديه بس
عبد العزيزضحك عليها : اسفه والله كنت مسرعه والا القاك قدامي وقفت
لوليتا انصدمت انه سعودي ماتوقعت هالشي ولا فكرت بإش ما يهمها هالشي : حصل خير
عبد العزيز : واعتذر على الازعاج اللي سببته لك اليوم
لوليتا وهي منزله عيونها تحت : عادي حصل خير الا ممكن سؤال؟
عبد العزيز: لايكون تقصدين دورات المياه ؟
لوليتا بإستغراب (هذا لايكون يراقبني لالا ما أظن عادي الاحتمالات تصيب نوب) : ايه لوسمحت
عبد العزيز :طيب تلاقينها عند الاصطبلات في الجه الخلفيه
لوليتا حست بخوف : اها شكرا لك
عبدالعزيز لاحظ هالشيء عليها ومشى ..ومن بعدها راحت لوليتا
لدورات المياه وهي تمشي حست بخوف كل ما قربت للمكان
تحاول تهدي نفسها لكن عجزت وبعدين تماسك نفسها وتشجعت وراحت
وتشوف دورات المياه (اكرمكم الله كان شكلها خيال ماتوقعت يكون كذا شكلها انبهرت من التصميم
وكان مناسب للمكان ودخلت دورة المياه ( اعزكم الله) للمغاسل ونزلت لفتها وبدت تغسل وجهها
سمعت صوت بس طنشت اخذت شوي الا الصوت يقرب ولفت وانفجعت من اللي شافته
صرخت بأقوى ما عندها : آآآه سلمممى …

***********************

جهزت الاغراض سلمى عند البوابه تنظر لوليتا وتاكسي عشان يمشون
طولت لوليتا فاراحت سلمى لسوبر ماركت قريب من هالمكان تشتري شويت اغراض للبيت
دخلت المحل واخذت عربيه وقضت اغراضها وكان في هالمحل اولاد صغار مشاغبين
طيروا العربيه مانتبهت سلمى الا وسمعت ضحك الاولاد وتشوف العربيه مو موجوده
وشنطتها فيها صرخت عليهم ماتقدر تهاوشهم بتلحق على شنطتها وتحاسبهم بعدين
وطلعت مسرعه تلاحق العربيه الا العربيه تصدم بسياره سوداء رياضيه خافت قالت الحين راعيها
يهاوش ولا ياخذ غرامه علي ومن وين لي فلوس ادفع وقفت العربيه واخذت شنطتها ضامتها
نزل صاحب السياره وسحب منها الشنطه بقوة تحاول تدفعه الا هو كان اقوى منها
سلمى بصراخ: اعطني الحقيبه لو سمحت لا اسمح لك بفتحهااا
طنشها الرجال وفتح الشنطه لكن ما طل بالموجود فيها لانه عرف لما اخجلت
فماحب يزعجها وقبل لايعطيها الشنطه قال: بعدين انتبهي وين تطيري العربيه زين ..
سلمى بنفاذ صبر: اقولك مو أنا اولاد هالمكان المعفن هم السبب لكن انا اوريهم وانت معهم
ضحك الرجال: وتهددين بعد اقول بالاول اعرفي مين انا وبعدين تكلمي
سلمى بسخريه: ومين انت عشان اعرف مين اهدد
فيصل بتحدي : أنا فيصل آل السامي وهالمكان اللي تقولين عنه معفن ملكي أنا وبس
سلمى بغرور: هه ما يهمني من تكون المهم اللي براسي اسويه تفهم
فيصل بقهر منها: نشوف وش تكون نهايتها معك
صدت عنه سلمى وسحبت منه الشنطه منه بكل قوتها لانه اقوى منها
والا سلمى قلبها يرقص من الخوف كيف تكلمت بهالجرائه وتشجعت
وتركت العربيه ومشيت للمكان اللي كانت فيه قبل
أما عن فيصل : الو مرحبا
العميل : اهلا سيدي تفضل
فيصل :لاتسمح بأي سيارة اجره تدخل الى هنا
العميل: حسناً سيدي
وقفل فيصل الجوال وضحك بإنتصار هاللحين وريني شطارتك ياللي مايهمونك

***************

وصلت عبير لقصرها اللي في ايطاليا بعد رحله طويلهاستقبلها زوجها عامر
وسوى لها مفاجأه وأنو اليوم كان تاريخ ميلادها فاحب يبارك لها بعمرها ويهديها
عامر بحب لها: الف الف مبروك يا قلبي وعسى عمرك طويل
عبير بخجل منه:الله يبارك فيك يا روحي
عامر: فقدتك بالقصر انتي واولادك مادري احسك طولتي سنين
عبير بضحكه: لا عاد مو لهالدرجه ههه
عامر: فديت اللي يستحون ويضحكون اقولك تعالي بوريك مفاجأه
عبير سكتت ولا رده من جد خجلها وراحت له فوق وبالذات عند البلوكنه
قال لها : حبيبتي غمضي عيونك لاتطالعين …عبير هزت براسها بنعم
ودها على سور البلكونه وقال: افتحي عيونك وفتحت عيونها وانبهرت بالمكان
كان روعه وشكله خيال ما جاء على بالها هالتصميم ابد وكانت مزينه بالانوار البضياء الصغيره
وبنص سور البلكونه ورده حمراء وبجنبها خاتم مرصع بالالماس وكان جداً راقي وجميل
ويعبر عن انوثتها اكثر ومسك يدها برفق ودخله بأصبعها وعجبها شكل الخاتم كان مره رهيب
وقالت بكل حب وصدق: مشكور يا عموري بأحتفظ فيه طول عمري
عامر حس بأحساسها وضمها بكل حب وحنان وبنفسه ( ادري يا روح عموري الله لايحرمني منك
يالغلا ) وقضت ليلتها بفرحوسعاده تغمرها وكانت اجمل ليلة من ليالي حياتها …

**************

هنا نهاية البارت ..
ماهي توقعات
ايش شافت لوليتا وخلاها تصرخ ومين يساعدها ؟
هل بالفعل فيصل ينتقم من سلمى ولا لا ؟
وايش مصير ميسم أن ماهر في نفس المستشفى وهي كارهه وجوده ؟

**************

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته




ايش شافت لوليتا وخلاها تصرخ ومين يساعدها ؟ مدري بس اكيد عبد العزيز بيساعدها
هل بالفعل فيصل ينتقم من سلمى ولا لا ؟ لالا ماراح ينتقم منها
وايش مصير ميسم أن ماهر في نفس المستشفى وهي كارهه وجوده ؟ مادري

