التصنيفات
روايات طويلة

شموخ أنثى

بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم بدية أكتب و أزف الحاني أليكم …
أتمنى أنها تعجبكم وإنها تدخل لقلوبكم ………..
مدخـــل:-
لقد كسرت جميع حواسي بغروك وصادف إني كسرت في عينك الأمل سامحني لأكن انت من أزف لحان الكرة في قلبي ولاكن عزة نفسك محت جليد قلبي وأصبح بك ينبض …………..ا
لرواية باسم : شموخ آنثى
فابطآآل الروآآية :
نبدآ بالصبآيآ لأنهم الأساس ::
ليلى ( بلغ من العمر 21 سنه ^_^ جميلة لحد ما الكل يشوفها جميلة بس هي متواضعة وتقول انها عادية متوسطةة الطول مملوحة عيونها سوداء تذبح الناظر الها من جمالها شعرها طويل لدرجة تجلس علية مو بيضة ولا سمرى )
دلـــع ( أخت ليلى عمرهآ 19 سنه  جميلة جدا اكثر وحدة حلوة بصاحباتها قصات شعرها ملفتة للنظر وعيونها بنية مايله للسواد طويلة و مغروره والكل يقول عنها طائوس<< طبعا اللي بغار منها >>و بيضاء "اسم ع مسمى" )
رنيم ( صديقة دلع بس عربجية اشوي عمرها 19 سنه ^.^ جميلة جدا بس تخفي جمالها بالعربجيتها لانه حصل معها شي بتعرفونه بالرواية شعرها لعند اذنها لونه عسلي وهي لونها بورا نزي عيونها فيها لمعة شقاوه ولونها مايل للرصاصي وخشمها كانه سيف مسلول )
نبدآآآ والبآقي بتعرفوهم في الرواية
يبدا مشوار البنات في أخر يوم في الثانوي يوم النتايج بالتحديد عند باب المدرسة
دلع : بنات يعني خلاص بنفترق لا حرآآآم حنى صديقات من أيام الثانوي لا حرآآآآآم اهئ اهئ ..
رنيم : خلاص قلبي اليوم اخر يوم بيبقى لنا الذكرى الزينه لنا وبعدين ما رح ننسى بعض صح
رانيا : اكيد وبعدين لا حد ينسى اغنيتنا اللي نحبها
دينا : يلا رنوووم بابا وصل
البنات ودعو بعض وبعدها متلاقووو ابد ..
( دلع : سافرت إلى لبنان تككمل دراستها
ليلى برضو سافرت للبنان بس ما حد بيعرف عن الثاني شي
بس حصل بينهم شي عرفوو انهم مع بعض
رانيا : اتزوجت وجلسة في البيت
دينا : قررت تجلس في البيت << يعني ترتاح )

الآآآن بدا الجد في الرواية :
دلع : ليلى حرام عليك اسكن لوحدي مع بنت ما اعرفها
ليلى : حبيبتي البنت زيك جاية تتدرس
دلع : تيب ليش انا في جامعه وانتي بجامعه
ليلى : لانه يا حبيبتي انا جامعتي خلص التسجيل فيها <<< ياعيني تكلم طفل
دلع : خلاص تيب يلا تصبحي على خير
ليلى وانتي من اهله
………………………… ……………….. ………….
ماجد : يابوي كيف تسكن اختي مع وحدة ما ندري عنها شي
ابو ماجد : يعني وين بتسكن اكيد بسكن الطالبات خلاص فكنا
ماجد : حاضر يبا ..
ماجد (اخو رنيم الكبير متعقد لنوع ما عمرة 26 )
ابو ماجد ( طبيعي انه ابو رنيم عمرة 50 حنون ما بحب اللف ودوران اسمه "مطلق " ))
………………………… ……………….. …….
رنيم : وااااااااااااااااااااااااااااو واخير بطلع احقق حلمي يااااااااي لازم اخبر البنات وصارت تدق عليهم وحدة وحدة وتقولهم
والصدفة بلشة : واااو تخيلي دلع بسافر اكمل دراستي
دلع : صدق حتى انا ……
رنيم : وين بتدرسي ..؟
دلع : بلبنان في جامعه (………) في قسم هندسة وانتي
رنيم من الصدمة بكت :…………
دلع : رنوم حبيبتي ايش فيك
رنيم : تخيلي اني معك بنفس البلد وبنفس الجامعه لا بنفس القسم
دلع : صددددددددددددددق وااااااااااااااااااااااو حمااااااااااااس
رنيم : من جد .. متى رحلتك ..؟
دلع : يوم الأحد ع الساعه 10 الصباح
رنيم : صدق حتى اناااااااااااااااااااااااا
دلع : يلا باي خليني ابشر هلي
رنيم : من جد يلا باي
………………………… ………………
بيوم السفر وبعد رحلة بكى طويلة من البكى الوداع
حصل موقف للبنات ^_^
………………………… ……………….. ……..
اقول رنيم : وشو شعورك الان وحنى جايات على بلد ما نعرف أي حد فيها ولا وكمان نركب نروح للجامعه
دلع : مرة خايفة وخصوصا انه كشفنا وجهنا
رنيم: اقول امشي خلينا نشوف وش بنسوي
الشباب 1 : كل هذا الحلى كان معنى بالطيارة وانا ااقول ليش الطيارة منوره
الشاب 2: اخ ما ذبحني اللي العيون هذي
دلع تهمس لرنيم : اف شوفي النشبة الله يفكنا
رنيم بنفس الهمس : والله خايفة <<<< خوافات المفروض ما يجلسون لوحدهم
الشاب1: اكيد تبغون حد يوصلكم اتفضلو انا اوصلكم
رنيم <بجراء وعربجية> : لا مايحتاج حنا ندبر عمرنا بروحنا
الشاب 2: وانتي من كلمك اكلم الثانية ام العيون
رنيم : وهي ما تبغى ترد يلا فكونا اف
فجاءة جا رجلين كتير جذابين ووراهم بودي قارد : خير عسى ما شر على البنات
الشاب 1: احنا نعرف انت مين ..؟
الرجل الجذاب : انا مين طيب ابشر ومشاااااااااااف الشب إلا طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ كف على مستوى قام قال
الرجل الجذاب 2: هذا الخسيس ترضها على اهلكم عشان ترضوها على بنات الناس
الشباين هربووو خوف
اعرفكم على الرجلين الجذابين
( الأول اسمه "طلال" جذابة طول وجسمه رياضي واسمراني جاذبية لا توصف وهو ابن احد المسؤلين عمره 22 سنه
الثاني بكون صاحبة اسمه " سعد " حلو بس عنيد وما يحب حد يغلط نظاامي لأبعد حد بس مزيووووون البنات طايحين على غمازاته )
طلال : اسفين على الإزعاج بس تعرفيهم << وهو ميت على عيون رنيم
رنيم >بعربجية < لا والله اول مرة اشوفهم اعوذ بالله
سعد : كيف يعني ..؟
دلع : حنى اوله مرة نطب اللبنان ما معنا حد يدنا على الطريق او يعلمنا ايش نسوي
سعد : افا عليك وحنا لها
دلع > بغرور< : اتمنى ما نتعبك
سعد (استغرب ردها وعينها اللي كلها غرور ودخلة مزاجه ^_*): لا عادي انتم دلوني على العنوان وإن شاء الله خير
دلع : اييه دلي يارنوم
طلال : ما عرفتونا فيكم
رنيم : انا رنيم ال…… وانت
طلال : والنعم معاكي طلال ال….
رنيم : تشرفنا
سعد :وانا سعد ال ….
دلع : معاكم انا دلع ال……
سعد : تشرفنا " مغرورة مره ول واثقة"
طلال : اتفضلو من هنا السيارة
سعد : خليني اساعدكم في الشنط
دلع : ياريت اصلا تعبت منهم
سعد : لا كله الا تعبك
دلع : شكرا " مره واثق اعوذ بالله "
رنيم : طلال لو بدك يعني بغيت تعلمنا على العملة
طلال : اكيد
رنيم : ترى كل شي بثمنه ( تقصد فلوس )
طلال ( كانه واحد ضربة كف ) :لا بالله خلي فلوسك لنفسك انا ما بغيت شي منك اذا تبغي بعطيك
رنيم : آسف بس …
طلال قاطعها : لا تعيدها ممكن
رنيم " عندة عزة نفس غريبة "
طلال وسعد ماشو قدام البنات
رنيم " انا وش لي فية مع نفسه "
دلع "انا دلع اللي عمري ما حد استهزاء فيني ذا يكلمني كذا لا واشكره خير "
في السيارة كانة فخمة
طلال : لو سمحتم لا تفهمون غلط وانا عارف استغرابكم انا ساعدناكم
سعد : بس ترى حنا من طرف رجال كريم وهو طلب انه نوصلكم ونامنكم وهذا جوال لكل وحدة فيكم
دلع :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رنيم : سلامت اخوي مجنين انتم ولا ملخبطين حنى ما غيرنا واحد موصيكم
طلال : والله مو انتي ابوك التاجر بالاقمشة
سعد : وانتي دلع ابوك مو عندة مؤسسة كهرباء
دلع : ها أي اقصد ايوه
رنيم : ومين هذا الرجال اللي ميعطيكم كل شي عنا
طلال هذا ………………………… ……………….. …….




روعه ياعسل استمري



كملي ياعسووووله حمستيني



ياريت تكمليهااا بسررررعه <3



خليجية



التصنيفات
روايات طويلة

قصة حزينة يا رب تعجبكم رائعة

التصنيفات
روايات طويلة

اختاري أي رواية وانا بنزله كاملة رواية جميلة

السلام عليكم
وش اخباركم ياحلوات وش لونكم (طولت شكلي خخخ:018:

المهم اي رواية انتي تبغينها اكتبيها وانا بنزلها كاملة ( بس تكفون اي وحدة تقراء الموضوع ترد لو بدعوة حلو بليز:009:

انا بذكر بعض الروايات الي قريتها يمكن تعجبكم منها

نصف عذراء في احضان المجهول للكاتبة امالي

سعوديات في بريطانيا

توائم في جامعة امريكية

عشاق من حفاد الشيطان

أحلى صدفة في حياتي

اختاروا لي شي اهم شي الردود




يسلموؤوؤوؤ

ابي رواية توائم في جامعة امريكية

ما نحرم منك




من عيوني راح ابدء انزله بكره



بدي رواية (احلى صدفه في حياتي) كاملة الله يسعدك



ياليت رواية "احلى صدفة في حياتي "
كاملة وشكرا



التصنيفات
روايات طويلة

رواية هل ستسامحني ؟

كانت هناك حيث الهدوء ، رمقتها بنظرة من عينيها الخضراوان
التي ورثها عن امها الأوربية …

كانت تتمنى أن تلتفت إليها وإن كان بالخطاء ،لكنها لم تفعل بل ضلت مع هدوئها مستكينة …

ذهبت إلى ألناحية الأخرى علها تراها ،لم يكن يشغلها من الحضور سوى حنين تلك المراءة التي كانت سيرتها كالأماس
على كل الشفاة…

قالت في نفسها سأقترب منها وأتحدث اليها علها تصفح عني
وتسامحني عن ماكان في ذلك الزمان …

عندما أتهمتها بالكذب أمام الجميع وهي من صدمتها لم تتفوه بكلمة بل ذهبت إلى الخارج ودموعها قد اغرقت رمشيها وسالت على خديها …

وعندما ذهبت ناحيتها وألتقت عيناهما أبتسمت حنين في وجهها عندما رأتها …

احست الأخيرة بالفرح يتسلل إلى قلبها، فأسرعت خطاها لتجلس بجوارها ثم ألقت لمياء التحية عليها …

نظرت حنين بابتسامة تملىء وجهها إلى لمياء وقالت ماهي أحوالك صديقتي ، وماذا فعل الزمان بك ….

أطرقت لمياء رأسها وأجهشت في البكاء ….

شعرت حنين بالأسى نحو صديقتها ، ومدت يدها لتربت على كتفها ..

في هذه الأثناء أحست لمياء ان حنين مازالت تحن عليها رغم ماحصل ،وانها نعم الصديقة ..

همست حنين اني هنا إلى جوارك،اخبريني ماذا جرى لك بعد فراقنا في نهاية الحفلة ..

سكتت لمياء عن البكاء ،ثم احتضنتها ورحعت للبكاء مرة اخرى..

وقالت أرجوك سامحيني يأعز صديقة التي لم تتغير مع الوقت ..

لقد لقيت الهوان بعد فراقك حيث تزوجة والدتي من رجل اخر ،
بعد وفات والدي …

تجرعت الألم ..والذل مع زوج والدتي لأنهُ لم يكن يوماً يطيقني ..

بينما والدتي كانت لاهية عني بعملها الجديد …

ذهبت الى السكن بمفردي ،ارتحت قليلاً من جور زوج والدتي ،

لكن لم ارتاح من نظرات المجتمع التي كانت تلاحقني اينما ذهبت ،تلك النظرات التي كانت تحمل الكره ..الأحتقار ..

لم يكن ذنبي أن والدي كان مجرماً

آآآآآآه ياحنين كم أفتقدتك .. افتقدت لـ حنانك ، لصدقك ،

لحسن معاشرتك ….

نظرت حنين إليها وقالت لابأس عليك حبيبتي وقبلت رأسها ، مسحت دموعها ..

وبعد أن هدأت لمياء ..قالت أخبريني عنك انتي ….

عندها ابتسمت حنين وسرحت بخيالها بعيداً وقالت ….

وبعد ان هدأت لمياء قالت اخبريني عنك انتي ….

أبتسمت حنين وسرحت بخيالها الى بعيداً وقالت ..

عندما ذهبت الى الخارج شعرت ان هناك من يتعقبني ..

جلست على الأرجوحة المعلقة ودموعي تتساقط على خداي

،قاطعتها لمياء هل ستسامحيني ..؟

احسست بهِ يقترب الى ان لامس الأرجوحة ثم اخذ يحركها ..

نظرت الى الخلف لأجدهُ هو ، نعم أنهُ هو لقد عاد الي من جديد

بعد ان انهى خدمتهُ العسكرية ، شعرت بأن روحي عادت الي ،

قفزت من الفرحة تميم أهذا انت..!

قال بضحكه نعم انهُ انا بشحمه ولحمه ….

وامسك بيدي واخذني الى مقعد في الحديقة عندها استدعينا الذكريات قبل سفرة يوم كانت خطبتنا …

وبعد شهر من لقاءنا تزوجنا ولدي الأن بنتان لمياء ،و لمار..

في هذه اللحظة اهتز قلب لمياء وابتسمت وقبلت حنين وظمتها الى صدرها ….

قالت حنين وهذا يدل على اني سامحتك .

النهااية




التصنيفات
روايات طويلة

ما هي افضل رواية خليجية طويلة قرأتيها رواية جميلة

السلام عليكم بنات حبيت اسأل ما هي افضل الروايات الرومانسية الطويلة الخليجية التي قرأتيها و نالت اعجابك اكتبي لنا اسمها مع ملخص صغير على ما تتكلم عليه الرواية



ما في ولو رد واحد حرام

خلاص زعلت منكم




روايه اسمها روايه عهود



ماقريت انا مصريه



رواية يموت الامل لاكن ظنون الغلا حيه جنان ياماري روعه انصحك تقرينها تراها موجوده هنا بالمنتدى كاتبتها غروب امل واذا قريتيها وعجبتك ارسليلي ع الخاص وقوليلي رايك بكل صراحه



التصنيفات
روايات طويلة

لاتحسبن بنت ع البداوه تربت مع الجهال مصفوفة رائعة

بافارقك .. لو كان ما اختـرت فرقـاك
بافارقك .. وآنـا فرجـوى وصالـك

يوم الثلاثاء الساعة3عصراً
تلقي نظرة أخيره بعينيها الشاحبة على المكان إلي عاشت فيه كل لحظات حياتها الحلوة والمرة وكل طفولتها ومراهقتها تتأمل المكان إلي عاشت فيه 18 سنه من حياتها بعيون حزينة
قطع عليها سرحانها وتأملها صوت أختها..
جواهر :العنود العنود
العنود :هلا
جواهر :أبوي يقول عجلو يلا عشان يمدينا نوصل بدري
العنود :أن شاءالله
اشحات بوجهها عن المكان الي كانت سرحانه فيه وهو غرفتها
طلعت برا الغرفة لقت ابوها واخوانها الثلاثه قاعدين يحملون الكراتين والشنط للسياره
واختها جواهر تنفض عباتها وامها تشيل المساند والخدديات الصغيره الي بقت
واختها الصغيره ساره مبسوط وفرحانه انها بتروح للمدينه
قامت تساعدهم .
بعد نص ساعه الكل صار بالسياره ماعدا هي
الام : يلا العنود سكري الباب وتعالي
سكرت بيدها الشهبه الباب الحديد الي بدا الصدا يتاكله من تحت ويخفي بعض من صبفته الزرقاء وركبت الجمس حق ابوها مع امها وخواتها واخوانها الي جايين من المدينه ركبوا بسياره ثانيه غير عشان لاتزاحمون وخصوصا انو العفش ملي المكان
داخل السياره ..
ابو سعود :ها مانستو شي وقفلتوا الباب زين
ام سعود :ايه يابو سعود ابد مانسينا شي بس ياليت يابو سعود ماعليك امر تمر على جيراننا بنودعهم بيت ابو سعد
ابو سعود :ان شاءالله
دار هالحوار بينما البنات يتاملون مع الشبابيك بيتهم الي بدا يبعد وبيوت جيرانهم الي كلها بيتين وكل واحد بجهه والمزارع الي هي بعد باماكن متفرقه
وقفوا عند بيت ابو سعد وسلموا عليهم ودعوهم وتوكلوا على الله الى مكان جديد بالنسبه لهم وعيشه جديده وحياه ثانيه بعد ماكنوا بقريه او شبهه قريه تبعد عن المدينه المنوره كم كليوا
الى المدينه الي حياة غير 100% عن القريه والحياة البسيطة
خلينا نتكلم شوي عن عائلة ابو سعود:
الاب :حامد انسان طيب وحبوب بس متمسك بالعادات والتقاليد لابعد حد ومااحد قدر يقنعه انه يتركه الديره الي ما بقى فيها الا كم بيت الا عياله الي كبروا وتوظفوا بالمدينة هو طبعا مايشتغل بس يملك بيت بالديره ومزرعه حاط فيها حلاله (اقصد الغنم ) ومتهم بمزرعه ابوه الي اخوانه مكلفينه فيها بحكم انه عايش قريب منها
الام :وضحا اميه وطيبه كمان وهما رضا زوجها عشان كذا ماقدرت تكلمه بموضوع انهم ينقلون للمدينه لما كل اخوانه بعد ماتوفا ابوهم اخذوا امهم المريضه وراحوا عند اخوهم التجار الي ساكن هناك وتوضفوا وتعلموا الا هو .
سعود : الولد الكبير عمره 29سنه يشتغل مدرس ومن يوم ماتوظف عاش بالمدينة .
خالد:عمره 22 يدرس بالجامعه تخصص حاسب.
محمد: عمره 14 سنه يدرس بالمتوسطة .
العنود:18 سنة تدرس ثاني ثنوي علمي رغم عيشتهم البسيطه عندها طموح كبيرر مرره وطيبه طيبه البنات البريئات الي تحسون روحهم طاهره
جواهر:16 سنة اولى ثنوي مثل اختها الا انها شوي شقيه ولعابه
ساره : عمرها 8 سنين .
وصلوا للمدينة المنوره ..
وكان المساء حل خلاص وصلوا تعبانين وهلاكنين لانهم متعودين يقومون بدري وفوق كذا انهم من الصباح يشتغلون وصلوا لبيتهم الي مايدري عنه غير الاب والاولاد الي شافوه واختاروه وبدو ينزلون الا غراض وهم هلكانين معد ساره الصغيره الي طايره من الفرح
بعد كم ساعه من التحميل والحط والشيل خلصوا تقريبا حطوا كل شي بمكانه طبعا في غرف بالبيت فاضيه كثير لان الفرق كبير بين بيتهم الي بالقريه وبيتهم هذا
الاب : يلا خلاص خلونا ننام والصباح رباح دام دخلنا كل شي بالبيت خلاص بكره نرتبه زين
وبالليل عمكم ابو فيصل مسوي عشاء لنا .
جواهر :الله يعني بنشوف عماني وحريمهم وعيالهم الي ماعمرنا شفناهم
الاب : ان شاء الله .
الام : يلا ناموا ورانا شغل بكره .
البنات : ان شاءالله
الكل راح ينام وبكذا انتها يوم متعب بالنسبه لعائلة ابو سعود .
الاربعاء :
الساعة 9 صباحاً .
الام قاعده تقوم البنات والعيال والاب قاعد يتسمع لـ اذاعة القرآن بالراديو وكان صاحي من الفجر صلى الفجر بالمسجد القريب منهم الي اصر على هالبيت بسسب انه اكثر بيت ناسبهم وقريب من المسجد وقاعد يتقهوى .
قاموا البنات يجهزون الفطور لاخوانهم وابوهم .
بالمطبخ :
جواهر :انا متحمسه مره للعشاء اليوم
العنود : وانا بعد
الام : يابنات بلا كثره كلام اليوم تاخرنا بالفطور عن ابوكم المفروض من 7 حاطينة بس النوم غلبنا.
العنود : معليه يمه اليوم بس ما يضر .
جهزوا البنات الفطور وافطورا مع اهلهم وقاموا تقاسموا شغل البيت الي عليها المطبخ والي عليها البيت وحتى ساره كان لها نصيب من الشغل قعدت ترتب غرفتهم
والعيال سعود من الصباح بشغله صلى الفجر مع ابوه هو واخوانه وراح لشغله وخالد توه افطر مع اهله وراح للجامعه والباقين غايبين عن المدراس وبداومون من السبت .
الساعه 11تقربيا خلصوا شغل البيت وقامت الام تركب الغدا الي تحب
دايم تسويه وتتفن فيه
قاموا البنات يتروشون مع انهم عايشين بالقرية لاكن النظافه الشخصيه اهم شي عندهم الام تحب كل شي نظيف ومرتب مع انها اميه ومو متعلمه الا القران .
الساعه 1 ظهرا الكل جاي معدا خالد الي عنده محاظرات لين 3 الظهر
تغدوا الباقين مع ابوهم وامهم بعد زي روتينهم العادي الام والاب ياخذون قيلوله العصر والبنات ينظفون البيت وسعود بعد اخذ له قيلولة اما محمد قعد على التلفزيون .
خلونا نروح لعائلة ثانية عائلة (ابوو فيصل )…….
الاب :محمد يشتغل تاجر من يوم ماصار مراهق ترك القرية وراح للمدينه يشتغل لين ماكون نفسه وتزوج من المدينة وعاش فيها ومن فتره لفتره يزور اهله ولما مات ابوه قرر ياخذ امه بما انه الكبير ولانها بدت تكبر وتتعب وحاول باخوه ابو سعود بس مارضي لانه متعلق بالقرية واهلها والغنم والعيشه هناك .
الام: سلمى شويه قويه بس لمصلحه عيالها وزوجها وهي طيبه مرره وتشتغل مديرة مدرسه
فيصل : عمره 28 يدرس برا ترجمة .
فجر :23 سنة تدرس ادارة اعمال واخر سنة لها.
فارس : 22 سنة بالجامعه نفس تخصص خالد وهم اصلا اصحاب من يوم ماجاء خالد للمدينه وصار يدرس بالجامعه ودايم مع بعض .
دينا :17 سنة ثانيه ثنوي علمي مرره دلوعه .
دانه : 8سنين .
بالبيت على الغدا متجمعين على طاوله الطعام ماعدا فارس :
الاب: ها لااوصيكم اليوم الله الله بالضيافه
الام : لاتخاف ان شاءالله بنبيض وجهك مع اخوانك
فجر: ياي متحمسه لبنات عمي الي مامن يوم ماكبرنا ماشفنا بعض يالله لنا 10 سنين
دينا بهمس :وع ناس بدو وهمج شفتي اخوهم لما جانا كيف شكلو
فجر : عيب عليك ياويلك لو يسمعك ابوي .
دينا : وش قلت انا ماقلت الا الصدق
فجر قرصتها : خلاص
دينا بدلع : اااااااااااااي
الاب : وشفيك
فجر : مافيها شي دعست على رجلها من دون ماانتبه.
الاب: انتبهي ثاني مره
فجر: ان شاءالله يبه

نروح لعائله اخرى :
عائله ابو ماجد :احمد يشتغل بالعسكرية ومتزوج كمان من المدينة طيب لاابعد حد ويحترم اخوانة .
ام ماجد :مرام انسانة تحب المظاهر بشكل كبير ويهمها كلام الناس .
ماجد :24 سنة يدرس طب .
ماهر: 20 سنة يدرس ادارة اعمال .
ابرار: 22 سنة تخصص رياضيات شخصيتها طيبه وحبوبه مرره .
امال : 17 سنة ثانية ثنوي علمي ودايم مع دينا وماتفارقها ونفس الشخصية .
فواز:9سنين .