كملي البارت بليز




بسم الله الرحمن الرحيم

البارت الثاني
*************
#

من وين بلقى مفر وأنت فيه
قولي وانت شبيه ذكرنتي فيه
تكـفى ابعد مـابي ابكـي عليه

#
* قلمي ..
*************

سمعت صوت بس طنشت اخذت شوي الا الصوت يقرب ولفت وجهها وانفجعت من اللي شافته
صرخت بأقوى ما عندها : آآآه سلمممى …والا هو رجال شايب سكران وحالته حاله
جاي يتهجم عليها وهو يقرب منها وتحاول تتهرب وحصرها وصرخت اقوى ما عندها
لين تجرح حلقها ماتدري ايش اسمه : آآآآه ساااعدوني..
……..
عبد العزيز سمع الصوت وجاي مسرع ومعه الحراس تبعه ودخل
وابعد ذاك الشايب عنها اللي جاء بيقتلها بينتقم منها الانه عاندته وما سمعت كلامه
والا عبد العزيز ضربه على رقبته واغمى عليه ..انفجعت لوليتا باللي شافته
زادت بكي لما شافت وجه ( ياناس يشبه له ياربي رحمتك وين اشتقت لك ولريحتك
وطيفه ملاحقني هنا الله يرحمك يا روح خيتك ) اول مرة تطالع فيه وكان فيه شبه للاخوها
واخذت شوي الا واغمى عليها من زود الانهيار اللي صابها ..
عبد العزيز على طول شالها وطلعها برى ودخلها للغرفة الاساف الاوليه
وكشف عن حالتها وكان انهيار عصبي بسيط وتصحى بعدها ..وتركها ترتاح
وطلع من الغرفه وراح برى المبني يشوف ايش صار مع ذاك الشايب اللي حاول قتلها
وتحقق معه الشرطه وعرف ليش الشايب ناوي قتلها لانه عانده لما اخذت جياد
وهواشه عبد العزيز ..وانحلت القضيه وفصل عبد العزيز الراعي وسجنه لمده سنتين
عقاب له ..ورجع عبد العزيز للغرفه ولسه على حالتها ماصحت وجلس برى
وراجع الاحداث لما شافها خايفه واستغرب كانت خفيف مو مره ثقيله
وجهها الطفولي وشعرها اللي كان يشوفه باللوحه وشافها حقيقه
ولما تصارخ تنادي سلمى لكن سلمى للاسف ما سمعتها
بس جد زعل على حالها معقوله هالشايب ينتقم بس عشان عانده
بس الحمد لله كشف حقيقته قبل لا اعينه بمدير ..اما عنك يا لولي
والله مادري وش اسمها اظن لولي كذا عاد هذا اللي اعرفه
عبد العزيز ماحب ياخذ معلومات عنها اكثر لا فضل انه هويعرف بنفسه
والا شوي تجي سلمى مفجوعه من اللي الخبر سمعته في الاصطبلات
سلمى برجفه: وين لولي ابيها
عبد العزيز يحاول يهديها: ما عليك هي الحمد لله بخير وان شاء الله دقايق وتصحى هدي بالك استريحي هنا
سلمى كأنها هدت وحمدت ربها انها بخير : الله يبشرك بالخير يارب
عبد العزيز: امين وياك
سلمى بأستغرب: الا وين الطبيب ما اشوف الا ممرضات بس ؟
عبد العزيز: الطبيب اليوم بإجازة وأنا نيابتاً عنه
سلمى بتعجب: يعني انت دكتور؟
عبد العزيز: لا مو دكتور لكن عندي خبره في مجال الطب
سلمى براحه: اها الحمد لله زين سويت الله يعطيك العافيه
عبدالعزيز: الله يعافيك الا انتي اختها ولا
سلمى:لالا ماني اختها خالتها
عبد العزيز: اها تشرفنا والله
سلمى: الشرف لنا تسلم
عبد العزيز: وليش جايه هنا دراسه وسياحه
سلمى: وين الله يهديك سياحه لا دراسه هنا وان شاء الله كم يوم ونرجع لديرتنا
عبد العزيز: اها الله يوفقكم يارب ليش ساكنين في السعوديه؟
سلمى: ايه ديار بو متعب فديتها بس
عبد العزيز: يلا تروحي وترجعين بالسلامه
سلمى : الله يسلمك.. …الا وشوي شافت سلمى ان لوليتا صحت
سلمى: الحمد لله صحت صحت قوم تعال معي
عبد العزيز بخجل : وين اروح معك عيب ماني محرم لها
سلمى: اقول موانت عندك خبره تعال شيك على حالتها عشان نطلع
عبد العزيز: اوكي مومشكله يلا
دخلت سلمى وتسلم على لوليتا وتضمها وتحمدها بالسلامه
سلمى: هاه كيفك يا لولي ان شاء الله بخير
لوليتا بصوت ضعيف: الحمدلله بخير يا روحي
سلمى بإبتسامه: الحمد لله دوم يارب
لوليتا بنفس حالتها:امين سوسو ابي اطلع بروح للمدينه انا مليت هنا
سلمى بحسره على ضعفها: يا عمري انتي ابشري كلها يومين ونروح
لوليتا بفرح:والله الله يبشرك بالعافيه يارب
الا وشوي دخل عبد العزيز ..وتعدلت لوليتا حجابها ونزلت عيونها تحت
عبد العزيز: السلام عليكم
لوليتا وسلمى: وعليكم السلام
عبدالعزيز ماحب يقول اسمها : كيفك الحين
لوليتا: الحمد لله ابي اطلع من هنا
عبد العزيز رفع راسه :وانتي بـهالحاله؟
لوليتا بقهر منه: ايه ليه ضعيفه مثلا بصير قويه وبطلع من هالمكان
عبد العزيز بنفاذ صبر: قلت لا ما بتطلعين بنقلك لمستشفى ثاني افضل لك
لوليتا بتأفف: اوف مافيه طلعه الله يعين
عبد العزيز بإنتصار: زين سويت يلا الحين ينقلونك هنا جهزي حالك ..وخرج عبد العزيز
لوليتا بزعل: سوسو شوفيهم ليش كذا
سلمى بحنيه: يا روحي اهم شي صحتك صح ولا لا اذا طعتيهم بنروح للسعوديه
شهر كامل ونرجع وش رايك
لوليتا بفرح: صدق اجل خلاص سو اللي تبون اهم شي اننا نرجع للسعوديه
ضحتك سلمى: ههه ايه ما تطيعين الا كذا
ودخلت لوليتا للسيارة الاسعاف عشان ينقولنها
لكن للاسف ما فيه مكان عشان تروح معاها خالتها
لوليتا: خالتو تعالي
سلمى : وين اركب مافيه مكان عشان اروح لكن على العموم انا باخذ تاكسي واجيك طيب
ولولتيا: طيب اشوفك على خير مع السلامه
سلمى: مع السلامه يا عمري …وراحت لوليتا وبقت سلمى تجمع اغراضها
وتنظر تاكسي يجي يا خذها لكن طول ما جاء وخيل الليل استغربت ليش مايجي
وهي قالت له انو الساعه كذا وكذا عندها تأفأفت بضيق: طيب الحين وين اروح
ومن يجي احد يا خذني وش اسوي ومافيه احد تعرفه الا عبد العزيز وعبد العزيز
مو موجود راح للشغله…مالي الا امشي على رجولي احسن وراحت للبوابه تسأل
اذا سياره جات ولا لا سلمى بالفرنسي: مرحبا
الحارس: اهلا هل من خدمه
سلمى: نعم لماذا لم يأتي صاحب الاجره ؟
الحارس: اسفه سيدتي لن اجيبك على سؤالك
سلمى انقهرت منه: لماذا وما السبب في ذلك
الحارس: اوامر وتنفذ فحسب
سلمى بعصبيه : هين انا اوريه مين انا
وطلعت سلمى من المكتب رايحه للشركه الكبرى تبعه تهاوشه…

**************

ميسم بدلت ملابسها ولبست عبايتها بتطلع للمول
هي وصحباتها تواعدوا هناك على اساس انهم يدروسوا وكذا
ميسم بعصبيه: وين السواق الجديد اللي طلبته مابي هذا
ام فيصل جات على صراخها اللي علا القصر
ام فيصل: بسم الله وش فيك يا بنتي؟
ميسم: امي شوفي مدير السواقين طلبت منه سايق بدل السايق القديم
ورفض
ام فيصل بعصبيه: وليش يرفض بالله
ميسم بنفاذ صبر: مادري عنه الله يشيله وين بسول ابيه هو اللي يودين
ام فيصل: نايم وليه ويدك وفيه سايقين
ميسم: ما ابيهم اكرهم ابي بسول وبس
ام فيصل بحسره على عناد بنتها : لاحول ولاقوة الا بالله اللي تشوفينه
ميسم وهي تنادي طاقم الخدم : ساندي تعالي والبقيه معك كلهم تفهمي
ساندي جات خايفه : نعم سيدتي لقد حضر الكل ماذا تريدين
ميسم: ابي القصر لما اجي يلمع لمع فاهمين
ام فيصل بأستغراب من بنتها : وليش كله وهو نظيف بالاساس
ميسم: هذا عقاب لكم فاهمين
ام فيصل اعجبت بطريقة بنتها لما تبي تبرد حرتها وضحكت على حالها : هههه الله يهديك بس يا بنتي
وراحت ميسم بنفسها فوق لباسل تصحيه
دخلت الجناح تبعه تصحيه : بسول يلا قوم ودني مابي السواقين
باسل بتضجر منها: اوف خلاص خذي سواقي الخاص انا بنام
ميسم تمثل انها تبكي: بسول قوم الله يخليك انا ما ابيهم ابيك انت بس
باسل حزن عليها وقام يهديها : خلاص يا روح اخوك ببدل هالحين واوديك
ميسم بفرح وهي تضمه: الله لايحرمني منك يا روحي انا يلا انترك تحت
طلعت ميسم واخذ باسل شاور على السريع وبدل ملابسه ونزل
ولقى القصر يلق لق من زود للمعان اللي فيه وابتسم قال هذي اكيد ميمو تسويها
لما تبي تحط حرتها ضحك على تفكيرها البريئ :ههههه
ميسم بتعجب منه : وليش تضحك اها عرفت اكيد فرحان عشان توديني
باسل فطس ضحك منها وباس خدها:ههههه يا روح اخوك يلا امشي قبل تتأخري
ميسم : اوكي يلا.. وطلعت ميسم وباسل للمول ..وفي الطريق
اتصل عليه ماهر يعزمه على عشاء :الو سلام عليكم
باسل: هلا والله وعليكم السلام
ماهر : كيفك اليوم صحصحت ولا لسه
باسل :هههه لا ابشرك مصحصح ولله الحمدخير بغيت شي
ماهر: زين سويت ايه تراي عازمك على العشاء الليله في المول
باسل: بالله حلو هذا انا توي وصلت
ماهر بتعجب: بسم الله وش دراك انت
باسل :هههههه لاكنت مودي اختي للمول عشان صحباتها هناك وكذا
ماهر بإستغراب: وليه انت وش كثر السواقين عندكم ليش موعاجبينها
باسل يطالع اخته ويضحك:هههه لا بس هم رافعين ضغظها ما تبيهم وبالقوة وديتهاههه
ماهر :هههه الله يعينك زين سويت حلوه الصدف يلا على العمومانتظرك في الطابق اللي فوق
باسل:اوكي ديقايق واكون عندك مع السلامه
ماهر : مع السلامه …
قفل الموبايل باسل وينادي اخته : ميسم يلا وصلنا
وميسم سرحانه مومعه ولا سمعت صوت صراخه عليها وفجعها : بسول عمى ارعبتني كيف لو انجلطت بسبتك
باسل يضحك: ههههه وش اسوي ساعه وانا انادي عليك ولا حياة لمن تنادي الله يهديك
ميسم بزعل: اقول لا يكثر بس خلك بحالك ..
باسل : يلا انزلي بقفل السياره
ميسم برفعت الحاجب: خير بتنزل ليش ترى ماني رايحه معك بروح مع صحباتي وانت خلك بحالك ..
ونزلت ميسم وطنشته بدون ما تسمع رده ..ونزل باسل بعدما قفل سيارته
وهي طالعه بالاصنصير دخلت بنت عمها ساره معها بالصدفه وسلموا على بعض
ساره: كيفك ميمو
ميسم: تمام ولله الحمد وانتي والبنات
ساره:الحمد لله والبنات بخير وينتظرونك الانك حيل طولتي
ميسم: وش اسوي عصبوني السواقين واخروني وبسول وجابني هنا
ساره: كمان مره ثانيه الله يعينك زين سوى
ميسم: ايه الله يعطيه العافيه
وصلوا للطابق الثالث الا واحدهم دخل ومعاه كافي وانكب على عباية ميسم
ميسم بقهر منه : عمى ماتشوف
الرجال :اسف لكن الولد هو اللي كبه عليك موأنا
ميسم بعصبيه : اووف يا كرهي لكم حتى المولات كرهتوني فيها
باسل يشر بيده: ماهر انا هنا تعال
ماهر التفت والا هو باسل :اهلين باسل دقايق واجيك اوكي
ميسم خافت من باسل ماتبيه يشوف اللي يصير : حصل خير اخوي فيك تروح
وحساب ذاك البزر عندي انا اوريه ..
ساره ضحكت على تصرف ميسم :ههههه شوي شوي اعصاابك يا بنت ترى اخوي مو اكلك
ميسم بصدمه :ومين هو ماعمري شفته
ساره بتفهم: ادري انك ما عمرك شفتيه هذا ماهر
ميسم بخجل من تصرفها : اسفه يا ولد العم حقك علي
ماهر : لا عادي حصل خير …
ومشى ماهر لباسل اللي ينتظره عند الكوفيه
ساره : هذا هو ماهر واخيراً شفتيه مع انك قبل تعاندين
ميسم بسخريه: ايه خلاص شفناه ولد العم يلا لا أتاخر على البنات ويهاوشن زي العاده
الله يعين انا دايم اخر الناس لازم اغير شوي من نظامي
ساره : ايه نشوف الله يخلف بس اقول امشي لا نتأخر بعد
ومشيوا ساره وميسم للبنات بعد ما اخذوا محاضره شوي عنهم لما هاواشوها على تاخير المعتاد
واعتذر لهم ..وبدوا يدرسون ..بعدها يتعشون ويتمشون شوي ويتقضون وراحوا البنات مابقى غير ميسم وساره
ميسم: يالله واخيرا افتكيت منهم جد يطفشون طيب على الاقل يقدرونا شوي مو كذا يا كلونا اكل حشى مو بنات وحوش
ساره تضحك: هههه اي والله صادقه ياميمو الا اقول وش رايك نتزلج
ميسم بفرح: واااو جبتيها يا روحي يلا بنروح
ولبسوا ميسم وساره الحذاء وبدوا يتزلجوا وميسم كانت شاطره في التزلج اكثرمن ساره
اما ساره شوي تعرف لكن تتمسك بميسم وبعدين كان فيه بنت تلعب بنفس المضمار
هي واختها يتسابقون بسرعه وسارهكانت تمشي ببطئ عشان ماتطيح الا وتصدمها البنت
وطيرتها وهي طاحت وكانت الصدمه قويه عليها ونزفت واغمى عليها
جات ميسم مسرعه تشوف ايش صار فيها وفتحت جوالها تنادي باسل :الو باسل تعال ساره اغمى عليها
صدمتها بنت الا وهي طايحه بالله تعال بسرعه
باسل انفجع لما سمع الخبر وجاء معه ماهر يشوف ايش اللي صار على اخته
وطلعوا ساره من صالة التزلج واخذها اخوها ماهر للقصر بسرعه الان المستشفى بعيد ومايمديه
وركبوا سيارة باسل كان هو اللي يسوق وداهم للقصر وكانت ميسم خايفه على سارة
نزلت ميسم معاها ساره ودها ماهر لجناحه لانه اقرب وسطحها على سيريه وعقم الجرح
وحمد ربه ان الجرح كان خفيف مو قوي لكن عشان كذا لما شافت الدم اغمى عليها
وكانت ميسم تساعده الانه هو بمثابت اختبار لها في المستشفى وخلصوا تعقيم
وطلبت ميسم الخدم ينفظوا المكان يرتبونه زين ..وعدين جات الممرضه تبع القصر
لكن ميسم منعتها على اساس انها تبي تتعلم وكذا..اعجب ماهر فيها وكانت شاطره
في تعقيم الجرح وتنظيفه وطلع ماهر برى عشان تاخذ راحتها مع ساره …