والعم الاخير نواف :
عمره 29 مومتزوج ويشتغل مع اخوه محمد بالتجاره والحين بدا يكون نفسه وناوي يتزوج .

العمه الوحيده : مريم طيبه وحبوبه ومسكنه نواف ندها بالبيت عشان ياخذ راحته .
زوجها : جاسم مهندس .
وليد : عمره 20 سنة ادارة اعمال .
يزيد : 17 سنة ثانيه ثنوي ادبي.
وسن :عمرها 14 سنة .

الساعه 6 المغرب بغرفة البنات ببيت ابوسعود :
العنود تلم شعرها الطويل الاسود كوكينا او (كعكه )
ولبست تنوره سوده عاديه وبلوزه كم طويل كروهات فوشي واسود
وحطت فازلين الكريم الوحيد الي تعرفه والي كان مناسب مع الاجواء هناك ولان بشرتها دايم جافه بسسب الشغل فما ينفع الا هو فحطت منه على بشرته الحنطيه مايله للسمار بسبب الشمس الحاره .
وجواهر كمان سوت شعرها مثل اختها الي كان طويل واسود وكمان لبسها كان نفس الشي ماغير الاختلاف بالالون هي كانت تنوره بيضاء وبلوزه اخضر وابيض كروهات .
ساره لبست فسان احمر عادي مناسب لسنها .
والام جلابيه سوده ولفت شعرها بطرحه مع انها موكبيره لهاذي الدرجه عشان تلبس طرحه بس تعودت .
الكل صار جاهز وراحوا لبيت ابو فيصل .
فبيت ابو فيصل:
بيت مليان ريحة عودة وبخور والبزران داخلن وطالعين
والحريم صوت سوالفيهم وضحكهم مالي المكان
وعند الرجال الجده قاعده تسولف معهم والرجال والشباب مستمتعين بسواليفها .

دخل ابو سعود واهله بيت اخوه والكل بدى يهلي ويرحب فيهم
عند الحريم :
فواز: الضيوف جو الضيوف
دينا : ههه امحق ضيوف
الام قرصتها وبهمس : بنت عيب عليك وبعدين علت صوتها هلا والله هلا باللي جانا يالله تحييهم تو مانور البيت.
ام سعود: تسلمين هلافيك منور باهله .
ودخلوا داخل وجلسوا يسلمون .
الجده جات من عند الرجال عشان تسلم على مرت ولدها وبناته
الجده : هلا والله هلا تو مانورت المدينه
ام سعود : منوره بوجودك خالتي
وجلسوا الحريم وقامت فجر تدور بالقهوه ووراها ابرار بالحلى
بنات ابو سعود مبهورات بالاشياء الي يشوفنها واناقه بنات عمانهم وعماتهم والحريم
فجر : بنات وشرايكم نروح الصاله احسن عشان ناخذ راحتنا
العمه مريم مبسوط باخوها واهله : خليكم شوي
الجده : خليهم يتعرفون على بعض حنا لاحقين عليهم.
ام فيصل : صادقه خالتي وعشان جواهر والعنود ياخذون راحتهم اكثر.
العمه مريم: ههه قدرتوا علي خلاص روحوا بس بعد شوي بنط عندكم .
فجر: ههههههه حياك .
وراحوا البنات للصالة :
فجر :يالله تحي بنات عمي
العنود : الله يحيك
ابرار يلا انا بعرفكم علينا وش ندرس
انا ابرار بنت عمكم احمد عمري 22 وتخصصي رياضيات بالجامعة
وهاذي فجر عمرها 23 بنت عمكم محمد تخصصها ادارة اعمال
وهذول الي مايتفارقون دينا اخت فجر وامال اختي اعمارهم 17 تخصصهم علمي ثاني ثنوي
وهاذي وسن بنت عمتي مريم عمرها 14 ثاني متوسط اممم وبس وانتم عرفونا عليكم
العنود : انا العنود عمري 18 ثالث ثنوي علمي .
وهاذي جواهر عمرها 16 اولى ثنوي وساره 8 سنين ثانيه ابتدائي .
ابرار: تشرفنا كيف احساسكم وانتم عندنا .
جواهر متحمسه : واي انا مرره مبسوطه بشكل .
فجر : دوم الوناسة .
دينا وامال مو طايقين العنود وجواهر وحبوا يطفشونهم
دينا : واو ملابسكم مرره حلوه من وين عندكم اسواق هناك
جواهر مبسوطه وبعفويه قالت : والله مشكوره هاذي اخواني شروها لنا لما نقلوا للمدينه اخذو
امي معاهم يوم ودوها السوق وشرت لنا .
امال: يعني انتم ماتختارون ملابسكم من نفسكم .
العنود : ايه بحكم مافي وقت كل يوم ننزل فيه السوق اصلا هناك مافي لااسواق ولا خياطين ولا حاجه .
دينا : ياحرام تحزنون
فجر ماحبت كلام اختها وبنت عمها الي عارفه انه فيه استحقار لبنات عمهم : خلاص بنات نبي ننبسط مو نسولف عن الملابس والاسواق
ابرار: ايه صادقه امال تعالي معي خليني نجيب القهوه والحلى للبنات
امال: ليه خدمات حنا خلي وحده من الخدمات
ابرار: امال يلا
امال فهمت اختها : طيب
ولما طلعوا برا
ابرار: ايش قلت الادب الي فيك انتي ودينا حرام عليكم
امال : وحنا وش سوينا
ابرار : تعلميني فيكم عدوها مايحصل لكم طيب
امال بتافف : اووف ان شاءالله أي اومر ثانيه
ابرارمقهوره منها : ايه روحي جيبي القهوه والحلى والشاهي بعد جزاء لك
امال مبحلقه عيونها : ايش
ابرار وهي تلف عنها رايحه للبنات : الي سمعتيه وبسرعه
امال بقله حيله : اوووف طيب .
مر الوقت حلو ع الكل معدا ام ماجد الي موعاجبها الوضع وتحس انهم معطينهم اكبر من حجمهم ومثل تفكيرها امال ودينا .
انتهى هالجمعه الي كانت مميزه وجميله لاعائله ابو سعود .
الساعه 1
امال نامت عند دينا
بالغرفة :
دينا : وع وع وع مابغوا يروحوا الهمجيات هدول.
امال: من جد يختي قرف خصوصاً لما ياكلوا اول مره اشوف بنت تاكل بيدها كذا
دينا : من مررررره ولا لبسهم اشد درجه من القرف.
امال: من جد هذول النعومه والاناقه بمكان وهم بمكان .
فجر كانت قاعده تقرا كتاب عندهم وتستناهم ينهون المهزله هاذي
فجر بعصبيه : بس انتوا وهي تدرون انكم سخيفات وعقولكم صغيره
دينا : ياسلام انتي ايش حاشرك اصلا انا وامال نتكلم ماتبغي تسمعي اطلعي برا غرفتي
فجر حطت يدها خصرها وبيدها ثانيه تاشر عليهم : لا والله انتي واياها حرام عليكم تغبوني اسكت لكم وانتوا تتكلموا على المسيكنات .
امال : ياسلام دحين هدول غيروا تفكيرك من اول يوم جونا فيه
فجر: من جد بزران ومراهقات اروح غرفتي احسلي مالت عليكم وعلى الي يجي يسهر معكم
دينا تبغى تقهرها زياده رفعت يدها للسماء وقالت : اغصان الجنه يارب
فجر سمعتها وهي طالعه وقالت : أي ان شاء الله طول ماانتم تتكلمون بالناس استغفر الله بس
اما بمكان ثاني بغرفه العنود وجواهر :
العنود : تصدقين حبيت بنات عماني ووسن بنت عمتي مريم
جواهر: وانا بعد بس شفتي كيف اشكالهم حسيت نفسنا اقل منهم وكلام دينا احسها تكرهنا
العنود بطيبه قلب : لا لا تخلين الشيطان يوسوس لك ويفرق بينك وبين بنات عماتك
واذا على اشكالهم بكرا نتعلم منهم ونكون احسن بعد
جواهر : صادقه يلا خلينا ننام ورانا روحة الحرم بكرا
العنود : صادقه تصبحين على خير
وطفت النور ونامت
جا يوم السبت سريع :
العنود وجواهر مع دينا وامال بنفس المدرسة
بالمدرسة الثانوية العنود وجواهر حيرانين وعيونهم ضايعه بالمكان وحاسين كل شي غير ومنبهرات من اشكال البنات الي بعضهم اقل مايقال عنهم انهم جايين فرح مو مدرسة
والكل يطالع باشكالهم البسيطه مرره ومرايلهم الجاهزه الي مخربه شكل اجسامهم
شوي انتبهوا لدينا وامال مع مجموعه من البنات وراحوا لهم
العنود بابتسامه مليانه براءه وطيبه : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
العنود وعيونها على بنات عمها : كيفكم دينا وامال ياليت تورونا فصولنا .
دينا باتتف وطفش وابتسامه مجامله: طيبين مدري مااعرف وين فصولكم شوفوا هذيك الابله اسالوها .
جواهر: مشكوره يلا نشوفكم بعدين ان شاءالله.
امال بنفس ابتسامه دينا : ايه ايه ان شاءالله
وراحوا العنود وجواهر
وحده من صحبات دينا : ويع من هالبنات اشكالهم مرره
دينا باحراج : هذول بنات جيراننا الجدد فقرا وعلى قد حالهم ومايعرفون احد غيرنا
امال تكمل الكذبه : ايه مرره يحزنون
خلود صاحبتهم : من جد شوف كيف اشكالهم ومرايلهم يارب لاتبلانا
امال تقول لدينا بهمس : فشلونا الله يفشلهم
دينا : من جد اصبري وشوفي وش بسوي فيهم
تررررن
دق الجرس معلن بدى الطابور
بالفسحة جواهر كانت قاعده على جنب لحالها تستنى العنود تجي
جاتها دينا وسحبت جواهر على جنب
دينا تاشر بيدها الثانيه : اسمعي انتي واختك ياويلكم لو القاكم تلحقوني ولا تسلمون علي انا او امال
جواهر متفاجئه : ليه طيب
دينا: من غير ليه يكفي انكم تفشلون واشكالكم مقرفة ولا تعرفون للاناقه والذوق
المهم انا قلت لصحباتي انكم بنات جيراننا الجدد وياويلكم تقولون غير هالكلام سامعه
جواهر بعيون منكسره متفاجئه : ايه سامعه
تركت دينا يد جواهر وطالعت فيها من فوق لتحت وراحت
جواهر مسحت الدمعه النازله على خدها وراحت لاختها
العنود: وشفيك جواهر
جواهر: ولا شي
العنود : والله لاتقولين لي وش فيك
جواهر: استغفرالله ليه تحلفين
العنود: يله بسرعه لاتخليني اصوم 3ايام
جواهر: بقول وامري لله دينا بنت عمي مسكتني على جنب وقالت لي ياويلك تقربين انتي واختك مني او من امال
العنود متفاجئه : ليه طيب
جواهر: مدري تقول ان اشكالنا مقرفه وما نعرف للاناقه والذوق
العنود: استغفر الله بس عشان كذا
جواهر ودمعوها بدت تنزل: وتقول انها قالت لصحبتها ان احنا جرانهم الجدد يعني متبريه منا
العنود : ايش تخسى تتتبرا منا حنى الي مانتشرف فيها بس وربي ماتهون علي دموعك انا بوريك فيهم
جواهر: بالله عنود مانبي مشاكل معهم احنا لسى نعرفهم كذا الكل بيكرهنا بيقول اول ماجوا جابوا المشاكل
العنود : انتي صادقه بس مو لدرجه يقول لنا هالكلام انتي اصبري وبنشوف اخرتها معهم
والله لو مااعتدلوا لا اوريك فيهم
ترررررررررن
خلصت الفسحه
ومرت الحصص سريعه بعد الفسحه وجا وقت الطلعه من الدومات والكل راح لبيتة
ع الغدا ببيت ابو فيصل
ابو فيصل : اليوم عندي لكم خبر حلوو
ام فيصل : خير ان شاءالله
دينا: يلا بابا قول ايش
ابو فيصل : ان شاءالله فيصل اخوكم اليوم دق على وقال بجي يوم الثلاثاء للمدينة
عنده اجازه شهر
ام فيصل : الله يبشرك بالخير احلى خبر سمعته ياحياتي بجي مافيني صبر للثلاثاء
فجر: ان شاءالله يجي وتكحلين عيونك بشوفته
دينا : ياحياتي يافصول قد ايش واحشني
فارس يستهبل : ايه لفصول كل الدعاوي والدلع واحنا الله لنا
ام فيصل : بلا كلام فاضي كلكم عيالي ومعزتكم وحده بس هوا لانه الكبير وببلاد الغربه
ابو فيصل : صادقه المهم بسوي يوم الخميس عشاء بمناسبة جيته جهزوا نفسكم
ام فيصل : ابشر مالك الا الي يرضيك
فجر : بقوم ابشر جدتي بغرفتها اكيد بتطير من الفرحة هذا اكثر واحد فينا تغليه
وراحت لجدتها

يحدّني جرْحِك ، وأناا ما اتكّلم !
شِيخْ يتصدّد عَنْ . . . . سفيهٍعرَضْ لَهْ
البارت الثالث..
ببيت ابو سعود ..
بعد الغدا جواهر تغسل الصحون وساره عالتلفزيون
والعنود ترتب الغرفه وسعود عالنت يخلص له كم شغلة للمدرسه
وخالد بعد قاعد عالبلياردوا الي مستحيل ولد سعودي مايعرف لها
العنود: ساره بالله خذي هالكاسه وديها لجواهر تغسلها نست تاخذها معها
ساره: لا لا بشوف التلفزيون
العنود:يالله ساره انا اليوم ريحتك لما كنا نحط الغدا وكمان يوم شلناه يلا
ساره: اوف طيب
العنود لفت ع خالد : اختك ذي بتجنني
خالد: ———– <منسجم باللعب
العنود قربت منه وطالعت بالشاشة :بس هذي السخافه هي الي شادتك
خالد انتبه لها وحب يستهبل عليها:انتي وش دراك بالبلياردو يالقرويه
العنود: بسم الله عليك اذا انا قروية انت من وين ان شاءالله
خالد: خلاص انا صرت من المدينه متحضر مو مثلكم يابدو
دخلت جواهر وسمعت اخر كلمه:هه الي ينكر اصله مافيه خير وبعدين مدري على ايش مفتخر انك من اهل المدن الي رافعين خشمهم وقلوبهم سوده ومايعجبهم العجب وحتى اهلم ينكرونهم<بعد ماطلعت الي بقلبها وباين انه كلام وحده مقهوره طلعت من الغرفة
خالد والعنود متفاجئين وهم اصلا كانوا يمزحون مع بعض لا غير
خالد: وش فيها ليه كذا تتكلم وهي ماكملت اسبوع هنا
العنود الي تذكرت كلام بنات عمانها بالمدرسه : ها مدري عنها بعدين تراها لسى مراهقه وتتاثر بسرعه
خالد: الله الله يالكبيره .
العنود: ايه كبيره يلا بروح اشوفها وش فيها
الساعة 5 العصر ببيت ابو ماجد:
ام ماجد: ها يمه امال كيف بنات عمك اليوم بالمدرسة
امال: مين البدو ياي ياي ياماما مره سوفاج واشكالهم تقرف
ابرار: عيب عليك
امال: ماما شوفي بنتك لاتجلس تسوي فيها الناصحه خليني افضفض اوف فشلونا مرره اليوم انا ودينا
ام ماجد :ابرار مالك دعوه خلي اختك تتكلم
ابرار: امي عاجبك الحين تشجعينها تتكلم كذا ع البنات وتتغتابهم
امال: لو سمحتي انا اقول راي لاغير مو اغتاب
ابرار: يا الله ورايك زي وجهك اقوم احسن لي
امال تكلم امها : ايش فيها بنتك كذا معقده
ام ماجد: مدري ايوه كملي
امال: وبس فشلونا بس انا ودينا قولنا للبنات هذول بنات جيراننا مو بنات عمانا
ام ما جد: ايوه احسن كذا
مرا الاسبوع سريع
لاجديد غير انو العنود وجواهر صاروا يتاحشون يجلسون بمكان بالمدرسه فيه دينا وامال
اليوم الخميس :
ريحة البخور ماليه بيت ابو فيصل ومن بعد المغرب والكل تجمع بالبيت
امال ودينا بغرفة دينا :
امال: ياربي فصول متغير عن قبل مايسافر
دينا: الله الله فصول تدلعيه
امال: عادي ولد عمي ومثل اخوي
دينا تستهبل : علينا
امال بصدق : وربي مااحبوه اصلا ماابغى احد من العايله بس تعجبني شخصيتو لا غير
دينا وهي تحط الروج وتطلع بامال بنص عين : صدقتك
امال تاشر بيدها بلا مباله : كيفيك صدقتي ولا ماصدقتي امشي خلينا ننزل تحت
تحت
فجر: بنات شرايكم نطلع بالحوش
العنود: بس الرجال مو برا
فجر:لا هم بالمجلس واحنا بنطلع مع الباب الي ورا من جهة المطبخ
العنود :اها طيب
طلعوا البنات كلهم حتى دينا وامال لحقوهم
العنود :بنات بروح اشرب موية
دينا بقرف: روحي احد ماسكك ولا زم تعلمينا بتحركاتك
العنود طالعت فيها من فوق لتحت وراحت
فجر : دينا بلا مصاخة
دينا: اوف ناس تقرف (وبسرعه عشان لاتهاوشها فجر لفت وكلمت امال )
فجر وابرار تفشلوا وجواهر سكتت بس وجهها تغير لونه
بالمطبخ عنود قاعده تشرب مويه ومعطيه باب المطبخ الرئسي ظهرها وحاطه شيله على شعرها ومو لابسه عابية
:هيه انتي
العنود سمعت صوت الرجال وجمدت ماكنها وماقدرت تتحرك
فيصل قرب: هيه ماتسمعين
العنود للحين نفس الوضعيه
فيصل قرب منها عشان تسمع : هيه ماتسمعين شغلات اخر زمن
العنود هنا لفت وطالعت فيه من فوق لتحت وطلعت برا وسكرت الباب بقوه حق الحوش
فيصل الي ماانتبه لملامح وجهها زين قال : وربي شغلات مايستحون .
دينا دخلت وهي تتحلطم على العنود بصوت عالي شوي : وجع همجيه كسرتي الباب
فيصل:خير تتحلطمين
دينا :من الغبيه بنت عمي كسرت باب المطبخ
فيصل متفاجئ :الحين الي طلعت من هنا بنت عمي عمي مين
دينا : ايوه بنت عمي حامد وانت وشدراك انها كانت هنا لايكون سوت لك شي
فيصل : لا ماسوت الحقيقه انا الي سويت
دينا بسرعه : وش سويت
فيصل: ماسويت شي بس كنت احسبها وحده من الشغالات وناديتها وهي شكله من الخوف والفشيله ماردت ولمى قربت وقلت لها شغلات اخر زمن عصبت وطلعت
دينا فاطسه ضحك : بعدي اخوي تستاهل وربي مثل الشغالات
فيصل :بنت عيب وبعدين انتي تتكلمين مره حجازي ومره نجدي
دينا : ههههه من كل مكان قطره بس وربي بردت حرتي من اول منرفزتني
فيصل :والله من دون قصدت لانها حاطه شيلة ولابسه مثلهم تنوره طويله وبلوزه
وسمره فاستغربت
دينا: ايوه هم البدوكذا
فيصل : بس يلا عطيتك وجهه شوفي الشهاي خلص
نرجع للعنود الي جرحها فيصل بكلامه
وجلست ساكته ماتتكلم
رجعت دينا وهي تتطالع بالعنود وفي وجهها ضحكه
فجر:كله هذا تكلمين امي لعبنا اونو وخلصنا وانتي لسا
دينا وهي تطالع بالعنود:لا قابلت فصول بالمطبخ واستهبلنا شوي عالشغالات <وشدت على الكلمه شوي
العنود انجرحت زياده وقالت : جواهر يلا قومي
· وقامت جواهر وراحوا للحريم
اما دينا امبسطت زياده ولما سالوها البنات ليه العنود سوت كذا ماردت ولاقالت لهم الموقف لانه عارفه ان فجر بتهاوشها هي وفيصل فسكتت
_______________
صار وقت العشاء راحوا البنات يجهزون مع الشغالات
العمه مريم:بنات مره زحمه عند الحريم زي ذاك اليوم
ابرار: لالا عاد ذاك اليوم ماقدرت اخذ راحتي بالاكل بناكل بالصاله احسن
فجر: من جد كله ولا الاكل وبعدين احسن احنا كلنا بنات ناخذ راحتنا
العمه: على كيفكم عطيني صحن اغرف لكم من الرز واللحم
فجر تعطي عمتها الصحن: لااوصيك كثري من اللحم الناعم
العنود: ههه طلعتي مثلي مااعرف اكل الا هو
فجر: لذيذ مرره
العمه : بنات وين سفرتكم يلا بسرعه الصحن حار
راحوا البنات وحطوا السفره
ابرار تكلم العنود وجواهر :ها خلصتوا بيتكم
العنود : لسى ما سوينا شي بالاثاث ماشريناه
ابرار: ايش هيا المحلات الي تبغون تشترون منها
دينا : هما يعرفون شي حتى يختارون
العنود طلعت فيها وسفهتها ولفت تكلم ابرار: مادري بس يمكن نروح للمحلات الي على طريق المطار.
فجر: ايوه فيها اشياء حلوه وغرفتكم خلوها علينا احنا بنساعدكم فيها
ابرار: ايوه فيه محلات اشياءها حلووه
العنود: تسلمون بس مو الشهر هذا الشهر الجاي لانو الشهر بنسوي المجالس والصاله والمطبخ .
فجر : ان شاءالله.
بعد العشاء قعدوا البنات بالحوش مره ثانيه والعنود كارهه القعده بس عشان خاطر فجر وابرار
العمه مريم : بنااات ترا عمكم نواف حاب يدخل يسلم عليكم ويشوف العنود وجواهر
دخل العم نواف وتلصقوا فيه امال ودينا وخصوصا دينا لانه تحبه مرره
نواف : خلاص بنات ابعدوا خلوني اسلم عالوجيه الجديده
العنود قربت وسلمت عليه : كيفيك عمي
نواف : الحمدالله بخير وانتي
العنود : طيبه طاب حالك
نواف : وحالك بعد وانتي كيفيك جواهر صح
جواهر : اكيد وهل يخفى القمر
نواف يضحك: حتى انتم وصلت لكم هالدعايه
العنود : ايه اكيد ترا حنا بقريه مو بالقمر
نواف : ههههه طيب اسافين مين الحين الكبيره ومينا لصغيره
العنود : انا الكبيره وهي الوسطى والصغيره ساره
نواف : اها وكيف تاقلمتوا و لا لسا
العنود : يعني شوي شوي الا ان فيه اشياء بسيطه مو قادرين نتأقلم معها
نواف :مع الايام ماراح تحسون فيها
العنود :ان شاءالله
فجر :العنود ها لااوصيك احنا مسوين حزب عشان يوافق يتزوج ولازم تدخلين معنا
انتي وجواهر.
جواهر : اكيد ودي بزواج من زمان ماحضرنا
دينا :اكيد مو كنتوا منقطعين عن العالم.
نواف مااعجبه كلام دينا وناظر فيها نظره ورجع طالع جواهر:لا ان شاءالله بالقريب العاجل بتفرحون
ابرار: من جدك احلف يلا بسرعه مين سعيدة الحظ.
نواف خبطها بشويش :ليه عمري كذبت عليك.
ابرار : ها لا بس بيلز عم ويلا حمستنا
فجر : من مرره حمستنا
وسن تستهبل:حتا بدينا نخطط بالفساتين من الحين
نواف: اما عاد
جواهر: يلا قول
نواف: طيب والله ياوطيلات العمر لين الحين ماحطيت وحده ببالي بس انا ابغا اكلم جدتكم اليوم او بكره وعمتكم مريم يدورن لي وانتم بعد لااوصيكم
فجر: لاتوصي حريص من الحين بنقعد نخطط ونفكر
نواف وهو قايم: طيب لا اوصيكم انارايح اشوف العيال لاياكلوني الحين قالوا ياويلك تطول
العنود: الله معاك
جواهر تستهبل : فرصه سعيده تعرفنا عليك
نواف وهو راح لف واشر على نفسه : وانا اسعد يلا فمان الله
دينا بعد ماراح عمهم: انتوا وياه ارتحتوا لما دخلتوا فكره الزواج براسه
فجر: خير ما تبغيه يتزوج
دينا: لا اخاف يتزوج وحده تغيره علينا
ابرار: بس الله يشفيك بدال ماتدعين ربي يرزقه ببنت الحلال الطيبه تقولين كذا
دينا: لا من جد بعيد حيتغير علينا ومحا يحبنا زيا ول
العنود: الزواج سنة الحياة وربي يرزقه بالطيبه ان شاءالله
دينا: انتي محد طلب رايك
فجر : دينا بس
دينا: اوف اصلا انتوا عكرتوا مزاجي حطلع غرفتي يلا امال
امال: طيب .
انتهى البارت صح ماكان فيه احداث كثيره
بس لاتستعجلون على رزقكم
توقعاتكم
العنود &فيصل ايش حيصير اكثر من الي صار
العم نواف