**************

في المستشفى نامت اول ما وصلت لانه اعطاها منوم عشان تهدأ اعصابها
وطلب حراس عليها هنا عشان يطمن عليها اكثر وراح للشركه يخلص
الاعمال المطلوبه من جده بأسرع وقت عشان يزور اهله في السعوديه
وقبل لايروح دخل عندها يتطمن عليها وغطاها كويس عشان ما تحس بالبرد
وخرج للشركه على طول والتقاء بأبوه مفاجأه له وسلم على ابوه
من زمان عنه وحشه كثير وجلس يسولف مع ابوه وبدأ ابوه يناقشه
ابو فيصل: هاه وش اخبارك يا ولدي عساك بخير
عبد العزيز بإبتسامه : بخير دامك بخير يبه
ابو فيصل: دوم يارب تكون بخير وبصحه وعافيه
عبد العزيز: دامت انفاسك يالغالي
ابو فيصل بدا يناقشه : ها يا وليدي هالحين كبرت ولازم تبني حياتك وتصير ابو
عبد العزيز عقد حواجبه: يبه شورك على العين والراس بس يا يبه بس مو الحين بعدين
ابو فيصل يدري انه لو يقول بيرفض ولده تنهد: اجل براحتك يا ولدي اللي تبيه سوه
عبد العزيز سكت ولا رد
ابو فيصل : هاه كيف الامور معك ومتى ترجع للسعوديه
عبد العزيز: والله يبه مادري على حسب لكن ان شاء الله عن قريب
ابو فيصل: اها ان شاء الله انا بكره ان شاء الله راجع والحين لازم اريح تصبح على خير
عبد العزيز: وانت من اهله يبه الله معك
ودع عبد العزيز ابوه ورجع للمكتبه اللي كان لونه ابض على اسود كان اختياره مره رهيب
وكلاسيكي المكتب وطلب قهوه وبدا يكتب شعر يعبير عن احساسه
#
شافتها عيني بأول نظره ما فارقت
حاولت اتناسى طيفها لكن عجزت
تكفين لاتبكين يوم تشوفين طيفي
عجزان امنعك لكن لسه تعانديني
حتى جياد سرح بطيفك يعاندنـي
ابي اعرف وش سر جاذبيتك لي
فكرت الجواب عندك ماهو عندي
#
*قلمي
***********************

وصلت سلمى للشركه انبهرت بتصميمها كان مره خيالي
ماتوقعت كذا ودخلت من البوابه جاء الحارس بالفرنسي: نعم سيدتي ماتريدي
سلمى بكذب: يا إلهي الا تعلم انا شقيقته
الحارس استغرب من شكلها مو معقوله تكون اخته لكن صدقها الغبي : اهلا سيدتي تفضلي
سلمى بغرور : حسنا ادخل اشيائي في الداخل حالاً هل تفهم ذلك
الحارس: حسناً سيدتي
ودخلت سلمى بغرور بعد ما بدلت ملابسها قبل لانها عارفه لو بملابسها المعتاده كان منعها
ولبست لبس مره راقي وحلو ومرتب جاكيت احمر فرنسي على جنبو قبعه حمراء صوف
وحذاء بوت اسود لنص الساق وهي لابسه لفه سوداء وطرحه لون ابيض ولثمه
وتمشي بكل ثقه ودخلت داخل وعجبتها الشركه (خير وايش هذا مو شركه الا مول وقصر بس
ما شاء الله مره خطيره وحيل عجبتني ) وظلت بشيتها وكانت محترمه وسألت احد الموظفين
والموظفات عن مكتبه بكل أدم وذوق : مرحبا
العميله : اهلا سيدتي بماذا اخدمك
سلمى ابتست لها : شكرا لك ..لو سمحتي اين مكتب المدير لهذه الشركه
العميله وصفت لها الطريق وشكرتها واعجبت العميله بطريقة اسلوبها
ودخلت سلمى الاصنصير وكان تصميم فخم وحلو …لكنها ما انتبهت ان هذا الاصنصير
مخصص له هو فقط ..وصلت وانفتحت باب الاصنصير وشهقت ..باللي تشوفه
ماتوقعته يكون كذا المكتب كان مره هادي وجميل وفخم لكن تشجعت ومشت بخطواتها
وصلت عند السكرتير تبعه وكان سعودي الجنسيه بشماغ وثوب ومرتب ووسيم
لكن ما همها الشكل طبعا كعادتها
سلمى بكل ثقه : السلام عليكم
السكرتير : هلا وعليكم السلام امري طال عمرك
سلمى بخبث :ابي المدير لو سمحت
السكرتير استغرب منها وعقد حواجبه يبي يصرفها : مشغول هو الحين تعالي بعد شوي
سلمى بقهر منه : قلت لو سمحت ابيه الحين ولا بالقوة
السكرتير بنفاذ صبر : قلت لك مشغول وتعالي بعد شوي
سلمى بعصبيه : انا اخته لو سمحت
السكرتير كلم فيصل وفيصل اذن له: اسف طال عمرك تفضلي
سلمى ابتسامة انتصار : دام فضلك
استغرب فيصل لما قال انو اخته هنا قال يمكن ميسم بعدين قال لالا اها يمكن عبير
والله مادري بس يلا مو مشكله وحشوني خواتي
دخلت سلمى بكل ثقه وجلست على الكرسي واما فيصل كان يطالع على البلكونه
جاء فيصل :اهلا بالاخت سلمى جايه تعتذري مو
سلمى بغصه ووقفت بحده : لا مو جايه اعتذر لك جايه هنا ابي اعرف السبب اللي منعت فيه السياره تدخل
فيصل عقد حواجبه وبسخريه منها : كل هذا جايه بس عشان تعرفي السبب
سلمى بكل غرور : ايه يا حضرت المدير
فيصل يجلس على الكرسي : عفوا اسمي المدير فيصل
سلمى بقهر منه : طيب يا حظرت المدير جايه هنا ابي اعرف السبب
فيصل ويلتفت لها والتقت عيونه بعيونها الحاده:اولا مايهمك مين اكون انا وبعدين اللي براسك تسويه يعني مافيه احترام
سلمى وتصد عنه وبسخريه: اها كل هذا بس عشان هذي يالله ما توقعتها كذا يا أن عقلك صغير على العموم لازم امشي
فيصل زادت عصبيته لما سمع كلمتها عقلك صغير قام وقف واتجه لصوبها ويمسكها بذراعها بقوة :عيدي اللي سمعته
سلمى بخوف من ردة فعله والمها بقوه : آآه فك إيدي
فيصل بنفس الحاله: قلت عيدي الكلمه اللي قبل شوي
سلمى وهي تدافع عن نفسها وتصارخ: قلت ابعد عني يا حيوان
فيصل يلف ذراعها بقوة لين صاحت وبكت : مابي اعيد كلامي ماله اعاده
فيصل عرف انه مافيه فايده منها بتظل تعانده دفعها على الكنبه بقوة وطاحت ونزفت دم بأنفها وتألمت
بسبت طيحتها وقامت تدور على دورات المياهفيصل صد عنها ما انتبه انها تنزف واتجهت لدورات المياه
ومسكها فيصل بيدها : مااسمحلك تروحين
الا الدم عدم ثوب فيصل وانصدم لما شافها وبغت تطيح ومسكها : كان تكلمي من الاول يا غبيه
سلمى بدموعها:انت الغبي انت مو محرم لي عشان اقولك ما ابيك تشوفني يا غبي..
سكت فيصل ومارد لانها على حق وشالها وداها لدورات المياه وغسل انفها وقف الدم وسطحها
على الكنبه بس ماكان يطالع فيها يصدعنها ما حب يحرجها لكن هي دفته ما تبيه يقرب : ابعد لوسمحت
فيصل تفهم الوضع وابعد عنها ونادا العامله تنظف المكان وترتبه
قامت سلمى عدلت حجابها وطرحتها ونست القبعه واخذت شنطها وطلعت وهوما كان موجود طلع
ما صدقت انها تنحاش وطلعت واستغربت ان سيارة الاجره تنتظرها برى ماتبي تعرف ليش السبب
واخذت اغراضها وراحت للبيت ومن بعدها المستشفى على طول عشان تتطمن على لوليتا

**********************

جاء ماهر بعدما ودع باسل وباسل عارف ان ميسم عندهم
واذا خلصت ترجع مع السواق او يجي ياخذها اذ فضى
دخل ماهر للجناح تعبان والا الجناح بارد وهادي ونسى ان ميسم موجوده فيه وساره
دخل للحمام على طول يا خذ شاور وطلع وتفاجأ لما ولع انوار غرفت النوم تبعه
ان ساره وميسم نايمات ونسى انه دخلهم للجناحه اقرب صحت ميسم على الانوار
ميسم بنعاس لسه ما صحت : انا فين وبعدين هذا مو جناحي
وتشوف الساعه الا وهي "2" ص : لسه بدري بنام بعدين اصحى وغطست بالنوم
انقهر ماهر منها : اوف الحين وين انام مابي الا جناحي ادري انو فيه اجنحه ثانيه لكن ابي جناحي
حاول يشيل ساره بهدوء ويويديها للجناحها وابتشل بميسم يأشر بيده يشوف غاطسه بالنوم ولا لا
وشافها ماتحركت وحاول يرفعها ويوديها للجناح ثاني ولما كان يشيلها بدت تتحرك تتمايل
ماهر بخوف : الحين تصحى وتسويلي سالفه لكن بحاول اخفف من السرعه شوي
الا وميسم تفتح عيونها : وين انا
انفجع ماهر انها صحت يبي يصرفها : انتي معي انا باسل اخوك نامي يا روحي
حس بغصه لما قال لها يا روحي لكن وش يسوي باسل مايقول الا كذا
ميسم: طيب ياروح اختك …ونامت
وصل للجناح ونيمها على السرير بلطفه
ميسم بوعيها: مشكورياقلبي تعبتك معي اليوم بس ما ابها تتكر
ماهر بنفذ صبر : لالا عادي يلا نامي وراك دوام بكره
ونامت ميسم اللي ماتدري على حالها لو درت كانت قلبت الدينا فوق تحت
وحمد ربه ماهر انه افتك منها وراح لجناح ونام بعد يوم طويل اتعبه
نفسيا وجسدياً

*******************
هنا نهاية البارت




البارت (3)

بسم الله الرحمن الرحيم
**********************

#
نأتي لهم بشـوق وشغف ويرحــــلون
نحــتار ماذا نقول لهم بـدون احـــزان
هـل الاعـذار تفيد ام فقط دمعة عـيون
هــل القلب يصـبر للفــراق او يحــزن
تساؤلات تحيرنا بين الفراق والحنين
#
*قلمي
****************************

وفي يوم جديد صحت عبير
وتوضت وصلت ونزلت تحت على طاولة الافطار عاد هالمرة بالحديقه
الجو كان حلو بس بارد شوي واولادها متجمعين حواليها
ومبسوطه بهالشيء وحمد ربها على هذي النعمه الكبيره اللي انعمها الله عليها
سامر: امي انا خلصت فطور والحين الساعه 8 لازم اروح للمدرسه
عبير: ياروح امك صحه على قلبك اوكي بس خلي بسوم وجوري يخلصو وتروح
سامر بإبتسامه : من عيوني يا ماما
عبير وهي تلاعبه : تسلم عيونك يا بطل
بسام وجوري: خلصنا اكل ياماما والحين لازم نروح
عبير: بالعافيه عليكم يا روح الماما..
ودقايق والسواق جاي لهم ينتظرهم ودعوا امهم وراحوا
عبير بحب: الله يحفظكم من كل شر يارب
الا وشوي فرح جايه تحظن امها :ماما احبك
عبير بحنان: وانا اموت فيك
وجلست عبير تلاعب بنوتتها فرح
وكان يطالعهم عامر من البلكونه وابتسم بحب لما يشوفهم يضحكون ويلعبون
بس حزن انه بيسافر عنهم بسبب ظروفه لكن ماحب يقاطع فرحتهم
وطلب من الخدم ترتيب الجناح وتنظيفه وتجهيز شنطة السفر له والطايره الخاصه فيه
وجلس يفكر كيف بيودعها وامس جات من السفر احتار لكن مابيده حيله
وبعد ما خلص كل التجهيزات نزل للطابق الارضي الا وعبير داخله معاها فرح مبسوطين
ونزلت عبير بنتها فرح مستغربه من عامر: هلا عموري ليش كل هذا؟
عامر قرب لصوبها ومسك كتوفها وحاول يفهمها بدون ما تزعل منه: لا ابد يا روحي عندي اشغال ولازم امشي
عبير بين دموعها اللي نزلت اول ماسمعت امشي :يعني بتسافر وتخليني طيب انا امس توي جايه
عامر ضمها يهديها :وش اسوي يا عبير لازم امشي وهالمرة مهمة مو مثل قبل
عبير بحزن وبعدت عنه : الله معك
وفرح تضم ابوها ماتدري انه بيسافر ويتركها :بابا احبك
عامر دمعة عينه لاول مرة: ياروح ابوك انتي الله لايحرمني منك
وبعدت عنه فرح بعد ما ضمته ومشت على بالها بيروح للدوام تبعه
عامر :عبير سامحيني لكن مو بيدي لازم اروح
عبير بحزن قطع قلبها : مسامحتك يا عمري روح وترجع بالسلامه
عامر خانته العبره ومشى يدري انها تعاتبه لكن ما حب يجرحها اكثر
ومشى ..وجلست عبير تبكي او مره تحس بهالشعور الغريب ماتدري ايش هو
لكن دعت له :اللهم اني استودعك روحه فإحفظه لي يارب ..
ودخلت الاصنصير ولقت ورده حمراء وعقد من اللولو مكتوب اسمها
بكت تدري انه منه وتطالع نفسها وتمسح دموعها ليش ابكي لازم اكون قويه
لازم اصبر مهما يكون هذي هي الحياه اما فراق او …سكت ما كملت ودخلت للجناحها
وتفاجأة برتيبه وتنظيفه مع انه مرتب ونظيف من قبل لكن غيراللوك شوي الا البلكونه زي ماهي
لانه فضل تكون مثل ماكانت ابتسم بألم :ياخي فقدتك من اول لي دخله بهالجناح تروح وترجع بالسلامه يا قلبي
وراحت للغرفة النوم ونامت ….

***************

صحت لوليتا بنشاط مو ضعف مثل البارح وصبحتها سلمى
سلمى وهي تحضنها : صباح اللولو يا أميرة
لوليتا بخجل: هلا صباح الخير
سلمى : الحمد لله على السلامه
لوليتا بإبتسامه : الله يسلمك
سلمى بفرح: لولي عندي لك اليوم خبرين حلوين لك
لوليتا بفرح وبإبتسامه: والله بشريني الله يبشرك
سلمى : الاول هو اليوم انك تخرجي من هالمكان اللي انتي فيه
لوليتا: آآه كنت عارفه ما يحتاج
سلمى: اها طيب بقولك الثاني
لوليتا بحماس: يلا ايش هو
سلمى : بشرط كملي فطورك كله ولا تبقي شيء وبعدها بقولك
لوليتا لفت وجهها وبعناد: مابي قلت خلاص مابي فطور
سلمى بحنيه: يا روحي لازم تفطري عشان صحتك ولا ترى مايطلعونك
لوليتا عقدت حواجبها وطيرت عيونها بتعجب: خير ليه هم على كيفهم ؟
سلمى : ايه اجل ليش يطلعونك وانتي تعبانه استحاله تصير
لوليتا بدلع: مابي
سلمى بنفاذ صبر: اقول كلي خلصينا عشان يكتبون لك خروج
لوليتا بإستسلام : اوف طيب
وكملت لوليتا فطورها ..وسلمى تتصفح المجله وشهقت وهي تشوف اسمه
حست برعب لما قرت عنه (يا ويلي اثاريه صادق وانا استغفر الله اعاند وما ادري ايش
يعني لازم اعتذر له ولا لا لالا ما يستاهل اللي سواه ) وسلمى تلفت يم لوليتا تشوفها انتبهت لها
ولا لا وحمدت ربها ان لسه تفطر وسكرة المجله وراحت للوليتا بعد ماخلصت الاكل كله عشان بس تبغى تطلع
لوليتا بنظراتها المعتاده: هاه وش الخبريه الثانيه
سلمى وهي تلتفت لها وتبتسم: الخبريه الثانيه يا روح خالتو انو بكره ان شاء الله نمشي للسعوديه
لوليتا بفرحه ما توسعها قد ايش مبسوطه وهي تضم سلمى: احبك يا احلى خاله في الدنيا واخيرا بروح
سلمى تضحك على شكلها : ايه بنروح وحجزت تذكرتين وحده لي ولك
لوليتا فرحانه : مشكوره يا سوسو والله ماراح انسى فضلك علي
سلمى: خير وش سوينا ماسوينا شي وبعدين انا موغريبه انا خالتك
لوليتا وهي تدور مبسوطه : ادري يا دوبا ههههههه
وطلعت للبلكونه وتستنشق هوا ويداعب شعرها الهوى
بس حزنت لانها بتفارق هواء فرنسا وبردها لكن ايش تسوي اهم شيء اهلها
وحشوها وامها وابوها والعيله كلها وتقول بأعلى صوتها : وحشتووني يا اغلى ناسي
وسمعها احد من الموجودين تحت في الحديقه وظل يناظرها اول مره يشوف شكلها
كذا كانت ملامحها طفوليه وحركاتها لكن عقلها كبير وواعيه وفاهمه وابتسم لما شافها
بحاله زينه وبصحتها وعافيتها وحمد ربه على هالنعمه ..مانتبهت للي يناظرها
حست ان الجو بارد ودخلت داخل ..والا دقائق جاء الدكتور وجلست على السرير
تعدل طرحتها وسألها الدكتور كم سؤال وجاوت وكتب لها خروج
وجهزت نفسها وطلعت هي وسلمى من الغرفه للحديقه تبع المستشفى
ينتظرون السواق اللي وعدهم عند حيقة المستشفى