والباقين ايش توقعاتكم لهم




كملي ياعسل بانتظارك



كمليهــــــآآآآآآآآآ ..



خليجية



خليجية



التصنيفات
روايات طويلة

رواية قبل تحب أحلم وعيش الحلم ولانجحت تعال وسوا نحب رواية حب ومغامره من سلسلة هذي حياتي بقلمي ميمو2022 2022

رواية قـبـل تـحـب .. أحـلـم وعـيـش الـحـلـم ..ولانـجـحـت تـعـال وسـوا نـحـب .. رواية حب ومغامره .. من سلسلة هذي حياتي .. بقلمي ميمو2022 … мемơ2022

بسمـ اللهـ الرحمن الرحيمـ ..
السلآم عليكككمـ ورحمة اللهـ وبركآإتهـ ..

كيفكمـ ي رب كلكمـ طيبين وبصحهـ وسلامهـ ..

رجعت حاليا لأني وبكل صراحه مستحيل أجلس وأنا بعيده عن الكتابه .. يعني صارت بدمي وكأن لي عرق من شكسبير خخخخخخخخخ ..لاتضحكوا تروا مافي شي مو ممكن ..

المهم .. ذي الروايه الثانيه لي بعد روايتي ( قـمـر عـلـى هـيـئـة بـشـر ) .. وذي الروايه بـ تحكي عن المحافظه إلي عشت فيها بداية حياتي .. محافظة القنفذه التابعه لـ منطقة مكه المكرمه .. الروايه كالسابقه ابطالها فتيات .. هن صديقاتي .. عشت معهن كل شيء تقريبا .. فـ٠أخذت الإلهام من قصصهن ومغامراتهم في الحياة يعني مش ميه بالميه واقع اكثر مايغلب عليه خيالي .. طبعا قبل ابدا أكتب أخذت موافقتهم حتى مايصير بروبلم مستقبلا .. مابطول بس تابعوني عشان تعرفوا قصص حياة صديقاتي وحياتي .. وتوقعوا من قد أكون بينهن ~_^ .. ؟؟؟

والآن أترككم مع روايتي الثانيه .. انبسطوا أعزائي ..

قـبـل تـحـب .. أحـلـم وعـيـش الـحـلـم ..ولانـجـحـت تـعـال وسـوا نـحـب ..

« بــارت 1 »

ﻳﺎ ﺑﻨﺎﺕ ﻳﺎ ﺑﻨﺎﺕ ﻳﺎ ﺑﻨﺎﺕ .. ﺍﻟﻠي
ﻣﺨﻠﻔﺶ ﺑﻨﺎﺕ ..

ﻣﺸﺒﻌﺸﻰ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻨﻴﻪ .. ﻭﻣﺎﺩﻗﺶ
ﺍﻟﺤﻠﻮﻳﺎﺕ ..

ﺣﻠﻮﻩ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﻓﻰ ﻋﻴﻨﻴﺎ .. ﻋﻠﺸﺎﻥ
ﺧﻠﻔﺖ ﺑﻨﻴﻪ ..

ﻭﻻ ﺷﻮﻓﺖ ﺍﻻﺭﺽ ﺍﺗﻬﺪﺕ .. ﻭﻻ
ﻣﺎﻟﺖ ﺍﻟﺤﻴﻄﻪ ﻋﻠﻴﺎ ..

ﺳﻘﻔﻮﺍ ﻭﺍﺭﻗﺼﻮﺍ ﻳﺎﻭﻻﺩ .. ﺍﻟﻔﺮﺡ
ﻣﺎﻟﻮﻫﺶ ﻣﻴﻌﺎﺩ ..

ﺿﺤﻜﺘﻬﺎ ﻟﻤﺎ ﺍﺗﻮﻟﺪﺕ .. ﺑﺘﻜﺘﺮ ﻓي
ﺍﻻﻋﻴﺎﺩ ..

ﻋﺼﺎﻓﻴﺮ ﺍﻟﺠﻨﺔ ﻳﺎ ﺗﻮﺗﺔ .. ﺗﻌﺼﺮﻟﻚ
ﺷﻬﺪ ﺍﻟﺘﻮﺗﺔ ..

ﺗﺮﻗﺼﻠﻚ ﻓﻮﻕ ﺷﺒﺎﻛﻚ .. ﻭﺗﺰﺭﻏﺮﻃﻠﻚ ﺯﻏﺮﻭﻃﺔ ..

ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻮﺭﺗﺔ ﺍﺩﻳﻬﺎ ﻓﺘﻔﻮﺗﺔ ..
ﺷﻴﻜﻮﻻﺗﺔ ﺑﺎﻟﺒﺴﻜﻮﺗﺔ ..

ﻭﻧﺎﻏﻴﻬﺎ ﻳﺎ ﺣﻠﻮﺓ ﻧﺎﻏﻴﻬﺎ .. ﻫﺘﻐﻨﻴﻠﻚ
ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﻮﺗﺔ ..

ﻣﺶ ﺧﺎﻳﻔﺔ ﻟﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻓﺔ .. ﻣﻦ
ﺻﻐﺮﻙ ﻓﺎﻫﻤﺔ ﻭﻋﺎﺭﻓﺔ ..

ﻋﺎﻳﺰﺓ ﺍﻟﻄﺮﺣﺔ ﻳﺎ ﻋﺮﻭﺳﺔ .. ﻣﻦ
ﻭﺍﻧﺘﻰ ﻳﺎﺩﻭﺏ ﻓﻰ ﺍﻟﻠﻔﺔ ..

ﻳﺎ ﺑﻨﺎﺕ ﻳﺎ ﺑﻨﺎﺕ ﻳﺎ ﺑﻨﺎﺕ .. ﺍﻟﻠي
ﻣﺨﻠﻔﺶ ﺑﻨﺎﺕ ..

ﻣﺸﺒﻌﺸﻰ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻨﻴﻪ .. ﻭﻣﺎﺩﻗﺶ
ﺍﻟﺤﻠﻮﻳﺎﺕ ..

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

الحب جميل إن كانـ صادقاً ..

الإحترام جميل إن كنا نستحقهـ .. !

الحب بسمة صادقهـ ..

والإحترام وردة تُغرس في أرض قلبكـ فـ تنعشهـ .. !

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

من زمان انتظر هذا اليوم .. اخير نجحت .. إحم يابت تعدلي خلاص بـ صير شي مهم بـ صير صاحبة هيبه ذات مكانه اقتصاديه واجتماعيه .. وحققت حلمي الحمدلله .. واثقه من نفسي .. خخخخخخخخخخخخخخ .. لابسه روب التخرج بلون اسود وحوافه فوشيا .." رافعه راسها بـ فخر .. إعتزاز .. شموخ .. أحساس لا يوصف .. " أنتبهت لـ صاحبتها بعد مانادوا بـ اسمها .. كانوا متفقين كل ماتقوم وحده تأخذ شهادة تخرجها تسوي حركه الانتصار أو السلام المعروفه حاليا بـ حبتين .." هذي صاحبتي جا اسمها وأنا بعد .. Yas ‎Yas ..

………. : قومي يادلخه الفرن انعدم بسبتك .. ..

يمنى تشمق وهي تناظر أختها الوسط : خير ..

مياس تتخصر : أقول قومي بلا خباله(هباله) ونظفي الفرن يالله ..

يمنى تحاول تستوعب : ليش إيش فيه ..؟؟

مياس بسخريه : وانتي تسوي البسبوسه شكلك ماشفتي زين صحن أمي البلاستك ..

يمنى تشهق وعيونها بتطلع من محلها : لايكون الصحن حق أمي إلي في ورد اخضر ..

مياس تصفق لـ أختها : أيوه برافو عليك وذلحين تدرفعي المطبخ .. قسم بالله لوماتلاحقتي على المصيبه إلي سويتيها أمي بطلع روحك يا الفاغره ..

يمنى انطلقت بـ أقصى سرعتها جهة المطبخ كانت مفجوعه حتى ماخلعت شرشف الصلاة لانها بعد ماصلت الفجر سرحت كـ العاده في عالم آخر .. توها تحلم بـ التخرج والنجاح وإنها بـ توصل لـ النجوم وتصير شي مهم في حياتها .. إثبات الذات حلم يتردد في مسامعها .. لكن الواقع المر صحاها .. فتحت الفرن وماحصلت غير البسبوسه .. وهنا عاد أخذت لها وقت مع نفسها ..( وين الصحن .. طيب هذي الخبله مو قالت صحن أمي ومدري كيف .."شهقت" لايكون الزفته ذي تتريق علي ) .. يمنى شمقت وجات بـ تقفل الفرن لان بسبوستها خلصت .. ثم تروح تهاوش أختها .. بس أختها كانت مسنده نفسها على باب المطبخ ..

يمنى مبوزه بـ قهر من حركة أختها : حركتك هذي الغبيه تري مره مالها داعي ..

مياس تهز راسها : ماكذبت أمي يوم قالت عنك بغله ( البغل ذا حيوان مو تقولوا مانعرفو )..

يمنى تضايق من مسميات الحيوانات وماتحب احد ينادي أو يسمي أحد في ..

يمنى متنرفزه بغصه : مياس اسحبي الفاظك الزفت انا ماحبها ..

مياس بعدم إهتمام : أنا ماقلت لك حبيها يابقره .. .

يمنى عرفت إن مياس مامنها فايده فـ راحت تزيين البسبوسه وتسحب على أختها لأن عندها دوام ومو فاضيه لـ سماجة أختها على الصبح .. طلعت البسبوسه .. سكبت فوقها الشيره .. ونثرت عليها لوز مطحون .. غطتها بالقصدير وجات جنبها مياس وشالتها لها وحطتها بالكيس .. طبعا يمنى معصبه من أختها لكن هما يحبوا بعض في النهايه ..

يمنى رفعت رأسها لـ أختها : شكرا ..

مياس تتبسم : العفو ..

يمنى كانت رايحه غرفتها بس مياس وقفتها وهي تنادي ..

مياس بتلكك : تري الصحن منجد كان في الفرن.. ولأنك كنتي مستعجله مادققتي وأنا طلعته قبل يصير شي .. "ومشيت قدامها" ..

يمنى قلبها نغزها لانها طيبه وماتحب تكسر خاطر أحد .. بس شكلها ذي المره زودتها .. تنفست بـ حسره وراحت غرفتها هي وأختها .. تأكدت إن شنطتها مرتبه حسب الجدول ومو ناسيه شي .. دخلت الحمام وغسلت وجهها بـ صابونه لوكس بالعسل .. مره ومرتين وثلاث حتى حست إنه صار حلو .. راحت لـ دولاب التسريحه المشتركه بينها وبين أختها أخذت كريم "فير آند لفلي" وحطت على وجهها منه .. لبست مريولها السماوي .. وجواربها .. جهزت جزمتها ولبستها .. حطت بشفايفها مرطب .. سشورت خصل شعرها ورجعتها ورا .. وسوت ضفيره على جنب وآخره ربطته بشريطه سماوي .. ولبست حلق سماوي أخذت شنطتها وعباتها .. عشان تنتظر الباص .. جلست بـ الحوش .. وكان ابوها وأمها واختها واخوها بسام جالسين يفطرون ..

أبو باسل : تعالي ياحبيبتي افطري معانا ..

يمنى : لا مابغى شبعانه ..

أم باسل : تعالي يابت ابوك زهمك(ناداك) ..

يمنى مافيها ترادد أهله استسلمت لهم وجلست ..

بسام يتريق مع مياس : اخمجتنا ذي البنت ماتعرف تاكل وحنا جالسين ..

مياس : تستحي ..

أم باسل : من إيش تستحي .."ناظرت يمنى" كلي يابت وبلا هرج ماصخ ..

يمنى تنهدت بقهر يعني ماتقدر تجلس بدون ماتتضايق ..

مياس : ابغى فطاير وباسل لسه ماجا .. ماصارت ذي ..

أبو باسل : الغايب عذره معه وخير ربي كثير الحمدلله ..

مياس : أنا ماقلت شي يابويه بس هو منجد تأخر .."تناظر بسام" بدل شغل الخباله والضحك حقك دق عليه ..

بسام بـ نص عين : دلخه .. من وين لي رصيد بالله ..

مياس : خبعه ( مش بعيده عن دلخ وأهبل ) …

يمنى كان بالها مو معاهم .. وتفكر بـ صاحباتها .. باسل دخل ومعه كيس فطاير ولقيمات ..و بـ نفس الوقت دق بوري الباص .. ويمنى وقفت تلبس عبأتها الراس ..

باسل : السلام عليكم ..

الكل : وعليكم السلام ..

باسل حط الاكياس على السفره والتفت لـ يمنى : معك فلوس .. ؟؟

يمنى تتبسم بـ خجل "لانها تستحي من أخوها باسل وعلاقتها جدا سطحيه معه" : إيوه .. مـ .. مشكور ..

باسل أخذ من محفظته عشره ريال وحطها بـ جيبها : مع السلامه ..

يمنى : مع السلامه .. "أخذت الكيس وطلعت" ..

مياس أخذت كيس الفطاير : مره تأخرت أشبك عسى خير ..

باسل : مو جاتك الفطاير خلاص ..؟؟

مياس : إيوه ..

باسل : اجل انطمي ..

بسام وقف مصفوق وهو يشوف جواله يدق ورد على جنب : الله يفشلك .. خير ليش داق علي ..

……… : على مهلك ياحبيبي بس انت طولت البارحه بالرد عشان كذا قلت أشوف وش هببت ..

باسم نافخ حاله : أقول ثامر ترى أنا ماسويت شي تطمن بس والله ثم والله إني لأخذ روحه بيديني ..

ثامر يهدي : تعوذ من إبليس ..

باسم ماله خلق نصايح ثامر : طيب ذلحين إيش تبغى ياحمار ..

ثامر يضحك : طول عمرك نذل ومابتتعدل .. اسمع شوي وبدخل قريتكم خليك برا طيب ..

بسام بكذب : اصلا أنا من زمان مطنقر برا يا حمار ..

ثامر : خلاص أجل سلام ..

بسام : سلام ..

====================
====================
قـبـل تـحـب .. أحـلـم وعـيـش الـحـلـم ..ولانـجـحـت تـعـال وسـوا نـحـب .. رواية حب ومغامره .. من سلسلة هذي حياتي ..ميمو2022 … мемơ2022
====================
====================




حلووة مررة
كملي




نورتي أختي الكريمه .. بس الرواية نزلت فيها أجزاء بس صارت لخبطه شوفي الموضوع المشابه بنفس القسم ويحمل اسم الرواية..



التصنيفات
روايات طويلة

هكذا يفعل الحب رواية رواية جميلة

تلك النبضات الصغيرة ، تتسارع كلما اقترب محبوبي !
تلك الاحرف التي لا تدّرس الا في مدارس العشق ،،
التي لا تُقرأ الا بأعين العشاق !
الحُب ! …
لا اصدق بوجوده ، ولا اعترف إن شعرتُ به
ولكن ، لست بتلك القسوة لأنكِر انه من اجمل الاشياء التي لطالما حدثت ..
كم اتمناه لكن لا ارجو ان اكون من ضحاياه ..
فَ رغم حلاوته ، فإن جرحه عميق يتخطى جدار القلوب الضعيفة
وما اضعف قلبي ..

—-

تدخل وينتشر سحرها في ارجاء المكان ، يتصدى صوت ضحكتها ويكسر الحواجز ! لمساتها الرقيقة كقطرات الندى على اورد تنعشه وتحييه .
تركض في انحاء المنزل كأنها طفلة لا تتعدى عقد من الزمان !

لمى : خااااللللةة هنوووودة

الخاله : هلا بروحها

لمى ( تضمها ) : اشتقتلتسسس بالحييييل

الخاله : وانتي كذاااابه بالحيييييل

لمى : افا خالتي ليش كذا

الخالة : تونا البارح شايفين بعض وين اشتقتيلي يالخبلة ما مداااك !

لمى ( تتسدح بحضنها ) : الا تعلمين يا محبوبتي اني اشتاق لك في الدقيقه ستين مرّه وفي المره مليون مرّه

الخاله : له له وش ذا الكلام الكبير مقدر انااااا

لمى : اه يا هنودتي انه نزااار قباااني

الخاله : ههههههههههه العشق والغرام مبهذلك

لمى ( تفز من مكانها ) : ويييين يا حسرة

الخاله : ههههههه يا بنت استحي

لمى : زين خلاص ، وين الدب ؟

الخاله : افصخي عباتك بعدين اسألي عنها

لمى : لا تقووولين نايمة!

الخاله : للاسف نايمة

لمى : وش مواعيد العرب ذي حنا متفقين اني بجي من 11 الصبح والحين 11 ونص

الخاله : اوخص يا المواعيد الامريكية

لمى : وييييين الجبهه ، وش فيك صايرة تقصفين جبهتي كثير

الخاله : روحي بس صحي سارة

لمى : اوووكككككيك وانتي صبيلي شاهي من بعد امرك لان حدي حدي مشتهيه شاهيكك ( تروح تصحي سارة )

احمد ( يدخل الصاله ويهمس بإذنها ) : صباح الورد يا تاج راسي

الخاله : صببببااااح النور والسرور يا غااااالللي ( يبوس ايدينها ويحضنها )

احمد : الله يمه اشتقت لريحتك ولضمتك

الخاله ( تطالعه وهي تدمع )

احمد : يووووه يمه ما كنت ابيك تبكين خلاااص عااااد

( تقطعهم صرخة لمى وهي تركض للصاله )

احمد : وش صاير !!

لمى ( تضحك وتتخبى ورا الخاله ) : هنودة الحقييييني بتذبحننننني

( تدخل الصاله وهي معصبه و وجهها مفقع ) : لمممممممىىىىى الززززززق واللله ما اخليييييييييييك

الخاله : لااا اله الا الله اهدي اهدي وشششش فييييك ( تهمس للمى ) : وششش سوييييييتي لها يالخبلة

لمى ( تضحك من قلب ) : امسكيييها عننننيييييي ما سويتلها شي

سارة : لمممممى يا ملعوووووونه ومن اللي كب علي مااااي ؟

الخاله : يا قو قلببببك تكبين على سارة مااي انا اخاف اصحيها اجل وشلون انتي

لمى : كذاااااابه ما كبيت عليها ششي بس مسحت وجهها بماي

سارة ( تحاول تبعد امها ) : يمممةةة فكيني عليييييييههها

( يجي احمد يمسك سارة من ظهرها ) : خلاص عشان خاطر اخوك المسكين

لمى ( تطالعه وتشهق ) : هذا مو احمد ؟؟

احمد ( يضحك ومستغرب ) : وش عرفك فيني

….: وش ذا الضحك والصراااااخ وش صااير

الخاله : وش صاير غير ان لمى وسارة متواجدين بنفس المكان

ابو احمد : ايه صدقتي والله يا ام احمد

لمى ( تضبط نفسها والطرحة المهبذلة ) : ارررحبو بعمو خويلد ويييينك يا رجال ما صرنا نشوفك

( احمد يطالع الموقف بإستغراب )

ابو احمد : مشاغل الحياااااة

لمى ( تهايط ) : ايه ، الله يعينك وانا اخوك

ابو احمد : هههههههههههههههه انتي من وين جيتيييينا بس ؟ الله يسعدك يا شيخة

لمى : من السسسماء يا عماااه

سارة : خفي علينا يا ملاك

ابو احمد : والله ملاك **

لمى ( بخجل ) : له يا عمي ترا اخجل

سارة ( تضربها ) : هذي عشان صحيتيني بطريقة حمارة زيك

لمى ( تبوّز ) : اااااااي ، عمووو شووووف

ابو احمد : سااااررررة الف مرة اقول لا تمزحين باليد

سارة : يبه هي اللي بدت وصحتني بالماي

ابو احمد : اكيد تعبتيها قامت ملت وكبت عليك

سارة : انتيييي وش جااابك اصصصصلا يا زق

لمى + الخاله + ابو احمد : بدت الغيرة

( احمد يضحك ) : والله جد انا لي فترة طويلة مسافر ، اثاري الكل يعرف هاذي البنت ، وانا طلعت من العيله وهي دخلت !