**********************

.. بالفرنسيه: كيف صحتها ايها الطبيب
الدكتور: الحمد لله انها بخير وخرجت قبل قليل
.. :الحمد لله شكرا لك بإمكانك ان تذهب الى عملك
الدكتور : العفو سيدي ولكن هذا واجبنا
وراح الدكتور للشغله وخرج عبد العزيز من المستشفى وصادفها بالحديقه
وراح لهم : السلام عليكم
سلمى ولوليتا: وعليكم السلام
عبد العزيز : هاه كيفك الحين ان شاء الله احسن
لوليتا : الحمد لله بخير
سلمى : وشلونك يا عبد العزيز عساك بخير
عبد العزيز بإبتسامه : الحمد لله بخير دامكم بخير
سلمى: دوم يارب تكون بخير واسفين على الازعاج لك
لوليتا انزعجت من خالتها اللي قاعده تسولف وسافهتها وقامت لوليتا وصدت عنهم
عبد العزيز ببتسامه: امين وياك لالا عادي ما سوينا الا الواجب علينا يا خاله
سلمى : مشكور وجزاك الله خير يا ولدي
وسلمى تلتفت للوليتا تناديها : يا لولي تعالى هنا وايش فيك رحتي ؟
لوليتا بعصبيه : اذا خلصتوا نادوني زين
سلمى بقهر منها: ليش وش سوى لك عشان تروحين
لوليتا تلتفت لهم: مو محرم لي عشان اجلس
سلمى سكتت ولا ردت لكنها اعتذرت لعبد العزيز من لوليتا
سلمى: اعتذر للتصرفها تراها صغيره وماتعرف
عبد العزيز: مو صغيره يا خاله عشان تقولين كذا هي صادقه باللي تقوله وانا ماني محرم لها
سلمى بثقه : ادري على هالشيء لكن انا اقصد بعمرها
عبد العزيز: ليش شايفتها بزر ؟
سلمى: لا مو بزر لكن لسه عمرها صغير لكن ما شاء الله عليها عقلها كبير
عبد العزيز: الله يخليها لكم ..عبد العزيز يناظر بالوقت :على العموم تأخرت ولازم أمشي عن اذنك
سلمى: اذنك معك ..
وراح عبد العزيز للشركة يساعد ابوه لانهم اليوم ينجزون كل شيء ويسافورن لديرتهم
لوليتا جات بعد ماراح عبد العزيز سكتت سلمى ولا ردة عارفه لو ردة ايش تكون ردة فعلها
وأخذت شمطنتها وراحت ولحقتها سلمى وجاء السواق ياخذهم
وراحوا للبيت ..

*********************

صحت ميسم مفجوعه ومتاخره عن دوامها
ميسم بخوف :ياربي وين انا ومن جابني هنا
وطلعت من الجناح بسرعه وتناظر بالمكان وحمدت ربها انه قصر عمها مو احد غريب
ودخلت اخذت شاور وجهزت نفسها الا وشوي جات الخادمه جهزت لها ملابس
ميسم عقدة حواجبها : لمين هذي ؟
الخدامه: لك ارسلتها المدام أم ماهر
ميسم براحه: اها زين سويت قولي لها مشكوره وجزاها الله خير
الخدامه: اوكي …وطلعت الخدامه من الجناح بعد ماوضعت الملابس
ميسم لبست الملابس وجهزت حالها ونزلت تحت تسلم على مرت عمها
ميسم ببتسامه: السلام عليكم صباح الخير
ام ماهر: اهلين وعليكم السلام صباح النور
ميسم:كيفك ؟
ام ماهر بحنان: الحمد لله بخير اخبارك انتي؟
ميسم بخجل: دوم يارب ..الحمد لله بخير
ام ماهر: تدوم انفاسك يارب
ميسم: امين وياك الا كيف ساره عساها بخير؟
ام ماهر ك الحمد لله بخير وهي لسه نايمه ما صحت
ميسم: الحمد لله ..ميسم تناظر بالساعه : لازم امشي دحين عن اذنك
ام ماهر: وين تورحي تغدي عندنا اليوم ومن بعدها اللي تشوي
ميسم: والله ودي لكن لازم امشي وراي دوام
ام ماهر : الوقت تأخر والحين الساعه 8
ميسم: ادري يا خاله لكن وش اسوي لازم امشي على العموم راح ازوركم ان شاء الله
ام ماهر : اجل يلا ما أأخرك الله معك
ودعت ميسم مرت عمها وخرجت تنظر السواق اللي مسبب لها ازمه
وركبت سيارة مارسيدس اخر موديل سوداء بالعاده تركب بيضاء
السواق: على وين طال عمرك تبغين
ميسم : للمستشفى بسرعه
السواق : تامرين امر ابشري
صدت عنه ميسم ولا ردة وسرحانه وتسترجع اللي مضى البارح
تسأل نفسها وش دخل باسل عندها وتذكرت انه وداها عشان سارة وكذا
ونست انها كانت بالبدايه نايمه هي وسارة بالجناح تبع ماهر
ميسم وهي سرحانه :افف اكره هذا المخلوق مادري كيف يتحمله باسل
بس ما شاء الله عليه وسيم وحلو ومحترم مادري له احس اني اكره ..وتنهد بملل
دقايق وصلت للمستشفى نزلت بسرعه لبست المعطف ومشيت
وكان البنات يطبقون وكان اسمها اخر وحده احمدت ربها انها لحقت عليهم
الدكتور ينادي على اسمها: ميسم
ميسم بتعب من المشي : موجوده
الدكتور يطالع فيها عرف انها بتجي اخر وحده لانها بتتأخر وعشان كذا حط اسمها بالاخير
وطلب منها الدكتور تعقم جرح المريض وسوت اللي طلبه منها ..وتذكرت احداث البارح
لما تعقم سارة وتذكرت ماهر لما يعلمها ………
| ماهر : لالا مو كذا تسوي ..وبدا يعلمها الطريقه الصحيحه للتعقيم
ميسم: اها حلو يعني كذا نعقم حلو اني تعلمت
ماهر اتعجب منها وهو يدري انها الاولى على دفعتها ما شاء الله
وظل يعلمها الطريقه ونجحت في تعقيم جرح سارة
وانبسطت من هالشيء وضمت الساعده لها وهي فرحانه بنجاحها وحمد ربها على هالنعمه |
وابتسم وضحكت ميسم على الاحداث اللي صارت لها وما انتبهت انها تطبق هنا بالمستشقى
الا سمر تقرصها عشان تنتبه على حالها هي وين فيه ..
ميسم صرخت: آآي عورتيني يا سموره
الدكتور عصب من صراخها وهواشها : ميسم بدون ازعاج انتي هنا تتطبقي مو جايه تصرخي يلا كملي شغلك ولا انقصك
شهقت ميسم وسكتت وكملت شغلها وخلصت وجاء الدكتور يقيم شغلها وكانت ممتاز وطريقة
التعقيم صحيحه هي الوحيده اللي اتقنت طريقة التعقيم وعطاها الدرجه الكامله
الدكتور : احسنتي يا ميسم انتي الوحيده طريقتك صح مين علمك على كذا
ميسم مستحيه ما تدري وش تقول وهي تفكر ( اعلم ولا لا اقول انه الدكتور ماهر ولا مين )
احتارت ميسم بس لما شافته جاي لجهتهم سكتت
الدكتور بشك: هاه من علمك يا ميسم ولا غاشه من احد؟
ميسم انقهرت منه لهالدرجه تكون غاشه وماتبي تقول اسمه لكن وش تسوي غصب: االدكتور..
قاطعها ماهر وبكل ثقه وتحدي: انا اللي علمتها الطريقة الصحيحه للتعقيم ومو غاشه ولا شي
ميسم اتفاجأت بجرائته لكن ابتسمت بإنتصار لما الدكتور بيشككها
انقهر الدكتور من ماهر : اها زين سويت على العموم انتهى وقت الدرس يا طالبات
وراح الدكتور مقهور من ميسم وماهر .. وميسم بعد ماراح الدكتور لفت على سمر
تهواشها على اللي سوته : انتي وبعدين معك يا سمر ليش قرصتيني كذا
سمر وهي تضحك وكتفت يدينها: هههه لانك سرحانه ماتحركين مادري وش مشغل بالك لايكون اللي حصل امس
ميسم خجلت منها: اقول عاد انطمي وبلا تدخل مره ثانيه
سمر: اقول احمدي ربك والله كان بينقصك
ميسم طيرت عيونها : بالله الحمد لله انك قرصتيني ولا كان رحت فيها
سمر ببتسامه: هه اقول اخلصي عاد تراني جوعانه مافطرت اليوم
ميسم: ليش لايكون متاخره بعد
سمر وهي تلف عنها: ايه اعديتيني
ميسم وهي تضحك: هههه كما تدين تدان
ميسم ما انتبهت لوجود ماهر عندها بالعاده تسكت ولا تكلم ومشت للكفتيريا عشان سمر
ماهر ابتسم على تصرفتها وقال : مانتي هينه يا ميسم ماشاء الله شاطره وذكيه واخيرا شفتك
بعد مدة طويله وكبرتي اخر مرة شفتها زمان واليوم هنا تطبق في المستشفى يا سبحان الله مغير الاحوال
ومشى ماهر للشغله وهوالمشرف على الاطباء هنا من قبل …

*************************

.. : الوالسلام عليكم يا بنتي
.. : امي وعليكم السلام ياماما وحشتيني
.. : وانا اكثر يابنتي وشلونك عساك بخير
.. : الحمد لله بخير انتي طمنني عن ابوي واخواني وخواتي عساهم بخير
الام وهي تبكي لسماع صوت بنتها : بخير يا بنتي وكلهم يسلمون عليك
.. :يا عمري يا ماما ليه كل هالدموع دموعك غاليه دخليك لاتبكين و الله يسلمهم من كل شر
الام: وش اسوي فقدتك يابنتي مايرتاح قلبي لين اسمع صوتك يا لولي
لوليتا والدموع تملى خدها : وانا اكثر يا يمه هنات خلاص وش بقى وبكره اجيكم ان شاء الله
الام بفرح ماتوسعها للخبر اللي سمعته : صدق الله يبشرك بالعافيه ريحتيني الله يرح قلبك ياروح امك
لولتيا بحزن: ايه يا يمه وان شاء الله بكره جايين
الام: ان شاء الله ترجعين بالسلامه يا روح امك
وجلست لوليتا تسولف مع امها اللي وحشتها وفقدت صوتها كل ليله لكن اليومين اللي مضت ما سمعت صوت امها
وسكرت الموبايل بعد ما ودعت امها وتطمنت عليها وراحت لسلمى بالحديقه اللي تقصص الاشجار
وتزين الحديقه قبل لا يمشون عشان يبقى كل شيء مرتب وحلو ويبقى ذكرى لهم هنا في فرنسا
لوليتا : سلام يا احلى خاله بالدنيا
سلمى بتعجب: هلا وعليكم السلام خير وش فيه ؟
لوليتا ببتسامه: لا ابد بس مامي تسلم عليك
سلمى بشوق لاختها: الله يسلمها كيف حالها
لوليتا: الحمد لله بخير وتنتظرنا بفارغ الصبر
سلمى: الحمد لله وربي وحشتني وه فديتها
لوليتا وهي تدور بالحديقه :واآآهـ قد ايش راح اشتاق لهالمكان وصحباتي
مع اني ما شفتهم قبل يومين لكن ان شاء الله بعد مانخلص من هالاشجار بنروح لهم اودعهم
سلمى وهي بنفس شعور لوليتا: يالله بجد عشان ايام هنا مع انها كانت صعبه لكن الحمدلله سهلها الله
لوليتا : ايو والله ..وهي تتذكر : ايه صح بروح للسوق بأقضي لهلي ولصحباتي من فرنسا
سلمى :وين صحباتك يا دوب اهلك ترى الفلوس ماتكفي
لوليتا بتفكير: عادي باستلف من وحده من صديقاتي وان شاء الله بردها لها
سلمى: ياختي اتركي عنك التسليف مو لازم
لوليتا وهي تلتفت لخالتها: وليش مولازم
سلمى: ماعليك منهم اهم شيء اهلك
لوليتا بعناد : ادري انو اهم شيء اهلي حتى صحباتي مابي ابخل عليهم بنفسهم شيء يبغونه
سلمى ببستسلام من عناد لوليتا: اللي تشوفينه سويه عاد انا قلت اللي عندي وبس
وبعد شوي خلصت سلمى ولوليتا من ترتيب الحديقه وبدلن ملابسهم واخذن تاكسي
وصولهم للمتجر كذا صغير واسعاره مناسبه ..
سلمى ولوليتا بالفرنسيه: مرحبا
العجوزه : اهلا ابنتاي كيف حالكما
سلمى ولوليتا: الحمد لله بخير يا خاله
العجوزه: الحمد لله تفضلا اشتريا
سلمى ولوليتا ببتسامه: شكرا لك
وتفرقن بالعاده سلمى ولوليتا في هالمتجر الصغير
لوليتا راحت لقسم الالعاب عشان تشتري لاخواها الصغير لعبه
وابتسمت لما تشوف الالعاب تتذكر لما كانوا صغار هي وياسر كان فيه محل قريب عندهم
يشتري ويشتريلها وتنبسط كثير ويحبها ويدلعها لكن توفى الله يرحمه
دمعة عيونها لما تذكرتهم ومسحت عيونها وتركتها ومشيت
اما عن سلمى فإشترت للعيله كلها عشان محد يزعل وكذا
وراحت للمحاسبه العجوزه وكانت هذي العجوزه مرة طيبه معاهم وهي مسلمه
بعد كانت مسيحيه ..ودعوها لانه خلاص يسافرن وبكت العجوزه على الخبر اللي سمعته
لكن وعدوها انو يكونوا على تواصل بينهم واهدتهم هديه لهم ويتذكروها وماينسونها
وبعد التوديع راحت لوليتا لصديقاتها اللي وعدتهم انهم يلتقون عند برج ايفيل هناك ويسون

****************************** *

هنا نهاية البارت

قراءة ممتعة




بسم الله الرحمن الرحيم

البارت الرابع
——–

****************************** ********

حست بكسل مو طبيعي لما نامت الصباح اليوم
وصحت المغرب واخذت شاور ولبست بجامه شتويه الان الجو بارد
ولفت شعرها بربطه ونزلت تحت عند المدفئه تتدفئ وتشرب كوب قهوه
العامل: سيدتي لقد وصلت لك هديه من السيد عامر
ولفت وجهها عبير ورافعه حاجبها :حسناً فلتضعها في جناحي الخاص
العامل: حسناً سيدتي كما تريدين …
استغربت منه عبير علشان ايش يرسل الهديه لكن الهديه ما فتحتها
تفتحها بعدين ..وجلست تتفرج على التلفزيون شوي وبعدين
راحت تتفقد اولادها بنفسها ماتبي الخدم يروحون لهم
دخلت اول شي على جناح سامر
عبير بحب له وحنان وهي تضمه: كيفك حبيبي سمور
سامر بدموعه: بخير يا ماما بس ليش ابوي راح وماودعنا
عبير بحزن عليه: الا ودعكم وانتو نايمين يا حبيبي
سامر وهو يبعد عن امه ويمسح دموعه :اها عشان كذا ان شاء الله يرجع بالسلامه لنا
عبير وهي تبكي: ان شاء الله
سامر يهدي امه : امي بدون دموع لاتبكي ماابي اشوفك تبكين كذا تراه كلها كم يوم ويرجع
عبير وهي تحضن ولدها لانه فيه شبه كبير بأبوه : ان شاء الله يا روح امك
وهدت عبير شوي وجلست مع ولدها شوي
وسامر حكاها اليوم ايش صار معه ومن بعدها توضى وصل ونام
وهو قبل اتعشى لانه في ايطاليا النظام عندهم غير مو عندنا هم عند غروب الشمس تعشون
وينامون ..ومن بعدها تفقدت اولادها الثانين وناموا بسلام الا جوري نامت عندها
وعبير وقفت على البلكونه وتطالع بالخاتم اللي بيدها وابتسمت بحب لصاحب هالخاتم
وجلست تتصفح في النت تقضي وقتها عليه

****************************** **
#
الفراق اسـدل سـتارة القرب والمسرح يدينــه
والدموع ارواح لو طـاحـت لها قدر ومكانــــه
خير الليل وبقـى للـحزن دمــعاتً بعيـنـــــــــه
وانكسر قلب يشوف فرقانه هـدت كيـــــــــانه
انكتب في صدري جدران الزمان قصه حزينه
والوداع يـمد كفه فـراق ويكـسر عنانــــــــــه
كنت اشوف الوقـت ينبت زعـفرانه ياسـمينـه
صرت اشوف اليوم يذبل يا سمينه زعـفـرانه
ينزف الخافـق على ذكـراه تربـت في سنينــه
كل مالذت عـيونـه شـافها في صفحة زمانــه
لو خذاه الوقت واشغال الـزمان جـابـه حنينـه
كيف مايذكر عيـون ضمت الدنـيـا عشـانــــه
نبتعد والشوق يجـمـعنـا ويعـطينا يمينــــــــه
ونتـفرق والغلا باقي ولا يـنزح مكـانــــــــــه
الفراق اسدل سـتار القرب والمسرح يـديـنــه
والـدمـوع لوطـاحت لها قـدر ومكانــــــــــــه