لمى : انا اسمي لمى مب هاذي البنت ، ثانيا انا صديقة اختك من 3 سنوات ، ثالثا اييييه طبعا انا ما بقى الا ان يكتبون اسمي بكرت العيلة !

احمد : اممممم عاجبك ذا الكلام يمة ؟

الخاله : لا طبعا ، لموووووش ابعدي عن ولدي

لمى : قلبي الصغير لا يتحمل ، كذا يا هنود كذذذذااااا وشلون يا زمن الاول كذا اتحول لييييشششش تنكرييييني

سارة : وش الافلام الهنديه ذي

لمى : اقول طيري عني ، روحي غسلي وجهك ، ولا اقولك انا غسلته لك هاهاهاهاها

سارة : سااااااامممججججة

…….
لي عودة مع التكملة ان شاءالله




التصنيفات
روايات طويلة

روايتي الاولى :دربـــك طويـــل/ بقلمي.للكاتبه روايه ازياء رؤاية مشوقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركته
.
.
.
روايتي الاولى :دربـــك طويـــل

لا تحرمونـي من ردودكـــم ?

جلسة في مكتبتي
اتذكر الماضي
وابتسم
اتذكر وانا اضحك وابكي
اتذكر نفسي بين اهلي
ماحلى ان تعيش بين اهلك

اهداء




الشخصيات

الجد.:صالح
الجده :نوره

عائلة ابو صالح

ابوصالح :اكبر عيال الجد والجده اسمه سليمان عمره53مدير اعمال

ام صالح اسمه نوال عمره 51

صالح:متزوج عمره 32ابيض شعره اسود عيونه اسود جسمه رياضي

زوجة صالح منى:عمره 26حلوه بيضاء شعره اشقر عيونه عسليات جسمه ناعم وحلو

سليمان ولد صالح :عمره 3 سنوات ابيض شعره اشقر عيونه عسلي الكل يحبه لانه خفيف دم ودبدوب شوي

عمر :عمره 22 ابيض شعره اسود حلو عيونه اسود توم عبير

عبير: تشبه عمر يعني مو لزم اقول

حلا :عمره 5سنوات حلوه وخفيفة دم وشعره لونه اشقر وبيضاء وعيونه اسود

عائلة ابو عبدالعزيز

ابو عبدالعزيز اسمه محمد عمره 44. مدير اعمال
ام عبدالعزيز : اسمه حصه عمره 42

نوره عمره 22 بيضاء شعره اشقر عيونه عسليات جسمه مثل عارضة ازياء

امل عمره 19بيضاء شعره اشقر عيونه سود جسمه نفس نوره بس انحف من نوره شوي

عبدالعزيز :عمره 11 دلوع مره لانه وحيد العائله ولد ابيض شعره اسود واقف مثل كوريا عيونه اسود

عائلة ابو عبد المجيد
ابو عبد المجيدعمره 43 مدير اعمال اسمه عبدالله
ام عبدالمجيد عمره41
اسمه جواهر
عبدالمجيد 30 ابيض شعره اسود عيونه سود
عبد الرحمن 22 يشبه اخوه بضبط
شوق عمره 19بيضاء شعرها اشقر وعيونها اسود
وتوم بنات
كيان شعره اسود عيونه سود بيضاء عمره 10
ليان تشبه اخته بس شعرها اشقر

عمهم فهد عمره 33
عمتهم ساره عمره 26
انتضرو البارات الاول




البارات الاول 1
يوم جديد تشرق فيه الشمس

في بيت ابو صالح
ام صالح تدخل غرفة ولدها عمر
ام صالح : صباح الخير
عمر :صباح النور
ام صالح : يالله قوم من الفجر وانت جالس بسرير
عمر : يمه جالس ارجع
ام صالح : الله يوفقك

في بيت ابو عبدالعزيز

نوره تصرخ : اممممممممل امممممممل

امل ببروده : نعم بسرعه يالله السواق ينتضرك

نوره : وين كتابي امس حطيته بغرفتك

امل : حطيته بشنطتك

في بيت ابو عبد المجيد

ام عبدالمجيد :يالله حبيبتي كيان افطري

كيان : طيب ماما

في جامعة غلا
غلا تتكلم مع صديقتها هديل
غلا : امس اخوي عمر يضحك علي يقول روحي راجعي هو عنده اف

هديل بحزن : انا ماعندي اخوان بس عندي عم وزوجته وبس يضربوني وعمي وزوجته يقلون انتي الخدامه

غلا تخفف على هديل : الله يعينك

الظهر
دخلة هديل البيت القديم
زوجة عم هديل:هديل يالله روحي رتبي السطح
هديل : لا مابغا

عمه : وش احترامي امك
هديل : بسم الله على امي وابي
عم هديل طلع المسدس وحطه على راس هديل
زوجة عم هديل :لا لالا لالاوتبكي

انتضرو البارات القادم




البارات الثاني 2

في بيت ابو صالح

منى : صلوحي
صالح :عيونه
منى بخجل : تسلم عيوني كيف الشغل معاك
صالح :تماام بس عماني بس يعطوني الشغل حق الشركه
منى : ههههههههه الله يعينك

يرن جوال صالح
صالح:هلا
عمر : هلا والله صالح ابغا سلوم
صالح : طيب عطيته ماندرينو
مادرينو المرابيه حقة سليمان
عمر: طيب
في بيت ابو عبدالعزيز

عبدالعزيز : بابا
ابو عبدالعزيز :هلا بابا وش تبغا
عبدالعزيز : بابا اليوم متى نروح للمزرعه
ابو عبدالعزيز :راح انام الخميس والجمعه فيه
عبدالعزيز :يس يس

العصر
في بيت ابو عبد الجيد
شوق : ليان كيان البسو البس الاخير الي شرينه وش اخذت الشغاله لكم ملابس

ليان : طيب اخذات 3بجامات واخدات البنطلون السكني والتشيرتات الي فيه اي لفي يو والثانيه الي فيه النظرات والفستان الوردي انا وكيان نفس الشي
شوق :طيب

شوق البسة بنطلون جنز سكني وقميص ابيض وجكيت راسمي ازرق وحطية ميك اب خفف مسويه برام وفتركته بنص كتفيه

كيان وليان تنوره سكني قصيره وقميص ابيض

غلا كانت لابسه بنطلون سكني اسود وتشيرت فيه صورة ميكي ماوز
طبعن هي عبير لانه متحب اسم عبير
اي واحد ينديه عبير لانه غيرة اسمه
حلا لابسه فستان اسود

سليمان ولد صالح بنطلون جنز وقميص بربري
ونوره لبسه تنوره اسكني وقميص ازرق

وامل لبسه بنطلون اسكني جنز وتشيرات وردي
وعبد العزيز لبس بنطلون وقميص ابيض

في المزرعه
غلا :بنات جبت معاي اشرطه راشد الماجد
نوره صدق وناسه ياإااي
امل بنات ابروح لم عزوز معه الاشرطه

راحت امل لم العيال وقفت بجنب الغرفه ويجي يطلع عمر من الغرفه
امل عزوز حبيبي عطني الاشرطه ويجي تشوفه وهو يضحك
ورحة خجلنه

عن هديل
هديل ماتت
عم هديل يضحك
زوجة عم هديل : وش سوية انت بعدين قتلونك
عم هديل وش دراهم
في لندن
العم فهد
فهد :يادكتور كيف كذا >>> مترجم
الدكتور : المحاليل مختلفه >>مترجم
صديق فهد سعود: طيب العمل غدا نجيبه >>مترجم
الدكتور: نعم >>> مترجم
انتضرو البارات القادم
ا