* الشاعر : بدر الضبعان
————————————-
وتجمعن صديقات لوليتا عند برج ايفيل
عشان يودعونها الانها تسافر واحتمال ترجع اولا
لوليتا تبكي باللغة الفرنسيه: مرحبا صديقاتي
وهي تضم كل صديقاتها وبكن معاها وراح يشتاقون لها
الينا وهي تضم لوليتا: سأشتاق اليك يا لوليتا
لوليتا من بين دموعها ماتبي تفارقهم لكن وش تسوي:وانا ايضاً
جوليانا : يا إلهي مكانك سوف نفتقدك في الصف
روز بشهقاتها: ننعم ارجوك يا لوليتا لا تقاطعينا كوني على اتصال بنا
لوليتا خانتها العبره ماتبي تفارقهم وبكت عليهم ..وكانت الاجواء احزان بينهم
————
*فراق قد يكون طويل ام الى الابد وسيحله مكان هو الحنين
والفقدان لهم هم حلاوة الحياه هم مذاقها او مرها قد عاشت معهم احلى
سنينها بعد دراستها هنا وسوف تنتقل الى بلدها من الغربه الى الوطن
لكن اعدكن يا رفيقاتي لن انساكن مادمتُ حيه ولا انسى معروفكن لي
انني سأشتاق لكن واحن اليكن واحبكن دمتن بخير *
*قلمي ..
———–
كان يسوي مشاريع قريب البرج وشاف الخاله سلمى بالصدفه
عبد العزيز: السلام عليكم
سلمى وهي تمسح دموعها ماتبيه يلاحظ هي ولوليتا: هلا وعليكم السلام
عبد العزيز بإبتسامه: صدفه سبحان الله الاقيهم هنا
سلمى: هه ايه زين جيت
عبد العزيز بتعجب: ليش بالعاده انا هنا عشان المشاريع وكذا خير فيه شيء
سلمى ونزلت دموعها:ايه كنا نودع صحباتنا هنا وقررنا نجتمع هنا
عبد العزيز بصدمه بس مابين وبداخله(يعني تروحون من فرنسا بكبرها يعني هي
تروح وتبقى اللوحه بس لالا مو معقوله تروح بس وش تسوي غصب عنها )
كانت مشاعره ملخبطه وسكت ومارد لانه سرحان…
سلمى :عبد العزيز وش فيك كذا سرحت
عبد العزيز يهز راسه يبعد الافكار عنه: لا ابد لاسرحت ولا شيء
سلمى وهي تطالع الساعه : يوه تأخر الوقت لازم نمشي ونجهز اغراضنا ورانا سفر بكره
عبد العزيز حزن على حاله ما قدر يسوي شيء : آه يلا ما اشغلكم بس جيت حبيت اسلم وامشي
لوليتا كانت تطالعه عرفت انه حزن عليهم بقوة مايبيهم يروحون كسر خاطرها ماتبي تكون قاسيه اكثر من كذا
شجعت نفسها وراحت لوليتا: يلا اخ عبد العزيز نشوفك على خير ان شاء الله واشكرك على كل شيء سويته وجزاك الله خير
انصدم عبد العزيز من اللي تقوله لوليتا له اول مره يسمعها كذا بالعاده تصرف نفسها وابتسم بإنكسار : ماسويت شيء الا الواجب
ان شاء الله والله معكم يلا في أمان الله ..وصد عنهم
لوليتا دمعة عينها بحرقه يعني بنفترق وبصوت واطي : الله يحفظك
لكن سمعها عبد العزيز وابتسم ومشى ( اخيرا طلعتي طيبتك يا حنونه )وراح للمشروع اللي ما يخلص طلبه منه جدة
ودعت سلمى صحباتها كلهم هي ولوليتا ..
————————
**وحل مكان الفراق الحنين لهم بطعم الشوق المر
والعينين ادمعت لرحيلهم لكن لازال الامل موجود بلقياهم**
*قلمي
————————
وعند الطريق سلمى ولوليتا يأشرون على تاكسي عشان يوديهم للبيت
لكن مافيه ولا سيارة وقفت لهم تاخذهم قرروا يمشون على رجولهم وكان الطريق طويل اللين طلعوا من باريس
حتى القطارات ماراحوا لهم ما عندهم فلوس كلها خلصت عشان كذا مافيه حل الا انهم يمشون
تعبت سلمى وجلست :تعبت يا لولي ما أقدر اكمل
لوليتا بخوف عليها: يا عمري انتي والله حاسه فيك تشجعي وكملي
سلمى بتعب: يوه ياليت عبد العزيز هنا كان وصلنا
لوليتا بقهر: اقول بلا هذره زايده امشي وانتي ساكته
سلمى بعجز: قلت لك ما اقدر
لوليتا بنفاذ صبر: يعني مافيه حل الحل عندي انتي خليك هنا
وانا راح ادور على سيارة تاخذنا طيب
سلمى وهي تهز راسها بنعم : اللي تشوفينه
راحت لوليتا تدور لين تعبت ومالقت احد وهي تطالع بمنئ قدامها
كبير وكتوب عليه ( الشركه الكبرى لل……. -قسم المواصلات )
حمدت ربها انها لقت هذي وسمت بالله ودخلت عند احد المكاتب وقالت لهم مشكلاتها
الموظف: اسف الوقت قد تأخر
لوليتا عصبت منه :قلت لك الامر مهم هل تفهم ذلك
وكان من بين هالشي المدير بنفسه هو اللي يعطي الاوامر للموظف وينفذها له
الموظف عنادها: قلت لكي لا عودي بوقت اخر
لوليتا بنفاذ صبر : ان الامر مهم يجب الا ان تأخر عليها فإنها مصابه
المدير انفجع لما سمع الخبر وقام بنفسه هو وجهز سيارة والحراس تبعه
الموظف خاف من المدير لما ماسمع صوت وهرب منه
لكن المديرنزل بنفسه تحت واخذ لوليتا معه ودخلها السيارة
لوليتا برعب وهي تبعد عنه: هيه انت ايش فيك كذا
المدير بعصبيه : قلت لك اسكتي ولا كلمه تفهمين
لوليتا بقهر منه وهي تحاول تفتح الباب تهرب منه لكن ماقدر لان الحارس منعها وخافت منه
السواق : سم طال عمرك على وين السيد فيصل
فيصل ويلف على لوليتا :تكلمي وين خالتك ؟
لوليتا بصدمه كبيره من (هذا وش عرفه انها خالتي لايكون مراقبني
ياويلي لكن وش اسوي اهم شي سوسو مو اهو ياربي سترك)
لوليتا بخوف : ققدام
فيصل بصوت حاد : اللي سمعت يلا بسرعه
لوليتا خافت منه وسكتت عرفت كيف تتصرف مع النوع اللي كذا
استغرب فيصل من سكوتها لكن طنش اهم شي هذيك ايش فيها
لوليتا وهي تأشر على سلمى: ايوه هذيك هي
وقفت السيارة الهمر اللي كانت سوداء قدام سلمى وسلمى ارتعدت لما شافت السياره
تحسبهم عصابه لكن تماسكت نفسها وهدت لما شافت رجال نزل ولابس ثوب وشماغ
وبعد شوي نزلت لوليتا مسرعه لها وضمتها بقوة
سلمى عقدت حواجبها : وش فيك كذا لوليتا
لوليتا وهي تبكي : مافيني شي اهم شيء اني شفتك يا روحي
سلمى وهي تطالع باللي ورا لوليتا وتسألها: مين هم؟
لوليتا: بعدين اقولك بس خلينا نمشي
وجاء فيصل بكل ثقه ونظرات واثقه: وش فيك جالسه هنا يا ست سلمى
سلمى وهي تتمسك بلوليتا وبحده: وانت ايش دخلك ادري انه ولا سياره توقف لنا وانت السبب
فيصل بسخريه: ادري انو انا لكن انتي وش جابك هنا
سلمى بكل ثقه: ليش يهمك امري
فيصل بقهر من ردها : لا
سلمى بتحدي: اجل خلاص توكل على الله
فيصل ويقرب منها: قلت لك ليش جايه هنا ؟
سلمى عرفت انه مافيه فايده منه : جات الانسه سلمى هنا عشان تودع احبابها فقط
فيصل بعصبيه شديده منها وشوي ويخنقها لكن مسك اعصابه : اها ومين احبابك هذولي ؟
سلمى بكل غرور : مايخصونك تفهم يلا الوقت تأخر لازم امشي بكره وراي سفر
فيصل عقد حواجبه : على وين بالله تروحين؟
سلمى انقهرت منه (شكله مافيه فايده منه غصب بيعرف ) : بأفتك منك واروح لدياري
صد عنها فيصل : اها ايه زين سويت بلاه هالمشاكل هذي
سلمى بنفاذ صبر : المشاكل كلها منك حتى حسستني بالفقر يا ولد العز
فيصل بعصبيه منها :اقول امسكي لسانك ولا ترى مايصير لك طيب
لوليتا بصراخ: خلاص كافي وانتو تتناقرون ارحموني انا تعبت منكم وانتي يا سوسو يلا امشي
ترى خلاص البيت قريب مو تتدلعي علي عيشتيني برعب معه حسبي الله على ابليسك
سلمى بصدمه من كلامها لكن سكتت لانها عارفه راح تنفجر اكثر
لوليتا وهي تسحب سلمى : يلا امشي
سلمى وهي تطيح بسبب سحب لوليتا لها : اي عورتيني يا معفنه
لوليتا بعجز عنها فا شالتهاوحطت يدها على كتفها الثاني ويدها الثانيه على خصر
سلمى ورفعتها ومشت وطنشت فيصل اللي انقهر من إسلوب لوليتا
سلمى تبكي: حرام عليك اللي سويته فيني ماكان رحتي له
لوليتا ببراءة : وأنا وش دراني انك تعرفيه خلاص بنروح عن هالمكان ابو مشاكل
سلمى بحنيه: يوه نسيت ما خبرتك على العموم انا حدي تعبانه بالله لاتتكلمين
لوليتا: اللي تشوفينه واسفه على صراخي لك
سلمى بتعب: حصل خير زين سويتي صرفتينا عنه
ووصلوا للبيت بعد طريق كان اطول ..أما عن فيصل كان بيساعدها مايهون عليه المنظر كذا
لكن الوالد اتصل عليه فيه اجتماع ضروري في الشركه
الحارس:هل تريد ان اوصلهم
فيصل : لا اتركهم …فيصل مايبي يثقل عليها اكثر من اللي هي فيه الحين
لكن فيصل زعل لما سمع انها بتروح وعصب انهم ما اعطوه المعلومات بسرعه عن رحلتها
لكن هو عرف بنفسه ..

****************************** ********

ميسم : هههههه يوه جد انقهر احسن يستاهل
سمر: هههههه ايه على باله اغبياء احنا
ميسم : اقول خليك منه المهم بكره فين نطلع او نتمشى؟
سمر بتفكير: اممم والله ما عندي شيء محدد اروح له وش رايك ازوركم
ميسم :وااو حلو اجل خلاص تعالي بكره العصر بس اظن انو بكره امي راح تسوي
حفله لرجعت ابوي ويمكن عزوز وفصول يجون مادري عنهم والله
سمر بملل: يووه يعني العيله كلها بتجي وكذا مدري يمكن ماراح اجي
ميسم بإستغراب: ليش ماتجي خير فيه شيء
سمر: مادري زحمة وبعدين ماعندي شيء حلو البسه لازم اروح للسوق
ميسم بتفكير: عادي انتي تعالي عندي وراح اجهز كل امورك ولا يهمك
سمر بحيره: والله مادري افكر وارد لك خبر اوكي؟
ميسم ببتسامه :اوكي اللي تشوفينه يلا باي
سمر :بايات يا ميمو
قفلت سمر موبايلها وهي محتاره تروح ولا لا تأفأفت بضيق :اوف الله يهديك يا مسيم
المفروض ماكان تعزميني وانتي عارفه وضعي ..
ونزلت تحت عند مرت عمها تسلم عليها
سمر ببتسامه: السلام عليكم تو مانور البيت بوجودك ياعمه
ام ياسر : هلا وعليكم السلام نور بوجود اصحابه
سمر بخجل: يسلمو
ام ياسر :الا ماقلتي لي وش اخبارك ؟وكيف الدوام معك يا بنتي؟
سمر : الحمد لله كويس
ام ياسر بحب: الحمد لله الله يوفقك يارب
سمر : امين وياك يا عمه الا وش اخبار لوليتا
ام ياسر : الحمد لله زينه وان شاء الله بكره تجي
سمر بفرحه: والله الله يبشرك بالعافيه يارب وربي وحشتني ان شاء الله تجي بالسلامه
ام ياسر ببتسامه: ان شاء الله
جلست سمر تسولف مع ام ياسر هي وامها وتأخر الوقت
ام ياسر : يلا لازم امشي اشوفكم على خير ان شاء الله مع السلامه
ام سمر : ياهلا مع السلامه
وصلت ام سمر ام ياسر للباب ودعتها
اما عن عائلة سمر فهي عائله متوسطه لا بأس بها
ام سمر وابو سمر لهم بنت وحده وهي سمر الوحيده لهم
وابو لوليتا عم سمر وام ياسر مرت عمها ..

****************************

.. : الو اهلين بعزوز اخبارك؟
عبد العزيز: هلا بك الحمد لله بخير كيفك انت والوالده وميمو؟
باسل: الحمد لله كلنا بخير بس مشتاقين لك
ابتسم عبد العزيز: دوم يارب تكونوا بخير وانا اكثر
باسل: هاه بتجي مع ابوي ولا توك؟
عبد العزيز: ايه ابشرك وبنقل هنا
باسل بفرحه ماتوصف: بجد هنا بالسعوديه
عبد العزيز: ايه عشان جدي طلب اني اكون فيها يعني كواسطه ههههه
باسل:ايه حلو يعني بلاه زيارات لفرنسا
عبد العزيز بضحكه:ههههه ايه احسن
باسل: طيب وفصول ايش صار عليه
عبد العزيز : اها لسه عنده اجتماع مع ابوي عاد مادري عنهم
باسل :يالله ياليتكم تجون هنا احسن من فرنسا
عبد العزيز بحسره: ايه اتمنى حتى عبير تكون معانا بدل تسكن في ايطاليا
باسل:اي والله ياليت لكن ان شاء الله يجي يوم ونجتمع فيه
عبد العزيز: ان شاء الله يلا بسول لازم اقفل تعبان وبنام عشان بكره وراي
سفره وقبل شوي خلصت من المشروع اللي طلبه جدي
باسل: يوه عاد جدي احسه شغله ما تخلص مشاريعه ههههه
عبد العزيز:هههه بس والله قلبه حنون الله يخليه لنا يارب تراك فاضي وتقرقر علي
باسل: امين اجل يلا يابو قرقره مع السلامه
ابتسم عبد العزيز لاخوه بحب: مع السلامه
وقفل باسل من اخوه وراح لقسم الخدم بنفسه عشان ينفذون اوامره
وطلب منهم ترتيب وتغيير جناح عبد العزيز و تجهيز الحديقه الرئيسيه للقصر
عشان حفلة الاستقبال له هو وابوه واما الباقي كان على أمه وميسم خلصوا منه
ودخل للاصنصير وراح لجناحه ونام بدري بالعاده يواصل لكن هالمره لا عشان الاستقبال
لانه راح يحضرون رجال اعمال مهمين بالنسبه لابوهم وجده …

****************************** ********

في غرفة الاجتماع ..
.. : الف مبروك ياولدي فيصل
فيصل بكل ثقه: الله يبارك بعمرك يا يبه
ابو فيصل: الحين خلاص عينت مديرين يديرون الشركات هنا يعني مايحتاج تروح هنا
فيصل :الحمد لله يبه مشكور وماقصرت خففت الشغل عني
ابو فيصل بحب: ولو ياولدي اهم شيء راحتك واهلك وناسك
فيصل بحب: اي والله صدقت يا طويل العمر الله لايحرمني منكم يارب
ابو فيصل: امين وياك يلا الوقت تأخر ولازم تنام بدري عشان تتجهز
فيصل: ابشر طال عمرك
ابو فيصل: يلا استأذن في أمان الله
فيصل ويودع ابوه: اذنك معك وانت بحفظه يارب
وطلع ابو فيصل وراح للقصره في باريس عشان يرتاح من تعب طويل وأما عن فيصل
فكان مبسوط وفرحته ما توصف ابتسم بإنتصار: كلنا بنغادر بيوم واحد سبحان الله مغير الاحوال
وطلب منهم يجهزوا الطياره الخاصه له بعد ساعتين كان بيسوي مفاجأة الاهله
وراح لقصره واخذ شاور وبدل وجهزوا له الشنطه ووصى مدير الخدم انهم
يهتموا للقصر و لللاصطبلات ولا يهملونه واذا اهملوه بيعاقبهم يبغى كل شيء
بمكانه مثل ماهو ..وابتسم بغرور
وركب سيارة وراح على طول للمطار واول ماوصل للباب الطايره
ودع اجواء فرنسا البارده واللي نزل الثلج وكأنه يبكي عليه
ابتسم بحزن ودخل للطايره وعلى طول للسعودية

****************************** ********

هنا نهاية البارت

قراءة ممتعة




التصنيفات
روايات طويلة

¥¥¥ فےثانوية طوکيو ¥¥¥ رواية جميلة

[ Selection] هذي رواية كتبتهتا وأردت أن اشارككم وآخذ رأيكم فيها يلا بنداء الرواية البارت الاول دخلت الفصل ، ساورها شعور غريب الكل ينظرون إليها وكأنها مخلوق فضائي الكل يتسائلون من هذه الفتاة. الأستاذ: إنها طالبة جديدة سوف تدرس معكم هيا عرفينا بنفسك الفتاة: ا حسنا إسمي أكيكو هيروشي. (ملاحظة أكيكو إسمها هيروشي إسم العائلة).لقد أتيت من ثانوية كادو للعلوم. الأستاذ:مرحبا بك. أكيكو : أريغاتو(شكرا). جالت أكيكو بنظرها في أنحاء الصف ، لم تجد مقعدا خاليا، سمعت صوتا يناديهاويقول لها تعالي إجلسي بقربي. عندما نظرت أكيكو بإتجاه الصوت وجدت فتاة تلبس نظارة ذات ملامح طفولية جلست أكيكو بقربها. الفتاة:مرحبا أنا إسمي هانا كادو يتبع



التكملة. أكيكو:اأنت من عائلة كادو الشهيرة؟ هنا :هذا صحيح ولكن نحن لانتحدث عني، ماهو إسمك؟ فبصراحة لم أسمعك جيدا فلقد كان صوتك منخفضا جدا. أكيكو:هل هل هذا صحيح؟ هانا: نعم هذا صحيح . أراهن أن الفتيات في المقاعد الأولى لم يسمعنك. أكيكو في نفسها:اش يللإحرااج. أكيكو :إسمي أكيكو هيروشي. هانا:إسم جميل. أكيكو:أريغاتو. إنتهت الحصة الأولى ثم مرت الثانية كالبرق ترن ترن ترن رن جرس الفطور خرجت جميع الطالبات ولم يبقى سوى أكيكو في الفصل ،أخرجت فطورهاوبدات في الأكل،فجاة دخلت هانا وقالت:أمازلت في الفصل؟ألن تخرجي؟!! أكيكو:لا أريغاتو. لاتكوني هكذا هيا إخرجي. أكيكو:ولكن أليس لديك صديقات! هانا:نعم ولكن وقالت بهمس:إنهن منتصنعات ولا يصادقنكي إلا إن كنتي من المشهورين او كنت متميزة في شيئ من الأشياء. أكيكو أفهمك. هانا هيا إذا إخرجي. أكيكو: لحظةدعيني أكمل فطوري . هنا:ماهذا الذي تتناولينه؟ أكيكو:هذا؟إنه طعام أعدته لي أمي كرات الأرز وفطائر السمك والبطاطس المقلية. هانا:ا ممماذا قلتي؟!كرات الأرز مع ماذا ألا تعرفين ماذا تفعلين بجسمك؟هذه الأكلات تجعلك سمينة كالدب. أكيكو:….يتبع



التكملة. هانااممماذاقلت?!!كرات الأرز مع ماذا ألاتعرفين ماذا تفعلين بجسمك?هذه الأكلات تجعلك سمينة كالدب.أكيكو:…….. هانا :تعالي معي الى المقصف سوف أريكي ماذا تأكين .¥في المقصف¥ هانا:هذه سلطة خضراء تناوليها مع عصير البرتقال . أكيكو في نفسها:سأموت من الجوع إذا إستمررت على هذا الحال. إنتهى وقت الفطور ,دخلت كل طالبة إلى فصلها. بدأت الحصة,إنها حصة الكيمياء.دخلت الأستاذة حيت الطالبات وبادلتها الطالبات التحية.كان أول شيئ قالته الأستاذة:سؤال اليوم سيكون:الكتلة الجزيئية لمحلول تم تحضيره من إذابة(5)جم من التولوين(c7h8)في (55)جم من البنزين تساوي? رفعت أكيكو يدها. الأستاذه:ها طالبة جديده وماهو إسمك?إسمي أكيكو هيروشي.الأستاذه مرحبا بك ,ماهي الإجابة? أكيكو:0,24مول. الأستاذه:طالبة مجتهدة إنه الجواب الصحيح. هانا:مالذي فعلته! أكيكو:…ماذا?! هانا:سوف تزعجك بالأسئلة إن وجدت أنك ماهرة في الكيمياء, فالكل هنا غبي في هذه المادةأنت هي الوحيدة البارعة فيها.الأستاذه:وأخيرا وجدت من يشبهني,يبدو أننا سنصبح صديقات ,هذا السؤال سيكون كعربون الصداقة هيا جاوبي عليه إذا كانت مولارية محلول………….هانا:هاااقد بدأنا. ¥¥يتبع¥¥



سوري بنات بس أنا قاعده أكتب من الموبايل عشان كذا الكتابة مش مرتبة والبارت قصير



تصحيح .فجأة دخلت هانا الفصل و قالت :أما زلت هنا؟ألن تخرجي ؟!! .أكيكو:لا أريغاتو. هانا :لا تكوني هكذا هيا إخرجي