كملي بس لو سمحتي اقرئي القوانين الاول



التصنيفات
روايات طويلة

يا أغلى من سكن قلبي ياخوي /بقلمي/قصة واقعية والله رؤاية مشوقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أعرفكم ع بطل الرواية /فواز ..عمره 19 سنة طبعا اخوي الغالي بأول جامعة
قسم هندسة شبكات,,
فواز إنسان ,,طيب,,حنون,,مزيون ,, جميل جدا إنسان نادر
بكل معنى الكلمممة
فواز كان الأخ الأقرب لي كنا نسولف مع بعض ونسوى مشاكل مع بعض واهو طبعا يحب السواقة{ والسررررعة}(أخ أخ)
في يوم من الأيام فوازي كان وده يسوق فكر أش يسوي مالقى غير انه يطلب مني أخذ مفتاح السيارة من أبوي وأنا حضرتي سمعت له ورحت أخذت المفتاح بدون ما يدري أبوي وأخذ السيارة قلت له فواز لا تتأخر عشان أبوي وأنا مارح أنام حتى تجي قال لي طيب ماشي المهم راح وتأخر دقيت عليه أول شي ما رد بعدين دقيت ثاني لقيته مقفل تخيلوووو وأنا جن جناني أش فيه من كثر خوفي
تهقون أش بسوي يا حزررررررررركم…. أكيــــــــــد رحت وصحيت أبوي قلت لها أن فواز أخذ السيارة وكل الحكاية أبوي عصب ع الأخر جاء فواز مايدري أن أبوي صحي وجاء فرحان حده يقول وينك يابنت جبت لك هديه ما لقي غير أبوي قدام وبذله بهذله يمـــــــه وأنا خفت استحيت من نفسي بس هاذي أول سرقة لنا خخخخخخ وأبوي أخذا لمفتاح منه وحرمه من المصروف فوازي أخذ بخاطرة شوي يقول أحنا ماأتفقنا ع كيدا جلس يومين ما يكلمني رحت المدرسة وفي حصة التعبير طلبت منا الأستاذة رسالة اعتذار لأي أحد طبعا كتبت ل فوازي وفجاه شاف الرسالة بالدفتر وجاء قالي أنا والله مو زعلان بس كيذا حبيت أعطيك درس
وشوفوا أنا من كثر الفرح أش سويت…….. نظفت كل البيت وطبخت الغدا والعشاء وفطرت صديقاتي ع حسابي وعاهدته أني ما أعيدها مره ثاني وبعدها بفترة فواز قرر يسافر جدة وأنا زعلت بس أظهرت أني فرحانة وأقله بالسلامة يافوازي دير بالك هاااا الله الله بصلاتك والذكر قال طيب ولا يهمك كان كل ما يسافر أحس بإحساس يخوف أخاف عليه من نسمة الهوا..
وأعتمر وجلس ف جدة فترة كان بثاني ثانوي بعد ما رجع
كل يوم يجي أهو وسوالفه ويجلس يحكي لنا وإحنا كلنا نسمع له ماتتخيلون أش كثر فواز فكاهي ويجنن مافيا إنسان مثله……….
بعدين قال: يبي يروح جزيرة فرسان وطبعا… راح وكيذا تعود ع السفر وتعودنا أحنـــــــــــا وكل ما راح جدة لزوم يروح يعتمر..,، كان عنده غضروف بأنفه وده يسوي العملية حق أنفه وأهلــي ما عندهم وقت لأن ماما جابت بنوته وسمتها آيلان طبعا أنا سميتها وجاء ماما ورم بالغدة الدرقية وقدمنا أمي على فواز طبعا برضاه {فديت طيبه قلبك يا خوي} وكان وده ف سيارة بس أهلي ما سمعوا له كل ما قال: أبغى سيارة قال أبوي إذا تخرجت.. تخرج قال: إذا دخلت الجامعة.. دخل الجامعة ما أعطوه اللي يبيه وكان عنده أصحاب أش كثرهم أقولكم نص السعودية أخوياه"ما شاء الله عليه "؛تعلم السواقة بدون ما أبوي يدري وكان أي سيارة من سيارات أخوياه بس يأشر ع السيارة اللي يبيها كل واحد يجيب سيارته يقول لا فواز يا خذ سيارتي والثاني يقول لا سيارتي أنا والثالث أنا,أنا,أنا,أنا يقولون ل أخوي محمد أحنا وسياراتنا فـــــــدا فواز.. واللي يبيه يبشر بس إشارة.وفواز من النوع السفري يحب السفر واللي يسافر معاه يتهنى ياحظه., أقولكم وين كان يسافر……….. سافر مكة وجدة و أبها تبوك جزيرة فرسان والمدينة المنورة الطائف وادي لجب وكان وده يروح اليمن وتركيا وسمى نفسه الرحال 07دوووم يقول{ يا عيوني تجزي وأقنعي بالقليل لا تشاقين بالدنيا وهي فانية} فواز من طبعة انه واااااااايد مرح وصدره وسيع مره خالتي منار تبي تروح عمره وما عندها محرم {وعلى قوله فواز سجادة قصده محرم؛ قالت ما في غير ولد أختي فواز مارد أحد إذا طلبه
قالها إيه حاضر طبعا راحوا وفي الباص(النقل الجماعي) كان في شايب يقول والله ما أخلي زوجتي تروح قسم و أنا قسم { طبعا غيور} ؛يعيني ع الرومنسيه ؛ خخخخ
المهم جلس والشايب و زوجته مع بعض والشايب واقف ماله كرسي المهم أنه عند زوجته قال فواز والله يا عم ما توقف وأنا جالس وقف فواز والشايب جلس طول الطريق… فوازي واقف ويضحك ويسولف ولا كنه واقف ولا همه
أش غلاتك يأخوي ف قلبي ما تدرررررررري,
ع العموم فواز قرر يسافر.. عند أخوي بندر أعرفكم عليه::… عسكري,خاطب,جاد,طيـــب,ملتزم.. عمره 21سنة أن شاء الله طوله العمر يا رب سافر فواز لـ تبوكـ {الورد}أحبها وااااايد ودي أروح لها.(جلس ف تبوك أسبوع ورجع جـــدة,جلس أسبوع ورجع جازان::وأخيرا أاشتقت له حيــــــل ) فواز كان يطلع بدون علم أهٌلي يمه ما تدرون أش يصير فيني لمن يروح ييييييييي أضل خايفه و دوووووم بالي مشغوووول حتى فترة ما أهو يسافر أصيـــــــــــر عصبية مرة ..
مرة أنا وفواز وأختي الثانية شيماء تخاف من السرعة وإنا و فواز نموت ع شي أسمه سرعة كنت أخاف بس فوازي عودني ..كنا راحيين للامتحانات أخر السنة وفواز بيودينا المدرسة أول ما طلعنا كان يسوق ع العشرين والأربعين يقول لنا هــاذي سوقة جدي طفشنا من كثر ما كان يمشي بشوي قلت له: فواز أسرع أبغى أراجع مع البنات بسرعة وسرعنا مرررررررررره على 220وأختي تجننت وأنا وفواز نضحك بقوة وهي تقول توفينا طلعنا من البيت بدري الساعة 5تمام الفجر. وجلسنا نتمشى صارت الساعة 5:30 وصلنا المدرسة أول ما نزلنا من السيــارة فحــط قدامنا وأنا تجننت لأنه لحاله لو أنا معاه كان عادي ما أخاف دخلنا المدرسة وشوووووووفو أش صار فيني من الخوف تعـــبت بنص الاختبار اختبرت وطلعت بدري للبيت وجلست أبكــــــــــي وأقول لو أخـــــوي مات والله لألحقه طلعت من اللجنة.. روحت البيت الساعة8:45لقيت فواز سألته أش فيك قال لي: كان بمــــــــــــــوت وأنا أسأله فوازي أش صار؟؟؟؟؟!قال: أنا نزلت المحطة دخلت واشتريت اللي أبيه كان برجع لسيارة وفي سيارة جت قدامــــــــــــــي مسرعة دقت فيني شوي بس ماصار لي شي تخرعت بس وأنا تمـــــــام الاختبار أبشرك زين.. يمه أش كثر ما كنت أخاف عليها.. فـــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــوازي مره كان يبغى يسافر جدة وماما رافضه راح وقبل لا يروح قالي:أنتي تعرفين تقنعين ماما أقنعيها وقولي لها ترضى عني راح وماما عرفت و وزعلت عليه أسبوعين نراضيها وهي رافضه وزعلت علي كمان لأني كنت بصفه بس مو ذاك الزود عادي تكلمني شوي أما فواز ما كانت تكلمه آبدا جلست زعلانه حتى عيد لأضحى والفجر كنت أكوي ملابس فواز وهو جالس عندي ويسولف أقله فواز ليه ما عيدت علي يقول لي:مو الحين شوي و أنا مستغربه ليه كل سنه يعيد علي أول وحده بعد ما كويت ملابسه راح قدام المرايه وتأخر وأهو يضبط نفسه وأنا ف بالي أقول أش فيه الولد ذا رحت أقعد ماما من النوم صحت وراحت تغسل {وجهها الحلو فديتها} وبعد ما طلعت فواز كان جاهز و معاه باقة ورد روووووعه وجاء عندي قلت يمكن هذا الورد لي تعطر وراح عند……أحزروا لمين راح عند ماما وجلس ع الأرض و بوس رجولها(أكرمكم الله) من تحت وجلس يبكي يقول يمه أنا تعذبت بزعلك أنا تهت أسف تأخرت باعتذاري بس كنت مستني هذا اليوم و بوس يدها وأعطاها الورد ضمته وقــــالت: الله يرضى عليك يا فواز.. وأنا واقفة دخلت غرفتي وكان فيها أنا ومحمد و وزياد و حسن ولحقني فوازي واهو يضحـــك وفتح المحفظة حقه ورمى علينا بالفلوس وما يدري أش رمى ولا يعد كم الفلوس يقول:هنــــونــي هنـــوني أمـــــــــــــــــــــــي رضت علي وكلنا جينا و ضميناه وغنينا معاه وقال:لنا كــــــــــــــــل عــــــــــــــــــــــــــام و رضـــى الغالية ما يفارقنا طبعاً عيد علي وهديتي عطر وساعة و بطاقة شحن ذاك اليومـ فواز تجنن من الفرح وثاني العيد أخذ أخوياه كلهم و راحوا ثلاث سيارات وادي لجب…{طبعاً بدون ما يدرون أهلي}

الله أيامنا ما في أحلـــــــــــــــــــى منها………….

يتبع…..




****البارت الثاني*****
في يوم الاثنين الموافق 18/12/1432هــ الصباح الساعة 6:30
أنا كنت أبروح المدرسة وفواز بيروح مع خويه{رفيق عمره}
كان أسرح شعري سمعت صوت السيارة يدق بقـــوه قلت فواز بسرعة خويك مستعجل قال: طيب طيب جاء يسرح شعره وأنا كان بيدي المشط واهو استحى ما أخذه مني
سرح شعره بيده وهو مستــــعجل حده قال: لي أن شاء الله أجيب لك هديه تجنـــن وبعدها ناظر عيووووني وهو يضحك ويسولف لي عن الهدية وقال: يلا مع السلامة قفلي الباب وأنا حسيت أن بيصير شي خفت ودموعي تنزل وأنا امسحها أقول أش فيني اليوم حتى رجولي (وأنتم بكرامه)ما عاد حسيت فيها الحصة الأولى والثانية كان عندنا حصة حاسب دق الجرس حق الحصة الثالثة ونزلنا شفنا المعلمات متجمعين والطالبات برا الفصول يعني الوضع حده موتر وأنا زاد خوفي ع فواز قالوا أن أخو الوكيلة توفى و كانوا البنات يبكون لأنه اللي توفى خال وحده من صديقاتي بالصف وأنأ اخبي دموعي بضحكتي نزلت أبغى أشتري فطور لقيت بنات يبكون لأنهم شافوا الحادث قالت:نجوم صاحبة المقصف قالت لي: في أثنين توفوا بحادث سيارة والله الحادث خطييييير مرررره قلت: الله يصبر أهلهم وأنا بداخلي بتجنن دموع وخوف..وأحس بطني يعورني خايفه ع فوازي أخذت فطوري وطلعت الصف أبفطر حسيت أن فواز فيه شي جتني ضيقــــه ودموعي تتساقط كيذا من حين ما فواز طلع طبعا ما أدري أن فواز طلع مع مين بالضبط أدري انه طلع وبس ع العموم رحت سألت البنات وش أســـم اللي توفى <خال صديقتي ندى^قالوا لي {عصام} نـــــزلت وأنا أركض ودموعي على خدي أقول للمديرة أبغى أتصل ع أبوي أتمطن ع فواز وأنا أبكيييييييي في وحدة من اقرباتي أستاذه أول ما شافتني ضمتني بقووووووووووووووه تأكدت من إحساسي بتؤام هناااااااااااااااااااااااي …………….
أنا مـــــــــــــــــــــــــا فيني أكمل ……
تدرون ليه استخدمت *كان* (لأنها تدل ع الماضي)
{كان من عرفته و أهو يقول الجرح ارحم ما درينا قصد فواز فراقنا الجرح ارحم منه يا عالمـ قلبه طيب عيونه تأسر اللي يشوفها يا مال فرقا العين)يا عيوني تجزي وأقنعي بالقليل لا تشاقين في الدنيا وهي فانية) دوووووم ها العبارات يقولها.. لسانه تقطر عسل مو كلام وفمه دوووووم مبتسم الكــون كله يهابه ويحترمه وكان بار بأمي وأبوي}..
ع فكرة عـــــــــــصام .متزوج من أربعه شهور
زوجته حـــامل يا رب قومها بالسلامة وأشـــــــوف يـــــــــزن بالسلامــة ما شاء الله عليـــها (تجنن الله يحفظها)
قولوا آمين..
عرفتم الحين أشـــ صـــــــــــار……..
قولوا ‘‘ آمـــــــــــيـــن ،،
يا رب حاسب فواز وعصام برحمتك اللي أوسعت كل شي و تجاوز عنهم وجعلهم بجنات النعيم يا رب ارحمهم و أعفى عنهم **
اللهم إن كانوا مسيئان فا أغفر لهم وإن كانا محسنان فزد من
حسناتهم
اللهم وسع مدخلهم وانس وحشتهم **
اللهم أبدلهم درا خير من دارهم وأهلا خير من أهلهم**
اللهم أن فواز وعصام بين يداك الرحيمتان العظيمتان اللطيفتان اللهم أنك ارحم بهم منا فا اللهم حرم عن وجوههم النار**
اللهم أكرمنا بمغفرتك لهم اللهم أنك عفو كريم تحب العفو فأعفو عن فواز وعصام اللهم يسر حسابهم ويمن كتابهم اللهم استرهم يوم العرض وأؤنسهم تحت الأرض…
اللهم الفردوس الأعلى يا ربــــــــ^
تــــــوفى تؤام هناي والله يرحمكــ يـــاروح أختك
صدقوني أني تعباااااااااانه آه من فرقاك يأخوي رغم أني عندي أخوان وأخوات بس صدقوني فوازي غيــــر والله غير أنـــــــــــــــا تأزمت من فراقه يا ناس و أكتم نفسي عشان ماما الغالية أرجوووووووووووكم أدعو له
لعل منكم مستجاب الدعوة…أختكم ف الله



البقاء لله يا اختي
ربنا يرحمه برحمته ويسكنه فسيح جناته ويعسله بالماء والثلج والبرد
ربنا يصبرك ويصبر اهلك ويخلف عليكم بالخير
قولي دايما:
اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها



ياااااااااااااقلبي اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يتغمدهم بوااسع رحمه ويغفر لهم
ويصبر قلبك ويثبك والله دمعت عيني لقصتك لان نار الفراق صعععععععععبه يحس فيها كل من فقد غالي

يارب ترحم فوازوترحم موتنا وموتى المسلمين




اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآمين
وموتى المسلمين يا رب
والله أن دنياي من دونة ألـــــــــــــــــــــــــم الله لايذوقكم الطعم إللي ذقته

الحمدلله ‘ع‘كل حال